موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

(*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18 - 11 - 2009, 11:52 PM   #181
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
آخر الاخبار

حاول الدولار الأمريكي أن يحقق مكاسب على كل من الجنيه الإسترليني و اليورو إلا أننا نرى بأنه فشل في إثبات استمرارية الاتجاه الصاعد و على هذا الحال بقي كل من اليورو و الجنيه في مستويات مرتفعة نسبيا ً مقابل الدولار . انخفضت مؤشرات الأسهم الآسيوية اليوم لكن تبع ذلك ارتفاع في مؤشرات الأسهم الأوروبية فعلى ما يبدو أن المستثمرين يبحثون عن أي مبرر للاندفاع نحو الاستثمارات في شهية كبيرة لتعويض ما فات خلال العام الماضي لكن الاندفاع الكبير نحو الأسواق المالية ممزوج بقلق كبير و تضارب آراء و هذا ما يجعل التداولات في الأسواق المالية مضطرب جدا ً و ينعكس على أسواق صرف العملات الأجنبية خصوصا ً و أن الدولار الأمريكي أصبع يعتبر أحد عملات تزويد النقد لشراء الاستثمارات لما يتمتّع به من عائد منخفض جدا ً



فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18 - 11 - 2009, 11:54 PM   #182
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

الدولار لا يقوى على الاستمرار

هبط الدولار أمام العملات الرئيسية حتى الآن وذلك نتيجة تصريحات رئيس البنك الفدرالي لولاية سانت لويس بأن معدلات الفائدة ستبقى ضمن المستويات المتدنية حتى العام 2012، وذلك في ظل أن الاقتصاد الأمريكي لا يزال يعاني من الضعف نوعا ما وسط التذبذب في النشاطات الاقتصادية فيه، الأمر الذي أثر سلبا على وضع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية في سوق العملات، ومما شكل انحصار لتداولات العملات الرئيسية ضمن نطاقات ضيقة.
حيث انحصرت تداولات زوج اليورو مقابل الدولار ضمن نطاقات ضيقة, حيث يتداول الزوج حاليا عند مستويات 1.4947 محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 1.4990 وأدنى مستوى له عند 1.4857 مع وجود مستويات المقاومة عند 1.5020 ومستويات الدعم عند 1.4875, ولكن من المتوقع أن يتراجع الزوج كما هو مبين على مؤشرات العزم للرسم البياني لأربع ساعات.
أما بالنسبة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار, فقد انحصرت تداولاته ذمن نطاقات ضيقة حتى الآن, إلا أنه يشير إلى مسار صاعد على مؤشر الستوكاستك للرسم البياني لأربع ساعات ولساعة واحدة, حيث يتداول الزوج حاليا عند مستويات 1.6722 محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 1.6844 وأدنى مستوى له عند 1.6714 مع وجود مستويات المقاومة عند 1.6802 ومستويات الدعم عند 1.6644.
وختاما, انحصرت تداولات زوج الدولار مقابل الين الياباني ضمن نطاقات صاعدة حتى الآن حول مستويات المقاومة عند 89.74 والدعم عند 88.96, حيث يتداول الزوج عند مستويات 89.38 محققا أعلى مستوى له حتى الآن عند 89.44 وادنى مستوى له حتى الآن عند 88.99.



فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2009, 10:20 AM   #183
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

آخر الاخبار

أبدى الدولار بعض القوة على جلسة آسيا بعدما عمد المستثمرون إلى جني الأرباح من العملات ذات المخاطر العالية و تراجعت مؤشرات الأسهم الأسيوية. الين تمكن هو الأخر من الإفادة من الوضع خاصة بعدما تراجع مؤشر نيكاي إلى عمق أربعة أشهر. مؤشر "توبيكس" امتدت خسائره لليوم السابع على التوالي نتيجة هجرة السيولات من اليابان إلى جاراته الأسيوية



فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2009, 10:25 AM   #184
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

آخر الاخبار

تراجعت العملات ذات العائد المرتفع أمام الدولار و الين خلال الفترة الآسيوية مع تراجع شهية المخاطرة عند المستثمرين، ارتفع مؤشر الدولار العالمي ليحقق أعلي سعر عند 75.29، يتداول المؤشر الآن عند مستويات 75.18 حقق المؤشر أدني سعر عند 75.09، سيصدر اليوم من الاقتصاد الأمريكي طلبات الإعانة بالإضافة لمؤشر فيلادلفيا الصناعي التي من المتوقع أن يرتفع اليوم، كما سيصدر أيضا قراءة المؤشرات القائدة التي من المتوقع أن تظهر تقلص النمو مما قد يؤثر علي الدولار في تداولات اليوم.
زوج اليورو مقابل الدولار تراجع خلال الفترة الآسيوية ليحقق أدني سعر عند 1.4902، يتداول الزوج الآن عند مستويات 1.4925، بين مستويات 1.4915 و مستويات 1.4970، مؤشرات الزخم لمستويات الساعة الواحدة تشير لتداول الزوج في مناطق مشبعة بعميلات البيع، في حين أنها علي مستويات الأربع ساعات و اليومي تشير لاستكمال مسيرات الارتداد من مناطق مشبعة بعمليات الشراء، من المتوقع تداول الزوج اليم بين مستويات 1.4970 التي في حالة اختراق الزوج لها قد يستهدف مستويات 1.5040 و مستويات 1.4805 التي في حالة اختراق الزوج لها قد يستهدف مستويات 1.4760.
زوج الإسترليني مقابل الدولار تراجع أيضا خلال الفترة الآسيوية ليحقق أدني سعر عند 1.6684، يتداول الزوج الآن عند مستويات 1.6719 بين مستويات 1.6740 و مستويات 1.6660، سيصدر اليوم من الاقتصاد البريطاني ق.ت. للعرض النقدي M4 الذي من المتوقع أن يرتفع اليوم بالإضافة لقراءة صافي قروض القطاع العام التي من المتوقع أن تتراجع اليوم، كما سيصدر أيضا ق.ن. لمبيعات التجزئة التي من المتوقع أن ترتفع مما قد يدعم الزوج في تداولات اليوم، مؤشرات الزخم لمستويات الساعة الواحدة تشير لارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات البيع متضامنة بذلك مع مستويات الأربع ساعات، في حين أنها علي المستوي اليومي تشير لارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات الشراء، من المتوقع تداول الزوج اليوم بين مستويات 1.6510 في حالة اختراق الزوج لمستويات 1.6585 و مستويات 1.6800 التي في حالة اختراق الزوج له قد يستهدف مستويات 1.6880.
زوج الدولار مقابل الين تراجع أيضا بشكل ملحوظ بعد أن جاءت قراءة مجمل أداء الصناعات متراجعة علي عكس التوقعات، في حين أظهر ق.ن. لمؤشر المستجدات ارتفاع القراءة لقيمة 92.7 بعد أن كانت بقيمة 92.5 في ق.ت.، الشيء الذي أدي لتراجع الزوج ليحقق أدني سعر عند 89.02، يتداول الزوج الآن عند مستويات 89.07 بين مستويات 89.20 و مستويات 88.80، مؤشرات الزخم لمستويات الساعة الواحدة و اليومي تشير لتداول الزوج في مناطق مشبعة بعمليات البيع متضامنة بذلك مع المستوي اليومي، في حين أنها علي مستويات الأربع ساعات تشير لاستكمالي مسيرات التراجع من مناطق مشبعة بعمليات الشراء، من المتوقع تداول الزوج اليوم بين مستويات 88.20 و مستويات 89.65 التي في حالة اختراق الزوج لها قد يستهدف مستويات 90.10.



فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2009, 01:31 PM   #185
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

العملات على كف عفريت
انخفض سعر صرف اليورو و الجنيه الإسترليني في تداولات يوم أمس و هذا اليوم إثر البيانات الاقتصادية السيئة جدا ً التي صدرت من الاقتصاد الأمريكي إلى جانب أخبار حاجة أكبر بنك في اليابان إلى تحسين وضعه الائتماني و هذه الحقائق أكّدت أن الاقتصاد الدولي ما زال ضعيفا ً جدا ً و الأزمة الائتمانية ما زالت تؤثر فيه و بالتالي أقدم المتداولين على بيع استثماراتهم بشكل مكثّف عن طريق شراء الدولار الأمريكي و الين الياباني مما سبب ارتفاعا ً كبيرا ً في سعر صرفهما .
تحسّن قطاع التجزئة لم يكن كما أشارت التوقعات بل أقل منها حيث حققت مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة نموا ً متواضعا ً في شهر تشرين الأول مقداره 0.4% تبع نموا ً مقداره 0.4% في شهر أيلول . من جهة أخرى نرى بأن المملكة المتحدة مازالت تشهد ارتفاعا ً في مستويات التمويلات العامة إلى جانب ارتفاع في صافي قروض القطاع العام .
ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بعد صدور بيانات هذا اليوم محاولا ً الاستقرار فوق أكثر المستويات أهمية على المدى القصير الأمد و هو مستوى 1.6675 الذي يتداول الآن فوقه بقليل . برغم هذا الارتفاع الذي حصل إلا أن الجنيه الإسترليني ما زال يتداول بسلبية مقارنة بتداولات اليوم الإجمالية حيث نرى بأن الزوج انخفض من أعلى مستوى له اليوم عند 1.6751 ليحقق الأدنى 1.6640 .
انخفض سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي هذا اليوم و الفضل لموجة الدولار الأمريكي الصاعدة التي سببت انخفاض اليورو من أعلى مستوى له اليوم عند 1.4965 ليحقق الأدنى 1.4841 . الانخفاض الكبير الذي حصل على الزوج أوقفه مستوى الدعم 1.4860 و حد من شدّته ليجد بعض الطلب الذي أعاده فوق هذا المستوى ليتداول الآن بينه و بين مستوى المقاومة الغاية في الأهمية 1.4905 . بنظرة فنية نجد أن اليورو يتداول فوق أكثر المستويات أهمية و هو 1.4840 و هذا المستوى سوف يقرر اتجاه الزوج لـ 120 نقطة تداول على الأقل حيث الإغلاق ما دون هذا المستوى بشمعة أربع ساعات يكون تشكّل أمامنا نموذج فني سلبي يستهدف هبوطا ً يزيد عن 120 نقطة على الزوج فيما الثبات فوق هذا المستوى سوف يعيد الزوج لاختبار مستويات 1.5000 الحاجز النفسي القوي .
لم يستطع الدولار الأمريكي رغم كل قوّته أن يواجه عاصفة الين الياباني التي اجتاحت الأسواق المالية , ارتفع الين الياباني بشكل حاد جدا ً هذا اليوم لأخذ الدولار الأمريكي نحو الأدنى عند 88.82 منخفضا ً من الأعلى له عند 89.43 ين للدولار الأمريكي الواحد . نحب أن نؤكد أن أكثر المستويات الفنية أهمية على الزوج على المدى القصير و المتوسط الأمد هو مستوى 88.35 فإغلاق بضع أيام ما دونه قد يسبب انخفاضا ً هائلا ً على الزوج .
من هنا نرى بأن العملات الأجنبية الرئيسية تقف عند مستويات مهمة جدا ً قد يصح أن نصف حالتها بأنها تقف على كف عفريت . تداولات هذا اليوم و يوم غد قد تكون محددة لاتجاه فترة ليست بقليلة خلال الفترة القادمة و من هنا يجب علينا متابعة أسواق العملات الأجنبية بشكل دقيق جدا ً خصوصا ً مع موجة التشاؤم التي اجتاحت الأسواق المالية , و لا يجب أن ننسى , اليورو دولار و مستوى 1.4840 , الجنيه دولار و مستوى 1.6685 , و الدولار ين مع مستوى 88.35 و إغلاق هذا اليوم و يوم غد سوف يكونا الحكم في الاتجاه القادم .



فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2009, 01:42 PM   #186
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الثعلب
 

Lightbulb رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares111 مشاهدة المشاركة
العملات على كف عفريت




من هنا نرى بأن العملات الأجنبية الرئيسية تقف عند مستويات مهمة جدا ً قد يصح أن نصف حالتها بأنها تقف على كف عفريت . تداولات هذا اليوم و يوم غد قد تكون محددة لاتجاه فترة ليست بقليلة خلال الفترة القادمة و من هنا يجب علينا متابعة أسواق العملات الأجنبية بشكل دقيق جدا ً خصوصا ً مع موجة التشاؤم التي اجتاحت الأسواق المالية , و لا يجب أن ننسى , اليورو دولار و مستوى 1.4840 , الجنيه دولار و مستوى 1.6685 , و الدولار ين مع مستوى 88.35 و إغلاق هذا اليوم و يوم غد سوف يكونا الحكم في الاتجاه القادم .
تسلم الايدى يا باشا على هذه الرؤيه الثاقبه والمتميزه ............

استمرارالتشاؤم = العوده بكثافه الى عملة الملاز الامن .

تحياتى واشواقى يا فندم
محبكم فى الله تعالى



الثعلب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 11 - 2009, 02:21 PM   #187
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

الين يرتفع على الرغم من هبوط اسهم طوكيو

اليوم الخميس في دورة آسيا ، ارتفع الين مقابل العملات الرئيسية على الرغم من انخفاض اسهم طوكيو مع زيادة الطلب والاطمئنان النسبي للعملة اليابانية. وقفز الين إلى اعلى مستوى له منذ 13 يوما أمام الدولار الاسترالي ، والى الاعلى منذ 10 يوما ضد النيوزلندى ، بالاضافة الى ارتفاعه مقابل الاسترلينى والدولار الكندى .


سوق الأسهم اليابانية اليوم فى تداولات ضعيفة مع اقبال المستثمرين على بعض عمليات بيع مكثفة في جميع المجالات تقريبا. بالاضافة الى اصدار شركات اخرى اسهما جديدة ، ويبدو ان المستثمرون قلقين من سوق الاسهم بسبب التغيير في ميزان العرض والطلب.

مؤشر نيكى الرئيسى إلى أسفل مع خسارة قدرها 112.72 نقطة أو 1.16 ٪ ليصل إلى 9،564.08.

مجموعة ميتسوبيشي المالية المحدودة قالت في اليوم السابق أن تكاليف الائتمان زادت في نيسان / أبريل إلى أيلول / سبتمبرعلى الرغم من أن المجموعة حققت صافي الربح 53 في المائة على اساس سنوى فى النصف الاول الى 140.9 مليار ين ، وينظر المستثمرون الانتقال إلى هامش أكثر فى حالة عدم اليقين بالنسبة للشركة في النصف الثاني. كان سهم مجموعة ميتسوبيشي المالية منخفضا ما يقرب من 5 ٪ في نهاية الجلسة الصباحية.

الين اغلق بالامس على انخفاض حتى 149.66 مقابل الجنيه الا انه ارتفع خلال تعاملات اسيا فى وقت مبكر اليوم الخميس الى مستوى 148.78 المستوى القادم المستهدف للين يتوقع 148.3.

في التعاملات الآسيوية في وقت مبكر يوم الخميس ، ارتفع الين الى 132.92 ين مقابل اليورو و 87.99 مقابل الفرنك السويسري. واذا استمرت مكاسب العملة اليابانية كذلك ، قد يكون الهدف له 132.45 مقابل اليورو و 87.6 مقابل الفرنك. اليورو مقابل الين والفرنك ين أزواج بلغت قيمتها 133.69 و 88.51 على التوالي بنهاية جلسة أمس.

وارتفع الين الياباني إلى 89.10 مقابل الدولار الامريكى فى التعاملات الآسيوية فى وقت مبكر يوم الخميس. وعلى المدى القريب المقاومة المتوقعة للين حتى 88.8. بنهاية جلسة أمس ارتفع الدولار مقابل الين حتى 89.36.

كما ارتفعت قيمة الين مقابل العملات ذات الصلة بالسلع الأساسية وهما الاسترالي ، النيوزلندى . الكندى . مع تراجع اسعار النفط والذهب فى اسيا اليوم . حيث وانه خلال التعاملات الاسيوية في وقت مبكر يوم الخميس ،ارتفع الين الى مستوى 84.21 مقابل الدولار الكندي. وفي الاتجاه الصاعد ، 83.4 يعتبر المستوى المستهدف التالي للين .


وقفز الين إلى اعلى مستوى له منذ 13 يوما مقابل الدولار الاسترالى حتى مستوى 82.37 . وارتفع ايضا مقابل الدولار النيوزلندى مسجلا مستوى 65.60 .




التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2009, 01:41 PM   #188
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

الجمعة 20 نوفمبر 2009 - المتابعة الاخبارية


أسعار المنتجين الألمانية تؤكد على تعافي مستويات الأسعار في المنطقة الأوروبية

ها نحن عزيزي القارئ في نهاية أسبوعنا المالي الذي تخصصت بياناته بشكل عام بمستويات التضخم سواء للاقتصاد البريطاني أو لاقتصاد منطقة اليورو، و قد كان لهذه البيانات الأثر الكبير كون تراجع مستويات الأسعار يعتبر من أكبر التحديات التي واجهتها الاقتصاديات العالمية خلال طور تعافيها.


نبدأ باقتصاد منطقة اليورو، حيث بعد أن رأينا خلال الأسبوع الماضي تحقيقه بيانات الناتج المحلي الإجمالي التي أظهرت نمو الاقتصاد الأوروبي خلال الربع الثالث بنسبة 0.4%، جاءت بيانات مؤشر أسعار المستهلكين خلال هذا الأسبوع ليظهر لنا ارتفاع المؤشر مقارنة بالقراءة السابقة، الأمر الذي أكد على أن منطقة اليورو قد بدأت تشهد بالفعل التعافي من الركود الاقتصادي.


بعد أن عانت معظم الشركات من نقص مستويات السيولة فيها بسبب الأزمة المالية العالمية، قامت جميعها بتسريح عدد كبير من الموظفين لديها كأسلوب أول من اجل تخفيض التكلفة، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع مستويات البطالة في البلاد لتسجل 9.7% و بالتالي فإن ارتفاع مستويات البطالة أدى إلى تراجع مستويات الثقة في البلاد و مستويات الإنفاق، ساهمت جميع هذه العوامل في تشكيل ضغوطات للأسفل على مستويات الأسعار، و بالتالي انتشار المخاوف نحو دخول الأسعار إلى مرحلة من الانكماش، لا نستطيع اعتبار ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين بنسبة قليلة دليل على تعافي مستويات الأسعار بشكل كامل، إلا أننا نستطيع أن نستدل بذلك على أن مستويات الأسعار قد بدأت بالتعافي لكنها ما زالت بحاجة للمزيد من الوقت للارتفاع و الثبات بعد أن بقيت متراجعة لمدة طويلة.


بين التقرير الأخير للبنك المركزي الأوروبي أن مستويات التضخم الحالية تقع ضمن توقعات البنك، كما بين أن مستويات التضخم ستحتاج لفترة من الوقت للارتفاع عن مستوياته الحالية و الاقتراب من الأهداف التي قام البنك بتحديدها سابقاً، كما بين البنك أن مستويات التضخم ستقترب من 2.0% على المدى المتوسط.


كنا اليوم بانتظار صدور مؤشر أسعار المنتجين لألمانيا التي يعتبر اقتصادها أكبر اقتصاديات المجموعة الأوروبية، صدر في الآونة الأخيرة العديد من البيانات التي أثبتت ارتفاع وتيرة التعافي في الاقتصاد الألماني، فبالإضافة إلى الدعم الذي يحص عليه الاقتصاد الألماني من الخطط التحفيزية التي قام بها البنك المركزي الأوروبي من تخفيض لسعر الفائدة و ضخ الأموال في الأسواق، إلا أن المستشارة الألمانية أنجيلا ميراكل قامت بتطبيق خطط تحفيزية أخرى في اقتصادها بمبلغ 85 بليون يورو، تشمل بعض التخفيضات الضريبية لدعم مستويات الإنفاق، الأمر الذي رأينا نتيجته على الاقتصاد الألماني الذي حقق نمواً لربعين متتاليين و بالتالي أثبت خروجه من حالة الركود الاقتصادي.


حقق الاقتصاد الألماني نمواً بنسبة 0.3% خلال الربع الثاني، و من ثم ارتفع نسبة النمو لتسجل 0.7% خلال الربع الثالث، الأمر الذي ساهم في تقليص نسبة انكماش منطقة اليورو خلال الربع الثاني لتصل إلى 0.2% و إلى نمو الاقتصاد الأوروبي خلال الربع الثالث بنسبة 0.4%، خاصة و أن الاقتصاد الألماني يشكل حوالي ثلثي الناتج المحلي الإجمالي الأوروبي، إلا أنه و على الرغم من هذا التقدم الذي أثبته الاقتصاد الألماني، إلا انه كان كغيره من الاقتصاديات حيث عانى من ارتفاع مستويات البطالة و تراجع مستويات الأسعار و بالتالي ارتفاع المخاوف نحو دخولها لمراحل الانكماش.


من الممكن اعتبار البيانات التي صدرت اليوم عن الاقتصاد الألماني جيدة نوعاً ما، و التي أظهرت ارتفاع مؤشر أسعار المنتجين ليسجل قراءة صفرية مقارنة بالقراءة السابقة، إلا انه ما زال أقل من توقعات الأسواق التي أشارت إلى دخول المؤشر إلى المناطق الموجبة على المستوى الشهري، يعتبر مؤشر أسعار المنتجين أحد المقاييس لمستويات التضخم، و بالتالي فإن ارتفاعه يدلنا بشكل أو بآخر على بداية تعافي مستويات الأسعار في البلاد، لكن كونه ما يزال أقل من التوقعات يشير إلى تذبذب وضعه العام، خاصة و أن مؤشر أسعار المنتجين يرتبط بشكل أساسي بأسعار النفط العالمية، حيث يقوم المنتجين برفع الأسعار مع ارتفاع أسعار السلع الأساسية.


شهدت أسعار النفط ارتفاعاً خلال شهر تشرين أول، ليتداول سعر البرميل قرب 76 دولار بعد أن بلغ سعره حوالي 70 دولار في أول الشهر، الأمر لذي كان له الأثر على ارتفاع مستويات الأسعار بشكل عام، بالنسبة للمدى الطويل فنتوقع أن تتجه المخاوف نحو ارتفاع مخاطر التضخم خاصة إذا استمرت أسعار السلع العالمية بالارتفاع.(ايكبلس)



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2009, 03:25 PM   #189
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثعلب مشاهدة المشاركة
تسلم الايدى يا باشا على هذه الرؤيه الثاقبه والمتميزه ............

استمرارالتشاؤم = العوده بكثافه الى عملة الملاز الامن .

تحياتى واشواقى يا فندم
محبكم فى الله تعالى
اشكرك يا قائد الثعالب نراك ولا نشبع من رؤياك يا صديقى العزيز



فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2009, 03:27 PM   #190
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

آخر الاخبار

اليورو لا يزال يلاقي صعوبات بتحقيق الكثير مقابل الدولار والين في وقت تحولت بعض رؤوس الاموال الى العملتين المذكورتين نتيجة استمرار تراجع البورصات عالميا في اليومين الماضيين وتراجع العمل بال كاري ترايد والاستدانة بالدولار والين للتوظيف بعملات اخرى. بنك اليابان ترك مستوى الفادة على ال 0.10% كما كان متوقعا . البورصات الاسيوية انهت الاسبوع سلبا والاوروبية منتظرة على نشاط متراجع ايضا.



فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
لاخر, متابعة, الاخبار, العملات, اخبارية, بسوق

مواضيع سابقة :

ارجو الدعاء بالشفاء لوالد اخونا ابراهيم
$$$قهوة الاغلاق مع الصديق الخبيث و الاوزي$$$
نظره تحليليه و تقييم أداء إكسبرت النجف Forex True

مواضيع تالية :

توكلنا علي الله استراتيجية المسابقة اخواني نسال الله التوفيق
اعلان بداية مسابقة فرسان الفوركس للحسابات التجريبية لشهر نوفمبر 2009
سؤال سرييييييييع للمحللين

(*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
برنامج يختبر قدرتك في العمل بسوق العملات لا يفوتك منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


روابط الموقع الداخلية


11:42 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة