موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

(*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 11 - 2009, 12:18 AM   #201
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
المنطقة الأسيوية تشير إلى تحسن الأوضاع ولكن الأسواق المالية لا تعكس هذا
أسبوع مليء بالأحداث الاقتصادية الهامة شاهدته المنطقة الأسيوية يبدأ مع اجتماع منظمة أبيك للبلدان الأسيوية وينتهي مع إعلان البنك المركزي الياباني عن قراره بشأن أسعار الفائدة. و خلال الأسبوع شاهدنا العديد من البيانات الاقتصادية المختلفة التي لم نشهد تأثيرا صريحا لها الأسواق المالية الأسيوية ليظل التوتر و عدم التأكد هي سمة الأسواق المالية حاليا.

أعلنت منظمة أبيك للبلدان الأسيوية خلال اجتماعها الذي انعقد في سنغافورة أن الاقتصاد العالمي لا يزال يعاني من الآثار السلبية للأزمة العالمية، وأن الاقتصاديات العالمية لا تزال في حاجة للخطط التحفيزية الحكومية وذلك حتى يتوافر التعافي الاقتصادي الواضح تدريجيا، كما أعلنوا أنهم يدعموا قرارات مجموعة العشرين بشأن الحفاظ على الإجراءات الاقتصادية التي من شأنها دعم النمو الاقتصادي.

الناتج المحلي الإجمالي في اليابان ارتفع خلال الربع الثالث بنسبة 1.2% بعد قراءة الربع الثاني التي عدلت لتظهر نمو بنسبة 0.7%، أما قراءة المؤشر المسنون فأظهرت نمو بنسبة 4.8% بأعلى من القراءة السابقة بنسبة 2.7%. ويأتي هذا النمو الياباني مدعوما بتحسن في الصادرات خلال الفترة الماضية إلى جانب الخطط التحفيزية العالمية التي وصلت إلى 2.2 تريليون دولار التي عملت على ارتفاع الطلب العالمي و خاصة من الصين التي أصبحت تمثل الشريك التجاري الأول لليابان لتحل محل الاقتصاد الأمريكي.

هذا وقد أعلن البنك المركزي الياباني مع نهاية الأسبوع عن قراره بشأن أسعار الفائدة حيث قرر تثبيت أسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها عند 0.10% وهو القرار الحادي عشر على التوالي، وقد رفع البنك من تقييمه الشهري بشأن الاقتصاد الياباني ليشير إلى أنه في حالة تعافي. وقد أرجع البنك المركزي السبب وراء هذا التعافي إلى الخطط المالية و السياسات المتبعة من قبل البنك و المركزي والحكومة اليابانية، هذا إلى جانب تحسن كل من الصادرات و الإنتاج الصناعي بعد التعافي الذي يشهده الاقتصاد العالمي و الذي عمل على ارتفاع الطلب.

أما عن استراليا فقد صدر عنها محضر اجتماع البنك المركزي الاسترالي الذي انعقد في الثالث من الشهر الجاري وتم خلاله رفع أسعار الفائدة للشهر الثاني على التوالي ليصل إلى 3.5% بعد زيادة 25 نقطة أساس في كل شهر، وذلك بعد أن تم تثبيت الفائدة عند أدنى مستوياتها عند 3.00% لمدة ستة أشهر متتالية.

نوه صانعي السياسة النقدية لكون في حالة تطور الأوضاع الاقتصادية وفقا للتوقعات فمن المرجح تعديل أسعار الفائدة بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة و أن عمليات التعديل لا تزال متاحة، الجدير بالذكر أن السيد ستيفنز قد نوه مع قيامة برفع أسعار الفائدة في مطلع الشهر الجاري لسعيه لرفع أسعار الفائدة بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة.

بالإضافة إلى هذا قام البنك المركزي السريلانكي بخفض أسعار الفائدة على عكس التوقعات بنحو 50 نقطة أساس وصولا إلى 7.5% ، كما قام البنك بخفض أسعار الفائدة بين البنوك إلى 9.75% باقتطاع 75 نقطة أساس.هذا و أشار رئيس البنك المركزي في السادس من شهر تشرين الأول الماضي لكون أسعار المستهلكين من المحتمل أن ترتفع لنسبة 5% خلال العام الجاري و أن تصل إلي ما بين نسبتي الخمسة و الستة بالمائة خلال العام القادم، مضيفا أن البنك لديه المجال لخفض أسعار الفائدة في حالة بقاء معدلات التضخم بشكل ملحوظ في مستويات منخفضة.

أيضا أعلنت سنغافورة خلال هذا الأسبوع عن بيانات الناتج المحلي الإجمالي التي جاءت بأفضل من التوقعات ليتسع النمو إلى 0.6% خلال الربع الثالث كما أظهرت القراءة السنوية وذلك بعد أن كانت القراءة السنوية بنسبة 0.8%.

يأتي هذا في ظل تعافي المنطقة الآسيوية التي تقود تعافي الاقتصاد العالمي، و قد أشارت سنغافورا اليوم لكون اقتصادها سوف يتسع في العام المقبل بعد تخطي الاقتصاد لأسوء ركود اقتصادي منذ الاستقلال في عام 1965. فمع ارتفاع الإنفاق الحكومي وتقلص انخفاض إنفاق المستهلكين، بالإضافة إلى تحسن الصادرات و ارتفاع الإنتاج الصناعي استطاع الاقتصاد السنغافوري أن ينجو من الآثار السلبية للأزمة المالية العالمية.

أغلقت الأسهم الأسيوية مع نهاية الأسبوع على انخفاض متأثرة بارتفاع قيمة الين أمام العملات الرئيسية إلى جانب البيانات المحبطة التي صدرت عن الاقتصاد الأمريكي وهو الأمر الذي زاد من المخاوف بشأن مستقبل التعافي الاقتصادي. وقد أغلق مؤشر نيكاي 225 للأسهم اليابانية بنسبة – 0.54% ليفقد 51.79 نقطة و يغلق عند المستوى 9498.68 نقطة. إلى جانب مؤشر S&P/ASX 200 لأسهم استراليا فقد انخفض بنسبة – 1.33% و فقد 63.40 نقطة ويغلق عند 4685.800 نقطة، كما انخفض مؤشر هانج سينج لأسهم هونج كونج بنسبة – 0.83% و فقد ما قيمته 187.32 نقطة ليغلق عند 22455.84 نقطة.



فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 01:48 AM   #202
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

شراء روسي للذهب

البنك المركزي الروسي اعلن عن تخطيطه لشراء كمية من الذهب قد تصل الى ال 30 طنا في مهلة لا تتعدى نهاية العام الحالي . ثمن الذهب سيصار الى دفعه بحسب ما ترتايه وزارة المالية حيث انه قد لا يكون بالدولار بل بالروبل .

طلب متنامي على الذهب
الطلب على الذهب سجل ارتفاعا في الفصل الثالث بنسبة 10% قياسا على الفصل الثاني بحسب تقرير صادر عن منظمة الذهب العالمية . مجموع الكمية التي تم طلبها بلغت 800.3 طنا . فقط الصين ارتفع الطلب الى 120.2 طن وهذا يعني ان السوق اعتاد ارتفاع الاسعار وتأقلم معها. مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي كان الطلب 34% اقل وهذا يعود حتما الى ارتفاع الاسعار.

المعادن الثمينة تتراجع وسط ارتفاع الدولار
شهدت المعادن الثمينة اليوم تراجعا حتى الآن في ظل ارتفاع الدولار الأمريكي أمام معظم العملات الرئيسية نتيجة قيام المستثمرين بشراء سندات قصيرة الأجل وسط اعتقادهم بأن الأسهم أنهت فترة ارتفاعها التي بدات بها منذ سبعة شهور، ومن ناحية أخرى شهد الذهب، والذي استمر بالارتفاع مؤخرا إلى مستويات تاريخية، عمليات جني أرباح من قبل المضاربين في الأسواق.

وتأثرت المعادن الثمينة وبالأخص الذهب وبالرغم من افتقار الاقتصاديات الرئيسية في العالم، تقدم السيد تريشيه، رئيس البنك المركزي الأوروبي اليوم بخطاب ألقاه في المؤتمر المصرفي الأوروبي التاسع والذي أقيم في فرانكفورت، مؤكدا من ناحيته على الاتجاه نحو سحب السيولة التي تم ضخها سابقا في النظام المالي وذلك تطبيقا لسياسة التخفيف الكمي، إذ ألمح تريشيه إلى أن منطقة اليورو لم تعد بحاجة إلى السيولة مثل ما كانت تحتاجه مسبقا، وذلك وسط تحقيق منطقة اليورو نمو خلال الربع الثالث بمقدار 0.4% بعد الانكماش الذي حصل خلال الربع الثاني والذي وصل إلى 0.2%.

وهنا تقلصت المخاوف التي تولّدت سابقا والتي تمثلت في تهديدات تضخمية على المدى البعيد جراء الخطط والبرامج التحفيزية التي اتبعهتها البنوك المركزية إلى جانب حكومات الاقتصاديات الرئيسية حول العالم، والتي أسفرت إلى ضخ كميات ضخمة من الأموال لدعم النشاطات الاقتصادية فيها، مع العلم أن المبالغ وصلت عالميا إلى ما يقارب 5 تريليون دولار، ولهذا شهدنا ارتفاع الذهب إلى اسعار قياسية سعرا تلو الآخر، باعتبار أن الذهب هو السلعة الأمثل للتحوط من التضخم، إلا أن خطاب السيد تريشيه أفقد الذهب جاذبيته حتى الآن.

وفي ظل تراجع شهية المستثمرين حتى الآن للمعدن الأصفر ووسط عمليات جني أرباح تراجع الذهب مع احفاظه بمكانته ضمن المستويات التاريخية، حيث وصل الذهب خلال جلسة القطع الصباحية في لندن إلى مستويات 1142.50 دولار للأونصة، مع العلم أن الذهب وصل خلال جلسة القطع المسائية في لندن إلى 1140.00 دولار للأونصة الواحدة، ومتحدثين عن المعدن الأغلى في العالم، البلاتين، فقد وصل خلال جلسة القطع الصباحية في لندن إلى مستويات 1430.00 دولار ليصل خلال جلسة القطع المسائية لليوم في لندن إلى 1435.00 دولار، أما البلاديوم فقد وصل خلال جلسة القطع الصباحية في لندن إلى مستويات 361.00 دولار ليصل أثناء جلسة القطع المسائية في لندن لليوم إلى 360.00 دولار، أما الفضة فقد وصل خلال جلسة القطع إلى 18.18 دولار.

إذ صعد مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل ست عملات رئيسية بما فيها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، ليتداول حاليا عند مستويات 75.654 ومحققا أعلى مستوى له حتى الآن عند 75.879 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 75.241 ومحققا أدنى مستوى له حتى الآن عند 75.205.

وهنا نذكر إلى أن مؤشر السلع CRB INDEX والذي يرتبط بشكل كبير بالمعادن الثمينة تراجع 1.31 نقطة أو 0.48% ليصل إلى مستويات 272.96 محققا المستوى الأعلى له خلال اليوم عند 274.27 وأدنى مستوى له عند 272.22.

وكنتيجة للبيانات مجتمعة إلى جانب عمليات جني الأرباح التي قام بها المضاربين في الأسواق، إلى جانب ارتفاع الدولار والذي يرتبط ارتباطا عكسيا بالذهب والمعادن الثمينة تراجع الذهب ليتداول حاليا عند مستويات 1138.20 دولار للأونصة محققا أعلى مستوى له عند 1147.07 منذ افتتاح تداولاته عند 1143.52 دولار للأونصة وأدنى مستوى له عند 1132.40 دولار للأونصة، وبالنسبة للمعادن الثمينة الأخرى، الفضة و البلاتين و البلاديوم، فقد لحقوا بمسار الذهب الهابط، حيث تتداول الفضة من ناحية حاليا عند مستويات 18.29 دولار محققة أعلى مستوى لها عند 18.58 دولار وأدنى مستوى لها عند 18.02 دولار، كما تراجع البلاتين من الناحية الأخرى على الرسم البياني ليوم واحد، ليتداول حالياً عند مستويات 1426.00 دولار محققاً أعلى مستوى له عند 1442.00 دولار وأدنى مستوى له عند 1419.00 دولار، بينما تراجع معدن البلاديوم ليتداول حاليا عند مستويات 357.00 دولار محققا أعلى مستوى له خلال اليوم عند 366.00 دولار وأدنى مستوى له خلال اليوم عند 348.00 دولار.



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2009, 01:01 PM   #203
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

تحذيرات من أزمة مالية جديدة

حذر وزير المالية الألماني الجديد ولفغانغ شوبل من احتمالات تعرض العالم لأزمة أصول جديدة مصدرها انخفاض الفائدة على الدولار وضعف العملة الأميركية.

وقالت صحيفة فايننشال تايمز إن تحذير شوبل عكس تحذيرات الصين حول الموضوع نفسه.
وكان رئيس هيئة مراقبة المصارف في الصين ليو مانكانغ انتقد ما أسماها بسياسة "تجارة الدولار" التي يتبعها الاحتياطي الاتحادي الأميركي حيث يقترض المستثمرون الدولار بأسعار منخفضة جدا ويستثمرونه في أصول ذات عوائد أعلى في الخارج



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 01:23 AM   #204
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

الدولار والين يحصدان المكاسب فى ظل القلق الذى ساد الاسواق

الدولار .

حقق الدولار الامريكى المزيد من مكاسبه خلال تعاملات الاسبوع مقابل العملات الرئيسية الاخرى بعد القلق الذى ساد الاسواق جراء بطء تعافى الاقتصاد العالمى . وفى ظل تراجع اقبال المستثمرين على المخاطرة بالعملات ذات العائد المرتفع واللجؤ الى العملات ذات المخاطرة الاقل مثل الدولار الامريكى والين اليابانى واللذان حققا اعلى مستوياتهما مقابل العملات الاخرى على مدار تعاملات الاسبوع الماضى حيث ارتفع الدولار الى مستوى 1.4800 مقابل اليورو بعد فشل اليورو فى كسر قمة 1.5050 وتحقيق المزيد .

يالاضافة الى ارتفاع الدولار الى مستوى الدعم 1.6460 مقابل الاسترلينى . واستمرار تحقيق المزيد من المكاسب مقابل الفرنك السويسرى حتى طال قمة 1.0210 . الا ان الدولار ما زال يواجه المزيد من الخسائر مقابل الين اليابانى حتى 88.70 الا انه اغلق على ارتفاع طفيف نال مستوى 89.10 التوقعات تشير الى احتمالية هبوط الدولار الى مستوى الدعم 88.00 .

على صعيد البيانات الاقتصادية : شهدنا تقدما غير متوقعا فى نتائج مبيعات التجزئة حتى 1.4% الافضل من السابق عند -2.3% والاعلى عن التوقعات والتى كانت تشير الى ارتفاع 1.0% . الا انه تراجعت مبيعات التجزئة الاساسية الى 0.2% وان كانت الافضل عن السابق بتراجع 0.4% . وشهد الانتاج الصناعى تراجعا بقيمة 0.1% . وشهدت اسعار المنتجين فى الولايات المتحدة زيادة اقل من المتوقع حيث ارتفعت الى 0.3% وكان متوقعا لها ان ترتفع الى 0.6% الا انها الافضل عن السابق عند -0.6% . وعلى الجانب الاخر ارتفع مؤشر اسعار المستهلكين لاعلى من التوقعات حيث ارتفع المؤشر الى 0.3% وكان فى السابق على انخفاض 0.2% .
قى مجال الاسكان شهدنا تراجعا ملحوظا حيث تراجعت المساكن القائمة الى 0.55M وكانت فى السابق 0.57M وكانت التوقعات تشير الى ارتفاع يقدر ب 0.59M . وتراجعت ايضا بدايات الاسكان بنسبة 0.53M وكانت فى السابق على ارتفاع يقدر ب 0.59M والتوقعات كانت تشير ايضا الى ارتفاع يقدر ب 0.61M . سوق العمل شهد استقرار طفيف حيث ظلت مطالبات العاطلين كما كانت فى السابق بنسبة 505K والتوقعات كانت تشير الى تراجع المطالبات بنسبة 503K الان ان معدل البطالة ما زال الاعلى منذ 26 عاما .

تصريجات هامة صدرت هذا الاسبوع على لسان كبار المسؤولين من الولايات المتحدة وخارجها ساعدت على اكتساب الدولار المزيد من الدعم وكان على رأس تلك البيانات ما ذكره رئيس البنك المركزى الاوروبى تريشية من ان قوة الدولار ليس لمصلحة الولايات المتحدة فقط بل للمجتمع الدولى بأسره . الى جانب تصريحات بيرنانكى والذى افاد فيها بأن المركزى الامريكى متيقظ للتغيرات فى قيمة الدولار فى اسواق الصرف .


اليورو .
فقد اليورو المزيد من مكاسبه والتى حققها مؤخرا مقابل العملات الرئيسية بعد ان عاد القلق فى نفوس المستثمرين جراء مدى تعافى الاقتصاد الاوروبى من عدمه بعد البيانات الاقتصادية الاخيرة وتصريحات رئيس البنك المركزى الاوروبى على مدى الاسبوع حيث صرح بأن البنك المركزى الاوروبى سوف يخرج من الاساليب الغير تقليدية فى السياسة النقدية تدريجيا وفى الوقت المناسب واضاف ان على البنك المركزى ان يتابع وبكل يقظة معدل التضخم وحذر تريشية ايضا المصارف المالية من زيادة القروض ومراقبة المكافأت مما زاد من القلق من أن المركزى الاوروبى يحذر من تحول المساعدات التى يقدمها الى المصارف لمصالح شخصية . الى جانب دعم تريشية لقوة الدولار مما زاد الضغط على اليورو وساعد على هبوط العملة الاوروبية الى مستوى 1.4800 بعد فشل اليورو فى كسر قمة 1.5050 مقابل الدولار وتحقيق مستويات اعلى كما كان متوقعا .

وهبط اليورو ايضا مقابل الين اليابانى مسجلا مستوى 131.75 هبوطا من مستوى 133.90 فى منتصف تعاملات الاسبوع . الا ان اليورو ظل الافضل مقابل الاسترلينى وعاد ليسجل قمة 0.9000 والاتجاه يشير الى احتمالية الارتفاع الى مستوى 0.9050 ثم الى 0.9140 على التوالى .

على صعيد البيانات الاقتصادية الاوروبية لم تؤثر قلة البيانات الواردة من منطقة اليورو كما أثرت تصريحات تريشيه فلم نجد الا بيانات مؤشر اسعار المستهلكين والذى ظل كما كان فى السابق على انخفاض -0.1% وكما كان متوقعا على مستوى السنة . وتراجع العجز فى الميزان التجارى بنسبة 6.8B وكان يتوقع عجزا بنسبة -0.9B . وتراجع الحساب الجارى الاوروبى بنسبة -5.4B . اسعار المنتجين الالمانية شهدت انخفاضا خلال شهر اكتوبر بنسبة 7.6% وقبل عام كان مؤشر الاسعار مرتفعا بنسبة 7.3% .


الاسترلينى .
تلقى الاسترلينى المزيد من الضغوط والتى ساعدت على هبوطه الى مستويات متدنية مقابل العملات الرئيسية الاخرى طالت مستوى 1.6460 مقابل الدولار بعد ان طال قمة 1.6870 فى اوائل تعاملات الاسبوع . وتراجع الاسترلينى ايضا مقابل الين اليابانى مسجلا الاقل له منذ شهر عند مستوى الدعم 146.50 وكان على ارتفاع 150.30 فى بداية تعاملات الاسبوع الا ان اقبال المستثمرين على العملات ذات المخاطرة الاقل كالين ساعدت فى استمرار الاسترلينى فى الهبوط مقابل الين . وسجل الاقل ايضا مقابل اليورو حتى مستوى 0.9000 بعد مكاسب امتدت له حتى 0.8840 .

التوقعات ما زالت تشير الى احتمالية هبوط الاسترلينى الى مستويات متدنية مع نفور المستثمرين عن المخاطرة بعملات ذات عائد مرتفع وبعد القلق الذى ساد اسواق الصرف حول اداء الاسترلينى مع محاولة بنك انجلترا بتقييد السياسة المالية وتيسير السياسة النقدية وهو ما ليس فى صالح الاسترلينى .
على صعيد البيانات الاقتصادية : تراجع مؤشر اسعار المساكن Rightmove بنسبة -1.6% وكان بتحسن فى السابق بنسبة 2.8% على الرغم من زيادة الاقراض العقارى بنسبة 5% الى 13.5 مليار جنيه استرلينى . الرقم القياسى لاسعار المستهلكين شهد ارتفاعا غير متوقعا حيث ارتفع بنسبة 1.5% وكان فى السابق بتراجع بنسبة 1.1% . مؤشر الاوامر الصناعية CBI شهد ارتفاعا على غير المتوقع حيث ارتفع بنسبة -45 وكان فى السابق مسجلا -51 . مبيعات التجزئة ظلت كما كانت فى السابق بنسبة 0.4% وان كانت التوقعات تشير الى ارتفاع بنسبة 0.6% .

وكان الاهم لهذا الاسبوع هو قرار لجنة السياسة النقدية لبنك انجلترا حول معدل الفائدة حيث تم وبأجماع الى ترك قيمة الفائدة كما هى عند قيمة 0.50% للشهر الثامن على التوالى وهو ادنى مستوى للفائدة لبنك انجلترا منذ تأسيسه . الا أن الاعضاء اختلفوا فى زيادة شراء الاصول بقيمة 25 بليون جنيه استرلينى . وما زالت الحكومة البريطانية تواجه عجزا فى الموازنة العامة للدولة حيث ارتفع العجز فى النصف الاول من العام الحالى الى 86.9 بليون جنيه استرلينى .


الين .
اقبال المستثمرين على العملات ذات العائد المنخفض وعدم المخاطرة ساعد الين فى تحقيق المزيد من مكاسبه مقابل العملات الرئيسية الاخرى حيث ارتفع الين الى مستوى 88.70 مقابل الدولار الاعلى للين منذ اكثر من شهر وكان فى اوائل الاسبوع على انخفاض امتد الى 89.70 التوقعات ما زالت تشير الى احتمالية ارتفاع الين الى مستوى 88.00 ثم الى 87.00 على التوالى قبل نهاية العام الحالى .امتدت مكاسب الين ايضا الى مستوى 131.90 مقابل اليورو ثم الى 146.50 مقابل الاسترلينى .

البنك المركزى اليابانى ابقى على سعر الفائدة عند ادنى مستوى ما بين الدول الصناعية الكبرى عند قيمة 0.10% بالاضافة الى رفع البنك لتقييمه الشهرى للاقتصاد اليابانى وافاد بأنه يتعافى من اسؤ حالة ركود اصاب البلاد منذ الحرب العالمية الثانية وان ذلك يرجع بسبب خطط البنك والحكومة لدعم الاقتصاد والعمل على انتعاشه واضاف ان ذلك الانتعاش سوف يمتد الى النصف الاول من عام 2010 .



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 11:10 AM   #205
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

آخر الاخبار

ارتفعت أسعار الذهب لمستوى قياسي جديد فوق 1160 دولارا للأوقية اليوم بعد ان عوضت المخاوف المتزايدة بشأن التضخم والغموض الاقتصادي العالمي ارتفاعا في سعر الدولار الأميركي.
وقفز سعر الذهب في المعاملات الفورية إلى مستوى مرتفع بلغ 1161.80 دولار للأوقية في تعاملات خفيفة بسبب غياب المضاربين اليابانيين في حين سجلت أسعار الذهب في نيويورك لتعاقدات كانون الاول مستوى مرتفع خلال تعاملات اليوم بلغ 1162.50 دولار



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 11:11 AM   #206
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

آخر الاخبار

طوكيو (رويترز) - اسواق المال والاسهم اليابانية مغلقة يوم الاثنين في عطلة عامة وتستأنف نشاطها المعتاد يوم الثلاثاء.



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 11:16 AM   #207
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

العملات الرئيسية ترتفع أمام الدولار مع بدء تداولات هذا الأسبوع

ارتفعت العملات الرئيسية أمام الدولار بشكل ملحوظ خلال الفترة الآسيوية، حيث تقوم العملات الرئيسية مع بدء تداولات هذا الأسبوع بحركة تصحيحية بعد تراجعها أمام الدولار في نهاية تداولات الأسبوع الماضي، مؤشر الدولار العالمي تراجع بشكل ملحوظ خلال الفترة الآسيوية ليحق أدني سعر عند 75.24، يتداول المؤشر الآن عند مستويات 75.27، حقق المؤشر أعلي سعر عند 75.56، سيصدر اليوم من الاقتصاد الأمريكي قراءة مبيعات المنازل القائمة التي من المتوقع أن ترتفع مما قد يدعم الدولار في تداولات اليوم.
زوج اليورو مقابل الدولار ارتفع خلال الفترة الآسيوية بشكل ملحوظ ليحقق أعلي سعر عند 1.4946، يتداول الزوج الآن عند مستويات 1.4941 بين مستويات 1.4915 و مستويات 1.4970، سيصدر اليوم عن الاقتصاد الألماني قراءة مؤشر مدراء المشتريات الصناعي التي من المتوقع أن ترتفع و قراءة مؤشر مدراء المشتريات للخدمات التي من المتوقع أن تظهر تراجع اليوم، كما سيصدر أيضا عن اقتصاد المنطقة الأوروبية ككل ق.م. لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي و ق.م. لمؤشر مدراء المشتريات للخدمات التي من المتوقع أن ترتفع اليوم مما قد يدعم الزوج في تداولات اليوم، مؤشرات الزخم لمستويات الساعة الواحدة و الأربع ساعات تشير لتداول الزوج في مناطق مشبعة بعمليات الشراء، في حين أنها علي المستوي اليومي تشير لكونها محايدة، من المتوقع تداول الزوج اليوم بين مستويات 1.5040 و مستويات 1.4845، حقق الزوج أدني سعر عند 1.4868.
زوج الإسترليني مقابل الدولار ارتفع أيضا بشكل ملحوظ خلال الفترة الآسيوية ليحقق أعلي سعر عند 1.6536، يتداول الزوج الآن عند مستويات 1.6533 بين مستويات 1.6550 و مستويات 1.6500، مؤشرات الزخم لمستويات الساعة الواحدة تشير لتداول الزوج في مناطق مشبعة بعمليات الشراء، في حين أنها علي مستويات الأربع ساعات تشير لارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات البيع، بالإضافة لكونها علي المستوي اليومي في مناطق مشبعة بعمليات البيع، من المتوقع تداول الزوج اليوم بين مستويات 1.6460 التي في حالة اختراق الزوج لها قد يستهدف مستويات 1.6380 و مستويات 1.6380، و مستويات 1.6740 في حالة اختراق الزوج لمستويات 1.6600 و مستويات 1.6660، حقق الزوج أدني سعر عند 1.6498.
زوج الدولار مقابل الين تداول في نطاق ضيق مائل نحو التراجع بين أعلي سعر عند 89.02 و أدني سعر عند 88.84، يتداول الزوج الآن عند مستويات 88.86 بين مستويات 88.80 و مستويات 89.20، مؤشرات الزخم لمستويات الساعة الواحدة و الأربع ساعات و اليومي تشير لارتداد من مناطق مشبعة بعمليات الشراء مع العلم أنها تعد قريبة من مناطق مشبعة بعمليات البيع، من المتوقع تداول الزوج اليوم بين مستويات 88.20 التي في حالة اختراق الزوج لها قد يستهدف مستويات 87.10، و مستويات 89.65 التي في حالة اختراق الزوج لها قد يستهدف مستويات 90.10.



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 02:00 PM   #208
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

اخر الاخبار
الدولار يهبط إلى 1.6546 مقابل الجنيه الاسترليني والى 88.82 مقابل الين اليابانى



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 02:04 PM   #209
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

اخر الاخبار
فى سنغافورة خلال أكتوبر تراجع اسعار المستهلكين بنسبة 0.8 ٪ على أساس سنوى ، التوقعات 0.5 ٪



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2009, 02:05 PM   #210
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

اخر الاخبار
النفط يرتفع فوق 78 دولارا للبرميل وسط المناورات العسكرية الإيرانية



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
لاخر, متابعة, الاخبار, العملات, اخبارية, بسوق

مواضيع سابقة :

ارجو الدعاء بالشفاء لوالد اخونا ابراهيم
$$$قهوة الاغلاق مع الصديق الخبيث و الاوزي$$$
نظره تحليليه و تقييم أداء إكسبرت النجف Forex True

مواضيع تالية :

توكلنا علي الله استراتيجية المسابقة اخواني نسال الله التوفيق
اعلان بداية مسابقة فرسان الفوركس للحسابات التجريبية لشهر نوفمبر 2009
©§§ حصريا .. أضافة جديدة لمفاجأت بورصات §§© أكسبرتات مجانية

(*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
برنامج يختبر قدرتك في العمل بسوق العملات لا يفوتك منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
من هنا لاخر سما منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


06:54 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة