موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

(*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 11 - 2009, 03:14 PM   #271
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
احذروا السوق الاسبوع القادم

سيشهد تذبذبات قوية

ننقل لكم هذا التقرير


توقعات افلاس شركة دبي العالمية تغطي على التقارير الصادرة من اقتصاديات العام خلال الاسبوع الاقتصادي الحالي


امتلئ الاسبوع الاقتصادي في الولايات المتحدة الامريكية بالتقارير المهمة لتوح النظرة المستقبلية للاقتصاد الامريكي حيث جاءت تقارير الناتج المحلي الاجمالي و الدخل الشخصي و محضر اجتماع البنك الفدرالي الامريكي لقرار الفائدة لتبعث بالامل في المستثمرين مع احتفال الولايات المتحدة الامريكية بعيد الشكر و عطلة نهاية الاسبوع و لكن طلبات البيع طغت على اسواق الاسهم الامريكية بعد صدور تقارير من حكومة امارة دبي عنن تعثرها بدفع قيم القروض المستحقة عليها و التي تصل الى $59.0 مليار.
و اشارت تقارير من قطاع المنازل الامريكي بأن القطاع لا يزال في تحسن من اسوأ تراجع منذ الكساد العظيم اذ اشار كل من تقرير مبيعات المنازل القائمة و مبيعات المنازل الجديدة عن ارتفاع في الانشطة الاقتصادية المختلفة خلال شهر تشرين الاول اذ اغرى اسعار المنازل المتدنية المستهلكين بالاضافة الى المساعدات الحكومية التي تقدم لتحفيز القطاع و اهمها برنامج اعفاء الراغبين في شراء المنازل للمرة الاول من الضرائب و الذي قدم دعم كبير للانشطة الاقتصادية في القطاع.
و اشارت تقارير صادرة من وزارة العمل الامريكية بأن الناتج المحلي الاجمالي الامريكيللربع الثالث من هذا العام قد تم تعديله الى 2.8% من اصل القيمة السابقة و البالغة 3.5% و التي وردت من خلال التقرير الاولى الصادر الشهر الماضي. ويأتي التعديل بسبب التراجع في الاستهلاك الشخصي و الذي تراجع بشكل بسيط ليلقي بظلاله على الناتج المحلي الاجمالي و بالتالي اظهرا الضعف الواضح في الاقتصاد الامريكي الذي لا يزال يعاني من تبعات الازمة المالية العالمية بالاضافة الى الضغوطات التي يفرضها قطاع المنازل و ذلك بعد ارتفاع معدلات البطالة خلال الاشهر القليلة الماضية لأعلى مستوى لها منذ 26 عام لتصل خلال تشرين الاول الى 10.2 بالمئة.
فإرتفاع معدلات البطالة بالاضافة الى اوضاع التشديد الائتماني يستمران بإثقال كاهل الانشكة الاقتصادية المختلفة في الولايات المتحدة الامريكية مع ان اقتصاد الولايات المتحدة الامريكية يظهر المزيد من علامات التحسن و التعافي و لكن من المتوقع ان تتراجع الانشطة الاقتصادية خلال الفترة القادمة لتؤثر على النمو في الولايات المتحدة الامريكية و بالاخص بعد انتهاء اثار المسعدات الحكومية التي تم فرضها على الاسواق لتحفيز النمو و الذي سيبدو ملحوظا من خلال تقرير الدخل و الانفاق الشخصي.
و لكن اشار تقرير الدخل الشخصي الى ارتفاع خلال شهر تشرين الثاني مع انه متدني بسبب البطالة المرتفعة بالاضافة الى ارتفاع الانفاق الشخصي قبيل موسم الاعياد الامر الذي سيمنع من استمرار الارتفاع في كلا الاثنين بسبب البطالة الورتفة و اوضاع التشديد الائتماني و التي ستحد من الدخل و الانفاق الشخصي خلال الفترة المقبلة.
و اصدر البنك الفدرالي الامريكي محضر اجتماع قرار الفائدة الاخير خلال الاسبوع و الذي طمئن البنك من خلاله الاسواق بأن معدلات الفائدة ستبقى عند مستويات متدنية خلال الفترة القادمة بالاضافة الى اشارة اعضاء البنك الفدرالي الامريكي بأن معدلات التضخم ستبقى عند مستوياتها المرغوب بها خلال الاعوام الثلاث القادمة.
و عدل البنك الفدرالي الامريكي من توقعاته لكل من البطالة و التضخم و النمو اذ يتوقع البنك استمرار التعافي الاقتصادي خلال العام المقبل قبل وصول الاقتصاد الى امكانياته للنمو على المدى الطويل خلال العام 2011 و 2012, و من المتوقع ان تتراجع معدلات البطالة بحلول نهاية العام القادم لتستمر بالتراجع خلال الاعوام الثلاث المقبلة ولكن بقائها عند مستويات مرتفعة خلال العامين 2011 و 2012.
اما عن التضخم فيتوقع البنك الفدرالي الامريكي بقاء التضخم متدني و ما دون المستويات المرغوب بها من قبل البنك الفدرالي الامريكي و الموجودة عند 2.0% خلال الاعوام الثلاث المقبلة مع العلم بأن بعض اعضاء اللجنة الفدرالية المفتوحة اعربوا عن قلقهم من تخطي معدلات التضخم هذه المستويات الامر الذي من المتوقع حدوثه بسبب ارتفاع منسوب السيولة في الاسواق بفعل الخطط التحفيزية الموضوعة لتخفيف اوضاع التشديد الائتماني.
و صدر عن الاقتصاد الامريكي تقرير ثقة المستهلك و الذي تحسن بفعل الاوضاع الاقتصادية التي بدأت بالارتفاع خلال الفترة الماضية مشيرة الى انتهاء الازمة المالية في الولايات المتحدة الامريكية و لكن ستبقى معدلات التبطالة المرتفعة و اوضاع التشديد الائتماني تضغط على المستهلكين و بالتالي العمل على تراجع الثقة في الاقتصاد الاكبر في الولايات المتحدة الامريكية.
و اشارت تقرير من قطاع العمالة الامريكي بأن معدلات تشريح العمال قد تراجعت بالفعل و تحسنت ايضا بفعل التحسن الاقتصادي في الولايات المتحدة الامريكية اذ تراجعت طلبات الاعانة الامريكية الى مستويات متدنية منذ ايلول العام الماضي اي قبل بدء الازمة المالية العالمية.
و مع كل هذه التقارير طغت على اسواق الاسهم طلبات البيع من قبل المستثمرين بعد صدور تقارير من الامارات العربية المتحدة بفشل امارة دبي لدف مستحقات الديون عليها و طلبها الى تمديد فترة دفع الالتزامات المالية اتي على الامارة لستة اشهر اخرى الامر الذي اشار الى استمرار الازمة المالية العالمية و بالتالي فقد المستثمرون شهية المخاطرة و بحدة لتعمل على رفع الدولار الامريكي مقابل العملات بسبب اتجاه المستثمرين للدولار الامريكي كملاذ امن بالاضافة الى تراجع حاد في اسواق الاسهم العالمية لتمحو تقريبا جميع المكاسب التي حققتها خلال الاسبوع الاقتصادي بفعل التقارير الصادرة من الاقتصاديات حول العالم.
ارتفاع الدولار الامريكي ادى الى تراجع اسعار الذهب من مستوياته التاريخية اذ استطاع الذهب بلوغ مستويات قياسية خلال تداولات الاسبوع التي اوصلته الى ما دون $1200 للاونصة الواحدة بالتحديد عند مستويات $1195 للاونصة الواحدة بفعل تراجع الدولار الامريكي لأدنى مستوى له امام العملات منذ 14 شهر, و لكن بعد تقدم الدولار امام العملات خلال يوم الجمعة ادى ذلك الى تأثر اسعار السلع الاساسية و تراجعها بشكل كبير.
لا يزال مستقبل الدولار الامريكي غير واضح اذ ارتفاع عرض النقد في الاسواق بالاضافة الى مستقبل الاقتصاد الامريكي المبهم سيؤدي ذلك الى الضغط على الدولار الامريكي في المستقبل.





التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 11 - 2009, 03:16 PM   #272
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

الناتج المحلي الإجمالي: أكد على تحقق النمو في الاقتصاد الألماني و أظهر انخفاض وتيرة انكماش انكماش الاقتصاد البريطاني في الربع الثالث

انتهى هذا الأسبوع بعد أن كان من أهم البيانات التي صدرت به هيا الناتج المحلي الإجمالي لكل من الاقتصاد الألماني و الاقتصاد البريطاني في الربع الثالث و كانت القراءات التي صدرت ما هي إلا تعديل للقراءة الأولية السابق و التي أكدت تحقق النمو في الاقتصاد الألماني بينما أظهرت تراجع وتيرة الانكماش ببريطانيا!!
بداية بالاقتصاد الألماني أكبر اقتصاديات منطقة اليورو و الاقتصاديات الأوروبية ككل حيث أكدت القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي على اتساع النمو في الربع الثالث بنسبة 0.7% مقارنة بما كان عليه من نمو في الربع الثاني بنسبة 0.4%.و على المستوى السنوي لايزال الاقتصاد الألماني منكمشا بنسبة 4.8%.
هذا التحسن الذي شهده الاقتصاد الألماني و الذي يعد قاطرة النمو لاقتصاديات منطقة اليورو الستة عشر كان له التأثير الإيجابي على نمو منطقة اليورو ككل في الربع الثالث لتخرج بذلك من دائرة الركود لتسجل نمو 0.4% مقارنة بالانكماش الذي شهدته في الربع الثاني بمقدار -0.2%.
ومع استمرار تحسن البيانات الاقتصادية في الآونة الأخيرة كما أكد عليها السيد تريشيه في تصريحاته الأخيرة بأن اقتصاديات المنطقة قد شهدت تحسنا في النصف الثاني من العام الحالي, هذا التحسن يظهر أن هناك دلائل على تحقيق النمو مرة أخرى في الربع الثالث.
هذه الدلائل تتمثل في أن بيانات أداء القطاع الصناعي الذي يمثل ربع الناتج المحلي و القطاع الخدمي الذي يمثل ثلاثة أرباع الناتج لإجمالي اقتصاديات المنطقة باتت تظهر تحسنا و اتساع النمو شهرا وراء الآخر, حتى أن مؤشر مدراء المشتريات المركب الذي يقيس أداء القطاعين واصل في تحقيقه للنمو في نوفمبر/تشرين الثاني إلى أن سجل أعلى مستوياته منذ العامين.
فيما جاء هذا النمو الذي تشهده القطاعات الرئيسية في منطقة اليورو بفعل التحسن الذي تشهده نفس هذه القطاعات في كل من الاقتصاد الألماني و الاقتصاد الفرنسي ثان أكبر اقتصاديات المنطقة و الذي حقق أيضا نمو في الربع الثالث بمقدار 0.3% و دون تغير عن الربع الثاني.
وبين تحسن القطاعات الرئيسية و الجهود التي يقوم بها البنك الأوروبي و البنك المركزي الأوروبي حيث دفع ذلك إلى ارتفاع مستويات الثقة إلى أعلى مستوياتها في الاقتصاد الألماني منذ الخمسة عشر شهر في نوفمبر/تشرين الثاني خاصة أن تلك الجهود كان لها الفضل في إخراج الاقتصاد الألماني من الركود,كما ارتفعت الثقة على مستوى منطقة اليورو في نوفمبر/تشرين الثاني إلى أعلى مستوى منذ الأربعة عشر شهر أي منذ سبتمبر/أيلول من العام السابق 2008.
و التوقعات الأخيرة للبنك المركزي الأوروبي أشارت إلى أن التعافي قد يتحقق تدريجيا خلال العام القادم متوقعا بأن اقتصاديات المنطقة قد تنمو بنسبة 1.0% بنهاية عام 2010, و لكن على المستوى الحالي قد تنكمش اقتصاديات المنطقة بمقدار 3.9%.
ننتقل إلى الاقتصاد البريطاني حيث يعد من أكثر الاقتصاديات العالمية الرئيسية التي تضررت بشدة من جراء الأزمة المالية العالمية حيث واصل الاقتصاد انكماشه لستة أرباع متتالية للربع الثالث من العام الحالي الأمر الذي يوضح مدى التأثير القوي للأزمة على البلاد ليسجل بذلك أسوأ فترة من الانكماش شهدها منذ عام 1955.
القراء التمهيدية للناتج المحلي الإجمالي في الربع الثالث جاءت مثل ما تم ذكره في تقرير التضخم الربع السنوي الذي صدر خلال الشهر الجاري حيث أشار إلى أن قراءة قد يتم تعديلها نحو الأعلى و هذا ما حدث بالفعل حيث جاءت القراءة لتظهر انكماش بمقدار -0.3% مقارنة بما كانت عليه من انكماش بنسبة -0.4%.
ومنذ الربع الثاني بدأت الأراضي الملكية تشهد تراجع وتيرة الانكماش خاصة مع التدخل الحكومي و تدخل البنك المركزي البريطاني القوي في الأسواق, الأمر الذي دفع بتراجع انكماش الاقتصاد في الربع الأول بمقدار -2.4% الذي كان أسوأ مستوى يشهده منذ عام 1958 إلى أن انكمش بنسبة -0.6% في الربع الثاني من العام الحالي.
و تراجع حدة الانكماش جاءت بفعل قيام البنك المركزي البريطاني بخفض سعر الفائدة إلى أدنى مستوى تاريخي منذ تأسيس البنك ليسجل نسبة 0.5% بجانب تطبيق برنامج شراء الأصول البالغ قيمته 200.0 بليون جنيه إسترليني.
توقعات البنك البريطاني الأخيرة تشير إلى إمكانية معاودة الاقتصاد للنمو خلال الربع الرابع من العام الحالي و توقع البنك أن يتوسع في تحقيق النمو ليحقق مقدرا 2.2% بنهاية العام القادم و 4.1% في 2011.




التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2009, 06:43 PM   #273
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

ترقبوا الاسبوع القادم


أنظار المستثمرين تتجه الأسبوع القادم إلى البطالة الألمانية و نمو منطقة اليورو

يعتبر اقتصاد منطقة اليورو من أسرع الاقتصاديات تعافي من الأزمة المالية العالمية، حيث ارتفعت وتيرة نموه متأثراً بالعديد من العوامل الإيجابية التي ساهمت في إنعاشه و تسريع خروجه من دائرة الركود الاقتصادي.

سنكون خلال الأسبوع القادم بانتظار صدور معدل البطالة في منطقة اليورو لشهر تشرين أول، التي كانت قد بلغت 9.7% خلال شهر أيلول، حيث قامت العديد من الشركات بتسريح عدد كبير من الموظفين كوسيلة لقيام الشركات بتخفيض تكاليفها، بعد أن عانت معظمها من نقص حاد في مستويات السيولة، الأمر الذي أدى بالفعل إلى ارتفاع مستويات البطالة في البلاد لتسجل أعلى مستوياتها منذ ما يزيد على عشرة أعوام.

و قد أدى ارتفاع مستويات البطالة في العديد من اقتصاديات العالم إلى تراجع ثقة المستهلك و بالتالي تراجع مستويات الإنفاق في البلاد، الأمر الذي أدى إلى تراجع مستويات الطلب و بالتالي تشكيل ضغوطات للأسفل على مستويات الأسعار، أدت كل هذه العوامل إلى انتشار المخاوف حول استمرار الأسعار في انكماشها، لكن ارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو بنسبة قليلة أبعد قليلاً من هذه المخاوف، إضافة إلى تصريحات السيد تريشيه في وقت سابق حين بين أن مستويات التضخم تقع تحت سيطرة البنك، كما نوه إلى بقائها دون المستوى المستهدف لاستقرار الأسعار بنسبة 2.0% على المدى المتوسط، إلا أنها قد تصل إلى المناطق الموجبة خلال الأشهر القادمة.

سيصدر مؤشر مدراء المشتريات الصناعي لكل من الاقتصاد الألماني و منطقة اليورو، نتوقع أن ترتفع القراءة لكلا المؤشرين و ذلك بسبب التقدم الذي ظهر من قبل الاقتصاديين، خاصة الاقتصاد الألماني الذي رأينا خلال الأسبوع الماضي ثبات مستويات نموه خلال الربع الثالث عند 0.7%، الأمر الذي أكد صحة وتيرة التعافي التي يسلكها الاقتصاد الألماني، المر الذي دعم مستويات النمو في منطقة اليورو في وقت لاحق لتسجل نمواً بنسبة 0.4% خلال الربع الثالث، تشير التوقعات إلى أن القراءة التمهيدية للناتج المحلي الإجمالي لمنطقة اليورو ستؤكد على نمو منطقة اليورو بنسبة 0.4% و التي سنكون بانتظارها خلال الأسبوع القادم.

إضافة إلى ذلك، فإننا سنكون بانتظار صدور مؤشر مدراء المشتريات للخدمات لكل من الاقتصاد الألماني و اقتصاد منطقة اليورو، ارتفاع قراءة المؤشر تدل على استمرار نمو قطاع الخدمات في أوروبا، مما سيكون له الأثر الجيد على مستويات النمو في المنطقة خاصة و أن قطاع الخدمات يشكل جزء كبير منها.

ساهم الاقتصاد الألماني في دعم مستويات النمو في منطقة اليورو، فقد تلقت الدعم من قبل سياسة التخفيف الكمي الذي قام المركزي الأوروبي بتطبيقها بمبلغ 60 بليون يورو، إضافة إلى ذلك فقد كان لجهود المستشارة الألمانية أنجيلا ميراكل الأثر الكبير على وتيرة نمو الاقتصاد الألماني، حيث قامت بتخصيص مبلغ 85 بليون يورو من أجل إجراء التخفيضات الضريبية و رفع ثقة المستهلكين و بالتالي دعم الأسعار و السيولة في البلاد، الأمر الذي ساهم في تحفيز الاقتصاد الألماني و نموه بالوتيرة التي شهدناها سابقاً.

بالنسبة للاقتصاد البريطاني، رأينا خلال الأسبوع الماضي من القراءة التمهيدية للناتج المحلي الإجمالي و التي تأتي قبل القراءة النهائية للمؤشر تقلص حدة الانكماش في الاقتصاد البريطاني خلال الربع الثالث من العام الحالي، فبعد أن رأينا أن نسبة الانكماش بلغت 0.4%، رأينا من خلال القراءة التمهيدية تراجع النسبة لتصل إلى 0.3%، أثارت هذه البيانات بعض التفاؤل بين المستثمرين البريطانيين، خاصة بعد أن أصابهم بعض الإحباط في وقت سابق جراء استمرار انكماش الاقتصاد البريطاني خلال الربع الثالث بعد أن كانت التوقعات تشير إلى نموه بنسبة 0.2%.

سنكون خلال الأسبوع القادم بانتظار صدور الموافقات على القروض العقارية في الأراضي الملكية، بينت قراءة المؤشر خلال شهر أيلول أن الموافقات عدد الموافقات بلغ 56.2 ألف، و بالتالي فإن ارتفاع المؤشر يدل على أن قطاع المنازل قد بدأ بالتحسن في الاقتصاد الملكي، خاصة و أن الفقاعة التي شهدها القطاع العقاري في بريطانيا هي التي أدت إلى دخول الاقتصاد الملكي لحالة الركود الاقتصادي السيئة جداً.

سيتم صدور مؤشر العرض النقدي لشهر تشرين أول، من المتوقع أن ترتفع قراءة المؤشر لتظهر ارتفاع العرض النقدي في بريطانيا، الأمر الذي يدل على ارتفاع مستويات السيولة في الأراضي الملكية، خاصة مع استمرار البنك المركزي البريطاني بتطبيق خطط التحفيز من اجل دعم مستويات الأموال في الأسواق.

قام البنك المركزي البريطاني خلال اجتماعه الأخير بالإضافة إلى تثبيت سعر الفائدة المرجعي عند أدنى مستوياته التاريخية للبنك، قام أيضاً بتوسيع المبلغ المستخدم في سياسة التخفيف الكمي لتصل قيمته إلى 200 بليون جنيه إسترليني، بعد أن كان البنك قد خصص سابقاً مبلغ 175 بليون جنيه لشراء السندات طويلة الأمد، و قد قام البنك بهذه الخطوة بسبب استمرار انكماش الاقتصاد البريطاني خلال الربع الثالث، الأمر الذي دل على حاجة الاقتصاد الملكي للمزيد من الوقت من اجل الخروج من أسوأ ركود اقتصادي منذ الحرب العالمية الثانية.



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2009, 08:38 PM   #274
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية شريـر
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

بارك الله فيك اخ فارس فانت شعلة من النشاط لاتتوقف .. بارك الله لنا فيك وفي موضوعك الشيق الذي لايستغني عنه اي مضارب ،،

وعلى نياتكم ترزقون ،،،



التوقيع:
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2009, 08:58 PM   #275
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخ فارس فانت شعلة من النشاط لاتتوقف .. بارك الله لنا فيك وفي موضوعك الشيق الذي لايستغني عنه اي مضارب ،،

وعلى نياتكم ترزقون ،،،
جزاك الله خيرا اخى الحبيب شرير بارك الله لنا فيك وربنا يديم بنا المحبة يارب والود
وعيدك سعيد





التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2009, 04:01 AM   #276
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

آخر الاخبار

قال رئيس وزراء لوكسمبورج جان كلود يونكر الذي يرأس مجموعة وزراء مالية دول اليورو في منطقة اليورو يوم الاحد، ان ارتفاعا تدريجيا منظما في سعر صرف اليوان الصيني مقابل العملات الرئيسية هو أمر في مصلحة الصين والاقتصاد العالمي معا. واضاف انه يتفهم لماذا أوقفت الصين ارتفاع عملتها خلال أزمة الائتمان العالمية، وانه لا حاجة لارتفاع كبير في سعر صرف اليوان من يوم لاخر. لكنه اضاف ان من الصعب تبرير الهبوط الاخير في قيمة اليوان أمام سلة عملات في ضوء النمو الاقتصادي السريع للصين وتضخم فوائضها . جاءت هذه التصريحات بعد يوم من المحادثات التي اجراها المسؤولون الماليون الاوروبيون مع السلطات الصينية



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2009, 04:02 AM   #277
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

آخر الاخبار

طرح مصرف الامارات العربية المتحدة المركزي يوم الاحد تسهيلا طارئا لتعزيز السيولة المصرفية في النظام المصرفي في اول رد على صعيد السياسة المالية على المخاوف بشأن ديون دبي والتي هددت بشل حركة الاقراض واخراج الانتعاش الاقتصادي عن مساره. هذا وتواجه البنوك خسائر هائلة وخطر ان يندفع المودعون القلقون لسحب اموال من النظام المصرفي في ثاني اكبر اقتصاد عربي. وثمة تخوف من ان يعمد بعض الاجانب الى أخذ اموالهم من البلاد وسيخاف اخرون من وضع اموالهم في هذه الاسواق المضطربة حاليا



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2009, 04:03 AM   #278
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

آخر الاخبار

قال رئيس وزراء لوكسمبورج جان كلود يونكر الذي يرأس مجموعة وزراء مالية دول اليورو في منطقة اليورو يوم الاحد، ان ارتفاعا تدريجيا منظما في سعر صرف اليوان الصيني مقابل العملات الرئيسية هو أمر في مصلحة الصين والاقتصاد العالمي معا. واضاف انه يتفهم لماذا أوقفت الصين ارتفاع عملتها خلال أزمة الائتمان العالمية، وانه لا حاجة لارتفاع كبير في سعر صرف اليوان من يوم لاخر. لكنه اضاف ان من الصعب تبرير الهبوط الاخير في قيمة اليوان أمام سلة عملات في ضوء النمو الاقتصادي السريع للصين وتضخم فوائضها . جاءت هذه التصريحات بعد يوم من المحادثات التي اجراها المسؤولون الماليون الاوروبيون مع السلطات الصينية.



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2009, 04:30 PM   #280
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

برنانكي "قلق" حيال اقتراحات ضبط النظام المالي

اعرب رئيس الاحتياطي الفدرالي الاميركي (البنك المركزي) بن برنانكي في مقال نشر السبت عن "قلقه" حيال بعض الاقتراحات التي صدرت عن الكونغرس وترمي الى ضبط النظام المالي، والتي ستطاول في رأيه سلطات المؤسسة.

وكتب برنانكي في هذا المقال الذي نشرته واشنطن بوست "اني قلق لجهة ان عددا من الاقتراحات المطروحة قد تقلص في شكل كبير اهلية الاحتياطي الفدرالي لانجاز مهماته الاساسية".





التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
لاخر, متابعة, الاخبار, العملات, اخبارية, بسوق

مواضيع سابقة :

ارجو الدعاء بالشفاء لوالد اخونا ابراهيم
$$$قهوة الاغلاق مع الصديق الخبيث و الاوزي$$$
نظره تحليليه و تقييم أداء إكسبرت النجف Forex True

مواضيع تالية :

توكلنا علي الله استراتيجية المسابقة اخواني نسال الله التوفيق
اعلان بداية مسابقة فرسان الفوركس للحسابات التجريبية لشهر نوفمبر 2009
©§§ حصريا .. أضافة جديدة لمفاجأت بورصات §§© أكسبرتات مجانية

(*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
برنامج يختبر قدرتك في العمل بسوق العملات لا يفوتك منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
من هنا لاخر سما منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


01:26 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة