موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

(*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 03 - 2010, 04:17 PM   #761
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
العملة الخضراء تفرض سطوتها علي العملات الرئيسية

تداولات العملات الرئيسية في نطاق ضيق مائل نحو التراجع أمام الدولار في مطلع تداولات هذا الأسبوع، حيث تداول مؤشر الدولار خلال الفترة الآسيوية بين أعلى سعر عند 80.57 و أدنى سعر عند 80.31 قرب المستويات التي بدأت عندها تداولات اليوم، يتوال المؤشر الآن عند مستويات 80.47، سيصدر اليوم من الاقتصاد الأمريكي العديد من البيانات الاقتصادية الهامة حيث سيصدر قراءة الإنفاق الشخصي التي من المتوقع أن ترتفع اليوم ذلك بالإضافة لقراءة الدخل الشخصي التي من المتوقع أن تأتي دون تغير عن القراءة السابقة، كما سيصدر أيضا قراءة الإنفاق علي البناء التي من المتوقع أن تظهر تقلص التراجع، كما سيصدر أيضا قراءة معهد التزويد الصناعي التي من المتوقع أن تتراجع مما قد يؤثر علي العملة الخضراء في تداولات اليوم.
زوج اليورو مقابل الدولار تداول في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الفترة الآسيوية بين أدنى سعر عند 1.3590 و أعلى سعر عند 1.3649، يتداول الزوج الآن عند مستويات 1.3616 بين مستويات 1.3550 و مستويات 1.3655، سيصدر اليوم من الاقتصاد الألماني قراءة أسعار الواردات التي من المتوقع أن ترتفع اليوم، كما سيصدر أيضا عن الاقتصاد الألماني و اقتصاد المنطقة الأوروبية ككل القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي التي من المتوقع أن تأتي دون تغير اليوم، ذلك بالإضافة لقراءة معدلات البطالة التي من المتوقع أن ترتفع لنسبة 10.1% مما قد يؤثر علي الزوج في تداولات اليوم، مؤشرات الزخم لمستويات الساعة الواحدة و الأربع ساعات تشير لارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات الشراء، في حين أنها علي المستوي اليومي تشير لاستمرار ارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات البيع، مع العلم أنها تعد قريبة من مناطق مشبعة بعمليات الشراء، من المتوقع تداول الزوج اليوم بين مستويات 1.3720 التي في حالة اختراق الزوج لها قد يستهدف مستويات 1.3770 و مستويات 1.3485 في حالة اختراق الزوج لمستويات 1.3510.
زوج الإسترليني مقابل الدولار تداول أيضا في نطاق ضيق خلال الفترة الآسيوية بين أدنى سعر عند 1.5142، يتداول الزوج الآن عند مستويات 1.5151 بين مستويات 1.5125 و مستويات 1.5170، سيصدر اليوم من الاقتصاد البريطاني القراءة النهائية للعرض النقدي M4 و قراءة الموافقات علي القروض العقارية بالإضافة لقراءة صافي ائتمان المستهلك و صافي الإقراض المدعوم بالمنازل التي من المتوقع أن تتراجع اليوم كما سيصدر أيضا قراءة مؤشر مدراء المشتريات الصناعي التي من المتوقع أن تتراجع مما قد يؤثر علي الزوج في تداولات اليوم، مؤشرات الزخم لمستويات الساعة الواحدة و الأربع ساعات و اليومي تشير لارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات الشراء، مع العلم أنها تعد قريبة من مناطق مشبعة بعمليات البيع، من المتوقع تداول الزوج اليوم بين مستويات 1.5205 التي في حالة اختراق الزوج لها قد يستهدف مستويات 1.5235 و مستويات 1.5000 التي تعد دعم نفسي للزوج و ذلك في حالة اختراق الزوج لمستويات 1.5100.
زوج الدولار مقابل الين تداول خلال الفترة الآسيوية بين أعلى سعر عند 89.19 و أدنى سعر عند 88.80، يتداول الزوج الآن عند مستويات 89.12 بين مستويات 88.75 و مستويات 89.15، سيصدر اليوم من الاقتصاد الياباني قراءة معدلات البطالة التي من التوقع أن تتراجع اليوم، كما سيصدر أيضا قراءة الإنفاق الأسري التي من المتوقع أن ترتفع مما قد يؤثر علي الزوج في تداولات اليوم، مؤشرات الزخم لمستويات الساعة الواحدة تشير لتقاطع سلبي في مناطق مشبعة بعمليات الشراء، في حين أنها علي مستويات الأربع ساعات تشير لارتداد الزوج من مناطق مشبعة بعمليات البيع، كما أنها علي المستوي اليومي تشير لتداول الزوج في مناطق مشبعة بعمليات البيع، من المتوقع تداول الزوج اليوم بين مستويات 89.70 التي في حالة اختراق الزوج لها قد يستهدف مستويات 90.10 و مستويات 87.75 في حالة اختراق الزوج لمستويات 88.20.




التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2010, 04:19 PM   #762
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

وزير المالية الياباني يحدد اخر العام كموعد نهائي لانهاء الانكماش

قال ناوتو كان وزير المالية الياباني انه يريد خروج البلاد من الانكماش بحلول نهاية العام الجاري محددا موعدا نهائيا اقرب بكثير من توقع بنك اليابان في الوقت الذي زاد فيه من الضغوط للقيام بمزيد من التخفيف النقدي.

وذهب عضو اخر في مجلس الوزراء الياباني الى حد أبعد وقال انه يتعين على البنك المركزي ان يضمن بشكل مباشر الدين العام لتمويل انفاق الحكومة على الرغم من انه اضاف ان السياسة النقدية وحدها لن تصلح الانكماش .

وقال كان للجنة مالية في المجلس الادني للبرلمان يوم الاثنين ان"الافلات من الانكماش صعب ومن ثم فاننا لن نرى تحسنا فوريا خلال فترة مثل عدة اشهر .ولكن ان يستغرق ذلك من عامين الى ثلاثة فانها ستكون فترة طويلة جدا.

"نريد ان ترى اليابان الاسعار تتحول ايجابيا بحلول نهاية هذا العام."

ويتوقع بنك اليابان ثلاثة اعوام من الانكماش حتى مارس اذار 2012 وقال انه ملتزم بمكافحة الانكماش ولكنه لم يعط مؤشرات تذكر بشأن ما الذي قد يفعله في المستقبل.

وتضغط الحكومة على بنك اليابان كي يدعم الاقتصاد الهش حتى في الوقت الذي تفكر فيه معظم البنوك المركزية الرئيسية الاخرى في تكرار خطوات التحفيز التي طبقت اثناء الازمة المالية العالمية.

ويقول محللون انه على الرغم من ان بنك اليابان يريد ادخار ذخيرته لوقت تلحق فيه الزيادات الكبيرة في الين اضرارا بالاقتصاد الهش فانه قد يتعين عليه العمل في يونيو حزيران تقريبا وهو وقت قد تتزايد فيه ضغوط الحكومة لاتخاذ مزيد من الخطوات قبل انتخابات المجلس الاعلى للبرلمان والمتوقعة في يوليو تموز.

ودعا شيزوكا كامي وزير الخدمات المصرفية الياباني الى القيام بعمل ربما اكثر صرامة وحث بنك اليابان على ان يضمن بشكل مباشر الدين العام وهي خطوة يعارضها البنك بشدة خشية ان تؤدي الى تضخم كبير على المدى البعيد.

وقال كامي لنفس اللجنة البرلمانية "اقترح ان يضمن بنك اليابان السندات الحكومية لمساعدة الحكومة على توفير موارد مالية."

ويشتري بنك اليابان حاليا سندات حكومية طويلة الاجل بشكل مباشر من السوق بمبلغ 21.6 تريليون ين (242.9 مليار دولار) سنويا. ويتردد البنك في زيادة كمية المشتريات ناهيك عن قيامه بضمان الدين الحكومي وحده بشكل مباشر.




التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2010, 04:20 PM   #763
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

الجنيه يهبط الى ادنى مستوى له منذ تسعة اشهر امام الدولار في اسيا صباحا

هبط الجنيه الاسترليني الى ادنى مستوى له منذ تسعة اشهر امام الدولار والى ادنى مستوى له منذ عام امام الين في بداية التعاملات الاسيوية يوم الاثنين على خلفية تزايد الغموض السياسي في الوقت الذي اشار فيه استطلاع للرأي الى احتمال ان تسفر الانتخابات البريطانية هذا العام عن برلمان معلق.

وقال متعاملون ان هذا قوض انتعاشا اقتصاديا هشا بالفعل مما دفع كثيرين الى زيادة مراكز مكشوفة بالجنيه الاسترليني. وتراجع الجنيه الى 1.5129 دولار من 1.5235 دولار اواخر التعامل في نيويورك يوم الجمعة. وتراجع الجنيه اكثر من ستة في المئة هذا العام امام الدولار.

وهبط الجنيه ايضا الى ادنى مستوى له منذ عام امام الين متراجعا الى مستوى متدن بلغ 134.50 ين وهو اضعف مستوى له منذ مارس اذار عام 2009.

واشار استطلاع للرأي يوم الاحد الى ان حزب العمال البريطاني الحاكم قد يبقى اكبر حزب بعد الانتخابات التي تجري هذا العام ولكن دون الحصول على اغلبية في البرلمان.

وقوض الجنيه الاسترليني ايضا انباء افادت بان شركة برودينشال البريطانية ستشتري الوحدة الاسيوية لامريكان انترناشيونال جروب مقابل 35 مليار دولار منها 25 مليار دولار نقدا. وقد يعني ذلك ضمنا الحاجة الى مبادلة الجنيه بالدولار .

وارتفع مؤشر الدولار في اسيا الى 80.42 .

وارتفع اليورو امام الدولار الى 1.3630 دولار مقابل 1.3612 دولار اواخر التعامل يوم الجمعة عندما ارتفع بنسبة 0.4 في المئة. وقد عززه التكهن بان صناع السياسة في منطقة اليورو على وشك وضع صفقة لانقاذ اليونان المثقلة بالديون.

وتخلى الين عن بعض مكاسبه متراجعا الى 89.03 امام الدولار بعد ان كان 88.86 اواخر التعامل في نيويورك يوم الجمعة




التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2010, 05:23 PM   #764
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

يوم مليء بالأخبار وبيانات تضخمية تسيطر على أذهان المستثمرين في الولايات المتحدة الأمريكية

يأتي اليوم عزيزي القارئ ليحمل في طياته الكثير من البيانات المهمة والتي تسيطر على أذهان المستثمرين مركّزة على مستويات التضخم ما إذا سترتفع أو ستبقى كما وصفها البنك الفدرالي مسبقا بأنها تحت السيطرة، ناهيك عن بيانات مستويات الدخل والإنفاق الشخصي اللذان شهدا تحسنا طفيفا في الفترة الأخيرة.
نستهل البيانات الصادرة عزيزي القاري بمستويات الدخل والإنفاق الشخصي الأمريكيين واللذان سيصدرا في وقت لاحق اليوم مغطيين شهر كانون الثاني حيث من المتوقع أن يستقر الدخل الشخصي خلال كانون الثاني عند القراءة السابقة التي بلغت 0.4%، أما الإنفاق الشخصي فمن المتوقع أن يرتفع خلال الشهر نفسه ليصل إلى 0.4% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 0.2%.
مشيرين إلى أن مستويات الإنفاق الشخصي شهدت تحسنا خلال الفترة الأخيرة، والذي وإن كان طفيفا إلا أنه يعد مؤشرا في غاية الأهمية، وذلك باعتبار أن إنفاق المستهلك يمثل حوالي ثلثي النمو في الاقتصاد الأمريكي، مسلطين الضوء على أن الاقتصاد الأمريكي شهد توسعا خلال الربع الرابع من العام 2009 بأفضل من التوقعات ليصل إلى 5.9% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 5.7% وهذا ما يؤكد بأن الاقتصاد الأمريكي يسير على خطى التعافي من الأزمة المالية الأسوأ منذ الكساد العظيم.
ومنتقلين إلى البيانات التي لا تقل أهمية عن مستويات الدخل والإنفاق، والتي تتمثل في عنوان "التهديدات التضخمية" وهنا يتحول تركيز المستثمرين نحو مستويات التضخم والتي ستظهر بالشكل الأدق في مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الجوهري، مع العلم أن هذا المؤشر يعد المفضل لدى البنك الفدرالي لقياس مستويات التضخم، حيث من المتوقع أن يتراجع خلال كانون الثاني بشكل طفيف ليستقر عند القراءة الصفرية مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 0.1%، أما على الصعيد السنوي فمن المتوقع أن يهبط المؤشر إلى 1.4% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 1.5%، بينما من المتوقع أن ترتفع نفقات الاستهلاك المثبط خلال الشهر نفسه لتصل إلى 2.2% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 2.1%.
وكما أشرنا في تقاريرنا السابقة، أن الخطط والبرامج التحفيزية التي تم إطلاقها من قبل البنك الفدرالي والحكومة الأمريكية جنبا إلى جنب، كانت تمثل سلاحا ذو حدين، حيث بالرغم من هدف البنك الفدرالي والحكومة الأمريكية في تعزيز مستويات الإنفاق إلا أنها أثارت مخاوف تشكل تهديدات تضخمية بالمقابل وذلك على إثر فتح محابس السيولة بشكل كبير الأمر الذي تسبب في ارتفاع العرض النقدي في الأسواق، إلا أن ضعف الاقتصاد الأمريكي ووسط العوائق التي لا تزال تقف أمام تقدم الاقتصاد بالشكل المنشود فإن مستويات التضخم لا تشكل تهديدا على المدى القريب، إنما على المدى البعيد قد يكون هناك تهديد، ولكن سرعان ما يستعيد الاقتصاد الأمريكي عافيته من جديد فإن التضخم سيكون أمرا يجب السيطرة عليه.
وهنا نشير أيضا إلى أن الاقتصاد الأمريكي لا يزال يقاوم العوائق التي تقف أمامه محاولا التخلص منها أو تقليص حدة تأثيرها على الأقل، والتي تتمثل في معدلات البطالة المرتفعة والتي وإن تراجعت خلال كانون الثاني إلى 9.7% إلا أنها لا تزال تحوم حول أعلى مستوى لها منذ 26 عام، ناهيك عن أوضاع التشديد الائتماني التي تحد من سهولة أو امكانية المستهلكين للحصول على قروض جديدة، وهنا يأتي تأثيرها على الدخل الشخصي الذي ينعكس سلبا بالتالي على الإنفاق الشخصي، مهددا النمو الاقتصادي، مذكّرين أن إنفاق المستهلك يشكل ما يقارب ثلثي النمو في الولايات المتحدة الأمريكية.
ولكن بالمقابل يجب أن لا نغفل دور البنك الفدرالي إلى جانب الحكومة الأمريكية في دعم النظام المالي ومستويات إنفاق المستهلك في مختلف القطاعات الأمريكية، واضعين بعين الاعتبار أن رئيس البنك الفدرالي برنانكي أشار خلال شهادته منذ أسبوع أمام الكونجرس أن البنك الفدرالي ارتأى أن يفكر جديا في إيجاد سبل لسحب الخطط وبالبرامج التحفيزية من الأسواق، مؤكدا برنانكي من ناحيته بأن قرار البنك الفدرالي الذي أفاد برفع سعر فائدة الخصم منذ أسبوعين كان ليس سوى خطوة جاءت في سبيل إرجاع الأمور إلى وضعها الطبيعي وليس مؤشر بتحول سياسة البنك الفدرالي من التركيز على النمو إلى السيطرة على التضخم.
ووسط محاولات البنك الفدرالي والحكومة الأمريكية في تعزيز ودعم النظام المالي من المتوقع أن ترتفع ثقة المستهلك قليلا في القراءة النهائية لمؤشر جامعة ميشيغان وذلك عن شهر كانون الأول لتصل إلى 73.8 مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 73.4.
ومتحدثين عن القطاع الأبرز في الاقتصاد الأمريكي، ألا وهو قطاع الصناعة الأمريكي، حيث لم ينقطع القطاع عن إبراز وتحقيق التقدم خلال الفترة الأخيرة، ولكن بالمقابل يجب أن لا ننسى بأن الاقتصاد الأمريكي يواجه حربا ضروس مع العقبات التي ذكرناها أعلاه، وهنا نشير إلى أن التوقعات تنصب حول انخفاض مؤشر معهد التزويد الصناعي خلال شباط بنسبة قليلة واصلا إلى 58.0 مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 58.4، كما من المتوقع أن تتراجع الأسعار المدفوعة لمعهد التزويد الصناعي لنفس الشهر إلى 68.0 مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 70.0، منوّهين عزيزي القارئ بأن هذا لا ينفي بأن القطاع الصناعي الأمريكي يعد الأبرز بين القطاعات، كما أن التوقعات تشير إلى أن قطاع الصناعة سيكون الأول أو الأسرع في تحقيق التعافي التام من الأزمة المالية الأسوأ منذ الكساد العظيم.
أما قطاع المنازل الأمريكي والذي باتت بياناته تنحدر تحت وصف الاختلاط والتباين، إذ نشهد تارة تحسن في أداء الأنشطة الاقتصادية في القطاع، وتارة أخرى نشهد تعثرا أو هبوطا في الأنشطة، وهذا وسط العقبات التي تقف أمام الاقتصاد الأمريكي، وأضف إلى ذلك ارتفاع قيم حبس الرهن العقاري، وهذا ما يبطئ الاداء في قطاع المنازل الأمريكي، واضعين بالاعتبار أيضا بأن برنامج الإعفاء الضريبي الذي هدف إلى تعزيز مبيعات القطاع شارف على الانتهاء، مما قد يكون له الأثر السلبي على الأنشطة الاقتصادية في القطاع، إلا أنه من المتوقع أن يتقلص الهبوط في مؤشر الإنفاق على البناء الأمريكي خلال كانون الثاني ليصل إلى -0.6% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت -1.2%.
ومتحدثين بإيجاز عن الاقتصاد الأكثر التصاقا بالاقتصاد الأمريكي، ألا وهو الاقتصاد الكندي، فقد أظهر هو الآخر الكثير من بوادر التعافي التدريجي، ولكن تبقى التأثيرات التي تسيطر على الاقتصاد الأمريكي تعتبر تأثيرات أيضا على الاقتصاد الكندي، وسيصدر اليوم عن الاقتصاد الكندي مؤشر الناتج المحلي الإجمالي السنوي عن الربع الرابع الذي من المتوقع أن يلحق بنظيره الأمريكي محققا نموا بنسبة 4.2% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت 0.4%، بينما التوقعات تشير بثبات الناتج المحلي الإجمالي الكندي خلال كانون الأول عند القراءة السابقة التي بلغت 0.4%.
كما سيصدر عن الاقتصاد الكندي مؤشر أسعار المنتجات الصناعية، والتي من المتوقع أن ترتفع خلال كانون الثاني إلى 0.5% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت -0.1%، أما أسعار المواد الخام فمن المتوقع أن ترتفع أيضا خلال الشهر نفسه إلى 2.2% مقارنة بالقراءة السابقة التي بلغت -1.7%.



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2010, 08:02 PM   #765
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

الإسترليني يهوى بشدة...و الدولار الأمريكي هو الرابح الأكبر حتى الآن

على الرغم من تحسن البيانات الاقتصادية التي صدرت من منطقة اليورو و التي أظهرت تراجع معدل البطالة بالاضافة إلى نمو القطاع الصناعي لأفضل من التوقعات إلا ان المخاوف بشأن ديون اليونان ومدى تقديم المفوضية الأوروبية دعم للبلاد للحد من اتساع عجز الموازنة ألقى بظلاله على العملة الأوروبية الموحدة الأمر الذي أدى إلى تراجعها امام الدولار الأمريكي.
على الجانب كان لأحد إستطلاعات الراي في بريطانيا التاثير السلبي على أداء العملة الملكية خلال معاملات اليوم و الذي أظهر إحتمالية فوز أي من الحزبين الرئيسين في البلاد في الإنتخابات المزمع عقدها في شهر يونيو/حزيران الأمر الذي زاد من المخاوف بشأن الوضع السياسي ومما لذلك التأثير على القرارات الاقتصادية المتعلقة بتقليص عجز الموازنة المرتفع في بريطانيا.
وبين هذا و ذاك كان الدولار الأمريكي الرابح الأكبر خلال معاملات اليوم إذ ارتفع الاقبال على العملة الخضراء من قبل المستثمرين وهو ما يتضح جليا على مؤشر الدولار-يقيس اداء الدولار الأمريكي أمان ستة عملات رئيسية يحتفظ اليورو بأكبر وزن نسبي ضمن المؤشر- الذي ارتفع بدوره مسجلا ساعة إعداد التقرير مستوى 80.70 ومستهدفا الوصول إلى مناطق 80.90 ثم مناطق 81.30 وحقق الاعلى له حتى الآن عند مستوى 80.75 و الأدنى عند مستويات 80.28.
بالنسبة لتداولات زوج اليورو/دولار فقد شهدت استقراراص نسبيا في بدء معاملات اليوم إلا انه بعد صدور البيانات وعدم قدرة الزوج على إختراق مناطق المقاومة 1.3655 دفع بالزوج نحو التراجع ليتداول عند أدنى مستوياته خلال اليوم عند 1.3576 بعد أن حقق الأعلى عند 1.3653 ويستهدف الزوج إختبار مناطق الدعم 1.3515 ثم مناطق 1.3485.
زوج الإسترليني/دولار إنحدر بشدة حتى بعد صدور البيانات الخاصة بالإئتمان في شهر فبراير/شباط وغن كان معظمها قد اظهر تحسنا, إلا أن ما تم توضيحه مسبقا كان له التاثير السلبي على أداء الزوج لليوم لينحدر لأكثر من 400.00 نقطة تقريبا حتى الآن ومخترقا مناطق الدعم 1.4850 وقد يستهدف الوصول إلى مناطق 1.4775. الزوج حقق الأعلى له حتى الآن عند مستوى 1.5202 و الأدنى 1.4780.
زوج الدولار/ين أتجه للارتفاع بفعل تزايد الاقبال على الدولار الأمريكي في الأسواق وبعد ان إختبر مناطق الدعم 88.75 التي وقفت حائلا دون المزيد من انخفاض الزوج بالإضافة إلى أن مؤشرات العزم على الرسم البياني لأربع ساعات تظهر إشارات ايجابية نحو المزيد من الارتفاع يخترق الزوج مناطق المقاومة 89.15 ويتداول حاليا فوق تلك المناطق و قد يستهدف الوصول إلى مناطق المقاومة 89.76. الزوج حقق الأعلى له حتى الآن عند مستوى 89.36 و الأدنى عند 88.79.



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2010, 08:38 PM   #766
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

يونكر: نملك وسائل ردع فعالة

رئيس المجموعة الاوروبية " جان كلو د يونكر " يوجه انذارا شديد اللهجة لصناديق التحوط التي افتضح أمرها الأسبوع الفائت بكونها اتفقت مجتمعة على دفع اليورو الى أعماق لم تكن الأزمة اليونانية لتتسبب بها.
قالها " يونكر " بوضوح تام ولهجة حازمة : " دول الاتحاد الاوروبي تملك في أقبيتها ادوات تعذيب فعالة". هي ستستعملها حتما لردع صناديق التحوط ان دعت الحاجة وان لم يرتدعوا من تلقاء أنفسهم. تفاصيل أخرى لم تصدر عن المسؤول الأوروبي.



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2010, 08:42 PM   #767
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

وزير المالية الياباني يحدد اخر العام كموعد نهائي لانهاء الانكماش

قال ناوتو كان وزير المالية الياباني انه يريد خروج البلاد من الانكماش بحلول نهاية العام الجاري محددا موعدا نهائيا اقرب بكثير من توقع بنك اليابان في الوقت الذي زاد فيه من الضغوط للقيام بمزيد من التخفيف النقدي.
وذهب عضو اخر في مجلس الوزراء الياباني الى حد أبعد وقال انه يتعين على البنك المركزي ان يضمن بشكل مباشر الدين العام لتمويل انفاق الحكومة على الرغم من انه اضاف ان السياسة النقدية وحدها لن تصلح الانكماش .
وقال كان للجنة مالية في المجلس الادني للبرلمان يوم الاثنين ان"الافلات من الانكماش صعب ومن ثم فاننا لن نرى تحسنا فوريا خلال فترة مثل عدة اشهر .ولكن ان يستغرق ذلك من عامين الى ثلاثة فانها ستكون فترة طويلة جدا.
"نريد ان ترى اليابان الاسعار تتحول ايجابيا بحلول نهاية هذا العام."
ويتوقع بنك اليابان ثلاثة اعوام من الانكماش حتى مارس اذار 2012 وقال انه ملتزم بمكافحة الانكماش ولكنه لم يعط مؤشرات تذكر بشأن ما الذي قد يفعله في المستقبل.
وتضغط الحكومة على بنك اليابان كي يدعم الاقتصاد الهش حتى في الوقت الذي تفكر فيه معظم البنوك المركزية الرئيسية الاخرى في تكرار خطوات التحفيز التي طبقت اثناء الازمة المالية العالمية.
ويقول محللون انه على الرغم من ان بنك اليابان يريد ادخار ذخيرته لوقت تلحق فيه الزيادات الكبيرة في الين اضرارا بالاقتصاد الهش فانه قد يتعين عليه العمل في يونيو حزيران تقريبا وهو وقت قد تتزايد فيه ضغوط الحكومة لاتخاذ مزيد من الخطوات قبل انتخابات المجلس الاعلى للبرلمان والمتوقعة في يوليو تموز.
ودعا شيزوكا كامي وزير الخدمات المصرفية الياباني الى القيام بعمل ربما اكثر صرامة وحث بنك اليابان على ان يضمن بشكل مباشر الدين العام وهي خطوة يعارضها البنك بشدة خشية ان تؤدي الى تضخم كبير على المدى البعيد.
وقال كامي لنفس اللجنة البرلمانية "اقترح ان يضمن بنك اليابان السندات الحكومية لمساعدة الحكومة على توفير موارد مالية."
ويشتري بنك اليابان حاليا سندات حكومية طويلة الاجل بشكل مباشر من السوق بمبلغ 21.6 تريليون ين (242.9 مليار دولار) سنويا. ويتردد البنك في زيادة كمية المشتريات ناهيك عن قيامه بضمان الدين الحكومي وحده بشكل مبا



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2010, 01:45 AM   #768
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

*** مقالات في

الفاينانشال تايمز ووول ستريت جورنال ونيويورك تايمز توحي بأن ألمانيا تقترب من خطط متينة لخطة إنقاذ مالي لليونان..



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2010, 01:46 AM   #769
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

*** قراءة الحساب الجاري الاسترالي للربع الرابع ...عجز بقيمة -17,459 مليون ..

- اتسع العجز ... القراءة الحالية أسوء من التوقعات ....

- الإرتفاع الحاصل.. بسبب:
** إزدياد التوقعات لرفع نسبة الفائدة يوم الغد ...
+ ...
** إرتفاع أسعار الذهب بعد الزلزال الذي ضرب التشيلي (( مصائب قوم عند قوم ,, فوائد .. سبحان الله ..)) ..


- كذلك يبقى
التأثر مرتبط بالصين .. كان محفز التراجع بعد الأرتفاع:
***
بيانات مؤشر مديري المشتريات الصيني الرسمية ... أضعف من المتوقع.

- توقع أن يتم رفع نسبة الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس ...

- المخاوف بشأن صحة اليونان المالية ..كافية لتشجيع مجلس الإدارة على عدم رفع نسبة الفائدة ...

- بعض الإستراتيجيين يؤكد أنه مهما كان قرار بنك الاحتياطي الأسترالي ..!! فإن الإسترالي مقابل الأميركي سيتراجع .. ومحرك هذا التوقع يكمن خلف أي أشارة للبيان السياسي المصاحب للاجتماع إلى وقفة أطول في المرحلة القادمة..



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2010, 01:48 AM   #770
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

***** الرواتب خارج القطاع الزراعي الحرجة من الولايات المتحدة ... يوم الجمعة

- إستطلاعات الراي في بريطانيا كانت ذات التاثير السلبي على أداء الإسترليني .. والسبب هو إحتمالية فوز أي من الحزبين الرئيسين .. (( الإنتخابات في شهر يونيو )) .. وبالطبع .. زاد من المخاوف بشأن الوضع السياسي .. ولتأثيره على القرارات الاقتصادية المتعلقة بتقليص عجز الموازنة المرتفع في بريطانيا.

- الإسترليني.. إنحدر ولم تنفع معه البيانات الجيدة للإئتمان في شهر فبراير.. ...



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
لاخر, متابعة, الاخبار, العملات, اخبارية, بسوق

مواضيع سابقة :

ارجو الدعاء بالشفاء لوالد اخونا ابراهيم
$$$قهوة الاغلاق مع الصديق الخبيث و الاوزي$$$
نظره تحليليه و تقييم أداء إكسبرت النجف Forex True

مواضيع تالية :

توكلنا علي الله استراتيجية المسابقة اخواني نسال الله التوفيق
اعلان بداية مسابقة فرسان الفوركس للحسابات التجريبية لشهر نوفمبر 2009
©§§ حصريا .. أضافة جديدة لمفاجأت بورصات §§© أكسبرتات مجانية

(*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
برنامج يختبر قدرتك في العمل بسوق العملات لا يفوتك منتدى المؤشرات و الاكسبرتات
من هنا لاخر سما منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء


روابط الموقع الداخلية


10:45 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة