موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

(*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02 - 03 - 2010, 11:52 PM   #781
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)
محاولات العملات البائسة للارتفاع مقابل الدولار

تحاول العملات الأجنبية تعويض خسائرها مقابل الدولار الأمريكي التي تكبدتها خلال تداولات هذا اليوم قبل الفترة الأمريكية، الارتفاع الذي شهده الدولار الأمريكي هذا اليوم توقّف بعد الاتجاه الصاعد الذي شهدته مؤشرات الأسهم و السلع . نرى مؤشر داوجونز يتداول في مستويات فوق 10400.00 نقطة فيما ارتفع سعر الذهب نحو مستويات فوق 1120.00 دولار للأونصة. ارتفع أيضاً سعر برميل النفط نحو مشارف 80 دولار للبرميل الواحد مرّة أخرى.
البيانات الاقتصادية التي صدرت اليوم من الاقتصاد الأوروبي كانت حادية إلى حد ما، لكن نرى سعر صرف اليورو بعد أن انخفض مقابل الدولار الأمريكي نحو مستوى 1.3433 عاد ليرتفع محققاً الأعلى عند مستويات 1.3598 دولار لليورو الواحد. في هذه اللحظات نرى بأن اليورو لم يستطع الاحتفاظ في اتجاهه الصاعد و عاد للانخفاض ليتداول بين مستوى المقومة 1.3575 و مستوى الدعم 1.3525 دولار لليورو الواحد في ميل هابط برغم محاولة الزوج البائسة في اختراق المقاومة المذكورة بشكل واضح.
برغم ارتفاع سعر صرف الجنيه الإسترليني من الأدنى عند مستوى 1.4852 ليحقق الأعلى عند مستوى 1.4998، إلا أن الجنيه ما زال ضعيفاً جداً مقابل الدولار الأمريكي خصوصاً بعد أن فشل في اختراق مستوى المقاومة 1.4985 و عاد للانخفاض مجدداً . في حال عاد الزوج ليكسر مستوى الدعم 1.4945 قد نرى استمرارية في الاتجاه الهابط .
تداولات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني كانت ضعيفة جداً هذا اليوم لكن مالت في هذه اللحظات لصالح الدولار الأمريكي الذي عاد ليستقر فوق مستوى 89.00 ين للدولار الأمريكي الواحد. كان الزوج قد حقق الأدنى عند مستوى 88.87 و الأعلى عند مستوى 89.37 ين للدولار الأمريكي الواحد.



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02 - 03 - 2010, 11:55 PM   #782
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

الدولار الأمريكي يفقد بعضا من قوته ويسلّم مقاليد الصدارة إلى العملات ذات العائد الأعلى

فقد الدولار الأمريكي بعضا من قوته أمام العملات الرئيسية في سوق العملات، وذلك على إثر سحابة التفاؤل التي انتشرت في الأسواق بالرغم من افتقار الاقتصاد الأمريكي للبيانات الرئيسية، حيث أن الاتحاد الأوروبي أفاد بأنه يتوقع قيام اليونان باتخاذ المزيد من الاجراءات والتدابير في سبيل تخفيض العجز العام في موازنتها.
مضيفين إلى أن البنك المركزي الكندي قرر تثبيت أسعار الفائدة دون تغيير عند 0.25%، بينما قرر البنك المركزي الاسترالي رفع سعر الفائدة لديه إلى 4.00% وذلك على إثر التحسن الذي شهده قطاع العمالة و الاقتصاد الاسترالي مع قوة تعافي قطاع التعدين.
وبالإشارة إلى مؤشر الدولار ذلك المؤشر الذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية من ضمنهم اليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني، فقد انخفض على الرسم البياني ليوم واحد متداولا لحظة إعداد التقرير عند مستويات 80.54 بعدما حقق المستوى الأعلى له خلال اليوم عند مستويات 81.28 منذ افتتاح تداولاته عند مستويات 80.72 قبل أن يصل إلى مستوياته الدنيا خلال اليوم عند 80.49.
وبالتالي صعد زوج اليورو أمام الدولار الأمريكي، ولكن يبقى ضمن أدنى مستوى له منذ تسعة شهور أمام الدولار، مشيرين إلى ان الزوج يتداول حاليا عند مستويات 1.3597 دولار، حيث تمكن الزوج من اختراق مستويات المقاومة عند 1.3575 دولار ويبني فوقها قاعدة تداولات صلبة مستهدفا مستويات المقاومة الجديدة عند 1.3655 دولار مع وجود مستويات الدعم عند 1.3485 دولار، مع العلم أن الزوج حقق المستوى الأعلى له خلال اليوم عند 1.3605 دولار ومحققا المستوى الأدنى له خلال اليوم عند 1.3433 دولار في حين أن الزوج يشير إلى مسار صاعد قوي كما هو مبين على مؤشر الستوكاستك للرسم البياني لأربع ساعات ولساعة واحدة.
أما بالنسبة لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي فقد انحصرت تداولاته ضمن نطاقات ضيقة بعد هبوطه بوم أمس بشكل حاد ليقترب من أدنى مستوى له أمام الدولار منذ عشرة شهور، إنما يتداول حاليا عند مستويات 1.4982 دولار بعد أن تمكن الزوج من تحقيق أعلى مستوياته خلال اليوم عند 1.4998 دولار ومحققا أدنى مستوى له خلال اليوم عند 1.4852 دولار، مشيرين إلى أن الزوج يقترب من اختراق مستويات المقاومة عند 1.4985 دولار مع وجود مستويات الدعم عند 1.4945 دولار، واضعين بالاعتبار أن الزوج يشير إلى مسار صاعد قوي كما هو مبين على مؤشر الستوكاستك للرسم البياني لساعة واحدة ولأربع ساعات.
وختاما، انخفض زوج الدولار الأمريكي أمام الين الياباني على الرسم البياني ليوم واحد، حيث أن تداولات الزوج تنحصر بين مستويات الدعم عند 88.80 دولار ومستويات المقاومة عند 90.00 دولار، ليتداول حاليا عند مستويات 88.84 دولار، مع العلم أن الزوج حقق أعلى مستوياته خلال اليوم عند 89.37 دولار وأدنى مستوياته خلال اليوم عند 88.83 دولار، إلا أن الزوج يشير إلى مسار هابط قوي كما هو مبين على مؤشر الستوكاستك للرسم البياني لأربع ساعات ولساعة واحدة..



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2010, 12:07 AM   #783
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

***
البنك المركزي الكندي

يبقي على أسعار الفائدة عند 0.25% ..



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2010, 12:11 AM   #784
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

رئيس فدرالي .. مينيابوليس كوشرلاكوتا (عضو غير ذي صوت في اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة)



Minneapolis Fed Pres Kocherlakota (votes on FOMC in 2011) says
slow recovery is underway and expects about +3% real growth over the
coming 2 yrs.
"The outlook for unemployment is not comforting" and
political uncertainty is problematic. Worries about inflation but Fed
intends to keep infl under control so the price outlook is "basically
promising." More on the MNI Main wire



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2010, 12:13 AM   #785
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

البنك المركزي الكندي يبقي على أسعار الفائدة عند 0.25%, ويتوقع بقائها كذلك خلال الربع الثاني من العام الحالي

أعلن البنك المركزي الكندي اليوم عن قراره بخصوص معدل الفائدة، إذ التزم البنك المركزي بتثبيت أسعار الفائدة على ما كانت عليه سابقا عند 0.25% وبتوافق مع التوقعات، حيث ان الاقتصاد الكندي لا يزال يسير على خطى مرحلة التعافي ولكن بوتيرة بطيئة نوعا ما عما تسير به الاقتصاديات الرئيسية حول العالم، إذ يتوقع البنك المركزي الكندي بأن الاقتصاد الكندي سيكمل سيره نحو التعافي خلال هذا العام إلى حين الوصول لمرحلة النمو على المدى البعيد بحلول العام 2011.
مضيفا البنك المركزي الكندي أن "مرحلة التعافي التي تسير بها الاقتصاديات الرئيسية حول العالم أصبحت تنقاد إلى حد كبير بالنمو القوي للطلب المحلي في العديد من الأسواق المختلفة"، حيث أشار البنك المركزي الى ان تقليص حدة السياسة النقدية ساعدت في تعزيز النمو الاقتصادي في جميع أنحاء العالم، وهذا بالإضافة إلى "التدابير الاستثنائية" التي اتخذتها البنوك المركزية لدعم النظام المالي.
كما سلط البنك المركزي الضوء على أن النشاط الاقتصادي في كندا ارتفع بنسبة أعلى من توقعات البنك نفسه، حيث نما الاقتصاد الكندى بنسبة 5.0% على الصعيد السنوي خلال الربع الأخير من عام 2009، إذ أتى ذلك النمو بقيادة ارتفاع كل من مستويات الانفاق المحلي والصادرات.
كما تطرّق البنك المركزي إلى أن الاقتصاد الكندي لا يزال يتلقى الدعم "سياسة التحفيز، وزيادة الثقة، وتحسين الظروف المالية والنمو العالمي، وارتفاع معدلات التبادل التجاري"، في حين أن ارتفاع قيمة الدولار الكندي وانخفاض مستويات الطلب من الولايات المتحدة تواصل ضغوطاتها على النشاط الاقتصادي في كندا.
وبالإضافة إلى ذلك، أشار البنك المركزي الكندي إلى أن معدلات التضخم الجوهرية ارتفعت قليلا عما كان متوقعا، إذ ألمح البنك المركزي الى ان الضغوط التضخمية المتزايدة هي في الواقع نتيجة عوامل لحظية إلى جانب تزايد النشاط الاقتصادي، مشيرين إلى أن البنك المركزي صرح بأن توقعات التضخم ينبغي لها أن تتأثر بالانتعاش التدريجي المستمر في مستويات الطلب، إلى جانب النمو البطيء في الأجور، وإجمالي الفائض في مستويات العرض.
حيث يتوقع البنك المركزي الكندي أن تبقى أسعار الفائدة دون تغيير خلال الربع الثاني من عام 2010، وهذا ما سينطبق بالطبع على التطلعات المتقبلية بالنسبة للتضخم، حيث على الرغم من أن البنك المركزي لا يزال يركز على انعاش مستويات النمو، ولكنه أيضا يريد أن تبقي الضغوط التضخمية ضمن الحدود المقبولة.
كما ذكر البنك المركزي أن التهديدات التضخمية المستقبلية لم تتغير، وعلى الاتجاه التصاعدي للمخاطر الرئيسية فإنها لا تزال تتمثل بنمو مستويات الطلب العالمية والمحلية بأعلى من التوقعات، بينما تكمن المخاطر الرئيسية التازلية ستكون بسبب "بطء التعافي الاقتصادي في العالم واستمرار قوة الدولار الكندي".
علما أن الاقتصاد الكندي يسير على خطى التعافي التدريجي من الأزمة المالية الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية، حيث تحسنت النشاطات الاقتصادية خلال الفترة الأخيرة، في حين أن الاقتصاد الكندي سيلزمه المزيد من الوقت لتحقيق التعافي التام، وذلك وسط مواجهة الاقتصاديات الرئيسية حول العام عقبات تؤثر على الأوضاع الاقتصادية، وبالتالي لا نتوقع تحقيق التعافي التام خلال هذا العام.
مشيرين إلى أن البنك المركزي يتوقع بأن الاقتصاد الكندي سيكون قادرا على تحقيق النمو على المدى البعيد بحلول النصف الثاني من عام 2011، ومع ذلك ونظرا للتطورات الأخيرة في جميع أنحاء العالم وليس فقط في كندا، تشكلت هناك فرصة أن النشاط الاقتصادي سيستعيد قوته قبل ذلك الوقت، ولكن هذا لا يعني أن البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم سيتوقفوا عن تقديم الدعم للنمو الاقتصادي، حيث أن الانتعاش هو في الواقع مبني على أساس الخطط التحفيزية النقدية التي اتخذتها جميع البنوك المركزية الرئيسية في جميع أنحاء العالم.
وهناك حقيقة أخرى تكمن في مرحلة التعافي التي يمر بها الاقتصاد الأمريكي، إذ أن الاقتصاد الكندي يعتمد بشكل كبير على اقتصاد الولايات المتحدة، لأن الولايات المتحدة هي في الواقع اكبر شريك تجاري لكندي، وانتعاش مستويات الطلب في الولايات المتحدة بالتأكيد سينعكس على الاقتصاد الكندي من خلال رفع مستويات الانتاج وزيادة الصادرات.
ولكن ينبغي ألا ننسى بأن وتيرة الركود كانت عميقة جدا، وتبعا لذلك سوف يستغرق بعض الوقت لكي يتسنى للاقتصاد الكندي العودة الى الطاقة القصوى، كما ستستغرق القطاعات الرئيسية بعض الوقت لتحقيق الاستقرار بداية، وذلك قبل أن نشهد ارتفاع قوي في النشاط الاقتصادي...



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2010, 11:12 AM   #786
قائد استراتيجية فارس العرب
 
الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

هل من أهداف مستقبلية للسترليني ؟

المتشائمون يملكون من الأسباب والمبررات للتطلع الى أعماق سحيقة تبلغ عند بعضهم حدود ال 1.2000 مقابل الدولار، كما يملكون نفس المبررات للتحدث عن تساوي اليورو والسترليني بالمدى المتوسط بالقيمة.
خطط رئيس الوزراء الحالي لتموين العجز بالميزانية عبر السندات الحكومية غير مطمئن. الاقتصاد البريطاني يتحسن ببطء شديد . نتائج انتخابات تفرض حكومة أقلية سيرد عليها السوق بالمزيد من السلبية حتما. هذه سيكون موضوع تنشغل فيه الاسواق في الاشهرا لقليلة القادمة.
صندوق النقد الدولي يتوقع نموا لبريطانيا بنسبة 1.3% لهذا العام. هو يتوقع لالمانيا نسبة 1.3% وللولايات المتحدة 2.7%.



التوقيع:
معاً لعالم أفضل

استراتيجية فارس العرب والرحلة المليونية

فارس (مصطفى حمد)
فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2010, 02:40 PM   #787
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

ارتفاع وتيرة نمو القطاع الخدمي لأعلى من التوقعات في بريطانيا

ارتفع مؤشر مدراء المشتريات للخدمات عن شهر فبراير/شباط لتسجل 58.4 لتأتي بأعلى من التوقعات التي كانت تشير إلى 55.00 بينما كانت القراءة السابقة بقيمة 54.5.



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2010, 02:41 PM   #788
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

تنوي الحكومة اليونانية تقليص العجز في الموازنة بحوالي 4.8 بليون يورو

صرح رئيس الوزراء اليوناني السيد جورج باباندور بـأن الحكومة قد أكتشفت ثغرات جديدة في الموازنة العامة على الأسس اليومية في الوقت الذي يستعد للإعلان عن إجراءات أضافية لتقليص العجز في الموازنة العامة بحوالي 4.8 بليون يورو ضمن خطوات لرفع الضرائب على التيغ، الكحول، المبيعات بالإضافة لتخفيض العلاوات على أجور العمال في القطاع العام .
تتزايد التوقعات بأن الاتحاد الأوروبي سيقوم بتقديم خطة إنقاذ للحكومة اليونانية التي تجاوزت ما يقارب أربعة أضعاف الحد المسموح للعجز في الميزانية العامة عند مستويات 12.7% ، يتقديم خطة مقمسة بقيمة 34 بليون يورو من دول الاتحاد 27.



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2010, 02:42 PM   #789
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

ارتفاع القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات للخدمات بألمانيا

سجلت القراءة النهائية لمدراء المشتريات للخدمات في ألمانيا عن شهر فبراير/شباط مستوى 51.9 من 51.7 لكل من القراءة السابقة و التوقعات.



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 03 - 2010, 02:43 PM   #790
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: (*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

تراجع وتيرة نمو القطاع الخدمي في منطقة اليورو

القراءة النهائية لمؤشر مدراء المشتريات للخدمات في منطقة اليورو عن شهر فبراير/شباط أظهرت تراجعا إلى 51.8 من 52.0 للقراءة السابقة و التوقعات, بينما جاءت القراءة النهئاية لمؤشر مدراء المشتريات المركب عن نفس الفترة متوافقا مع كلا من القراءة السابقة و التوقعات بقيمة 53.7.



التوقيع:
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

إن وضعت هذه الكلمة في توقعيك

وقالها كل من قرأها سيوضع في ميزان حسناتك 10 حسنات

أغلي بكثير من صور خليعة
oussama benjelloul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
لاخر, متابعة, الاخبار, العملات, اخبارية, بسوق

مواضيع سابقة :

ارجو الدعاء بالشفاء لوالد اخونا ابراهيم
$$$قهوة الاغلاق مع الصديق الخبيث و الاوزي$$$
نظره تحليليه و تقييم أداء إكسبرت النجف Forex True

مواضيع تالية :

توكلنا علي الله استراتيجية المسابقة اخواني نسال الله التوفيق
اعلان بداية مسابقة فرسان الفوركس للحسابات التجريبية لشهر نوفمبر 2009
سؤال سرييييييييع للمحللين

(*_*) متابعة اخبارية لاخر الاخبار بسوق العملات (*_*)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
برنامج يختبر قدرتك في العمل بسوق العملات لا يفوتك منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


روابط الموقع الداخلية


09:45 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة