موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

اكسبيرت لا يعمل

منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

Like Tree2Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 02 - 2016, 04:48 PM   #21
عضو جديد
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يعمل

رد: اكسبيرت لا يعمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
تم عمل ذلك الاكسبيرت يعمل كما طلبتى
................
سؤال هو المطلوب ان يفتح الصفقة على الشمعه رقم 2 ؟؟
او يفتح الصفقة الشمعة الحاليه عند تأكيد اشارة الدخول على شمعة رقم 2 ؟؟
تحياتى
ما شاء الله ردك السريع اخي سمير ..
المطلوب يفتح الصفقة عند الشمعة رقم 2 لو فتحت بتحقيق الشرط مباشرة ولا ينتظر تأكيد ..
المقصود بالشرط قيمة تساوي او اقل خانة step point
شكرا لك ..



رنا عبيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2016, 11:19 AM   #22
مشرف المؤشرات والاكسبرتات
 
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يعمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنا عبيد مشاهدة المشاركة
ما شاء الله ردك السريع اخي سمير ..
المطلوب يفتح الصفقة عند الشمعة رقم 2 لو فتحت بتحقيق الشرط مباشرة ولا ينتظر تأكيد ..
المقصود بالشرط قيمة تساوي او اقل خانة step point
شكرا لك ..
السلام عليكم
انا كل ما اعرفه
ان فتح الصفقة تكون من السعر الحالى من الشمعة الحالية
كيف يتم فتج صفقة من سعر قديم على الشمعه الثانيه
لا يوجد هذا
والله اعلم
.......................
الان كل طرق عمل الاكسبيرتات
تعمل على تأكيد اشارة الدخول من الشمعه السابقة او الحاليه
ويكون الدخول من السعر الحالى
لو صفقة شراء تفتح من سعر الشراء ASK
لو صفقة بيع تفتح من سعر البيع BID
غير كده لن تفتح صفقات
تحياتى



سمير محمد ارمان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2016, 02:35 PM   #23
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يعمل

متابعين ولو سمحتلي اتدخل ياباشمهندس سمير
و اخبارك ايه ..



ياسر العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2016, 02:53 PM   #24
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يعمل

الاخت قصدها تقول انه طالما انه الحكاية على الشمعة رقم اتنين
فهذا يعني انه قد تم التأكيد على الشمعة الاولى والاتجاه اما شراء او بيع ..
فيبقى فقط نشوف لو السعر في الشمعة الثانية فتح على مسافة داخل الشرط
يبقى يفتح صفقة بحسب اتجاه الباربوليك ،
يعني شمعة التأكيد ظهرت فاضل نشوف فتحت على كام نقطة
من نقطة السار على الشمعة رقم اتنين مش الشمعة رقم واحد ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
والسماح على التدخل من الطرفين ولو كنت حشري
يبقى زي المتل المصري اللي بيقول :
ياداخل بين البصله وقشرتها ....
قصدي بين التفاحة وقشرتها ما ينوبك غير حلاوتها



ياسر العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2016, 04:01 PM   #25
مشرف المؤشرات والاكسبرتات
 
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يعمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر العمر مشاهدة المشاركة
الاخت قصدها تقول انه طالما انه الحكاية على الشمعة رقم اتنين
فهذا يعني انه قد تم التأكيد على الشمعة الاولى والاتجاه اما شراء او بيع ..
فيبقى فقط نشوف لو السعر في الشمعة الثانية فتح على مسافة داخل الشرط
يبقى يفتح صفقة بحسب اتجاه الباربوليك ،
يعني شمعة التأكيد ظهرت فاضل نشوف فتحت على كام نقطة
من نقطة السار على الشمعة رقم اتنين مش الشمعة رقم واحد ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
والسماح على التدخل من الطرفين ولو كنت حشري
يبقى زي المتل المصري اللي بيقول :
ياداخل بين البصله وقشرتها ....
قصدي بين التفاحة وقشرتها ما ينوبك غير حلاوتها
ههههههههه
حمدلله على السلامه الغاليه
يارب تكون انت وكل اهلك بكل خير
شكرا على التوضيح
طيب نتظر صاحب الموضوع ايضا
ولك الشكر والتقدير
تحياتى لك



سمير محمد ارمان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2016, 04:19 PM   #26
عضو نشيط
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يعمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير محمد ارمان مشاهدة المشاركة
ههههههههه
حمدلله على السلامه الغاليه
يارب تكون انت وكل اهلك بكل خير
شكرا على التوضيح
طيب نتظر صاحب الموضوع ايضا
ولك الشكر والتقدير
تحياتى لك
الله يسلمك ياباشمهندس سمير
واللي ما نعنا عنكم الحرب اللي عندنا
ما شاء الله شغالة مضاعفات على كيف كيفك

تحياتي لكم جميعا ...



ياسر العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2016, 04:41 PM   #27
عضو جديد
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يعمل

الله ينور عليكم انتم الاتنين
هذا هو المطلوب بالضبط اخي سمير



رنا عبيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2016, 05:58 PM   #28
مشرف المؤشرات والاكسبرتات
 
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يعمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنا عبيد مشاهدة المشاركة
الله ينور عليكم انتم الاتنين
هذا هو المطلوب بالضبط اخي سمير
كيف بظبط ؟؟
حتى نتفهم
كما قلت من قبل
لا ينفع فتح صفقة من الشمعة رقم 2
المطلوب مثلا
لو الشمعة رقم 2 يوجد فيه اشارة الدخول
هنا يتم الدخول على الشمعة الحاليه لو شرط الدخول فيه مثل الشمعة رقم 2
هو كده المطلوب ؟؟
تحياتى



سمير محمد ارمان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2016, 01:12 PM   #29
عضو جديد
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يعمل

طيب ياباشمهندس ممكن نعملها بطريقة تانية ..
قصدي انه يشوف الشمعة الاولى عند كم سعر كان اغلاقها وهل هي
داخل الشرط point step او لا ..
ولو كان الجواب نعم اغلاق داخل الشرط يبقى عند الشمعة التانية تفتح الصفقة
فتبقى الشمعة التانية هي شمعة التأكيد ..



رنا عبيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 02 - 2016, 03:32 PM   #30
مشرف المؤشرات والاكسبرتات
 
الصورة الرمزية سمير محمد ارمان
 

افتراضي رد: اكسبيرت لا يعمل

السلام عليكم
تم تأكيد اشارة الدخول من الشمعة الثانية والشمعة السابقة ويتم الدخول مع الشمعة الحاليه
ارجو التجربه
تحياتى



الملفات المرفقة
نوع الملف: mq4 SAR_AR_sa3.mq4‏ (9.3 كيلوبايت, المشاهدات 7)
سمير محمد ارمان متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


مواضيع سابقة :

الى الاستاذ سمير فضلا لا امرا
بعد اذنك استاذ سمير .. كنت محتاج اكسبرت بسيط لمؤشر sar
سؤال فنى للمهندس سمير

مواضيع تالية :

مؤشر الشمعة المنحرفة مع التنبيه
مساعدة استاذ سمير
هل ممكن اضافة مؤشر الماكد المرفق للكسبيرت ده

اكسبيرت لا يعمل

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
طلب برمجه اكسبيرت يعمل على الاوامرالمعلقه منتدى المؤشرات و الاكسبرتات


روابط الموقع الداخلية


02:21 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة