موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

سيناريوهات الفدرالي الأمريكي

منتدى تداول العملات العام

Like Tree18Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 10 - 2015, 06:34 PM   #11
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: سيناريوهات الفدرالي الأمريكي

رد: سيناريوهات الفدرالي الأمريكي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
رفع الفائدة سيكون بمثابة مفاجأة جداً خاصة ان الأسواق تحضر لأقرب موعد رفع فائدة ألا و هو الشهر القادم !!!

حركة الذهب ألا تعتبر تسعير بيان فيدرالي سلبي متوقع ؟؟؟
الذهب الداو ايضا تسعير مسبق لكن الدولار للان ضمن المستويات الايجابية -حالة انتظار- نسبة مؤيدي الرفع اليوم جدا منخفضة 5% حسب بلوم بيرج قبل قليل



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2015, 06:36 PM   #12
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: سيناريوهات الفدرالي الأمريكي

توقعات البنوك حول قرار اليوم
لى النحو المنصوص عليه الاقتصاديون في 20 بنوك كبرى جنبا إلى جنب مع بعض الأفكار حول USD إلى الحدث على النحو المنصوص عليه في الاستراتيجيين FX في هذه البنوك فيما يلي توقعات لقرار اليوم FOMC أكتوبر.

جولدمان ساكس: نحن لا نتوقع تغييرات هامة في بيان اللجنة الفيدرالية أكتوبر. هو بيان المرجح أن نعترف مكاسب الرواتب أبطأ في حين لا يزال يصف النمو بأنه "معتدل". ونود أن عرض مثل هذه النتيجة كما يشير إلى أنه على الرغم من بيانات أضعف من المتوقع الأخيرة، الأساس القيادة للالاقلاع يبقى ديسمبر.

مورغان ستانلي: يبدو أن السوق تتوقع القليل جدا من اجتماع اللجنة الفيدرالية هذا الأسبوع. الاقتصاديون لدينا هي أيضا لا تتوقع أي تغيير في البيان. ولكن الأسواق من المرجح أن تصبح المزيد من البيانات الحساسة في التحضير لاجتماع ديسمبر، حيث الاقتصاديين لدينا لا يزال يتوقع انطلاقه.

JP مورغان: نحن نتوقع أي تغيير (والذي هو عمليا وجهة نظر السوق بالإجماع)، وبالتالي فإن البيان سيكون أساسيا. إلى أي مدى البيان يقنع السوق التي ديسمبر هو واحتمال حقيقي من المرجح أن تكون المحرك الرئيسي للعمل USD السعر.

دويتشه بنك: يتوقع خبراء الاقتصاد DB في الولايات المتحدة في بيان اللجنة الفيدرالية ليكون واحدا من الحمائم، مع لهجة قريب أكثر حذرا في سبتمبر، نظرا لحقيقة أن الاقتصاد قد نما أقل من 2٪ في الربع الأخير، وآفاق النمو للربع الحالي ويعتم على ضوء التباطؤ الحاد في مؤشر من المؤشرات الاقتصادية الرائدة. وعلاوة على ذلك، فإن مسار الإنفاق الاستهلاكي، سائق المهيمن من الناتج الاقتصادي، وضعف الربع داخل (أي بين شهري يوليو وسبتمبر). ووصف سوق العمل لديها بالتأكيد على أن خففت فضلا عن سوق العمل وتباطأ مجدية على الشهرين الماضيين. فإن الأسواق المالية علاج وسم أسفل تقييم الاحتياطي الفيدرالي على المدى القريب للاقتصاد الحمائم كما، وبالتالي الحد من زيادة احتمال رفع أسعار الفائدة ديسمبر 2015. وإذا قرر مجلس الاحتياطي الاتحادي أنه يريد حقا أن رفع أسعار الفائدة هذا العام، وتشديد محتمل في الأوضاع المالية التي من شأنها أن تصاحب مثل هذه الرغبة من شأنه أن يعطي صناع القرار وقفة. ولذلك، فإننا لا نتوقع رفع سعر الفائدة حتى اجتماع مارس 2016 على أقرب تقدير

باركليز: نحن نتوقع لجنة السوق المفتوحة لعقد سياسته النقدية دون تغيير ونحن نواصل البحث لرفع سعر الفائدة الأولي في اجتماع مارس 2016. وسيتضمن بيانها المرجح تعديلات طفيفة فقط والإبقاء على لغة "التطورات الاقتصادية والمالية العالمية الأخيرة قد كبح النشاط الاقتصادي إلى حد ما، ومن المرجح أن يضع المزيد من الضغوط على التضخم في المدى القريب،" من وجهة نظرنا.

كريدي سويس: فريقنا الاقتصاد الأمريكي يتوقع بنك الاحتياطي الفيدرالي لوضع علامة لتسويق بيانها أن تؤخذ في الاعتبار ليونة الأخيرة في البيانات الاقتصادية الأمريكية. لكنهم يتوقعون أيضا بنك الاحتياطي الفيدرالي لإدخال الجملة التي ربما تقلل من أهمية انتشار من الظروف العالمية أضعف من أجل ترك فتح بعض optionality لمعدل شهر ديسمبر. الارتفاع. إذا كان المقالي بيان اللجنة الفيدرالية للخروج كما يتوقع خبراء الاقتصاد لدينا، بالنظر إلى أن أسعار السوق بنسبة 36٪ لمعدل ارتفاع شهري ديسمبر وأن ارتفاع الأولى ليست في سعر تماما حتى يونيو عام 2016، وUSD ستشهد رد فعل إيجابي الصافي في رأينا. خلاف ذلك ما لم يكن مجلس الاحتياطي الاتحادي الحمائم إلى حد يستبعد رفع أسعار الفائدة ديسمبر كليا، والتي ربما تؤدي إلى خسائر USD تصل إلى 2٪ أمام العملات الرئيسية خلال الأيام القادمة، فإننا نتوقع فقط USD حركة محدودة. في ظل هذه الظروف، فإننا نتطلع إلى تتلاشى مما أدى ضعف الدولار إعطاء توقعاتنا للتخفيف من البنك المركزي الأوروبي والبنوك المركزية ربما غيرها في ديسمبر كانون الاول.

BNPP: نتوقع بيان اللجنة الفيدرالية يوم الاربعاء لاحتواء سوى تعديلات الحمائم متواضعة، مع اللجنة حريصة المرجح أن يترك الباب مفتوحا أمام إمكانية تقديم زيادة في ديسمبر كانون الاول اذا تحسن البيانات. نظرا الطويل ضوء USD تحديد المواقع كما أشار ترأسها سهم BNP Paribas تحليل المواقع، ينبغي للUSD ينجو من التعديلات الحمائم سالما نسبيا. وعلاوة على ذلك، فإن التطورات السياسة النقدية خارج الولايات المتحدة لا تزال هامة إن لم يكن أكثر أهمية بالنسبة المدى القريب USD الاتجاه.

بنك أوف أميركا ميريل لينش: الاجتماع أكتوبر الاحتياطي الفدرالي من غير المرجح أن تقديم أي تغييرات كبيرة في السياسة أو اللغة، على الرغم من محاولات العديد من مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي "الأخيرة لوصف هذا الاجتماع بأنه" العيش ". دون مؤتمرا تحديث توقعات أو اضغط المقرر، سوف يكون التركيز على تفسير أية مراجعات للغة البيان. نتوقع التعديلات الطفيفة نسبيا، ومع ذلك، ولن تظهر مناقشة مثيرة للاهتمام حتى يتم الافراج عن دقائق في وقت لاحق في نوفمبر تشرين الثاني. في هذه المرحلة، ونحن لا نزال نرى توزيع مسطح نسبيا للتوقيت الاقلاع. ديسمبر هو توقعات مشروط لدينا لأول رفع سعر الفائدة، ولكن هناك فرصة كبيرة أنه يمكن أن يكون في وقت لاحق - تبعا لتدفق البيانات القادم. لا إشارات واضحة ... مرة أخرى "وقد حاولت لجنة السوق المفتوحة لثني الأسواق من توقع أي إشارات واضحة حول التغييرات في السياسة القادمة، مؤكدا اعتماد البيانات. وعلى هذا النحو، فإننا نتوقع أي تغييرات ذات مغزى للغة التوجيه السياسي، وهذا لا ينبغي أن تقرأ كعلامة بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف لن يرفع في ديسمبر كانون الاول، بل أنها تبقي كل الخيارات مفتوحة ونحن لا نزال نرى فرصة كبيرة أن لجنة السوق المفتوحة سيرفع هذا العام، لكننا على الأرجح سوف تحتاج إلى الانتظار لخطب لاحقة للحصول على أي وضوح بشأن توقيت الاقلاع. .

نومورا: نحن لا نتوقع لجنة السوق المفتوحة لتغيير السياسات في جلسة اليوم. في الوقت الحالي، يبدو أن الأسواق لتعيين حوالي واحد من كل ثلاثة فرصة لل"الاقلاع" في ديسمبر كانون الاول. نحن لا أعتقد أن لجنة السوق المفتوحة تريد أن تفعل أي شيء في هذه المرحلة أن يقلل من تلك الصعاب. من ناحية أخرى، لا نعتقد أن اللجنة مستعدة لإرسال إشارة قوية إلى أن "الاقلاع" في ديسمبر كانون الاول ومن المرجح. في الأسابيع التي تلت اجتماع اللجنة الفيدرالية أكتوبر سنحصل على البيانات التي قد تساعد في توضيح التوقعات بالنسبة للاقتصاد. وعلاوة على ذلك، من المقرر يلين والمشاركين FOMC آخر في الكلام بين الاجتماعين أكتوبر وديسمبر، وبالتالي سيكون لديهم الفرصة لتوضيح نواياها. ونتيجة لذلك، فإننا لا نعتقد أن اللجنة في وضع يمكنها من إرسال إشارة كبرى حول نوايا سياستها في هذا الوقت.

RBS: RBS مباريات الإجماع توقع أي تغيير. مع عدم وجود مؤتمر صحفي من المقرر وأي تحديث لتوقعات مجلس الاحتياطي الاتحادي للنمو والتضخم، أو "النقاط"، تم تعيين شريط مرتفعة بالفعل إلى حد ما عن أي تغيير في السياسة. من غير المرجح أن زادت الشعور الاحتياطي الفيدرالي ل"ثقة معقولة" في ارتفاع معدلات التضخم على مر الزمن التطورات الدولية والبيانات المحلية إصدارها منذ قرار سبتمبر. حقيقة أن لجنة السوق المفتوحة ستفرج فقط بيانها اللجنة الفيدرالية بعد القرار هذا الاسبوع بشدة يحد من قدرة الاحتياطي الفيدرالي على التواصل تغيير في النظرة السياسية. في هذا المعنى، وأقل الخبر هو الخبر السار للUSD - تغيير أقل لجنة السوق المفتوحة يجعل، وأكثر إيجابية للدولار الأمريكي في الهامش. ولكن أي مكاسب USD مستوحاة من بيان حالها قد تكون عابرة، كما يبحث المشاركون بسرعة للتعليق من مسؤولي مجلس الاحتياطي الفدرالي ومحاضر في أعقاب قرار لإلقاء نظرة أكثر تفصيلا في كيفية تطورت وجهات نظر بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن التوقعات

قد قال لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (FOMC) أعضاء مرارا وتكرارا أنها يمكن أن ارتفاع أسعار الفائدة في اجتماعهم أكتوبر، إلا أن الأسواق لا يصدقهم: كومرتس بنك. ومع أحد يتوقع رفع سعر الفائدة اليوم، ونحن لن رؤية واحدة. بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف بالتأكيد لا تريد أن الخطأ قدم في الأسواق في البيئة الحالية. ومع ذلك، فإنه سيكون لديك لتصبح أكثر وضوحا في اتصالاتها إذا كان يريد أن رفع سعر الفائدة في أي وقت في المستقبل. ومع ذلك، فمن المرجح أنه سيكون مؤشرا واضحا على رفع سعر الفائدة في ديسمبر اليوم، لأن ذلك من شأنه أن يقوض تعويذة لمفهوم "التبعية البيانات". سيعتمد سعر صرف الدولار على ما يقول بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي على بيانات أضعف مؤخرا. إذا رأى مجلس الاحتياطي الفيدرالي أن الاقتصاد الأمريكي لا يزال يتعافى بشكل جيد، وUSD قد تداول أقوى بعض الشيء بعد الاجتماع، حيث أن الأسواق في الوقت الراهن حذرة بشكل مفرط والتنبؤ رفع سعر الفائدة فقط لشهر مارس 2016. بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف بالتأكيد لا يبدو اكثر تشاؤما اليوم . بدلا من ذلك، أنه قد تلمح بحذر في الاقتراب من رفع أسعار الفائدة. ومع ذلك، فإن ذلك لن يكون كافيا لتبرير EUR-USD للخروج من نطاق تداوله من 1،08-1،15. الزجاج الاحتياطي الفيدرالي هو فقط نصف كاملة - ملاحظة: "نصف".

سوسيتيه جنرال: A تحرك السياسة هو في الحقيقة، من غير المحتمل حقا، وأود أن لا تحمل الكثير من الأمل في حدوث تحول في بيان السياسة العامة لتشجيع تسعير رفع ديسمبر (، مثلا عن طريق إزالة الإشارة إلى التطورات الدولية في ذلك الحين تقييم المخاطر) . يمكن أن بنك الاحتياطي الفيدرالي dovishness الأسواق العالمية الهدوء ووقف تقدم الدولار؟ أسعار النفط والقلق واحد، وانخفاض حاد في البوند غلة آخر: 0.44٪ هذا الصباح. بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف قطعت عملها خارج توم منع الانزلاق في EUR / USD تحت 1.10 (نحو 1.08) وهذا، بدوره، سيجعل الرسم البياني DXY تبدو مخيفة للمحللين الفنيين.

كريدي أجريكول: الإفراج الرئيسي اليوم هو بيان اللجنة الفيدرالية أكتوبر. ومع ذلك، نحن نعتقد أن هذا سوف تمر كما حدث غير ذلك الأسواق أكثر عرضة للتركيز على البيانات الاقتصادية. وهذا يعكس وجهة نظر عامة أن فرص رفع سعر الفائدة هذا الأسبوع بعيدة. ما هو أكثر من ذلك، ليس هناك كوى أو تحديثات المتوقع، وترك المشاركين في السوق للتركيز على البيان. من غير المرجح أن تقدم الكثير من الوضوح بشأن التوقعات لسعر الفائدة اللجنة الفيدرالية حتى الأسواق بقين نشر البيانات عن إشارات بشأن حالة الاقتصاد بيان هذا الشهر. على الرغم من وضوح محدود على توقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي، استمر تركيزنا على قوة الاقتصاد المحلي. على هذا النحو نبقى ترى أن من المرجح أن تشديد السياسة النقدية في ديسمبر البنك المركزي. كما توقعات الإجماع يبدو لصالح رفع حالا مارس هذا وتشير هذه النتيجة الغرفة من ارتفاع توقعات سعر الفائدة لصالح الدولار الأمريكي.

BTMU: سيتم التدقيق في الافراج عن أحدث بيان سياسة اللجنة الفيدرالية عن كثب لمعرفة ما إذا كان يتفق مع توقعات السوق التي صدهم توقيت أول بنك الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة في العام المقبل. ومن المرجح أن نعترف بأن نمو الاقتصاد وسوق العمل وقد أدار مؤخرا والتي قد تلبية توقعات السوق تبحث عن بنك الاحتياطي الفيدرالي لتأخير رفع أسعار البيان. ومع ذلك، فإنه من غير المحتمل أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يحكم صراحة بداية لرفع أسعار الفائدة هذا العام وترك قرار البيانات تعتمد في الأشهر المقبلة. قد يضعف الدولار الأمريكي بشكل طفيف عقب صدور البيان ولكن من غير المرجح أن يعرقل تجدد الزخم الصعودي. لا يزال يبدو أن مجلس الاحتياطي الاتحادي المتشدد نسبيا عندما البنوك المركزية في الخارج يتحول على نحو متزايد لتخفيف السياسة النقدية. انتعاش الدولار الأمريكي مؤخرا من غير المحتمل أن تهم بشكل مفرط الاحتياطي الفيدرالي إما تراجعت الأوضاع المالية بشكل ملحوظ منذ اجتماعهم الأخير في سبتمبر.

التجاري الدولي: دعوتنا لرفع أسعار الفائدة ديسمبر. ولكن نظرا لبنك الاحتياطي الفيدرالي منقسمون جدا، ونتوقع بيان الاجتماع أكتوبر ليكون جدا ضعيف من حيث كل ما من شأنه إشارة توقيت من انطلاقه.

وقد أشار سياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي دون تغيير، وعدد قليل من / أي إشارات جديدة الليلة بنك الاحتياطي الفيدرالي استعدادها لرفع أسعار لفترة طويلة الآن، وكان هناك مجال لتقديم خلال فصل الصيف -: SEB. ومع ذلك، فإن إشارة من تشديد السياسة النقدية قبل عام واحد: 1) تعزيز USD، 2) ضغطت على أسعار النفط و3) التي تم إنشاؤها أساسا ل(سلعة مدفوعة) أزمة EM. الاعتماد على الدولار أن البنك الفيدرالي قد أشار يثير الدهشة. ان الصين يتباطأ ليس من المستغرب كما. الاقتصاد الأمريكي الأزيز على طول، ولكن وتيرة ليست مقنعة وتوقعات التضخم لا تزال تحت الضغط. لجعل الأمور أكثر سوءا، جعلت البنك المركزي الأوروبي الحياة أكثر صعوبة بالنسبة للاحتياطي الفيدرالي.

UOB: بالنظر إلى أن أي توقعات لتحرك أسعار الفائدة قد تبخرت الآن وأنه لا يوجد مؤتمر صحفي من المقرر بعد وقوع الحدث، هناك قدر كبير معلقة على البيان المصاحب، التي نعتقد أنها من المرجح أن تكون أكثر تشاؤما من الذي أصدر في سبتمبر في ضوء بيانات النشاط والتضخم الأخيرة، ولكن ليس بما فيه الكفاية بحيث أن يستبعد إمكانية أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لا يزال يمكن البدء في تشديد في اجتماع ديسمبر (رأينا).

دانسك: اجتماع اللجنة الفيدرالية هذا الأسبوع من غير المرجح أن تقدم لنا الكثير من المعلومات الجديدة. نحن نتوقع الحصول على تصريح ولكن لا يتم تجديد التوقعات أو مؤتمر صحفي. جنبا إلى جنب مع الآراء، فإننا نتوقع أي تغيير في السياسة في الاجتماع. نحن نعتقد أن بنك الاحتياطي الفيدرالي يريد أن يحافظ على جميع الأبواب مفتوحة في هذه المرحلة، وستحاول إشارة إلى أن رفع سعر الفائدة ديسمبر هو خيار ولكن بأي حال من الأحوال معين. إذا الأسواق لا تزال تبقي بعد البيان، نعتقد أن بنك الاحتياطي الفيدرالي أن نعلن مهمتها إنجاز. لهجة على التطورات الاقتصادية الأخيرة
ومن المرجح أن يكون أكثر تشاؤما مما كان عليه في سبتمبر لكن من المفترض أن تصبح التطورات الاقتصادية والمالية العالمية أقل من المخاطر. في رأينا، الجزء نتطلع بيان من المرجح أن تبقى دون تغيير على نطاق واسع، حيث أن بنك الاحتياطي الفيدرالي ينتظر المزيد من البيانات قبل تغيير رأيها بشأن التوقعات.

TD: بدون التوقعات الاقتصادية المحدثة والمؤتمر الصحفي المصاحب، شريط للعمل على اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي أكتوبر هو أعلى بكثير مما كانت عليه في سبتمبر وديسمبر. إلا إذا كانت البيانات الاقتصادية قد تحسنت ماديا مقابل توقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي المحدثة الواردة في سبتمبر من شأنه أن يكون له ما يبرره ارتفاع هذا الأسبوع. بدلا من ذلك، قد تكشفت السيناريو عكس ذلك تماما.

ستباك: هناك احتمال لا شيء تقريبا من رفع سعر الفائدة التي تحدث في الاجتماع أكتوبر، مع اجتماع ديسمبر بدلا من ذلك التركيز. توقع البيان أكتوبر لحمل لهجة مشابهة جدا لتلك التي سبتمبر، مع لجنة السوق المفتوحة التي تنتظر بفارغ الصبر الافراج عن Q3 الناتج المحلي الإجمالي (في اليوم التالي للاجتماع) فضلا عن مزيد من التحديثات على الوظائف والتضخم.



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2015, 07:59 PM   #13
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية ابداء
 

افتراضي رد: سيناريوهات الفدرالي الأمريكي

ارجح السيناريو الثالث وهو اقرب..



ابداء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2015, 08:33 PM   #14
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: سيناريوهات الفدرالي الأمريكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
مساء الورد...

كما أن الداو يشكل ركيزة ثالثة لخط الاتجاه الهابط على الاسعار17610 !!!
على صفيح من نار الأن !!!



مولع الداو فهل يسكب الفدرالي الماء البارد على الركيزة الثالثة ؟
متابعين ابو الاوس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن هجران مشاهدة المشاركة
كما وردني الان : عدم توقع رفع معدلات الفائدة في ختام اجتماع الاحتياطي الفيدرالي
تصف ساعه وكل شي يتضح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابداء مشاهدة المشاركة
ارجح السيناريو الثالث وهو اقرب..
السيناريو الثالث
لسيناريو الثالث وهو ذو حظوظ قوية ومساوية للسيناريو الثاني 40%ويقوم على عدم الرقع لأسعار الفائدة وصدور بيان متردد ناحية الرفع خلال العام الحالي ،اي فتح الباب للتأجيل بالرفع إلى العام القادم وهذا السيناريو يعتبر قاتلا للدولار الأمريكي والتراجعات مرجحة بقوة ،بينما يعتبر جيدا جدا للأسهم والذهب وداعم لصعودها .

نعم اخي معظم المحللين حسب بلوم بيرج مع هذا السيناريو وباختلاف تفاصيل قليلة



أحـمـد likes this.
ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2015, 08:37 PM   #15
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: سيناريوهات الفدرالي الأمريكي

كلنا مع السيناريو الثالث لانه فعلا الاكثر واقعية فى ظل البيانات
بس لازم نعرف ان السوق مالوش كبير وكلها احتمالات

انا بقول الكلام ده عشان ممكن يتم رفع الفائدة وساعتها السوق هيتجنن
لازم نحط امام عيونا جميع الاحتمالات عشان نعرف نتصرف اثناء الحركة القوية

السوق مالوش كبيرة ... سوق مفاجات



Ahmed Bahrawy likes this.
التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2015, 08:44 PM   #16
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: سيناريوهات الفدرالي الأمريكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
كلنا مع السيناريو الثالث لانه فعلا الاكثر واقعية فى ظل البيانات
بس لازم نعرف ان السوق مالوش كبير وكلها احتمالات

انا بقول الكلام ده عشان ممكن يتم رفع الفائدة وساعتها السوق هيتجنن
لازم نحط امام عيونا جميع الاحتمالات عشان نعرف نتصرف اثناء الحركة القوية

السوق مالوش كبيرة ... سوق مفاجات
انت كبير ابو حميد
احسنت قولا ,,,,
رد الفعل الاولي قايل لتدمير الحسبات للبائع والمشتري ليكن الوقف موجود لمن هو داخل السوق الان



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2015, 08:56 PM   #17
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: سيناريوهات الفدرالي الأمريكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايهم مشاهدة المشاركة
انت كبير ابو حميد
احسنت قولا ,,,,
رد الفعل الاولي قايل لتدمير الحسبات للبائع والمشتري ليكن الوقف موجود لمن هو داخل السوق الان
انت اللى شخص جميل و كبير استاذ ايهم
اعتقد فى وقت الحركات دى الاستوب لن يتم تنفيذه على الاسعار المحدده
ربنا يستر من الحركة الاوليه (فوق وتحت)



التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2015, 08:58 PM   #18
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي رد: سيناريوهات الفدرالي الأمريكي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
انت اللى شخص جميل و كبير استاذ ايهم
اعتقد فى وقت الحركات دى الاستوب لن يتم تنفيذه على الاسعار المحدده
ربنا يستر من الحركة الاوليه (فوق وتحت)
ممكن ان لا ينفذ ربنا يستر ويكون الاخوان الان على المدرجات



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 10 - 2015, 09:01 PM   #20
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: سيناريوهات الفدرالي الأمريكي

0.25 بدون تغيير



ابن هجران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

توكيل زانوسي العبد الاسكندرية 01220424371 -01099190878
صيانة سيلتال الاسكندرية 01220424371_01099190878
صفقات بخبره المنتدى

مواضيع تالية :

شاهدوا حساب ديمو رابح 4731% فى خمس شهور فقط !!!
دعوة ل رحلة المليون من 100دولار (تكوين فريق للتنفيذ)
بفضل الله تمت شمبرة اليورو بدون انعكاس ولا حتي نقطه :)

سيناريوهات الفدرالي الأمريكي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
هل سيرفع الفدرالي الأمريكي معدل الفائدة؟ منتدى تداول العملات العام
تعرّف على مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الفدرالي الأمريكي يبقي على أسعار الفائدة قرب الصفر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
البنك الفدرالي الأمريكي على إحتمالية لجوئه الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
البنك الفدرالي الأمريكي يثبت أسعار الفائدة منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


10:56 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة