موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

شاهدوا حساب ديمو رابح 4731% فى خمس شهور فقط !!!

منتدى تداول العملات العام

Like Tree80Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30 - 10 - 2015, 10:49 AM   #41
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: شاهدوا حساب ديمو رابح 4731% فى خمس شهور فقط !!!

رد: شاهدوا حساب ديمو رابح 4731% فى خمس شهور فقط !!!
نرجو من الاخوة التعاون لنرتقي بالمنتدى . مش كل موضوع مثمر يتم مهاجمتة بهذا الشكل .



ابو بكر المصري متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2015, 11:00 AM   #42
عضو جديد
 

افتراضي رد: شاهدوا حساب ديمو رابح 4731% فى خمس شهور فقط !!!

ما هذا الأسلوب يا اخوتي بدلا من الترحيب بالعضو الجديد وتشجيعه قمتم بسلخه وتخوينه و التشكيك بنواياه بدلاً حتى من المناقشة في الاستراتيجية

اعتذر لك يا أسرار الفوركس فالنفسيات مدمرة ومثقلة بالخسائر واعذر من اغشت الحسرة والغيرة عينيه فربما لا يعي ولا يقصد ما يفعل!

الوداع يا محترم لا مكان للناجحين في منتديات الفوركس العربية اما تجاهل واما هجوم ,, الله يوفقك بتجارتك



أبوحمص الحماميص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2015, 11:30 AM   #43
عضو جديد
 

افتراضي رد: شاهدوا حساب ديمو رابح 4731% فى خمس شهور فقط !!!

لا حول ولا وقوة الا بالله



Ahmed__Samer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2015, 11:47 AM   #44
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية mohan_nd
 

افتراضي رد: شاهدوا حساب ديمو رابح 4731% فى خمس شهور فقط !!!

جمعة مباركة للجميع
شيئ محير صراحة لهالدرجة الموضوع صعب ان الواحد يمتنع عن المشاركة لحد ماتبين الصورة كاملة ؟!



التوقيع:
mohan_nd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2015, 07:03 PM   #46
عضو جديد
 

افتراضي رد: شاهدوا حساب ديمو رابح 4731% فى خمس شهور فقط !!!

اخوانى الافاضل سلام الله عليكم ورحمته وبركاته

لم اكن انوى فى الحقيقه العوده للكتابه هنا مره اخرى وذلك بسبب الهجوم الغير مبرر
ولكن وصلتنى عدة رسائل خاصه صراحة اخجلونى من كلماتهم الطيبه ومسحوا ما فى صدرى من ضيق
والان تفاجئت بعد دخولى الموضوع بهذا الكم من الكلمات الطيبه التى دفعتنى الى اكمال الموضوع

وان شاء الله حتى لا اتحدث كثيرا ولا يتم اتهامى بالتخوين او شيئ اخر
انتظروا فى المشاركات القادمه شرح كامل ومفصل لفكرة عمل الاكسبرت والاستراتيجيه من اجل حب الخير للجميع وليس اكثر
لعل الله ينفع بها احد بسببى او يرزقنى بسبب ذلك اشياء اخرى اهم من المال

واحب ان اوجه كلمه لاخوانى المنتقدين اقول لهم يا من ترمون الناس بالحجاره من افواهكم وتجرحوهم
اذكركم بحديث فقط عن الرسول عليه الصلاة والسلام
يقول رسوا الله صلى الله عليه وسلم

من كان يؤمن منكم بالله واليوم الاخر فليقل خيراً او ليصمت

يعنى ياريت اللى مش عاجبه الموضوع بلاش يتعب نفسه بالموضوع والمتابعه
واللى عنده كلمه طيبه ياريت يقولها واللى ما عندوش غير الاحقاد والشرور ياريت يصمت افضل

وشكرا لكم ولى عوده مع شرح متكامل




اسرار الفوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2015, 07:13 PM   #47
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: شاهدوا حساب ديمو رابح 4731% فى خمس شهور فقط !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SMSM_000 مشاهدة المشاركة
الانسان عدو ما يجهل
الرجل أثبت نجاحه من خلال حساب ديمو ، ولا أعلم أين النصب في الموضوع ، لنكن واضحين مع أنفسنا ، كيف يمكن أن نقيم أي من التوصيات أو الأشخاص حتى ، في كل المواقع التي تحترم أنفسها يجب أن تثبت نفسك لمدة لا تقل عن 3 أشهر ، وذلك معتمد في كثير من المواقع مثل Signal Trade أو myfxbook أو MQL5، في بعض المواقع يشترط أيضا أن يكون الحساب حقيقي ، لكن لا شك أن الحساب الديمو مؤشر جيد للحساب الحقيقي ،

إذا أنا عقدت صفقة في هذا المنتدى وباءت الصفقة بالخسارة فلا علاقة للمنتدى بهذا الموضوع من عدمه ولا يتحمل أي مسؤولية عن ذلك إلا إن كنت سفيها - بلا مؤاخذة - نفس شروط اتباع التوصيات المعروضة هنا والتي يتبعها صاحب الحساب على مسؤوليته الشخصية تماما .

كيف يمكن أن ينصب علي شخص يعرض نفسه مديرا للحساب ، وهي حاجة للبعض يبحث عنها ؟ نقاط مذكورة ومشتتة أحببت أن أنبه نفسي وجميع إخواني لها

* الأخ روك في إحدى مقالاته السابقة شدد على ضرورة الالتقاء شخصيا بمدير الحساب إن لم يكن لك بد في إدارة الحساب بواسطة مدير .
*يجب أن يثبت نفسه المدير عن طريق عرض الحساب والانفستور باسوورد وليس عن طريق عرض كشف الحساب لأن كشف الحساب يمكن أن يزور بسهولة عن طريق برنامج الرسام ، وقد أشار لذلك أخونا روك أيضا .

* هناك أيضا طريقة أخرى وهي أن يكون الحساب مسجل في موقع من المواقع المشهورة المذكورة ، أذكر منها على سبيل المثال MQL5 , myfxbook , peace forex army
ويمكن أن تكون هذه المواقع مساند جيد مع وجود الانفستور باسورد ، فهي تعطي إحصائيات عن المخاطرة لكل صفقة ، وعن الدرو داون ، وأقصى ربح وأقصى خسارة ، والإنعكاس لكل صفقة وغيرها مما علمته أنا وغيره مما لم أعلمه .
* بعد ذلك لا أنصح أنا بأن يكون مبلغ الحساب المدار كبير خاصة بالبداية في أول ثلاثة أشهر ، يعني إن كنت تريد أن تستثمر عشرة آلاف دولار مع مدير حساب ، فلتكن البداية ب1500 دولار ، ثم بعد نهاية الثلاث أشهر تزيدها إلى المبلغ المراد بعد أن تكون اطمأنيت لأسلوب إدارته .
* لا يعني أن تعين مديرا لحسابك أن لا تدقق في الصفقات التي يفتحها ، هل تتناسب مع قواعد إدارة المال ، هل تتوافق مع التحليل الفني ، واربط حسابك بموقع من المواقع المذكورة أعلاه حتى يتبين لك من خلال الإحصائيات التي يقدمونها أداء المدير ، ولا يعني ذلك أن تتدخل في عمله ، أمهله فرصة واثنتين وعشر ، وشهر واثنين وثلاث ، فحتى أمهر المديرين في هذا المجال من الممكن أن يمشي السوق ضده يوم واثين وشهر واثنين ، ولكن لك شيء حد أنت تقرره .
* الاتفاق الواضح من البداية على كل شيء ، أقصى نسبة مخاطرة ، وأقصى خسارة ، وأقصى دروداون ، ونسبة مدير الحساب ومتى ستزيد رأس المال ، ومتى ستسحب الأرباح ، ومتى هو يستحق أن يسحب الأرباح ، ولتكن الاتفاقية مكتوبة من باب " يا أيها الذين آمنوا إذا تداينتم بدين إلى أجل مسمى فاكتبوه" ، قد تعتقد بالبداية أنه لن يحصل خلاف لكن الشيطان يكمن في التفاصيل ، وكل الشراكات تبدأ باتفاق شفهي وتنتهي بخلاف ، لذلك كلما بدأت الشراكات بذكر أكبر قدر ممكن من التفاصيل كلما استمرت فترة أكبر وقلت الخلافات .

طبعا أعتذر من الأخ أسرار الفوركس على وضعي لهذا الرد في موضوعه ، وذلك ليس قدحا بها إنما تبيانا للإخوة والمثل يقول عندنا "حرص ، ولا تخون" ولكن للأسف البعض خون ابتداءا حتى قبل أن يعرف ما الموضوع وتكرر ذلك في كثير من المواضيع المشابهة ، وللأسف بعض الإخوة الذين تجرأوا هنا على ذلك سبق وأن تجرأوا في مواضيع أخرى



البرق المضيء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2015, 07:14 PM   #48
عضو نشيط
 

افتراضي رد: شاهدوا حساب ديمو رابح 4731% فى خمس شهور فقط !!!

استاز اسرار توكل على اللة ولاتلتفت لاحاقدين والحاسدين والفاشلين وكلة فى ميزان حسانتك



ahmed said egypt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2015, 08:32 PM   #49
عضو نشيط
 

افتراضي رد: شاهدوا حساب ديمو رابح 4731% فى خمس شهور فقط !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسرار الفوركس مشاهدة المشاركة
اخوانى الافاضل سلام الله عليكم ورحمته وبركاته


لم اكن انوى فى الحقيقه العوده للكتابه هنا مره اخرى وذلك بسبب الهجوم الغير مبرر
ولكن وصلتنى عدة رسائل خاصه صراحة اخجلونى من كلماتهم الطيبه ومسحوا ما فى صدرى من ضيق
والان تفاجئت بعد دخولى الموضوع بهذا الكم من الكلمات الطيبه التى دفعتنى الى اكمال الموضوع

وان شاء الله حتى لا اتحدث كثيرا ولا يتم اتهامى بالتخوين او شيئ اخر
انتظروا فى المشاركات القادمه شرح كامل ومفصل لفكرة عمل الاكسبرت والاستراتيجيه من اجل حب الخير للجميع وليس اكثر
لعل الله ينفع بها احد بسببى او يرزقنى بسبب ذلك اشياء اخرى اهم من المال

واحب ان اوجه كلمه لاخوانى المنتقدين اقول لهم يا من ترمون الناس بالحجاره من افواهكم وتجرحوهم
اذكركم بحديث فقط عن الرسول عليه الصلاة والسلام
يقول رسوا الله صلى الله عليه وسلم

من كان يؤمن منكم بالله واليوم الاخر فليقل خيراً او ليصمت

يعنى ياريت اللى مش عاجبه الموضوع بلاش يتعب نفسه بالموضوع والمتابعه
واللى عنده كلمه طيبه ياريت يقولها واللى ما عندوش غير الاحقاد والشرور ياريت يصمت افضل

وشكرا لكم ولى عوده مع شرح متكامل

جزاك الله خير



ABDULQADER 57 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 10 - 2015, 09:27 PM   #50
عضو جديد
 

افتراضي رد: شاهدوا حساب ديمو رابح 4731% فى خمس شهور فقط !!!

جزاك الله كل خير،.
انا دلوقت عرفت امتى الدخول

بس ازاى الخروج و تحديد ستوب لوس



Ahmedsaeed4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

سيناريوهات الفدرالي الأمريكي
توكيل زانوسي العبد الاسكندرية 01220424371 -01099190878
صيانة سيلتال الاسكندرية 01220424371_01099190878

مواضيع تالية :

دعوة ل رحلة المليون من 100دولار (تكوين فريق للتنفيذ)
بفضل الله تمت شمبرة اليورو بدون انعكاس ولا حتي نقطه :)
هام .. المركزي الأمريكي يترك الفائدة دون تغيير

شاهدوا حساب ديمو رابح 4731% فى خمس شهور فقط !!!

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
فتح حساب ديمو مجانى على بعض المنصات اصبح مستعصى ايه الحل منتدى تداول العملات العام
ساعدوني .. لفتح حساب ديمو على منصة FXSOL منتدى تداول العملات العام
ارباح من 10%الي 25% (توصيات + حساب ديمو ) قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات
توصيات حية ومباشرة من خلال حساب ديمو قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


12:50 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة