موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تحركات أسعار العملات الرئيسية قبيل صدور معدل البطالة النيوزيلندي

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 03 - 11 - 2015, 02:42 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تحركات أسعار العملات الرئيسية قبيل صدور معدل البطالة النيوزيلندي

تحركات أسعار العملات الرئيسية قبيل صدور معدل البطالة النيوزيلندي
تحركات أسعار العملات
اليورو مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء المفتوحة على EUR/USD حوالي 47% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 47%. ارتفعت مراكز الشراء 1.2% مقارنةً بيوم أمس و 5.7% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 1.5% مقارنةً بيوم أمس و 10.5% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1.3% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 2.2% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر هبوطاً مقارنةً مع أمس ولكن لم تتغير من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي نظرة صعودية.
الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على GBP/USD حوالي 65% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 62%. ارتفعت مراكز الشراء 3.4% مقارنةً بيوم أمس و 2.1% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 7.1% مقارنةً بيوم أمس و 8.9% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 0.6% أقل مقارنةً بيوم أمس و 2.6% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني - بلغت نسبة مراكز الشراء على USD/JPY حوالي 68% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 68%. ارتفعت مراكز الشراء 1.4% مقارنةً بيوم أمس و 2.7% فوق مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 2.2% مقارنةً بيوم أمس و 6.9% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1.7% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 3.0% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أقل تفاؤل مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال أكثر تفاؤلا من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري - بلغت نسبة مراكز الشراء على USD/CHF حوالي 74% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 74%. تدنت مراكز الشراء 1.5% مقارنةً بيوم أمس و 0.6% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 3.8% مقارنةً بيوم أمس و 19.9% فوق مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 2.1% أقل مقارنةً بيوم أمس و 0.8% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أكثر تفاؤلا مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال صعودياً معتدلة مقارنةً بالأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي - بلغت نسبة مراكز الشراء على USD/CAD حوالي 51% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 52%. تدنت مراكز الشراء 1.7% مقارنةً بيوم أمس و 5.9% فوق مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 3.2% مقارنةً بيوم أمس و 6.4% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 0.7% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 3.8% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أقل تفاؤل مقارنةً مع أمس ولكن لم تتغير من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على AUD/USD حوالي 67% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 73%. تدنت مراكز الشراء 0.3% مقارنةً بيوم أمس و 9.1% فوق مستويات الأسبوع الماضي. ارتفعت مراكز البيع 29.7% مقارنةً بيوم أمس و 8.4% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 7.9% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 4.1% فوق المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم مشترين يشير ذلك الى إحتمال تدني السعر. أصبحت معنويات السوق أقل تفاؤل مقارنةً مع أمس ولكن لا تزال أكثر تفاؤلا من الأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.
الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي - بلغت نسبة مراكز الشراء على NZD/USD حوالي 48% ، بالأمس دخل المتداولون في مراكز شراء، وكانت مراكز الشراء المفتوحة للمتداولين 47%. ارتفعت مراكز الشراء 3.9% مقارنةً بيوم أمس و 3.8% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. تدنت مراكز البيع 0.0% مقارنةً بيوم أمس و 4.8% أقل من مستويات الأسبوع الماضي. بلغت المراكز الأجمالية المفتوحة للمتداولين 1.8% أكثر مقارنةً بيوم أمس و 3.7% أقل من المعدل الشهري. نحن نستخدم مؤشر ثقة المضارب كمؤشر عكسي، وحقيقة أن غالبية المتداولين هم بائعين يشير ذلك الى إحتمال إرتفاع السعر. أصبحت معنويات السوق أقل هبوطاً مقارنةً مع أمس والأسبوع الماضي. اتجاهات الأسعار في الآونة الأخيرة ومعنويات السوق تعطي احتمالات غير مؤكدة.



DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تحركات أسعار العملات الرئيسية قبيل صدور معدل البطالة النيوزيلندي
http://www.borsaat.com/vb/t878437.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

إرتداد اسعار النحاس إثر تبدّد التذبذبات في ظلّ تحقيق الأسهم الآسيوية المكاسب
الأسبوع المحفوف بالبيانات يهدّد الدولار الأمريكي
الجنيه الاسترليني سيتجاهل بيانات مؤشر مدراء المشتريات وأنظار اليورو والفرنك السويسري متّجه

مواضيع تالية :

حفاط اسعار النفط على مكاسبها على الرغم من بروز مخاطر هبوطية
تراجع اسعار الذهب أكثر قبيل اجتماع بنك انجلترا
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الثلاثاء 3-11-2015

تحركات أسعار العملات الرئيسية قبيل صدور معدل البطالة النيوزيلندي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تحركات أسعار العملات الرئيسية قبيل صدور الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تحركات أسعار العملات الرئيسية قبيل صدور الناتج المحلي الإجمالي البريطاني للفصل الثالث الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تحركات أسعار العملات الرئيسية قبيل صدور بدايات الاسكان الأمريكية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تحركات اسعار العملات الرئيسية قبيل صدور مؤشر أسعار المستهلكين البريطاني الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تحركات أسعار العملات الرئيسية قبيل صدور مؤشر أسعار المستهلك الألماني الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


01:08 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة