موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الأسواق تترقب أرقام وظائف القطاع الخاص وشهادة يلين

منتدى تداول العملات العام

Like Tree3Likes
  • 3 Post By ايهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04 - 11 - 2015, 11:12 AM   #1
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي الأسواق تترقب أرقام وظائف القطاع الخاص وشهادة يلين

الأسواق تترقب أرقام وظائف القطاع الخاص وشهادة يلين

استمرت التذبذبات الايجابية بتداولات الدولار الأمريكي بيوم الأمس وعلى نطاقات مختلفة مقابل سلة العملات حيث كانت التطورات والبيانات الاقتصادية المؤثرة على هذه العملات هي المحرك الرئيسي بينما كان الدولار يتجاوب كرد قعل عليها .
فلو نظرنا إلى اليورو لوجدنا التراجع الكبير بتداولاته والتي أعقبت حديث دراجي حيث قال رئيس المركزي الأوروبي "ماريو دراجي" إن البنك على استعداد لاتخاذ المزيد من إجراءات التيسير الكمي لمواجهة مخاطر انخفاض معدل التضخم في منطقة اليورو.
وأضاف "دراجي" أن المركزي الأوروبي يرفض انتقادات ألمانية اتهمت البنك بأن سياساته تعاقب المدخرين وتزيد المخاطر.
وأوضح "دراجي" أن الانكماش ربما يتسبب في أضرار على رخاء واستقرار اقتصاديات منطقة اليورو بنفس قدر ما يتسبب فيه التضخم.
وأكد رئيس البنك المركزي الأوروبي على أن برنامج شراء الأصول يؤتي ثماره، وشدد على استعداد مسئولي البنك لتوسيع حجم هذا البرنامج.
حديث دراجي هذا لم يكن مخصصا ولا متوقعا ان يتطرق فيه لأوضاع السوق حيث انه تم بمناسبة اجتماعية افتتاح في الأيام الثقافية الأوروبية في فرانكفورت.!!!
الجنية البريطاني بتحركاته نجح بالإغلاق على مستويات الافتتاح اليومي 1.5418بربح نقطتين بعد ان كان سجل الخسائر خلال التداولات الصباحية ،الجنية وجد الدعم من الأحاديث التي انتشرت بالأسواق حول ارتفاع الرهان على رفع معدل الفائدة بالربع الاول من العام القادم .
بينما استمر الدولار النيوزلندي بتسجيل الخسائر عقب السلبيات المتتالية التي تلقها ،تراجع مؤشر الألبان الى -7.4%ثم الخيبة القوية بنتائج التغيير في التوظيف بصدورها على انكماش -0.4%وأخيرا الارتفاع في معدل البطالة الى 6.0% وللاختصار البنك المركزي النيوزلندي قد يكون أخطاء بعدم خفض أسعار الفائدة .
وانتقالا لأسواق الأسهم
ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات الثلاثاء مدعومةً بقطاع الطاقة الذي قفز بنسبة 2.5% عقب صعود أسعار النفط، لكن المؤشرات الرئيسية قلصت مكاسبها قبيل إغلاق الجلسة.
وارتفع مؤشر "الداو جونز" الصناعي بمقدار 89 نقطة إلى 17918 نقطة بعد أن تجاوزت مكاسبه 140 نقطة خلال الجلسة، كما ارتفع مؤشر "النازداك" (+ 18 نقطة) إلى 5145 نقطة، بينما ارتفع مؤشر "S&P 500" الأوسع نطاقاً (+ 6 نقاط) إلى 2110 نقاط.
وفي الأسواق الأوروبية، ارتفع مؤشر "ستوكس يوروب 600" القياسي بنسبة 0.3% أو بمقدار نقطة واحدة إلى 378 نقطة.
وارتفع أيضاً مؤشر "فوتسي 100" البريطاني (+ 22 نقطة) إلى 6384 نقطة، كما ارتفع مؤشر "كاك" الفرنسي (+ 20 نقطة) إلى 4936 نقطة، بينما استقر مؤشر "داكس" الألماني عند 10951 نقطة.
ملاحظة : تتحرك أسواق الاسهم بايجابية مبالغ فيها نوعا ما بالنظر لارتفاع التوقعات باقتراب البدء برفع اسعار الفائدة الامريكية مما يتطلب الحذر بالتداول عليها من احتمال مشاهدة انخفاضات متسارعة قد تحدث وقريبا .
بتداولات اليوم
الموعد الأوروبي مع حديث رئيس المركزي الأوروبي "ماريو دراجي" والذي نميل لان يكون تكرارا لحديث الأمس وان يقول على أن البنك مستعد لاتخاذ المزيد من الإجراءات – من بينها توسيع حجم برنامج شراء الأصول – لمواجهة تباطؤ النمو في منطقة اليورو وانخفاض معدل التضخم.
بينما أمريكيا تعود البيانات والمؤثرات الاقتصادية بقوة حيث لنا جولتين بتداولات اليوم تشمل الأولى منهم أرقام التوظيف للقطاع الخاص الأمريكي غير الزراعي و التوقعات ان يسجل القطاع إضافة 183 الف وظيفة خلال الشهر الماضي ، الميزان التجاري و التوقعات تشير الى تراجع العجز من 48.3 مليار الى 42.7 مليار وأيضا القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات للقطاع الخدمي ويتوقع تعديل القراءة نحو الأعلى من 54.4 الى 54.6 .
بهذه الجولة الأنظار ستكون على نتائج التوظيف حيث نميل للتعامل بايجابية مع الدولار بحال صدورها فوق المتوقع واقترابها من 200الف وظيفة بينما ستكون السلبية بحال كانت دون المتوقع واقترابها من 150الف وظيفة ،وان صدرت كما المتوقع على 183الف وظيفة فقد تكون التحركات طفيفة .
الجولة الثانية من الأحداث الأمريكية تشمل سيصدر مؤشر الاي اس ام لمديري المشتريات للقطاع غير الصناعي و التوقعات تشير الى تراجعه من 56.9 الى 56.6 على المستوى الشهري و سيرافق ذلك صدور شهادة السيدة جانيت يلين محافظ الفيدرالي الأمريكي
حديث بلين هو الحدث الأبرز الذي نميل بقوة ان يكون المحرك الرئيسي لتداولات الدولار العامة لباقي أيام الأسبوع الحالي والأسبوع القادم بالعموم .
يلين ستقف اليوم للإدلاء بشهادتها أمام لجنة الخدمات المالية في مجلس النواب، في واشنطن العاصمة. ومن المتوقع تقلبات في الأسواق خلال الحديث . فهذا هو أول ظهور ليلين بعد تلميح مجلس الاحتياطي الاتحادي ان بداية الارتفاع لمعدل الفائدة سيكون في كانون الأول القادم
يلين هل ستؤكد الميول بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي هو في طريق رفع؟ أو أنها سوف تعمل على تبريد هذه التوقعات ؟ الخيار الأول يعنى دعما كبيرا للدولار بينما الاحتمال الثاني سيكون عامل ضغط وكبير جدا .


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الأسواق تترقب أرقام وظائف القطاع الخاص وشهادة يلين
http://www.borsaat.com/vb/t878653.html



ايهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

طلب للحصول على قرض سريع للاستثمار ومشروع على حدة
فريجيدير0235699066 مراكز صيانة ثلاجات فريجيدير 01023140280 بالشيخ زايد
الدولار الاسترالي -للبيع-

مواضيع تالية :

حديث يلين
خواتم روحانية.شاملة 0037259556781 ابو اسحاق
علاج الاكتئاب 0037259556781 ابو اسحاق

الأسواق تترقب أرقام وظائف القطاع الخاص وشهادة يلين

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تقرير: ارتفاع عدد وظائف القطاع الخاص الأمريكي 200 ألف في سبتمبر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
إستمرار تراجع اسعار الذهب اليوم قبيل مؤشر وظائف القطاع الخاص وتصريح يلين الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
غرفة الرياض تطرح 207 وظائف في القطاع الخاص استراحة بورصات
أسهم أمريكا تفتح منخفضة بعد تقرير وظائف القطاع الخاص الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار يرتفع مع زيادة وظائف القطاع الخاص الامريكي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


02:04 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة