موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الدولار الأمريكي يخترق ذروة 12 عام ولكن هل استمرار الزخم مضمون

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 11 - 2015, 03:06 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الدولار الأمريكي يخترق ذروة 12 عام ولكن هل استمرار الزخم مضمون

الدولار الأمريكي يخترق ذروة 12 عام ولكن هل استمرار الزخم مضمون
الآفاق الأساسية للدولار الأمريكي:إيجابية
تجاوز تقرير الوظائف غير الزراعية التوقعات وبلوغ معدل البطالة قاع سبعة أيام لم يحملا الكثير من الأهمّية مقارنة بقمّة الستّة أعوام في نمو الأجور
الأسواق تراجعت بسرعة عن شكوكها أزاء زيادة المعدلات من قبل الاحتياطي الفدرالي ولكنّ الأسواق ستركّز على اتّجاهات المخاطر
ثمانية أشهر من التوطيد وصلت الى نهاية دراماتيكية في الأسبوع السابق مع تسجيل الدولار الأمريكي تسارع صعودي كبير في أعقاب صدور تقرير العمل لشهر أكتوبر. بالنسبة الى التاجر الذي ينتظر التطوّر بصبر، من الممكن أن يوفر ذلك دلائل كافية لإعادة بناء المواقع الإيجابية التي تمّ الخروج منها في وقت سابق من العام عندما توقّف الإرتفاع التاريخي الذي دام عشرة أشهر. هذا الميل نحو الأساسيات قد يجعل برهان تجدّد سيناريو التقدّم مضمونًا نظرًا الى اتّساع هوّة السياسة النقدية بين بنك الاحتياطي الفدرالي ونظرائه. مع ذلك، ينبغي على التجار أخذ بعض الأحداث الطارئة المحتومة بعين الإعتبار: خطر نفور المخاطر والحدّ الذي لا مفرّ منه لإتّجاه السياسة المتفاوت.
منذ أسابيع عدّة، كانت الأسواق مشحونة بالتشكيك. وسط رؤية اعتدال البيانات الاقتصادية، ندبت مجموعة عالمية من الساسة مستقبل حيث تكون فيه معدلات الفائدة بعيدة عن الصفر مع هيمنة موجة كثيفة من التذبذبات؛ كان المستثمرون واثقين بأنّ بنك الاحتياطي الفدرالي لن يكون قادرًا على مواصلة سياسة "التطبيع" التي حذر من اقتراب موعد بدايتها لأشهر. تلك التوقعات- قد يقول البعض "الآمال"- تبدّدت في الوقت الحالي. في حين كان تقرير العمل الذي صدر هذا الأسبوع بمثابة مساهم قويّ بتغيّر الإتّجاه، كانت وجهات النظر تشهد تحوّلاً قبل أسابيع على صدور تقرير الوظائف غير الزراعية. يظهر ارتفاع المعدلات الكامنة في العقود الآجلة لصناديق الاحتياطي الفدرالي ردود الفعل أزاء تعليقات المصرف المركزي المستمرّة، استقرار الأسواق وتحسّن البيانات.
على صعيد المشكّكين الباقين، كان من الصعب تجاهل بيانات العمل لشهر أكتوبر. كان تجاوز الأرقام للتوقعات كافٍ (تقديرات بإكتساب 86000 فرصة عمل) لكي تحصل مساهمته بالتذبذبات على المزيد من الديمومة. مع ذلك، كانت الأرقام الأقرب الى أهداف سياسة الاحتياطي الفدرالي هي من غيّرت حقًا توقعات المعدلات. هوى معدل البطالة الى قاع سبعة أعوام عند 5.0% (كما كان مرجّحًا). الوجه الأبرز للتقرير كان مقياس الأجور. فقد كانت وتيرة النمو التي بلغت 2.5% الأسرع في ستّة أعوام.
وصل معدل البطالة وتجاوز الأهداف التي كانت محدّدة وتمّت إزالتها. غياب الضغوطات التضخمية منذ فترة طويلة هو من منع المصرف المركزي من تطبيق سياسته الفضفاضة بشكل إستثنائي. تفضّل السوق مؤشر أسعار المستهلك ويتعقّب الاحتياطي الفدرالي بشكل غير رسمي أرقام مؤشر الإستهلاك الشخصي، ولكنّ الأجور تشكّل مصدر رئيسي للتضخم. فرؤية الضوء في هذا النفق من شأنه تزويد "التوقعات" بضغوطات أسعار تدفعها الى الإرتفاع أكثر خلال المستقبل المنظور. وكما أوردت تحذيرات عدد من مسؤولي الاحتياطي الفدرالي، سيبدأ التشديد عندما يصبح التضخم متوقعًا- وليس متبلورًا بالكامل لأنّهم سيكونون قد تأخروا حينها.
وسط ارتفاع تخمينات المعدلات الآن واختراق الدولار الأمريكي قمم 12 عام، قد يعتقد البعض ببساطة أنّ العملة ستواصل تقدّمها بناء على زخمها الخاص. مع ذلك، يجب علينا أن نكون متيقظين أكثر حيال آفاق العملة. في حين يستفيد الدولار الأمريكي من اتّجاه سياسته النقدية مقابل العملات الرئيسية الأخرى، لقد حصل على الكثير من الإيجابيات جراء موقفه المتفائل. لا يعني ذلك أنّ المجال غير متاح للإستمرار، ولكن لا يزال الوضع يتطلّب درجة معيّنة من الدعم للإمتداد.
الجانب الأساسي الآخر الذي يجب أخذه بعين الإعتبار على صعيد الدولار هو تأثيرات تحوّل الإتّجاه. في حين لم يتعثّر مؤشر أس أند بي 500 يوم الجمعة، باتت اتّجاهاته الغنيّة أكثر وضوحًا. لقد رزح الإتجاه بشكل كبير تحت وطأة افتراضات الدعم غير المحدود من قبل المصرف المركزي. هذا التحوّل الكبير لن يمرّ مرور الكرام بالنسبة الى اتّجاهات المخاطر. في حال بدأ الخروج من مواقع المضاربة، سيؤثر ذلك بالتالي على تخمينات المعدلات الأمريكية. مع ذلك، كلّما كان التهافت على الأمان أكبر، كلّما اقتربنا أكثر من إعادة إحياء الدور النائم والقويّ للدولار الأمريكي كملاذ آمن.



DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدولار الأمريكي يخترق ذروة 12 عام ولكن هل استمرار الزخم مضمون
http://www.borsaat.com/vb/t879810.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

إحتمال تبدّد ارتداد العام 2015 للجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي أكثر إثر تخلّف بنك انجلت
ما هي المفاهيم الاقتصادية التي يجب على كل مستهلك معرفتها
اليورو/الدولار الأمريكي تحت الضغوطات إثر اتّساع التباعد بين الاحتياطي الفدرالي/المركزي ال

مواضيع تالية :

إستقرار اسعار النفط بعد الهبوط المسجّل في الأسبوع السابق
أوقفت اسعار الذهب تراجعها على الرغم من إمكانية إستئناف الإنخفاض
نتائج البيانات الكنديه ليوم الاثنين 9-11-2015

الدولار الأمريكي يخترق ذروة 12 عام ولكن هل استمرار الزخم مضمون

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
بلوغ الدولار الأمريكي ذروة 12 عام سيعتمد على قرار بنك الاحتياطي الفدرالي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
التحليل الفنّي لليورو/الدولار الأمريكي: ذروة مايو على مرمى حجر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
إرتداد زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي من شأنه إستجماع الزخم بفضل تقرير الوظائف الق الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
التحليل الفنّي للدولار الأمريكي/الدولار الكندي: إرتفاع الأسعار الى ذروة 11 عام الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
التحليل الفنّي لليورو/الدولار الأمريكي: ذروة مايو على مرمى حجر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


12:11 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة