• 6:49 مساءاً

استفسار من اصحاب الخبرة

Like Tree3Likes
  • 3 Post By adawi

عضو جديد
adawi is on a distinguished road
20 - 11 - 2015, 01:23 PM
adawi غير متواجد حالياً  
افتراضي استفسار من اصحاب الخبرة
تحية للجميع
عندي استفسار بخصوص التداول
انا اتدرب على حساب تجريبي لاحضط عند وضع أمر شراء وتم تنفيذ الامر ولنفرض عند النقطة 1.3000 الان وانا اراقب الشارة وضعت مؤشر الفأرة على اعلى مؤشر سعر السوق يعني لنفرض 1.3200 وطلبت شراء ثاني مرة وانا الى الان لم ابيع العقد الاول المهم وصل سعر السوق 1.3200 وتم الشراء في هذه الحالة اصبح عندي عقدين شراء بعت الاول بمكسب 200 نقطة والعقد الثاني مازال معي الان السعر اصبح 1.3300 لاكن العقد الثاني يعطيني الربح بالسالب كل ما ارتفع الشمعة للاعلى اصبح خسارة وكل ما هبط سعر السوق اصبح ربح يعني لو هبط السعر الى 1.3000 العقد الثاني يكون ربح معي 200 نقطة
السؤال هل هذا يعبر عن خطأ في البرنامج لدي أو لأنه حساب تجريبي أو هذا فعلا موجود في التداول .... واسف على الاطالة

عضو جديد

adawi is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار من اصحاب الخبرة
2#
06 - 07 - 2017, 10:15 PM
تحية خاصة وطيبة للجميع طبعا أحببت أن اذكر نفسي في هذه المشاركة الطيبة لي ولله الحمد والنعمة.. عدم الاجابة جعلتني أن اصل الى ما انا عليه اليوم ولله الحمد... اترك مايتم تداوله على الساحة الان واصنع طريقك بنفسك فجميع مايقدم مجانا لن يفيدك حتى بالتقدم درجة.. وما يفيدك لن يعطيك اياه اي شخص اخر لو عرضت عليه اموال قارون وخاصة في هذا المجال... انظر لصيغة سؤالي قبل قرابة عامان كنت اجهل ابسط الامور .. واجهل استخدام المنصة والان لله الحمدصفقة واحدة تكفيني عن اشهر يعمل بها البعض بدون مبالغة.. استثمر عقلك فقط وابتعد عن افكار الاخرين.. الله يوفق الجميع لما هو خير لست هنا للاستعراض او مجادلة الاخرين ولكن فتحت هذاالحساب بالصدفة فوجدت مشاركتي هذه ففرحت... ولله الحمد على كل شيء
adawi غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

ابو بكر المصري is on a distinguished road
افتراضي رد: استفسار من اصحاب الخبرة
3#
06 - 07 - 2017, 10:25 PM
الله يباركلك واخي وشكرا على النصيحة
ابو بكر المصري غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام