لما لم يتم اخطار العملاء بهذه المشكلة عن طريق الايميل
أليس من الواجب على الشركة مراعاة هذه الاموار من باب مصلحة العميل اولا
ثانيا الوكيل المنتدي لم يكن متابع وينزل موضوع على احدى صفحاته ويعلم الجميع ان لدى الشركة مشاكل تقنية لما هذا التخبط
ليس لي خسائر الحمدلله
اتحدث عن الضرر النفسي وكنت والبعض كان يبحث عن جواب هنا وهناك ولم اجد اي ايجابة من افتتاح السوق الغاية الساعة 11 عشرة بتوقيت السعودية
ارجو اتكون الادارة واضحه وتعمل بشفافية
هنا في الغرب اي اثر نفسي سي له تعويضات
حدثة المشكلة في الايام السابقة ولم احصل على اجابات مريحه ولم نرى اي مبادرة من الشركة او من ادارة الموقع بهذا الخصوف اخطار العملاء انه توجد مشاكل تقنية
تحياتي
سيدي الكريم ,,
مشاكل الشركات وارده جدا ان تحدث مهما عظم شأن الشركه ,,
ونحن لم ننفي حدوث المشكله مع الشركه فنحن نتعامل بشفافيه .. حتى بعض المنتديات قد تقوم بحذف مثل هذه المواضيع ولكن نحن نبقي الحقائق كما هي طالما ليس هناك أي خروج عن حدود القانون الخاص ببورصات ..
عند حدوث مشكله مع أي عميل لدينا فان العميل يتوجه مباشرة الى قسم خدمة العملاء ويطرح السؤال الخاص به وخلال دقائق سوف يجيب عليه اقرب موظف ,, او بامكانكم طرح أي شكاوى او استفسارات على الايميل webmaster@borsaat.com وفريقنا جاهز للرد على أي استفسار ان شاء الله .. وخلال القريب سوف نبحث اضافه خدمة المحادثه المباشرة للعملاء لتسهيل الوصول السريع ..
حضرتك نحن وكلاء للشركه منذ 2009 تقريبا والمشاكل مع الشركه محدوده وحتى المشكلات الظاهرة بيتم تعويض المتضررين منها عن طريقنا ولله الحمد ..
موضوع الاخطار يكون في التغيرات المخطط لها مسبقا مثل التوقف للصيانه او اساسيات التجارة في الحساب (التغيير في حساب مستوى نداء الهامش) مثلا .. اما المشاكل التقنيه فهي لا تكون مخططه مسبقا وتحدث بشكل فجائي وليس على جميع العملاء ولكن عملاء محدودين هم من يتاثرو فعلا بها وفي هذه الحالة نحن نقوم بواجبنا اتجاههم على قدر المستطاع لرفع الضرر الناجم عن ذلك
سيدي الكريم ,, بالنيابه عن فريق العمل اتوجه اليك بالاعتذار رسميا عن ما حدث ونعدك بان نتواصل مع الشركه لعدم تكرار مثل هذه المواقف مستقبلا او الحد منها ,,
سيدي الكريم .. اتمنى ان ترسل الي رقم هاتفك الى البريد webmaster@borsaat.com .. لبحث سبل التعويض المادي والنفسي لحضرتكم
مشاكل الشركات وارده جدا ان تحدث مهما عظم شأن الشركه ,,
ونحن لم ننفي حدوث المشكله مع الشركه فنحن نتعامل بشفافيه .. حتى بعض المنتديات قد تقوم بحذف مثل هذه المواضيع ولكن نحن نبقي الحقائق كما هي طالما ليس هناك أي خروج عن حدود القانون الخاص ببورصات ..
عند حدوث مشكله مع أي عميل لدينا فان العميل يتوجه مباشرة الى قسم خدمة العملاء ويطرح السؤال الخاص به وخلال دقائق سوف يجيب عليه اقرب موظف ,, او بامكانكم طرح أي شكاوى او استفسارات على الايميل webmaster@borsaat.com وفريقنا جاهز للرد على أي استفسار ان شاء الله .. وخلال القريب سوف نبحث اضافه خدمة المحادثه المباشرة للعملاء لتسهيل الوصول السريع ..
حضرتك نحن وكلاء للشركه منذ 2009 تقريبا والمشاكل مع الشركه محدوده وحتى المشكلات الظاهرة بيتم تعويض المتضررين منها عن طريقنا ولله الحمد ..
موضوع الاخطار يكون في التغيرات المخطط لها مسبقا مثل التوقف للصيانه او اساسيات التجارة في الحساب (التغيير في حساب مستوى نداء الهامش) مثلا .. اما المشاكل التقنيه فهي لا تكون مخططه مسبقا وتحدث بشكل فجائي وليس على جميع العملاء ولكن عملاء محدودين هم من يتاثرو فعلا بها وفي هذه الحالة نحن نقوم بواجبنا اتجاههم على قدر المستطاع لرفع الضرر الناجم عن ذلك
سيدي الكريم ,, بالنيابه عن فريق العمل اتوجه اليك بالاعتذار رسميا عن ما حدث ونعدك بان نتواصل مع الشركه لعدم تكرار مثل هذه المواقف مستقبلا او الحد منها ,,
سيدي الكريم .. اتمنى ان ترسل الي رقم هاتفك الى البريد webmaster@borsaat.com .. لبحث سبل التعويض المادي والنفسي لحضرتكم
اكرر اعتذاري
تقبل تحياتي
اشكر حسن تعاونك استاذ علي
بالنسبة لي هي كانت حرقة اعصاب لتكرار الخلل خلال ايام متقاربة ولم اري اي مبادرة من الشركة توضيح او حتى جميع المنتديات الاخرى
انا عميل او بمعني اصح زبون لدى الشركة يفترض تكون هناك سياسة التعاملني كا زبون سوء درجة اولى او اخر طبقات
جاري حاليا التواصل مع ادارة الشركة لكى اري السبل المرضيه للتعويضات
السلام عليكم
عادت مره اخرى مشكله الاعطال الفنيه لمنصه الميتا تريدر 4
واستمر العطل طول يوم البجمعه لاكثر من 11 ساعه والى الان لم يتم انتهاء العطل
فما هو الحل الان
الف هلا بالغاللي
اليوم وامس هي فتره عطلات رسميه يا غالي بسبب عيد الشكر والجمعه السوداء
قد تجد توقف في اوقات السوق ومع الافتتاح الاثنين ستعود كل الامور لطبيعتها في كل الشركات