موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الدولار الأمريكي يشهد تذبذبات بيد أنّ تخمينات الاحتياطي الفدرالي والسيولة تبقي العروض قائم

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 11 - 2015, 06:17 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الدولار الأمريكي يشهد تذبذبات بيد أنّ تخمينات الاحتياطي الفدرالي والسيولة تبقي العروض قائم

الدولار الأمريكي يشهد تذبذبات بيد أنّ تخمينات الاحتياطي الفدرالي والسيولة تبقي العروض قائم
أحبط الدولار الأمريكي في الأسبوع السابق ما كان ليكون إنعكاس غير مرحّب به يغيّر ميزان الثقة. مع بلوغه ذروات إحدى عشر عامًا، يشير عدد من المسوحات الى أنّ مواقع شراء الدولار الأمريكي هي الأكثر فرطًا في الكثافة في السوق. مع ذلك، السوق هنالك لسبب... لسبب جيّد. سواء كنّا نتطلّع الى أسواق ثابتة حيث تجذب العائدات المستثمرين أو الى التذبذبات الناجمة عن السيولة التي تدفع تيار الخوف الى النظام، سيكون الأخضر محرّك مفضّل لدى المستثمرين. المتغيّر الرئيسي هو الحدّة، وسيخضع ذلك للإختبار خلال أوضاع التداول في موسم الأعياد.
يوم الخميس، ستحتفل الولايات المتحدة بعيد الشكر. في حين يعتبر هذا العيد عطلة رسمية في السوق في الولايات المتحدة على وجه الخصوص، تشحّ السيولة وتتراجع وتيرة التذبذبات عالميًا. سيوفر ذلك تغييرًا ملموسًا في مسار العملة والأسواق، ولكن لا يعني هذا الأمر الإرتياح وتوقع أن نكون في مأمن خلال الأيام الأربعة تلك.
للحصول على حق الدخول الكامل والإطلاع على جميع الإستراتيجيات اليومية،


من منظور مضارب، تخمينات المعدلات هي محرك عالمي وهي في صدد إستجماع قوّته على الرغم من توجّهنا نحو الفترة الهادئة من العام. في السنوات الثلاثة أو الأربعة الماضية، لقد رأينا توقعات المعدلات المحيطة ببنك الاحتياطي الفدرالي- والتعارض الذي ترسمه من نظرائه- تظهر حدّة أكثر ممّا نشهد في أشهر. وفقًا للعقود الاجلة لصناديق بنك الاحتياطي الفدرالي، تقدّر السوق بنسبة 74% لجوء المصرف المركزي الى رفع معدلات الفائدة خلال الشهر القادم. في غضون ذلك، شهدت تخمينات لجوء البنك المركزي الأوروبي الى توسيع دائرة التيسير الكمّي ثقة مماثلة، في حين يقيّم التجار فرص تعزيز بنك اليابان الحوافز للمرّة الثانية.
بالنسبة الى الأسبوع القادم فقط، ثمّة عدد من الخطابات المرتقبة لمسؤولي الاحتياطي الفدرالي، الى جانب مؤشرات اقتصادية رئيسية (كأرقام مؤشر مدراء المشتريات ومسح ثقة المستهلك)، ولكنّ التحديث الأبرز الأكثر قدرة على تحريك السوق يتمثّل بمؤشر امتصاص إنفاق الإستهلاك الشخصي لشهر أكتوبر. يعتبر هذا المؤشر المقياس المفضّل للتضخم لبنك الاحتياطي الفدرالي ويوفر واحدة من أكثر القراءة حسمًا على صعيد مسار السياسة قبل عقد المجموعة إجتماعها الأخير هذا العام. ستحمل أرقام الوظائف غير الزراعية لشهر نوفمبر المرتقبة في أوّل يوم جمعة من ديسمبر في طيّاتها أهمّية مماثلة لنفس السبب. عقب ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك (لربّما بسبب التغطية الكثيفة) وبلوغ نمو الأجور ذروة أعوام عدّة في تقرير العمل الأخير، سيمرّ مؤشر إنفاق الإستهلاك الشخصي مرور الكرام.
من المحتمل أن يوفر تراجع النشاط في الأسبوع القادم أكبر إساءة لتسريع شعور الرضا المرتبط عادة بفترة نهاية العام. وسط شحّ السيولة بسبب الأعياد المختلفة، التوقعات الطبيعية تشير الى مكاسب هادئة وثابتة. مع ذلك، هذه المرّة، من الممكن أن تؤدّي أوضاع السوق الضئيلة الى توترات ملحوظة، بما أنّ تهديد التذبذبات لا يزال مرتفعًا بشكل خطير.
يسود السوق عدد من المخاطر المالية الأوسع نطاقًا بما فيها التباطؤ الاقتصادي الصيني والإستقرار المالي؛ تدفقات رؤوس أموال السوق الناشئة؛ واتّجاهات النمو العالمي من بين أمور أخرى. تتواجد هذه التهديدات في الخلف ومن المحتمل أن تبرز الى العلن في أي وقت. مع ذلك، ثمّة محفز واحد ذات تاريخ ووقت محدّد: قرار فائدة شهر ديسمبر. لا يمكن لهذا الحدث أن يوفر للدولار الأمريكي جاذبية نسبية كمقياس تسعير الفوركس الرئيسي فحسب، بل بإمكانه أن يكون محفز لتهديدات أخرى. في حال شاهدنا تحرّكات كبيرة بالمضي قدمًا، يستطيع مزيج التوترات الموسمية والنظامية في عمق السوق تحويل موجة التذبذبات الى صدمة مالية. في هذه الحالة، سيكون محفز الدولار الأمريكي كمصدر لطلبات أكبر على العملة.



DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدولار الأمريكي يشهد تذبذبات بيد أنّ تخمينات الاحتياطي الفدرالي والسيولة تبقي العروض قائم
http://www.borsaat.com/vb/t883660.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

تراجع اسعار الذهب بالتزامن مع سندات الخزانة الأمريكية
إمكانية ارتفاع اليورو وسط تأجيج بيانات مؤشر مدراء المشتريات عمليات تغطية مواقع البيع
هبوط النفط إثر تراجع الطلبات ووفرة الإنتاج

مواضيع تالية :

اسعار الذهب تسجل هبوط للأسبوع الخامس على التوالي وتواصل الخسائر
الستوكاستيك البطيء مقابل الستوكاستيك السريع
استرا زينيكا تبيع حقوق انتاج عقار أمريكي لبيريجو مقابل 380 مليون دولار

الدولار الأمريكي يشهد تذبذبات بيد أنّ تخمينات الاحتياطي الفدرالي والسيولة تبقي العروض قائم

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
إرتداد الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي الناجم عن الاحتياطي الفدرالي في خطر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار الأمريكي واتّجاه السوق تحت رحمة بنك الاحتياطي الفدرالي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
بلوغ الدولار الأمريكي ذروة 12 عام سيعتمد على قرار بنك الاحتياطي الفدرالي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار الأمريكي يشهد نوبات من التخمينات قبيل تحديد مجلس الإحتياطي الفدرالي الإطار الزمني الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
من المرجّح أن تبقى آفاق الدولار/ين إيجابية على خلفية تباعد سياسات بنك الاحتياطي الفدرالي و الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


05:12 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة