موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

أساسيات الدولار الأمريكي راسية الى حين تحديد بنك الاحتياطي الفدرالي أو المخاوف مصيرها

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 12 - 2015, 04:12 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي أساسيات الدولار الأمريكي راسية الى حين تحديد بنك الاحتياطي الفدرالي أو المخاوف مصيرها

أساسيات الدولار الأمريكي راسية الى حين تحديد بنك الاحتياطي الفدرالي أو المخاوف مصيرها
الكثير تغيّر بالنسبة الى الدولار الأمريكي في الأسبوع السابق. من ناحية فنّية، هوى الدولار الأمريكي من ذروة 12 عام ويجد نفسه الآن في نطاق مريح. يولّد القرب من الذروات أو القيع الرئيسية بعض الضغوطات وبالتالي يؤجّج التخمينات المحيطة بتطوّر الإتّجاه. من الناحية الأساسية، إنتزع قرار البنك المركزي الأوروبي وتقرير الوظائف غير الزراعية بعض الضغوطات من المواقع. وفي حين يحمل الأسبوع القادم حصّة الأسد من الأحداث الرئيسية المحفوفة بالمخاطر، المحفزات الأكثر نظامية تلوح في الأفق. ستحدّد هذه الظروف أوضاع تداول الدولار الأمريكي والأسواق المالية الأوسع نطاقًا. سيدعم القلق التذبذبات ولكن سيكون من الصعب عليه ترسيخ الإتّجاهات. يجب على التجار الناشطين التأقلم مع المناخ السائد.
توفر ظروف السوق نوع تحليل منفصل ولكنّها مرتبطة بالأساسيات والفنيات التقليدية. بالنسبة الى الدولار الأمريكي، إنّ التركيز على بعض المسائل الكامنة والهوّة بين التحديثات القادرة على زعزعة هذه التيارات سيسلب السوق الإقتناع بغالبية الجهود عند تطوّر الإتّجاه. مع ذلك، لن يؤدّي ذلك على الأرجح الى تخفيف حدّة التذبذبات. في الواقع، سيعزّز مزيج الموسمية وشحّ السيولة الهيكلي الحدث الرئيسي المحفوف بالمخاطر ويخلق المزيد من تأرجحات السوق الأكثر حدّة وتكرارًا.



تتمثّل الأحداث الرئيسية المحفوفة بالمخاطر المرتقبة بتلك البنود التي تعزّز النخمينات المحيطة بنوايا بنك الاحتياطي الفدرالي. لم يوفر تقرير العمل الذي صدر في الأسبوع الفائت وجهة نظر حاسمة وسط تجاوز الوظائف التقديرات بشكل طفيف، مع ثبات معدل البطالة عند 5.0% وتراجع نمو الأجور الى 2.3%. بالمضي قدمًا، لدينا سلّة من مسوحات الثقة (للمستهلكين والشركات والاقتصاد)، تقارير التضخم (الواردات والمنتجين)، الى جانب الخطاب الأخير المقرّر لبنك الاحتياطي الفدرالي الذي سيلقيه العضو المتفائل بولارد قبل بدء فترة التعتيم التي تسبق اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي. يظهر مؤشر سيتي بنك الذي يتعقب المفاجآت الاقتصادية الأمريكية تراجع الظروف بشكل سريع في الأسابيع الثلاثة الماضية، ولكنّه لم يبيّن زعزعة الإعتقاد القوي بسلوك الاحتياطي الفدرالي مسار رفع المعدلات يوم الأربعاء الواقع فيه 16 ديسمبر. تقدّر العقود الآجلة لصناديق الاحتياطي الفدرالي الآن بنسبة 79% احتمال "الرفع".
ظهور اتجاه من الدولار الأمريكي هذا الأسبوع سيتطلّب محفز أساسي يعيد تحديد التركيز على قرار فائدة بنك الاحتياطي الفدرالي. قليلة هي المحفزات التي تملك تلك القدرة، ولكنّ اتجاهات المخاطر هي واحدة منهم. الإتّجاه هو حساس للغاية أزاء المسارات الإستثنائية للسياسة النقدية ولكنّ الخوف والجشع لا يحتاجان الى ميل ثابت للإستمرار. نظرًا الى أوضاع شحّ السيولة وكثافة الواقع، وضع التوقعات قد يكون أسهل بكثير ممّا استعدّ له العديدون. الذعر هو شعور أقوى من الفرح، لذلك من الضروري رصد عن كثب نفور المخاطر. فالخروج القوي من الأصول المحفوفة بالمخاطر في مناخ تشحّ فيه السيولة من شأنه التحوّل الى حالة يتمّ فيها التهافت على الأمان، ما يعيد بدوره تأجيج جاذبية الدولار الأمريكي كملاذ آمن.
بشكل عام، يجب على تجار الدولار الأمريكي توقع استحواذ قرار الفائدة المرتقب يوم الأربعاء القادم على التركيز بشكل حصري. سيقوّض ذلك تطوّر الإتّجاه من خلال القنوات الإنتاجية للسياسة النقدية النسبية ولكن من المستبعد أن يؤدّي الى تدني وتيرة التذبذبات وليس قويًا كفاية لإيقاف تحرّك مخاطر ملحوظ.


DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
أساسيات الدولار الأمريكي راسية الى حين تحديد بنك الاحتياطي الفدرالي أو المخاوف مصيرها
http://www.borsaat.com/vb/t886573.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

اليورو/الدولار الأمريكي بعد قرار فائدة البنك المركزي الأوروبي: الإرتفاع خلال الأجل القريب
الدولار الأمريكي يتعافى والنيوزيلندي ينزل 1%
نتائج البيانات الاوروبيه ليوم الاثنين 7-12-2015

مواضيع تالية :

هذه الدولة تدرس مقترحاً بدفع 865 دولارا شهرياً لكل مواطن
نتائج البيانات النيوزيلانديه ليوم الثلاثاء 8-12-2015
الذهب يتراجع من أعلى مستوياته في 3 أسابيع مع صعود الدولار

أساسيات الدولار الأمريكي راسية الى حين تحديد بنك الاحتياطي الفدرالي أو المخاوف مصيرها

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
إرتداد الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي الناجم عن الاحتياطي الفدرالي في خطر الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار الأمريكي واتّجاه السوق تحت رحمة بنك الاحتياطي الفدرالي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
بلوغ الدولار الأمريكي ذروة 12 عام سيعتمد على قرار بنك الاحتياطي الفدرالي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار الأميركي يتطلّع الى خطابات مسؤولي الاحتياطي الفدرالي من أجل تحديد اتّجاهه عقب تراج الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار الأميركي يتطلّع الى المخاوف، ومجلس الاحتياطي الفدرالي من شأنه موازنة الإتّجاه الصع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


12:02 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة