موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

هذا المجال ليس لي

منتدى تداول العملات العام

Like Tree68Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 12 - 2015, 06:54 PM   #21
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: هذا المجال ليس لي

رد: هذا المجال ليس لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka مشاهدة المشاركة

نستودكم الله فاضل كام يوم يا بني علي السنة الجديدة ؟؟؟

اللي عايز يسال عليا

انا قاعد علي القهوة اللي جنب بيتي
هنزل اجيبك من ع القهوة
دخول الفوركس مش زى خروجة ياسوكا افندى



soka and zicoR20 like this.
التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2015, 07:15 PM   #22
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الملـــــــثم
 

افتراضي رد: هذا المجال ليس لي

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .......
عوضك الله خيرا ان شاء الله ....
نحترمك علي شجاعتك ونحترم قراراك ...
اخي الكريم نعم انت خسرت ماديا لكنك ايضا كسبت اصدقاء وعلاقات جديده ...



احمد ريان likes this.
التوقيع:
الملـــــــثم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2015, 07:15 PM   #23
موقوف
 

افتراضي رد: هذا المجال ليس لي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rerak مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي

عوضك الله أخي وعوضنا


أنا أيضا تمرجن حسابي

الحمد لله على كل حال قدر الله وماشاء فعل
اخي ان شاء الله تعوضوه وانت شاطر ومعروف انك كانت فائز في مسابقة .. بس الشركة النصابة وسوء ادارة راس المال خطأ ولكن ان شاء الله تعوضوا وتكون مجرد خبرة مكتسبة والقادم أفضل



المرعبة أنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2015, 07:33 PM   #24
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Ahmed Bahrawy
 

افتراضي رد: هذا المجال ليس لي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرعبة أنا مشاهدة المشاركة
ربنا يعوض عليك أخي الكريم .. هل كان لديك استراتجية او تعلمت؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kajole1981 مشاهدة المشاركة
لا أعتمد على التوصيات
اولا ربنا يعوض عليك اخى الكريم
وبالنسبة لاعتمادك على توصيات الغير فممكن
كنت معتمد على بعض المواضيع فى قسم التوصيات
وهى للاسف اغلبها مليئة بالطبل والزمر والنتيجة خسائر فادحة
ومرجنت الحسابات واموال الناس
فلو تكرمت تذكر اسم المواضيع اللى كنت بتابعة
حتى لا تتكرر هذة المأساة مع غيرك



Ahmed Bahrawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2015, 07:52 PM   #25
عضو نشيط
 

افتراضي رد: هذا المجال ليس لي

الله يعوض عليك خير اخي الكريم

سبحان الله ..
عندما تكون الأموال بيدنا .. نضيعها بسبب الخسارة وبسبب قله المعرفة والخبرة ..
وعندما نتمكن ونتعلم (البعض طبعا!) لانجد راس مال لنعمل عليه !!..



eagle75 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2015, 08:03 PM   #26
عضو جديد
 

افتراضي رد: هذا المجال ليس لي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kajole1981 مشاهدة المشاركة
إكتشفت أن هذا المجال ليس لي قد أضعت الوقت والمال وخرجت خالي الوفاض خسائري 2015 تقارب 10000 ألف دولار

الله يعوضك عليك ولاتحزن ولاتأيس وماحد ياخذ الا رزقه . انا خسرة نفس مبلغك ورجعت ولله الحمد وعوضتة وخبرتي وقتها 5 سنوات .. واغلب المتداولين الناجحين فشلو في بدايتهم وخسرو مرة وثنين وثلاثة حتى استقامو .
خذ ايجازة طويلة ونفس عميق وابتعد عن الشاشة وراجع اخطاءك وحاول تتفداها.
بالتوفيق والله يبعد عنا الخساير
تحياتي



king_stock غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2015, 08:58 PM   #27
عضو جديد
 

افتراضي رد: هذا المجال ليس لي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka مشاهدة المشاركة
عندك كام سنة؟؟

قصدي كم سنة في الفوركس
تقريبا 3 سنين بس ليه ؟؟؟؟؟



soka likes this.
Northstar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2015, 10:37 PM   #28
عضو نشيط
 

افتراضي رد: هذا المجال ليس لي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
هنزل اجيبك من ع القهوة
دخول الفوركس مش زى خروجة ياسوكا افندى
سوكا تذكر الكلام الذي قلته اذا كنت صحيح انت قلته او احد ابرز الاعضاء هنا
المثل يقول يموت الزمار و يده تعلب ههههه صحيح ام لا



أحـمـد likes this.
zicoR20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2015, 11:27 PM   #29
عضو مميـز
 

افتراضي رد: هذا المجال ليس لي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s̀́à́f̀́à́r̀́ à́l̀́g̀ مشاهدة المشاركة
.
.
لالالالا مش معقول بتهزر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
هنزل اجيبك من ع القهوة
دخول الفوركس مش زى خروجة ياسوكا افندى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zicoR20 مشاهدة المشاركة
سوكا تذكر الكلام الذي قلته اذا كنت صحيح انت قلته او احد ابرز الاعضاء هنا
المثل يقول يموت الزمار و يده تعلب ههههه صحيح ام لا



اخواني ليس عيبا ان الواحد يكون قديم في المهنة ويقول انه سوف يتركها الان

اود ان اكون صادقا معكم قبل نفسي

هذه التجارة في نظري ليس لها امان مملؤءة بالمخاطر مع شد الاعصاب وفي المقابل فتات اقتيته منها
والحمد لله ليس بخسارة

يبقي العيب لو استمرت فيها واقتني منها خسارة مؤكدة

نقول الحمد لله علي كده ونطلع بالمكسب القليل افضل

ولا قبل ما تيجي الطوبة في المعطوبة حيث لا ينفع الندم بعد فوات الإوان

تحياتي



soka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 12 - 2015, 11:31 PM   #30
عضو مميـز
 

افتراضي رد: هذا المجال ليس لي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Northstar مشاهدة المشاركة
تقريبا 3 سنين بس ليه ؟؟؟؟؟


لن اقول لك اترك الفوركس الان
ولكني انصحك
ضع حدا وتاريخ زمني للاعتزال اذ لم تجني منه الربح المأمول

تحياتي



asem9870 likes this.
soka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

صحيفة البلاد الاكترونية ذات رسالة إعلامية شاملة
أصل كلمة بورصة
الصفقة اللعنة ........ وربح مضمون ب 2500 نقطة

مواضيع تالية :

عالق في صفقة الباوند أسترالي بيع
دولار ين
شباب الصورة هذه صح

هذا المجال ليس لي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
التذكير بصيام الأيام الفاضلة " الأيام البيض " 13و14 و15 تبدأ من يوم الخميس القادم القسم الاسلامي
تلك الأيام استراحة بورصات
مهم هذه الأيام .. منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


06:48 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة