موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

شكر إلى شركة fxdd والأخ أسامه

منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

موضوع مغلق

قديم 08 - 11 - 2009, 07:11 PM   #31
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية شريـر

افتراضي رد: شكر إلى شركة fxdd والأخ أسامه

رد: شكر إلى شركة fxdd والأخ أسامه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاس مشاهدة المشاركة
ومين وكيل الشركتين التانيين ومش بيطبلو ويزمروا زيكم ليه والا الشركتين مش مجتهدين انا ارى ان هذا المنتدى مسخر فقط لدعايه لهذه الشركه كل شويه عروض وامتياذات بشكل غريب وانتم ايضن بتمدحوا بعض كما لو انكم ملائكه او علماء او كتاب عباقره او زعماء انا ارى انكم لستوا بهذا القدر انا خايف تاخدو مقلب فى نفسكم على الفاضى وتفتكروا نفسكم قديصآ
اسمع ياخي .. اسمع مدام نحنا مستفيدين من الشركة .. مالعيب في ان نقوم بالتطبيل للشركه .. وليس التطبيل لها فحسب .. بل ان نرقص على انغامها ايضاً .. فبالله عليك قولي لماذا تعمل الشركة مسابقة ؟!! .. هي تقول ليك طبل لنا والباقي علينا .. لهذا يتحتم عليك ان تنظم الى فريق المعجبين و المغرمين بالشركة .. انا ادعوك الى الانظمام الى فريقنا !!! فريق الحب الواحد

عاشت شركة fxdd .. والى الامام دائماً ،،

التوقيع:
الحرية هي الحق في قول اشياء الناس لايريدون سماعها !!
شريـر غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 11 - 2009, 07:17 PM   #32
عضو فـضـي

الصورة الرمزية د.أسامة عادل

اقتباس:
انت عارف انا مين اصلآ

بالتأكيد يا عماد..,

ما يسمى الاى بى يكشف الكثير مما لا تستطيع ان تخفيه
بالاضافة انك تتكلم مع اشخاص عقلاء و طريقتك هى نفس الطريقة..,
تحياتى.,

د.أسامة عادل غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 11 - 2009, 07:24 PM   #33
عضو فـضـي

الصورة الرمزية د.أسامة عادل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريـر مشاهدة المشاركة
اسمع ياخي .. اسمع مدام نحنا مستفيدين من الشركة .. مالعيب في ان نقوم بالتطبيل للشركه .. وليس التطبيل لها فحسب .. بل ان نرقص على انغامها ايضاً .. فبالله عليك قولي لماذا تعمل الشركة مسابقة ؟!! .. هي تقول ليك طبل لنا والباقي علينا .. لهذا يتحتم عليك ان تنظم الى فريق المعجبين و المغرمين بالشركة .. انا ادعوك الى الانظمام الى فريقنا !!! فريق الحب الواحد

عاشت شركة fxdd .. والى الامام دائماً ،،

نحن لا نطبل للشركة ولا نزمر فنحن لسنا فى فرقة موسيقية و اذا قامت شركة FXDD بفعل اى شيئ نراه خاطئا سنقوم جميعا بالرد عليها و مقاطعتها تماما و ثق بهذا..,
الشركة صاعدة بسرعة الصاروخ فى سوق الفوركس و هذا ليس بشهادتى لوحدى او بشهادة بعض الاشخاص او بشهادة منتدى بورصات فالشركة اكبر من ذلك و لكن ما يعجبنا فى الشركة هو اهتمامها بعملائها و هذا شيئ يزيدها و لا ينقصها.,
اما موضوع المسابقة فشركة سوليوشن عاملة مسابقة هى الاخرى هل هى تسألك ايضا ان تكون من المعجبين لها..
شركة اى اف سى ماركت عاملة مسابقة
و العديد من الشركات كذلك..,
هذا يعتبر طريقة من انواع الدعاية للشركة لا يعيبها فيه احد.,
اما موضوع استفادتنا من الشركة و لذلك فنحن ندعوا لها اود ان اخبرك اننا و لله الحمد نربح من تجارتنا اكثر مما نربح من الشركة و نحن لا نبيع اسمنا و تاريخنا الذى بنيناه او منتدانا من اجل حفنة اموال..,

تحياتى ليك و ان شاء الله تكسب فى مسابقة الشركة و تجربها لتعرف مزاياها و عيوبها..

تحياتى لك..,

د.أسامة عادل غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 11 - 2009, 08:24 AM   #34
مدير المبيعات

الصورة الرمزية عمرو ابراهيم

Smile رد: شكر إلى شركة fxdd والأخ أسامه

اقتباس:
هذه رساله الى SAdLove انا اخوك اللى بكلمك كل يوم بخصوص اليورو انا اتحرمت منك بسبب ان المسنجر عندى باظ عاوز اعمل ماسنجر الياهو بس مش عارف اتواصل معك ازاى ارجو خلافى مع الاخ نسر ماتأسرش بينى وبينك هو اصبح بيكرهنى انا عارف لو عملت اميل تانى الياهو ممكن اتواصل معك
هلا والله حبيبي عماد اخوي الغالي مافى مشكله حبيبي برسلك بريدي الياهووو لك علي الخاص وسوي لي اضافة وابغي اقولك شي والله وربي مافينا احد بيعرف يكره الحمدلله لان الخير بقلوبنا اكثر من الكره بكتير وايضا مااحد فينا متفرغ للنزاع او الخلافات لقدر الله
وجوبت عليك مره بكل صراحه اذا الشركه فيها ضرار ل اي شخص والله ما كنا سوينا معها تعاقد
لاننا ما بنحب احد يضر وايضا استاذ امجد جواب علي بعض الاسئله من الشباب والتسجيل انا شخصيا منتظره قبلك باذن الله

عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

الكلمات الدلالية (Tags)
أسامه, fxdd, شركة, شكر, إلى, والأخ

مواضيع سابقة :

شركة iTrade Capital Markets ltd أو ICM
طلب حل مشكلة في الميتاستوك
من يتعامل بالبنوك الالكترونيه((الليبرتي ريسيرف))

مواضيع تالية :

كيف تضمن شركات الفوركس حسابات وأرصدة عملائها
/افلاسات /شركات الامريكية وهل من بينهم GSTI
@@ مشكلة كبيرة جدا فى حسابى بشركة fxdd تسببت فى خسارتى اكثر من الف دولار @@

شكر إلى شركة fxdd والأخ أسامه