• 6:26 صباحاً
logo



هل الحفلة انتهيت هكذا ام ابتديت .. ؟؟

إضافة رد
Like Tree29Likes

عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 1,791
معدل تقييم المستوى: 6
صياد الجراح is on a distinguished road
16 - 12 - 2015, 11:04 PM
  #1
صياد الجراح غير متواجد حالياً  
افتراضي هل الحفلة انتهيت هكذا ام ابتديت .. ؟؟
هو السؤال .. الان هل الحفلة انتهيت الان ام دى البداية ..


بالنسبة لى مازالت ارى الهبوط وان الحفلة حتشتغل بقوة

وتنتهى الحفلة عندى بعد الاقفال بشمعة كاملة 4 ساعات فوق مستوى 1060

او بخسارة الحساب ابو 12 دولار المخصص لحفلة دة هههههههه


والله اعلم


تحياتى

التوقيع



سبحان الله وبحمده *سبحان الله وبحمده *سبحان الله وبحمده *

سبحان الله العظيم *سبحان الله العظيم *سبحان الله العظيم *

استغفر الله العظيم *استغفر الله العظيم *استغفر الله العظيم *

.................................................. ..
رد مع اقتباس


عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2015
المشاركات: 576
معدل تقييم المستوى: 3
alaa abulrahman is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الحفلة انتهيت هكذا ام ابتديت .. ؟؟
2#
16 - 12 - 2015, 11:05 PM
الحفلة ابتدت .. تابع معي الارتدادات أخي الكريم في هذا الموضع
http://www.borsaat.com/vb/t889103-3.html#post2005368
alaa abulrahman غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو محترف
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 9,487
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 18
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الحفلة انتهيت هكذا ام ابتديت .. ؟؟
3#
16 - 12 - 2015, 11:06 PM
يوجد نقطة قوية 1.1010
هذه النقطة يجب الاغلاق اعلاها حتى يصعد الى 1.1120
والله اعلم

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 607
معدل تقييم المستوى: 0
المرعبة أنا is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الحفلة انتهيت هكذا ام ابتديت .. ؟؟
4#
16 - 12 - 2015, 11:08 PM
دراجي دون أن يقصد .. ارتفع اليورو 450 نقطة ..

يلين وهي قاصدة ومع رفع الفائدة .. الدولار ينزل ل 97.62

الحفلة لم تنتهي .. الحفلة بدأت
المرعبة أنا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
MohaMMed Na is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الحفلة انتهيت هكذا ام ابتديت .. ؟؟
5#
16 - 12 - 2015, 11:17 PM
مع اني جديد في هذا المجال .. بس انا اشوف انه لعبة بنوك + صناع السوق
ناس قليلة جدا فتحت صفقات مع وقت الخبر لانه الكثير اصبح واعي وخائف وتنتظر السوق يستقر والبنوك تنتظر صناع السوق وشركات الوساطة .. وصناع السوق تنتظر المتداولين الافراد بالدخول في صفقات صغيرة وكبيرة .. عشان كلها تلعب على ظرب الستوب لوز .. البنوك تظرب صفقات شركات الوساطة .. وشركات الوساطة تظرب صفقات الافراد وكله بيسرق من كله ..
هذا مجرد رأي لا أكثر ويعبر عن نظرتي فقط
MohaMMed Na غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية AlaaFX
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية AlaaFX
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: سوريا
المشاركات: 867
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
AlaaFX is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الحفلة انتهيت هكذا ام ابتديت .. ؟؟
6#
17 - 12 - 2015, 12:21 AM
ايه نعم حبيبي الحفلة خلصت والمعازيم راحو على بيوتهم

وانا جهزت دلة القهوة وقلت رح نشوف ليلة راس السنة الجديدة بكير

اتاري يا عيني الجو بارد وما في حركة والكل شطب وسلامتك

والسوق عاد للتحليل الفني والذي منو

وسلامتك

التوقيع

AlaaFX غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 1,791
معدل تقييم المستوى: 6
صياد الجراح is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الحفلة انتهيت هكذا ام ابتديت .. ؟؟
7#
17 - 12 - 2015, 02:04 AM
فى سكون الليل .. الحفلة ابتدت

التوقيع



سبحان الله وبحمده *سبحان الله وبحمده *سبحان الله وبحمده *

سبحان الله العظيم *سبحان الله العظيم *سبحان الله العظيم *

استغفر الله العظيم *استغفر الله العظيم *استغفر الله العظيم *

.................................................. ..
صياد الجراح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
xau
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 77
معدل تقييم المستوى: 3
xau is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الحفلة انتهيت هكذا ام ابتديت .. ؟؟
8#
17 - 12 - 2015, 02:29 AM
اقتباس:
ايه نعم حبيبي الحفلة خلصت والمعازيم راحو على بيوتهم
كانوا ينتظرونا نقفل وانتفض الدولار
xau غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو محترف
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 9,487
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 18
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الحفلة انتهيت هكذا ام ابتديت .. ؟؟
9#
17 - 12 - 2015, 02:44 AM
اللعبة باختصار كانت (ان يفقدونا الامل فى الهبوط)

مع الاخبار كان يجب ان يرتفع الدولار مباشرتا وتنخفض العملات امامه
ولكنهم لعبوها صح ... مسكو الدولار حتى لا يرتفع ويفقد البائعين صبرهم وقناعتهم بصعود الدولار
ويتخلى الجميع عن مراكز البيع ... اعتقد الجميع كان متوقع لليورو مستويات 1.0850 على الاقل
وانه سوف يصلها فى ثوانى مع الخبر (وده الطبيعى) ... وهاهو الان وصلها ولكن متى ؟
بعد ان خرجنا جميعا من صفقات شراء الدولار

خبر الفائدة اليوم كان المفروض يهز الاسواق ولكن الاسواق لم تتحرك

هههههه تخيلو يرتفع اليورو 450 نقطة عكس الاخبار التى المفروض تخسف به الارض

واليوم الخبر الذى ينتظره الجميع لا يحرك السوق سوى 80 نقطة صعود وهبوط

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
xau
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 77
معدل تقييم المستوى: 3
xau is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الحفلة انتهيت هكذا ام ابتديت .. ؟؟
10#
17 - 12 - 2015, 02:52 AM
اقتباس:
اللعبة باختصار كانت (ان يفقدونا الامل فى الهبوط)

مع الاخبار كان يجب ان يرتفع الدولار مباشرتا وتنخفض العملات امامه
ولكنهم لعبوها صح ... مسكو الدولار حتى لا يرتفع ويفقد البائعين صبرهم وقناعتهم بصعود الدولار
ويتخلى الجميع عن مراكز البيع ... اعتقد الجميع كان متوقع لليورو مستويات 1.0850 على الاقل
وانه سوف يصلها فى ثوانى مع الخبر ... هاهو الان وصلها ولكن متى ؟

خبر الفائدة اليوم كان المفروض يهز الاسواق ولكن الاسواق لم تتحرك

هههههه تخيلو يرتفع اليورو 450 نقطة عكس الاخبار التى المفروض تخسف به الارض

واليوم الخبر الذى ينتظره الجميع لا يحرك السوق سوى 80 نقطة صعود وهبوط




يقول المثل اللي تكسب به العب به
الجميع كان عارف برفع الفائدة وانه الدولار قوي
لكن صعب يكسب العالم ذي كلها طيب مين يبقى خسران
عموما اللي سهران بيتفرج على المكشوف والنايم مريح دماغة

xau غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا ابتديت بجد اكره برنانكي ahmedattia1987 منتدى تداول العملات العام 13 26 - 03 - 2012 08:56 PM
هكذا تفكر حكومة اليابان و هكذا يفكر المضاربون المعتصم بأمر الله منتدى تداول العملات العام 8 17 - 09 - 2010 09:29 PM


06:26 AM