موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

توصيه ب30نقطه للربح لحق قبل فتاح السوق"":

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree24Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 12 - 2015, 12:43 PM   #31
موقوف
 

افتراضي رد: توصيه ب30نقطه للربح لحق قبل فتاح السوق"":

رد: توصيه ب30نقطه للربح لحق قبل فتاح السوق"":
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتضرر مشاهدة المشاركة
مو لان ابو رائد محترم
تغلط عليه وفي والديه
ياحمار الفوركس يادلخ
وربي لو ماتحترم نفسك
وتمتنع تدخل الاهل بمواضيعك التافه
لااكرهك المنتدى يازباله
يقول المثل
ماضر السماء نباح الكلاب
عاد حللل لي المثل وشفه ينطبق على من



ذبح الشهري غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2015, 01:24 PM   #32
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيه ب30نقطه للربح لحق قبل فتاح السوق"":

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبح الشهري مشاهدة المشاركة
يقول المثل
ماضر السماء نباح الكلاب
عاد حللل لي المثل وشفه ينطبق على من
اكيد عارف من الكلب
الكلب اللي جابوه.......

عاد حلل المثل بطريقتك المتبعة في توصياتك



المتضرر متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2015, 01:28 PM   #33
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيه ب30نقطه للربح لحق قبل فتاح السوق"":

جميعك صلوا على من لانبي بعده

اللهم صل و سلم على سيدنا و نبينا محمد


فعلا المنصات تختلف فيه منصات وصلت الرقم 35 و فيه منصات وصلت 33


ويبدو أن الشهري لا يود التهكم على احد و لكن حزة شيطان
وكان يجب علينا ان ندخل نهدي الوضع لا نزيد النار حطبا

فالبعض يفرح اذا رأى الفتنه و يزيد من اشتعالها و يلعب دور الواقف مع الحق
والبعض لا يريد ان تقع بيننا مثل هذه الكلمات

-----------
خلاصة كلامي
من اعحبته التوصية فليشكر او يصمت
من لم تعجبه التوصية يكون مروره مرور الكرام

تمنياتي لكم بالتوفيق



abo fares غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2015, 01:32 PM   #34
موقوف
 

افتراضي رد: توصيه ب30نقطه للربح لحق قبل فتاح السوق"":

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتضرر مشاهدة المشاركة
اكيد عارف من الكلب
الكلب اللي جابوه.......

عاد حلل المثل بطريقتك المتبعة في توصياتك
اقسم بالله لو التقيك وجه لوجه ماتقول ذا الكلام
لاكن كل وورى شاشته يقدر يسب ويغلط..
لو فيك خير راسلني خاص واعطيك بياناتي ونتقابل ونشوف من يسكت من
بعدين انت وش حشرك في الاساس
انا حطيت توصية ماتبيها تقدر تروح بكل سهولة بدون ازعاج



ذبح الشهري غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2015, 02:07 PM   #35
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: توصيه ب30نقطه للربح لحق قبل فتاح السوق"":

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذبح الشهري مشاهدة المشاركة
اقسم بالله لو التقيك وجه لوجه ماتقول ذا الكلام
لاكن كل وورى شاشته يقدر يسب ويغلط..
لو فيك خير راسلني خاص واعطيك بياناتي ونتقابل ونشوف من يسكت من
بعدين انت وش حشرك في الاساس
انا حطيت توصية ماتبيها تقدر تروح بكل سهولة بدون ازعاج
بمكة وبالشرائع كمان
ومخطط رقم 2
ولو في اهلك مرجله
حياك
بس نتقابل على كلامك
ولو نظرت في عيني اعتبرك رجل



المتضرر متواجد حالياً  
قديم 28 - 12 - 2015, 02:41 PM   #36
عضو جديد
 

افتراضي رد: توصيه ب30نقطه للربح لحق قبل فتاح السوق"":

اللهم صلى و سلم على سيدنا و نبينا محمد
أخواني الكرام ادحروا الشيطان



dr . likes this.
hsa2489 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


مواضيع سابقة :

ترقبوا ...توصيات وتحليل اليورو دولار فقط 2016 ...
توصيات مضمونه بنسبه 100% من 30نقطه حد ادنى الى 50نقطه حد اعلى
توصيات مرتضى

مواضيع تالية :

توصيات Arthur.Cayley لعام 2016
توصيه للUSD/CAD
توصيه الGBP/USD

توصيه ب30نقطه للربح لحق قبل فتاح السوق"":

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
""انتباه""للبائعين"""محاولات للصعود للgbpjpy لنتابع ونري"""""" منتدى تداول العملات العام
رئيس الرقابة المالية: "لا أعلم" هل تتخارج "أوراسكوم للإنشاء" من السوق المصرية أم "لا" منتدى البورصة المصرية
"الأهلى" يقرض "راية" و"الفطيم" و"كيما" و"مختار ابراهيم" 2.1 مليار جنيه منتدى البورصة المصرية
"المجتمعات" تدرس تسويق 200 وحدة فى "طلعت مصطفى" لـ"جس نبض السوق" منتدى البورصة المصرية
"جذور" التابعة لـ"القلعة" تسعي لتعزيز التكامل بين استثمارتها فى"مزارع دينا"و"إنجوي"و"المصر منتدى البورصة المصرية


روابط الموقع الداخلية


09:28 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة