موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الفدرالي الأمريكي :بعض الأعضاء استبعدوا أن يؤدي تحسن سوق العمل إلى ارتفاع التضخمّ

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07 - 01 - 2016, 11:43 AM   #1
عضو مـتـمـيـز
 
الصورة الرمزية ايهم
 

افتراضي الفدرالي الأمريكي :بعض الأعضاء استبعدوا أن يؤدي تحسن سوق العمل إلى ارتفاع التضخمّ

الفدرالي الأمريكي :بعض الأعضاء استبعدوا أن يؤدي تحسن سوق العمل إلى ارتفاع التضخمّ
في تبريرات سابقة لرفع أسعار الفائدة الأمريكية كانت العثرة أو الحالة التي تربكنا نوعا ما انخفاض التضخم الأمريكي ،حيث كنا نراهن خلال العام الماضي 2015ان يتم الرفع لأسعار الفائدة بناء على المعطيات العامة للاقتصاد الأمريكي ولكن بشرط أن نرى المخرج المقترح ناحية أسعار التضخم المنخفضة ،وكان المخرج حسب بيان الفدرالي أواخر العام بأن ثمة رهانات على ارتفاع التضخم للمدى المتوسط إلى الطويل بناء على معطيات سوق العمل القوية والتي ستدفع مؤشر أسعار المستهلكين إلى الارتفاع ،على الرغم من استمرار النفط بالانخفاض وضغوطه على المؤشر الداعمة للانخفاض ،في البيان ورد يومها بأن احد انسياب الرفع الخوف من ارتفاعات مفاجئة للتضخم قد تضطر الفدرالي مستقبلا إلى اتخاذ خطوات رفع متتالية وسريعة .
بتداولات الأمس صدر محضر وتفاصيل اجتماع الاحتياطي الفيدرالي – الذي انعقد يومي 15 و16 ديسمبر/كانون الأول الماضي والذي تم خلاله رفع اسعار الفائدة ،والذي حمل بعض الكلام العام مابين الايجابيات والسلبية لن نتطرق للخوض فيها حيث سنركز على جملة واحده مما ورد بالمحضر
زهي (بعض الأعضاء استبعدوا أن يؤدي تحسن سوق العمل إلى ارتفاع التضخم.)!!
نعم انه التضخم المخاوف او رهان بعض الأعضاء على استمرار التضخم المخفض وعدم قدرة سوق العمل على دفع معدل التضخم الى الارتفاع ،وهذا ما يعني بأن (بعض أعضاء)الفدرالي الأمريكي لن بمرور قرارات الرفع القادمة قبل مشاهدة ارتفاع او على الأقل مؤشرات ارتفاع لمعدل التضخم خلال العام الحالي وعليه فأن مسار السياسة النقدية في المستقبل قد يصبح أكثر سطحية نتيجة لضعف الأحوال الاقتصادية وقد يمر بحالة جمود ناحية تحريك أسعار الفائدة ، الا ان ا اتجه معدل التضخم نحو الصعود بشكل مفاجئ،ويجب هنا التنبه أن كل هذا مشروط بان تتحول كلمة (بعض الأعضاء المتشائمون )الى يرى معظم الأعضاء .
على صعيد البيانات الاقتصادية على ايجابية صدرت أرقام التوظيف للقطاع الخاص غير الزراعي حيث إضافة 257 إلف وظيفة خلال الشهر الماضي وأفضل بكثير من 193 ألف وظيفة المتوقعة ، ايضا القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات للقطاع الخدمي كان ايجابي حيث تم تعديل القراءة إلى الأعلى من 53.7 الى 54.3، بينما على بعض التراجع صدر مؤشر الاي اس ام لمديري المشتريات للقطاع غير الصناعي حيث انخفض من 55.9 الى 55.3 ،وأيضا على بعض السلبية صدر طلبات المصانع انخفاضا بواقع 0.2% ي كما التوقعات .
بتداولات اليوم الموعد الأسبوعي مع نتيجة التغير في طلبات الإعانة بسبب البطالة و التوقعات تشير إلى تراجعها من 287 الف الى 271 الف طلب .
الدولار الأمريكي لم ينجح بالأمس باختراق مستويات ال100عقب ألنبره التشاؤمية في بيان الفدرالي هذا من الناحية السلبية ولكنه من الناحية الايجابية لم يسجل انهيارا او تراجعا قويا دون مستويات ال99ومن هنا نميل لدخول الدولار بمرحلة تذبذبات عرضية ولكنها نوعا ما واسعة ضمن نطاق 100نقطه الى ان يخترق ال100او يكسر ال99.
الاقتصاد الصيني الإيقاف يسبب مشكلة !!
مشكله جديدة تواجه المسئولين الصينيين نتيجة الإيقاف للتداولات للمرة الثانية خلال الأسبوع الحالي بعد تسجيل المؤشرات خسارة 7%.
فقد كشفت تقارير صحفية أن اللجنة التنظيمية للأوراق المالية في الصين عقدت اجتماعًا طارئًا على خلفية تراجع سوق الأسهم في البلاد، إلا أنها لم تتوصل لقرار حول الأمر.
ونقلت وكالة "بلومبرج" عن مصدر على صلة بالأمر، اليوم الخميس، أن اللجنة عقدت اجتماعًا داخليًا لمناقشة وضع السوق، والنظام الجديد بوقف التداولات مع تجاوز الخسائر مستوى 7%.
وكانت الصين قد أوقفت التداولات لليوم الثاني خلال هذا الأسبوع، في أعقاب تراجع مؤشر "سي إس إي 300" بأكثر من 7%، وسط مخاوف من جانب المستثمرين بشأن تباطؤ الاقتصاد.
وأثار نظام وقف التداولات التلقائي المفعل حديثا في الصين بعض الانتقادات، حيث يرى محللون أنه يتسبب في دفع المستثمرين للسعي للتخارج من السوق بشكل سريع قبل أن يضطروا للانتظار لليوم التالي بفعل هذا النظام.
عن الصين ليس أمام الضنين الا الهجوم بقوة على الأسواق ودعم الأسهم بطريقة مباشره وقوية وذلك من خلال إعلانها كبداية تخصيص صندوق طوارئ للتدخل والدعم فال20مليار التي دعمت فيها الأسواق قبل يومين فشلت بتحقيق الهدف المراد منها ,وعليهم التعلم من التجربة الأمريكية .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الفدرالي الأمريكي :بعض الأعضاء استبعدوا أن يؤدي تحسن سوق العمل إلى ارتفاع التضخمّ
http://www.borsaat.com/vb/t895764.html



ايهم متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

مخاطر العمل اليوم الخميس 7 يناير
إلى أي مدى يمكن أن تنخفض أسعار النفط وما هو التأثير؟
حول محضر البنك الفدرالي الأمريكي

مواضيع تالية :

برامج تدريبية متميزة
اشهر منتداك
بعد الاستطلاع الباوند يغرق

الفدرالي الأمريكي :بعض الأعضاء استبعدوا أن يؤدي تحسن سوق العمل إلى ارتفاع التضخمّ

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حول محضر البنك الفدرالي الأمريكي منتدى تداول العملات العام
سيناريوهات الفدرالي الأمريكي منتدى تداول العملات العام
ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية لكن مع تحسن سوق العمل الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار الأمريكي- تحسن في أداء سوق المنازل الأمريكي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


02:13 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة