موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

المؤشرات مثل الشمعة تماما

منتدى تداول العملات العام

Like Tree4Likes
  • 4 Post By MohaMMed Na

قديم 07 - 01 - 2016, 11:39 PM   #1
عضو جديد

افتراضي المؤشرات مثل الشمعة تماما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد تجربتي لأكثر المؤشرات هي مجرد رسمة تتحرك بأتجاه الشمعة حتى لو على مؤشرات التشبع الشرائي او البيعي المؤشر تكتمل حركته باكتمال الشمعة السوق عبارة عن دعوم ومقاومة يعني نقطة رقم 1.5040 هبط السعر من عندها سيعود السعر ليلامسها من جديد والعودة لا نعلم بعد شمعة او ثلاث او اكثر يعني المدة غير معروفة وبعد عددة محاولات لحفظ اشكال الشموع ودراستها اجد في تغير كبير في الشموع يعني كل شمعة لاتدل فعليا على مسار الشمعة التالية الا ماندر .. وشكل السوق يختلف كل يوم ولاكن تبقى النقاط الدعم والمقاومة موجودة من تأسيس سوق الفوركس يعني لو اردت التداول اليوم عليك بمسح جميع خطوط الدعم والمقاومة لتداول اليوم اللي قبله ورسم دعم ومقاومة لنقاط تشابه نفس يومك يعني تشوف وين وقف سعر السوق اليوم وربما كان صاعد عن اليوم الفائت فختلفت النقاط ولن يعود ليزورها في هذه الحالة ستبحث عن يوم ربما يكون قبل شهر أو سنة أو اكثر المهم يكون هذا اليوم يتفق على نفس مكان مؤشر السعر الحالي وترسم من عنده نقاط الدعم والمقاومة.. المؤشر مجرد رسمة لا تدل على شيء الا بعد اكتمال الشمعة يعني تجده يتجه مع سعر السوق عند تقلب سعر السوق يختلف رسم المؤشر ولا يتطابق اي مؤشر على اي استراتيجية للسكالبنج فالأغلب يعتمد على التداول لفترات طويلة مثل شمعة الاربع ساعات او اليوم او الاسبوع .. يعني لما تعتمد على فترات طويلة فعليا السعر سوف يعود لزيارة الهدف اللي انت وضعته يعني انت محتاج وقت طويل لأنهاء الصفقات ومبلغ كبير للأرباح جيدة .. اما اذا كنت تعتمد على عمليات الاسكالبنج من وجهة نظري المؤشرات مجرد مضيعة للوقت وعليك باعتماد الدعوم والمقاومات واستنتاج حركة السوق من الأخبار ومعرفة اماكن بيع وشراء البنوك والشركات الكبيرة .. غير هذا انا اشوف تعلم المؤشرات وتعلم الشموع مضيعة للوقت واسف لو كان كلامي فيه غلط ولاكن هذه تبقى وجهة نظري وانا مجرد مبتدئ في هذا المجال .. اسف على الأطالة

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
http://www.borsaat.com/vb/t895923.html

MohaMMed Na غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08 - 01 - 2016, 02:40 PM   #2
عضو فـعّـال

افتراضي رد: المؤشرات مثل الشمعة تماما

احب اضيفلك حاجه تسهل عليك حتى التحليل الفنى لوحده مضيعه للوقت واسئل ايلى قبلك لازم يكون مع التحليل الفنى اداره ماليه الهدف فيها ضعف الاستوب و تحليل اساسى لان علم التحليل الفنى علم احتمالات 50 الى 50 فى كل شئ حتى اقوى الدعوم والمقاومات والترندات لاتغير من هذه النسبه شئ
ولاتنسى مقوله trend is your frind فهى اساس السوق والله لو فهمت شويه السطور ايلى كتبتها انت وفرت على نفسك سنين من التجارب اتمنالك التوفيق

هيثم احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 01 - 2016, 04:58 PM   #3
عضو جديد

افتراضي رد: المؤشرات مثل الشمعة تماما

شكرا لك اخي هيثم كلامك 100%

MohaMMed Na غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

انا والاويبشن والربح لكن لدي اسئلة هامة ..؟
GBPAUD والتعامل معة بالسنتات (مناقشة)
بنك للاستثمار فى السلع والمعادن

مواضيع تالية :

تحليل صفقات الحقيقية وما قبل صدور الاخبار
الباوند دولار شارت يومي
فرصة شراء GBP/USD ......... قوية جداً جداً