موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

شراء GBPJPY

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree16Likes

قديم 02 - 02 - 2016, 07:07 PM   #71
عضو نشيط

افتراضي رد: شراء GBPJPY

رد: شراء GBPJPY
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr . مشاهدة المشاركة
اخي الكريم أخذت اكثر من ساعتين الصفقات الحالية ماتفتح معي لو تعمل على حساب تجريبي .

دكتور سامحنى أنا مش فاهم تقصد أيه .. وبعدين أنا شفت تعليقك صدفة وأنا بكتب التعليق اللى قبل دا (لم يصلنى إشعار لحظى على الإيميل وقد تكررت هذة المشكلة أكثر من مرة واشوف تعليقات فى مواضيعى صدفة) .. أرجو منك يا أخى الكريم (حرصا على مالك) لو عندك أى استفسار تراسلنى فى شات الفيس أون لاين (أسمى على الفيس DoctorForex Driver ) عشان لو فى شىء عاجل ويخص الصفقات حرصا على مالك (أما غير ذلك عادى نكون هنا فى هذا المنتدى الذى أحبه كثيرا) .. وشكرا لك يا دكتور

dr . likes this.
التوقيع:
تريد رزقاً ومالاً كثيرا من الفوركس أو من غير الفوركس ؟
لو الإجابة نعم .. الطريقة سهلة :
1- تقوى الله : ومن يتقِ اللهَ يجعل لهُ مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب .
2-الإستغفار : فقلتُ استغفروا ربكم إنه كان غفارا .. يرسل السماء عليكم مدرارا .. ويمددكم بأموالٍ وبنين ويجعل لكم جناتٍ ويجعل لكم أنهارا .

ربنا يرزقنى ويرزق المسلمين جميعا من فضله الواااااااااااااسع .
دعواتكم بظهر الغيب
Doctor forex غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2016, 07:12 PM   #72
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية dr .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doctor forex مشاهدة المشاركة
دكتور سامحنى أنا مش فاهم تقصد أيه .. وبعدين أنا شفت تعليقك صدفة وأنا بكتب التعليق اللى قبل دا .. أرجو منك يا أخى الكريم (حرصا على مالك) لو عندك أى استفسار تراسلنى فى شات الفيس أون لاين عشان لو فى شىء عاجل ويخص الصفقات حرصا على مالك (أما غير ذلك عادى نكون هنا فى هذا المنتدى الذى أحبه كثيرا) .. وشكرا لك يا دكتور
لا أقصد نفس الموقع الصفقات المفتوحة تظهر بعد 30 دقيقة هذا مكتوب في الموقع لكن انتظرت من الظهر إلا الآن لم يظهر اي شي بالرغم من أنني اليوم في الفجر دخلت معاك صفقة المجنون و ربحت مهنا طيب اقصد زولو .

dr . متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 02 - 2016, 07:20 PM   #73
عضو نشيط

يا دكتور صفقات ما تبقى من 1.1.2016 قفلتها الفجر تقريبا .. والصفقات الأخرى فتحتها من ساعة تقريبا وأغلقتها من نصف ساعة كانوا 5 صفقات قفلتهم على ربح 165 نقطة .. أرجو أكون وضحت لك أى شىء .. إحتماااااااااااااال تكون الصفحة معلقة عندك او مابتعملش رفرش للصفحة لإن إغلاق الصفقات لا يظهر إلا فى حالتين أتنين : الأولى : لو أنت متتبع للحساب وبيعمل ساعتها صوت مميز لإغلاق الصفحة والثانية : لو عملت رفرش بتظهر الصفقات غير موجودة وبتترحل لسجل التداول.
بالنسبة لصفقة الباوند اللى دخلت معاية فيها .. أنا كنت حاطط التك بروفت بتاعها 100 نقطة والحمد لله حققها .. ولكنى قفلت الصفقات بدرى على ربح 75 نقطة لأن قبلها بساعات كنا محققين 540 نقطة وكنت عايز أنام وبالى غير مشغول .. أتمنى تكون حققت الـ100 نقطة من الباوند .

التوقيع:
2-الإستغفار : فقلتُ استغفروا ربكم إنه كان غفارا .. يرسل السماء عليكم مدرارا .. ويمددكم بأموالٍ وبنين ويجعل لكم جناتٍ ويجعل لكم أنهارا .

دعواتكم بظهر الغيب
قديم 03 - 02 - 2016, 04:20 PM   #74
عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
تم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة فى 3.2.2016 منذ قليل على ربح 382 نقطة .. (إحتمال) نكتفى بهذا الربح اليوم .. اللهم لك الحمد .
بالنسبة لإخوانى الكرام الذين يعيشون فى أوروبا .. وفقا للقوانين الأوروبية . تستطيعون تتبع الإشارات اليوم فقد دخلنا بفضل الله قائمة أفضل ألف متداول عالمياً . اللهم لك الحمد والشكر وأسأل الله التوفيق لى ولكم جميعا .

طيب الروح likes this.
التوقيع:

دعواتكم بظهر الغيب
قديم 05 - 02 - 2016, 05:57 PM   #75
عضو نشيط

بفضل الله تعالى
ربح 4.2.2016 بلغ 47 نقطة (فقط) من اليوروفرانك حيث كان وجود صفقات دولار مفتوحة عائقا أمام المزيد من التداولات .
أما اليوم 5.2.2016 تم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة .. أزواج وذهب على ربح 1520 نقطة (يظهر فى سجل التداول ان ربح اليوم 9200 نقطة لكن هذا بسبب صفقات الذهب حيث أن نقطتها بعشرة نقاط فى احتساب النقاط ) .
الملخص : ربح اليوم 5.2.2016 وصل 152 دولار من صفقات 0.01 (1520 نقطة) .
أحمد ربى وأشكره على فضله . وأشكركم جميعا

طيب الروح likes this.
التوقيع:

دعواتكم بظهر الغيب
قديم 05 - 02 - 2016, 06:11 PM   #76
mgg
عضو نشيط

الله يبارك لك في حصلته عليه ويزيدك اكثر واكثر يارب

انا بحثت بالاسم بالفيس عنك DoctorForex Driver

لكن ( لم يتم العثور على أي نتائج لاستعلامك. )

mgg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2016, 06:12 PM   #77
عضو فـعّـال

بحثت عن اسمك في الفيس و لم اجده اخي العزيز

التوقيع:
دعاء دخول السوق

"لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

ـ بسم الله، اللهم إني أسألك خير هذه السوق، وخير ما فيها، وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها، اللهم إني أعوذ بك أن أصيب بها يميناً فاجرةً، أو صفقة خاسرة".
medsalem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 02 - 2016, 11:24 PM   #78
عضو نشيط

أسمى على الفيس يا جماعة
DoctorForex Driver
فيه مسافة بين DoctorForex و Driver مش لازقين فى بعض وصورة البروفايل خضراء .
ملحوظة عايز أقولها وعايز الناس تركز معاية فيها :
فى الرسم البيانى بتاع التداول اليوم حصل تراجع كبير لدرجة أن الكرف بقى أحمر .. دا سببه أيـــــــــــــــــــه ؟
سببه أنى عملت صفقات دهب النهاردة الحمد لله أخدنا منها أرباح رائعة ولكن للأسف فى تداول الذهب بيتحسب التراجع بتاعه النقطة الواحدة = 10 نقاط عملات تراجع .. يعنى لو أنا عامل صفقات دهب والسوق عكس عليها 1000 نقطة بيتحسب فى الرسم البيانى وفى سجل التداولات النقطة بـ10 ودا معناه أن تراجع الألف نقطة على الذهب هيساووا فى الكرف وسجل التداول 10آلاف نقطة .. ودا السبب اللى عمل تراجع رهيب (على الكرف) بتاع التداول وفى سجل التداول متسجل أن إجمالى ربح اليوم 9200 نقطة ولكن للأمانة طبعا أنا حسبت كل 10 نقاط دهب بنقطة وقلت للناس إجمالى ربح اليوم 1520 نقطة لأن إجمالى ربح اليوم بالدولار 152 دولار وحاسب الدهب على أنه زوج ولوته 0.01 رغم أن أقل لوت بتقبل به المنصة 1 لوت كامل ولكن هذا الـ1 لوت الكامل عندما يتحرك 100 نقطة من نقاط الذهب (اللى هية بتساوى 10 نقاط) الـ1لوت دا بيكسب 1 دولار زيه زى أى زوج فوركس تحرك 10 نقاط .
أرجو ثم أرجو أن يفهم أخوانى ما شرحته جيدا لأن منظر الكرف بعد تراجع الكام صفقة دهب (رغم ان تراجعهم كان معدوم تقريباولكنهم كانوا كتير والنقطة بعشرة زى ماقلت) منظر الكرف مزعلنى .. هيظبط إن شاء الله بعد تحديثات الكرف وقفل الصفقات وهيصعد الكرف لعدد النقاط المحققة ولكن الهبوط اللى فى الكرف دا منظره مش عاجبنى .. ولذلك سأقوم بانتهاز فرص الذهب أيضا مع العملات فى الأيام القادمة إن شاء الله لتحقيق نقاط (إلى جانب ما حققناه اليوم من نقاط ) كى نعطى الفرصة للذهب لتصحيح ما قام به .
بشكركم جميعا وبخص بالشكر إدارة منتدى بورصات على سعة صدرها وبتمنى لهذا المنتدى وأعضاءه ورواده كل الخير لأنى تعلمت منه الكثير .

وشكرا

طيب الروح likes this.
التوقيع:

دعواتكم بظهر الغيب
قديم 05 - 02 - 2016, 11:35 PM   #79
عضو جديد

تحية طيبة ورزق مبارك في طاعة الله ان شاء العزيز القدير
انا ايضا شاهدت ارتفاع حصيلة الارباح و ضايقني جدا منظر الانحناء وهو امر محير ولك الحق ان تشرحه
ما نتمناه صديقنا العزيز ان توضح لنا زادك الله من فضله طريقتك بالعمل وما نقص خير من معرفة
قدم الله لك المزيد وتقبل احمل التحايا

Doctor forex likes this.
طيب الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 02 - 2016, 12:03 AM   #80
mgg
عضو نشيط

عملت مسافه ولا طلع معي

هل احد زبط معه البحث ؟؟

Doctor forex likes this.
mgg غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

استراتيجية السوق في 20دقيقة(جديدة من المستقبل)
مطلوب وسيط مالي سعودي عاجل
(( توصية))

مواضيع تالية :

خطأ كبير من الكل في وضع توصياته
اخواني بالله عليكم ارجو ان تشوفو كشف حسابي وتعدول لي اخطائي
توصيات باستخدام النظره

شراء GBPJPY