موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تسجيل معدل البطالة البريطاني أدنى مستوى له في عشر سنوات وأسواق الأسهم تتهاوى في معظم أقطاب

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 01 - 2016, 06:21 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تسجيل معدل البطالة البريطاني أدنى مستوى له في عشر سنوات وأسواق الأسهم تتهاوى في معظم أقطاب

تسجيل معدل البطالة البريطاني أدنى مستوى له في عشر سنوات وأسواق الأسهم تتهاوى في معظم أقطاب
المملكة المتحدة
انخفض معدل البطالة في المملكة المتحدة بشكل غير متوقع الى أدنى مستوياته في عشر سنوات تقريباً وتباطأ نمو الأجور بوتيرة أقل من المتوقع مع استمرار تعزيز سوق العمل. سجل التغيير في اعانات البطالة لهذه الفترة -4.3 ألف رغم أن التوقعات كانت تشير إلى إرتفاع بمقدار 2.8 ألف والقراءة السابقة إلى -2.2 ألف. وأنخفض متوسط الأسبوعي للأجور لثلاثة أشهر على أساس سنوي 2.0% لهذه الفترة رغم أن التوقعات كانت تشير إلى 2.1% والقراءة السابقة إلى 2.4%. وإستقر معدل طالبي اعانات البطالة لشهر ديسمبر ليأتي مطابق للتوقعات والقراءة السابقة التي اشارت إلى 2.3%. بالمقابل إرتفاع التغير في البطالة الربع سنوي ليسجل لهذه الفترة 267 ألف رغم أن التوقعات كانت تشير إلى 235 ألف والقراءة السابقة إلى 207 ألف. معدل البطالة لمنظمة العمل الدولية ILO إنخفض إلى 5.1% رغم إشارة التوقعات والقراءة السابقة إلى 5.2%. وأخيراً رغم أن التوقعات كانت تشير إلى تسجيل متوسط الأجور من دون المكافآت الربع سنوي 1.8% إلى أنه سجل 1.9% لهذه الفترة.
مسح الجنيه خسائره مقابل الدولار الأمريكي، حيث ارتفع من أدنى مستوى له منذ مارس 2009، حيث أظهرت البيانات انخفاض غير متوقع في معدل البطالة في المملكة المتحدة وتباطأ نمو الأجور أقل من توقعات الإقتصاديين.هذا وكان في وقت سابق أي قبل صدور البيانات التي اظهرت تباطؤ نمو الأجور في المملكة المتحدة، شهد الجنيه إنخفاضاً لليوم الرابع مقابل الدولار الأمريكي وإقترب من أدنى مستوى له منذ مارس 2009. بالإضافة إلى أن قيمة الجنيه الاسترليني انخفضت لليوم الثاني على التوالي مقابل اليورو ليلامس أدنى مستوى له منذ عام. وانخفضت العملة البريطانية مقابل معظم 16 نظيراتها الكبرى الثلاثاء بعد أن قال محافظ البنك المركزي البريطاني مارك كارني "الآن لم يحن الوقت لرفع أسعار الفائدة."

المملكة العربية السعودية
وفقاً لصندوق النقد الدولي، إن تخفيض الإنفاق الحكومي والإعانات هي الخطوات اللازمة لدول الخليج الغنية بالنفط للتكيف مع "واقع جديد" من انخفاض أسعار النفط الخام، على الرغم من أنها سوف أيضاً تشهد ضغط في النمو الاقتصادي على المدى القصير.كان صندوق النقد الدولي قد حذر سابقاً في اكتوبر على ان المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والبحرين مهددة باستنزاف اصولها المالية في غضون خمس سنوات إذا حافظت الحكومات على معدلات الإنفاق الحالية. منذ ذلك الحين لجأت الحكومة السعودية إلى جميع الطرق لخفض انفاقها فقامت بتخفيض الدعم للمياه والكهرباء وتدرس أشكال جديدة من الضرائب وخصخصة أصول الدولة، بما في ذلك الطرح العام الأولي لشركة النفط العربية السعودية التي تديرها الدولة.
روسيا
هوى الروبل الى مستوى قياسي منخفض فيما ألقى الانهيار في الخام وزنه على أكبر دولة مصدرة للطاقة في العالم. وتراجعت العملة الروسية 1.8% لتسجل 80.156 دولار أمريكي وذلك اعتباراً من الساعة 02:05 في موسكو.
معلومات عامة
سوف يركز إجتماع دافوس الذي سوف يعقد في سويسرا على مدار عدة أيام على عدة مواضيع، ودافوس هو عادةً إجتماع يضم أهم الشخصيات العالمية وعلماء الإقتصاد. تطرق الإجتماع إلى مواضيع عدة متل أزمة الهجرة، تغير المناخ، عدم المساواة، الجرائم الإلكترونية وغيرها.. إلا أن الجانب الإقتصادي أتى سلبياً لليوم الأول من المؤتمر ليشير إلا أسوأ توقعات تجاه الإقتصاد الدولي منذ 7 سنوات حتى الآن. من ابرز الأسباب المؤثرة على الإقتصاد الدولي بالنسبة إلى الحضور كان التباطؤ في الإقتصاد سليني، تراجع أسعار النفط لأكثر من النصف، وإنخفاض سعر صرف اليوان الصيني. من أبرز المتكلمين في المؤتمر كان ديفيد جورجين وهو أحد المستشارين الإقتصاديين السابقين لأربع من رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية الذي وصف الإقتصاد الدولي بالإقتصاد المحير والخطير. هذا بالإضافة إلى أنه تم التطرق على امكانية لجوء العديد من البنوك المركزية إلى سياسة التحفيز للحد من التباطؤ الإقتصادي والسيطرة عليه.
أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم تتهاوى، حيث غرقت الاسهم اليابانية في سوق هبوطي، سجلت الأسهم الصينية في هونغ كونغ أسوأ مستوى لها منذ عام 2007، غرقت أسهم الأسواق الناشئة إلى أدنى مستوى لها في ست سنوات، والأسهم الأوروبية تصل إلى أدنى مستوى في 13 شهراً.


DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تسجيل معدل البطالة البريطاني أدنى مستوى له في عشر سنوات وأسواق الأسهم تتهاوى في معظم أقطاب
http://www.borsaat.com/vb/t898172.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

مؤشر العام السعودي ينخفض ليسجل أدنى مستوى له منذ مارس 2011
هبوط أسعار الأسهم وتراجع الدولار الأمريكي يدعم اسعار الذهب
اسعار النفط تسجل أدنى مستوى لها منذ العام 2003 وسط تنامي المخاوف في السوق من وفرة المعروض

مواضيع تالية :

مندوبون في أوبك يستبعدون عقد اجتماع طاريء بعد طلب فنزويلا
الأسهم الأمريكية تفتح على انخفاض حاد مع انحدار النفط
نتائج البيانات الاستراليه ليوم الخميس 21-1-2016

تسجيل معدل البطالة البريطاني أدنى مستوى له في عشر سنوات وأسواق الأسهم تتهاوى في معظم أقطاب

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
معدل البطالة في اليابان يهبط إلى أدنى مستوى في 20 عاما الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تراجع معدل البطالة الأمريكي في سبتمبر لأدنى مستوى في 6 سنوات الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
معدل البطالة في اليابان يسجل أدنى مستوى منذ ديسمبر 1997 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
معدل البطالة في اليابان يهبط إلي 3.7% وهو أدنى مستوى منذ 2007 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
انخفاض معدل البطالة في أمريكا إلى أدنى مستوى في 5 سنوات الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


01:06 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة