موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

استراتجية الكبيل باوند ولار يورو دولار استرالى دولار

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 06 - 2008, 05:20 PM   #11
عضو متميز
 
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 

افتراضي رد: استراتجية الكبيل باوند ولار يورو دولار استرالى دولار

رد: استراتجية الكبيل باوند ولار يورو دولار استرالى دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADEL85 مشاهدة المشاركة
متابع معك يادكتور
المجنون حركته سريعة وشيقة
تمام حبيب قلبى ادخل صفحة اليابانى وهتلاق احلى صفقة بسرعة



dr_mamy2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 06 - 2008, 11:08 PM   #12
عضو متميز
 
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 

افتراضي رد: استراتجية الكبيل باوند ولار يورو دولار استرالى دولار

احلى مساه لاحلى جروب انتظرونا هناك فرصة بالفرن



dr_mamy2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2008, 12:28 PM   #14
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتجية الكبيل باوند ولار يورو دولار استرالى دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_mamy2006 مشاهدة المشاركة
سوف يكون هناك اهداف الاسبوع القادم

مرحبا يا دكتور
فين توصيات اليوم على الاسترليني - دولار؟
مع الشكر



medopro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 06 - 2008, 08:59 PM   #15
عضو متميز
 
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 

افتراضي رد: استراتجية الكبيل باوند ولار يورو دولار استرالى دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medopro مشاهدة المشاركة
مرحبا يا دكتور
فين توصيات اليوم على الاسترليني - دولار؟
مع الشكر
عودة مرة اخري احبائى كنت طول اليوم بالخارج
والامور رجعت كما كانت
على العموم

احلى تحيه للسهرنين معنا



dr_mamy2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2008, 12:36 PM   #16
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتجية الكبيل باوند ولار يورو دولار استرالى دولار

مرحبا
الظاهر انه الاسترليني حركته بطيئه علشان الفايده على اليورو يوم الخميس
بس مش ممكن نستفيد من هالحركه



medopro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2008, 12:38 PM   #17
عضو جديد
 

افتراضي رد: استراتجية الكبيل باوند ولار يورو دولار استرالى دولار

مرحبا
الظاهر انه الاسترليني حركته بطيئه علشان الفايده على اليورو يوم الخميس
بس مش ممكن نستفيد من هالحركه



medopro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2008, 01:53 PM   #18
عضو متميز
 
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 

افتراضي رد: استراتجية الكبيل باوند ولار يورو دولار استرالى دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medopro مشاهدة المشاركة
مرحبا
الظاهر انه الاسترليني حركته بطيئه علشان الفايده على اليورو يوم الخميس
بس مش ممكن نستفيد من هالحركه
تمام حبيب قلبى



dr_mamy2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2008, 07:57 PM   #19
عضو جديد
 
الصورة الرمزية manooon
 

افتراضي رد: استراتجية الكبيل باوند ولار يورو دولار استرالى دولار

متابع معاك يا دكتور
ونفسى أتعلم منك ولو الشء اليسير
فأنا أتمنى لو تتم الأشاره الى أسباب الدخول بهذة التوصيات
وعلى رأى المثل اللى يدينى سمكة يأكلنى يوم واللى يعلمنى الصيد يأكلنى كل يوم

ولك منى جزيل الشكر



manooon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2008, 08:40 PM   #20
عضو متميز
 
الصورة الرمزية dr_mamy2006
 

افتراضي رد: استراتجية الكبيل باوند ولار يورو دولار استرالى دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manooon مشاهدة المشاركة
متابع معاك يا دكتور
ونفسى أتعلم منك ولو الشء اليسير
فأنا أتمنى لو تتم الأشاره الى أسباب الدخول بهذة التوصيات
وعلى رأى المثل اللى يدينى سمكة يأكلنى يوم واللى يعلمنى الصيد يأكلنى كل يوم

ولك منى جزيل الشكر
حبيب قلبى ان بعمل باستراتجية اليابانى مع دمج البولنجر والشرح داخل استراتجية اليابانى
تحياتى
ولكن نحن الفرص يجب ان تكون امنة ممكن نجلس للفرجة لمدة يوم وتعتمد على الصبر ثم الصبر
والتوفيق من عند الله



dr_mamy2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
الكبيل, استرالي, استراتجية, باوند, دولار, يورو, ولار

مواضيع سابقة :

نتائج البيانات الامريكية ليوم الاربعاء 18 يونيو
نتائج البيانات الكندية ليوم الاربعاء 18 يونيو
سؤال عن مؤشر مقاومه ...

مواضيع تالية :

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الخميس 19 يونيو
ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الخميس 19 يونيو
قرار الفائدة السويسرية ليوم الخميس 19 يونيو

استراتجية الكبيل باوند ولار يورو دولار استرالى دولار

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
توصية يورو دولار 2 منتدى تداول العملات العام
توصية يورو دولار 3 منتدى تداول العملات العام
توصية يورو دولار منتدى تداول العملات العام
توصية يورو دولار منتدى تداول العملات العام
باوند -دولار توصيه خاصه منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:49 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة