موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 12-11-2009

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12 - 11 - 2009, 04:37 PM   #11
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 12-11-2009

رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 12-11-2009
لامي: ارتفاع البطاله يلقي بظلاله على التجارة العالمية
سنغافورة (رويترز) - قال باسكال لامي المدير العام لمنظمة التجارة العالمية يوم الخميس إن ارتفاع البطالة يمثل الخطر الاكبر الذي تواجهه التجارة الحرة وأضاف أن هذه البطالة يمكن أن تؤدي الى مزيد من سياسات الحماية التجارية في العالم.
جاءت تعليقات لامي التي صرح بها لشبكة تلفزيون سي.ان.بي.سي أثناء حضوره مؤتمرا لوزارء التجارة والماليه في منطقة اسيا والمحيط الهادي. وقال لامي انه لا يتوقع أي تحسن في أوضاع سوق العمل خلال العام أو العامين القادمين.
وعند سؤاله عن أكبر التحديات التي تواجهها التجارة الحرة أجاب لامي "أعتقد أن أكبر خطر يتمثل في التدهور في سوق العمل حيث ترتفع البطالة بشدة ومن ثم تظهر حتما سياسات الحماية التجارية."
وطالت طوابير الباحثين عن عمل من سكان الدول الصناعية منذ اندلاع الازمة الاقتصادية العالمية العام الماضي. وأصبحت هذه الطوابير سببا رئيسيا في رفض حكومات للنداءات المطالبة ببدء التخلص من الاجراءات التحفيزية الاقتصادية.
بلغ معدل البطالة في الولايات المتحدة أعلى مستوى له في ست وعشرين عاما ونصف العام اذ وصل الى 10.2 بالمئة في شهر أكتوبر تشرين الاول الماضي. ويتوقع محللون اقتصاديون استطلعت رويترز أراءهم أن يرتفع المعدل الى 10.5 بالمئة بحلول منتصف العام القادم.
وفي اليابان صاحبة ثاني أكبر اقتصاد في العالم تعافى معدل البطالة خلال سبتمبر ايلول من ارتفاعه القياسي اذ انخفض الى 5.3 بالمئة بعد أن سجل 5.5 بالمئة في أغسطس اب و5.7 بالمئة في يوليو تموز غير أن هذا لا ينفي أن الوظائف المتاحة لا تزال قريبة من مستوى قياسي متدني.
وصرح لامي أن الميل لسياسات الحماية التجارية لا يزال حتى الان "موضوعا تحت السيطرة ومدروسة بشدة".
وأضاف "أثرت شدة الازمة الى ردود فعل تمثلت في سياسات حماية هنا وهناك. وظهرت عثرات فوجدنا بلدانا تزيد من الشراء محليا وأخرى تزيد من تعريفتها الجمركية وأخرى تفرض رسوما لمكافحة الاغراق وأخرى تفرض قدرا من الحماية على منتجاتها."
ووافق الوزراء في اجتماع منتدى التعاون الاقتصادي لدول اسيا والمحيط الهادي (ابك) المنعقد في سنغافورة على أن السياسات التحفيزية الاقتصادية ينبغي أن تستمر في الوقت الراهن.
وصرح وزير الخزانة الاسترالي واين سوان "ينبغي عليهم الابقاء على هذه السياسات التحفيزية لانه لا يوجد حتى الان دليلا قاطعا على أن التحسن في الطلب العالمي للقطاع الخاص سوف يستمر



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12 - 11 - 2009, 04:38 PM   #12
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 12-11-2009

وزراء ابك يتفقون على التمسك بخطط التحفيز الاقتصادي
سنغافورة (رويترز) - من المتوقع أن تتمسك دول منطقة آسيا والمحيط الهادي يوم الخميس بخطط التحفيز الاقتصادي وان توجه دعوة مشتركة لتطبيق أسعار فائدة مواتية للسوق تضمن استمرار الانتعاش الهش.
واجتمع وزراء مالية من دول منتدى التعاون الاقتصادي لدول أسيا والمحيط الهادي (ابك) في سنغافورة لبحث تعزيز الاقتصاد العالمي في مرحلة ما بعد الازمة لمنع حدوث فقاعات أصول عن طريق سياسات حذرة لادارة الاقتصاد الكلي.
ودعا الوزراء الى أسعار صرف تسترشد بالسوق في احدث مسودة للبيان الختامي الذي سيصدر بعد اجتماع يوم الخميس. ويأتي ذلك تكرارا لما تقوله واشنطن التي تشعر بالقلق بشأن انخفاض الدولار وتريد من بكين بالتحديد اتخاذ خطوات للسماح لعملتها اليوان بالارتفاع بسرعة أكبر.
وتضم ابك الصين التي ربطت فعليا عملتها بالدولار منذ منتصف عام 2008 في اطار جهودها للتغلب على اثار التراجع الاقتصادي العالمي.
وقالت مسودة البيان "سننتهج سياسات نقدية تتمشى مع استقرار الاسعار في سياق (الالتزام) بأسعار صرف تسترشد بالسوق وتعكس العوامل الاساسية الضمنية للاقتصاد."
وأبلغ الرئيس الامريكي باراك أوباما رويترز في حديث هذا الاسبوع انه سيثير مسألة العملة خلال زيارة سيقوم بها للصين الاسبوع المقبل. وقالت ادارته ان اليوان المقوم بأقل من قيمته الحقيقية من العوامل التي تسهم في الاختلالات الاقتصادية بين أكبر وثالث أكبر اقتصادين في العالم



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 04:39 PM   #13
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 12-11-2009

استقرار الاسهم الاوروبية وشركات الاتصالات أكبر الرابحين
لندن (رويترز) - استقرت الاسهم الاوروبية في التعاملات المبكرة يوم الخميس اذ عوض ارتفاع أسهم الاتصالات تأثير ضعف أسهم شركات الطاقة فيما ينتظر المستثمرون أرقام الانتاج الصناعي في منطقة اليورو وبيانات البطالة الامريكية الاسبوعية.
وبحلول الساعة 0821 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 للاسهم الاوروبية الكبرى 0.05 في المئة الى 1014.38 نقطة بعد أن لامس أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع في الجلسة السابقة.
وكانت شركات الاتصالات من بين أكبر الرابحين. فارتفعت أسهم تيلياسونيرا 4.4 في المئة بعد أن أعلنت اتفاقها مع ألفا جروب الروسية على دمج ممتلكاتهما في شركتي المحمول ميجافون في روسيا وتوركسيل في تركيا.
وارتفعت أسهم بي.تي جروب 3.6 في المئة بعد أن رفعت الشركة توقعاتها الخاصة بالايرادات والتوزيعات النقدية للعام الحالي.
وسببت أسهم شركات الطاقة أكبر الخسائر للمؤشر اذ انخفضت أسهم بي.جي جروب وبي.بي وتوتال بين 0.2 و0.5 في المئة.
وقال جاستين اوركوهارت ستيوارت المدير لدى سيفن انفستمنت مانجمنت "أظن أن المستثمرين سينتظرون أرقام الانتاج الصناعي اليوم التي ربما تعكس صورة مغايرة على نحو كبير بين قلب أوروبا وباقي أنحائها. أعتقد أن هذا سيحدد ما سيحدث."
وتابع "ستكون أرقام البطالة الامريكية حاسمة بالنسبة لمستويات الثقة المقبلة. أظن أنها ستعكس بعض الضعف لكن ليس بالسوء المتوقع."
وبحلول الساعة 1000 بتوقيت جرينتش سيتم الاعلان عن الانتاج الصناعي في منطقة اليورو لشهر سبتمر أيلول والمتوقع أن يرتفع 0.4 في المئة خلال الشهر وينخفض 14.1 في المئة مقارنة بالعام السابق.
وفي وقت لاحق من الجلسة سيتطلع المستثمرون لبيانات طلبات اعانات البطالة الامريكة الاسبوعية بحثا عن أي مؤشرات على تعافي أكبر اقتصاد في العالم



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 04:40 PM   #14
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 12-11-2009

استثمار العالمية تبيع عقارين في لندن
دبي (رويترز) - أظهرت البيانات المالية لشركة استثمار العالمية ومقرها دبي ان الشركة باعت مبنيين في لندن الى شركة جريت بورتلاند استيتس البريطانية.
وشركة استثمار العالمية احدى الشركات الرئيسية التابعة لمجموعة دبي العالمية الحكومية التي شهدت في الآونة الاخيرة جهودا مضنية بذلتها شركة نخيل وحدتها العقارية لاعادة تمويل صكوك بقيمة 3.52 مليار دولار تستحق في ديسمبر كانون الاول القادم.
وتمتلك شركة استثمار العقارية سلسلة متاجر التجزئة الفاخرة بارنيز نيويورك. وقامت الشركة في شهر أغسطس اب الماضي بتعيين شركة استشارية لمساعدتها في دراسة الخيارات المتاحة لتحسين الوضع المالي لبارنيز.
وأفادت البيانات المالية نصف السنوية لشركة استثمار العالمية التي أعلن عنها يوم الأربعاء ان شركة جريت بورتلاند استيتس دفعت عشرة ملايين جنيه استرليني الى جانب حصة في الارباح المستقبلية لمبنى ماركول هاوس الواقع في ريجنت ستريت ومبنى اخر يقع بالقرب من أكسفورد ستريت.
ولم تذكر البيانات متى استكملت عمليات البيع.
وذكرت صحيفة ذا ناشونال اليومية الناطقة بالانكليزية التي تصدر في أبو ظبي ان شركة استثمار العالمية اشترت العقارين منذ عامين بنحو 80 مليون جنيه استرليني



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 04:41 PM   #15
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 12-11-2009

CNN ARABIC:المزيد من البريق للذهب فوق مستوى 1120 دولارا ...

واصل المعدن الأصفر ارتفاعه التاريخي، الخميس، مسجلا مستوى قياسيا جديدا فوق حاجز 1120 دولارا للأونصة (الأوقية)، بدعم من الصناديق الكبيرة، واستمرار تراجع الدولار، في حين اقتفت المعادن النفيسة خطى الذهب وصعدت هي الأخرى.

ويأتي صعود الذهب وسط تزايد القلق المتواصل حيال تعافي الاقتصاد العالمي ما يعزز بريق المعدن الأصفر ويرسخ مكانته كأداة استثمارية آمنة، في وقت تعاني فيه أسواق العملات والأوراق المالية من الاضطراب



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 11 - 2009, 04:41 PM   #16
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 12-11-2009

بي.بي.سي العربية: "استقرار اسعار النفط مع تحسن الاقتصاد الصيني"...
ارتفعت اسعار النفط قليلا في نهاية تعاملات الاربعاء مع زيادة منظمة اوبك توقعاتها للطلب العالمي وتحسن الاقتصاد الصيني.

وفي بورصة نيويورك ارتفع سعر الخام تسليم ديسمبر المقبل 23 سنتا للبرميل ليستقر سعره 79.28 دولارا، وارتفع سعر خام برنت في لندن 45 سنتا ليستقر عند 77.95 دولارا.

وكانت اوبك راجعت توقعاتها لنمو الطلب العالمي بالزيادة لتصبح 750 الف برميل بدلا من توقعاتها السابقة بزيادة 700 الف برميل يوميا.

الا ان المنظمة حذرت من ان ارتفاع الاسعار قد يؤثر سلبا على الطلب العالمي.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الاخبار, الاقتصاديه, الخميس, الهامه, والتقارير

مواضيع سابقة :

***** 300 نقطه ( قنصه ثعلبيه ) للدعايه والاعلان والتسويق والخدمات العقاريه *******
لعيون اخي فري بلاد
كشف حساب مبتدئ

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الخميس 12-11-2009
█◄ الباوند/دولار ►█ GBP/USD
نتائج البيانات الاوروبيه ليوم الخميس 12-11-2009

الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 12-11-2009

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 19-11-2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 22-10-2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 8-10-2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 1-10-2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 24-9-2009 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


07:57 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة