موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

الدولار الأمريكي: ما الذي سيتطلّبه الأمر لإعادة شحن الزخم في الأسبوع القادم؟

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 02 - 2016, 03:30 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الدولار الأمريكي: ما الذي سيتطلّبه الأمر لإعادة شحن الزخم في الأسبوع القادم؟

الدولار الأمريكي: ما الذي سيتطلّبه الأمر لإعادة شحن الزخم في الأسبوع القادم؟
الآفاق الأساسية للدولار الأمريكي:إيجابية
ستبنى توقعات الأجور هذا الأسبوع في مسح ثقة المستهلك ومؤشر إنفاق الإستهلاك الشخصي يوم الجمعة على تحديث مؤشر أسعار المستهلك الذي صدر في الأسبوع السابق
مع عدم تقدير الأسواق توافر فرص كثيرة لزيادة ثانية في معدلات بنك الاحتياطي الفدرالي، من الممكن أن يحدّد تألّق الدولار الأمريكي قواعد "مفاجآت" البيانات
ترك التراجع الذي طرأ يوم الجمعة الدولار الأمريكي مع مكاسب محدودة خلال الأسبوع. مع ذلك، سيتوجّه الدولار الأمريكي مع بداية أسبوع التداول الجديد مع أرباح ملموسة مقابل اليورو والجنيه الاسترليني- إثنان من أكثر نظرائه سيولة. من أجل إعياد إحياء الزخم الكامن وراء العملة التي اختبرت حوالى عشرة أشهر من التوطيد، نحتاج الى الوضوح على صعيد مسألة رئيسية. على الرغم من أنّ الدولار الأمريكي لا يزال مشبعًا بميزات الملاذ الآمن الأخير، لن يتمّ تأجيج هذا الدور حتّى بلوغ مستويات حدود قصوى من نفور المخاطر. في غياب درجة المضاربة تلك، سيكون الإتّجاه بمثابة عبء بطيء وإنّما مستدام. ستهبّ الرياح الأساسية الجاهزة والمهيمنة مرّة جديدة في تخمينات المعدلات.


خلال الأسبوع المنصرم، عادت توقعات معدلات الفائدة الى الواجهة من جديد بشكل طفيف- على الرغم من ضرورة التشديد على كلمة "بشكل طفيف". رفعت العقود الآجلة لصناديق بنك الاحتياطي الفدرالي احتمال زيادة المعدلات في ستّة أشهر من 0 الى 24% وتقدّمت عائدات سندات الخزانة المستحقة في عامين من قيع أربعة أشهر. في غضون ذلك، لا تزال مقايضات اللّيلة الواحدة تستبعد بروز أي زيادة جديدة في العام التالي عقب تلك التي تمّ إعلانها في ديسمبر. والتعارض مع تقديرات مجلس الاحتياطي الفدرالي (100 نقطة أساسية- أو أربع زيادات معيارية- في العام 2016) هي كبيرة بشكل إستثنائي بغضّ النظر عن أي معيار سوق نستخدم. في التقريب بين وجهات النظر هذه، من المحتمل أن نجد الخطوة التالية للدولار الأمريكي.
قوّضت التحديثات الأساسية في الأسبوع السابق المتعلّقة بتخمينات المعدّلات كلّ من التشاؤم المبالغ فيه للسوق والتفاؤل الكبير لمجلس الاحتياطي الفدرالي. على صعيد أكثر الطموحات تفاؤلاً، لاحظنا اتّباع العضو المعروف بتفاؤله (جون ويليامز، رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في ولاية سان فرانسيسكو) نبرة أكثر حذرًا وعزّز محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي المخاوف. إنّ تقويض المجموعة لضغوطات التضخم في تقييمها قلّص من حدّة مسار التشديد، ولكنّ التشديد على المخاوف العالمية هو الذي بدا أكثر استرضاءً للمستثمرين الذين يتعرّضون بشكل مفرط في السوق.
في المقابل، إنّه تقرير تضخم المستهلك لشهر يناير الذي يدعم ببطء أكثر جانب غير مستقرّ في تفويض المصرف المركزي. في حين ارتفعت القراءة العامّة بنسبة 1.4% فقط على أساس سنوي، تقدّمت الأرقام بقيمتها الأساسية بنسبة 2.2% أكثر- أي فوق هدف 2.0% بشكل ملحوظ. تجعل هذه الأرقام بشكل كبير أسعار السلع بمثابة العامل المقيّد لهذا الوجه من وجوه صنع السياسة. تجدر الإشارة الى أنّ هذه المجموعة معروفة بتذبذباتها الكثيفة، ما يعني أنّها قد ترتفع بوتيرة تفوق بكثير وتيرة تصرّف المسؤولين عادة.
سيكون إنشاء قراءة راسخة حول توقعات ضغوطات الأسعار أمرًا أساسيًا لكلّ من مسؤولي بنك الاحتياطي الفدرالي وتجار الدولار الأمريكي. في الأسبوع القادم، ثمّة عدد قليل من الأرقام الهامّة الجديرة بالذكر. يوفر مسح ثقة المستهلك الأمريكي الصادر عن كونفرنس بورد مكوّن لتوقعات الأجور هو أقرب ما قد يكون لمصدر التضخم الذي لا ينضب. من المرتقب أيضًا صدور مقاييس للوظائف والتضخم والتوقعات الاقتصادية. كما سيكون مؤشر امتصاص تضخم إنفاق الإستهلاك الشخصي الذي سيصدر يوم الجمعة ذات أهمّية بالغة. لا يزال مقياس التضخم المفضّل لدى بنك الاحتياطي الفدرالي بشكل كبير دون الوتيرة المستهدفة على صعيد كلّ من القراءة العامّة وتلك الأساسية.
بعيدًا عن تأثير الإطار الزمني لمعدلات بنك الاحتياطي الفدرالي، يجب على تجار الدولار الأمريكي أيضًا التركيز على المصارف المركزية الرئيسية الأخرى، الى جانب اجتماع مجموعة العشرين يومي الخميس والجمعة. هدّد مسؤولو البنك المركزي الأوروبي بتصعيد مساعي التيسير، في حين يبدو بنك اليابان رازحًا تحت وطأة ضغوطات تحثّه على تعزيز التيسير بما أنّ عملته ترتفع واقتصاده يتعثّر. لا يمكن التنبؤ بمسار الصين وبنك الشعب الصيني ولكن تظهر بعض الشقوق من جديد في جهوده الرامية الى إبقاء الاقتصاد قيد السيطرة. على صعيد لقاء مجموعة الدول العشرين، إنّه من الإجتماعات القليلة التي ستجاوب على المخاوف الرئيسية المدرجة من قبل السلطات حول العالم.



DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الدولار الأمريكي: ما الذي سيتطلّبه الأمر لإعادة شحن الزخم في الأسبوع القادم؟
http://www.borsaat.com/vb/t912359.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

إتفاق خروج بريطانيا من شأنه توفير عروض للجنيه الاسترليني
وكالة الطاقة تتوقع وصول الانتاج الأمريكي إلى أعلي مستوى بحلول 2021
الاسترليني يتراجع بعد انضمام رئيس بلدية لندن إلى معسكر المطالبين بالانفصال عن الاتحاد الأو

مواضيع تالية :

الأسبوع المليء بالبيانات يبقي صراع اليورو/الدولار الأمريكي الموضوعي في المعادلة
ما هو السبب وراء تدخل البنوك المركزية بسعر صرف عملاتها
اتّجاه السوق لم يتأثر إثر هبوط الجنيه الاسترليني على خلفية مخاوف خروج بريطانيا من الإتحاد

الدولار الأمريكي: ما الذي سيتطلّبه الأمر لإعادة شحن الزخم في الأسبوع القادم؟

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الدولار الأمريكي يخترق ذروة 12 عام ولكن هل استمرار الزخم مضمون الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
إرتداد زوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي من شأنه إستجماع الزخم بفضل تقرير الوظائف الق الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار الأمريكي ينتظر هدية عيد الإستقلال الأمريكي في هذا الأسبوع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
الدولار الأمريكي ينتظر دعم مجلس الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
بلاك بيري تطلق هاتف Z30 الذي سيصل الشرق الأوسط الأسبوع القادم عالم الجوال - الموبايل - الاندرويد


روابط الموقع الداخلية


01:31 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة