موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

تراجع البطالة الألمانية للشهر الخامس على التوالي وانخفاض البطالة في منطقة اليورو إلى أدنى

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01 - 03 - 2016, 04:57 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي تراجع البطالة الألمانية للشهر الخامس على التوالي وانخفاض البطالة في منطقة اليورو إلى أدنى

تراجع البطالة الألمانية للشهر الخامس على التوالي وانخفاض البطالة في منطقة اليورو إلى أدنى
المانيا
انخفضت البطالة الألمانية للشهر الخامس في فبراير في علامة على إستمرار الزخم الاقتصادي مدعوماً بإنفاق الأسر. حيث إستقر معدل البطالة الألماني المعدل موسمياً على مستوى 6.2% وليأتي مطابقاً للقراءة السابقة والتوقعات أما بالنسبة إلى التغير في معدل البطالة الألماني فجاء مطابقاً للتوقعات التي اشارت إلى -10 الآف رغم تسجيله سابقاً -19 ألف.
منطقة اليورو
انخفضت البطالة في منطقة اليورو إلى أدنى مستوى لها في أكثر من أربع سنوات في شهر يناير مما أعطى صانعي السياسة البنك المركزي الأوروبي بعض الأخبار الإيجابية قبل أسبوع من اجتماع السياسة النقدية الخاصة بهم. وقد اشارت البيانات إلى انخفاض معدل البطالة في المنطقة إلى 10.3% وهذا هو أدنى مستوى منذ أغسطس 2011 رغم أن توقعات المحللين والقراءة السابقة كانت تشير إلى إرتفاع بمقدار 10.4%.
الصين
قام القطاع التصنيعي الصيني بتأكيد سلسلة من التراجع وسط الأوضاع الإقتصادية المتدهورة حيث سجل مؤشر مديري المشتريات الصناعي قاع سبعة أشهر بينما انخفض مؤشر مديري المشتريات الغير صناعي إلى أدنى مستوى له في سبع سنوات، مما يؤكد التحدي الذي يواجهه صناع السياسة في سعيهم إلى خفض الإنتاج الزائد في التصنيع دون عرقلة النمو. حيث سجل مؤشر مديري المشتريات الصناعي إنخفاض لهذه الفترة إلى 49.0 من 49.4 في الفترة السابقة أما مؤشر مديري المشتريات الغير صناعي فسجل لهذه الفترة 52.7 رغم تسجيله سابقاً 53.5.


المملكة المتحدة
شهد قطاع التصنيع البريطاني في فبراير أسوء شهر له على الإطلاق هذا بالإضافة إلى إرتفاع طفيف في طلبات الجديدة للمصانع في إشارة إلى ضعف في السوق. هذا وقد اشارت البيانات إلى إنخفاض إلى 50.8 لهذه الفترة أكثر من التوقعات التي اشارت إلى إنخفاض بمقدار 52.3 عن الفترة السابقة التي سجل فيها 52.9. إن تراجع مؤشر مديري المشتريات الشهري سوف يثير تساؤلات حول مدى استدامة النمو الاقتصادي نتيجة تعثر الطلب على الصادرات في أوروبا وبعض الأسواق الناشئة. هذا بالإضافة إلى أن الشكوك المتعلقة حول استفتاء بريطانيا المتعلق بعضوية الاتحاد الاوروبي سوف يضعف التوقعات أيضاً.
أستراليا
استقرت أسعار الفائدة الصادرة عن البنك الإحتياطي الأسترالي على مستوياتها الحالية ولتأتي مطابقة للتوقعات والقراءة السابقة التي سجلت فيها 2.0%. من الناحية الأخرى شهد الحساب الجاري الأسترالي إرتفاع في العجز وصل إلى -21.1 مليار دولار أسترالي رغم أن التوقعات كانت تشير إلى -10.0 مليار دولار أسترالي والقراءة السابقة إلى -18.8 مليار دولار أسترالي.
سويسرا
سجل مؤشر مديري المشتريات الصناعي السويسري لهذه الفترة نتيجة أعلى من التوقعات التي اشارت إلى إنخفاض بمقدار 49.6 والقراءة السابقة التي سجل فيها 50.0 ليسجل الآن 51.6. أما بالنسبة إلى مبيعات التجزئة الحقيقية السنوية فسجلت لهذه الفترة 0.2% رغم تسجيلها سابقاً -1.7%.
معلومات عامة
أعلنت شركة Intercontinental Exchange وهي صاحبة بورصة نيويورك للأوراق المالية أنها قدمت عرضاً مضاد لبورصة لندن للأوراق المالية ليأتي هذا العرض بعد إسبوع فقط من تأكيد المحادثات عن إحتمال دمع بورصة لندن مع دويتشه بورصه الالمانية.
وفقاً لرويترز ووكالة الأنباء شينخوا الصينية، قامت الصين بسجن عشرات من الأشخاص لتورطهم في عملية احتيال مالي هائل. حيث أدين 24 شخصاً بتهمة رفع أموالهم بطريقة غير مشروعة بلغت حوالي 10 مليار يوان خلال العقد الذي إمتد حتى عام 2012 ولا طال أكثر من 230 ألف مستثمر، لا سيما كبار السن من المواطنين الذين وضعوا مدخراتهم.
ذكر مصرف باركليز عن تسجيله خسارة صافية قدرها 394 مليون جنيه إسترليني لعام 2015 بعدما ارتفعت التكاليف القانونية والغرامات إلى أكثر من 4.3 مليار جنيه إسترليني. وانخفض سهم باركليز إلى أدنى مستوى له في أكثر من ثلاث سنوات في تداول لندن وسط قلق المستثمرين من أن توقعات أرباح البنك سوف تضعف بسبب قيام الشركة بتخفيض توزيع ارباحها. حيث يخطط البنك لبيع فروعه في أفريقيا، وان ينقسم إلى قسمين حيث سيتولى قسم مهمة التركيز على الخدمات المصرفية العالية في المملكة المتحدة بينما القسم الثاني سوف يتعامل مع نشاط الشركات والاستثمار المصرفي الدولي.



DailyFX

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تراجع البطالة الألمانية للشهر الخامس على التوالي وانخفاض البطالة في منطقة اليورو إلى أدنى
http://www.borsaat.com/vb/t916185.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

المؤشر العام السعودي يواصل موجة الإرتفاع لليوم الرابع على التوالي مدعوم بإنتعاش في اسعار ا
اسعار الذهب تتجاهل إرتفاع أسواق الأسهم العالمية في ظل حالة عدم اليقين في الأسواق
اسعار النفط تتخطى حاجز 34 دولار أمريكي في تداول اليوم

مواضيع تالية :

نتائج البيانات الامريكيه ليوم الثلاثاء 1-3-2016
بوتين: الاحتياطيات الأجنبية لدى روسيا ليست لحل المشاكل الاقتصادية
نتائج البيانات اليابانيه ليوم الاربعاء 2-3-2016

تراجع البطالة الألمانية للشهر الخامس على التوالي وانخفاض البطالة في منطقة اليورو إلى أدنى

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تراجع البطالة في ألمانيا للشهر الرابع على التوالي الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تراجع ثقة الشركات الألمانية للشهر الثاني على التوالي في ابريل الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
تراجع نشاط الصناعات التحويلية في منطقة اليورو للشهر الخامس منتدى البورصة المصرية
استمرار تراجع الانتاج الصناعي في منطقة اليورو للشهر الخامس الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
افتتاح الأسواق الأوروبية: من المرجّح أن يرتفع اليورو إثر هبوط البطالة الألمانية الى أدنى م الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


07:58 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة