• 9:56 صباحاً

$$ بمناسبة معرض دبى..FXDD تقدم بونص 10% لايداعاتك $$

عضو جديد

ابو مهاب is on a distinguished road
افتراضي رد: $$ بمناسبة معرض دبى..FXDD تقدم بونص 10% لايداعاتك $$
11#
22 - 11 - 2009, 06:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nesr مشاهدة المشاركة

شكرا اخى الفاضل على مشاركتك و لى بعض التحفظات على الاقتراض من اجل المضاربة فهذا سيولد عليك ضغطا نفسيا كبيرا اثناء المضاربة و اتمنى ان لا تخوض فيه..,
فى كل الاحوال نحن نتعامل مع برنامج الميتاتريدر و الذى يمكنك فتح حساب وهمى باى مبلغ تريده لتتدرب عليه اما افضل البنوك فانا افضل البنك الاهلى المصرى او CIB
بالنسبة للعرض ان شاء احاول ان امده قليلا سواء لك او لكل اعضاء المنتدى و لكن اتمنى ان تتخذ قرارك اولا جيدا..,
تحياتى يا طيب..
الله كريم.,
تحياتى اخى نسر
الضغط النفسى باذن الله لن يكون كبيرا لان عندى موارد اخرى للدخل بحمد لله ، وانا اجريت حسابات لطريقتى فى المتاجره وواضع كل المخاطر فى ذهنى وعامل حسابها
النقطه الثانيه بالنسبه للعرض ، انا اطلب مهله خاصه لى لحين الانتهاء من الاجراءات التى ربما تستغرق وقتا اكثر من شهر لظروف العمل وصعوبه الموافقه على اجازات ، فهل هذا ممكن بصفه استثنائيه لى ؟
بالنسبه لبرنامج الميتاتريدر انا استخدمه فقط فى التحليل ولم اجرب ان اقوم بعمليات عليه ولا مره ، عندى حساب فى ماركتيفا وكان عندى اخر فى افكسول ، هل عند اشتراكى فى الشركه بأذن الله سيكون رصيدى بهذا البرنامج والتداول من خلاله ؟
وشكرا جزيلا لك
ابو مهاب غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية د.أسامة عادل
عضو فـضـي
الصورة الرمزية د.أسامة عادل

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
د.أسامة عادل is on a distinguished road
افتراضي رد: $$ بمناسبة معرض دبى..FXDD تقدم بونص 10% لايداعاتك $$
12#
22 - 11 - 2009, 11:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مهاب مشاهدة المشاركة
تحياتى اخى نسر
الضغط النفسى باذن الله لن يكون كبيرا لان عندى موارد اخرى للدخل بحمد لله ، وانا اجريت حسابات لطريقتى فى المتاجره وواضع كل المخاطر فى ذهنى وعامل حسابها
النقطه الثانيه بالنسبه للعرض ، انا اطلب مهله خاصه لى لحين الانتهاء من الاجراءات التى ربما تستغرق وقتا اكثر من شهر لظروف العمل وصعوبه الموافقه على اجازات ، فهل هذا ممكن بصفه استثنائيه لى ؟
بالنسبه لبرنامج الميتاتريدر انا استخدمه فقط فى التحليل ولم اجرب ان اقوم بعمليات عليه ولا مره ، عندى حساب فى ماركتيفا وكان عندى اخر فى افكسول ، هل عند اشتراكى فى الشركه بأذن الله سيكون رصيدى بهذا البرنامج والتداول من خلاله ؟
وشكرا جزيلا لك

تحياتى يا طيب..,
صراحة لا اعتقد ان يستمر العرض لاكثر من شهر و لكن ان شاء الله يكون هناك المزيد من العروض اذا لم تلحق هذ العرض.,
و ان شاء الله لما تنوى الايداع بلغنى و سأقوم بالواجب..,

بالنسبة للميتاتريدر يمكنك التحليل ووضع اوامرك عليه فهو برنامج سهل للغاية و هناك مواضيع فى القسم التعليمى لتعليم البرنامج و اى سؤال احنا حاضرين.,

تحياتى يا غالى..,
د.أسامة عادل غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
10%, لايداعاتك, معرض, بمناسبة, بونص, تقدم, دبىfxdd

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام