• 6:03 صباحاً

أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية )

Like Tree487Likes

عضو جديد

اردني is on a distinguished road
افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
1231#
17 - 03 - 2010, 09:30 AM
السلام عليكم.يااخواني انصحوني لان الامر عاجل وضروري انا حكيت مع الاستاذ عمرو ابراهيم بمشاركتي وحكيتلة اني اشتركت مع فوركس يارد ب 1000 دولار والبارحة بدات المتاجرة بالمبلغ ووضعولي بونص 100 دولار ولكنني انا واخي وجدنا صعوبة بالغة بين الحساب التجريبي والحقيقي وكان الحقيقي اصعب بكثير فوق المتوقع والشي الذي اريد منك يا طيبين ان تساعدوني بة هو:كل ماا فتح صفقة تبدا خسارة عادير متلا سالب 2 او 3 ولكن بس تخسر صفقتي بتصير تخسر مضاعفات يعني سالب 5 سالب 8 سالب 12 وسالب 15 بسرعة كبيرة العملة بصير خسران فيها 15 دولار وهذا الشي لم الاحظة بالتجريبي لانو كنت اخسر بالتدريج وقليل ماكنت اخسر عملة لحد 15 دولار ولكني بالحقيقي انا واخي خسرنا البونص 100 دولار و 20 دولار من الاساسي ورصيدنا حاليا 982 دولار بيوم ونص.لماذا ازا خسرنا منخسر بسرعو وبلمح البصر العملة بتصير خسرانة 15 دولار وع العلم اني بقوم بالتحليل والتوصيات الخاصو بهم لانو يوجد عندهم شي اسمة الانلايزر او المحلل وبعمل متل ما بحكو ومافي فايدة .متلا بوصونا انو العملة طالعو واشتري واول ما افوت اشتري بتكون سال 4 وبثواني بترتفع الخسارة ل سلب 10 وسالب 15 واحيانا كنت اخسر 20 دولار وبسرعة قياسية بدقيقتين.سوالي ليش الارتفاع السريع بالخسارة ولم تكن بالتجريبي وهل كل كل الشركات هيك وهل شركة فوركس سليوشن ماعندها هيدا الشي لاني بدي اسحب نقودي وبدهم يوخودو مني البونص(حقهم البونص او لا)وبس اسالهم ليش هيك بحكولي توتر نفصي .باللة عليكم انصحوني بشكل مطول وارشودني بكل المعلومات السابقة لاني مش عارف شو اعمل.وتقبلة بقبول فائق الاحترام
اردني غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
نائب المدير العام

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
Smile رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
1232#
17 - 03 - 2010, 11:09 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم.يااخواني انصحوني لان الامر عاجل وضروري انا حكيت مع الاستاذ عمرو ابراهيم بمشاركتي وحكيتلة اني اشتركت مع فوركس يارد ب 1000 دولار والبارحة بدات المتاجرة بالمبلغ ووضعولي بونص 100 دولار ولكنني انا واخي وجدنا صعوبة بالغة بين الحساب التجريبي والحقيقي وكان الحقيقي اصعب بكثير فوق المتوقع والشي الذي اريد منك يا طيبين ان تساعدوني بة هو:كل ماا فتح صفقة تبدا خسارة عادير متلا سالب 2 او 3 ولكن بس تخسر صفقتي بتصير تخسر مضاعفات يعني سالب 5 سالب 8 سالب 12 وسالب 15 بسرعة كبيرة العملة بصير خسران فيها 15 دولار وهذا الشي لم الاحظة بالتجريبي لانو كنت اخسر بالتدريج وقليل ماكنت اخسر عملة لحد 15 دولار ولكني بالحقيقي انا واخي خسرنا البونص 100 دولار و 20 دولار من الاساسي ورصيدنا حاليا 982 دولار بيوم ونص.لماذا ازا خسرنا منخسر بسرعو وبلمح البصر العملة بتصير خسرانة 15 دولار وع العلم اني بقوم بالتحليل والتوصيات الخاصو بهم لانو يوجد عندهم شي اسمة الانلايزر او المحلل وبعمل متل ما بحكو ومافي فايدة .متلا بوصونا انو العملة طالعو واشتري واول ما افوت اشتري بتكون سال 4 وبثواني بترتفع الخسارة ل سلب 10 وسالب 15 واحيانا كنت اخسر 20 دولار وبسرعة قياسية بدقيقتين.سوالي ليش الارتفاع السريع بالخسارة ولم تكن بالتجريبي وهل كل كل الشركات هيك وهل شركة فوركس سليوشن ماعندها هيدا الشي لاني بدي اسحب نقودي وبدهم يوخودو مني البونص(حقهم البونص او لا)وبس اسالهم ليش هيك بحكولي توتر نفصي .باللة عليكم انصحوني بشكل مطول وارشودني بكل المعلومات السابقة لاني مش عارف شو اعمل.وتقبلة بقبول فائق الاحترام
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مليون هلا الله فيك اخوي عامر
كيف حالك يالغالي عساك بخير
اخوي بالنسبه للصفقه بالبدايه تكون بالسالب وهذا امر طبيعي باي شركة
لانه يوجد شي اسمه الاسبريد وهو الفرق بين سعر الشراء والبيع
وهالاسبريد بتكون عموله الشركة حق الوساطه بالنسبه لزياده السالب
راح اعطيك مثال بسيط الحين سويت شراء علي اليورور دولار من السعر 1.3800
وكان الاسبريد 3 بيب عند الدخول سيعطك 3- وعند وصول السعر الي 1.3803 سيكون معك
0 وسيكون غطي مصروفات الاسبريد
فى حاله عكس الاتجاه ونزل السعر الي 1.3880 سيكون ب 23-
بالنسبه للخدمه الا مسويها الشركه بتمني تسوي متابعه معها علي الحساب التجريبي
لحين ما تفهم كيف بتمشي الاموار
الحين ماعليك انك تعمل علي التجريبي بشكل افضل وتبتعد عن الحقيقي لان االخبره مطلوبه بالسوق
حاول ايضا ان تتعلم داخل هالسوق وتعرف قد المستطاع من المعلومات وراح تفيدك فما بعد
اذا فى اي شي مو واضح معك تدلل وانا عيوني لك
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
عضو جديد

افتراضي رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
1233#
17 - 03 - 2010, 02:36 PM
بارك اللة فيك ي الغالي ولكن السوال هل تنصحني ب الاستمرار بالشركة حتى لو خسرت البونص وشوي من راس المال والمشكلة اني بخاف اجازف لاني مبلغي صغير شوي وازا نقص بسرعة بخاف وهل بتنصحني اروح على فوركس سليوشن لانو حاسها افضل وانا حاسس انو القفز بالخسارة بفوركس سليوشن اهون من شركتي لانو القفز عندي سريع بالمضاعفات وبسرعة بتصير العملة خسارة 15 دولار .واهم شي كيف بتنصحني اعمل ازا العملة كنت متاكد انها راح تربح معي والصفقة اكيدة منها ولكنها وصلت بسرعة الخسارة ل 15 دولار هل استنا عليها شوي او كيف اعمل .وسوال التاني حق البونص من حقهم يوخدو او لا.بارك اللة فيك وباهل الخليج يا طيب انتم اهل الطيب والجود وبتمنة تفيديني لانو مالانا غيرك ي اباشا
اردني غير متواجد حالياً  
نائب المدير العام

Smile رد: أنت تسأل ونحن نجيب ( خاص بالاستفسارات عن سوق العملات الدولية - الفوركس )
1234#
17 - 03 - 2010, 03:00 PM
اقتباس:
بارك اللة فيك ي الغالي ولكن السوال هل تنصحني ب الاستمرار بالشركة حتى لو خسرت البونص وشوي من راس المال والمشكلة اني بخاف اجازف لاني مبلغي صغير شوي وازا نقص بسرعة بخاف وهل بتنصحني اروح على فوركس سليوشن لانو حاسها افضل وانا حاسس انو القفز بالخسارة بفوركس سليوشن اهون من شركتي لانو القفز عندي سريع بالمضاعفات وبسرعة بتصير العملة خسارة 15 دولار .واهم شي كيف بتنصحني اعمل ازا العملة كنت متاكد انها راح تربح معي والصفقة اكيدة منها ولكنها وصلت بسرعة الخسارة ل 15 دولار هل استنا عليها شوي او كيف اعمل .وسوال التاني حق البونص من حقهم يوخدو او لا.بارك اللة فيك وباهل الخليج يا طيب انتم اهل الطيب والجود وبتمنة تفيديني لانو مالانا غيرك ي اباشا
ربي يبارك بعمرك يالغالي الحين انا الا معي سوال بسيط قد ايش نسبه مخاطرتك علي الحساب
وايضا بقد ايش تدخل بحجم العقد
منتظر اجابتك يالغالي وراح اسوي رد كامل مع اجابتك المنتظره لي
تحياتي لكل لاهل الاردان الحبيبه
عضو جديد

1235#
17 - 03 - 2010, 03:07 PM
انا مبسوط لانك بتنصحني ي الغالي .انا دخلت ب 1000 دولار واعطوني بونص ب 100 صار 1100 وكنت ادخل واشتري صفقة وحدة كل مرة او اتنين وكل صفقة كانت متلا اشتري او ابيع عشرة الاف يورو دولار او عشرة الاف من الجنية والدولار كازواج مش اكتر من عشرة الاف او اشتري او ابيع 100 برميل نفط وكنت اخسر مع اني انا واخوي منشتغل على نفس الحساب وكنا نتقيد بالتحليل تبعهم ولكن واللة احس انهم في شي بعملو ل النا حتى يخسرونا لانو بعمل متل ما بوصونا وفجاة وبسرعة منخسر لحد 15 او 20 دولار بكل صفقة يعني صرنا عاملين بحدود 25 صفقة وكان منهم 17 خسارة و7 ربح وانا حاس شي بشان الشركة نفسها.شو رايك يا باشا
اردني غير متواجد حالياً  
نائب المدير العام

1236#
17 - 03 - 2010, 04:28 PM
اقتباس:

اخوي بالنسبه ل الاستمرار صراحه ما انصحك تستمر علي الحساب الحقيقي خلال هالفتره بتمني تتركه وتمسك حساب تجريبي تدوام عليه لحين ما تفهم وضع السوق والغازه
بالنسبه اخوي للخسائر بتقدر توقفها مثل ما قولتلك انك تترك الحساب الحقيقي بشكل موقت فقط
بالنسبه للخوف كلنا مثلك وصلنا هالشعور لكن مع الاستعناه بالله ثم التعلم والقدوم الي المعرفه ما راح يكون في خوف راح تكون مطمن وتعرف لوين يبي يروح السوق ومن وين تدخل وين تخرج
بالنسبه لسلوشين صراحه هي ممتازه وبنصح فيها الجميع لكن ما تعطي اللوم علي الشركة الا معك
لانك مبتدا ولابد بالبدايه ان تكون علي وعي بالسوق وما يحيط بي
بالنسبه لخساره الصفقات اذا ماشي علي تحليلات من قبل الشركة تابع معهم علي التجريبي وحاول تركز شو طريقه عملهم انا صراحه ما سويت تعامل مع الشركة من قبل لكن بتوقع انهم بيعطوك نقاط الدخول والخروج والايقاف ؟ اذا بيعطوك هالاشياء الالتزام بها وسويها علي المنصه مثل ما وصلت لك بالحرف وشوف لوين بيوصل والافضل انك تسوي لها متابعه علي منصه ثانيه بجانب منصه هالشركة
البونص من حقهم يسون له سحب ولكن هالسحب بيصير بحالات نارده جدا مع اي شركة وهذا بيكون
سبب في العميل وليس الشركة مثال سوي معهم مشاكل الخ ,,

اقتباس:
انا مبسوط لانك بتنصحني ي الغالي .انا دخلت ب 1000 دولار واعطوني بونص ب 100 صار 1100 وكنت ادخل واشتري صفقة وحدة كل مرة او اتنين وكل صفقة كانت متلا اشتري او ابيع عشرة الاف يورو دولار او عشرة الاف من الجنية والدولار كازواج مش اكتر من عشرة الاف او اشتري او ابيع 100 برميل نفط وكنت اخسر مع اني انا واخوي منشتغل على نفس الحساب وكنا نتقيد بالتحليل تبعهم ولكن واللة احس انهم في شي بعملو ل النا حتى يخسرونا لانو بعمل متل ما بوصونا وفجاة وبسرعة منخسر لحد 15 او 20 دولار بكل صفقة يعني صرنا عاملين بحدود 25 صفقة وكان منهم 17 خسارة و7 ربح وانا حاس شي بشان الشركة نفسها.شو رايك يا باشا
ربي يسعد ايامك يالغالي اوكي بالنسبه للتحليل سوي مثل ما قولتلك وجرب وشوف شو النتائج علي منصه الشركة بالحساب التجريبي ومنصه لشركة اخري وبتقدر مثلا منصه سوليشين
ممكن فقط تجد تغير في نقطه او نقطتين بين الاسعار وهذا بسبب فارق الاسبريد بين الشركات
بالنسبه للشركة والشي الا ممكن يسويه وهو التلاعب علي العملاء حله انك تسوي متابعه لهم
مثل ما ذكرتك واكيد هم بيرفقون النتائج بعد انتهاء التحليل وبعد ما تنتهي الصفقه سوي مقارنه بين النتائج حقهم والنتائج المحققه معك علي الحساب وهذا راح يكد لك هالموضوع
نصيحته ماهي الاخير ولا الاولي دوام علي حساب تجريبي علي قد ما تقدر بجانب ما سبق مني وذكرته وثاني شي والاهم راجع المواضيع التعليمه وحاول تتابع فيها وايضا هالقسم
منتدى العملات العام Forex

راح يفيدك باذن الله كثير وانصحك ايضا بالتفاعل مع الاعضاء هذا راح يسهل عليك الطريق بكثير بوصول المعلومه بوقت اسعر واسهل لك
هذا شرح منصه التداول حق سوليشين
http://forum.borsaat.com/t20.html

هذا ايضا رابط شركة سوليشين بتقدر تسوي فتح حساب تجريبي من هالرابط
موقع بورصات | فتح حساب تجريبي
وسوي تحميل للمنصه من الرابط التالي

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

اذا في اي شي مو واضح بكلامي او معك اي اسئله ثانيه تدلل وعيوني لك باي شي

عضو جديد

1237#
17 - 03 - 2010, 07:33 PM
تسلم ي الغالي وفيت وماقصرت معي وانا سحبت نقودي من هالشركة والللة يجزيك الخير واللة انك مفخرة اولا للمنتدى وثانيا لبلدك وللخليج كلة ويشرفني انو تواصلت معك يا نشمي وبفتخر انك عربي وبفتخر انو في مشرف ب هاي الاخلاق العالية.تحياتي لحضرتك واي شي بواجهني راح اغلبك معي بطرحة ولكني عارف حضرتك انة قدها ي الغالي .اخوك عامر .وتقبلو مني فائق الاحترام(الى الباشا عمرو ابراهيم)
اردني غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خلص_الدمع is on a distinguished road
1238#
17 - 03 - 2010, 10:58 PM
السلام عليكم ... عندي سؤال عن شركة اسمها Windsor Direct وانا بدي افتح حساب فيها
بس قبل ما افتح حساب بدي اعرف هل حساباتها اسلامية ؟ هل تعاملها ربوي او فيه حرمانية ؟

ارجو افادتي بكامل المعلومات الممكنة عن هذه الشركة قبل فتح حساب حقيقي .. واشكركم
خلص_الدمع غير متواجد حالياً  
نائب المدير العام

1239#
17 - 03 - 2010, 11:04 PM
اقتباس:
تسلم ي الغالي وفيت وماقصرت معي وانا سحبت نقودي من هالشركة والللة يجزيك الخير واللة انك مفخرة اولا للمنتدى وثانيا لبلدك وللخليج كلة ويشرفني انو تواصلت معك يا نشمي وبفتخر انك عربي وبفتخر انو في مشرف ب هاي الاخلاق العالية.تحياتي لحضرتك واي شي بواجهني راح اغلبك معي بطرحة ولكني عارف حضرتك انة قدها ي الغالي .اخوك عامر .وتقبلو مني فائق الاحترام(الى الباشا عمرو ابراهيم)
حبيبي والله بالغالي عامر هلا حكي كثير علينا يالغالي وبتمني من ربي انه دوم يوفقك
وبالنسبه للاموال المهم تكون مرتاح نفسيا بالتداول باي شركة تبيها وايضا بعد الراحه النفسيه
تكون مسجله تحت منظمه رقابه لتضمن لك ودائعك
وربي يطول عمرك يارب انت كل الزوق يالغالي
وابغي اقول شي انا مصري الجنسيه
والمفخرة والله اني اتشرفت فيك وبتمني نورك دوم معنا ببورصات
تحياتي لك يالغالي وعيوني لك باي شي تبيه وماتقلق معك مليون سوال او طلب
بس ما تتطمع باكثر
تقبل فائق الاحترام والتقدير
عضو جديد

221q221 is on a distinguished road
1240#
17 - 03 - 2010, 11:31 PM
سلام عليكم اخي العزيز
انا من العراق واحب افتح حساب حقيقي. ولكن لا اعرف اتصل بمن وخصوصا وحسب معلوات فراته على متدي البورصات لايمكن فتح للعراقيين داخل العراق بسبب شمول العراق ببند الفصل السابع العقوبات.
ارجو مساعدتي كيف لي فتح حساب من داخل العراق خطوه خطوه
على فكره مك تنويري باحسن شركات وكيفيه اتعامل معهم ويا ريت شركات عربيه امينه ومضمون العمل معهم
ولكم الشكر مقدما

التعديل الأخير تم بواسطة عمرو ابراهيم ; 17 - 03 - 2010 الساعة 11:45 PM سبب آخر: حذف البريد
221q221 غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
أنت, تشمل, نجيب, ونحن

جديد مواضيع منتدى الدروس التعليمية