موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 09 - 02 - 2009, 10:58 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2
CNN ARABIC: خالد جناحي: لا يجوز سقوط اقتصاديات الخليج لتستمر أمريكا...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- توقع خالد جناحي، رئيس مجلس إدارة بنك الإثمار البحريني، أن تشهد منطقة الشرق الأوسط بعض التباطؤ في النمو بتأثير الأزمة المالية العالية، وبسبب تراجع أسعار النفط، مستبعداً حصول ركود بالمعنى الغربي للكلمة، وإن كان لم ينف إمكانية تسجيل عجز في بعض موازنات المنطقة، خاصة بالكويت ودبي.

ورفض جناحي، بحديث لبرنامج "أسواق الشرق الأوسط CNN" الانتقادات الموجهة لنموذج دبي الاقتصادي، معتبراً أنها ما تزال المكان الأفضل للاستثمار، وطالب الحكومات الخليجية باستثمار أموالها في بلدانها ومنح الأولوية للأسواق المحلية، مضيفاً أن على اقتصاديات دول المنطقة عدم إسقاط نفسها كي تتمكن الولايات المتحدة من الاستمرار.

وعن اتجاهات النمو في المنطقة، قال جناحي: "نحن دول نعتمد على النفط، الذي تراجعت أسعاره مؤخراً، ورغم أننا نتوقع عودة الأسعار لما بين 60 و90 دولاراً خلال الأشهر المقبلة، فإن هذا الرقم سيبقى أدنى بكثير من أسعار العام الماضي."

وأضاف: "ومع ذلك، فأنا لا أرى في المنطقة حالة ركود بالمفهوم الغربي للمصطلح، بل أتوقع حصول تراجع في النمو وعجز في الموازنة بأماكن مثل الكويت ودبي."

وعن وضع إمارة دبي في ظل الأزمة المالية العالمية قال جناحي: "لنتحدث بصراحة، هناك من كان يقول طوال الفترة الماضية: إن دبي تتوسع أكثر من اللازم، وبعد حصول هذه الأزمة، سارع هؤلاء إلى تذكير الناس بتحذيراتهم السابقة للإشارة إلى أنهم كانوا على حق، لكن بالنسبة لي، فإن دبي قامت بالخيارات الصائبة، وهي المكان المناسب للاستثمار."

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2
http://www.borsaat.com/vb/t9326.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2009, 10:58 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2

BBC ARABIC: صندوق النقد: تراجع نمو اقتصادات الدول النفطية بواقع النصف...

توقع صندوق النقد الدولي أن تحقق البلدان المصدرة للنفط في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان، بما فيها الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي، نموا بمعدل 3.6% في عام 2009 نزولا من 5.6% في عام 2008.

وقال مسعود أحمد، مدير إدارة الشرق الاوسط وأسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي في مناقشة عقدت في مركز دبي المالي حول آفاق الاقتصاد في منطقة الخليج وشمال أفريقيا أن من المتوقع أن تتحول الحسابات الجارية في البلدان المصدرة للنفط من فائض بلغ 400 مليار دولار تقريبا في عام 2008 إلى عجز مقداره 30 مليار دولار في 2009.

ويتوقع الصندوق أن تشهد المملكة العربية السعودية، وجاراتها الخليجية الخمس نموا في عجز موازناتها الى 3.1 في المائة من الناتج المحلي الاجمالي، مقارنة مع فائض بلغ 22.8 في المائة من الناتج المحلي في العام 2008.

وأضاف مسعود أحمد أن "من شأن استمرار الركود العالمي لفترة أطول أن يجلب معه تراجعا أكبر في الصادرات والنشاط السياحي وتحويلات المغتربين في معظم الأسواق الصاعدة والبلدان النامية في المنطقة التي تضم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأفغانستان وباكستان".

وخسرت أسعار النفط حوالي ثلثي قيمتها منذ تسجيل أعلى قيمة لها عند 147 دولارا للبرميل في يوليو/ تموز 2008.

وكانت منظمة أوبك قد قامت بخطوات متكررة لتخفيض الانتاج لمنع انهيار الأسعار مع تراجع الطلب العالمي على النفط.

وتحتفظ عدة دول في المنطقة بمستويات عالية من الانفاق الحكومي للعام 2009 حتى لو أدى ذلك إلى عودة عجز الموازنات إلى الظهور.

وتشير توقعات الصندوق الى احتمال أن تسهم مواصلة الإنفاق في البلدان المصدرة للنفط في دعم الطلب العالمي بنسبة كبيرة ومتنامية، وأن تقوم بدور الحافز لتحقيق الاستقرار خلال مرحلة الهبوط العالمي.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2009, 10:59 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2

BBC ARABIC: البيت الأبيض يحث الكونجرس على تمرير خطة التحفيز...

حث لاري سومرز رئيس المجلس الاقتصادي بالبيت الأبيض مجلسي الشيوخ والنواب الأمريكيين على سرعة التوصل إلى تسوية لتمرير خطة الرئيس باراك أوباما لتحفيز الاقتصاد الأمريكي.

يشار إلى ان أوباما طرح خطة تصل تكلفتها إلى نحو 900 مليار دولار ولكن من المتوقع ان يخفض الكونجرس هذه التكلفة إلى نحو 780 مليار دولار.

ويقول سومرز إن الخطة ستساهم في مكافحة البطالة.

وأضاف سومرز في مقابلة مع شبكة إيه بي سي أن الرئيس يرى أن البلاد بحاجة إلى تفعيل برنامج اقتصادي في أسرع وقفت لتوفير نحو أربعة ملايين وظيفة .وأشار إلى أن أوباما يؤكد ضرورة تنفيذ خطته لإنعاش الاقتصاد الأمريكي.

وكان مجلس الشيوخ الأمريكي قد ناقش السبت الماضي نسخة معدلة من الخطة ومن المتوقع أن يتبناها بشكل نهائي خلال هذا الأسبوع.

وإذا مرر مجلس الشيوخ هذه الخطة فلابد من العمل على أن تتوافق مع تلك التي مررها مجلس النواب قبل أن يصوت المجلسان على خطة تسوية ترسل للرئيس أوباما للتصديق عليها.

وامام الكونجرس مهلة حتى 16 فبراير/شباط الحالي لتمرير الخطة التي يقول اوباما إنها ضرورية محذرا من تحول الأزمة الاقتصادية إلى "كارثة قومية".

واعتبر سومرز أن هناك أفكارا جيدة في المشروعين اللذين يؤيدهما مجلسا الشيوخ والنواب، واكد أيضا ضرورة وضع خطة موسعة ومباشرة لدعم التعليم وحكومات الولايات والمجالس المحلية.

ويقول مراقبون إن الإجراءات التي تتضمنها خطتا مجلسي الشيوخ والنواب لاتختلف كثيرا في الملامح الأساسية.

ولكن تبقى خلافات بشأن بعض القضايا المتعلقة بالضرائب وتوسيع الانفاق الحكومي في مجال الرعاية الصحية.

ويذكر أن معدلات البطالة في الولايات المتحدة وصلت إلى أعلى مستوى لها منذ 17 عاما، وتشير آخر التقديرات إلى ان نحو 600 ألف شخص فقدوا وظائفهم في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي..



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2009, 11:00 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2

الصين تتوقع تقويض الازمة العالمية للاستهلاك

بكين (رويترز) - اعلنت وزارة التجارة الصينية يوم الاثنين ان الازمة المالية العالمية تؤثر بشكل متزايد على الاقتصاد الصيني والحقت الضرر بالاستهلاك ولكن اجراءات التحفيز التي اتخذت في الاونة الاخيرة ستمهد الطريق امام حدوث انتعاش في الانفاق.
وفي بيان نشر قبل مؤتمر صحفي لجيانج زينجوي نائب الوزير اعلنت الوزارة ان الازمة المالية مازالت تتفاقم.
واضافت ان"تباطؤ الاقتصاد قوض نمو دخل السكان بالاضافة الى توقعات المستهلكين. بدأت بعض مناطق الاستهلاك الساخنة تفتر."
وطرحت الصين خطة تحفيز قيمتها اربعة تريليونات يوان/585 مليار دولار/ في نوفمبر تشرين الثاني لتعزيز الطلب المحلي ومنذ ذلك الوقت كشفت عن اجراءات لتوسيع التأمين الطبي بهدف الحد من المدخرات الاحتياطية وتحفيز الاستهلاك.
وتعهدت الوزارة بمواصلة زيادة استهلاك القرى ولتيسير دمج السلاسل الضخمة لمتاجر البيع بالتجزئة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2009, 11:01 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2

صندوق النقد يتوقع تباطؤ النمو الاقتصادي للخليج بمقدار النصف


دبي (رويترز) - قال صندوق النقد الدولي يوم الاحد ان من المتوقع ان يتباطأ النمو الاقتصادي لدول الخليج العربية بمقدار النصف تقريبا الى 3.5 في المئة هذا العام مع تراجع ايرادات الشرق الاوسط من صادرات النفط الخام بحوالي 300 مليار دولار.
واضاف الصندوق ان من المحتمل ان تحقق السعودية وخمسة من جيرانها في اكبر منطقة مصدرة للنفط في العالم عجزا ماليا يصل الى 3.1 في المئة من الناتج المحلي الاجمالي بالمقارنة مع فائض بلغ 22.8 في المئة من الناتج المحلي الاجمالي في 2008 .
وقال مسعود احمد مدير قسم الشرق الاوسط واسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي ان النمو الحقيقي للناتج المحلي الاجمالي لدول مجلس التعاون الخليجي سيتراجع من 6.8 في المئة العام الماضي.
واضاف في مؤتمر اقتصادي عن اسوأ توقعات اقتصادية عالمية لصندوق النقد منذ انشاء المؤسسة عام 1944 "يوجد انهيار غير عادي في الثقة. الجميع يحجمون عن اتخاذ القرارات بشأن الانفاق."
وتابع "من الواضح ان الركود العالمي سيترك اثرا مهما على النمو من خلال انخفاض الصادرات والسياحة والتحويلات وارتفاع تكلفة الائتمان."
وتواجه امارة دبي التي جعلت من نفسها خلال سنوات الازدهار مركز التجارة والاعمال في الخليج ركودا حادا الان في قطاع العقارات ادى الى الاستغناء عن عشرات الوظائف واثار مخاوف من ان البنوك يمكن ان تعاني من تأخيرات في قروض الاسكان.
لكن رائد الصفدي كبير الاقتصاديين في حكومة دبي قال في المؤتمر ان اقتصاد دبي الذي يعتمد على النفط لما بين ثلاثة الى اربعة في المئة من الناتج المحلي الاجمالي سينمو بما يقل قليلا عن 2.5 في المئة هذا العام انخفاضا من حوالي ثمانية في المئة في 2009 .
ووصف الصفدي التوقعات بأنها "محافظة" وقال انها تفترض سعرا متوسطا للنفط عند حوالي 48 دولارا للبرميل هذا العام.
وخفض الاقتصاديون توقعاتهم للنمو الاقتصادي الخليجي بعدما وضعت الازمة المالية العالمية حدا اواخر العام الماضي لطفرة اقتصادية عززتها اسعار النفط المرتفعة
وهوت اسعار النفط بأكثر من ثلثي قيمتها منذ بلغت مستويات قياسية فوق 147 دولارا للبرميل في يوليو تموز الماضي.
وابدى اقتصاديون اقليميون اخرون تشاؤما اكبر من الصفدي وتوقعوا ان يتباطأ نمو الناتج المحلي الاجمالي الحقيقي في السعودية والامارات الى اقل من واحد في المئة هذا العام بعد ظروف صعبة في النصف الاول.
وقال ماريوس ماراثيفتيس الرئيس الاقليمي للابحاث في بنك ستاندرد تشارترد متحدثا في المؤتمر "على مدى التاريخ.. الطفرات التي غذتها السيولة انتهت بالدموع."
واضاف "كل مجلس التعاون الخليجي شهد طفرة تغذيها السيولة في السنوات القليلة الماضية. المشكلة كانت ان البنوك المركزية لم تكن لديها ادوات كافية لسحب السيولة من النظام."
ويضم مجلس التعاون الخليجي السعودية والامارات والكويت والبحرين وقطر وعمان.
ولم يقدم صندوق النقد الدولي اليوم توقعات لنمو كل دولة على حدة وان كان الصندوق صحح توقعاته للنمو بالنزول اربع مرات في الشهور الثمانية الماضية.
وقال ان الدول المصدرة للنفط في الشرق الاوسط والتي تشمل ايضا الجزائر وايران والعراق وليبيا والسودان واليمن قد تشهد عجزا في الحساب الجاري يصل الى 30 مليار دولار في 2009 بعدما حققت فوائض بلغت 400 مليار دولار العام الماضي.
وترغب دول اقليمية كثيرة في التحول لعجز مالي هذا العام لمساعدة اقتصادياتها في مواجهة الازمة. وقال احمد ان السعودية والامارات وعمان والبحرين والجزائر والعراق وايران يمكن ان تتعرض لعجز في الميزانية اذا بلغ متوسط سعر النفط 50 دولارا للبرميل.
واضاف انه "بمواصلة الانفاق ستسهم الدول المصدرة للنفط بدرجة كبيرة في دعم الطلب العالمي وستعمل بمثابة عوامل استقرار اثناء الركود العالمي
وقال "بالنسبة لاغلب الدول يأتي هذا التدهور من موقع قوة كبيرة وبالتالي يمكن تحمله بصورة مريحة بفعل المخزون الكبير من الاحتياطيات التي كونتها هذه الاقتصاديات."
لكن احمد حذر من ان المخاطر للتوقعات "تميل الى الاتجاه النزولي" مع تباطؤ النمو العالمي الى 0.5 في المئة هذا العام.
وقال ان صناع السياسة يجب ان يركزوا على استعادة "العمل الطبيعي" للاسواق المالية على ان توجه السياسة النقدية باتجاه فك قيود اسواق الائتمان ويجب ان تركز السياسة المالية على تنفيذ اصلاحات حفز اقتصادية.
وقال "استمرار الركود العالمي لفترة اطول سيعني مزيدا من ضعف الصادرات والسياحة والتحويلات."
واضاف ان من المقرر ان يتراجع التضخم في الخليج الى 6.3 في المئة في 2009 من 10.6 في المئة في 2008 في حين يمكن ان تنخفض الايرادات الحكومية من النفط الى 257 مليار دولار هذا العام من 460 مليار دولار العام الماضي.
من داليا مرزبان



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2009, 01:28 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2

AL JAZEERA: النقد الدولي يتوقع تباطؤ الاقتصادات الخليجية في 2009...

توقع صندوق النقد الدولي تباطؤ نمو اقتصادات دول الخليج العربية الست إلى 3.5% هذا العام بسبب الهبوط الشديد في أسعار النفط.

وقال مدير قسم الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي مسعود أحمد إن انخفاض أسعار النفط وهبوط إنتاج منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) سيخفض عائدات الدول النفطية في المنطقة بمقدار النصف في 2009, موضحا أن هذا يعنى أن حكومات المنطقة ستخسر ثلاثمائة مليار دولار.

لكن أحمد أشار إلى أن الإنفاق الحكومي سوف يعزز اقتصادات المنطقة التي سجلت نموا بنسبة 6.8% في 2008.

كما أوضح أن مدى ضعف النمو الاقتصادي في المنطقة سوف يعتمد على مدى شدة الأزمة في الولايات المتحدة وأوروبا. وقال إنه طالما استمرت الدول في خطط إنفاقها واستثماراتها فإن مدى تأثير الركود العالمي على المنطقة سيكون أقل. وتوقع أحمد نمو اقتصادات المنطقة بنسبة 5.4% في 2010.

يشار إلى أن الركود الاقتصادي العالمي أدى إلى خفض الطلب على النفط الذي هوى إلى نحو 40 دولارا للبرميل حاليا من 147.24 دولارا في منتصف يوليو/تموز الماضي.

وأعلنت الكويت مؤخرا أنها بصدد خفض إنفاقها بنسبة 36% في الموازنة العامة القادمة التي ستبدأ في أبريل/نيسان في حين قالت الإمارات إنها ستزيد الإنفاق العام بنسبة 42%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2009, 01:29 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2

CNN ARABIC: آخر ضحايا الازمة المالية.. نيسان تسرح 20 ألف موظف...

طوكيو، اليابان (CNN) -- مع تدهور الوضع الاقتصادي العالمي، أعلنت "نيسان" الاثنين تبني سلسلة تدابير لمواجهة الأزمة الطاحنة، من بينها تسريح 20 ألف موظف.

وستقلص الخطوة إجمالي القوة العاملة في ثالث أكبر شركة لإنتاج السيارات في اليابان، من 235 ألف موظف إلى 215 ألف.

ويتلو التحرك الأخير سلسلة قرارات عنيفة تبناها مؤخراً قطاع صناعة السيارات في اليابان في إطار سياسات لاجتياز الأزمة الاقتصادية العالمية الخانقة.

وشملت قرارات "نيسان" التقشفية تقليص علاوات أعضاء مجلس الإدارة، وخفض رواتبهم بواقع 10 في المائة.
وجاءت القرارات العنيفة بعد إعلان "نيسان" عن خسائر صافية بلغت 860 مليون دولار، بعد الضرائب، في الربع الثالث من العام الماضي، مقابل عائدات بلغت 1.5 مليار دولار، في ذات الفترة من العام الذي سبقه.

وتقلص صافي عائدات "نيسان" بمعدل 34.4 في المائة، وأعلنت، بعد تعديل توقعاتها للعام 2003، إن صافي خسائر الشركة ستصل إلى 2.9 مليار دولار.

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة، كارلوس غصن: "أولوياتنا تنصب في حماية تدفق السيولة واتخاذ قرارات سريعة ومناسبة ومؤثرة لتحسين الأداء."

ومن ضمن الخطوات الأخرى التي أعلنت عنها الشركة تعليق العمل بجانب من إستراتيجية خمسية، كشفت عنها العام الماضي تحت مسمى "نيسان GT 2012"، وتقليص نفقات العمالة، بمعدل 20 في المائة، في الدول المرتفعة النفقات. وخفض إنتاجها من السيارات.

ومع تفاقم الأزمة الاقتصادية العالمية، وانخفاض الطلب العالمي، أعلنت "نيسان" إلى جانب "تويوتا" و"هوندا" في أواخر يناير/كانون الثاني الماضي، عن خفض إنتاجها خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، والشهور القليلة المقبلة
وأعلنت "نيسان" خفض إنتاجها بنسبة 35.9 بالمائة، أو ما يقدر بنحو 176 ألف سيارة، وهوندا، ثاني أكبر مصنّع للسيارات في اليابان، نحو 50 ألف وحدة.

من ناحيتها، أعلنت تويوتا، التي تعتبر أكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم حالياً، إن إنتاجها في ديسمبر/ كانون الأول انخفضت بنسبة 25 في المائة، أي ما يعادل 479 ألف سيارة تقريباً.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2009, 04:10 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2

AL JAZEERA: انكماش خطير يهدد الاقتصاد المصري جراء الأزمة المالية...

حذر وزير المالية المصري يوسف بطرس غالي مما أسماه "انكماشا خطيرا" في النمو الاقتصادي هذا العام بسبب الأزمة المالية العالمية.

وأوضح أن الحكومة تتوقع تراجع إيرادات الصادرات وعائدات قناة السويس وقطاع السياحة إضافة لتحويلات العاملين في الخارج. ورجح الوزير تراجع التضخم إلى أقل من 10% خلال الشهور القادمة.

وبين غالي في كلمة ألقاها بالجامعة الأميركية في القاهرة أن كل التفاعل مع العالم الخارجي سيتأثر بقوة وبالتالي سينعكس سلبا على الاقتصاد المصري.

يشار إلى أن وزارة التجارة توقعت الشهر الماضي تراجع نمو النصف الأول من العام الحالي إلى 5% فقط بسبب ما وصفته بمتغيرات مفاجئة، مقارنة مع أكثر من 7% في العام المالي الماضي.

وتضيف تصريحات غالي دليلا آخر على أن الأزمة المالية العالمية تؤثر على مصر مع ظهور إشارات تراجع بالفعل على أكبر مَصدرَيْن للنقد الأجنبي في البلاد وهما السياحة وقناة السويس.

وقال البنك المركزي الأسبوع الماضي إن صافي الاحتياطي الأجنبي للبلاد انخفض بمقدار 680 مليون دولار في يناير/كانون الثاني الماضي إلى 33.43 مليار دولار.

وحددت الحكومة المصرية هدفا للنمو الاقتصادي يبلغ 5.5% للعامين الماليين اعتبارا من يوليو/تموز 2008 حسب تصريحات لرئيس الوزراء أحمد نظيف في ديسمبر/كانون الأول، بعدما بلغ معدل النمو 7.2% في العام المالي السابق 2007-2008.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2009, 04:11 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2

ابرز التصريحات الصادرة من المكاتب الرسمية لمنطقة اليورو :تعيين غوتانبرغ وزير اقتصاد جديد لالمانيا

بلغ بيان الفائض التجاري SA الالماني لشهر ديسمبر 10.7 مليار مقابل 10.9 مليار في نوفمبر


يتراجع معدل صرف الجنيه السترليني تحت 1.4900 متحديا مستوى الدعم المسجل عند 1.4890 .اختراق المستوى الحالي سيسبب التراجع الى 1.4890


يصرح الرشيس البريطاني براون انه يسعى في القطاع المصرفي والغير مصرفي لدعم الاقراض



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الاثنين, الاخبار, الاقتصادية, اهم

مواضيع سابقة :

ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الاتنين 9-2
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 9-2
مساعده عاجله

مواضيع تالية :

نتائج الاخبار الاوروبية ليوم االاتنين 9-2
نتائج الاخبار الكندية ليوم االاتنين 9-2
فرصة للمتابعة ... جميلة والله :::::

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 9-2

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 30-3 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 22-12 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 24-11 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 20-10 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الاتنين 21 \ 7 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


06:58 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة