موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 06 - 2008, 09:29 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو

الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو
رئيس أوبك لا يتوقع انخفاض أسعار النفط بعد محادثات جدة

جدة (السعودية) (رويترز) - قال شكيب خليل رئيس منظمة أوبك ووزير الطاقة الجزائري ان من غير المرجح أن تهبط أسعار النفط القياسية عقب المحادثات الطارئة التي جرت في جدة يوم الاحد.
وعندما سئل خليل عما اذا كانت الاسعار ستنخفض عقب الاجتماع رد قائلا "لا أعتقد ذلك

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو
http://www.borsaat.com/vb/t935.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2008, 09:31 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو

اتش.اس.بي.سي: التضخم وسعر النفط يضران بالثقة في الخليج

دبي (رويترز) - أظهر مسح أجراه بنك (اتش.اس. بي.سي) أن ارتفاع التضخم في منطقة الخليج وصعود أسعار النفط يضران بقطاع الاعمال رغم أن نصف رجال الاعمال يتوقعون نمو الارباح في 2008 .
وتراجع مؤشر اتش.اس.بي.سي للثقة في قطاع الاعمال والذي يعكس آراء 1469 شخصا في قطاع الاعمال في الربع الثاني من العام الى 94 في يونيو حزيران من 99.8 في أغسطس اب.
وتوقع 62 في المئة من المشاركين في المسح زيادة الإيرادات عام 2008 بينما توقع 50 في المئة زيادة الارباح.
وقلل المشاركون أيضا من شأن التوقعات بأن منتجي النفط في المنطقة سيرفعون قيمة عملاتهم المرتبطة بالدولار وتوقع 28 في المئة فقط تحولا في السياسة.
وتبقي خمس دول من الدول الست التي شملها مسح اتش.اس.بي.سي على سعر صرف ثابت لعملاتها مقابل الدولار الامريكي الذي يعاني من الضعف.
وقال تيم ريد رئيس العمليات المصرفية العالمية لبنك اتش.اس.بي. سي بالشرق الاوسط في بيان صدر يوم الاحد "يعطي المؤشر مراة دقيقة للغاية لما يبلغنا به عملاؤنا.. وهو أنه رغم التحديات فان قطاع الاعمال لايزال قويا والتفاؤل بين رجال الاعمال لايزال عاليا."
وقال 61 في المئة من المشاركين ان التضخم له أثر سلبي على أعمالهم ارتفاعا من 55 في المئة قبل عام.
وقال 41 في المئة ان أسعار النفط التي ارتفعت لنحو سبعة أمثالها منذ عام 2002 تترك أثرا سلبيا على أعمالهم مقارنة مع 26 في المئة فقط في أغسطس اب الماضي



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2008, 09:32 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو

الخام الأمريكي يرتفع أكثر من دولار بسبب التوتر الايراني الاسرائيلي

سنغافورة (رويترز) - ارتفع الخام الأمريكي الخفيف أكثر من دولار يوم الاثنين بعد أن حد تفاقم التوتر بين إيران واسرائيل من تأثير تعهد السعودية بانتاج مزيد من النفط وإعلان المتشددين في نيجيريا عزمهم وقف الهجمات على منشآت النفط.
وبحلول الساعة 0425 بتوقيت جرينتش ارتفع الخام الأمريكي في المعاملات الآجلة 1.06 دولار ليصل الى 136.42 دولار للبرميل



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2008, 09:34 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو

حوار في جدة حول أسعار النفط .. ولا حل سريع في الافق

جدة (السعودية) (رويترز) - شرع كبار منتجي النفط ومستلهكيه في العالم في حوار على مستوى جديد لكبح جماح أسعار النفط وذلك في اجتماع طاريء بمدينة جدة. لكنهم لم يتمكنوا من الخروج بحل سريع.
وتعهدت السعودية الدولة المضيفة بضخ مزيد من النفط تلبية لطلب الدول المستهلكة لكنها قالت ان ذلك وحده لن يكفي لتهدئة سوق تقودها عدة عوامل دفعت الاسعار الاسبوع الماضي الى مستوى قياسي قرب 140 دولارا للبرميل.
وقال العاهل السعودي الملك عبد الله في الاجتماع "في هذه الساعة الحرجة يجب أن يرتفع المجتمع الدولي الى مستوى المسؤولية وأن يكون التعاون هو حجر الاساس في أي مجهود وأن نكون جميعا في نظرتنا الى الحاضر والمستقبل أصحاب رؤية انسانية عميقة شاملة تتحرر من الانانية الضيقة وتسمو الى افاق الاخاء والتكافل. وفي هذا وحده سر النجاح."
وزاد سعر النفط الخام الى نحو مثليه خلال عام مما أشعل التضخم في أنحاء العالم وأثار احتجاجات من اسيا الى أوروبا.
واجتمع كبار المنتجين والمستهلكين وكبار المسؤولين في شركات الطاقة في جدة لمحاولة عكس اتجاه ما يعتبره البعض ثالث صدمة نفطية يتعرض لها العالم.
ويعتزمون عقد اجتماع متابعة في لندن قبل نهاية العام.
وقال يروين فان دير فير الرئيس التنفيذي لشركة رويال داتش شل لرويترز "ما سمعته حتى الان أفكارا جيدة في مجملها لكنها لن تغير الاسعار على الارجح بين عشية وضحاها."
وأكد البيان الختامي مرددا تصريحات سابقة للمستهلكين والمنتجين على أهمية زيادة الشفافية في أسواق النفط وتعزيز الاستثمار في الانتاج وموارد الطاقة المتجددة.
وحتى اذا كان من المحتمل الا يكون هناك اي تأثير على السعر بشكل فوري قال رؤساء شركات اخرون ان الاجتماع حقق مستوى اعلى من الحوار
وقال كريستوف دو مارجري الرئيس التنفيذي لشركة توتال انه يوجد الان اتفاق على الحاجة الى "جهد مشترك".
وقال "لم يعد الامر يتعلق بالمنتجين والمستهلكين فحسب .. انه يتعلق بالجميع."
وشارك الرؤساء التنفيذيون لشركات النفط الكبرى واخرون من المجتمعين في جدة في جلسة مماثلة عقدت قبل شهرين في روما لكن المنتجين والمستهلكين لم يتفقوا حينذاك على أن أسعار النفط بالغة الارتفاع.
لكن مع زيادة أسعار النفط بما يقرب من 20 دولارا للبرميل منذ ذلك الحين أجمع المنتجون والمستهلكون على أن الاسعار شديدة الارتفاع. واغلق الخام الامريكي يوم الجمعة عند مستوى يقل قليلا عن 135 دولارا للبرميل.
وقال رئيس الوزراء البريطاني جوردون براون "ما وصلنا اليه هنا ... اتفاقا على أن سعر النفط مرتفع جدا."
وقادت السعودية اكبر مصدر للنفط في العالم الجهود لخفض الاسعار بعرض ضخ ما يطلبه عملاؤها من النفط. لكن حتى التعهد قبل اجتماع يوم الاحد بضخ مزيد من النفط لم يبطئ صعود الاسعار.
وقال دبلوماسي اوروبي "الاجتماع جاء مخيبا للامال الى حد ما. المنتج الوحيد الذي طرح اقتراحات ملموسة كان السعودية.. جميع المنتجين الاخرين ادلوا بتصريحات حول خطط مستقبلية بشأن طاقة الانتاج."
وسترفع الرياض انتاجها الى 9.7 مليون برميل يوميا في يوليو تموز وهو أعلى معدل لانتاج السعودية في عقود وابدت استعدادها لرفع الانتاج اكثر. لكن وزير البترول السعودي علي النعيمي قال ان ذلك لن يؤدي على الارجح لتهدئة الاسعار.
وقال النعيمي في كلمة انه يرى أن موازين العرض والطلب ومستويات انتاج النفط الخام ليست هي المحركات الاساسية لاوضاع السوق الراهنة مضيفا أن الاسواق بها من الامدادات ما يكفي وأن على الجميع أن يفعل ما باستطاعته لتخفيف هذه الظروف الصعبة
ومضى قائلا "التركيز ببساطة على زيادة العرض لن يكبح جماح الاسعار الحالية."
ويشارك معظم اعضاء أوبك وزير البترول السعودي في الرأي.
وقال شكيب خليل رئيس أوبك ووزير الطاقة الجزائري "لا تتوقعوا حل هذه المشكلة في يوم."
وتعقد أوبك اجتماعها القادم للنظر في سياستها الرسمية الخاصة بالانتاج في سبتمبر أيلول.
وليس هناك اجماع على سبب اسعار النفط المرتفعة التي لها تفسيرات كثيرة.
وألقى وزراء أوبك مرارا باللوم على المضاربة ودفعوا بان تحول صناديق الاستثمار بشكل ضخم الى اسواق النفط واسواق السلع والذي ساعد في رفع الاسعار يجب السيطرة عليه.
وقال بعض المستهلكين انه قد يكون هناك عنصر مضاربة لكن سام بودمان وزير الطاقة الامريكي قال "لا نستطيع العثور على دليل على ان المضاربين يدفعون اسعار العقود الاجلة (صعودا)."
وفي الاونة الاخيرة رفعت دول من كبار الدول المستهلكة للنفط في اسيا ومنها الصين ثاني أكبر مستهلك للنفط في العالم أسعار الوقود المحلي الرخيصة التي يقول بعض المحللين انها ساهمت في نمو الطلب على نحو سريع



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2008, 09:35 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو

وكالة الطاقة الدولية لن تدعو للسحب من المخزونات

جدة (السعودية) (رويترز) - قال المدير التنفيذي لوكالة الطاقة الدولية نوبو تاناكا يوم الاحد ان المعروض في سوق النفط ليس وفيرا لكن الامر لا يستدعي السحب من مخزونات الدول الصناعية الكبرى.
وكرر تاناكا موقف الوكالة التي ترى أن حدوث خلل خطير في امدادات النفط الفعلية هو الذي يستدعي اتخاذ مثل هذه الخطوة من دولها الاعضاء.
وكان تاناكا يتحدث في مؤتمر صحفي عقد في ختام محادثات الدول المنتجة والمستهلكة للنفط في جدة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2008, 09:40 AM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو

نص البيان الختامي لاجتماع جدة للطاقة

رويترز) - فيما يلي نص البيان الذي صدر يوم الاحد عن اجتماع الدول المنتجة والمستهلكة للنفط في مدينة جدة:
صدر اليوم عن المملكة العربية السعودية والامانة العامة لوكالة الطاقة الدولية والامانة العامة لمنتدى الطاقة الدولي والامانة العامة لمنظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) البيان المشترك التالي:
بناء على دعوة كريمة من حكومة المملكة العربية السعودية وتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله التقى وزراء وممثلون عن العديد من الدول المنتجة والمستهلكة للبترول بحضور ممثلين عن صناعة البترول في العالم بصفة مراقبين بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية يوم الاحد 18 جمادى الاخرة 1429 الموافق 22 يونيو 2008 لمناقشة الاوضاع الحالية للسوق البترولية.
وقد عبر المشاركون عن قلقهم ازاء الارتفاع الحاد الذي شهدته أسعار البترول وتذبذبها المستمر وذلك نتيجة لمجموعة من العوامل والاسباب. وقد سعى المجتمعون الى التعرف على الاسباب التي أدت الى هذا الارتفاع في الاسعار الذي تشهده السوق حاليا والنتائج المترتبة عليها وتقدموا بمجموعة من الاقتراحات التي تهدف الى تحسين الوضع الحالي من أجل تمكين أسواق البترول العالمية من العمل بصورة فاعلة. كما أكد المشاركون على أن أسعار البترول الحالية وحالة عدم الاستقرار والتقلبات التي تشهدها السوق تضر بالاقتصاد العالمي وخاصة اقتصادات الدول الاقل نموا.
واتفق المشاركون على أن الوضع الحالي يحتاج الى جهود مركزة من جميع الاطراف المعنية من جميع الدول المنتجة والمستهلكة والقطاعات العاملة في صناعة البترول والاطراف المعنية الاخرى ومن أجل تحقيق الاستقرار في سوق البترول العالمية لمصلحة الجميع.
كما أن المشاركين اخذين في عين الاعتبار الظروف والاولويات الوطنية المتنوعة في بلدانهم الى جانب اهتمامهم المشترك باستقرار سوق البترول العالمية وتحقيق النمو الاقتصادي المستدام قد أقروا بأهمية المحاور التالية..
- ان وجود طاقة انتاج احتياطية في جميع مراحل صناعة البترول يعد أمرا حيويا وبالغ الاهمية من أجل تحقيق الاستقرار في سوق البترول العالمية وعلى ذلك فانه يجب زيادة الاستثمارات في جميع القطاعات المتعلقة بصناعة البترول مثل قطاعات التنقيب والانتاج والتكرير والتسويق وذلك من أجل امداد الاسواق العالمية بكميات كافية من البترول وفي الاوقات المطلوبة. كما أن عوامل أخرى مثل التوقعات المتعلقة بسياسات الطاقة والاستثمار الى جانب الحصول الامثل على التقنية هي عوامل مهمة وضرورية لتحقيق هذه الغاية.
- ضرورة تحسين حالة الشفافية في الاسواق المالية والتشريعات المتعلقة بها عبر العديد من الاجراءات التي تهدف الى اتاحة المعلومات والبيانات الخاصة بأنشطة مؤشرات الصناديق المالية ومن أجل التعرف على التعاملات البينية وتداخلها بين الاسواق البترولية الاجلة.
- أهمية تحسين المعايير الخاصة بجودة البيانات والمعلومات الصادرة عن " مبادرة بيانات البترول المشتركة" الشهرية وتكاملها ونشرها في الاوقات المطلوبة ومن أجل زيادة مستوى الجودة فيما يتعلق بشفافية السوق واستقرارها فان المشاركين يدعون المنظمات السبع المشاركة في " مبادرة بيانات البترول المشتركة" (منظمة التعاون الاقتصادي في اسيا والمحيط الهادي والمكتب الاحصائي التابع للاتحاد الاوروبي ووكالة الطاقة الدولية ومنتدى الطاقة الدولي ومنظمة الطاقة في أمريكا اللاتينية ومنظمة الدول المصدرة للبترول وادارة الاحصاءات في الامم المتحدة) لبدء العمل في تجميع بيانات سنوية تتضمن ضمن أمور أخرى الطاقة الانتاجية وطاقة التكرير وخطط التطوير في كل منهاضرورة البدء بتعاون مباشر وفوري بين وكالة الطاقة الدولية ومنظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك) الى جانب أمانة منتدى الطاقة الدولي لاعداد تحليلات مشتركة لاتجاهات وتوقعات سوق البترول بالاضافة الى أثر الاسواق المالية على مستويات أسعار البترول والتقلبات التي تكتنفها وذلك لغرض استخدام ذلك لاستيعاب أوضاع السوق بشكل أفضل.
- أهمية تكثيف مساعدات التنمية التي تقدمها المؤسسات المالية ومنظمات العون الانمائي الوطنية والاقليمية والعالمية من أجل تخفيف حدة النتائج المترتبة على ارتفاع الاسعار في الدول الاقل نموا.
- أهمية زيادة التعاون بين الشركات العالمية والوطنية وشركات الخدمات في جميع الدول المنتجة والمستهلكة في مجالات الاستثمار والتقنية وتنمية الموارد البشرية.
- ضرورة تعزيز كفاءة استخدام الطاقة في جميع القطاعات عبر انتقال المؤشرات المتعلقة بأسعار السوق ونقل التقنية وتبادل أفضل الممارسات والتطبيقات في مجالات انتاج مصادر الطاقة واستهلاكها.
وقد قررت الدولة المستضيفة والاطراف المشاركة في هذا البيان تشكيل فريق عمل من أجل متابعة الخطوات المطلوبة من المحاور الواردة أعلاه متى ما كان ذلك مناسبا. وقد رحب المشاركون بالدعوة الكريمة التي وجهتها حكومة المملكة المتحدة لعقد اجتماع متابعة بشأن التطورات التي تطرأ على المحاور الواردة في هذا البيان بمدينة لندن قبل نهاية العام



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2008, 09:45 AM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو

نيكي يهبط في بداية التعامل بطوكيو

طوكيو (رويترز) - هبط مؤشر نيكي القياسي بنسبة 1.3 في المئة في بداية التعامل في بورصة طوكيو للاوراق المالية يوم الاثنين وقادته في ذلك شركات تصدير كبيرة مثل كيوسيرا بعد خسائر حادة شهدتها وول ستريت بسبب ارتفاع اسعار النفط .
وبحلول الساعة 0005 بتوقيت جرينتش هبط نيكي 181.38 نقطة الى 13760.70 نقطة .
وهبط مؤشر توبكس بنسبة 1.8 في المئة الى 1332.32 نقطة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2008, 09:46 AM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو

نيكي يغلق على أدنى مستوى في شهر تقريبا

طوكيو (رويترز) - هبط مؤشر نيكي القياسي للأسهم اليابانية 0.6 بالمئة ليغلق على أدنى مستوى في شهر تقريبا يوم الاثنين مع تضرر أسهم شركة ميتسوبيشي ايستيت وغيرها من أسهم شركات التنمية العقارية إثر تقارير عن انخفاض أسعار وحدات سكنية في حين تراجعت أسهم كبار المصدرين مع الهبوط الحاد في وول ستريت.
وتعرضت أسهم مجموعة ميتسوبيشي يو.اف.جيه المالية وغيرها من أسهم البنوك لضغوط مع تجدد المخاوف من متاعب السوق المالية عقب تحذيرات من مزيد من عمليات الشطب من أصول البنوك بسبب خسائر متصلة بأزمة الرهن العقاري. لكن عمليات شراء أسهم جيدة بأسعار بخسة ساعدت البنوك في تقليص خسائرها المبكرة التي أدت الى هبوط مؤشر نيكي نحو اثنين بالمئة خلال يوم الاثنين.
وانخفض مؤشر نيكي 84.61 نقطة ليغلق على 13857.47 نقطة مُسجلا أدنى مستوى اغلاق منذ 28 مايو آيار.
وأغلق مؤشر توبكس الأوسع نطاقا على 1347.93 نقطة بانخفاض 0.7 بالمئة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2008, 09:51 AM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو

استقرار الدولار في بداية التعاملات الاسيوية

طوكيو (رويترز) - استقر الدولار امام اليورو والين في بداية التعاملات الاسيوية يوم الاثنين بعد عجز القوى المنتجة والمستهلكة للطاقة عن تقديم حل سريع لكبح جماح اسعار النفط المرتفعة خلال اجتماع طاريء عقد في مدينة جدة السعودية يوم الاحد.
وتراجع سعر النفط 0.2 في المئة ليصل الى نحو 135 دولارا للبرميل بعد ان تعهدت السعودية بضخ مزيد من النفط على الرغم من قولها انها وحدها لن تكون كافية لتهدئة سوق النفط.
وتراجع النشاط في بداية التعاملات الاسيوية مع انتظار المستثمرين رد فعل الاسواق الاوروبية والامريكية على الاجتماع.
وتردد ايضا المتعاملين في السوق في اخذ مواقف جديدة قبل اجتماع السياسة الذي يعقده مجلس الاحتياطي الاتحادي والذي يبدأ الثلاثاء.
ولم يطرأ تغير يذكر على سعر الدولار مقابل الين بالمقارنة مع مستواه اواخر التعاملات الامريكية يوم الجمعة عندما سجل 107.31 ين وظل اقل من السعر الذي سجله في الاسبوع الماضي وهو 108.59 ين وهو اعلى مستوى وصل اليه منذ اربعة اشهر.
وارتفع الدولار بنسبة0.1 في المئة امام الدولار ووصل الى 1.5624 دولار بعد ان عززته توقعات بان البنك المركزي الاوروبي سيرفع اسعار الفائدة ربع نقطة مئوية الى 4.25 في المئة في يوليو تموز



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2008, 09:57 AM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو

امتدت مكاسب عقود النفط الخام مدعومة من التوترات التي تشهدها منطقة الشرق الاوسط. وقد ارتفعت اسعار العقود الاولية المستحقة خلال شهر يوليو بمقدار دولار واحد لتتداول عند سعر 136.36$ للبرميل


بقي معدل التضخم في سينغافورة خلال شهر مايو عند اعلى مستوى له منذ 26 عاما عند 7.5% يقوده ارتفاع تكاليف المنازل والغذاء في حين استمرت اسعار النفط المرتفعة في رفع تكاليف المواصلات


تستحوذ البيانات الالمانية على المفكرة الاقتصادية الاوروبية يوم الاثنين. فيصدر عند الساعة 0800 ت.غ مسح ثقة الاستثمارات IFO الالمانية لشهر يونيو. وفي الوقت عينه يصدر مؤشر مدراء المشتريات الخدماتي والتصنيعي لمنطقة اليورو لشهر يونيو. اما عند الساعة 1000 ت.غ فينشر بنك السندات الالماني تقريره الشهري في حين ينشر البنك الوطني البلجيكي عند الساعة 1300 ت.غ مسح الاستثمارات لشهر يونيو


هبطت مبيعات المتاجر اليابانية خلال شهر مايو للشهر الثاني على التوالي بنسبة 1.1% وصولا الى 1.09 تريليون يوان، وذلك بسبب ضعف الانفاق على السلع المنزلية والملابس


تقتصر المفكرة الاميركية على صدور مؤشر السلع الرئيسية لاسبوع 20 يونيو، بالاضافة الى مؤشر تجارات التجزئة لاسبوع 21 يونيو


ابقت الحكومة السويسرية توقعات نمو الناتج الاجمالي المحلي للعام 2008 ثابتة عند 1.9%، ورفعت تقديرات معدل التضخم للعام 2008 من 1.7% الى 2.5%. كما عمدت الى تخفيض نمو الناتج الاجمالي المحلي للعام 2009 من 1.5% الى 1.3%



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الاثنين, الاخبار, الاقتصادية, الهامة, يونيو

مواضيع سابقة :

مفكرة موقع بورصات للبيانات الاقتصادية (الاسبوع من 23/ 6 حتى 27/ 6/ 2008)
سؤال عن برنامج الميتاتريدر
لقاء جدة والعلاقات العامة البريطانية السعودية

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الاثنين 23 يونيو:
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 23 يونيو
نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الاتنين 23 يونيو

الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 23 يونيو

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 3/ 8 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصادية الهامة ليوم الاثنين 13 / 7 / 2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 7 \7\2008 منتدى تداول العملات العام
الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم التلاتاء 24 يونيو منتدى تداول العملات العام
الاخبار الاقتصادية الهامة ليوم الاتنين 19\5\2008 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


01:34 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة