• 5:26 صباحاً

شركة اكسنس Exness صفقة ستوبها على نقطة الدخول ومع هذا خسرت -183 نقطه

Like Tree30Likes

الصورة الرمزية omar_exness
عضو برونزي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
omar_exness is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة اكسنس Exness صفقة ستوبها على نقطة الدخول ومع هذا خسرت -183 نقطه
21#
11 - 05 - 2016, 09:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stylead مشاهدة المشاركة
مع احترامي الشديد انت ترجع وتكرر واتقول لي تداول وقت الاخبار .. الصوره مرفقه اول الموضوع بتاريخ 2/5/2016 وتسكرت بخساره مع انها على نقطة الدخول بتاريخ 3/5/2016 ورقم الصفقه في الصوره والتوقيت مكتوب عليها توقيت سيرفركم .. وارجع اكرر واقولك انا IB وتحتي عملاء جميعهم ضرب ستوب عندهم بنفس الطريقه ونفس العمله ولو كنتو مهتمين في الشريك كنتو خلصتو المشكله معي ومع عملائي ولكن محد تعب نفسه يرد ويحل المشكله .. والهجمات اللي تقول عنها كلفتنا مئات الدولارت فضلاً عن ايقاف المنصه بالساعات وكانت توجد صفقات لدي عملائي لم يستطيعو وضع وقف خساره او تيك بروفت بسبب التوقيف وخسرو مبالغ كبيره وطبعاً اصابع الاتهام توجهت لنا عالعموم انا ما بركز على هالنقطه انا اتكلم عن هذي الصفقه بالتحديد وجميع الشركات في الانزلاق كما تقول يتم تعويض العميل بدون هذا التأخير خااااصه وانا وضعت وقف الخساره على نقطة الدخول بوقت طويل وتم تفعيله واللي يحصل بعده انتو المتسببين به فلى تلقي اللوم علي وتوهمني بالانزلاق الايجابي هي القصه مو لعبه ولا حظ .. انا داخل وعارف اتجاهي وحميت صفقتي وتم ضربها ب استوب غير موجود من الاساس ولانه مو مبلغ من حضرتك فمو مفتكر بالضرر اللي حصل سواء لي ولعملائي ..

عزيزي احترامي الكامل لك و لعملائك و نرجو ان تخبرنا بمشكلات عملائك ايضا على الدعم المباشر مع ارقام حساباتهم و ارقام الصفقات حتى يتم الفحص او اعلامي هنا و سوف يتم عمل اللازم.

مرة اخري اؤكد انه لا يمكنني البت فى الامر, مشكلتك مع القسم الفني المختص و هو صاحب القرار سواء بتغطية الخسارة ام لا.

صفقتك (( اغلقت )) وقت اخبار الاسترالي و الانزلاقات السعرية واردة الحدوث فى اى منصة و للعلم فأنه من قوانين الجاب بالشركة انه قد يحدث انزلاق سعري او جاب و هذه القوانين مذكورة فى صفحة السبريد على موقع الشركة ( لا يمكنني وضع رابط احتراما لقوانين المنتدي )

ازمة المنصة الماضية لا يمكن الخلط بينها و بين صفقتك التى ربما اغلقت على خسارة بسبب انزلاق سعري طبيعي للتداول وقت الاخبار.. ازمة المنصة حدثت منذ 3 اسابيع حيث تعرضت سيرفرات التداول و موقع الشركة لهجوم حجب الخدمة DDoS Attack و تم تغطية خسائر العديد من المتضررين و اذا انت لديك صفقات اخري تضررت فى ازمة المنصة برجاء اعلامنا و نعد بسرعة الفحص و تغطية الخسائر ( راجع تعليقي السابق هنا فى هذا الموضوع من فضلك )

لذلك ارجو فقط عدم الخلط بين صفقتك الموضحة بالصورة و بين ازمة المنصة التى وقعت منذ ثلاث اسابيع.

على كل حال عزيزي صدقني اذا لك حق سوف تأخذه هذه امور لا شك فيها, و اذا لا فسوف يتم توضيح الامر كاملا لك مع الاسباب.

ما يمكنك فعله الان هو الانتظار من فضلك لحين تلقي رد المختصين.

بالتوفيق.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.
omar_exness غير متواجد حالياً  

عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
abo nawaf is on a distinguished road
افتراضي رد: شركة اكسنس Exness صفقة ستوبها على نقطة الدخول ومع هذا خسرت -183 نقطه
22#
12 - 05 - 2016, 12:44 AM
انا تعاملت معاهم وهي شركة نصابة بكل المقاييس للاسف ارجوا الحذر منها
كنت فاتح الصفقة ووضعت الاستوب وبعدها تعطلت المنصة بالساعات ولم استطع اعدل او اغلق الصفقة وبعد عمل المنصة وهي فوق الاستوب بكثير اقفلت على خسارة كبيرة نصف الحساب طار وبعد المطالبة والمماطلة منهم
اكدو لي ان الصفقة طبيعية ولايوجد مشكلة
لذالك ارجو الحذر منها لوجه الوجه الله تعالى,,,
abo nawaf غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

23#
12 - 05 - 2016, 01:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo nawaf مشاهدة المشاركة
انا تعاملت معاهم وهي شركة نصابة بكل المقاييس للاسف ارجوا الحذر منها
كنت فاتح الصفقة ووضعت الاستوب وبعدها تعطلت المنصة بالساعات ولم استطع اعدل او اغلق الصفقة وبعد عمل المنصة وهي فوق الاستوب بكثير اقفلت على خسارة كبيرة نصف الحساب طار وبعد المطالبة والمماطلة منهم
اكدو لي ان الصفقة طبيعية ولايوجد مشكلة
لذالك ارجو الحذر منها لوجه الوجه الله تعالى,,,

السلام عليكم,

برجاء اعلامنا برقم الحساب و ارقام الصفقات المتضررة و سيتم تحويل الامر الى المختصين للفحص و التدقيق, نرجو التواصل لعدم القاء التهم جزافا و شكرا لتفهمكم.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.

الأرستقراطي is on a distinguished road
24#
12 - 05 - 2016, 02:32 AM
يقولك المثل : لا تنام بين القبور وما راح تشوف احلام مزعجة

الشركة عليها مشاكل كثيرة لم نسمع بها في شركات اخرى

لم تتعطل سيرفرات الشركات الاخرى ولم يهاجمهم احد ولا يوجد مشاكل كثيرة كما يحصل في شركتكم

نعم يوجد انزلاق سعري وقت الاخبار وهذا شيء الكل مقتنع به وراضي به

لكن كل يوم مشكلة وكل يوم تكرر نفس الكلام يا عمراكسنس

(( لا ترموا التهم جزافاً )) !!!!!

معقولة هالمنطق ؟

يا عمراكسنس ........ الناس هذي تشتغل بفلوس

تخسر فلوس بسبب تلاعبكم بالمنصة حيناً واغلاقها حيناً آخر

ثم تأتي بكل بساطة وتقول لا تتهمونا ؟

انا معي حسابات مع 6 شركات مختلفة

لماذا لا توجد مشاكل مع الشركات التي اتعامل معها ؟

احترموا عقولنا ......

طيب نقول ان شركتكم مستهدفة والسرفرات تنضرب كثير ويجيكم هجمات من كوكب زحل وكوكب افاتار

على الاقل اعملوا حماية زي الناس الصاحية

ركبوا سيرفرات جديدة واتفقوا مع شركة فيها دعم قوي

لا يكون مسلسل الهجمات هو مسمار جحا

كل يوم وانتم ضاربينه في مكان

يعني بكل صراحة انا لو اشوف ممثل الشركة كل يوم طالع ويقول سيرفراتنا انضربت ما راح اتعامل معهم نهائيا

خلاص يا عمراكسنس كلم صاحب الشركة وقل له فضيحتنا بقت في قلاقل
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
موقوف

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Chart.Prestige is on a distinguished road
25#
12 - 05 - 2016, 05:52 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
يقولك المثل : لا تنام بين القبور وما راح تشوف احلام مزعجة

الشركة عليها مشاكل كثيرة لم نسمع بها في شركات اخرى

لم تتعطل سيرفرات الشركات الاخرى ولم يهاجمهم احد ولا يوجد مشاكل كثيرة كما يحصل في شركتكم

نعم يوجد انزلاق سعري وقت الاخبار وهذا شيء الكل مقتنع به وراضي به

لكن كل يوم مشكلة وكل يوم تكرر نفس الكلام يا عمراكسنس

(( لا ترموا التهم جزافاً )) !!!!!

معقولة هالمنطق ؟

يا عمراكسنس ........ الناس هذي تشتغل بفلوس

تخسر فلوس بسبب تلاعبكم بالمنصة حيناً واغلاقها حيناً آخر

ثم تأتي بكل بساطة وتقول لا تتهمونا ؟

انا معي حسابات مع 6 شركات مختلفة

لماذا لا توجد مشاكل مع الشركات التي اتعامل معها ؟

احترموا عقولنا ......

طيب نقول ان شركتكم مستهدفة والسرفرات تنضرب كثير ويجيكم هجمات من كوكب زحل وكوكب افاتار

على الاقل اعملوا حماية زي الناس الصاحية

ركبوا سيرفرات جديدة واتفقوا مع شركة فيها دعم قوي

لا يكون مسلسل الهجمات هو مسمار جحا

كل يوم وانتم ضاربينه في مكان

يعني بكل صراحة انا لو اشوف ممثل الشركة كل يوم طالع ويقول سيرفراتنا انضربت ما راح اتعامل معهم نهائيا

خلاص يا عمراكسنس كلم صاحب الشركة وقل له فضيحتنا بقت في قلاقل

لا والمشكلة يقولون لك DDoS Attack يخي حرام عليكم والله حرام
اذا منتدى صغير بـ 6 اعضاء اول شي يدورون عليه ناس متخصصين في الحماية
ليحموا المنتدى من DDoS Attack
وهما كأصحاب منتدى مش عارفين ماذا يعني DDoS Attack ولا حتى كيف يشتغلو فيه

وعشان يكون كلامنا مضبوط لاني بحبش الكلام في الامور التقنية بدون إثباتات
الاخ العزيز الى يقول عن بنر اكسنس bettahar mohamed
الموجود في منتدى بورصات منذ سنوات وانا اراه وقد رأيت المشاكل التي افتتحت هنا بسبب هذه الشركة وكنت مستغرب من وضع بنرها لغاية الان .

انه من شركة إشهارات أخرى المنتدى متعاقد معها
فأحب ان اقول له البنر محجوز دايركت من إدارة منتدى بورصات وليس لـ اي شركة خارجية علاقة بذلك

والله ياريت تنتبه إدارتنا الكريمة على هذا الموضوع ويتم حذف البنر الخاص فيهم ع الاقل لانه مشاكلهم فعلياً زادت عن حـدها وكلام ليس له معنى من المسؤولين عن العلاقات العامة مع الزبائن وغير مقنع .

رجعوا فلوس الرجــال يا عمر اكسنس
#ريحتكم_طلعت
Chart.Prestige غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
abo nawaf is on a distinguished road
26#
12 - 05 - 2016, 06:56 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness مشاهدة المشاركة
السلام عليكم,

برجاء اعلامنا برقم الحساب و ارقام الصفقات المتضررة و سيتم تحويل الامر الى المختصين للفحص و التدقيق, نرجو التواصل لعدم القاء التهم جزافا و شكرا لتفهمكم.
انا لا القي التهم جزافا وانما هذا واقع وحقيقيه للاسف
وهذي ذمه وليس تلاعب وسب وذم
وشكرا
abo nawaf غير متواجد حالياً  

منحاش من الاسهم is on a distinguished road
27#
12 - 05 - 2016, 07:58 AM
استاذ عمر ومشكلتي انا برضه ارمي التهم جزافا يتم سحب البونص فجاه اثناء الصفقه

وانت والشركه تقولون يمكن خسارة البونص .

يااخي لاتعطيني بونص ثم تسحبه تلقائيا بدون سبب حتى المارجن كول لم يصل للصفقه .
منحاش من الاسهم غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

28#
12 - 05 - 2016, 12:09 PM
السلام عليكم,

لأن الاتهامات الجزافية للأسف كثرت فى هذا الموضوع و تم التطرق بالتهكم على هجوم حجب الخدمة DDoS Attack الذى تعرضنا له الفترة الماضية .. سوف اقوم بالتوضيح للمرة الاخيرة و اعتذر عن عدم الرد فى هذا الموضوع مرة اخري.

اولا نريد ان نؤكد تماما ان شركتنا تعمل بقوة و تستمر فى تقديم الخدمات و المزايا و العروض للجميع.

الفترة الاخيرة واجهنا هجوم حجب الخدمة المتعمد و المنظم DDoS Attack و تم اصدار بيانات رسمية على موقع الشركة حول الهجوم الذى تعرضنا له مباشرة عقب الاعلان عن الرافعة المالية الغير محدودة و الغرض من الهجوم كان فقط محاولة التدمير.

لقد تم تحديد اماكن المهاجمين و تم الانتهاء من الايقاف و التصدي للهجمات.

نحن شركة وساطة محترمة و ملتزمة بخدمة و ارضاء العملاء و الشركاء و لا نقوم بعمليات نصب او تلاعب او كذب فتم اصدار البيانات التى توضح و تثبت الهجوم الذى تعرضنا له.

و لأننا نهتم دائما بالمصداقية و الشفافية و ثقة العملاء, قمنا بتعويض و تغطية خسائر العديد من المتضررين من ازمة الهجوم الذى تعرضنا له و اليكم بعض التعليقات المقتبسة لمتداولين و عملاء من بعض المنتديات بعد تغطية خسائرهم :

اقتباس:
تم تعويضي اليوم شاكر جهودك اخي الحبيب عمر

اقتباس:
السلام عليكم
وصلني على البريد اليوم:

"عزيزي العميل
لقد تم التحقق من الصفقة رقم #87271789 على الحساب #7243467 وكانت نتائج التحقيق كالتالي:
في يوم 15 ابريل ومن الساعة 2:00 الى 17:00 (GMT+0)
ونتيجة للهجمات (DDoS) المتكررة
فانه من الممكن ان يكون قد تمت مقاطعة الاتصال بالسيرفر Exness Real 4.
نقدم اعتذارنا الشديد عن هذا الموضوع
وباخذ هذه التفاصيل بعين الاعتبار فانه قد تم اتخاذ قرار بالغاء النتائج الخاصة بهذه الصفقة وبالتالي تم التعويض بمبلغ 180دولار تمت اضافتها لحسابكم
الرجاء عدم التردد بالاتصال بنا ان كانت لديكم اي استفسار"
شكرا لشركة اكسنس

اقتباس:
شركة محترمة لما خسرت من منصتهم الاخ عمر ساعدني فى تعويض الخسارة و الشركة لم تتاخر

بصراحة كل يوم يزيد اعجابي بهاي الشركة

مشكورين

اقتباس:
شكرا واجب لاخى عمر على المساعدة فى تعويض الخسارة بسبب المنصة

مشكور اخي عمر

هذه فقط بعض من تعليقات عملائنا الذين تم تغطية خسائرهم, و من يريد مشاهدة روابط هذه التعليقات يمكنه مراسلتي على الخاص احتراما لقوانين المنتدي بعدم وضع روابط خارجية بالمواضيع.

الاخوة الكرام خصوصا من قاموا بتوجيه الاتهامات هنا, نحن لا نأكل اموال احد, لقد تعرضنا لأزمة حقيقية و تغلبنا عليها و تم تغطية خسائر العديد من المتضررين ولا زلنا نقوم بفحص شكاوي اخرين و تغطية خسائرهم.

ملحوظة بخصوص مشكلة الاخ " منحاش من الاسهم " حول البونص .. لقد تم رفع طلبك للمختصين و للعلم فأن البونص يتم سحبه مع عمليات السحب و لقد اخبرتك انه لا يمكنني توضيح الامر حول مشكلتك و طلبت منك انتظار رد المختصين.

اتمنى ان يكون ردي هذا قد اجاب علي جميع الاستفسارات و الاتهامات و معذرة منكم لن يتم الرد مجددا فى هذا الموضوع حتى لا يأخذ سياق اخر, نتشرف بالرد علي اى اسئلة او استفسارات اخري بهذا الموضوع

http://forum.borsaat.com/t526255-243.html

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

المراقب العام

المراقب العام is on a distinguished road
29#
15 - 05 - 2016, 03:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chart.Prestige مشاهدة المشاركة
لا والمشكلة يقولون لك DDoS Attack يخي حرام عليكم والله حرام
اذا منتدى صغير بـ 6 اعضاء اول شي يدورون عليه ناس متخصصين في الحماية
ليحموا المنتدى من DDoS Attack
وهما كأصحاب منتدى مش عارفين ماذا يعني DDoS Attack ولا حتى كيف يشتغلو فيه

وعشان يكون كلامنا مضبوط لاني بحبش الكلام في الامور التقنية بدون إثباتات
الاخ العزيز الى يقول عن بنر اكسنس bettahar mohamed
الموجود في منتدى بورصات منذ سنوات وانا اراه وقد رأيت المشاكل التي افتتحت هنا بسبب هذه الشركة وكنت مستغرب من وضع بنرها لغاية الان .

انه من شركة إشهارات أخرى المنتدى متعاقد معها
فأحب ان اقول له البنر محجوز دايركت من إدارة منتدى بورصات وليس لـ اي شركة خارجية علاقة بذلك

والله ياريت تنتبه إدارتنا الكريمة على هذا الموضوع ويتم حذف البنر الخاص فيهم ع الاقل لانه مشاكلهم فعلياً زادت عن حـدها وكلام ليس له معنى من المسؤولين عن العلاقات العامة مع الزبائن وغير مقنع .

رجعوا فلوس الرجــال يا عمر اكسنس
#ريحتكم_طلعت

توضيح هام البانر الموجود للشركة المذكورة بنر اعلاني مدفوع فقط
ولا يوجد أي رابط رسمي للمنتدي بها اطلاقا ..
المراقب العام غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات