موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اتمنى من صاحب الموضوع ان يبين بعد هذا الوقت هل اخذ ماله بالكامل وهو 12 الف دولار

منتدى تداول العملات العام

Like Tree39Likes

موضوع مغلق

قديم 19 - 05 - 2016, 08:20 AM   #21
عضو جديد

Thumbs up رد: اتمنى من صاحب الموضوع ان يبين بعد هذا الوقت هل اخذ ماله بالكامل وهو 12 الف دولار

رد: اتمنى من صاحب الموضوع ان يبين بعد هذا الوقت هل اخذ ماله بالكامل وهو 12 الف دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد العرفج مشاهدة المشاركة
تدخلت بموضوعه بمنتدى الجيران وكتبت هذه المشاركات

ارجو ان لا يحذف الرد فهدفي المصلحه العامه والحفاظ على اموال الناس يجمعونها لسنوات ويطيرونها مديري الحسابات بساعات

انا كنت لا اريد ان اكتب لكن حسي وشعوري وخوفي على اخواني اجبرني على الكتابه :

نعم الاخ العميسي مرجن حساب احد الشباب ويبلغ 12 ألف دولار خلال يوم واحد وخلال 6 ساعات فقط

وعندما كلمه قبل ان يمسح بالحساب الارض وينهيه ترجاه ان يخاف الله فيه وهذا مال انسان تعب وشقى

لكن الاخ العميسي قاله باخر رد انه ترك له 50 دولار لكي ياكل فلافل

طبعا لدينا كافة الاثباتات والادله الدامغه حول هذا الموضوع وردود العميسي محفوظه

وفوق هذا العميسي هدد الاخ انه اذا اتى لدبي محل اقامة العميسي سوف يقطع رجليه عجبي والله

الامر المستغرب جدا من ناحيتي انه معقوله يكون مدير حساب له خبرة 7 او 8 سنوات ويمرجن حساب كبير نسبيا ويبلغ 12 ألف دولار ب 6 ساعات فقط

اجل وين راح التحليل الفني والاساسي وادارة المخاطر وراس المال

والله لو ناتي بطفل او اعمى ما سوى هذا الفعل

whgp غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2016, 12:21 PM   #22
عضو نشيط جدا

افتراضي رد: اتمنى من صاحب الموضوع ان يبين بعد هذا الوقت هل اخذ ماله بالكامل وهو 12 الف دولار

الحمدلله بعد تدخلي بعنف وقوه تم اغلاق الموضوع من قبل المراقب العام بمنتدى الجيران ولم يحذف اي رد لي

whgp, Stalker, khaled8 and 3 others like this.
عايد العرفج غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2016, 12:28 PM   #23
عضو نشيط

افتراضي رد: اتمنى من صاحب الموضوع ان يبين بعد هذا الوقت هل اخذ ماله بالكامل وهو 12 الف دولار

اولا ربنا يعوض على الاخ صاحب الموضوع و ينتقم من هذا النصاب

ثانيا انا الامس بحثت عن هذا النصاب على النت ووجدت صفحته على الفيس بوك و لقيت اخر مجموعة توصيت منزلها كلها خسائر رهيبه هنقول ده عادى السوق ملوش كبير

لكن اللى مش عادى ان لو حد قاله صفقه خسرت تجد مجموعه كبيره من الاشخاص تهب للدفاع عنه و مهاجمة الشخص اللى انتقده مش فاهم هل الناس دى اغبياء و لا مؤجريين ولا ياه حكايتهم بالظبط

Abu Ali Abu Taher likes this.
Stalker غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2016, 12:36 PM   #24
عضو جديد

الصورة الرمزية Khaled Prof

ده حسابة على الزولو تريد

التوقيع:
كل من يحاول اصطياد القمة او القاع سوف يصطاده المارجن
Khaled Prof غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2016, 01:46 PM   #25
عضو جديد

Exclamation رد: اتمنى من صاحب الموضوع ان يبين بعد هذا الوقت هل اخذ ماله بالكامل وهو 12 الف دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Stalker مشاهدة المشاركة
تجد مجموعه كبيره من الاشخاص تهب للدفاع عنه و مهاجمة الشخص اللى انتقده مش فاهم هل الناس دى اغبياء و لا مؤجريين ولا ياه حكايتهم بالظبط
لا يا باشا هو نفسه ولكن بمعرف آخر

واعطيك على هذا مثال وموجود حتى هذه اللحظة واكبر كزاب في المنتدى المجاور وهو المسمي نفسه كاستر في قسم التوصيات من المنتدى المجاور فهذا الرجل والله ثم والله لم ارى اكزب ولا احقر منه في الكزب وعلى المكشوف وشوف كميات المعرفات التي يدخل بها الى ورشته الفاشلة والتي هي بعنوان توصيات المؤشر الذهبي والصحيح ان يسمي التوصيات الفاشلة

وقد نبهت الادارة على كثرة كزبه وقد قامت الادارة مشكورة واغلقت ورشته الفاشلة ولكن ما جلس اسبوع إلا وفتح ورشته مرة اخرى

والمبكي والمضحك في كاستر انه يبع مؤشره الفاشل هههه بــــ5000 دولار

والانكى من ذلك انه في ورشته لم يفلح في محافظته على الارباح ودائما يمرجن الحساب وفجأة وفي ليلة ما فيها ضوء قمر يحذف حسابه من توقيعه لكي لا يفتضح امره هههههه

وهو ايضا يحمل هذه المعرفات لكي تنتبهوا منه :

iyad_abed

Glassy_heart90

hossam-hr

كثير الخسائر

ابو خليل

Forexaak

D7MEE

FX.BMW

haleeim

mmaa

dr.harmonic

hassan5041

lmar

وهذه المعرفات موزعه على الورش الثانية فما بالك في ورشته التوصيات !!!!

كميات كبيرة من المعرفات والتي تمدح هذا الكزاب وتنفخ فيه

ومن المضحك في معرفاته انه عند طرح سؤال غبي او غشيم او سؤال مضحك يكون من دولة الكويت او مصر او السعودية وإذا كان الجواب تبع شخص فاهم ومدرك للسوق او محلل بارع فيكون من فلسطين ههههههه

طبعا هنا يأتي سؤال كيف يكون ذلك ؟

والجواب سهل للغاية فإمكانك ان تسجل عضو جديد ثم تدخل بمعرف آخر ومن نفس جهازك اي من جهاز واحد فقط وذلك عن طريق اكسبلور القديم وهي ثغرة امنية لم تسدها مكروسوفت

واذكر قبل شهر دخل عليه شباب في ورشته ورفعوا له صورة من الحساب والذي كان يدعي كزبا انه دبل رأس ماله مرات عديدة فلما رأى صورة الحساب وهو ممرجن سب وشتم الاعضاء الذين كشفوه على حقيقته للشباب واختفى مده طويلة ثم جاء الآن مرة اخرى

والله ياشباب اذكر انني عند بدايتي للفوركس 2009 كان يقول لي ان شركات الفوركس عرضت علي شراء مؤشري اكثر من مائة الف دولار ههههههههههههه

لا والمصيبة الثانية كان يقول لي ايضا ان المؤشر كلفه اكثر من عشرين الف دولار ههههههههه

نصاب على كزاب

وهذا الرجل ايضا مطرود من جميع المنتديات المحترمة واولهم هذا المنتدى الذي طرده شر طرده

فخذوا بالكم من الكزاب كاستر

whgp غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2016, 01:54 PM   #26
عضو نشيط جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whgp مشاهدة المشاركة

واعطيك على هذا مثال وموجود حتى هذه اللحظة واكبر كزاب في المنتدى المجاور وهو المسمي نفسه كاستر في قسم التوصيات من المنتدى المجاور فهذا الرجل والله ثم والله لم ارى اكزب ولا احقر منه في الكزب وعلى المكشوف وشوف كميات المعرفات التي يدخل بها الى ورشته الفاشلة والتي هي بعنوان توصيات المؤشر الذهبي والصحيح ان يسمي التوصيات الفاشلة

وقد نبهت الادارة على كثرة كزبه وقد قامت الادارة مشكورة واغلقت ورشته الفاشلة ولكن ما جلس اسبوع إلا وفتح ورشته مرة اخرى

والانكى من ذلك انه في ورشته لم يفلح في محافظته على الارباح ودائما يمرجن الحساب وفجأة وفي ليلة ما فيها ضوء قمر يحذف حسابه من توقيعه لكي لا يفتضح امره هههههه

iyad_abed

Glassy_heart90

hossam-hr

كثير الخسائر

ابو خليل

Forexaak

D7MEE

FX.BMW

haleeim

mmaa

dr.harmonic

hassan5041

lmar

ومن المضحك في معرفاته انه عند طرح سؤال غبي او غشيم او سؤال مضحك يكون من دولة الكويت او مصر او السعودية وإذا كان الجواب تبع شخص فاهم ومدرك للسوق او محلل بارع فيكون من فلسطين ههههههه

والجواب سهل للغاية فإمكانك ان تسجل عضو جديد ثم تدخل بمعرف آخر ومن نفس جهازك اي من جهاز واحد فقط وذلك عن طريق اكسبلور القديم وهي ثغرة امنية لم تسدها مكروسوفت

واذكر قبل شهر دخل عليه شباب في ورشته ورفعوا له صورة من الحساب والذي كان يدعي كزبا انه دبل رأس ماله مرات عديدة فلما رأى صورة الحساب وهو ممرجن سب وشتم الاعضاء الذين كشفوه على حقيقته للشباب واختفى مده طويلة ثم جاء الآن مرة اخرى

والله ياشباب اذكر انني عند بدايتي للفوركس 2009 كان يقول لي ان شركات الفوركس عرضت علي شراء مؤشري اكثر من مائة الف دولار ههههههههههههه

لا والمصيبة الثانية كان يقول لي ايضا ان المؤشر كلفه اكثر من عشرين الف دولار ههههههههه

نصاب على كزاب

وهذا الرجل ايضا مطرود من جميع المنتديات المحترمة واولهم هذا المنتدى الذي طرده شر طرده

شكرا لك يالحبيب

لو سمحت كيف تاكدت من هذا الامر

والنقطة الثانيه :

انا مسجل هناك صحفي اقتصادي وها هنا باسمي عايد العرفج

ومنزعج من هذا الامر وافكر في توحيد المعرف هههههههههههه

وهو مسجل ويكتب بعشر معرفات هههههههههه

عايد العرفج غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2016, 02:01 PM   #27
عضو فـضـي

اقتباس:
الله يخرب بيته ومن يقف معه

وما يمدح هذا الرجل إلا من هو على شاكلته مثل المدعو في المنتدى المجاور gashaweb وهو اصلا

عماد الملقب نفسه عماد دلبرت جان وهو مطرود من كافة المنتديات وهو ايضا يملك معرف آخر وهو

remon78eg طبعا توجد معرفات أخرى يملكها ولكنها لا تظهر إلا عندما فيها مدح له فقط

فحذاري من هؤلاء الشرذمة النكره

لا يا أخي لا ترمي الإتهامات جزافاً ولا تفتري على الناس ..
gashaweb هو أخ سوداني وصديق شخصي وأعرفه معرفة شخصية ومقيم في مدينة الرياض وليس له علاقة بمن ذكرت .. وهو شخص صادق ومجتهد ولا يعرف لأمور النصب والإحتيال واللف والدوران ..

ارجو أن تتأكد مما تكتب قبل أن تتهم الناس

THE-ZERO غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2016, 02:24 PM   #28
عضو جديد

Exclamation رد: اتمنى من صاحب الموضوع ان يبين بعد هذا الوقت هل اخذ ماله بالكامل وهو 12 الف دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد العرفج مشاهدة المشاركة
شكرا لك يالحبيب

لو سمحت كيف تاكدت من هذا الامر

والنقطة الثانيه :

انا مسجل هناك صحفي اقتصادي وها هنا باسمي عايد العرفج

ومنزعج من هذا الامر وافكر في توحيد المعرف هههههههههههه

وهو مسجل ويكتب بعشر معرفات هههههههههه

لي طريقة خاصة يالحبيب

واتشرف بمعرفتك اخي الاستاذ عايد

whgp غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2016, 02:29 PM   #29
عضو جديد

Talking رد: اتمنى من صاحب الموضوع ان يبين بعد هذا الوقت هل اخذ ماله بالكامل وهو 12 الف دولار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE-ZERO مشاهدة المشاركة
لا يا أخي لا ترمي الإتهامات جزافاً ولا تفتري على الناس ..
gashaweb هو أخ سوداني وصديق شخصي وأعرفه معرفة شخصية ومقيم في مدينة الرياض وليس له علاقة بمن ذكرت .. وهو شخص صادق ومجتهد ولا يعرف لأمور النصب والإحتيال واللف والدوران ..

ارجو أن تتأكد مما تكتب قبل أن تتهم الناس

اخي الغالي انا لم اقل ان gashaweb نصاب !

وممكن اقول لك انني من موزمبيق

whgp غير متواجد حالياً  
قديم 19 - 05 - 2016, 06:27 PM   #30
عضو جديد

Unhappy رد: اتمنى من صاحب الموضوع ان يبين بعد هذا الوقت هل اخذ ماله بالكامل وهو 12 الف دولار

اقتباس:

iyad_abed

Glassy_heart90

hossam-hr

كثير الخسائر

ابو خليل

Forexaak

D7MEE

FX.BMW

haleeim

mmaa

dr.harmonic

hassan5041

lmar

نصاب على كزاب

من الملاحظ في المنتدى المجاور ان معظم الناس المحترمة والتي كانت لها ورش وعليها

إقبال كبير قد تركت المنتدى ومنذ وقت طويل

والسبب هو ترك هذه المعرفات المزورة تعبث في المنتدى دون حسيب او رقيب

واصبح المنتدى شبه بيت مسكون بالأشباح

المصباح غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

مواضيع سابقة :

استيراتيجية magnet zones
افضل برنامج محاسبي عملت به ( اسمه فالكون)
اخوانى المهتمين بالبرامج المحاسبيبة والبرامج المتكامله

مواضيع تالية :

الراافعة 1/3000
كيف اعمل باك تست بنسبة 99%
استراتيجيتي دون ستوب بحسابي الحقيقي

اتمنى من صاحب الموضوع ان يبين بعد هذا الوقت هل اخذ ماله بالكامل وهو 12 الف دولار