موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

رد العميسي على الاخ محمد فوزي - هل تصدقنا القول يا محمد فوزي

منتدى تداول العملات العام

Like Tree82Likes

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 05 - 2016, 04:59 PM   #31
عضو جديد
 

افتراضي رد: رد العميسي على الاخ محمد فوزي - هل تصدقنا القول يا محمد فوزي

رد: رد العميسي على الاخ محمد فوزي - هل تصدقنا القول يا محمد فوزي
ليس دفاعاً عن العميسي
وليس انتصاراً للأستاذ فوزي
ولكن حبيت أقول نقطتين :

النقطة الأولى :
مجرد تسليمك لشخص ما حسابك الشخصي بكامل إرادتك (وقواك العقلية كما يقول المحاميين) لإدارته فأنت توافق بشكل ضمني على الربح والخسارة ، فالربح للمشاركة بينك وبينه ، والخسارة تتحملها وحدك ولا أحد سواك
وهذا ما يُسمى بالمضاربة شرعاً على ما أعتقد وإن لم تخني الذاكرة
لذلك : فاشتراط تحمّل الطرف الأخر جزءاً من الخسارة في هذه الحالة يجب أن يكون مكتوباً بعقد رسمي بينك وبينه ( أقصد اللي راح يديرلك الحساب )
فإن لم يكن مكتوباً ولا مشروطاً من الأساس فلا يحق لك أن تطالب الطرف الآخر ( مدير الحساب ) بتحمل جزء من الخسارة ولو كان متعمداً وبسابق إصرار وترصد

طيب إيش الحل ؟
يجب أن نشترط الربح والخسارة بعقد رسمي موقع بين الطرفين ، ما يمنحك الحق بملاحقته قضائياً فيما بعد في حال ثبت تعمده للخسارة ولو بدولار واحد
ويجب قبل هذا كله أن نتأكد من أهلية مدير الحساب للإدارة عن طريق مشاهدة حساب حقيقي رابح له لا يقل العمل فيه عن 6 أشهر كحد أدنى ، كي تطمئن نفوسنا على أهلية هذا الرجل لإدارة الحساب.

النقطة الثانية :
لك الحق كاملاً أستاذ فوزي تحت هذه الظروف أن تنصح الناس بالابتعاد عن شخص معين ( كالعميسي في هذه الحالة ) والانتباه منه ، لما تملكه من أدلة وبراهين على ذلك ، وهذا للأسف أقصى ما تستطيع عمله
فالخطأ مشترك بين الطرفين :
أنت أخطأت حين أعطيته حسابك دون التحقق منه ودون اشتراط عقد رسمي يوضح كافة الإجراءات في الربح والخسارة
وهو أخطأ لأنه استلم حساب ليس أهلاً له ، وحسابه عند رب العالمين يوم لا ينفع مال ولا بنون ....


معلش أستاذ فوزي
ربنا يعوض عليك بأضعاف ما خسرته
وفعلا هذي فرصة علشان تنبيه الناس من موضوع إدارة الحسابات مهما حصل

وتقبل نقدي ومشاركتي بكل صدر رحب ،،،

فائق الود والاحترام ،،،



Hameed-82 غير متواجد حالياً  

قديم 22 - 05 - 2016, 05:07 PM   #32
عضو جديد
 

افتراضي رد: رد العميسي على الاخ محمد فوزي - هل تصدقنا القول يا محمد فوزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hameed-82 مشاهدة المشاركة
ليس دفاعاً عن العميسي
وليس انتصاراً للأستاذ فوزي
ولكن حبيت أقول نقطتين :

النقطة الأولى :
مجرد تسليمك لشخص ما حسابك الشخصي بكامل إرادتك (وقواك العقلية كما يقول المحاميين) لإدارته فأنت توافق بشكل ضمني على الربح والخسارة ، فالربح للمشاركة بينك وبينه ، والخسارة تتحملها وحدك ولا أحد سواك
وهذا ما يُسمى بالمضاربة شرعاً على ما أعتقد وإن لم تخني الذاكرة
لذلك : فاشتراط تحمّل الطرف الأخر جزءاً من الخسارة في هذه الحالة يجب أن يكون مكتوباً بعقد رسمي بينك وبينه ( أقصد اللي راح يديرلك الحساب )
فإن لم يكن مكتوباً ولا مشروطاً من الأساس فلا يحق لك أن تطالب الطرف الآخر ( مدير الحساب ) بتحمل جزء من الخسارة ولو كان متعمداً وبسابق إصرار وترصد

طيب إيش الحل ؟
يجب أن نشترط الربح والخسارة بعقد رسمي موقع بين الطرفين ، ما يمنحك الحق بملاحقته قضائياً فيما بعد في حال ثبت تعمده للخسارة ولو بدولار واحد
ويجب قبل هذا كله أن نتأكد من أهلية مدير الحساب للإدارة عن طريق مشاهدة حساب حقيقي رابح له لا يقل العمل فيه عن 6 أشهر كحد أدنى ، كي تطمئن نفوسنا على أهلية هذا الرجل لإدارة الحساب.

النقطة الثانية :
لك الحق كاملاً أستاذ فوزي تحت هذه الظروف أن تنصح الناس بالابتعاد عن شخص معين ( كالعميسي في هذه الحالة ) والانتباه منه ، لما تملكه من أدلة وبراهين على ذلك ، وهذا للأسف أقصى ما تستطيع عمله
فالخطأ مشترك بين الطرفين :
أنت أخطأت حين أعطيته حسابك دون التحقق منه ودون اشتراط عقد رسمي يوضح كافة الإجراءات في الربح والخسارة
وهو أخطأ لأنه استلم حساب ليس أهلاً له ، وحسابه عند رب العالمين يوم لا ينفع مال ولا بنون ....


معلش أستاذ فوزي
ربنا يعوض عليك بأضعاف ما خسرته
وفعلا هذي فرصة علشان تنبيه الناس من موضوع إدارة الحسابات مهما حصل

وتقبل نقدي ومشاركتي بكل صدر رحب ،،،

فائق الود والاحترام ،،،
نقدك مقبول اخي انا معترف طبعا اني اخطأت وبتحمل مسئوليه القرار والله والله لو الخساره تمت بشكل عادي ما كنت اتكلمت أبدا ولا فتحت اي موضوع لكن ألطريقه العجيبة اللي طير بيها الحساب هي اللي خلتني لازم احذر الناس من شرور أعماله



mohammedfawz غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 05 - 2016, 06:27 PM   #33
موقوف
 

افتراضي رد: رد العميسي على الاخ محمد فوزي - هل تصدقنا القول يا محمد فوزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hameed-82 مشاهدة المشاركة
ليس دفاعاً عن العميسي
وليس انتصاراً للأستاذ فوزي
ولكن حبيت أقول نقطتين :

النقطة الأولى :
مجرد تسليمك لشخص ما حسابك الشخصي بكامل إرادتك (وقواك العقلية كما يقول المحاميين) لإدارته فأنت توافق بشكل ضمني على الربح والخسارة ، فالربح للمشاركة بينك وبينه ، والخسارة تتحملها وحدك ولا أحد سواك
وهذا ما يُسمى بالمضاربة شرعاً على ما أعتقد وإن لم تخني الذاكرة
لذلك : فاشتراط تحمّل الطرف الأخر جزءاً من الخسارة في هذه الحالة يجب أن يكون مكتوباً بعقد رسمي بينك وبينه ( أقصد اللي راح يديرلك الحساب )
فإن لم يكن مكتوباً ولا مشروطاً من الأساس فلا يحق لك أن تطالب الطرف الآخر ( مدير الحساب ) بتحمل جزء من الخسارة ولو كان متعمداً وبسابق إصرار وترصد

طيب إيش الحل ؟
يجب أن نشترط الربح والخسارة بعقد رسمي موقع بين الطرفين ، ما يمنحك الحق بملاحقته قضائياً فيما بعد في حال ثبت تعمده للخسارة ولو بدولار واحد
ويجب قبل هذا كله أن نتأكد من أهلية مدير الحساب للإدارة عن طريق مشاهدة حساب حقيقي رابح له لا يقل العمل فيه عن 6 أشهر كحد أدنى ، كي تطمئن نفوسنا على أهلية هذا الرجل لإدارة الحساب.

النقطة الثانية :
لك الحق كاملاً أستاذ فوزي تحت هذه الظروف أن تنصح الناس بالابتعاد عن شخص معين ( كالعميسي في هذه الحالة ) والانتباه منه ، لما تملكه من أدلة وبراهين على ذلك ، وهذا للأسف أقصى ما تستطيع عمله
فالخطأ مشترك بين الطرفين :
أنت أخطأت حين أعطيته حسابك دون التحقق منه ودون اشتراط عقد رسمي يوضح كافة الإجراءات في الربح والخسارة
وهو أخطأ لأنه استلم حساب ليس أهلاً له ، وحسابه عند رب العالمين يوم لا ينفع مال ولا بنون ....


معلش أستاذ فوزي
ربنا يعوض عليك بأضعاف ما خسرته
وفعلا هذي فرصة علشان تنبيه الناس من موضوع إدارة الحسابات مهما حصل

وتقبل نقدي ومشاركتي بكل صدر رحب ،،،

فائق الود والاحترام ،،،


ولو كان متعمداً وبسابق إصرار وترصد


وقتها يحق لة المطالبة مليون بالمائة سواء بعقد او بدون
والعميسى نفسة معترف



whgp likes this.
fazoo غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 05 - 2016, 06:27 PM   #34
عضو جديد
 

Angry رد: رد العميسي على الاخ محمد فوزي - هل تصدقنا القول يا محمد فوزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hameed-82 مشاهدة المشاركة
ليس دفاعاً عن العميسي
وليس انتصاراً للأستاذ فوزي
ولكن حبيت أقول نقطتين :

النقطة الأولى :
مجرد تسليمك لشخص ما حسابك الشخصي بكامل إرادتك (وقواك العقلية كما يقول المحاميين) لإدارته فأنت توافق بشكل ضمني على الربح والخسارة ، فالربح للمشاركة بينك وبينه ، والخسارة تتحملها وحدك ولا أحد سواك
وهذا ما يُسمى بالمضاربة شرعاً على ما أعتقد وإن لم تخني الذاكرة
لذلك : فاشتراط تحمّل الطرف الأخر جزءاً من الخسارة في هذه الحالة يجب أن يكون مكتوباً بعقد رسمي بينك وبينه ( أقصد اللي راح يديرلك الحساب )
فإن لم يكن مكتوباً ولا مشروطاً من الأساس فلا يحق لك أن تطالب الطرف الآخر ( مدير الحساب ) بتحمل جزء من الخسارة ولو كان متعمداً وبسابق إصرار وترصد

طيب إيش الحل ؟
يجب أن نشترط الربح والخسارة بعقد رسمي موقع بين الطرفين ، ما يمنحك الحق بملاحقته قضائياً فيما بعد في حال ثبت تعمده للخسارة ولو بدولار واحد
ويجب قبل هذا كله أن نتأكد من أهلية مدير الحساب للإدارة عن طريق مشاهدة حساب حقيقي رابح له لا يقل العمل فيه عن 6 أشهر كحد أدنى ، كي تطمئن نفوسنا على أهلية هذا الرجل لإدارة الحساب.

النقطة الثانية :
لك الحق كاملاً أستاذ فوزي تحت هذه الظروف أن تنصح الناس بالابتعاد عن شخص معين ( كالعميسي في هذه الحالة ) والانتباه منه ، لما تملكه من أدلة وبراهين على ذلك ، وهذا للأسف أقصى ما تستطيع عمله
فالخطأ مشترك بين الطرفين :
أنت أخطأت حين أعطيته حسابك دون التحقق منه ودون اشتراط عقد رسمي يوضح كافة الإجراءات في الربح والخسارة
وهو أخطأ لأنه استلم حساب ليس أهلاً له ، وحسابه عند رب العالمين يوم لا ينفع مال ولا بنون ....


معلش أستاذ فوزي
ربنا يعوض عليك بأضعاف ما خسرته
وفعلا هذي فرصة علشان تنبيه الناس من موضوع إدارة الحسابات مهما حصل

وتقبل نقدي ومشاركتي بكل صدر رحب ،،،

فائق الود والاحترام ،،،

كلامك غير مقبول

لأن المفترض على بايع الهمبرجر العميسي وهو خبره طويلة في الفوركس ويدير

حساب من الاول اصلا معروف ان يكون هناك وقف خسارة ونسبة المخاطرة من رأس

المال وهي معروفة 20% وهذه تعتبر من المسلمات التي صارت لا منازعة فيها ابدا

ولا يحتاج الشخص ان يكلم بيها من يدير له الحساب

وبالفعل كما قال الاستاذ عايد العرفج حتى الطفل لا يصفر المحفظة في خلال 6 ساعات



whgp غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 05 - 2016, 06:29 PM   #35
عضو جديد
 

Thumbs up رد: رد العميسي على الاخ محمد فوزي - هل تصدقنا القول يا محمد فوزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fazoo مشاهدة المشاركة


ولو كان متعمداً وبسابق إصرار وترصد


وقتها يحق لة المطالبة مليون بالمائة سواء بعقد او بدون
والعميسى نفسة معترف







whgp غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 05 - 2016, 07:23 PM   #36
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Chart.Prestige
 

افتراضي رد: رد العميسي على الاخ محمد فوزي - هل تصدقنا القول يا محمد فوزي

عندي سؤال
وهذه المعرفات ايضا عن طريق IP ؟؟
من وين جبت IP لهذه المعرفات هل المنتدى المجاور فضح ذلك ؟
لانه فعلاً مثل ما قال horizon1980 بكون بكدة عنده انفصام حاد
وخصوصاً وحدة من المعرفات موجودة بينا mesry



mesry likes this.
التوقيع:
السلوك "ATTITUDE"
A+T+T+I+T+U+D+E
1+20+20+9+20+21+4+5 = 100%

~ إذا غيرنا سلوكنا تجاه الحياة ، سوف نحدث تغير حقيقي 100% في حياتنا ~
=================================
محلل فوركسي بطريقة فذة وفريدة من نوعها نملك ارقاماً للقمم والقعيان الحقيقية نقدم شارت واضح جداً وسهلة
Chart.Prestige غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 05 - 2016, 07:46 PM   #37
عضو برونزي
 

افتراضي رد: رد العميسي على الاخ محمد فوزي - هل تصدقنا القول يا محمد فوزي

تحياتى اخى برستيج
الى الاخwhgp
هل انا المقصود ؟؟
انا ادخل بنفس الاسم هنا و فى منتدى الجيران
و الملاحظة انك واضع اسماء كثيرة
مثلا ارى انك وضعت ابو ناصر
و موضوعه اخر موضوع انا كتبت فيه فى منتدى الجيران ..فهل انا اكتب و ارد على نفسى ؟؟



mesry متواجد حالياً  
قديم 22 - 05 - 2016, 07:49 PM   #38
موقوف
 

افتراضي رد: رد العميسي على الاخ محمد فوزي - هل تصدقنا القول يا محمد فوزي

اسمي مكتووووووب ؟


طيب الحمد لله انه مش مكتوب


يقول المثل : تجيك التهايم وانت نايم



يا اخي انت عضو قديم من 2009 وعندك عشرات المشاركات فقط

كيف حصلت على هذه المعلومات ؟

ولماذا وضعت اشخاص محترمين كالاخ المصري وابوناصر واياد في القائمة ؟


لا تلقي التهم جزافاً ولا تشوّه سمعة اعضاء طيبين




التعديل الأخير تم بواسطة احمد ريان ; 23 - 05 - 2016 الساعة 12:23 AM
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 05 - 2016, 07:52 PM   #39
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: رد العميسي على الاخ محمد فوزي - هل تصدقنا القول يا محمد فوزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whgp مشاهدة المشاركة
فقط للتذكير


.................................................. .......

وهذه المعرفات ايضا عن طريق IP وهي :




يا شيخ اتقي الله

انا اعرف 4 من قائمتك شخصيا ومتـكد انهم اربع أشخاص مختلفين تماما عن بعض هذا عدا عن الاخ المصري الذي نفى عن نفسه ان يكون كذلك

رمي الناس جزافا وبالجملة ليس من الحكمة والانصاف بشيئ أبدا




التعديل الأخير تم بواسطة احمد ريان ; 23 - 05 - 2016 الساعة 12:24 AM
تأبط خيرا متواجد حالياً  
قديم 22 - 05 - 2016, 07:54 PM   #40
عضو فـعّـال
 
الصورة الرمزية Chart.Prestige
 

افتراضي رد: رد العميسي على الاخ محمد فوزي - هل تصدقنا القول يا محمد فوزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
اسمي مكتووووووب ؟


طيب الحمد لله انه مش مكتوب


يقول المثل : تجيك التهايم وانت نايم



يا اخي انت عضو قديم من 2009 وعندك عشرات المشاركات فقط

كيف حصلت على هذه المعلومات ؟

ولماذا وضعت اشخاص محترمين كالاخ المصري وابوناصر واياد في القائمة ؟


لا تلقي التهم جزافاً ولا تشوّه سمعة اعضاء طيبين
يخي احب فيك روح الدعابة وكلمة الحق بنفس الوقت
انت اسمك ماينعرف عن طريق IP .. ينعرف عن طريق القلب يا الحبيب



التوقيع:
السلوك "ATTITUDE"
A+T+T+I+T+U+D+E
1+20+20+9+20+21+4+5 = 100%

~ إذا غيرنا سلوكنا تجاه الحياة ، سوف نحدث تغير حقيقي 100% في حياتنا ~
=================================
محلل فوركسي بطريقة فذة وفريدة من نوعها نملك ارقاماً للقمم والقعيان الحقيقية نقدم شارت واضح جداً وسهلة
Chart.Prestige غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

كيف أختار أفضل بنك مصري للإيداع والسحب
عاجل اهل السعوديه
بونص بدون ايداع 100 دولار

مواضيع تالية :

دورات المشتريات والعقودوالمخازن والمستودعات
استراتجية ونظره لمن يبحث عن الربح وتقليل الخسائر
دورات المشتريات والعقود والمناقصات والمخازن واداره المستودعات

رد العميسي على الاخ محمد فوزي - هل تصدقنا القول يا محمد فوزي

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حقيقة المدعو فوزى محمد أبو زيد القسم الاسلامي
::: ترحيب بعوده اخوي محمد فوزي ::: استراحة بورصات


روابط الموقع الداخلية


01:53 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة