• 8:37 صباحاً
logo




المدرّبين والموصّين .. الخديعة التامّة !!

إضافة رد
Like Tree270Likes

الصورة الرمزية ابداح
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ابداح
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
الدولة: بلاد الله
المشاركات: 1,805
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 6
ابداح is on a distinguished road
افتراضي رد: المدرّبين والموصّين .. الخديعة التامّة !!
51#
31 - 05 - 2016, 02:58 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
مستر عبيد رقم 1 يضع توصية


مثلا : سعر اليورو دولار عند 1.2500

التوصية كالتالي :

السعر 1.2500 واحتمال نضرب 1.2750 او 1.2250

هذه هي التوصية

طيب وين نطس ؟ نشتري ؟ نبيع ؟ ننتحر ؟

السعر بعد يومين يصل 1.2750

يطلع ويقول مبروك عليكم 250 نقطة

ويشتغل التطبيل
يوجد منهم الكثير في هذا المنتدى يقولك بيع واشتري بنفس الوقت حيص بيص وبرد كل شوي
ابداح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: المدرّبين والموصّين .. الخديعة التامّة !!
52#
31 - 05 - 2016, 03:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابداء مشاهدة المشاركة
يوجد منهم الكثير في هذا المنتدى يقولك بيع واشتري بنفس الوقت حيص بيص وبرد كل شوي


يعني يفتح هدج اول ما يضع التوصية ؟

ايه الفايدة طيب ؟
Detective likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ابو رائد
عضو الماسي
الصورة الرمزية ابو رائد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: KSA
المشاركات: 31,203
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 37
ابو رائد will become famous soon enough
افتراضي رد: المدرّبين والموصّين .. الخديعة التامّة !!
53#
31 - 05 - 2016, 03:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
حبيب قلبي ابو رائد اعتبرها سحابة صيف وتعدي واعتذر اذا كان الموضوع ضايقك

لكن كلامي بالعام وبالطريق فئات لم نتطرق لها بعد

بخصوص اللي دعا عليك

لا تنسى انه قبل يومين ناشر موضوع لشكرك والثناء عليك وقبلها بيوم مرفوع عنه الايقاف لسوء الأدب


لا تسالى الامام الى الامامالخخخاخناتغرب ان شفت قصيدة ناشرها مدحاً فيك مرة اخرى


هذا ان ما حطك مكان عمر بن عبدالعزيز


هالنوعية من الاشخاص واظن اعمارهم بين ( 13 - 15 سنة ) سيتجاوزون مرحلة المراهقة وعلينا تحملهم حتى ذلك الحين


نحن في مجلس مفتوح يدخله الصغير والكبير .. ابن الناس وابن الغير ناس


انا اكره الشخص المتطرّف بالمدح .. لأنه سيتطرف بالشتم ان ساء الحال

تحياتي



الى الامام الى الامام ,, يا استقراطي ,, بالعكس الموضوع اكثر من رائع
ولا يوجد به مايزعلني ,,
ومشاركتي السابقة ليست بدافع الزعل او الاعتراض
كل ماهناك ,, اني احب المواجه الصريحة ولا احب الغمز واللمز
واقطع مجال التشدق والاستهزاء بعد ذلك
ولا اخشى الا ربي وما دونه لا اعيره بشئ
وفقك الله اخي الكريم ,, وشهر مبارك عليك
وعلى الجميع ,, اعانك الله على صيامه وقيامه
واعانني على تربية اولادي
دمت بأفضل حال ,, تحياتي الغالية

التوقيع

لمشاهدة توصيات هذا الاسبوع اضغط هنا
ابو رائد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: المدرّبين والموصّين .. الخديعة التامّة !!
54#
31 - 05 - 2016, 04:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رائد مشاهدة المشاركة
الى الامام الى الامام ,, يا استقراطي ,, بالعكس الموضوع اكثر من رائع
ولا يوجد به مايزعلني ,,
ومشاركتي السابقة ليست بدافع الزعل او الاعتراض
كل ماهناك ,, اني احب المواجه الصريحة ولا احب الغمز واللمز
واقطع مجال التشدق والاستهزاء بعد ذلك
ولا اخشى الا ربي وما دونه لا اعيره بشئ
وفقك الله اخي الكريم ,, وشهر مبارك عليك
وعلى الجميع ,, اعانك الله على صيامه وقيامه
واعانني على تربية اولادي
دمت بأفضل حال ,, تحياتي الغالية


جزاك الله الف خير على كلماتك الرائعة ومبارك علينا وعليكم شهر رمضان الفضيل

بالتوفيق يالحبيب
MBR likes this.
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
MBR
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 719
معدل تقييم المستوى: 9
MBR is on a distinguished road
افتراضي رد: المدرّبين والموصّين .. الخديعة التامّة !!
55#
31 - 05 - 2016, 09:40 PM
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
MBR غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: المدرّبين والموصّين .. الخديعة التامّة !!
56#
31 - 05 - 2016, 09:54 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MBR مشاهدة المشاركة
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال


علينا وعليك اخوي الكريم
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 57,177
معدل تقييم المستوى: 67
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: المدرّبين والموصّين .. الخديعة التامّة !!
57#
31 - 05 - 2016, 10:38 PM
×××

بكرة رح نكتب توصية بيوعية شراء, بأهداف شمالية جنوبية, و بكل تأكيد الزوج سيتحرك صاعد هبوطا ً

تحياتي أبا طلال...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: المدرّبين والموصّين .. الخديعة التامّة !!
58#
31 - 05 - 2016, 11:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

بكرة رح نكتب توصية بيوعية شراء, بأهداف شمالية جنوبية, و بكل تأكيد الزوج سيتحرك صاعد هبوطا ً

تحياتي أبا طلال...



يا سلام عليك ابو اوس

توصية خنفشارية حلمنتيشية فنكوشية

3 في 1
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: المدرّبين والموصّين .. الخديعة التامّة !!
59#
01 - 06 - 2016, 02:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأرستقراطي مشاهدة المشاركة
مستر عبيد رقم 2

وضع توصية والدخول 1 سنت لكل نقطة

بعد هبوط السعر 20 نقطة قالك قفل جزء من العقد !!

بعد هبوط 40 نقطة قالك قفل جزء من العقد !!

بعد هبوط 60 نقطة قالك قفل جزء من العقد !!!


وش ذا العقد المليوني اللي مو راضي يخلص !!


وتستمر الحكاية حتى يموت البطل وتنتحر البطلة ويحترق ال LED


يا احبة

الشخص الذي يضع توصياته بهذه الطريقة انسان مكّار جدا ويعمد الى التظليل بغية تحقيق اكبر عدد من النقاط الغير صحيحة


نعم النقاط حتى وان حققها فهي غير صحيحة وسأشرح لكم بالتفصيل لماذا




مع الأرستقراطي مش حتقدر تغمض عينيك




فاصل ..... ونواصل


الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بلاد العُرب اوطاني
المشاركات: 10,703
معدل تقييم المستوى: 0
الأرستقراطي is on a distinguished road
افتراضي رد: المدرّبين والموصّين .. الخديعة التامّة !!
60#
01 - 06 - 2016, 02:08 AM
كما يقول المثل :

لغة الأرقام لا تكذب ابداً


سأكشف بالأرقام ان طريقة العمل السابقة فيها تظليل وخداع متعمدين


( حلقة رقم 1 )



صديقنا عبلول بطل الرواية متداول غير نزيه


يدخل صفقة بهدف 100 وستوب 50

الإحتمالات :

ضرب ستوب 50 نقطة او تحقيق هدف 100 نقطة

لا ثالث لهما سوى التداول في منطقة عرضية حتى يضرب احد الأمرين السابقين
الأرستقراطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بونص دوكاسكوبي 100 % - الخديعة الكبرى الأرستقراطي منتدى تداول العملات العام 53 24 - 02 - 2015 05:59 PM


08:37 AM