موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى الدروس التعليمية

ماذا افعل لخوفي ، للبورصة

منتدى الدروس التعليمية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 02 - 2009, 10:19 PM   #11
د.أسامة عادل
عضو فـضـي
 
الصورة الرمزية د.أسامة عادل
 

افتراضي رد: ماذا افعل لخوفي

رد: ماذا افعل لخوفي
السلام عليكم
اسمحلى ارد عليك بعد ما الاخوة جزاهم الله خيرا تفضلوا بالاجابة الشاملة لكن ممكن اقول كام حاجة تنفعك و تنفع من يقرأ.
1- ما يجعلك متوتر و تخاف هو انك تدخل بعقد كبير و لو خسرته ممكن يهز الحساب او يصفره لكن لو داخل ب 5% مثلا من الحساب محتاج تخسر الاف النقاط كى تصفر و او كى يهتز حساب و ده صعب شوية
بفرض ان النقطة 50 سنت و انت حسابك 500$ معناه انك محتاج 1000 نقطة خسارة كى تصفر حسابك لكن لو النقطة لو ب 10 سنتات معناه انك محتاج 5000 نقطة خسارة و بدون اى مكسب كى تصفر و ده صعب نسبيا طبعا.

2-ما يجعلك متوترا هو انك بتقعد رامى عينك على الشارتات و العداد و تشوفه طالع نازل طالع نازل سيبك من الصفة اللى دخلتها و اعتبرها خسرانة و يا هدف يا ستوب.

3-قريت فى رد ليك ان نقطة وقفك تكون ما يزيد عن 100 نقطة هل ده معناه ان هدفك 200 نقطة على الاقل؟؟
نسبة هدفك الى ستوبك على الاقل تكون 2:1 بمعنى هدف 100 و ستوب 50 و اقل من ذلك سيتضرر حسابك كثيرا

4- فى حل بسيط حط اوردر و نام انا احيانا كثيرة اضع اوردر فى اسيا و ادخل انام و اصحى الصبح افتح البلاتفورم و يا هدف يا ستوب

5-جربت نفسك على الديمو فترة كافية ولا لأ؟؟ اكيد لو كنت جربت كانت حتفرق معاك كتير.
6-لا تدخل لمجرد الدخول او لمجرد توصية فالخسارة و انت تفهم لماذا افضل بكثير من المكسب بضربة حظ.
7-علم نفسك و لا تلهث وراء التوصيات فمن يعلمك الصيد افضل ممكن يؤكلك السمك.
8- فى البداية متفتحش كرشك فى الاهداف يعنى ارضى بالقليل تكن اغنى الناس و الا فالسوق جبار و انت بالنسبة له اقل من نقطة فى بحره.

اتمنى انى مكنش طولت عليك.,
و بالتوفيق..
الله كريم.,



د.أسامة عادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2009, 10:24 PM   #12
خــالــد عمــران
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية خــالــد عمــران
 

افتراضي رد: ماذا افعل لخوفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr_2020 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اسمحلى ارد عليك بعد ما الاخوة جزاهم الله خيرا تفضلوا بالاجابة الشاملة لكن ممكن اقول كام حاجة تنفعك و تنفع من يقرأ.
1- ما يجعلك متوتر و تخاف هو انك تدخل بعقد كبير و لو خسرته ممكن يهز الحساب او يصفره لكن لو داخل ب 5% مثلا من الحساب محتاج تخسر الاف النقاط كى تصفر و او كى يهتز حساب و ده صعب شوية
بفرض ان النقطة 50 سنت و انت حسابك 500$ معناه انك محتاج 1000 نقطة خسارة كى تصفر حسابك لكن لو النقطة لو ب 10 سنتات معناه انك محتاج 5000 نقطة خسارة و بدون اى مكسب كى تصفر و ده صعب نسبيا طبعا.

2-ما يجعلك متوترا هو انك بتقعد رامى عينك على الشارتات و العداد و تشوفه طالع نازل طالع نازل سيبك من الصفة اللى دخلتها و اعتبرها خسرانة و يا هدف يا ستوب.

3-قريت فى رد ليك ان نقطة وقفك تكون ما يزيد عن 100 نقطة هل ده معناه ان هدفك 200 نقطة على الاقل؟؟
نسبة هدفك الى ستوبك على الاقل تكون 2:1 بمعنى هدف 100 و ستوب 50 و اقل من ذلك سيتضرر حسابك كثيرا

4- فى حل بسيط حط اوردر و نام انا احيانا كثيرة اضع اوردر فى اسيا و ادخل انام و اصحى الصبح افتح البلاتفورم و يا هدف يا ستوب

5-جربت نفسك على الديمو فترة كافية ولا لأ؟؟ اكيد لو كنت جربت كانت حتفرق معاك كتير.
6-لا تدخل لمجرد الدخول او لمجرد توصية فالخسارة و انت تفهم لماذا افضل بكثير من المكسب بضربة حظ.
7-علم نفسك و لا تلهث وراء التوصيات فمن يعلمك الصيد افضل ممكن يؤكلك السمك.
8- فى البداية متفتحش كرشك فى الاهداف يعنى ارضى بالقليل تكن اغنى الناس و الا فالسوق جبار و انت بالنسبة له اقل من نقطة فى بحره.

اتمنى انى مكنش طولت عليك.,
و بالتوفيق..
الله كريم.,



التوقيع:
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
هندسة عين شمس
قسم ميكانيكا


1-لا تدخل بأموال فى حاجة لها
2-لا تُعاند السوق فى الخسارة فهو أقوى منك
3-إياك والطمع إياك
4-ضع خطة وسر عليها أفضل من التلاطم وسط أمواج السوق

خــالــد عمــران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2009, 10:29 PM   #13
لقاء
عضو نشيط
 

افتراضي رد: ماذا افعل لخوفي

الراجل جابلك من الأخر وعلي رأي المثل خير الكلام ماقل ودل بس ياريت تعمل بالنصيحة لأنى كنت زيك بالظبط أفتح الصفقة والرعب يمسكني لحد ماخسرت رصيد حسابي كله والله نصيحة لك أقراء الكلام كويس وأفهمه وأعمل بي ياريت وبالتوفيق



التوقيع:
الحكمة أن تعرف الذي تفعله
والمهارة أن تعرف كيف تفعله
والنجاح هو أن تفعله
لقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2009, 05:13 AM   #14
freebalad2003
عضو متميز
 
الصورة الرمزية freebalad2003
 

Lightbulb رد: ماذا افعل لخوفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nesr_2020 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اسمحلى ارد عليك بعد ما الاخوة جزاهم الله خيرا تفضلوا بالاجابة الشاملة لكن ممكن اقول كام حاجة تنفعك و تنفع من يقرأ.
1- ما يجعلك متوتر و تخاف هو انك تدخل بعقد كبير و لو خسرته ممكن يهز الحساب او يصفره لكن لو داخل ب 5% مثلا من الحساب محتاج تخسر الاف النقاط كى تصفر و او كى يهتز حساب و ده صعب شوية
بفرض ان النقطة 50 سنت و انت حسابك 500$ معناه انك محتاج 1000 نقطة خسارة كى تصفر حسابك لكن لو النقطة لو ب 10 سنتات معناه انك محتاج 5000 نقطة خسارة و بدون اى مكسب كى تصفر و ده صعب نسبيا طبعا.

2-ما يجعلك متوترا هو انك بتقعد رامى عينك على الشارتات و العداد و تشوفه طالع نازل طالع نازل سيبك من الصفة اللى دخلتها و اعتبرها خسرانة و يا هدف يا ستوب.

3-قريت فى رد ليك ان نقطة وقفك تكون ما يزيد عن 100 نقطة هل ده معناه ان هدفك 200 نقطة على الاقل؟؟
نسبة هدفك الى ستوبك على الاقل تكون 2:1 بمعنى هدف 100 و ستوب 50 و اقل من ذلك سيتضرر حسابك كثيرا

4- فى حل بسيط حط اوردر و نام انا احيانا كثيرة اضع اوردر فى اسيا و ادخل انام و اصحى الصبح افتح البلاتفورم و يا هدف يا ستوب

5-جربت نفسك على الديمو فترة كافية ولا لأ؟؟ اكيد لو كنت جربت كانت حتفرق معاك كتير.
6-لا تدخل لمجرد الدخول او لمجرد توصية فالخسارة و انت تفهم لماذا افضل بكثير من المكسب بضربة حظ.
7-علم نفسك و لا تلهث وراء التوصيات فمن يعلمك الصيد افضل ممكن يؤكلك السمك.
8- فى البداية متفتحش كرشك فى الاهداف يعنى ارضى بالقليل تكن اغنى الناس و الا فالسوق جبار و انت بالنسبة له اقل من نقطة فى بحره.

اتمنى انى مكنش طولت عليك.,
و بالتوفيق..
الله كريم.,
السلام عليكم
اشكر لك ملاحظاتك القيمة اخي العزيز
nesr_2020
و التي كما تفضلتم هي تنفعني ان شاء الله تعالى
و تفيد جميع المبتدئين
و ان شاء الله ساخذ بها و بباقي التوصيات والملاحظات الاخرى,
و فعلا اخي كما قلتم ( من يعلمك الصيد خير ممن يطعمك سمكة)
و ساحاول ان امرن نفسي اكثر و اكثر و ساحاول ان اعمل بان
اضع الاوامر على ما اريد من بيع و شراء مع وضع حد توقف
مناسب و اترك الجهاز و اذهب , و اسال الله ان يوفقني و الجميع
لما فيه الخير .
سلمك الله و حفظك و الجميع من كل سوء

ارجو قبول شكري و امتناني
أخوكم



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2009, 05:18 AM   #15
freebalad2003
عضو متميز
 
الصورة الرمزية freebalad2003
 

Thumbs up رد: ماذا افعل لخوفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقل مشاهدة المشاركة


ربي يخليك ان شاء الله تعالى
اخي العزيز
العقل
تقبل شكري و امتناني
أخوكم



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2009, 05:23 AM   #16
freebalad2003
عضو متميز
 
الصورة الرمزية freebalad2003
 

Thumbs up رد: ماذا افعل لخوفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقاء مشاهدة المشاركة
الراجل جابلك من الأخر وعلي رأي المثل خير الكلام ماقل ودل بس ياريت تعمل بالنصيحة لأنى كنت زيك بالظبط أفتح الصفقة والرعب يمسكني لحد ماخسرت رصيد حسابي كله والله نصيحة لك أقراء الكلام كويس وأفهمه وأعمل بي ياريت وبالتوفيق
شكرا جزيلا
لقاء
نعم و فعلا جاب لي من الاخر
اخينا الغالي
nesr_2020
فلكم و له الشكر و لكل من قدم يد المساعدة او يحاول
انا خسرت كثير في سوق البورصة العميق
و كله بسبب الجهل في التعامل معه و كنت اذا
اكسب دولار تضيع مني 10 و ان شاء الله تعالى
اتحسن بالتعامل معه ,
و شكرا على نصيحتكم و ربي يوفقنا و يوفقكم و الجميع لما فيه مرضاته عنا,
تقبلوا شكري و امتناني
أخوكم



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 02 - 2009, 05:44 AM   #17
freebalad2003
عضو متميز
 
الصورة الرمزية freebalad2003
 

Lightbulb رد: ماذا افعل لخوفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_mamy2006 مشاهدة المشاركة
تكرم حبيب قلبى على ذوفك لا تندم على شىء الفرص كتير ولكن لابد من الصبر على الهدف ولاتدخل اكثر من 1 او 2% من راس المال هتبقى الامور زى الفل
شكرا عزيزي
dr_mamy2006
و ان شاء الله سآخذ بنصيحتك و باقي نصائح الاخوة و الاخوات
و ربي يسلمكم جميعا

و هنا فعلا اخوة اكثر من ان توصف فالكثير يتسابق لتقديم ما يستطيع,
تقديمه من نصائح و ملاحظات ,
و علينا هذه الاخوة الصادقة
سلمكم الله تعالى جميعا و ان شاء الله موفقين لما فيه الخير
و دمتم
أخوكم



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2009, 12:30 AM   #18
بطل الفوركس
عضو نشيط جدا
 
الصورة الرمزية بطل الفوركس
 

افتراضي رد: ماذا افعل لخوفي

السلام عليكم

أهلا بأخي العزيز إبن العراق

يقول الوافي رحمه الله .. كبير المحللين العرب

الـخـوف .. عــدو الــربــح !

نعم ، توكل على الله قبل كل شيء ، ثم إعتمد على تحليلك ونظرتك للشارت ، وبعد ذلك أدخل في الصفقات وضع وقف خسارة لكل صفقة .. والله يوفقك وكل المسلمين يارب



التوقيع:
(( ألا بذكر الله تطمئنُ القلُوب ))


سُبحان الله وبحمده .. سُبحان الله العظيم


سبحان الله .. والحمدُ لله .. ولا إله إلا الله .. واللهُ أكبر

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

اللهم لك الحمدُ كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك





اللهم صلِ وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبة أجمعين



بطل الفوركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2009, 12:44 AM   #19
freebalad2003
عضو متميز
 
الصورة الرمزية freebalad2003
 

Thumbs up رد: ماذا افعل لخوفي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطل الفوركس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم


أهلا بأخي العزيز إبن العراق

يقول الوافي رحمه الله .. كبير المحللين العرب

الـخـوف .. عــدو الــربــح !


نعم ، توكل على الله قبل كل شيء ، ثم إعتمد على تحليلك ونظرتك للشارت ، وبعد ذلك أدخل في الصفقات وضع وقف خسارة لكل صفقة .. والله يوفقك وكل المسلمين يارب

السلام عليكم
اهلا بكم بطلنا المغوار اخي العزيز
بطل الفوركس
و ان شاء الله دائما منتصر و كسبان
اخي الغالي :
شرفني مروركم و زادني سرورا نصيحتكم الغالية
و نصائح باقي الاخوة و الاخوات , ان شاء الله
سابدأ اول عملي و هو وضع الستوب مع كل اوردر
حتى لا أقع في المحظور .
و على الله نتوكل هو مولانا و هو نعم الوكيل

أجو قبول شكري و امتناني مع ارق تحياتي

أخوكم




التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 02 - 2009, 02:02 AM   #20
totokarmen
عضو جديد
 

افتراضي رد: ماذا افعل لخوفي

اخي العزيز
بالنسبة للخوف فهو شيء طبيعي
لكل متداول جديد في اسواق الفوركس
وانا أأيد الدكتور في رأيه
فعليك بادارة رأس مالك
فهذا اهم شي لضمان الاستمرارية في اسواق الفوركس والابتعاد عن المخاطر
وانا بالنسبة لالي ومن وجهة نظري فخذ هذه النصيحه مني
" ليس المهم أن تربح ولكن المهم انا لا تخسر "
والله يوفقك اخي العزيز
تقبلوا مروري



التوقيع:
totokarmen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى الدروس التعليمية


الكلمات الدلالية (Tags)
للبورصة, ماذا, لخوفي, افعل

مواضيع سابقة :

نسأل الله لكم الخير أعضاء المنتدى
محتاج مساعدة منكم يا شباب
سؤال إذا سمحتم

مواضيع تالية :

هل تريد 2000 نقطة شهريا بدون اى مجهود..؟؟
استفسار لو سمحتم
سؤال مهم جدااا في اليورو والدولار يرجي الدخول

ماذا افعل لخوفي ، للبورصة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
رمضان ضاع مني ماذا افعل القسم الاسلامي
الرؤية المستقبلية للبورصة الامريكية والذهب لاحد الخبراء العالميين منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


06:15 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc. (Unregistered)

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة