موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات

منتدى تداول العملات العام

Like Tree10Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 26 - 06 - 2016, 09:36 PM   #1
محلل اقتصادي
 

افتراضي تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات

تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات
لم ولن يمر موضوع التصويت البريطاني على قارات العالم الخمس مرور الكرام
سنتابع هنا التصريحات السياسية والتحليلات العالمية للتبعيات

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات
http://www.borsaat.com/vb/t961272.html



التوقيع:
الام هي الحياه ,
الله يرحمك يا غالية
نسيم الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2016, 09:37 PM   #2
محلل اقتصادي
 

افتراضي رد: تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات

لندن / غوكهان قورطالان / الأناضول: أعلن مجلس العموم (الغرفة السفلى للبرلمان البريطاني)، الأحد، أنه سيتم التحقق من صحة بيانات الموقعين على العريضة المقدمة إلى البرلمان عبر الإنترنت، والتي تطالب بإعادة الاسفتاء حول بقاء أو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
وذكر بيان صادر عن لجنة النظر في العرائض بالمجلس أنه سيتم التحقق من بيانات الموقعين على العريضة، وفي حال تحديد وجود بيانات مزورة، فسيتم مسح بيانات أصحابها.
وقالت رئيسة اللجنة هلين جونس، عبر حسابها على “تويتر”، إن “الذين يرسلون بيانات مزورة، في الحقيقة يلحقون الضرر بالغاية التي يعتقدون أنهم يدعمونها؛ فنحن نأخذ الموضوع على محمل الجد، وستبحث اللجنة العريضة خلال الأسبوع المقبل”.
وقبل يومين، أطلق الناشط السياسي البريطاني، وليام أوليفر هيلي، حملة للتوقيع على عريضة عبر الإنترنت، بشأن إعادة الاستفتاء على بقاء أو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وبلغ عدد الموقعين على العريضة نحو 3 ملايين و225 ألف شخص.
وتذكر العريضة الموجهة إلى البرلمان أنه ينبغي أن تلتزم الحكومة بقاعدة أنه “إذا كانت الأصوات الداعمة للبقاء أو الخروج أقل من 60%، وكان الإقبال أقل من 75%، فإن عليها إجراء استفتاء آخر”.
وكان 52% صوتوا لصالح الخروج من الاتحاد الأوروبي، من بين 72% أدلوا بأصواتهم من إجمالي 46.5 مليون شخص يحق لهم التصويت.
ويُلزَم مجلس العموم بـ “النظر من أجل النقاش” في أي مذكرات تحمل أكثر من 100 ألف توقيع.
لكن رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، قال إن إجراء استفتاء ثان لن يكون ممكنا.



MB007 likes this.
التوقيع:
الام هي الحياه ,
الله يرحمك يا غالية
نسيم الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2016, 09:40 PM   #3
محلل اقتصادي
 

افتراضي رد: تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات

لندن ـ بروكسل ـ (أ ف ب) – تدفع دول الاتحاد الاوروبي بريطانيا الى الاسراع في تنفيذ خطوات خروجها من الاتحاد، في حين لا تزال الحكومة البريطانية تتلقى تداعيات نتائج الاستفتاء مثل الاندفاعة الانفصالية في اسكتلندا، وتستعد لجلسة حساب الاسبوع المقبل خلال قمة للاتحاد الاوروبي.
واكد مسؤول اوروبي الاحد ان رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون لن يبحث خلال القمة الاوروبية المقررة الثلاثاء والاربعاء في بروكسل المادة خمسين من معاهدة لشبونة والتي تنظم رسميا خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الاوروبي.
وقال المسؤول “نتوقع ان يعرض كاميرون نتائج الاستفتاء (…) لا نتوقع في هذه المرحلة ان يبحث كاميرون المادة خمسين”.
واعلن ديفيد كاميرون استقالته الجمعة بعد ساعات من نتائج الاستفتاء لصالح خروج البلاد من الاتحاد الاوروبي، لكنها لن تصبح فعلية الا في تشرين الاول/اكتوبر. ويعتبر كاميرون ان على الحكومة المقبلة بدء اجراءات الخروج من الاتحاد عبر تطبيق هذه المادة.
وكتبت صحيفة صنداي تايمز “ماذا بعد؟” لتترجم اجواء الارتباك التي غرقت فيها بريطانيا بعد استفتاء اجج الانقسامات القومية والسياسية واعطى دفعا للطموحات الانفصالية للقوميين الاسكتلنديين.
وقالت رئيس حكومة استكتلندا نيكولا ستورجن في تصريح ل”بي بي سي” ان “المملكة المتحدة التي صوتت اسكتلندا للبقاء فيها عام 2014 لم تعد موجودة” وهي ترغب باستفتاء جديد حول استقلال اسكتلندا بعد ذلك الذي اجري في الثامن عشر من ايلول/سبتمبر 2014.
واضافت ستورجن انه بعد الاستفتاء “تغيرت تماما المعطيات والظروف” مع اشارتها الى ان الاسكتلنديين كانوا صوتوا بنسبة 62% لصالح البقاء في الاتحاد الاوروبي.
والذي زاد من وقع كلام رئيسة حكومة اسكتلندا نشر نتائج استطلاعين للراي الاحد اكدا ان غالبية الاسكتلنديين باتوا مستعدين للمغامرة بالخروج من المملكة المتحدة.
وكأن المخاطر الانفصالية لم تكن كافية، فاندلعت ايضا حروب داخلية تهز الحزبين الرئيسيين في بريطانيا.
– مشاكل حزب العمال-
فبعدما اتهم بانه لم يقم بكل ما بوسعه لانجاح حملة البقاء داخل الاتحاد الاوروبي، قام رئيس حزب العمال جيريمي كوربن باقالة هيلاري بن احد معارضيه داخل الحزب الذي غادر مع اخرين في حكومة الظل.
وقال هيلاري بن عن كوربن “انه رجل جيد وصادق الا انه ليس زعيما”.
ولن يترك جيريمي كوربن مهامه بحسب ما اكد احد معاونيه جون ماكدونيل، الا ان اجتماعا صاخبا ينتظره الاثنين، وقد تقدم مذكرة لسحب الثقة منه داخل الحزب.
كما طاولت العاصفة الجمعة حزب المحافظين حيث اندلعت حرب خلافة ديفيد كاميرون بعد ان اعلن الاخير استقالته.
وكتبت جريدة اوبزرفر الاحد ان عمدة لندن السابق ورئيس جناح المؤيدين للخروج بوريس جونسون يستعد لشن هجوم على الحزب، الا ان انصار البقاء جاهزون لمواجهته.
وفي دليل على صعوبة هضم قرار الخروج من الاتحاد الاوروبي، جمعت العريضة التي تطالب باجراء استفتاء ثان حول الموضوع نفسه 3،2 ملايين اسم حتى عصر الاحد مع ان 77 الف اسم لم تتاكد صحتها الغيت.
واضافة الى المشاكل الداخلية على السلطات البريطانية التعامل مع الضغوط التي يمارسها مسؤولون في الاتحاد الاوروبي على لندن لتسريع عملية الطلاق التي يريد كاميرون ان يقوم بها خليفته.
وحث رئيس البرلمان الاوروبي مارتن شولتز الاحد كاميرون على البدء باجراءات الخروج من الاتحاد الاوروبي ابتداء من الثلاثاء في بروكسل حيث ستعقد في هذا اليوم قمة لرؤساء دول الاتحاد تستغرق يومين.
وقال شولتز لصحيفة بيلد الالمانية “ان هذا التصرف المتردد، لممارسة لعبة المحافظين البريطانيين تضر بنا جميعا”.
واعد المسؤولون عن الكتل الاربع الاساسية في البرلمان الاوروبي مشروع قرار يدعو ديفيد كاميرون الى البدء بعملية الخروج الثلاثاء.
-اعادة تكوين اوروبا-
وكان وزراء خارجية الدول الست المؤسسة للاتحاد الاوروبي حضوا لندن السبت على البدء بعملية الخروج “في اسرع وقت”.
واعتبر الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند الاحد ان على فرنسا والمانيا “اخذ المبادرة”. وسيزور هولاند برلين الاثنين مع رئيس الحكومة الايطالية ماتيو رينزي للقاء المستشارة الالمانية انغيلا ميركل التي تعتمد لهجة معتدلة مع لندن.
وبناء على المادة 50 من معاهدة لشبونة لا بد لبريطانيا من ان تبلغ المجلس الاوروبي المؤلف من زعماء دول الاتحاد بعزمها على مغادرة الاتحاد الاوروبي.
وكان بوريس جونسون اعتبر الجمعة ان الخروج من الاتحاد الاوروبي يجب ان يتم “من دون استعجال” في حين اعلن كاميرون انه لا بد من انتظار تسمية خلف له لبدء عملية الخروج.
ووسط هذه الاجواء المعقدة يصل وزير الخارجية الاميركية جون كيري الاثنين الى لندن على ان ينتقل لاحقا الى بروكسل.
وفي الاطار نفسه دعا نحو ثلاثين شخصية من العاملين في الثقافة والمجتمع المدني والسياسة الى “اعادة ابتكار اوروبا” وذلك في مقال نشر في سبع صحف اوروبية.
وجاء في المقال ان على الاوروبيين “خوض التحديات الجماعية الكبيرة”.
ومن بين موقعي المقال المفوض الاوروبي الاسبق والوزير الفرنسي الاسبق ميشال بارنييه ووزير الخارجية الالماني الاسبق يوشكا فيشر والكاتب الايطالي روبرتو سافيانو.



التوقيع:
الام هي الحياه ,
الله يرحمك يا غالية
نسيم الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2016, 09:42 PM   #4
محلل اقتصادي
 

افتراضي رد: تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات

دان لي بلاس (فرنسا) ـ (أ ف ب) – اكد الرئيس فرنسوا هولاند الاحد عشية زيارة لبرلين ان على فرنسا والمانيا “اخذ زمام المبادرة” بعد تصويت البريطانيين لصالح خروج بلادهم من الاتحاد الاوروبي.
وقال هولاند لدى تدشين نصب في دان-لي-بلاس (وسط) حيث اعدم 27 رجلا رميا بالرصاص في نهاية الحرب العالمية الثانية ان “بلدا صديقا وحليفا نقيم معه علاقات كثيرة قرر الانفصال عن الاتحاد الاوروبي الذي كنا نعتقد انه ثابت وغير قابل للحل”.
واضاف “من مسؤولية فرنسا والمانيا اخذ زمام المبادرة لاننا اثبتنا اننا قادرون على بناء صداقة متينة من اجواء التشاؤم والفظاعات والحرب”.
وتابع “منفصلون سنتعرض للتفكك والخلافات والنزاعات (…) معا لا يمكننا ان نكسب السلام فقط بل تقدير الرجال والنساء في هذا الاتحاد الرائع الذي نسميه اوروبا”.
وقبل يومين من قمة اوروبية اساسية الثلاثاء في بروكسل تتكثف المناورات الدبلوماسية لتسريع عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي بعد اعلان نتائج الاستفتاء.
وتستقبل المستشارة الالمانية انغيلا ميركل التي انتهجت لهجة اقل حدة حيال لندن، هولاند ورئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي بعد ظهر الاثنين.



MB007 likes this.
التوقيع:
الام هي الحياه ,
الله يرحمك يا غالية
نسيم الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2016, 09:44 PM   #5
محلل اقتصادي
 

افتراضي رد: تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات

لندن – (أ ف ب) – هل يؤدي خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي الى الحد من حيوية لندن؟ لا شك ان العاصمة ستفقد من ميزاتها برأي بعض المستثمرين، مع انعكاس ذلك حتما على اقتصادها المزدهر.
وصوت حوالى 60% من سكان لندن في استفتاء 23 حزيران/يونيو، على بقاء بريطانيا في الاتحاد الاوروبي، غير ان باقي البلاد قرر غير ذلك. وهذا ما يثير قلقا كبيرا في العاصمة التي يبلغ عدد سكانها 8,6 ملايين نسمة وتساوي النروج من حيث اجمالي الناتج الداخلي، على اقتصادها.
فمع خروج البلاد من الكلتة الاوروبية، ستفقد لندن مكانتها لدى الشركات الاميركية والاسيوية كبوابة دخول الى السوق الاوروبية المشتركة.
وقال غريغ كلارك خبير تنمية المدن في مركز بروكينغز للدراسات ان “بعض الشركات التي تعتبر لندن منصة للتعامل مع السوق الموحدة الاوروبية ستنقل قسما على الاقل من مراكزها الى مدن اخرى من الاتحاد الاوروبي”.
وابلغ مصرف اول هو الاميركي “جاي بي مورغان” الذي يوظف 16 الف شخص في المملكة المتحدة، منذ الجمعة انه قد ينقل وظائف الى خارج البلاد.
وبحسب وكالة ستاندارد اند بورز للتصنيف الائتماني، فان خمس النشاط المصرفي العالمي يتركز في لندن. وفي حال هروب المصرفيين، فان ذلك سيشكل ضربة قاسية للمدينة حيث يؤمن القطاع المالي ثلث الوظائف، اي 1,25 مليون فرصة عمل.
وتشكل الخدمات بمجملها 85% من الوظائف في العاصمة، وقد حل هذا القطاع بصورة كاملة محل القطاع التصنيعي الذي شكل لفترة طويلة مكمن قوة المدينة.
– موقع جيد –
واعلن رئيس بلدية لندن العمالي صادق خان “امر جوهري ان نبقى جزءا من السوق الموحدة”، داعيا الى الاخذ بتصويت مدينته خلال المفاوضات مع الاتحاد الاوروبي حول كيفيات الخروج.
وفي مؤشر الى هذه المخاوف الكبيرة، جمعت عريضة اطلقت على شكل مزاح للمطالبة بخروج لندن من المملكة المتحدة، اكثر من 140 الف توقيع.
لكن بالرغم من هذه المخاوف، يرى كلارك ان من المحتمل في نهاية المطاف “الا يكون عدد الوظائف التي ستفقدها (لندن) هائلا، لان الشركات ستعيد ترتيب امورها بدل ان تغادر تماما” وفي مطلق الاحوال “ستبقى لندن موقعا جيدا لتامين الخدمات للاسواق العالمية”.
ولا شك ان المدينة التي سجل اجمالي ناتجها الداخلي زيادة بنسبة 3,3% العام الماضي بالمقارنة مع 2,3% في مجمل البلاد، تملك ميزات كفيلة بضمان حفاظها على هذا الموقع، فهي تتكلم الانكليزية، لغة الاعمال العالمية، وهي منفتحة على العالم وتتسم بثقافة غنية. كما ان تنظيمها الالعاب الاولمبية عام 2012 وما واكب ذلك من استثمارات ولا سيما في وسائل النقل، اعطاها انطلاقة هائلة.
لكن هل ستستمر جامعاتها الذائعة الصيت في تأمين اختصاصيين ذوي كفاءات عالية لها اذا ما بات من الصعب على غير البريطانيين الالتحاق بها؟ اكدت جامعة لندن الجمعة ان الخروج من الاتحاد الاوروبي لن يكون له “اي عواقب آنية” على الطلاب والاساتذة، لكن لا احد يدري ما يحصل في المستقبل.
– القطاع العقاري في صلب المخاوف –
وفي حال انتقل المصرفيون ذوو العائدات الطائلة وغيرهم من الاجانب الى فرانكفورت، فان ذلك سينعكس سلبا على قسم كامل من الاقتصاد يستند الى قدرتهم الشرائية العالية، من الوكالات العقارية الرفيعة المستوى الى المدارس الخاصة الراقية.
واول من سيدفع الثمن قد يكون القطاع العقاري. ورأت مجموعة الدراسات “هومتراك” المتخصصة في هذا القطاع ان “العقارات السكنية في لندن هي التي ستتاثر باكبر قدر بقرار الخروج من الاتحاد الاوروبي” معتبرة ان “التجربة تثبت ان الصدمات الخارجية ادت الى تراجع حجم الايرادات بنسبة تصل الى 20%” في هذا المجال.
ومثل هذه التطورات ستشكل ضغطا يدفع الى تراجع الاسعار، ما سيكون في نهاية المطاف نبأ سارا للعديد من الزبائن المحتملين المهتمين بالشراء او الايجار، في مدينة حيث اسعار العقارات باهظة وقيمة المنتجات ترتفع حاليا بوتيرة 13% في السنة.
ولفت كلارك في سياق سلسلة الايجابيات الى مكسب محتمل، موضحا ان “لندن قد تشكل فرصة لتنويع النشاطات بنظر المستثمرين الراغبين في المراهنة ضد الاتحاد الاوروبي مع الاستفادة رغم ذلك من فرص النمو التي تتيحها اوروبا”.



MB007 likes this.
التوقيع:
الام هي الحياه ,
الله يرحمك يا غالية
نسيم الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2016, 09:55 PM   #6
محلل اقتصادي
 

افتراضي رد: تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات

قال الرئيس التركي «رجب طيب أردوغان» إن مغادرة بريطانيا للاتحاد الأوروبي باستفتاء شعبي تشير إلى «بداية عهد جديد»، كما حذر من أن الاتحاد الأوروبي قد يواجه انفصالات جديدة.
وصرح أردوغان في أول تعليق له على النتيجة المفاجئة للاستفتاء قائلًا «أنا أرى أن القرار الذي اتخذه البريطانيون، كبداية لعهد جديد لكل من بريطانيا والاتحاد الأوروبي. لقد توقعنا أن تكون النتيجة بالبقاء في الاتحاد، تمامًا كبقية العالم».
وكان المصوتون في بريطانيا قد قرروا الخميس الماضي مغادرة بلادهم للاتحاد الأوروبي، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول مستقبل الاتحاد.
وكانت لندن من المؤيدين الدائمين لمحاولات أنقرة المتعثرة للإنضمام للاتحاد الأوروبي، إلا أن الأمر اختلف مع الاستفتاء الأخير للانفصال، والذي تركز في الأساس حول قضية الهجرة.
ذكر أردوغان أن المشكلة اليوم لا تكمن في تركيا، بل في الاتحاد الأوروبي نفسه، كما حذر من أن التفكك القادم ربما يكون «حتميًا» ما لم يغير الاتحاد سياساته تجاه المهاجرين، وما لم يغير من العنصرية و«الإسلاموفوبيا» المتصاعدة في أوروبا.
وقال أردوغان «ستأخذ تركيا مكانها ضمن الاتحاد الأوروبي بصورة طبيعية؛ إذا ما كان الاتحاد الأوروبي صادقًا مع نفسه، وفعل ما هو مطلوب منه على وجه السرعة؛ إذا لم يحدث ذلك، واستمر الاتحاد الأوروبي في طريقه من خلال تعميق تناقضاته، فسيكون لا مفر من مواجهة انفصالات جديدة خلال فترة قصيرة».
وبعد تقدمها بطلب رسمي للانضمام للاتحاد الأوروبي عام 1987، بدأت تركيا محادثات الانضمام للاتحاد عام 2005، إلا أنها لم تكتمل؛ بسبب الكثير من المشكلات، في الوقت الذي ذكر فيه أردوغان هذا الأسبوع أنه ـ ربما ـ تقوم تركيا باستفتاء خاص حول ما إذا كانت ترغب في مواصلة الجهود للانضمام للاتحاد.
هل السبب هو معاداة الإسلام؟
وعلى مأدبة الإفطار الجمعة الماضية، انتقد أردوغان موقف الاتحاد الأوروبي تجاه تركيا، والذي وصفه بـ«المعادي للإسلام»، وأكد أن هذا هو سبب تأخر دخول تركيا للاتحاد.
انتقد أردوغان رئيس الوزراء البريطاني «ديفيد كاميرون» أيضًا، والذي صرح بأن انضمام تركيا هو احتمال بعيد للغاية، وأن ذلك قد لا يحدث قبل العام 3000م، حيث علق أردوغان قائلًا «ما الذي قاله؟ لقد قال بأن تركيا لا يمكنها الانضمام قبل عام 3000. والآن ماذا حدث؟ انظر! أنت لم تتمكن من الاستمرار حتى لثلاثة أيام»، ويأتي ذلك على خلفية إعلان كاميرون لاستقالته بحلول أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.
ويرى الكثيرون أن عمدة لندن السابق «بوريس جونسون» هو الخليفة المحتمل لكاميرون في رئاسة وزراء بريطانيا، وهو ما قد يزيد من توتر العلاقات مع تركيا، فعلى الرغم من وجود أصول تركية لجونسون نفسه، كان قد هاجم أردوغان بقوة في قصيدة مشينة نُشرت في مجلة «Spectator» اليمينية.
وكانت المجلة قد نظمت مسابقة في شهر مايو (أيار) الماضي، دعت فيها المتسابقين للمشاركة في قصائد تسخر من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان؛ ردًا على سماح الحكومة الألمانية بمحاكمة فنان كوميدي كتب قصيدة مماثلة سخر فيها من الرئيس التركي. (ساسة بوست)



التوقيع:
الام هي الحياه ,
الله يرحمك يا غالية
نسيم الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2016, 10:13 PM   #7
موقوف
 

افتراضي رد: تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات

كان الاسعار بدات تتحرك حسب موقع XE
قابات للاسفل على اليورو و الباوند
المجنون 200 ن للاسفل حتى الان



MB007 likes this.
wwTrader غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2016, 10:18 PM   #8
عضو جديد
 

افتراضي رد: تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات

موضوع ممتاز



ُEman-emo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2016, 10:19 PM   #9
محلل اقتصادي
 

افتراضي رد: تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwTrader مشاهدة المشاركة
كان الاسعار بدات تتحرك حسب موقع XE
قابات للاسفل على اليورو و الباوند
المجنون 200 ن للاسفل حتى الان
فجوات للاسفل نعم
التداول الان افتتاح تمهيدي وليس فعلي
البنوك المركزية عليها دور كبير مطلع الاسبوع
اين ستشتري الباوند واين ستبيع الين ???
وهل سيسمح بكسر قيعان الجمعة ???



osano likes this.
التوقيع:
الام هي الحياه ,
الله يرحمك يا غالية
نسيم الشرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2016, 01:18 AM   #10
عضو متألـّق
 
الصورة الرمزية فيبو 100
 

افتراضي رد: تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات

جزاك الله خير اخ نسيم على هذا المجهود الكبير الذي بذلته قبل واثناء عمليه التصويت
وجه نظري المتواضعه ان ثبات الدولار اعلى من 95.00 يوم الجمعه الماضيه
وافتتاحه اليوم فوق المقاومه 95.80 يؤهله للصعود الى 97.70 كهدف قريب
والله اعلم



الصور المرفقة
نوع الملف: png USDIXDaily.png‏ (38.1 كيلوبايت, المشاهدات 3)
التوقيع:

***** قد تستطيع
ان تخدع بعض الناس بعض الوقت *******
***** لكنك لن تستطيع ان تخدع كل الناس كل الوقت *****

___________________


اذا أتتك مذمة من ساقط فهي شهاده بانك كامل

______________________


Speach is Silver ,Slience is Gold





فيبو 100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

تصريح محافظ مؤسسة النقد السعودي بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد
هااااااااااااااااام
127 مليار دولار خسائر أثرياء العالم يوم “الجمعة السوداء”

مواضيع تالية :

حان الوقت لرفع الفائدة على الدولار!!
قد يكون بل اكيد في هذا الموضوع الفرج والزياده للجميع
هل يمكن عدم سريان نتيجة الاستفتاء ... الاجابة نعم

تبعيات الخروج ومتابعة سياسية اقتصادية حسب التصريحات

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
حكم حلق اللحية لأسباب سياسية القسم الاسلامي
صور لاغرب التسريحات 2014 صور انعم التسريحات 2014 منتدى الاسرة - منتدى عالم حواء
طريقة الخروج من جروب على الفيس بوك 2014 كيفية الخروج من مجموعة على الفيسبوك 2014 الرياضة و عالم السيارات - صور سيارات
رنة موبايل سياسية نغمات الجوال - نغمات اندرويد - نغمات mp3


روابط الموقع الداخلية


07:07 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة