• 2:23 مساءاً




ايجى فيلم

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,799
خبرة السوق : أقل من 6 شهور
الدولة: مصر
العمر: 35
معدل تقييم المستوى: 16
نرمينا is on a distinguished road
11 - 12 - 2009, 01:35 AM
  #1
نرمينا غير متواجد حالياً  
افتراضي ايجى فيلم
إيجى فيلم




موقع يحتوي على مكتبة خاصة للأفلام السينمائية العربية والإنجليزية ، كما يضم أهم وآخر الأخبار الخاصة بالسينما المصرية، ويضم تحقيقات وحوارات ومعلومات عن دور العرض والفنانين.


من أهم الأخبار التى تناولها الموقع مؤخرا

حلمي يبدأ تصوير مصر هي أوضتي

Thu 10 Dec, 2009

بدأ الفنان أحمد حلمي تصوير مشاهد فيلمه الجديد مصر هي أوضتي عقب انتهائه من فترة تحضير الفيلم و التي أستغرقت عدة أشهر و أستقر حلمي على إيمي سمير غانم ، إدوارد، محمد شرف و الفنان القدير حمدي أحمد لمشاركته بطولة الفيلم .

و يدور الفيلم في إطار كوميدي حول رؤية العالم لمصر من تأليف خالد دياب ، إخراج خالد مرعي ، و سيتم تصوير مشاهد الفيلم الداخلية و الخارجية داخل مصر بعد أن كان من المقرر تصويرها بالولايات المتحدة الأمريكية .


إيجى فيلم


حد سامع حاجة فيلم بطعم جديد

Wed 09 Dec, 2009

صرح الفنان ماجد الكدواني لكاميرا إيجي فيلم أن فيلمه الجديد حد سامع حاجة فيلم بطعم جديد و مختلف تماماً من إخراج سامح عبد العزيز ، تأليف أحمد عبد الله ، إنتاج أحمد السبكي .

و أضاف ماجد أنه يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية طبيب نفسي بشكل خفيف و هي شخصية بشوشه و متصالحه مع الحياه مشيراً إلى أنه بالرغم من تكرار إشتراك صناع العمل في أكثر من فيلم من قبل إلا أن الأمر يختلف تماماً في أحداث فيلم حد سامع حاجة الذي يظهر فيه الفنانين المشاركين بشكل معاصر و مختلف عن ما قدموه من قبل .

حد سامع حاجة بطولة رامز جلال و لاميتا فرانجية و إدوارد و محيي إسماعيل من تأليف أحمد عبد الله ، إخراج سامح عبد العزيز ، إنتاج أحمد السبكي .




حلمت بإعادة طبع نبي بلا آتباع

Thu 10 Dec, 2009

أكد الفنان خالد الصاوي خلال لقاءه بكاميرا إيجي فيلم أن ديوان شعر نبي بلا آتباع كان قد قام بنشر عدد محدود منه عام 1995 إلا أنه لم يحقق أي صدى و هو ما جعله يحرص على وصول هذا الديوان للجمهور خاصة و أنه مر خلال كتابته بلحظات عاش بها فعلياً إلى أن أستطاع من إعادة طبع الديوان مرة أخرى .

و أضاف خالد أن أقرب قصائد الديوان إليه هما سفر النبوة و سفر الجحيم لأنه كان يمر بمرحله من التخبط في هذه الفترة مشيراً إلى أنه يقف بجانب الشخص المتحفز للنجاح و خاصة و لو كان هذا الشخص شاب متحمس .



لمتابعة آخر أخبار الفن والفنانين بالصوت والصورة

على موقع إيجى فيلم

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]


إيجى فيلم


موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
فيلم, هيدج



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افلام سكك - ماى ايجى mahmoud-a استراحة بورصات 0 16 - 10 - 2009 09:30 AM


02:23 PM