• 9:59 صباحاً

توصيات شهرية

موضوع مغلق
Like Tree675Likes

الصورة الرمزية hakim sahraoui
عضو برونزي

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
hakim sahraoui is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات شهرية
51#
20 - 08 - 2016, 01:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
بسبب وجود الإنهيارات والأزمات العالمية راح نضع استوب لوز 600 نقطة من اول صفقة ندخل فيها بحيث لو عكست اول صفقة 600 نقطة من سعر الدخول يتم الخروج من جميع الصفقات بالكامل سواء العقد الاساسي او عقود التبريد وراح تكون الخسارة في هذي الحالة من اجمالي راس المال 10.5 في المية بالضبط وراح ارجع اعيد كتابة الشروط ان شاء الله من جديد عشان تكون الصورة واضحة للجميع بأمر الله ومبروك عليكم صعود المجنون الإحترافي
والله انا لست مهاجم ولا عدائي لاي طريقة واعرفك اخي امجدونة من زمان وتعجبني اخلاقك
ولكن هل يعقل ستوب 600 نقطة ؟ وكم الهدف؟
السؤال كم الحساب ؟ ان كان كبير او صغير فصاحب ستوب 600 فاكيد الشغل على ملاليم ؟ اعتذر عن النقد فارجو ان تتقبله بصدر رحب

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
hakim sahraoui غير متواجد حالياً  

عضو برونزي

52#
20 - 08 - 2016, 01:44 AM
اقتباس:
كيف نتداول بأضعاف اللوت المسموح به
بإذن الله سبحانه وتعالى راح اقدم لكم ابتداء من الشهر الجاي الطريقة الجديدة اللي راح نستخدمها في الدخول في الصفقات والسيستم الجديد اللي راح نمشي عليه وبطريقة فنية واحترافية عالية جدا جدا وراح أتكلم الان عن هذا السيستم وشروطه الواجب الإلتزام فيها وعدم الخروج عن هذه الشروط
استراتيجية راس المال
كل واحد يااخوان لازم يخصص ميزانية لكل عملة على سبيل المثال لو ابغى ادخل النقطة ب 10 سنت معناه لازم اخصص لكل للعملة 200 دولار واذا ابغى ادخل العملة ب 20 سنت معناه لازم اخصص لكل عملة 400 دولار واذا ابغى ادخل العملة بدولار معناه لازم اخصص 2000 دولار لكل عملة طيب لو افترضنا ان المتداول راس ماله 2000 دولار فقط هنا في هذه الحالة يدخل في 10 عملات كأقصى حد وتكون الميزانية لكل عملة 200 دولار واللوت مثل مااتفقنا 10 سنت واذا كان مثلا راس المال 20 الف دولار يدخل في 10 عملات كأقصى حد وتكون الميزانية لكل عملة 2000 دولار واللوت مثل مااتفقنا دولار
التبريد
التبريد راح يكون اجباري وراح يكون كل 100 نقطة والتبريد راح يكون بنفس اللوت اللي دخلت فيه في اول صفقة بمعنى لو دخلت اللوت في الصفقة الأولى بدولار معناه كل 100 نقطة راح تبرد بدولار ولا يزيد التبريد عن 5 مرات ويتم اقفال جميع عقود التبريد عند العقد الأساسي الأول على سبيل المثال اذا اشترينا الكندي ين من سعر 80 وعكس علينا ووصل الى 75 كل 100 نقطة نقوم بالتبريد بدولار واذا هبط السعر ووصل الى 74 مانبرد نهائيا لأن الميزانية المخصصة هي 2000 دولار فقط ولايسمح بالتبريد اكثر من 5 مرات ويتم اقفال جميع عقود التبريد بما فيها العقد الأساسي عند نقطة الدخول الأولى عند سعر 80 والخروج تماما من العملة وفي حال عدم تفعيل أي عقد من عقود التبريد الهدف الأول راح يكون 100 نقطة والهدف الثاني راح يكون 200 نقطة والهدف الثالث انت وقناعتك انا اللي يهمني انك تكسب اقل شي 100 نقطة او 200 نقطة
الدخول في الصفقات
الدخول راح يعتمد على الأسعار اللي راح احددها لكم في كل عملة على سبيل المثال اذا كان عندنا الشهر الجاي 15 فرصة واتفعلت في خلال يومين10 عملات ندخل في هذي ال 10عملات وننتظر الأهداف وبمجرد ماتحقق اول عملة الهدف نخرج منها وننتظر تفعيل بقية الفرص المهم لا احد يخرج عن استراتيجية رأس المال بأي حال من الأحوال يعني لايكون راس المال 20 الف دولار مثلا وتدخل في 11 عملة او 12 عملة في وقت واحد يجب التقيد بشروط السيستم تماما وعند الخروج من أي عملة ممكن ندخل في فرصة جديدة
الإنعكاس فوق 500 نقطة
قد يسئل بعض الأخوان اذا وصل الانعكاس الى 600 نقطة في بعض العملات كيف اتصرف ؟؟
هنا الأمر ماراح يكون فيه أي خوف او قلق او ازعاج تروح ياعزيزي المتداول وتشوف اكثر صفقة محققة عندك أرباح وتقفلها وتخصص الميزانية حقتها للصفقة اللي عكست عليك 600 نقطة وتستمر في التبريد كمان 5 عقود إضافية كل عقد بدولار اذا كانت الميزانية 4000 الاف دولار وهذه الحالة ماراح تمر علينا الا فقط في عملات الباوند وراح تكون نادرة تماما لأني راح اتقيد انا بعدة شروط قبل ماانزل لكم التوصيات ومن أهمها فلترة الصفقات القوية لكن انا قاعد اعطيكم أسوأ سيناريو ممكن يمر علينا وهو انعكاس مثلا 1000 نقطة كيف نتصرف ساعتها والحل مثل ماذكرت لكم نتسلف ميزانية من عملة كسبانة وانتهت القضية
الأستوب لوز
لايوجد نهائيا واللي حاب يحط استوب لوز هذا شي يخصه
كيفية حساب الأرباح
اقل عملة ممكن الواحد يكسب منها مثل ماذكرت 100 نقطة هذا في حال عدم تفعيل أي عقد من عقود التبريد لكن في حال تفعيل اكثر من عقد معناه الأرباح راح تكون اكثر من 100 نقطة ان شاء الله طيب لنفرض الميزانية كانت 2000 دولار لكل عملة ومتوسط الارباح في كل عملة 200 نقطة معناه انت كذا كسبان اخر الشهر 10 في المية من راس المال طيب خلونا ناخذ مثال على عملة عكست 500 نقطة ورجعت لنقطة الدخول الأساسية معناه أرباح هنا راح تكون كالتالي
500 + 400 + 300 + 200 + 100 = 1500 نقطة
يعني 1500 دولار مع العلم ان الميزانية لهذه العملة هي 2000 دولار فقط معناه انت كسبت 75 في المية من اجمالي الميزانية اللي حددتها للعملة وهنا روعة السيستم هذا انك ممكن تكسب تداول بأضعاف اللوت المسموح به وتحقق أرباح جدا قوية ورائعة وممتازة
الخروج من الصفقات
في حال عدم تحقيق الأهداف في بعض العملات على سبيل المثال دخلنا في 15 عملة وحققنا اهداف في 13 عملة وكان باقي عندنا عملتين خسرانة او كسبانة مكاسب بسيطة والمحصلة الإجمالية هي أرباح ان شاء الله يتم فورا اقفال الصفقات في هذه العملتين ونستعد للشهر الجديد ان شاء الله
ملاحظة مهمة جدا
عزيزي المتداول المتابع لأمجدونا الصفحة صفحتي والموضوع موضوعي والفكرة فكرتي والسيستم هو ملكي الخاص اذا عجبك نظامي وطريقتي ياهلا وسهلا فيك والله يحييك في عالم الكبار المحترفين وانت على عيني وراسي ومكانك ياغالي في القلب ونتمنى لك الربح الوفير واذا ماعجبك نظامي وطريقتي واسلوبي وشخصيتي واخلاقي انا على كامل الإستعداد اني اوصلك للباب واقولك بكل ادب واحترام وتقدير الله يرحم مين زار وخفف من يجد في نفسه القوة والشجاعة والفن والتمكن والخبرة والذكاء ياليت ياليت ياليت يفتح موضوع ويفيد الناس ويكسب اجر ماراح تستفيد ياعزيزي الناقد سواء كنت حاقد او غيران أي شي عندما تنتقد توصياتي سوى اني راح اقلك ان كسبت الله يبارك لك وان خسرت الله يعوضك خير واقولها لك والابتسامة على وجهي
والسوق مافيه شي مضمون ولا فيه شي مؤكد وانا مجتهد والتوفيق والكمال على الله ان اصبت فمن الله وبعد كرم الله علينا وان أخطأت فمن نفسي والشيطان وظروف السوق الغدار يعني من الاخر النقد ماله مكان عندي ووجهة نظرك ياعزيزي مالها وجود عندي تقدر تحتفظ بنقدك ووجهة نظرك لنفسك لأنها ماراح تزود ولا تنقص فيا شي والرأي الاخر مرفوض عندي تماما جملة وتفصيلا ولا تتعب نفسك معايا ياعزيزي وجزاكم الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم ومحبكم
امجدونا1
انا اسف اخي امجدونا على مشاركتي السابقة لانني لم اقرا هذه المشاركة اعتذر منك واطلب من الادارة ان تحذف مشاركتي السابقة
عذرا
dollyabdallah likes this.

التوقيع

﴿فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا﴾ [نوح: 10-12]،
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
53#
20 - 08 - 2016, 05:36 AM
كيف نتداول بأضعاف اللوت المسموح به
بإذن الله سبحانه وتعالى راح اقدم لكم ابتداء من الشهر الجاي الطريقة الجديدة اللي راح نستخدمها في الدخول في الصفقات والسيستم الجديد اللي راح نمشي عليه وبطريقة فنية واحترافية عالية جدا جدا وراح أتكلم الان عن هذا السيستم وشروطه الواجب الإلتزام فيها وعدم الخروج عن هذه الشروط
استراتيجية راس المال
كل واحد يااخوان لازم يخصص ميزانية لكل عملة على سبيل المثال لو ابغى ادخل النقطة ب 10 سنت معناه لازم اخصص لكل للعملة 200 دولار واذا ابغى ادخل العملة ب 20 سنت معناه لازم اخصص لكل عملة 400 دولار واذا ابغى ادخل العملة بدولار معناه لازم اخصص 2000 دولار لكل عملة طيب لو افترضنا ان المتداول راس ماله 2000 دولار فقط هنا في هذه الحالة يدخل في 10 عملات كأقصى حد وتكون الميزانية لكل عملة 200 دولار واللوت مثل مااتفقنا 10 سنت واذا كان مثلا راس المال 20 الف دولار يدخل في 10 عملات كأقصى حد وتكون الميزانية لكل عملة 2000 دولار واللوت مثل مااتفقنا دولار
التبريد
التبريد راح يكون اجباري وراح يكون كل 100 نقطة والتبريد راح يكون بنفس اللوت اللي دخلت فيه في اول صفقة بمعنى لو دخلت اللوت في الصفقة الأولى بدولار معناه كل 100 نقطة راح تبرد بدولار ولا يزيد التبريد عن 4 مرات ويتم اقفال جميع عقود التبريد عند العقد الأساسي الأول على سبيل المثال اذا اشترينا الكندي ين من سعر 80 وعكس علينا ووصل الى 76 كل 100 نقطة نقوم بالتبريد بدولار واذا هبط السعر ووصل الى 75 مانبرد نهائيا لأن الميزانية المخصصة هي 2000 دولار فقط ولايسمح بالتبريد اكثر من 4 مرات ويتم اقفال جميع عقود التبريد بما فيها العقد الأساسي عند نقطة الدخول الأولى عند سعر 80 والخروج تماما من العملة وفي حال عدم تفعيل أي عقد من عقود التبريد الهدف الأول راح يكون 100 نقطة والهدف الثاني راح يكون 200 نقطة والهدف الثالث انت وقناعتك انا اللي يهمني انك تكسب اقل شي 100 نقطة او 200 نقطة
الدخول في الصفقات
الدخول راح يعتمد على الأسعار اللي راح احددها لكم في كل عملة على سبيل المثال اذا كان عندنا الشهر الجاي 15 فرصة واتفعلت في خلال يومين10 عملات ندخل في هذي ال 10عملات وننتظر الأهداف وبمجرد ماتحقق اول عملة الهدف نخرج منها وننتظر تفعيل بقية الفرص المهم لا احد يخرج عن استراتيجية رأس المال بأي حال من الأحوال يعني لايكون راس المال 20 الف دولار مثلا وتدخل في 11 عملة او 12 عملة في وقت واحد يجب التقيد بشروط السيستم تماما وعند الخروج من أي عملة ممكن ندخل في فرصة جديدة
الأستوب لوز
500 نقطة من سعر الدخول في اول صفقة ويتم اقفال جميع عقود التبريد الأربعة بما فيها العقد الأساسي وتكون الخسارة في هذي الحالة اقل من 8 في المية من اجمالي رأس المال
كيفية حساب الأرباح
اقل عملة ممكن الواحد يكسب منها مثل ماذكرت 100 نقطة هذا في حال عدم تفعيل أي عقد من عقود التبريد لكن في حال تفعيل اكثر من عقد معناه الأرباح راح تكون اكثر من 100 نقطة ان شاء الله طيب لنفرض الميزانية كانت 2000 دولار لكل عملة ومتوسط الارباح في كل عملة 200 نقطة معناه انت كذا كسبان اخر الشهر 10 في المية من راس المال طيب خلونا ناخذ مثال على عملة عكست 400 نقطة ورجعت لنقطة الدخول الأساسية معناه أرباح هنا راح تكون كالتالي
400 + 300 + 200 + 100 = 1000 نقطة
يعني 1000 دولار مع العلم ان الميزانية لهذه العملة هي 2000 دولار فقط معناه انت كسبت 50 في المية من اجمالي الميزانية اللي حددتها للعملة وهنا روعة السيستم هذا انك ممكن تكسب تداول بأضعاف اللوت المسموح به وتحقق أرباح جدا قوية ورائعة وممتازة
الخروج من الصفقات
في حال عدم تحقيق الأهداف في بعض العملات على سبيل المثال دخلنا في 15 عملة وحققنا اهداف في 13 عملة وكان باقي عندنا عملتين خسرانة او كسبانة مكاسب بسيطة والمحصلة الإجمالية هي أرباح ان شاء الله يتم فورا اقفال الصفقات في هذه العملتين ونستعد للشهر الجديد ان شاء الله
ملاحظة مهمة جدا
عزيزي المتداول المتابع لأمجدونا الصفحة صفحتي والموضوع موضوعي والفكرة فكرتي والسيستم هو ملكي الخاص اذا عجبك نظامي وطريقتي ياهلا وسهلا فيك والله يحييك في عالم الكبار المحترفين وانت على عيني وراسي ومكانك ياغالي في القلب ونتمنى لك الربح الوفير واذا ماعجبك نظامي وطريقتي واسلوبي وشخصيتي واخلاقي انا على كامل الإستعداد اني اوصلك للباب واقولك بكل ادب واحترام وتقدير الله يرحم مين زار وخفف من يجد في نفسه القوة والشجاعة والفن والتمكن والخبرة والذكاء ياليت ياليت ياليت يفتح موضوع ويفيد الناس ويكسب اجر ماراح تستفيد ياعزيزي الناقد سواء كنت حاقد او غيران أي شي عندما تنتقد توصياتي سوى اني راح اقلك ان كسبت الله يبارك لك وان خسرت الله يعوضك خير واقولها لك والابتسامة على وجهي
والسوق مافيه شي مضمون ولا فيه شي مؤكد وانا مجتهد والتوفيق والكمال على الله ان اصبت فمن الله وبعد كرم الله علينا وان أخطأت فمن نفسي والشيطان وظروف السوق الغدار يعني من الاخر النقد ماله مكان عندي ووجهة نظرك ياعزيزي مالها وجود عندي تقدر تحتفظ بنقدك ووجهة نظرك لنفسك لأنها ماراح تزود ولا تنقص فيا شي والرأي الاخر مرفوض عندي تماما جملة وتفصيلا ولا تتعب نفسك معايا ياعزيزي وجزاكم الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم ومحبكم
امجدونا1

التوقيع

تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

54#
20 - 08 - 2016, 05:53 AM
طيب يااخوان مثل ماانتو شايفين خليت الأستوب 500 نقطة والتبريد 4 مرات فقط بحيث لو ضرب الأستوب في أي عملة تكون الخسارة من اجمالي راس المال اقل من 8 في المية ارجو التقيد بكامل شروط السيستم اللي راح نشتغل عليه وبالتوفيق للجميع ان شاء الله وبالنسبة للدخول في الصفقات راح يكون كالتالي راح اعطيكم في كل عملة سعرين سعر للبيع وسعر للشراء اذا اتفعل في البداية البيع من الأفضل ان يلغى سعر الشراء واذا اتفعل في البداية الشراء من الأفضل ان يلغى سعر البيع علما انه في بعض الأحيان ممكن الواحد يكسب من البيع ومن الشراء وبالنسبة لموعد انزال التوصيات راح يكون بداية اليوم الثاني من كل شهر ان شاء الله

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

55#
20 - 08 - 2016, 07:50 AM
طيب يااخوان جاتني فكرة وان شاء الله انها راح تكون فكرة مناسبة للجميع واتوقع انها راح تكون فكرة ممتازة ورائعة واحتمال نستمر عليها الى ماشاء الله انا اشوف وهو الأفضل بالنسبة لنا اننا نحذف جميع عملات الين والباوند ابتداء من الشهر الجاي ان شاء الله ونحذف كمان اليورو فرنك لأن الأرباح في اليورو فرنك قليلة ونتداول على بقية العملات اللي راح تكون 14 عملة هذي التجربة ان شاء الله راح يكون لها فوائد جدا كبيرة وراح تتذكروني بالخير بأمر الله لما نبعد عن عملات الباوند والين واليورو فرنك ونكتفي ببقية العملات الموجودة ونسئل الله سبحانه وتعالى ان يكتب لنا فيها الخير الكثير طبعا يااخوان فيه أسباب جعلتني أقوم بالخطوة هذي وهي أولا ابغاكم تركزو في شغلكم على نص العملات فقط يعني بدل مايكون شغلنا على 28 عملة يسير شغلنا على 14 عملة وهذا راح يكون اسهل واريح واقوى وادق لكم في المتابعة ثانيا انا حريص كل الحرص ان الأستوب لوز مايضرب بأمر الله وبحول الله في أي عملة ندخل فيها وانتو عارفين ولا يخفى عليكم قوة عملات الباوند والين في حركتها وارجعو لشهر فبراير الماضي وشوفو كيف كانت الحركة جدا قوية وبصفة عامة هذي العملات حركتها جدا قوية وبأمانة تحتاج جلوس ومتابعة امام المنصة فأنا اشوف اننا نحذفها ونركز في شغلنا على 14 عملة فقط واسئل الله العظيم ان يكتب لنا فيها الخير الكثير والبركة ويرزقنا الرزق الحلال ويبارك لنا فيه وخير مانبدأ فيه التداول دعاء الدخول في السوق وخير مانختم به الشهر اخراج صدقة من الأرباح للفقراء والمساكين والمحتاجين ويااخوان ترى الموضوع مافيه لا اكسبيرت ولا سيستم تداول معين ينزل على المنصة ولا شي كل مافي الموضوع عندي نقاط ارتدادية انا اشوفها في المنصة كل شهر وارى ان السعر يرتد منها في حال احترام العملة للتحليل الفني وفي حال ان السوق كان ماشي بدون أي تأثيرات قوية من الأخبار مافي شي يااخوان للبيع ولا عندي شي للتسويق انا شغلي معاكم لوجه الله ولا ابغى من احد فيكم شي غير الدعاء وان اصبت فمن الله وكرم الله علينا وان أخطأت فمن نفسي والشيطان وظروف السوق الغدار وسلامتكم ياحلوين

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

56#
20 - 08 - 2016, 07:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakim sahraoui مشاهدة المشاركة
انا اسف اخي امجدونا على مشاركتي السابقة لانني لم اقرا هذه المشاركة اعتذر منك واطلب من الادارة ان تحذف مشاركتي السابقة
عذرا
ولا يهمك ياسيد الناس اخ وعزيز وغالي ومايحتاج انك تتأسف او تعتذر وللمعلومية انا غيرت في الشروط من ناحية التبريد والأستوب بمعنى اصبح أي عملة تضرب استوب لوز الخسارة فيها راح تكون اقل من 8 في المية من اجمالي راس المال ومثل ماشفت مشاركتي الأخيرة حتى العملات اختصرتها على 14 عملة فقط من باب التركيز والسهولة في المتابعة شرفتني بمرورك الكريم واخجلتني بجمال وروعة اخلاقك ياغالي والله يحييك في أي وقت انت أستاذ كبير وانا طالب عندك ومنك اتعلم واستفيد وكلامك على عيني وراسي

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
عضو برونزي

57#
20 - 08 - 2016, 01:31 PM
اقتباس:
ولا يهمك ياسيد الناس اخ وعزيز وغالي ومايحتاج انك تتأسف او تعتذر وللمعلومية انا غيرت في الشروط من ناحية التبريد والأستوب بمعنى اصبح أي عملة تضرب استوب لوز الخسارة فيها راح تكون اقل من 8 في المية من اجمالي راس المال ومثل ماشفت مشاركتي الأخيرة حتى العملات اختصرتها على 14 عملة فقط من باب التركيز والسهولة في المتابعة شرفتني بمرورك الكريم واخجلتني بجمال وروعة اخلاقك ياغالي والله يحييك في أي وقت انت أستاذ كبير وانا طالب عندك ومنك اتعلم واستفيد وكلامك على عيني وراسي
سمو اخلاقك ما غريبه عليك نحن تلاميذ في مدرستك ياطيب والله اعرفك من زمان تعطي بدون مقابل ومحب للخير
انا لم اقرأ كل المشاركات تعمل ايه وخلق الانسان عجولا
وفقك الله وسدد خطاك حبيب قلبي
amjadona1 and Saif-Eldeen like this.

التوقيع

الصورة الرمزية م. بو عبدالله
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية م. بو عبدالله

م. بو عبدالله is on a distinguished road
58#
21 - 08 - 2016, 07:38 PM
مثل ما اجتهدت والله وفقك بإيجاد طريقة تجعلك تقدم لنا توصيات ممتازة
اجتهد أكثر لكي تبحث لنا عن طريقة تجعل الستوب أقل بكثير، وصدقني ستجدها إن شاء الله

التوقيع

(( كل شي محسوب ومرقم ويتحرك بخوارزمية متزنة
كل ما يهمنا نحن المتداولين كيف نربح سواء في الازدهار أو في الانهيار ))
م. بو عبدالله غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

Saif-Eldeen is on a distinguished road
59#
22 - 08 - 2016, 11:24 AM
اقتباس:
شراء الباوند فرنك من 2518 والهدف 100 نقطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... أسعد الله صباحكم بكل خير.

هذه الصفقة حققت الهدف بفضل الله
amjadona1 likes this.
Saif-Eldeen غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

60#
22 - 08 - 2016, 11:33 AM
اقتباس:
شراء الباوند فرنك من 2518 والهدف 100 نقطة
وعندك يامعلم مية نقطة سفري وزود البهارات امجدونا يامعلم خليت المنصة بتتكلم حققنا الهدف في الترند الهابط هههههههههههه
Saif-Eldeen likes this.

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777