• 6:46 صباحاً




FXDD Receives In-Principle Approval to open EU Operation

إضافة رد
الصورة الرمزية samy
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,762
الدولة: أم الدنيا
معدل تقييم المستوى: 17
samy is on a distinguished road
16 - 12 - 2009, 01:15 AM
  #1
samy غير متواجد حالياً  
افتراضي FXDD Receives In-Principle Approval to open EU Operation
أخر أخبار FXDD :
يسر شركة FXDD الاعلان عن حصولها على الموافقة المبدئية لفتح مكتب في أحدى دول الاتحاد الاوروبي و بالتحديد دولة مالطة حيث قامت الجهة الرقابية المالية المالطية MFSA بالموافقة على فتح مكتب لشركة اف اكس دي دي هناك.
و دولة مالطة هي عضو كامل العضوية في الاتحاد الاوروبي
و تتبع تماما و بدقة كل القوانين المالية المتبعة في بقية الدول الاوروبية.
و سوف يكون في مقدور مكتب شركة FXDD الجديد في مالطة تقديم كل الخدمات المالية في التجارة بالمال و الاوبشن و السي اف ديس ( عقود الفروق السعرية).
لقد علق السيد لوبومير كانيتي على الموافقة قائلا
" لدينا المزيد من العمل للقيام به حتى ننهي كل الاجراءات اللازمة لبدء العمل الفعلي و لكننا سعداء بالتقدم المحرز في الفترة السابقة و سوف نبدء خدمة العملاء في مالطة قريبا جدا."
و أضاف قائلا أيضا " لقد وجدنا في انه لدى السلطات المالية المالطية خبرة و قدرة عالية و فهم واسع لكل المسائل القانونية الخاصة بتسجيل الشركات وهي بيئة مواتية للعمل تضاهي ان لم تزيد عن كثير من دول الاتحاد الاوروبي الأكثر شهرة ".
و سوف تستفيد الشركة بعد الحصول على الموافقة الكاملة من كل المميزات المقدمة لكل الدول الأعضاء في الاتحاد الاوروبي من حيث قدرة القيام بالعمل في أي دولة اوروبية أو دولية.
سوف يكون بوسع عملاء شركة اف اكس دي دي الحاليين الانتقال الى اف اكس دي دي مالطة والاستفادة بكل المميزات المقدمة هناك و خاصة حجم الرافعة المالية أعلى من التي هي مقدمة في الولايات المتحدة في الوقت الحالي و توفير خدمة حسابات العملاء المنفصلة عن حسابات الشركة segregated accounts. أيضا سوف تقدم الشركة كل محطاتها المشهورة مثل محطه متاتريدر4 و أكستريم و اوتو و محطه كيرناكس المقدمة للمتاجرين المحترفين و مديري المال
.............................

التوقيع

الحبُ وَحَدَنا فصرنا نبضةً
يمشى بها عبرَ الحياةِ كلانا
........
حبيبى تنظرهُ عينى و هو فى سوادها
و يشتاقهُ قلبى و هو بين
أضلعى
رد مع اقتباس

الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,518
معدل تقييم المستوى: 26
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: FXDD Receives In-Principle Approval to open EU Operation
2#
16 - 12 - 2009, 03:06 AM
الجميع ينتظر هذا الخبر الرائع
الف مبروك ,,,
ومن تطور الى تطور وازدهار

التوقيع

🌷🌷🌷
وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ

بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
العمر: 38
المشاركات: 450
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 0
طارق1 is on a distinguished road
Smile fxdd تحصل على الموافقة لفتح فرع أوروبا
3#
17 - 12 - 2009, 12:13 AM
يسر شركة أف أكس دي دي الاعلان عن حصولها على الموافقة المبدئية لفتح مكتب في أحدى دول الاتحاد الاوروبي و بالتحديد دولة مالطة حيث قامت الجهة الرقابية المالية المالطية MFSA بالموافقة على فتح مكتب لشركة اف اكس دي دي هناك. دولة مالطة هي عضو كامل العضوية في الاتحاد الاوروبي و تتبع تماما و بدقة كل القوانين المالية المتبعة في بقية الدول الاوروبية. سوف يكون في مقدور مكتب شركتنا الجديد في مالطة تقديم كل الخدمات المالية في التجارة بالمال و الاوبشن و السي اف ديس ( عقود الفروق السعرية).
لقد علق السيد لوبومير كانيتي على الموافقة قائلا " لدينا المزيد من العمل للقيام به حتى ننهي كل الاجراءات اللازمة لبدء العمل الفعلي و لكننا سعداء بالتقدم المحرز في الفترة السابقة و سوف نبدء خدمة العملاء في مالطة قريبا جدا." و أضاف قائلا أيضا " لقد وجدنا في انه لدى السلطات المالية المالطية خبرة و قدرة عالية و فهم واسع لكل المسائل القانونية الخاصة بتسجيل الشركات وهي بيئة مواتية للعمل تضاهي ان لم تزيد عن كثير من دول الاتحاد الاوروبي الأكثر شهرة ". سوف تستفيد الشركة بعد الحصول على الموافقة الكاملة من كل المميزات المقدمة لكل الدول الأعضاء في الاتحاد الاوروبي من حيث قدرة القيام بالعمل في أي دولة اوروبية أو دولية.
سوف يكون بوسع عملاء شركة اف اكس دي دي الحاليين الانتقال الى اف اكس دي دي مالطة والاستفادة بكل المميزات المقدمة هناك و خاصة حجم الرافعة المالية أعلى من التي هي مقدمة في الولايات المتحدة في الوقت الحالي و توفير خدمة حسابات العملاء المنفصلة عن حسابات الشركة segregated accounts. أيضا سوف تقدم الشركة كل محطاتها المشهورة مثل محطه متاتريدر4 و أكستريم و اوتو و محطه كيرناكس المقدمة للمتاجرين المحترفين و مديري المال.

طارق1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليات عمليات السوق المفتوحة the mechanics of open-market operations mnvcxv مكتبة ادارة رأس المال و نفسية المتاجرين 13 21 - 09 - 2016 05:04 PM
Elliott Waves Principle - Hamilton Bolton قواعد موجات اليوت محمد عبدالمعـطي مكتبة التحليل الفني 4 09 - 04 - 2014 10:48 PM


06:46 AM