رد: هذا ما وقع لي مع EXNESS فهل هي نصابة أما ماذا ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness
عزيزي اؤكد لك مرة اخري ان الاموال لا يمكن ابدا ان تضيع
بكل تأكيد سوف تستلم المبلغ الى الكريديت كارد الخاصة بك.
و اؤكد ايضا انه لا مسؤولية اطلاقا على الشركة فى هذا التأخير سواء من ناحية المدة او من اى جوانب اخري فلا داعي للحديث عن تعويض او ما شابه فهذا غير ممكن.
التأخير ليس من طرفنا اطلاقا .. عمليات السحب على الكريديت كارد قد تستغرق 30 يوم عمل بالفعل.
و ليس هناك حل اخر سوا الانتظار و نحن من جانبنا سنحيل الامر للمختصين و بحث المشكلة لكن كما اكدت لك انه لا شئ بأيدينا .. لقد تم الموافقة على عملية السحب و ارسلت الاموال و على البنك الخاص بك الاستلام.
و كما قلت لك فى ردي السابق انه قد صادفنا مثل هذه المشكلات و يكون المتسبب فى التأخير هو البنك لكن بالنهاية يستلم العميل امواله بكل تأكيد.
برجاء الانتظار و كما اكدت لك انه لا شئ يدعو للقلق.
بالتوفيق.
صراحة ردك غير متوقع ابدا، لكن الحمد الله نحن اصبحنا امام اي شركات نتعامل،
الشركة يا عزيزي تتحمل كامل المسؤولية ، و المدة المحددة يا عمر هي 5 ايام و ليس 30 يوما، و لهذا لا داعي للتغليط باقي الاعضاء
ههههه غريب لا تتحملون المسؤولية اذن من يتحملها أنا .؟
مسؤولية الشركة تنتهي عند وضع المبلغ في الحساب، و حتى في حالة كانت البنك هو المسؤول انتم من عليكم الحديث معه و تحميله المسؤولية ، أما انا فاعرف فقط الشركة و التي هي من عليها اتبات ان المبلغ وصل لحسابي الشخصي و لا يهمني علاقتها مع البنوك .