• 2:18 مساءاً

سؤال اخر واريد اجابة له

موضوع مغلق
عضو جديد
1000000 is on a distinguished road
27 - 12 - 2009, 06:12 PM
1000000 غير متواجد حالياً  
افتراضي سؤال اخر واريد اجابة له
سلام عليكم

بخصوص كلامك هذا

اقتباس:
بكده انت مدين بالتالي
1- شكر لمنتدى بورصات الذي أوضح لك مشكلتك و خصوصا الى الدكتور نسر الذى أوصى بمتابعه موضوعك
2- شكر لشركه FXDD التي اعطتك حساب مجاني لتتاجر بها و مع ذلك ذهبت الى كل مكان لتشهر بها و تتهمها بإغلاق عقودك بدون و جه حق
3- إعتذار لفريق الدعم الفني بالشركه على الجهد الذي بذلوه علشان يفهموك ايه اللي حصل و انت مكنتش موسع صدرك وياهم
4- إعتذار للأستاذ أمجد عطيه لأنه ارسل لك ايميل ووضح لك انه مارجن و انت كنت مصر على أن الخطأ من الشركه

أما عن حقي فوالله انا مسامحك فيه - لكن تحمد ربنا سبحانه و تعالي ان لقيت حد يكلمك و يتناقش معك - فيه شركات ياوليد مش هيدوك فرصه علشان يسمعوك و محدش هيشرح لك حاجه

أسأل الله لكم التوفيق

الحمد لله اعضاء المنتدى هنا ومشرفينة قاموا بالرد بدل عنى ولكن عندى لك شيئ اخر وهو انا تكلمت معك فية فى المنتدى الاخر ولم اجد رد نهائى من قبل المشرفين وايضا مدير المنتدى وهو

لاحظ اخى العزيز فى الشارت عندما اغلقت الصفقات على نقطة 1.6450

لاحظ فى الشارت ان السعر لم يصل لهذا وانا معلم على شمعة هذا الوقت بعلامتين صح وشمعة التى تليها بعلامة صح واحدة

وعامتا اخى الكريم بخصوص البونص او هذا الكلام مثل ما قلت فى منتدى اخر وحضرتك طبعا تعرفة وعارف ردى انى لايهمنى البونص على قد ما كان يهمنى حل المشكلة وايضا توضيح لما يحوى هذا الموضوع

اقتباس:
أما عن حقي فوالله انا مسامحك فيه - لكن تحمد ربنا سبحانه و تعالي ان لقيت حد يكلمك و يتناقش معك
بالنسبة لكلامك اخى هنا انة ما حدث بينى وبينك هو ان حضرتك عندما انا قولت اننى فتحت صفقتين على المجنون بعد اغلاق الصفقات قولت لى ان مارجن المجنون ثابت وهو 10$ وانا كنت اقول انة مساوى للكبيل بعض الشيئ وتاكدت من ذلك وكتبت ايضا فاعتقد ان هذا الحوار ليس فية اساءة لك وليس لك حق

منتظر ردك بخصوص ما يحوى هذا الموضوع
الصور المرفقة
نوع الملف: gif fxdd.gif‏ (68.9 كيلوبايت, المشاهدات 9)

الصورة الرمزية د.أسامة عادل
عضو فـضـي
الصورة الرمزية د.أسامة عادل

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
د.أسامة عادل is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال اخر واريد اجابة له
2#
27 - 12 - 2009, 06:21 PM
يمكنك استعمال البريد الخاص اذا كنت تريد توجيه اسئلة او رسالة الى اشخاص معينين.
تم اغلاق الموضوع مسبقا.
د.أسامة عادل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية مـحـمـد مرزوق
قائد ورشة الترند المكسور
الصورة الرمزية مـحـمـد مرزوق

مـحـمـد مرزوق is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال اخر واريد اجابة له
3#
27 - 12 - 2009, 06:22 PM
السلام عليكم اخى ,
الافضل لك اخى ان ترسل لاستاذ نجف رساله على الخاص لان هذا السؤال يخصه هو شخصيا وليس لعرض الموضوع فى المنتدى العام

وبارك الله فى حسابك اخى وفى رزقك ونتمنى ان يكون المنتدى على حسن ظن الجميع
تحياتى لك

التوقيع

الترند المكسور

سر الفوركس فى دراسة علم الاقتصاد

مـحـمـد مرزوق غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

02:18 PM