• 2:35 مساءاً

اليورو دولار الى 1.170 قريبا جدا !!!! ارجو التعليق على الفيديو

الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
بلال is on a distinguished road
01 - 12 - 2010, 05:48 PM
بلال غير متواجد حالياً  
Question اليورو دولار الى 1.170 قريبا جدا !!!! ارجو التعليق على الفيديو
تقرير الامس الثلاثاء 30-11-2010
اشرف العايدي من كبار المحللين في السوق لقناة العربية

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

ارجو التعليق للاستفادة

التوقيع

🌷🌷🌷
وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ

الصورة الرمزية سوبر مان
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سوبر مان

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
سوبر مان is on a distinguished road
افتراضي رد: اليورو دولار الى 1.170 قريبا جدا !!!! ارجو التعليق على الفيديو
2#
01 - 12 - 2010, 05:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
تقرير الامس الثلاثاء 30-11-2010
اشرف العايدي من كبار المحللين في السوق لقناة العربية

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

ارجو التعليق للاستفادة
قلتها سابقا لاحد الاخوة واعيد قولها قبل اشرف العايدي وغيرهم اليورو الى 0.8500 مع بدايه السنه الجديدة وانتهاء موسم الاعياد ان شاء الله

التوقيع

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق

" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
سوبر مان غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال

3#
01 - 12 - 2010, 05:59 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوبر مان مشاهدة المشاركة
قلتها سابقا لاحد الاخوة واعيد قولها قبل اشرف العايدي وغيرهم اليورو الى 0.8500 مع بدايه السنه الجديدة وانتهاء موسم الاعياد ان شاء الله
هو ذكر ان سعر 1,2700 وهذا معقول
ولكن هل يسمح الاتحاد الاوروبي سقوط اليورو امام الدولار
هذا هو السؤال ؟؟؟

التوقيع

🌷🌷🌷

بلال غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سوبر مان
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سوبر مان

سوبر مان is on a distinguished road
4#
01 - 12 - 2010, 06:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
هو ذكر ان سعر 1,2700 وهذا معقول
ولكن هل يسمح الاتحاد الاوروبي سقوط اليورو امام الدولار
هذا هو السؤال ؟؟؟

نعرف الاجابه عندما يسقط اليورو

التوقيع

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق

" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
سوبر مان غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية مـحـمـد مرزوق
قائد ورشة الترند المكسور
الصورة الرمزية مـحـمـد مرزوق

مـحـمـد مرزوق is on a distinguished road
5#
01 - 12 - 2010, 06:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله
بنسبة لموقف اليورو اتفق تمام مع هذا التحليل سواء
الاساسى او الفنى

للاسباب الاتية التى ذكرتها فى موضوع من مواضيعى السابقة
http://forum.borsaat.com/t126795.html
ولابد ان شاء الله من تحقيق نموذج الهارمونيك وكما قولنا سابقا على المدى البعيد الهدف سيكون تحت الواحد الصحيح ان شاء الله ولكن هذا تحليل عام (المدى البعيد )

التوقيع

الترند المكسور

سر الفوركس فى دراسة علم الاقتصاد

مـحـمـد مرزوق غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال

6#
02 - 12 - 2010, 12:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحـمـد مرزوق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
بنسبة لموقف اليورو اتفق تمام مع هذا التحليل سواء
الاساسى او الفنى

للاسباب الاتية التى ذكرتها فى موضوع من مواضيعى السابقة
http://forum.borsaat.com/t126795.html
ولابد ان شاء الله من تحقيق نموذج الهارمونيك وكما قولنا سابقا على المدى البعيد الهدف سيكون تحت الواحد الصحيح ان شاء الله ولكن هذا تحليل عام (المدى البعيد )

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا يا قائد الفوركس على مداخلتك القيمة والعظيمة وانت بالطبع من كبار المحللين في هذا السوق
لا تحرمنا من مشاركاتك ومواضيعك المميزة والفريدة
شكرا لك عزيزي

التوقيع

🌷🌷🌷

التعديل الأخير تم بواسطة بلال ; 02 - 12 - 2010 الساعة 12:48 AM
بلال غير متواجد حالياً  
عضو جديد

كاسر البروكسي is on a distinguished road
7#
02 - 12 - 2010, 02:41 PM
للأسف أشرف العايدي سبق وأن قال وقت ماكان الباوند 1.42 إنه بيذهب إلى 1.30 وشاهدنا الباوند إرتفع وخلال أقل من 3 أشهر إلى 1.65 وأيضا قال لما كان اليورو 1.18 إنه بيروح إلى دولار أي بيتساوى اليورو بالدولار أو أقل من الدولار وشاهدنا اليورو صعد إلى 1.4280 خلال نفس الفترة .

والأدهى والأمر من ذلك إنه كل ما إرتفع قال إنه هابط لا محالة وصل اليورو إلى 1.25 قال هذه آخر مستويات ممكن أنا نراها وإنه ذاهب إلى أقل من دولار وإرتفع بعدها إلى 1.30 وقال هذه آخر المستويات التى لايمكن له مهمن حدث إختراقها ولايمكن يتعداها وإرتفع بعدها إلى 1.40 وأجزم إنه لن يتعداها أبد ووصل إلى 1.4282 ونفس الكلام في الباوند من 1.42 قال إنه هابط بقوة إلى 1.30 أو أقل ولما وصل إلى 1.50 قال لايمكن أبد له أن يصعد أكثر من ذلك وإنه الآن حان وقت البيع الذي أسماه هو ( بالبيع الكبير ) وتعريف البيع الكبير أنه هبوط حاد أو إنهيار جميع العملات أمام الدولار ووصف البيع الكبير بأنه الذي سيطح بالعملات كلها مقابل الدولار وأنا السيادة سوف تكون للدولار وللأسف صعد الباوند بشكل صاروخي إلى 1.66 .
وللأسف إنه أيضا قال عن الذهب أنه لن يتعدى 1200 وصعد إلى 1423 والفضة لن يتعدى 24 وصعد إلى 30 .

هذه هي الحقيقة للأسف كل مايقوله أشرف العايدي بيصير عكسه تمام بنسبة 100% .

لاتضيعوا أنفسكم وحساباتكم في كلام مافي من وراه إلا تضيع آلاف النقاط في مدة لاتتجاوز ال3 أشهر .

هذه نصيحة أنصحها لكم كي لاتقعوا في مثل ما أنا وقعت فيه وتصبحون ضحايا أشرف العايدي ويؤسفني إنني كنت أحد ضحايا أشرف العايدي وأنا أتابعه فقط لكي أفعل عكس مايقول تمام ولله الحمد حققت آلاف النقاط بعدما إتبعت إستراتيجية أسميتها إستراتيجية إمشي عكس كلام أشرف العايدي تماما وإفعل عكس مايقول .

تمنياتي لكم بالتوفيق ...

تحياتي ،،،
كاسر البروكسي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية مهند سلمان
عضو برونزي
الصورة الرمزية مهند سلمان

مهند سلمان is on a distinguished road
8#
02 - 12 - 2010, 03:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر البروكسي مشاهدة المشاركة
للأسف أشرف العايدي سبق وأن قال وقت ماكان الباوند 1.42 إنه بيذهب إلى 1.30 وشاهدنا الباوند إرتفع وخلال أقل من 3 أشهر إلى 1.65 وأيضا قال لما كان اليورو 1.18 إنه بيروح إلى دولار أي بيتساوى اليورو بالدولار أو أقل من الدولار وشاهدنا اليورو صعد إلى 1.4280 خلال نفس الفترة .

والأدهى والأمر من ذلك إنه كل ما إرتفع قال إنه هابط لا محالة وصل اليورو إلى 1.25 قال هذه آخر مستويات ممكن أنا نراها وإنه ذاهب إلى أقل من دولار وإرتفع بعدها إلى 1.30 وقال هذه آخر المستويات التى لايمكن له مهمن حدث إختراقها ولايمكن يتعداها وإرتفع بعدها إلى 1.40 وأجزم إنه لن يتعداها أبد ووصل إلى 1.4282 ونفس الكلام في الباوند من 1.42 قال إنه هابط بقوة إلى 1.30 أو أقل ولما وصل إلى 1.50 قال لايمكن أبد له أن يصعد أكثر من ذلك وإنه الآن حان وقت البيع الذي أسماه هو ( بالبيع الكبير ) وتعريف البيع الكبير أنه هبوط حاد أو إنهيار جميع العملات أمام الدولار ووصف البيع الكبير بأنه الذي سيطح بالعملات كلها مقابل الدولار وأنا السيادة سوف تكون للدولار وللأسف صعد الباوند بشكل صاروخي إلى 1.66 .
وللأسف إنه أيضا قال عن الذهب أنه لن يتعدى 1200 وصعد إلى 1423 والفضة لن يتعدى 24 وصعد إلى 30 .

لاتضيعوا أنفسكم وحساباتكم في كلام مافي من وراه إلا تضيع آلاف النقاط في مدة لاتتجاوز ال3 أشهر .

هذه نصيحة أنصحها لكم كي لاتقعوا في مثل ما أنا وقعت فيه وتصبحون ضحايا أشرف العايدي ويؤسفني إنني كنت أحد ضحايا أشرف العايدي وأنا أتابعه فقط لكي أفعل عكس مايقول تمام ولله الحمد حققت آلاف النقاط بعدما إتبعت إستراتيجية أسميتها إستراتيجية إمشي عكس كلام أشرف العايدي تماما وإفعل عكس مايقول .

تمنياتي لكم بالتوفيق ...

تحياتي ،،،
يسلم لسانك وانا من الضحايا ايضا اخي الكريم وهذا حال المحليين يزودوننا بإتجاهات مغلوطه ولا ادري هل هذا
له هدف ام لا بالنسبه لهم .
من بدايه دخولي لسوق الفوركس وانا اربح اكثر مما اخسر والمحصله لدي تكون جيده جدا خلال الشهر حتى تم اصطيادي من قبل المحليين هؤلاء مثل اشرف العايدي وغيرهم لا نريد ذكر اسماء اكثر من ذلك ومن يومها وانا اربح
قليلا منهم واخسر بالآلاف الدولارات حتى هداني الله ورجعت لصوابي واشتغل لوحدي ولا اتيع توصيه لآي احد مهما
كانت خبرته بالسوق .

خلاصه : اتبع نفسك وتوكل على الله ، حدسك وخبرتك ولا شئ غير ذلك . والله من وراء القصد

التوقيع

اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد
مهند سلمان غير متواجد حالياً  
عضو جديد

كاسر البروكسي is on a distinguished road
9#
02 - 12 - 2010, 03:45 PM
ممكن يكون هدفهم تضليل الناس و تخسيريهم والإستيلاء على أموالهم ويمكن أن يكونوا أيضا مأجورين من بنوك أو جهات أخرى على ذلك لأنهم بالفعل يقولوا كلام لايصدقه عاقل ولايمكن أن يحدث .

هل من المعقول أنا ياصل اليورو إلى أقل من دولار ؟
هل نحن وصلنا لدرجة من السذاجة أن نصدقهم ؟
هل من المعقول أنا ياصل الباوند إلى ما دون 1.30 ؟
كلام فعلا غير منطقي وغير عقلاني أبدا .
فعلا من المخجل أنا نكون مغيبين لهذه الدرجة ونصدق أشياء لايمكن أن تصير حتى في الأحلام .

تحياتي لك أخي ELDorADO وبالتوفيق لنا ولك وللجميع ،،،
كاسر البروكسي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عمر الرفاعي
عضو نشيط
الصورة الرمزية عمر الرفاعي

عمر الرفاعي is on a distinguished road
10#
02 - 12 - 2010, 06:23 PM
اقتباس:

تمنياتي لكم بالتوفيق ...

تحياتي ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ELDorADO مشاهدة المشاركة
يسلم لسانك وانا من الضحايا ايضا اخي الكريم وهذا حال المحليين يزودوننا بإتجاهات مغلوطه ولا ادري هل هذا
له هدف ام لا بالنسبه لهم .
من بدايه دخولي لسوق الفوركس وانا اربح اكثر مما اخسر والمحصله لدي تكون جيده جدا خلال الشهر حتى تم اصطيادي من قبل المحليين هؤلاء مثل اشرف العايدي وغيرهم لا نريد ذكر اسماء اكثر من ذلك ومن يومها وانا اربح
قليلا منهم واخسر بالآلاف الدولارات حتى هداني الله ورجعت لصوابي واشتغل لوحدي ولا اتيع توصيه لآي احد مهما
كانت خبرته بالسوق .

خلاصه : اتبع نفسك وتوكل على الله ، حدسك وخبرتك ولا شئ غير ذلك . والله من وراء القصد
اقتباس:
ممكن يكون هدفهم تضليل الناس و تخسيريهم والإستيلاء على أموالهم ويمكن أن يكونوا أيضا مأجورين من بنوك أو جهات أخرى على ذلك لأنهم بالفعل يقولوا كلام لايصدقه عاقل ولايمكن أن يحدث .

هل من المعقول أنا ياصل اليورو إلى أقل من دولار ؟
هل نحن وصلنا لدرجة من السذاجة أن نصدقهم ؟
هل من المعقول أنا ياصل الباوند إلى ما دون 1.30 ؟
كلام فعلا غير منطقي وغير عقلاني أبدا .
فعلا من المخجل أنا نكون مغيبين لهذه الدرجة ونصدق أشياء لايمكن أن تصير حتى في الأحلام .

تحياتي لك أخي ELDorADO وبالتوفيق لنا ولك وللجميع ،،،

انا خسرت من محفظتي ما يقارب 8000 دولار بسبب هذا الكلام كان عن اليورو والباوند طبعا بسبب كبااااااااار المحللين يلي بيطلعو على التلفزيون

وعلى قول ادارة رأس مال اي ادارة كل زوج تحرك 2000 نقطة

عموما ماحك جلدك مثل ظفرك
عمر الرفاعي غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام