• 3:30 صباحاً

ادخلوا الى عالمي الخاص

عضو متقدم
الحسام 55 is on a distinguished road
09 - 10 - 2011, 09:00 AM
الحسام 55 غير متواجد حالياً  
افتراضي ادخلوا الى عالمي الخاص
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..........
اليوم حبيت أني أنقل لكم شي عني عالم روحاني عظيم غرقت فيه ووجدت فيه الراحه والحب والحنان اللي مالقيته عند أحد ولا راح ألاقيه بعد سنين طويلة والله ماأقول هذا الشي الا اني أبغى أنكم تدخلون معي هذا العالم وتعيشونه لحظه بلحظه وتشعرون باللذه اللي أنا أشعر فيها
((الله يعينكم على الاسلوب والتعبير لاني في جهه وهم في جهه ثانية بس لازم تتحملون وش وراكم خخخ أمزح))
أبد بنبذه بسيطه عن حياتي أنا ألتزمت ولله الحمد والمنه وعمري 17 سنه بس والله مالقيت مشجع أم لاهيه أب لاهي حتى يوم دخلت دور تحفيظكانو يعصبون علي علشان مااهمل دراستي وهذا تفكير كثير من الاهل الدين مو مهم المستقبل اهم مع اني كنت أشطر وحده بخواتي وطلعت من الثانوي بممتاز اكيد بفضله سبحانه لان ماخاب من تعلق فيه حتى صديقاتي كانن عالم ثاني وكنت احاول جاهده انهن يعيشن اللي أنا عايشته والله عانيت وجاهدت لانهن أغاني ومكالمات وووووووالخ بس الحمد لله قدرت أغير فيهن ولو أشياء بسيطه ماهو بفضل مني لا والله
أنا جالسه أنقل لكم تجربتي علشان مثل ماقلت لكم أبغى أخذكم الى عالمي
المهم بعد سنوات وصرت أتعمق أكثر بأسرار وخبايا رحمن السموات والارض ومازلت مقصرة ومقصره تجاهه سبحانه المهم الى ان وصلت الى نقطة تحول عظيمة بحياتي بفضل الله ثم بفضل الشيخ مشاري الخراز لما بدأ ببرنامجه الاول كيف تتلذذ بالصلاه ؟؟؟اي والله اللذه اللي فاقدينها كلنا بصلاتنا
أكذب عليكم أن قلت لكم شاهدت كل الحلقات لمشاغل الدنيا لكني قدرت أشاهد بعضهاوبعدها وصلت الى عالم اخر في برنامجه الثاني كيف تتعامل مع الله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله ماتتخيلون هذه الحلقات كيف غيرت فيني وجدت خبايا وأسرار عظيمه نجهلها في التعامل معه سبحانه
والله كانت عندي هموم وغموم لايعلمها الا هو ولالتتحملها جبال لكن والله نسيتها ماأن لازمتني رحمته وعطفة وحنانه وحبه اللي مالقيته عند أحد والله ياأخواني وأخواتي لما كنت أقوم ساعات ماقبل الفجر بغرفتي وأجلس أناجيه وأشكي له أشعر بقربه مني وكأن لايوجد لي غيره في هذه الدنيا والله لو أقدر أنزع قلبي وترون سعادته وراحته لفعلت والله هذه اللذه اللي ندورها وماحد وجدها الا القليل أتحدى بتلاقونها في غير هذا الشي لو تجربون ملذات الدنيا كلها مابتلاقون ولو شي بسيط من الراحه والله لو بتكونون بضيقه وهم ورحتو اشتكيتو لصديق أو أب ولا أم أوأوأوأوبالله عليكم راح ترتاحون بعدها؟؟؟يمكن اي بتلاقون الراحه أو حل لمشكلتكم لكن والله بعدها راح يمل من كثر شكاويك حتى ولو جاملك لكن والله ماراح تلاقون أحد يسمع لك ويرفع عنك من ملل غيره بل سيفرح منك ياناس في أعظم منه يسمع ويفرح يفرح ياناس يفرح ويعطيك!!!!!! أي كرم هذا بالله عليكم ؟؟؟وش تبون أكثر من كذا حب وحنان وعطف وخصوصا بعد أن أطلعكم على سرا عظيما من أسراره والله بتحتقرون أنفسكم لما تزعلون على شي تمنيتوه ماصار لكم
فحبت أنقل لكم هذا السر على لسان الشيخ من احدى حلقاته كتبتها لكم
والله بعدها راح تتغير حياتكم وحتى اذا كنتم تبغون شي من الدنيا والله راح تنسونه بمجرد الوقوف بين يده ماراح تدورون الا رضاه وحبه لان هذا الشي بتلا قونه بالدنيا والاخره
سامحوني ان أطلت عليكم يمكن ماقدرت أوصل لكم الشي اللي فعلا أحس فيه لضعف التعبير بس أتمنى أني قدرت أوصل ولو جزء بسيط
بنزل لكم السر بكره واذا بغيتو أنزل لكم رابط رابط لكل حلقه والله بيسعدني هذا الشي وبخدمكم بعيوني أبغى ألاقي ردودكم لاتحرموني فرحة اني قدرت أوصل لكم شي عنه سبحانه لاني والله مقصره في حقه
في الختــــــــــــــــــــــام أسأل الله العظيم الاخلاص في القول والعمل وأن يجعلنا هداة مهتدين وأن يجمعنا واياكم في جنات ونهر في مقعد صدق عند مليك مقتدر اميــــــــــــــــــــــــــن وصلى اللهم وسلم على نبينا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

عضو الماسي

محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: ادخلوا الى عالمي الخاص
2#
27 - 11 - 2017, 06:55 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع القسم الاسلامي