• 1:58 مساءاً




روايات رومانسيه جريئه جدا جدا

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 726
معدل تقييم المستوى: 12
UoZa is on a distinguished road
11 - 06 - 2012, 11:06 AM
  #1
UoZa غير متواجد حالياً  
افتراضي روايات رومانسيه جريئه جدا جدا



روايات رومانسيه جريئه جدا جدا



رواية **اموت بحبك**(العنود&خالد)رواية رومانسية جريئة


قرت أموت بحبك (العنود و خالد) روايه رومنسيه جريئه روعه من تأليفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

هذي اول رواايه لي واتمنى انهاا تعجبكم وتشجعووني اكملهاا من جد تعبت عليهاا ان شاء الله تعجبكم ياااارب

((الشخصيات))

الجد محمد ((ابو هاشم)) كان رجل اعمال معروف ولة مركزة في البلد وعندة شركة بس بعد ماكبر سلم املاكه وادارة الشركة لعيااله...

الجدة فاطمة ((ام هاشم))
عيااال ابو هاشم

1- حنان ام محمد اكبر عيال ابوو هاشم ارملة زوجها توفى لانه كان مريض وماعندها عياال طبعاا تستغربون ليش كتبت لكم ام محمد وهي ما عندها عيال لانها كانت تحب لو كان عندها ولد يكون اسمه محمد بس الله ما رزقها..
************************************************** ******
2- بدور ام نوف تشتغل موجهه وهي ارمله ايضاا توفي زوجها في حادث سياره وعندها منه بنت اسمها نوف تحبها وتموت فيها <<اكيد بنتهاا الوحيده نوف عمرها 27سنة متوسطة الطول شعرها بني يوصل لنص ظهرها ولون عيونها عسلي بيضة ومملوحه جديه في شغلها وشخصيتها قويه بس حبووبه نوف سافرت بعثه تدرس براا في هولنداا
************************************************** *********
3- هاشم ابو راكان ماسك مكان ابوه في الشركه نظراا لكبر سنه بين اخواانه العياال طبعاا متزوج
تهانيام راكان زوجة ابو راكان كانت تشتغل معلمه بس لما تزوجت بطلت تشتغل
اولادهم
1- دعاء 20سنه ثاني مستوى في الجامعه قسم ترجمة مملوحه وبشرتها سمراا متوسطة الطول وعرها بني فاتح لين الكتف لون عيونها بني بنت مغرووره وشايفة نفسها
2- راكان 19سنة اول مستوى في الجامعة هندسة مملوح بشرته بيضة هاادي جداا ومايحب الاحتكاك في الناس كثير
3- ريان 10سنين رابع ابتدائي
************************************************
4- نورة ام سلطان مشرفه اجتماعية في مدرسة حبووبة واجتمااعيه ودمهاا خفيف ابراهيم ابو سلطان زوج نوره ام سلطان يشتغل في الخطوط السعوديه رئيس قسم
اولادهم
1- ديما 22سنة اخر سنه جامعه بشرتها سمراا شوي مملوحه طويله بس دبدووبه شوي شعرها لونه بني غامق يوصل لكتفها لون عيونها بني غامق فيها شبه كبير من ابوها حبووبه ومرحه
2- سلطان 20 سنه اصغر من دعاء بشهوور حلوو بشرته حنطيه انسان في حالة بس لحد يدوس له على طرف
3- نايف 17 سنه ثاني ثنوي متوسط الجمال بشرته سمراا نقدر نقول رجال مع انه صغير واجتماعي وحبووب
4- وعد 13 سنة متوسطة الجمال بس لسانها طويل<< خخخخ يعني لاتغلط عليهاا ولا الله يعينك على لسانها
5- خالد 10 سنوات رابع ابتدائي اصغر من ريات بشهرين
6- عبير 9سنوات
************************************************** *********
5- بندر ابو فهد يساعد اخوانه في الشركه متزوج غادة دكتورة عظام
اولادهم
1- فهد 23 سنة يساعد ابوه واعمامه في الشركه ملامحة حلوه جدي مايحب الف ولا الدوران ومايعرف بلحب شي
2- ميس 19 سنه اول سنه جامعه ادب انجليزي حلوه وبيضة شعرها اشقر <<طبعاا صابغته بس يجنن على شكلهاا يعني مو طويل ولا قصير لون عيونها اسود
3- روان 18 سنه ثالث ثنوي علميحلوه وبشرتها حنطيه فيها شبه كبير من اختها ميس بس روان احلى شعرها قصير((بوووي)) لونه كستنائي لون عيونها اسودكبار ووساع تجذب الواحد
4- ريم 17 سنه ثاني ثنوي ادبي لاتقل عن خواتها جمال بس روان وميس احلى بشرتها سمراا شعرها اسود لون عيونها بعد اسود
5- سعود 16 سنه اول ثانوي
6- راشد 13 سنه
************************************************** *****
6- سلمان ابو فيصل يساعد اخوانه في الشركهمتزوج سمر ام فيصل معلمة في مدرسه
اولادهم
1- فيصل 23 سنة يساعد اعماامه وابوه في الشركه حلوو وطويل وبشرته سمرا جذااب قريب من فهد كثير ويعتبره توئم روحه
2- الهنوف 21 سنة ثالث مستوى جامعه قسم ترجمه حلوه وشعرها بني على شقاار لون عيونها اخضر
3- جنى 18 سنه ثالث ثنوي علمي حلوه وطويله جسمها مليان شعرها ككاوي وعسونها كبار بني
4- ربى 17 سنة ثاني ثنوي ادبي عاديه بس تعتبر مملوحه نوعاا ماا بس مايله للجمال اكثر شعرهاا اسود مدرج عنوونهاا سوداا
************************************************** *********
يوسف ابو عبد الاله رئس قسم في الشركه ويساعد اخواانه فيهاا متزوج لولوة بس توفت من اربع سنوات بسرطان
اولاده
1- العنود 18 سنة ثالت ثنوي علمي بنت جميلة جميله من جد ولا اروع احلى بنات العائلة ونعوومه مررره بشرتها برونز والي محليه غمزاتهاا متوسطة الطول جسمهاا حلوو جدا وملامحا جذاابة عيونها رمادي غامق رموشها كثيفه وطويله شعرهاا اسود مرره غاامق كيرلي طوييل قلبها طيب وشخصيتها قويه <<ادري طولت بوصفها بس هي بطلتناا
2- عبد الاله 15 سنه ثالث متوسط
3- نوف 12 سنه سادس ابتدائي
4- عبد المجيد 7 سنوات اخر العنقوود ودلووع العاائه
************************************************** **********
نواف هذا يصير ولد ابو هاشم من الرضاعه عمره 25 سنه يدرس هو وصديقه خالد ادارة اعمال في كنداا
************************************************** *********
سيف ابو عبد الله صديق العائله عنده شركه معرووفه في البلد لاتقل شهره عن شركة ابو هاشم وابنائه ومن فتره مو بعيده دخلوو شرااكه مع بعض يعي الشركتين صاارو مع بعض متزوج من مرام ام عبد الله
اولادهم
1- عبدالله 30 سنه متزوج من جوري وعنده ولدين وبنت يساعد ابوه في الشركه ماله دور مهم في الروايه
2- ياسر 27 سنه متزوج وعنده بنت
3- طلال 26 سنة توه متزوج
4- خالد 25 سنة وسيم وسيم وسيم بكل ماتعنيه الكلمة من معنى يجنن بقوووة اسمر شعره اسود عيونه عسليه خشمة سلت سيف طويل جسمه مرره حلوو رياضي ثقل ما يعطي وجه لاحد <<بطلناا يدرس ادارة اعمال في كنداا مع نوااف عم عائلة ابو هاشم من الرضاعة <<تذكروونه
5- شووق 18 سنة ثالث ثنوي علمي حلووووه مره وكيووت شعرها اسود فيها شبه من خالد بس خالد طبعاا احلى شعرهاا بني فاتح عيونها عسلي
**************************************************
باقي الشخصيات بتتعرفون عليها مع الاحداث

البارت الاول
1

بس قبل ما ابدا ابي اعطيكم فكره عن حياتهم وكيف عايشين ساكنين في قصر كبير ابو يوسف بعد وفاة زوجته ((لولوة)) قرر يجي يسكن مع امه وابوه في القصر اما حنان بعد وفاة زوجها جت بعد وسكنت معهم وبدورهي وبنتها بعد سكنت معهم يوم توفى زوجهاا
العنود تصارخ :بابا بابا بابا
العمه حناان :خير ان شاء الله وش هذا الصراخ خرعتينا حسبالي فيك شي
العنود: سوري عمتوو بس داادي تأخر متى يمدينا نوصل المطار ونستقبل نوااااااااااف قالتها بدلع
العمه حنان : يابنت استحي تراه عمك وش نوااف
توها بتتكلم الا ينزل يوسف من الدرج
ابو عبدالاله :وهذانا نزلنا يطالع العنود اخوانك ركبو السيارة
العنود :يب وبعد بنات عمي جنى وروان معهم ينتظرون
ابو عبدالاله :والله حال اجل روان وجنى في السياره وانتي بعد جد كملت الله يعين على الهباال بس
العمه حنان والعنود :ههههههههههههههههههههههه

في المطار

العنود : اقوول جنى روان ما تحسون شوق طولت
روان : الا والله اقوول جنوه دقي عليها
جنى :جواالي مافيه رصيد دقي انتي ولا خلي العنود
العنود : خلاص انا بدق .. الوو
شوق : اهلين
العنود : منتي ناويه تجين تستقبلين اخوك
شوق : الا بجي اصلا وصلت المطار
العنود : جد وينك اجل
شوق : التفتي ورااا وتشوفيني
التفتت العنوود الا شوق وراااها
جلسوو البنات مع بعض لين اعلن وصول الطائرة
جا نوااف عندالنات ماعدا شوق لانها راحت لاخوهاا والبنات فرحانين وصراخ كل المطار يطالعون فيهم <<فضيحه خخخخخخ
نوااف : الله الله والله وكبرتوو واحلويتوو يا بنات اخواني
العنود بغروور: اكيد تقصدني تسلم والله ماعليك زوود عموو
روان : ابوك يا الثقة
جنى : خليها تونس عمرها عاادي
نواف : سحبت كلمتى والله ماكبرتوو بس احلويتوو الحين رحت وجيت وانتو على حالكم هباال

في بيت العائلة ((القصر))

كان الكل موجود بسبب فرحتهم برجوع نواف وانة خلص درااسته في كنداا
وقروو انهم يسون حفله لنوااف احتفال برجووعه لهم بع الاختبارات الفصل الاول
في الصباح الساعه 6
سنه خدامة عيال ابو عبد الاله ((يوسف)) اندنوسيه
سنة : انود انود يله قوم مدرااسووه اكتباارت اليك (عنود عود يله قمومي المدرسه اختبار عليك)
العنود : هههههههههم خلاص روحي بقووم
سنه بتهديد: ترى بروهي المي ماما هناان (ترى بروح اعلم ماما حنان)
العنود بعصبيه: قلت خلاص بقوم اصلعي براا
طلعت سنه وهي تتحلطم وراحت تصحي الباقين للاختبار
فطروو ورااحو كل واحد مدرسته

بيت ابو هاشم

دعاء : اقوول كونا وش رايك دام اليوم الاربعاء توديني بيت خواالي ودي اشوفهم والله من زمان عنهم
راكان: سوري دودو انا مالي دخل بروح اليوم اشوف عمي نواف ولانسيتي اننا من يوم مارجع من كنداا ذاك اليوم واحنا ماشفناه ومو بس عمي الا كلهم حتى جدي وجدتي يسألون عنك
دعاء في نفسها : يا الله جد طفش ما احب اروح عندهم
دعاء: اوك بروح معك
بعطيكم فكره عن شخصية دعاء وراكان : دعاء البنت الوحيد هلابو راكان عشان كذا مدلعا هو وامها فكانت من صغرها ما تحب احد يكون احسن منها ولا احلى منها اناانيه ولان بنات عمها وعماتها حلوين او اقدر اقول احلى منها وهي ماتحب احد يكو احلى منها عشان كذا تشوفونها ماتحب تروح لهم كثير
اما راكان زي ماقلت لكم قبل هادي جداا وحبوب مع الكل بس عشان امه وابوه كانو يفضلون ريان عليه من كان صغير بس مع هذا كله راكان ما كان يقول شي بس ساعات الهدوء يولد الانفجار وبتفهمون وش اقصد مع االاحدااث
في المدرسه

افنان : اقوول عنوودة وش عندك اليوم جايه متأخره عن الاختبار
العنود: والله مانمت الا متاخرة بسبب المذاكره والصباح والله بلقوة قمت
جنى : اقوول بنات ترى بعد الاختباراات بنسوي حفلة لعموو نوااف والكل معزوم
هديل: والله انا من الحين اقول لكم ما اقدر بنسافر
هيفااء: حتى احنا بعد
روان : لا والله احلفوو عااد كل وحده قامت تطلع عذر
افنان : انا بقوول لماامي واشووف
اثير : وانا بعد
العنود تقرب من شوق وبصوت مايسمعه الا شوق: ترى انتي اول الحاضرين وطبعاا من غير عزيمه ساامعة
شوق: اكيييييييييييد وشلون افوت شكل عنوودة وهي كاشخه
العنود ابتسمت وسكتت
العنود تعتبر شوق اختها الي ماجابتها امها وهم من زمان صديقات وابو شوق صديق العايلة زي ماقلت لكم من قبل

خلصت ااختبارت الفصل الاول على قولت البنات على خير ونجحوو البناات بتفوق

في القصر وبلاخص غرفة العنود

العنود كانت تفكر وش تلبس عشان بتروح لعزيمة شوق في بيتها كانت شوق مسوويه باارتي لصاحباتها بمناسبة نجاحهم وعلى قولتهم يغيرون جووو عقب الاختبارات
يدق جوال العنود يوم سمعت الرنة ابتسمت عرفت المتصل ورفعت السما عة بصوتها العذب : الووووو
المتصل : هلا وغلا
العنود: هلا فيك وش الطاري الزين متصل علي
المتصل : ابد بس كنت بشوف بتجين انتي وجنى وروان ولا بتسحبون علي
العنوود بدلع: واحناا نقدر نسحب على شووواااقة حبيبت قلبناا
شوق: بااين المهم ما اطول عليك يا قمر بس حبيتا تأكد باااي
العنود: بااياات
في بيت ابو عبد الله

خالد : اقوول شوااقه مين كنتي تكلمين
شوق : وش عندكم انت وعنوودتي شوااقه شووااقه شوهتووا اسمي
خالد: هههههه احمدي ربك ندلعك بعد الا مين العنود
شوق : صققيقتي الصقووقه ((صديقتي الصدوقه))
خالد : اتعب ياصدااقه انت
شووق بدلع : اقوول خلوودي
خالد : اخلصي اختي واعرفك ماتطلع خلوودي الا في المصاالح وش بغيتي
شوق: ودي تجيب لي ببسي وسفن ويرنداا <<دعاايه خخخ لاني نسيت اجيب يوم رحت السوبر ماركت
خالد : والله مو مشكلتي اذا كنتي فاقدة ذااكره
شووق بترجي : خلوودي بلييييييييييييييييييييييييز
خالد يبي يهبل فيهاا: نو
شووق : بلييييييييييييييييييييز بلييييييييييييييييييييز
خاالد : اممممممممممممم اوك بس بخلص مشواار وامر اجيبه واجي
شووق وهي تبوس خالد على خده : فديته اخووي والله خذ راحتك بس المهم تجيبه
خالد: الله يا المصالح فديتيني بعد
شوق ماردت طلعت فوق غرفتها تتجهز

في القصر في الصاله

كانو متجمعين يخططون وين يروحون في اجازة نضف السنه
الجد محمد :ها يا عيالي وين ودكم نسافر
وعد : انا اقول باريس تجنن ومن زمان عنها
خالد : لا والله هولنداا احلى وبلمره نشووف نوف من زمان عنها وحشتني <<بنت بدور تذكرونهاا
ديما: وين وين بعد مابقى الا البزران يختااروون وين نسافر
وعد: مسكييييييييييييينه بزران في عينك
ديما طنشتهاا: اقول جدوو وش رايك يأسبانياا
الجد بعد تفكير : ومن قالكم بنسافر خارجي هلمره انا ودي بدااخلي
البنات بصدمه : هاااااااه
الجد : من قال هاااااه سمع
ابو راكان: والله فكره يبه من زمان عن ربوع بلادي
دعاء في نفسها: بعد ابووي مواافقهم يعني بنسافر معهم ابتسمت ابتسامت سخريه وكملت بعد يقول في ربوع بلادي
جنى تكلم روان : اقوول رواانووه ماكن عنوودة طولت مانزلت واحنا قايلين لها بنجلس معهم شوي ونروح لشووق
روون : والله انك صادقه طولت اقوول وش رايك نطلع لهاا ونقوول وش قاال جدي
جنى : اوك يله قووو
رواان : قوو
في غرفة العنود

روان وجنى فتحوو البااب بقووه وبصووت عاالي : بووووووووووووووووووووه
العنود بخوف وصراخ :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
روان وجنى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
روان بعربجه : والله ماهقيتك مخفه
العنود بسخريه : اجل مثلك رجاال ما اخااف وكملت براااا براااا
جنى بدلع : اعصابك اعصابك لا يطق فيك عرق
العنود وهي معطيتهم ضهرهاا تكمل لبس اكسسواراتهاا: ماسمعتوو وش قلت براااا
رواان : اقوول عنوودة بلا مصااخه خلاص سووري
جنى : سامحينا بليز سووري
العنوود تسوي زعلانه : نوو نوو
روان وجنى : سووووووووووووووووووووووووووووووووري بصرااخ
العنوود: امممممممممم اوك كذاا مقبوول
العنود : ترى خلصت يلة نمشي
روان : يله
جنى : ماقلنالك تدريتي جدي وش قاال
رواان : ايه صح تخيلي بنسافر على قولت عمي هاشم في ربووع بلادي
العنود : تمزحون صح
جنى: لا وربي صدق
العنود بعد تفكير: عااد تدروون مو شينه نروووح نشووف بلادناا نكتشفهاا
روان وجنى : هذاا رايك يعني ما نحتج
العنوود : لا ماله دااعي وخصووصاا جدي خاطره بهلسفره ليه نخرب عليه خل احناا الاجازه الطويله نرووح برااا
رواان: اوك
جنى: يله بنات تأخرناا علىى شووق
العنود وروان: يله

توقعااتكم.......
1- كيف بيكوون الباارتي الي بيروحون له البنات ؟!!
2-هل العنود بتشوف خالد ؟؟؟؟؟!
3- كيف بتكون سفرت العائله في ربوع البلاد؟؟!!
الباريت الثاني
2

في بيت ابو عبدالله


في الصالة كانو البنات مجتمعين ومبسوطين ورقص وسوالف ووناسه

العنود : شوق عطشانة بروح اشرب
شوق : اوك بروح اجيب لك
العنود: افاا وش تقولين اجلسي استريحي اناا بس اعطيك خبر وودي اسأل اذا فيه احد من اخوانك في البيت
شوق : اهاا اذا على كذاا لا مافي احد والمطبخ تعرفينه روحي واشربي
العنود: العنود اوك ثانكس
في نفس الوقت خالد كان توه جاي من مشواره وجايب الاغراض الي طلبتهم شوق فما حب يتصل ويزعجها فقرر انة يدخلها بنفسه المطبخ الا يسمع احد جاي للمطبخ كان يتوق انها شوق قال ليش ما اخوفها دخل ورى باب المطبخ توه بيقوول بووووووه الا انربط لساانه من الي قداامه كانت العنود ..

العنود بصوت مسموع تكلم نفسها : ياربي الحين وين بلقى الكاسات في أي دولاب امري لله بدور لين القى

المسكينه كانت لاهيه تدور ولاتدري ان فيه عيون تراقبهاا....نرجع لخالد الي ورى الباب خالد كان موقاادر يستوعب هوو ايش يشوف مو قادر يشيل عينه من عليهاا كان جد مسحوور مسحوور بجمالها بعيونها بكل شي فيهاا... خالد يكلم نفسه :ياربي انا وين شايفهاا قبل وين شايف هلعيوون اعرفاا وربي اعرفهاا مين ميين؟!!

فجئه صحى من الي كان فيه على صوت شووق الي تصاارخ من الصاالة :العنوووووووووووووود العنووووووووووووووود العنوووووووووووووووووووود
خالد كاان قااط بسالفه بس طبعاا في نفسه : اجل العنوود صاارت وانا اقول اعرفها بس يوم شفتها كانت صغيره
العنود بصرااخ : لبييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
خالد مررره قااط : يالبه قلبك والله
شووق : وينك كل هذاا شرب
العنود : ثواني بس والله ماشربت اصلاا مالقيت الكاساات انتوو غيرتوو مكاانهاا
شوووق: ايييييييييش ما اسمعك تبين اجيك
العنووود : لالالا خلاص لقيتهم

طبعاا كل هذاا الحواار الي بين شووق والعنوود كاان بصرااخ << مسكين خالد والله رحمته
نرجع لخالد الي كان مره خايف تنتبه له العنوود او تشوفه شووق ..خالد في نفسه لو تجي شووق وتشووفني او تنتبه لي العنود وربي تفضحني عند شووق وشووق عااد كل شي ولا صديقااتهاا وشلوون لو كاانت العنوود ياااااارب استر

شربت العنود وطلعت ويوم طلعت طلع خالد من الباب الخلفي وطلع من البيت بكبره اماا البناات كملوو سهرتهم وكل وحده راحت بيتهاا
في بيت سلماان ابوو فيصل

الهنوف : اقوول جنى ماكلمتي العنوود او رواان تشووفين وش مخططين يسوون
جنى : لا والله ماكلمت بس نااويه اكلمهاا اسالهاا
الهنوف : اجل دقي الحين على وحده فيهم
جنى : اوك
دقت على العنود ماردت ودقت على رواان
روان : الووووووو هلا والله
جنى : هلا بك
روان : كيفك اخباارك ان شاء الله تمام
جنى : تمااموو الا رواان حبيت اسأل مين الي حجز لناا
رواان : أي حجز يا ماما بنسافر سياره
جنى : نصاااااااااااااااابه
روان: والله
جنى : ونااااسه
روان: خليهااا وعليهاااا
جنى بطنازه: ههههه بايخه ما تنكتين
رواان : ماقلت لك اضحكي
جنى: المهم وين بنركب وكيف
روان : افاا عليك داام روان معكم لاتشيلون هم احناا البناات يعني بنركب مع عمي نوااف والباقي كيفهم اهم شي البنات
جنى : على قولت اخوانا اللبنانين يصطفلوو وكملت الاصح عمي وافق طيب ولا
رواان : هذااي مو علي اناا ما اقدر اقنعه
جنى : يعني مين يقنعه
رواان : مين يعني العنوود هوو يحبهاا وما يرفض لهاا طلب خلي هذي عليهاا
جنى : ايه صح العنوود تنفع في هيك مواقف
روان: الا مادريتي من بيسافر معناااااااااااا
جنى بحماااااااااس وفضوول : مييييييييييييييييين
روان : عمي ابو عبد الله <<تقووله عمي احتراام ابوو شووق عرفتووه
جنى: اماااااانه قولي ق
روان : ق << يعني قسم
جنى : غريبه وشلوون من قااله
رواان: عمي يوسف عزمه وجدي محمد بعد
جنى : وش دراك انتي
روان العنود قالت لي
جنى : اوك رواانوو ما اطول عليك بكلم شووق وناااااااسه باااي
روا ن: مو قلت لك قبل خليهااا وعليهاااا بااياات
جنى : باايخه وقفلت الخط

رواان ضحكت عليههااا وراحت تجهز شنطتهاا عشاان بكره سفرتهم

الهنوف : هااه وش قالت روان
جنى : عندي لك ثلات سبرايزات
الهنوف: ايوه حلوه ذي شبرايزين انا سمعت بسبرايز اما سبرايزات جديده
جنى : اكيد جديد حصرياا هذي على فم جنى
الهنوف : اوووه بدينا عااد المهم وش السبرايزات على قولتك
جنى : الاول
الهنوف : ايوه
جنى : بنسافر في سياره مو طياره زي ماكنا متوقعين
الهنوف: نعم نعم وليه ان شاءالله
جنى : علمي علمك ونازل القراار من الجهاات العليااا << جدهم خخخخ
الهنوف: اهاا دام الجهات العلياا فيهاا اجل مافي امل سياره يعني سياره ايوه وكملت والسبرايز الثاني شوو
جنى : الثاني عياال عمي عبد الله بيمشوون معناا وناااسه شووق معنااا
الهنوف : حلووو والثالث طيب شوو
جنى : الثالث ياطويلت العمر انناا بكره الساعه 6 الصباح بنمشي
الهنووف : وسااكته السفره بكره واحناا ما جهزنا شي وجالسه سواالف مالت عليك
جنى : الشرهه مو عليك علي اناا الي اسوولف معك
الهنووف : والله محد ضربك على ايدك وقالك سولفي
ورااحت وتركتهاا وطلعت غرفتهاا تجهز الشنطه

بيت بندر ابو فهد


الصبــــــــــــــــاح الساعة 5ونص فهد معصب وبصرااااااخ: مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييس روااااااااااااااااااااااااااااااااااان رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم قسم بالله لو ما نزلتوو الحين برووح وبترككم جدي وابوو حرقوو جواالي اتصاالات يقولون وينك انت وخواتك
ميس وروان وريم وهم ينزلون من الدرج: سوووووري
فهد : لاوالله وسووري حقتكم اصررفهاا في أي بنك اناا
ميس وروان وريم ماردوو عليه لانهم عاارفين لو ردوو بتكبر السالفه
فهد : مشينااا بسرعه
في بيت العاائله


الجد: يله افطروو بسرعه نبي نمشي سوااا ويلتفت على الشبااااب : نوااف احسب كم بنت وشوف تكفيهم السياره ولا لا
نوااف بستغرااب : ليش انا وخالد بس الي في سيارتي ؟!!
طبعاا ياحراام نوااف يافاغلين لكم الله المسكين ما يدري ان البناات مخططين من ورااه ... رواان وجنى يطالعون بعض بستغرااب والتفتت رواان على العنود : لايكوون بس ماا........
العنود بخووف: اااااااااااء اااااااء
روان كنها تأكدت من الي في بالهاا: وش اااااااااااء
العنود : الصرااحه الصرااحه نسيت
روان بعصبيه بس بصوت واطي: وش تستنين رووحي قوليله بسرعه
العنود قامت لعمهاا وجلست بجمبه وبصوت واطي مايسمعه الا هوو: عموو
نوااف : عيوونه
العنود : تسلم عيونك بس ممكن يعني ولا عليك امر طلب
نوااف : امري عيوني لك
العنود :مايامر عليك عدوو بس بغيت انت الي تسوق فيناا في الطريق
نواف وكنه فهم وش كان ابوه يقصد : اهاا صرتو انتووالي مخططين واكيد السالفه فيهاا رواانووه هي زعيممتك في الخطط الشريره
العنودبضحكه خفيفه: هههه حرام عليك بس وش رايك
نوف بتفكير: اوك وانا اقدر اقوول لعنود
العنود : حيااتي انت والله اني امووت عليك
نوااف : ايه بس ترى مو بس اناا
العنود : اجل
نواف : خالد معي ما اقدر ما اخذه معي
العنود : بس كذاا جت على خالد اهم شي نركب معك جب الي تبي انشااله امه وبعدين شووق بتركب معناا
نوااف : وش دعوه اقدر اقوول شي انتو مخططين ومنتهين بس تعطووني خبر

العنود ضحكت وراحت لروان والبنات تبشرهم

في السياراات طبعاا البنات مع نواف وخالد والجد والجده وحناان وبدوور مع يوسف وهاشم وعياله وعيال يوسف الصغار معه في السياره بااقي العياال طبعاا مع فهد وفيصل في سياره

سيارة هاشم


نووف بصراااخ: خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد << ولد عمتهاا الصغير مو البطل.. جيب القيم بووي بسرعه
خالد : دووري والله ما اعطيك ايها
نوف بعصبيه : حقي ولا حقك انا لما اقول جيب يعني تجيب فاااااااااااهم
خالد:واذا قلت مو فاهم وش بتسوين
ابو راكان بعصبيه : نوووووووووف خاااااااااااااالد ما ابي اسمع اصواتكم سامعين
نوف وخالد من الخوف سكتوو
ابو راكان : الجهاز حق مين فيكم
نوف : حقي
خالد : حقهاا
ابو راكان : عطهااا اياه بسرعه وزي ماقلت ما اسمع نفس



هذاا كان حالهم في سيارة ابو راكان نشووف العيااااااااال


سلطان : اقول راكان وش رايك لاوصلنا الطايف نروح مكان نفطر فيه او نتغدى انا حدي جايع
راكان: النعمه كانت قدامك ليه ما جلست تاكل انا والله انسان داايخ وفيني النوم مالي خلق الف ولا الدوران يك......
سلطان يقاطعه: اف اف اف ماصارت على كلمه قلتها فتحت محاضره ياخوي مابيك تروح معي ادبر عمري ولا اخذ سعود او نايف انا ما ابيك هونت
راكان: يكون احسن
سلطان يسوي زعلان: هين هين يا ركاانووه مردووده
راكان :نشووف
نايف: اقول راكان سلطان لين وصلنا فيها ميت حلال حوولي شريط بس ابي ارقص افلها اسوي شي


نروووووووح عند البنااات


نواااف : اقوول بنات اهجدوو قداامنا تفتيش لايقولون وش المهبل الي معك
ديماا: ههههه حلوه مهبل بس مين تقصد حدد موقفك وبعدين انا ودعاء هاجدين الباقين هم المهبل وخصووصاا دلوعتك عنووده
نواف : حدك هنا هذي قمركم كلكم واعقلكم بعد
العنوود : ياقلبي انت يا عموو واااااااااااي لو تدري كم احبك وربي تستاهل بووسه ذكرني لاوصلنا انشاءالله اعطيك
نواف : اوك ترى جد بنتظر
ميس : واااااااااااااي مالت عليكم ماتتقابلوون
ديماا: والله انك صاادقه

بعطيكم فكره عن البنات وعلاقتهم ببعض لايغركم الي يقوولونه ترى هم يحبون بعض ومترابطين بشكل كبير بس يحبون يمزحزن معبعض ويرفعون ضغط بعض طبعاا الا دعااء الي ماكانت تطيقهم وتحس ان كل شي يقولونه سخافه وماتدري وش شايفين في العنود حتى يحبونها وطول الطريق وهي ساكته ومرتفع ضغطها وطبعا هي ماكان ودها تجي معهم بس غصب امها وابوها موجودين بس الي مهون عليها على قولتها ان خالد رايح معهم وجالسه طول الطريق وهي عينها عليه ومافكرت تشيلهم عنهاا

نوااف بصوت مايسمعه الا خالد: يااهووه يا الاخوو وين وصلت
خالد : هااه وشوو
نوااف : لابالله انت رحت بخرايطها اقوولك وين وصلت اليم اخذ عقلك يتهنى به
خالد : ومن غيرك انت حبيبي وانا احبك
نواف : كل عقلي بكلمتين ويطالع البنات اقوول بناات وش تبون تسمعوون

كذا كان الحال عند البنات ... اكيد تفكرون وش خالد كان يفكر فيه خالد كان يفكر بلكلام الي امه قالته له امس في اليل

ام عبد الله: خالد ياوليدي
خالد: سمي يمه امري
ام عبدالله: انت خلاص كبرت والحمدلله خلاص خلصت درااسه ووضيفتك جاهزه مع ابوك وشركة ابو راكان وصار لازم تكل نص دينك
خالد: يمه ان شاءالله من قال كماني مكمل بس مو الحين لين استقر واكون نفسي
ام عبدالله :دراسه ودرست شغل وجاهز وبيت عنك خيارين ياتسكن معنا او تشتري بيت والفلوس وموجوده ماعلينا قاصر الحمد لله
خالد : ومن قالك يمه انه عشان الي قلتي انا ابي اكون نفسياا
ام عبدالله : خالد انت في بالك وحده قولي وانا مستعده اروح اخطبهاا لك
خالد: مافي بالي احد ارتاحي
ام عبد الله: اجل ليش ياحبيبي
خالد مارد ضل ساكت
ام عبد الله: خالد انا اقوول اخطب بنت عمك مرام او بنت خالتك نجود
خالد : يمه مراام تعرفيني من صغري ما ادانيها في عشة الله كيف تبيني اخطبهاا
ام عبد الله: اجل بنت اختي نجود حلوه وتحبك وانت كنت من صغرك تتقبلها كثير واحسك تحبها
خالد كان يحبها يوم كان صغير وضل حبها في قلبه لين سافر وكان حاس انه مايقدر يستغني عنها بس يوم سافر حس انه ماكان حب الي بقلبه لها كان يمكن اعجاب او يستلطفها عن غيرها بس ما كان يحبها
خالد : يمه اترجاك لاتضغطين علي



البااااريت الثالث

3

ام عبد الله: خالد لاتعصبني لو سمحت اخوانك كلهم فرحوون وشفت عيالهم وطلال وزوجته حامل باقي انت حبيي انت الغالي ومستخسر علي فرحتي

ومستخسر علي فرحتي
ومستخسر علي فرحتي
ومستخسر علي فرحتي
ومستخسر علي فرحتي

هذي الكلمه كانت ترن في مسامع خالد من امس الى اليوم مايدري وش يسوي مايدري كيف يتصرف هوو يحس بأعجاب تجاه العنود شدته من يوم شافها اخر مره بس مو حب هوو ماوده يعيد تجربته مع نجود على العنود مالها ذنب يعلقها بعدين يقول اعجاب او انجذااب مو اكثر

وصلوو ابطالنا الطايف الحمدلله بلسلامه واخذو لهم غرف بفندق التقسيم كتالي:
1- لجنى وروان والعنود وشوق بغرفه
2- وديما الهنوف وميس بغرفه
3- ربى وريم ووعد ونوف بغرفه
4- العمه حنان والعمه بدور وعبد المجيد بغرفه
5- الرجال هاشم ويوسف وابراهيم سلمان وبندر وابو عبدالله بغرفه
6- ام راكان وام سلطان وام فيصل وام فهد وام عبدالله بغرفه
7- نواف وخالد بغرفه
8- باقي العيال كلهم بغرفه
9-
اول ماوصلو كلهم خذوو شوور سريع ونااموو عشاان بليل يمديهم يصحون ويطلعون
طبعاا مقررين يطلعون يتعشون ويرجعون عشان بكره يصحون بدري ويروحون الملاهي

ديما فتحت عيونها : اف الساعه 7 ومحد صحانا التفتت على الهنوف وميس:هنووووووووووووووف ميييييييييييس الساعه7 يله قووموو الله يعين على العيال مين بيصحيهم
الهنوف وميس نطو من مكانهم يطالعون الساعه
ميس: عندي حل قومي روان والعنود وجنى وهم يصحونهم
ديماا : فكره بدق عليهم
الهنوف : بروح اتجهر
البنات : اوك
العنود صحت الساعه 7 ودخلت اخذت شور سريع وتجهزت صحت روان ودخلت اخذت دش اما جنى للحين نايمه
العنود : جنى جنى
جنى : همممممم
العنود : يله قومي ديما دقت من شوي تقول اجهزوو بنطلع
جنى : صحي روان اول بعدين اناا
العنود : روان قامت
حنى : اوك وينهاا
العنود : بلحمام
جنى: خلاص لين طلعت صحيني
طلعت روان من الحماام: هذاا اناا طلعت يله تحركي
جنى قامت الحمام
العنود : اقول روان
روان هلا
العنود : ديما قالت صحوو العيال روحي صحيهم
روان وهي تفتح عيونها على الاخر: الحين انتي الي جاهزه مارحت اروح انا الي مات جهزت عشان يذبحوني
العنود : اوك بروح بس اخلصي
طلعت العنود طبعاا الغرف ماكانت جمب بعض عشاان كان الفندق زحمه فكان بين البنات والرجال دور .. وصلت العنود دو رهم وهي رايحه طبعاا ما كانت حاسه بلعيون الي كانت وراهاا وتتبعهاا
الشاب : اقوول ياقمر وين رايح انا اوصلك
العنود ماردت وكملت طريقها مالها خلق مشاكل وخصووصا انها بلدور الي فيه ابوها واعمامهاا وكانت خايفه ان يطلع ابوها وقول وش مطلعك وكذااا فقررت تطنش وتكمل طريقهاا
الشاب : ياهووه ياعيوون يا معذبني انا
العنود مطنشه
الشاااب : يارمااااااادي انت ولوو لهدرجه مو مالي عينك ترى انا حلوو التفتي شوفيني
العنود ما قدرت اكثر من كذاا والتفتت عليه وقالت: استح على وجهك يا وقح ترى انا بنت ناس ومتربيه وما اعطي هلأشكال وجه وتركته
الشاب : ولوو ما بغيتي تلتفتين اهم شي شفتـ....
قتطعه صوت خالد وبعصبيه:حدك يا قليل الادبــ.....
قاطعه الشاب:شوف عاد انت الي حدك انا لقيتها قبلك عطني رقمك لاخلصت انا منها اعطيك خبر وبعدها اشبع فيهاا
خالد خلاص وصل حده وعطاه بقس في وجهه وبعد عنه وقال: ماتستاهل اوصخ يدي فيك
الشاب خاف طبعاا وراح وتركهم التفت خالد على العنود الي كانت متلثمه هي ماكانت حاطه كحل كثير يعني خط بسيط بس ومع كذا كانت جناا عيونهاا
خالد كان واصل حده من الشاب وقال بعصبيه للعنود : ثاني مره لاطلعتي خذي وحده من البنات معك لا اشوفك بلحالك وحطي الطرحه على لثمتك فاهمه
العنود كانت من جد مصدومه من الموقف وما حبت تعلق على الموضوع بس قبل ما تحط الطرحه على وجهها عطته نضره وغطت وجهها ومشت عنه وراحت لغرفت عمها نواف
العنود لقت الباب مفتوح ودخلت : هاااي عموو
نواف : هلا وغلا
العنود : هلابك يله قووم البنات جاهزين يله
نواف : مشينااا
راحوو وتعشوو وانبسطوو الا اثنين العنود الي مقهوره من طريقة خالد بلكلام معهاا .. وخالد الي كان يفكر ليش صرخ عليهاا وش ذنبهاا هي

عند الحريم
ام عبدالله: اقوول يا ام فهد البنات قاموو
ام فهد: ايه يتجهزون يقولون اليوم بيروحون الملاهي
ام راكان: هاشم داق علي يقوول اليوم مدام العيال بياخذون البنات الملاهي خل نطلع نتمشى شوي
ام فيصل: ليش لا
ام سلطان : ايه والله نغير جوو بعد
ام نوف : قلتوو لـ امي وابوي
ام محمد (حنان): ايه توني مكلمه امي تقول ليه ما نطلع احسن بعد
ام راكان: اجل مشينا يله نتجهز

في الملاهي عند البنات والعيال
نواف: اسمعوو البزراان يروحون مع شغالاتهم سامعين ولا لا
وعد : ترى اكيد ما تقصدني
نواف: الي على راسه بطحى يحسس عليهاا انا ما قلت انتي انتي الي قلتي
وعد : عمييييييييييييييييييييييييييييييييييييي انا بروح مع نوف
نواف : ونوف بعد بتروح معك بس مع البزران سامعين
نوف : هااه نعم نعم نعم وش قلت ما سمعت عيد
نواف : من قال هااه سمع ولا تخلوني اعصب كلكم مع بعض سامعين
العنود : نوف اهجدي خلاص زي ما قاال
نووووووووف : مااااااااااااااااااااااااااااااااابي انتي وش دخلك
العنود: وش قلت انااااا انااا العنود بنت يوسف وش دخلني مسكينه انا اتدخل واسوي الي ابي فاهمه .. لما قالت اخر جمله من كلامها طالت في خالد وعطته نظره
تقسموو البنات مع بعض والعيال والبزران مع بعض ووعد ونوف مع بعض طبعاا بعد محاولات يقنعون العنود عمهم نوااف

البنات عند قطاار المووت
روان : يله عنوود بليز اركبي
العنود: لو تموتون وربي اخاااااف مستحيل
جنى : بلا دلع يله
ديما : عنوود عطلتينا يله بيبدون بليز يله
شوق : عنود خلاص عااد صادقين عطلتينا
العنود : احد قالكم انتظروني قلت لا يعي لا
ميس: عنووووووووووووووووووود يله
العنود : نو
دعاء بنفاذ صبر: اسفهوها يله نركب
العنود استغربت اسلوبها بس قالت يمكن تمزح <<مسكينه تحسيها مثل باقي بنات عمهاا
شوق: جواب نهائي يعني نركب خلاص
العنود: ايه خلاص اركبوو والله جد ما ودي اخرب عليكم بس اخاف
استسلموو لانهم عارفين العنود اذا قالت لا يعني خلاص ما تقدر فراحوو يركبون
الا العيال يصارخون علىالهندي حق العبه: وقف وقف بنركب
وقف الهندي وركبوو كلهم ما عداا راكان مو خايف بس عشان شاف العنود قال مالي خلق وراح لهاا:هاااااااي عنوودة
العنود : هابااات
راكان :ممكن اجلس
العنود: ولوو وش دعوه تستأذن مني احنا اخوان
اخوان

اخوان
اخوان
راكان كان يفكر يوم قالت اخوان تقصد ولا لا مستحيل تكون ما تحبني كيف ؟؟ معقووله ما حست فيني لا مو معقوول اكيد ما تقصد
العنود: راكاان كوناا وين وصلت
راكاان : معك
العنود : الي ماخذ عقلك يتهنى به
راكان تنهد في نفسه آآآآآآآه بس مين غيرك ماخذ عقلي غيرك: ابد سلامتك بس كنت مزكز مع العيال شوفي سلطان كيف ههههههههههه
العنوود:ههههههههههههههههههه
راكان في نفسه فديت الضحكه: دووم الضحكه
العنود : وياااك هههههههههه شووف سعوود هههههههههههههههه
راكاان ماتدري انها تعذبني آآآآه: ايه من جد ههههههههههههههههههههههههههه

خلصوو العبه ونزلوو طبعاا خالد كان يطالع راكان من يوم ما اعتذر انه ما يلعب الين وصل للعنود وجلس معها وكان يتقطع يبي يعرف وش كان يقوول لهاا او وش تقول له ليش يضحك معهاا الي ماتعرفونه ان خالد امس بلصدفه وهم في المطعم سمع راكان وسلطان
راكان : آآآآآآآآآآآآآآه يا سلطان بس لو تحس فيني
سلطان : الله يعينك يااخوي بس
راكان: اقول توس<<دلع سلطان >>وش تحس العنود تدري وتحبني ولا ما تدري وماتحبني ولا تدري بس ما تحبني
سلطان : اذا انت بكبرك الي تحبهاا مو حاس تبيني انا احس قويه هذي
راكان : لا تلومني ياخوي بس تدري شكل فيها شي احد مضايقهاا انا اعرفها زين
سلطان بطنازه: وش رايك نروح نسألهاا
راكان: صدق انك فاضي احر ما عندي ابرد ما عندك
سلطان : وش تبيني اقوول يعني بس انا انصحك بكره لين رحنا الملاهي اجلس معهاا وحاول تكلمها وتجرب حظك وتشوف احساسها
راكان: رايك
سلطان : ايه هذا رايي
راكان وهو يطالع في العنود ويكلم سلطان: بس لو اعرف من مضايقها اذبحهه
خالد كان يمشي وسرحان فيها انا ليش افكر فيها بس انا ما احبها لا احبها لا ما احبها الايقاطع افكاره نواف: شوفهم مو هذي العنود وهذاا راكان
سلطان : الاهم
نوا ف : يله مشينا لهم
البنات واللعيال: يله
نواف بمزاح: اوووووه اجل قطعنا عليكم الجو الرومنسي حتى ماحسيتو ان اللعبه خلصت
صحيح نواف قالها بمزاح بس ما يدري كيف اثرت هذي على نفس خالد وكيف تضايق وحس ان الغيره بتذيحه والي قهره نظرات العنود له ليش كذا تعاملني بس عشان عصبت عليها بس انا ما كنت اقصد
راكان: وش دعوه عمي أي جوو
العنود: لا والله بس كلامه يضحك يجنن
يجنن كلمه ادخلت السروور والفرح على قلب راكان وحس انه طاير من الفرح وقتلت خالد من القهر والغيره
فيصل: مطولين
فهد: والله ان خويي وتوئمي صاادق
نوااف بطنازه: والله ما خبرت ان التوائم يجون كل واحد في بطن
فهد: انت وش فهمك يقصد توئم روحه مثلك انت وخالد فهمت
نوااف: تكفى عاد يعني شايفني عبد المجيد عندك

كملو لعب لين ما داخوو وبعدين تعشوو و رجعوو للفندق وعلى طوول نامووو

الظهر العنود صحت من النوم ولقت روان صاحيه قالت لها وش رايك نروح تحت وناكل لناشي ووجلست تسولف معاهاا الاتشوف عمهم نواف هوو خالد جالسين ياكلون طبعاا سلموو عليه وخلاهم وراح جلس مع خالد على طاوله عشان يخذون راحتهم العنود طبعاا ما طالعت في خالد ابد بس من غير قصد وهي جالسه تسولف مع روا نجت عينها بعينه صدفه لان طاولتهم قبال بعص وطبعاا عنود ماتخلي حركاتها وعطته نظره
العنود : روان
روان : هلا
العنود : بقولك شي
روان : امري بس شي عاادي ياقلبي قولي اشياء
العنود : مايامرعليك عدوو تسلمين يا قلبي وكملت امس يوم نزلت اصحي العيال تذكرين
روان : ايه وش السالفه؟؟
قالت العنود لروان السالفه من يوم طلعت الي يوم رجعوو من الملاهي
روان: حراام عليك صرااحه مالك داعي الولد يدافع عنك وحتى لو صرخ بوجهك ما الومه كان مقهور من الوقح الي تقولين عنه يعني مايمديه يهدي اعصابه
العنود : ولو مهما كان ابوي لين صارخ علين انقهر وازعل شلوون لو واحد ما اعرفه يسويهاا
روان : لاتقولين ما اعرفه اول شي خالد من متى نعرفه ابوه صديق اعمامي واخته صديقتناا وهو بكبره صديق عمي نواف كل هذاا ومانعرفه
العنود: لاتلوميني ماتعودت عليه يعني ما اذكره ال يوم كان صغير وبعدين سافر ويوم جاا يصارخ علي انا حسيتها من متى الميانه الاخ يمون
رواان: ايه يمون ولا تحاولين تبررين غلطك هووصادق واناا معه ومفرووض تعتذرين منه وتشكرينه على الي سوااه
العنود : اشكره اوك اعتذر قويه تخيليني مناديته اقوول سووري خالد ماكنت اقصد اناظرك كذاا
روان : لاخلاص موقف وعدى بس لدتطالعين فيه وخلاص وثاني مره لو صار لك موقف معه او مع غيره زي كذاا لاتنقهرين واوتزعلين لانه عصب وصرخ مفروض تفرحين انه كان خايف علي ويدافع عنك هذاا دليل ان وراك رجاال
العنود: رواان انا امووت عليك والله تسلمين حبيبتي
روان : انا ما ادري من غيري وش بتسوين احس بتنتحرين
العنود: ياواثق انت
رواان: اكييييد يحقلي مو عنوود الي تقوولي امووت فيك
العنود بتردد: رواان
رواان: هلا
العنود: اممم يعني ماودي يعني تقولين لشووق يعني تعرفين اخوهاا ماله داعــ.....
روان قاطعتها: عنود حبيبي لاتقولين أي شي تقولين لي اعتبريه دخل بير ومراح يطلع منه وموشووق بس الي مرح اقولهاا حتى جنى والبنات لان ماله دااعي ابد يعني كل الناس تدري
العنود: الله لايحرمني منك
روان : ولا منتك
العنود : نمشي خلاص طولناا نروح نصحي البنات ونشووف وش بيسوون اليووم
رواان : اوك يله



الباريت الرابع

4

عند الرجال

الجد ابو هاشم: اقوول يا عيال ما كننا طولنا في الطايف
هاشم: وانت الصادق بيه
سلمان: انا اقوول هناا حوو والجو احلى
بندر: وانت الصادق احد يشوف هلجوو ويعاافه
يوسف : انا اقول خلاص مع ابوي وهاشم يعني باقي جدة مارحنا لهاا والشقق حقتنا ما شفناها من سنتين
الجد: وهو صادق ابو عبدالاله جدة والشقق ما شفناها من سنتين انا اقول نمشي بكره الفجر لجده
سلمان وبندر: امرنا لله نمشي الفجر ليش لا
الجد : الا العيال و البنات وينهم ؟؟
يوسف : اذكر العنود قالت لي بتغدى انا وروان ونرجع نصحي البنات عشان نروح نركب التلفريك واتوقع العيال معهم مرح يخلوونهم لحالهم
الجد : زين زين دام العيال معهم



عند الحريم



تهاني ام راكان : والله ما لقاها الاهلعيال رايحن وراجعين فالينها اما احنا لنا الله
ام عبد الله: اذكري الله يامره تحسدينهم يجيهم شي
ام راكان: لا تخافين عليهم عيني بارده ما احسد
ام فيصل تقاطعهم: اقول بداال الهذره الزايده وحده فيكم تكلم رجلهاا <<زوجها>> يقول للرجال يطلعونا
ام فهد: وهي الصادقه ام فيصل
ام عبد الله: اناا بكلم سيف واشوف وش ريايهم
الحريم : اوك


عند البنات والعيال


دعاء من يوم ما شافت خالد وهي حاطه عينها عليه اما اليوم شي ثااني كانت جد ما تستحي اكلت الولد بعيونها لدرجة انا خالد لما ينتبه لها تطالع فيه يجلس يصرف يسوي أي شي خالد كان حاس فيها من قبل بس كان يطنش اما اليوم طفح الكيل منها وهي اصلا موداخله مزاجه من يوم شافها ذاك اليوم في الفندق تاخذ رقم من شاب طبعاا خالد ماتدخل ابداا تدرون ليش لانه شافها معطيته وجه وتسولف وتضحك معاه

دعاء تكلم صاحبتها ساره: تتخيلي سوسو اليوم من جد خلودي طالع يهبل<<تدلع بعد الاخت
ساره : امانه صدق ودي اشوفه الا صح احلى من فراس الي تقولين اخذتي رقمه
دعاء : اف احلا بكثير اقولك خالد ملاااااااك بس قاهرني ما يعطيني وجه تصدقين من شوي حرقته بنظراتي له وادري انه حاس فيني بس يتغلى بس ما اكون دعاء بنت هاشم الـ.... ان ما خليته يموت بتراب الارض الي امشي عليهاا
ساره : يا وااثق انت
دعاء: يحقلي
ساره : اكيييييييد
دعاء: الا صح ما قلتلك اليوم جلست مع ام خالد وتميلحت عليها مررررره خليتها تمدحني
ساره: طيب ليش؟؟\
دعاء: فتحي مخك معي عشاان تخطبني لخالد طبعاا اجل ليش
ساره: والله انك دااهيه
دعااء: اجل ايش خبله مثل بنات اعمامي ولا العنود الي مسويه طيبه مالت عليها وهليهم كلهم
ساره : ايه صح اخبارها العنود كبرت اكيد طلعت حلوه من صغرها تجنن
دعاء: مالت من زينها وش تبين فيها ما دري الناس يحبونها على ايش
الا جت عندها ميس : اقوول دعاء ترى بنروح نركب بتجين
دعاء بأبتسامه مصطنعه : ايه وانا اقدر استغني اكيد بجي
دعاء: يله سوسو بااي اكلمك بعدين
ساره: بااياات الله يعينك عليهم
دعااء: امين


عند نواف والبنات


نواف: هاه يابنوتاات يله تفرقوو عشان تركبون
العنود بدلع: عمووو قلبوو
نوااف يسوي انه خااق: عيوون عموو وقلبه ورووحه
العنود : تسلم العيون والقلب و الروح وصاحبها
نواف : امريني
العنود: نركب انا وجوجو <<دلع جنى>> ونونو<<دلع روان>>
نواف : بس كذاا
العنود : بس
نواف : وخالد مع مين يركب
العنود: امممم أي مكان
نواف: انتي عيوني وقلبي وروحي صحيح بس خالد حياتي
روان وجنى وهم يطالعون في خالد: ياهوووووه والله منت سهل يا خالود نواف الي موت على العنود صرت انت بغلاتها ويمكن اغلا
خالد: يحقلي مووو
نواف : ايه يحقلك
العنود: طيب وش قلت
نواف : اسألي خالد اذا قال اوك ممكن اذا نضطر نحذف وحده من الست هالي انتي اخترتيهم
العنود: الله لسته ترى كلهم ثنتين بس امري لله نسال خالد

العنود كاتن تطالع روان وفي نفسها تقول احس اني اما استحي الولد دافع عني وما شكرته وكنت بلعكس كني اعاقبه اجلس اطالعه نظرات استحقار وفي النهايه اجي اطلب منه يوخر من مكانه عشان حظرتي اجي اجلس انا وبنات عمي والله مو حلوه فحقي احسن لي ابطل

العنود: عموو خلاص هونت نركب مع بعض انا والبنات وانت مره ثانيه تتعوض خلك مع خالد
نواف: اوك على راحتك
خالد كان مقهوور من حركتها لهذي الدرجه تكرهه مو طايقته حتى ماودها تستأذنه تركب مكانه الا يصحى خالد من افكاره على صوت دعاء تكلم اخوهاا: اقول كونا ممكن اجلس مكانك ودي اركب مع عمي نواف من زمان عنه
راكان : امممممممممممممم على حسب المكان الي برووح له انتي مع مين
دعااء فهمته : لا تخاف مكاني تمااااااام عند الحبايب
ركان ببتسامه : اجل المكان لك ونزل بسرعه

طبعا نواف ما كان فاهم شي بس خالد الي من قلبه مقهور من العنود الي مطنشته ومن دعاء الي اشبه له ومن راكان الي يلاحق العنود

رجعوو للفندق وقال لهم الجد انهم بيمشون جده الفجر وتجهزو ومشوو الفجر ووصلوو جده ونااموو لانهمك انو تعبانين من الطرق صحوو اليوم الثاني وقررو يركبون دبابات وتقسموو طبعاا

فيصل ركب اخته ربى معاه :ربى لاتتحركين كثير عشان ما نطيح
ربى بخوف: فيصل بليييييييييييز لاتسرع يخوف

اما فهد ركب اخته ريم :ريييييييييييم والله لو تقولين ثاني مره بسوق بنزلك على جمب
ريم: سووري فهوودي بس ونااااااسه اسرع اسرع

وديما والهنوف وميس وروان والعنود وجنى وخالد ونواف ركبوو كل واحد بلحاله

العنود بصراخ عشان يسمعون بعض: دعااااااااااء لا تجين من جهتي بدباابك
دعاء بنفس الصراخ: لاااااااء اعترفي انك خوااافه ياخوااااااااااااافه
العنود: اصلا ما اخاف الا من الي خلقني
دعاء: باين
العنود بثقه: كيفك لاتصدقين
دعاء بخبث: اوك تبيني اصدق
العنود: ايه
دعاء: اتحدااك اتحدااك ان كنتي العنود بنت يوسف الـ..... تروحين من هذيك الجهه بلحالك
العنودطالعت الجهه الي تأشر عليها دعاء باصبعها وبخوف قالت: اوك بروح وانا بنت ابوي


العنود ماتحب احد يتحداها يعني لازم تسوي التحدي ولو على موتها طبعاا ماتدرون\دعاء وين كانت تأشر كانت تأشر على جهه مظلمه وعمهم نواف حذرهم مايروحون هناك بلحالهم لاننها ما فيها الا نوورخافت بسيط يعني من جد تخوف وثاني شي لو ضاع فيها احد مايلقوونه بسهووله الا ان يشاء الله



العنود مشت بلدباب حقها وهي ميته خوف تحس خلاص ما ودها تكمل بس قالت لا اخليها تتشمت فيني لا بكمل وان شاءالله ربي بيحفضني كانت تمشي بدبابهاا وهي تسمي وتقراا خاايفه مووت الا تسمع من وراها صوت دبااب كان يمشي وراها بس بشويش ما يبيها تحس فيه العنود اول ما حست بلي وراها كانت خايفه ماودها تلتفت وتدعي ربها ما يكون يلحقها او يكون احد تعرفه من اهلها بس هيهات ياالعنود

الي وراها : اقوول ياحلوه وقفي على جمب خل نتعرف
العنود نشفت من الخوف ولا ردت انربط لسانها
الي وراها: على العموم ماتبين تقولين اسمك نا بقولك ياقمر انا اسمي سليمان
العنودد لارد

سليمان زااااااااد سرعة الدباب لين سبقها ووقف قدامها وقف دباب العنود بسرعه نزلت من الدباب وراحت تركض عند النور تبي تهرب منه بس نزل بكل سرعته ولحقها وبيده سحبها ووقفها قداامه وقال: شوفي ياقمر انا بتركك بس على حسب لوكنتي شينه تركتك ما احب انا الشيون بس لو كنتي حلوه مرااح اتركك الا لما اخذ الي ابيه منك

العنود كانت تبكي بصمت ماتدري وش تسوي انربط لسانها ماقدرت ترد عليه .. سحب سليمان طرحت العنود تناثر شعرها على اكتافها وكانت من جد ملاك مع ان العنود من يوم ما خالد صارخ عليها ذاك اليوم وهيي ماتحط الاكحل وخط بسيط ما يشوفه الا الي يكون قريب منها

سليمان: يابخت ياسليمان وربي ملاك قداامي صدقت يوم سميتك قمر بس سووري يا قمر مرااح اقدر اتركك
العنود اخيراا نطقت : ااترجاك ما تلمسني الله يخليك
سليمان: سووري ياقمر انتي تطلبين المستحيل.. مد يده يبي يفتح ازراار عبااية العنود بس فيه يد كانت اسرع منه وسحبت يده ولفته من الجهه الثانيه يعني صار معطي العنود ظهره ومقابل الي سحبه

سليمان بستهزاء: خير يا الاخووو بغيت شي
خالد : ايه بغيت .. وعطااه بقس على وجهه والثاني في بطه والثالث على كتفه لين ما اختل توازن سليمان وطااح على الارض بداا خالد يطلع حرته وقهره فيه وشوته وشوته لين نزل الدم منه بعدين قاال: والله مو مستعد الطخ يدني وسمعتي وادخل السجن عشاان وااحد مثلك


العنود كانت مو مصدقه الي تشووفه قداامه تحسه حلم هذي ثااني مره خالد يساعدها فيهاا من غير ما تحس رااحت تركض ارتمت بحضن خالد وجلست تبكي وتبكي تبي تطلع كل الي فيهاا


خالد بحنيه يمسح على راسها : عنوود حبيبتي سكت فتره مايدري كيف قالها او كيف طلعت منه وكمل خلاااص انتي ما فيك شي الحمدلله تماام ماابي اشووف دموعك تراهاا غاليه علي
العنود وهي تبكي بشهقاتهاا: خا....لـ...د انا اسفه ادري غلطت عليك كثير بس......
قاطعها خالد: ما ابي اسمع شي خلاص ادري مو قصدك

العنود حست انها كانت بحضنه وخرت بسرعه لانها استحت مره ماتدري كيف سوتها ابتسم خالد على حركتها

وقال: انا بقول لك شي
العنود وهي تمسح دموعهاا : سم
خالد كان متردد بلاول كان خايف اول شي انه زي قبل مو حب حقيقي بس اليوم تأكد ولقاها فرصه لانها ممكن ما تتكرر مره ثانيه كان خايف من ردها بس لازم لازم مايقدر يسكت اكثر من كذاا: انااا اناا يالعنود اااء اااااء غمض عيوونه وقال: احبــــــــــــــك
العنودد لا اجابه اليوم صدماتها كبيره
خالد يوم يأس من انها بترد عليه قال: ادري فاجأتك وادري الوقت مو مناسب اني افتح معك موضوع زي كذاا بس هذي فرصتي انا ادري انك مصدوومه ولا ابي رد منك الحين وحتى لو رديتي علي انك مو متقبلتني ولاتبيني وهذاا الي انا حااسه من نظراتك قبل لي وتجاهلك بس على الاقل خففت من الي في داخلي

العنود الى الان في صدمه لا رد

خالد : العنود يله نمشي لازم نرجع قبل ما يفقدك نوااف
العنود : يله بس
خالد : بس ايش
العنود: طرحتي الحقير الي كان مو جود وتذكرت الموقف ورجعت تبكي تحس جسمها مولع ناار وكملت طيرها مدري وين

خالد كان بعيد نوعا ما عنها لما شافها رجعت تبكي ما قدر يجلس مكانه ورجع لها يحاول يهديهاا حطت العنود راسها على صدر خالد خالد كان على انه كان متضايق على شانها بس في نفس الوقت مبسوط على حبيبته الي تحس بأمان في حضنه ورفع راسها بيده وقال: مو قلت لك قبل دموعك غاليه ما احب اشوفها تنزل وخصووصاا على واحد ما يستاهل انها تنزل عشاانه

العنود بين شهقاتهاا : ادري بس ما اقدر احس جسمي مولع نار من اتذكر مو قاادره اتحمل اكثر من كذاا
خالد : وهو يلمها بين ذرااعه وبيده يمسح على شعرها خلاص خلاص هدي هذاا هووطقيته لك لين بغى يمووت وبعدين بتضلين تبكين لين متى ومد يدده يمسح دمعه من دموعها وقاال : غااليه وربي غااليه مثل راعيتها
العنود حست انها مصختها جالسه في حضنه وخرت عنه بسرعه وقالت بصوت باكي : مشكور خالد
خالد : ماله دااعي الشكر ما سويت الا الواجب تعاالي ندور الطرحه بسرعه عشان نرجع لهم
العنود : يله
دووروو الطرحه لين لقوها اخذتها العنود وتلثمت ورجعوو عند الدبابات حقتهم
خالد : اقول العنود
العنود: هلا
خالد : الدبااب خربان شكل من الصدمه خرب او البانزين خلص
العنود: لا هوو وقف قداامي وصدمت فيه واتوقع عشان كذا خرب
خالد : اجل تعاالي اركبي ورااي خل نطلع من هنا بسرعه
العنود استحت مره كيف تركب ورااه مرره فشله :روح جيب دباب ثاني وانا استناك هناا

خالد عرف انها اسحت وهوو عارف ان العنود ما ترضى احد يفرض عليها شي ماتبيه وحب يخوفها عشان تركب ويمشون بسرعه قبل لا نواف يفقدهم : بس ترى بكيفك لو جااك احد ثااني مثل الي توو مافي احد يفكك منه
العنود بخوف: خلاص هونت لاتروح بركب وراك
ركبت ومشى خاااالد لين وصلوو عند النور وقف خالد بعيد عن العيال والبنات شوي عشان ما ينتبهون وماحب يحط العنود بموقف مو زين لهاا ونزل من الدباب وقال: خذي الدباب انتي وانا بروح اكمل مشي لين اوصل لكم اوك وانتبهي على نفسك مره ثانيه زين ولاتخافين الي صار من شوي مرااح احد يدري عنه غيري انا وانتي والله سبحاانه الله يحفضك

العنود كانت تسمع كلام خالد ودموعها تنزل وحده ورى الثانيه بصمت لو احد غيره وربي ما يسوي معها الي سواهه خالد وقالت بصوت واضح انه بااكي مع انها تحاول تخفي بكاها: شكراا على كل شي واسفه مره ثانيه
خالد: افاا وش قلناا مو قلنا الدموع مانبيها العفوو ولاشكر على واجب ويله امسحي دموعك وكملي طريقك عند بنات عمك

انتهى البارت الرابع



الباريت الخامس

5


مشت العنود وهي تحس بأحساس غريب اول مره تحس فيه تجاه احد كانت تمشى بلدباب وهي تحمد ربهاا على كل شي على انه حفضها وعلى انه رجعها لاهلها والي تحبهم سالمه
اما خالد فكان سعيد سعيد سعيد كلمة سعيد ماتوصف سعادة خالد الي كان حاس فيها كان مبسوط انها شافها كان مبسوط انه اعترف لها بحبه كان مبسوط انها كانت قريبه منه كان مبسوط من كل شي صار له وحبها في قلب خالد كا يزيد مع كل دقه من دقات قلبه

رجعوو الشقه بعد اللعب الي لعبووه كانوو تعبانين مرهه كملوو ايامهم طبيعيه في جدة لاجديد في حياة حالد واالعنود غير ان حبها يزيد بقلب خالد والعنود كل مره تكتشف في خالد اشياء ما كانت تتوقعها ولا تتخيلها ويوم عن يوم تتغير نظرتها له ويكبر في عينها اكثر واكثر.. قرر الجد انهم يمشون من جده على ابهاا وصلوو ابهاا تعبانين وناموو


في الصباح


عند الحريم


دعاء بصوت مايسمعه الا امها: ماما ترى طفشت من مجاملتهم وربي خلاص ابي ارجع الرياض او اروح عند اخواالي اسوافر معهم
تهاني ام راكان: الحال من بعضه يعني انا الي مبسوطه من مقابل وجيه هلعجز زوجات اعمامك
دعاء: داام كذاا قولي لبابا نرجع خلاص مليت اناا منهم
ام راكان: ويه مالت على ابوك عااد مثلهم مايقرق عن اعمامك بشي انا مدري وش لون طحت على هلعيله النحس
دعاء: والله انك صادقه مادري كيف حبيتي ابوي الي يرفع الضغط
ام راكان: ومن قالك اني حبيته بس قدر وعااد تبين الصراحه لولا الحاجه ما شفتيني جالسه عنده
دعاء: اقول ماما بدوو يطالعون فينا اخاف يحسون اننا نحش فيهم بس خلاص نتحمل وامرنا لله
ام راكان: ايه والله امرنا لله

خليني اعطيكم فكره عن ام راكان دعاء من يوم كانت صغيره كانت بلعكس طيبه وتحب بنات عمها واهلها بس امها ماكانت تحب اهل ازوجها او اقدر اقول ماكانت تحب زوجها بكبره تهاني ماكانت تحب الا نفسها وبس غيره لا وهي الي رسخت في راس بنتها الحسد والكره للكل وحتى ابوها

عندالبنات

صحت من النوم ولقت كل البنات نايمين اخذت عبايتها وتلثمت وطلعت برااا تغير جوو وتشم هواا شافت ان مافي احد غيراهاا فكت لثمتها وفتحت شعرهاا وجلست على كرسي تشم الهواا كان الجوو روعه في ابهاا برغم البرد بس كان غير في الصباح وبدت تدندن و تغني

جوايا ليك
إحساس بيكبر كل يوم
العين تنام
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم

ارتحتلك
إحساس غريب بحس لما ببوصلك
وبحنلك
لو حتى جنبي في حضن قلبي بحنلك
سلمتلك
اغلى ما عندي حتى قلبي فتحتلك

ياحراام الي ما تدري عنه العنود ان خالد كان يراقبها من يوم بدت تغني ويسمع صوتها العذب الي يشدك لها قبل ما تشوف الي يغني<<نسيت اقولكم العنوود صوتهاا مره حلوو وحتى خالد صوته حلوو

عمري انا
محتاجة منك كل نظرة حنينه
روحي انا
الثانية في بعادك بكام مليون سنه
قلبي انا
لما بتبعد عني بيكون مش هنا

جوايا ليك
إحساس بيكبر كل يوم
العين تنام
والقلب عمره ما جاله نوم
من كتر شوقي ولهفتي شايل هموم




وقفت غنى وتنهدت تنهيده قويييييييه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وربي اليسا صاادقه وتأشر على قلبها جوايا ليك احسا......
خالد يقاطعها: احساس ايش
العنود التفتت بخوف وكأنها حاسه انه صوته: خااا..لد
خالد: عيونه
العنود على طوول استحت ونزلت راسها ورفعت شعرهاا وعدلت لثمتها ومن غير ما ترفع عيونها له: انت من متى هناا
خالد: من يوم جوايا ليك ترى على فكره موبس انتي انا بعد جواياليك
العنود لارد
خالد: حب يقصع الصمت قال : وعلى فكره ثانيه صووتك جناان
العنود بحياا: مشكوور ماعليك زود ومشت عنه تبي تدخل الا يمسكها من يدها : ليش مستعجة
العنود: ابد بس مو حلوه يجي احد يشوفني معك وش بيقول
خالد : بس ثواني ممكن عندي سواال
العنود: اوك امر ايش سوألك
خالد بتردد كأنه خايف من الرد : ممكن اعرف لمين كنتي تغنين الاغنيه؟؟ او جواك احساس لمين؟؟
العنود: ليش ؟؟
خالد : ممكن اعرف؟؟
العنود : كل شي في وقته حلوو
خالد: اوك طيب سوأل ثاني ممكن؟؟
العنود بتوتر خايفه من اسألته: امر
خالد: ما يامر عليك عدو وسووري على اللقافه بس هذاا يهمني بليز تجاوبيني
العنود:لا عادي اوك ايش
خالد: وش يعني لك راكان
العنود بتعجب: راكان ولد عمي هاشم
خالد : ايه وفيه غيره
العنود: لا اكيد مافيه بس استغربت هذاا السوأل
خالد: طيب وش يعني لك؟؟
العنود: ولد عمي وحسبة اخوي
خالد تنهد برااحه: آآآآآآآآه أكيد يعني ماله مكان هناا ويأشر على قلبها
العنود: ايه اكيد له مكان
خالد برجه و بخوف: مو تو تقولين اخوان
العنود بضحكه خفيفه على رجة خالد: ههههه ايه اخوان وانا قلت غير كذاا بس لخوااني مكان بقلبي اجل عبوود<<دلع عبدالاله >> ونوف ومجوود<<دلع عبد المجيد>> مالهم مكان بقلبي
خالد: ياشيخه طيحتي قلبي احسب شي ثااني
العنود : مو كني عطيتك فيس اكثر من الازم
خالد ياحليلها ما تترك اسلوبهاا لازم تخربهاا: ههههههههه لاوالله احلفي عااد انا الي معطيك فيس
العنود بغروور: انت الي جيتني مو اناا
خالد بعد بغروور : اصلاا اناا الغلطان الي معطيك من وقتي ومضيعه معك
العنود : اوك خالد انت الخسراان كيفك
خالد: خلاص امزح من ناحية خسراان فأنا من جد خسراان لو رحتي اقوول اجلسي شوي
العنود: تجننن ههههههههه باااي
خالد: ايه بس ترى استنى الوقت الحلو والي بتقوليلي لمين غنيتي الاغنيه الي من شوي
العنود بضحكه خفيفه: ههه اوك
خالد: الله معك



عندالرجال


يوسف : العيال معين يقومون من النوم مافيا لا خالد الي يوم صحيته يلحيله احسنهم قاام
سلمان: ياشيخ حرام عليك تعبانين من السواقه والطريق خلهم وقت ما يقومون يقومون
يوسف: على قولتك حراام خلهم
هاشم :اقول وش رايكم نطلع الحريم حرام مايروحون ولا يجون
بندر: يله وش ورانا والبنات بعد نايمين احسن ناخذ راحتنا
الا يدخل نواف: افاا وش ناوي تسوي ناوي تخربها
يوسف: حااسده تراها زوجته خلها يخربها على كيفه
الجد: وانت ان شاءلله متى تنوي تتزوج خلنا نفرح فيك
نواف يكلم سلمان تصدق اني انا الملقوف يوم اتكلم انا وش دخلني خله يخربها بس لقاافه
سلمان : هههههههههههههههههه
نواف وهو يكلم ابوه: ان شاءالله قريب
الجد : نشووف قريبك متى
كملوو سواالف وبعدين خذوو الحريم ورااحوو يمشونهم طبعاا البنات والعيال نايمين الا العنود وشوق ونواف وخالد



عند البنات


العنود: اقوول شوااقه من جدي طفشاانه وذولي معين يقومون لاهم ولا العيال
شوق: عاد تدرين براسي اكلم خالد اقوله يطلعنا ونسحب عليهم
العنود يوم سمعت خالد استحت وهونت: لا خلاص نستناهم
شووق : لا والله بكلمه ماعلي منك مرح تطلعين انا بطلع
العنود:واهون عليك تروحين وتخليني
شوق : والله بتهونين عند الطلعات
العنود: صدق ماعندك خاتمه وكملت بروح اشرب
شوق :الله معك
راحت العنود واتصلت شوق على اخوها خالد
شوق: هاي خلووودي
نواف : اهلين هلا والله
شوق ماركزت بصوت انه مو خالد:حيااتي وعمري وقلبي خلوودي
نواف: شوق صح
شوق استوعبت انه موخالد: آآآ.يه..
نواف عرف انها استحت وماحب يحرجها اكثر: انا نواف وخالد دخل ياخذ شور وقالي ارد على جوااله الذا طلع بقووله انك اتصلتي....
شوق اصلاا ما استنت يكمل نواف قفالت في وجهه من غير حتى بااي ياحراام احرااج
العنود:ههههه شكلك يضحك وش فيك ؟؟
شوق للحين تحت تأثير الصدمه: لارد
العنود هنا ماتت ضحك لان من جد وجهاا قلب طمااطه ياحرااااام احراج<<صاار لي الموقف>>:هههههههههههههههههههه
شوق صحت على صوت العنود الي كانت تضحك عليها: خييييييييييييييييير فيه شي يضحك
العنود: هههههههههههه و..و...جه..ك....وجهك ههههههههههههههههههههه
شووق وهي تقوم تطالع المرايه : وش فيه وجهي وش زينه يهبل
العنود بطنازه: ابد مو احمر وكملت الاما قلتيلي وش قالك خالد عشاان تصيرين كذاا عساا بس انخطبتي
شوق بتصنع عصبيه: لاتخافين مراح انخطب قبلك بستناك
العنود : ههههههههههه طيب وش السالفه
قالت شوق للعنود السالفه : بس عشاان كذاا
شوق بطنازه: ايه بس ابد مو محرج الوقف
العنود: عادي ترى عمي نواف مره عسل طيب ما ياكل
شوق: لااااااه حلوه هذي ادري ما ياكل بس تخيلي لو مثلا صار هذاا الموقف لك مع خالد اخوي وش بيصير وجهك

طبعاا شووق ماتدري عن شي بس قالتها كذاا ما يدري عن سوالف العنود وخالد الا روان لان على قولة العنود مهما كان اخوهاا كيف تقولهاا

العنود خافت ان خالد قال لشووق شي: ايه صح وربي فشله

تو شوق بتتكلم الا يدق جوالها وكان خالد

شوق سكتت خافت يتكرر الموقف حتى لوكان خالد الي دااق سكتت
خالد: الووو شوااقه
شوق هناا تطمنت مايقول لهاا شوااقه الا خالد والعنود : هااايااات خلوودي كيفك
خالد: هلا والله قالي نواف اتصلتي على بغيتي شي
شووق بدلع: خلوودي قلبي عمري حياااتي
خالد يقاطعها: عمري وحياتي ماتطلع الا وقت الطلباات الزبده وش بغيتي مشغوول بطلع انا ونواف
شوق تبي تردها للعنود : خالد العنود يا حرام طفشاانه وودها تطلع وش رايك انت تطلعنا انا وياها من جد طفشانين
العنود هنا بغت تنفجر من القهر من شوق ودها تذبحها شووق ماتدري بس العنود ماودها تتفشل معهاه يكفي الي صار لها الصباح

خالد يوم عرف ان في السالفه العنود قاال اوك بعطيكم ربع ساعه والقاكم جاهزين

انتهى الباريت الخامس

الباريت السادس

6

العنود ما خلت شي ما سوته في شوق مره عصبت عليها وصحت روان وقالت لها تروح معهم روان فهمت العنود وقامت تلبس وهي مره تعباانه فيها النوم

شوق : العنود خلاص عااد وربي سووري
العنود : تفشليني معهاه وتقولين سوري
شوق: وربي كنت طفشانه وبعدين خالد مرح يوافق الا اذا قلتله العنود
العنود: وش معنى يعني العنود
شوق : ملاحظه الايام الاخيره كل ما جبت طاريك يهتم في السالفه مهما كانت
العنود : مو شرط يكون كذاا يمكن السالفه تحمس عشان كذا يهتم
شوق : اقولك انا ملاحظته والدليل الحين قبل اقول اسمك قال اخلصي مشغول بطلع مع نواف ويوم قلت العنود وافق على طول
روان تهمس للعنود : ياهووووه يا واسطاات على طوول وافق
العنود ماردت على روان ووجهت الكلام لشووق: وحتى لوكان تقومين تفشليني معاه
شوق : العنود ترى ذليتيني خلاص وربي توبه مرااح اقول شي
االعنود: نوو
روان : اقولك شي شووق الحين معصبه خليها بعدين راضيها اوك
شوق وهي تبتسم على الفكر هالي في بالها: اووك


لبسوو البنات وطلعوو ولقوو خالد ونواف في السياره طبعاا العنود بعد الموقف الاخير ما فتحت فمها ابد وشوق نفس الحاله خالد كان مبسوط مره ان العنود كانت موجوده معهاه وماضل الا روان ونواف الي كانت مره فالتها مع عمها نواف سوالف وغنى

وقف خالد السياره عشان نواف يبي يشتري شي ويرجع نزل نواف وشوق ارتاحت وتكلمت قبل ما يجي: خالد
خالد: هلا
شوق تبي ترقع ومادرت انها خربتها: ترى العنود هبلت فيني وربي بس عشان قلت لك هي الي طفشاانه ترى انا الي طفشاانه مو هي
العنود وعيونها شوي وتطلع من مكانها من العصبيه وتوجه الكلام لروان: نفسي افهم وش تبي شووق تسوي
روان : علمي علمك
وشوق تكمل: وبعد تقوول فشلتيني معه ومدري ايش وزعلانه مني وما تكلمني تخيل خلوودي بليز قولها تسامحني
خالد وهو لقاها فرصه ويطالع العنود من المرايه : افاا زعلانه العنود على شوااقه تبين تجننينهاا حراام عليك ما يكفيك واحد
طبعاا الي فهم العنود وروان بس شوق ياحراام موفاهمه: مين مجننه غيري
خالد يبي يرقع: صاحباتكم مين يعني
شوق : من ناحية مجننه فهي مجننه
خالد : هااعنودة للحين زعلانه على شوق ترى شوق ما تصبر عنك ابد غمز لها *_^

العنود معصبه ومتقطعه حياا وكل شي في وقت واحد وقالت من بين اسنانها: لاخلاص مو زعلانه
وفي نفسها تتوعد شووق وخالد الي يرمي عليهاا نغزات بس ما تقدر تسوي شي بس الي تقدر عليه هو انها تذبح شووق تمشوو وانبسطوو واستانسوو ولايخلا الجو من استهبال روان ونواف نغزاات خالد للعنود الي كانت ما تعطيه وجه بس كانت مستانسه وميته فرح من داخلهاا ورجعوو وقضووا ايام حلوه في ابهاا وكانت اخر محطه لهم هي الشرقيه الي فيها شاليه كبير وطبعاا هووملك للجد محمد ( ابو هاشم )وصلوو على العيشااء وصلوو ونااموو عشان كانوو مقررين يقومون الفجر يركبون دبابات البحر




الفجر صحوو البناات



ديما : اقوول بنات
البنات : هلا
ديما : يله بسرعه نطلع قبل العيال عشان ما يقولون احنا جينا قبلكم نروح نحجز لنا اماكن
البنات: يله


طلعوو البنات وركبوو وجوو العياال وهوااش معاهم على الدبابات في النهايه رحموهم وعطوهم اربعه دبابات بس والباقي مع البنات وجلسوو لعب وفله ووناسه



كان يمشي بلحاله ويفكر فيها من زمان عنهاا من يوم كانو في ابها وهو ما شافها ووده يشوفها يكلمهما من زمان ما سمع حتى صوتها كان مشتاق مشتاق لها الا يقطع حبل افكاره صوت مو غريب عليه :هاااااااااااااااااي

خالد التفت عليها وشافها ونزل على طول عينه عنها كانت فاتحه شعرها وفاتحه العبايه وكانت لابسه بنطلون جنز ضيق وبدي ابيض وبدون نفس ردعليها: اهلين
دعاء: اشدعوه خلوود مالك خلق حتى تطالع فيني
خالد: ليت تعدلتي طالعت فيك وبعدين مو اصغر عيالك تناديني خلوود اسمي خاالد فاهمه وبنبره اعلى خااااااااااااااااااالد
دعاء : واااي حتى دلع ماتبي ادلعك عمووماا كيفك وبعدين انا موحلوه كذا
خالدبطناز: مره ذابحك الحلا
دعاء بعصبيه: انا وش مسويه لك تعاملني كذا
خالد: قلتلك لين تعدلتي طالعت فيك
طبعاا طولل الحوار الي بينهم كان ما يطالع فيها معطيها ظهره
دعاء: وش قصدك اتعدل
خالد: لين سكرتي عبايتك وتلثمتي وتركتي حركاتك البايخه طالعت فيك
دعاء: ابوي ماقالي تلثمي تجي انت تقوولي
خالد: انتي قلتي تبيني اطالع فيك وانا قلت لك متى بطالع فيك
ورااح وتركهاا دعااء بقهر منه : مالت عليك من زينيك بس جايبتك جايبتك وانا بنت امي



عند الشبااب في البحر


نايف بصراااخ : يا شباااااااااااب يا عياااااااااااااااااااال وقفوو ابيكم بموضووع

تجمعوو العياال على صراخ نايف يبون يعرفون وش يبي

سلطان: نعم خير وش بغيت
فيصل: صاادق تكلم
فهد: حرك بسرعه نبي نكمل لعب
راشد: نايف يله بلا مصاخه شوقتنا
نواف: ياجماعه عطوو الولد فرصه كل واحد جالس يعطيه كلمه خلووه يتكلم
نايف: ياحبي لك ياعمي ما يفهمني الا انت
نواف: اكيد مو نوااف اناا
عبد الاله: يووووه بدة عرووق الغروور تطلع الحين بس عرفت العنود طالعه على مين
نايف: يووه فتحتوو موضووع جديد خل اقوول الي عندي بعدين سوو الي تبووون
فيصل: نايف ياتكلم يا بنمشي
ناايف: خلاص خلاص لاتمشي ولاشي بتكلم
سلطان : نسمعك
نايف: وش رايكم نسوي مقلب بلبنات والله انا قاهريني من يوم ما عطوونا دبابين وهم خذوو الباقي كله
نواف: ياظالم دبابين عطونا اربعه
سلطان: وذا اربعه اربعه ما تكفينا انا معك يانايف نسوي مقلب
فيصل : وانا
وفهد: انا بعد
نواف : طيب وش المقلب

حكا لهم نايف المقلب الي براسه وهو عبارة عن ان الشباب الي راكبين الدبابات يروحون لهم المكان الي هم فيه ويرمونهم بلبحر والي تنحاش<<تهرب>>منهم يقابلها الي عند الشاطئ ويرميها وياخذ دبابها منها ياحراام <<جد يحزنون

خالد: والله انا مو معكم فيها حراام <<طبعاا تعرفون ليه حرام عشان العنود طبعاا
سلطان: ياااي يا ابو قلب رقيق
خالد: لارقيق ولا شي بس فكروو فيها لو وحده منهم غرقه خلي غرقه لو مثلاا مرضت مين السبب انتوو
فهد: لاتخاف غرق بأذن الله محد غارق لان كل البنات يعرفون يسبحون واذا مرضوو قدر الله فما شاء فعل
فيصل: وفهوودي صادق انا معاه
عبدالاله: بس فيه مشكله بسيط هالي هي شووق اخت خالد هي تعرف تسبح ولالا اذا لا لحد يقرب لها
خالد: تعرف بس مو مره يعني وخروو عنها وبعدين ترون عاد انا مو معكم ومالي دخل
نواف: اقول خل نفلها لاتخاف مراح نرميهم بعيد مره بنرميهم قريب من الشاطئ
خالد: اذا كذا كيفكم بس قلت قبل كلمتي ما اثنيها مو معكم يعني مو معكم
سلطان: كيفه خلوه براحته
راشد: يله تحمست
نايف : مو اكثر مني يله مشينا


توزعووالشباب زي ما اتفقوو طبعاا الا خالد الي عطى دباابه فيصل وراح مع الباقي على الشاطئ بس زي ماقال مراح يتدخل فيهم

نايف بصرااااخ: مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييس ديماااااااااااااااااااااااااا يا بناااااااااااااااااااااااااااااااات تعاالوو
طبعاا لازم يتجمعوون كلهمعلى هذاا الصراخ <<لقافه
ميس: نعم دباب وعطيناك وش تبي
نايف غمز للمعاه وبدوو يدفون البنات وحده ورى الثانيه والي تنحاش منهم لها نصيبها من الي واقفين على الشاطئ

العنود بصراخ: وربي يا نايف ما اخليك مردووده مردووده
ديما: وش مردوده نهايته على يدي
روان : انا الي بذبحه مو انتوو
ميس : ابي افهم ليش النذاله مو عطيناكم الدبابات والله ما اخليكم ما اكون ميس
وعد: مسوين انكم خذتوها اشبعو فيها عاااادي
الشباااااب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف: ياحرام شفتوو اشكالكم ومتلثمات بعد نيولوك خطير وربي راحت علي اجيب الكمرا اصوركم


البنات ولا ردوو عليهم وحده ورا الثانيه كانو يطلعون من البحر ويتوعدون فيهم انهم بيردون الصاع صاعين


على الشاطئ

كانت تمشي وتتوعد بنايف والي معااه ويقطع عليها صوت : ولا تزعلين اجيبلك حقك منهم
العنود: انت معهم تحسبني ما شفتك معهم
راكان: ايه بس ما كان قلبي مطاوعني حتى شفتيني ماجيت معهم على الدباب جالس على الشاطئ وماسويت شي
العنود: المهم معهم ووصل لهم انها مردوده مردوده
راكان: يوصل لعيونك

العنود ياحياتي للحين مو فاهمه ليه راكان يعاملها كذا بس خذتها انها مجامله وزي ماقالت قبل تعتبره اخوهاا.. الي مايدرون عنه العنود وراكان ان فيه عيون كانت تتبع العنود من يوم طلعت من البحر وكان معصب مره ومولع من الغيره وليه تقوله انها تعتبره اخوها وهي تضحك معه وسولف وما تقوله شي اذا قال لعيونك الخ......

العنود: تسلم عيونك بس وش بغيت مناديني لا ابد بس حاب اني اوخر عصبيتك ينقال اسليك
العنود: ههه ياحليلك سليتني مشكور عن اذنك
راكان: اذنك معك



في الليل عند البنات



كانو متجمعين وسوالف وكل وحده تفكر كيف يردون للعيال الحركه الي سووهاا
ميس : اقول بنات وربي انا متوعده العيال بمقلب تحبه قلوبكم وخصووصاا نايف
الهنوف: والله اني حاقده من قلبي ودي اذبحهم واحد ورا الثاني
ربى: انا من رايي نعرف بكره وين بنروح وعلى هذا الاساس نسوي خطتنا
ريم: وربى صادقه انا معها
ديما: ايه صح انا ما قلت لكم وش امي قالت؟؟
روان: لا وش قالت؟؟
ديما: قالت بكره بنروح الراشد نجهز تعرفون ا ن اخر مكان هو الشرقيه بعدين بنروح الرياض ومايمدينا نشتري شي لحفلة التخرج حقة عمي نواف وخالد ولا نسيتوهاا
العنود وهي تخبط على راسها: يوووووه مره راحت عن بالي وقالكم بجهزانا الاغاني حقة dj واتصل عليها واعطيها الاغاني
جنى: خليها طقاقه احسن من dj
العنود: لا بلعكس خلينا كذا احسن طقاقه وخرابيط خلوها على ملكه زواج بس حفله ماله داعي
روان : صح
ديما: ايه انا بعد مع العنود
جنى : مدام كلكم علي اوك dj
شوق: اقول بنات لقيتها
ميس : وش هي الي لقيتيها؟؟
شوق : المقلب الي بنسويه فيهم
ديما بحمااااااااااس: ايش


المقلب هووا نهم لما يوصلون الراشد يشترون الي يبونه بسرعه ويحاولون يقنعون العيال انهم يروحون معهم كلهم عشان يجلسون في كفي او مطعم ويهبلون فيهم بلبلوثوث طبعاا ومنغير ما يدرون بعدين يقولون لهم عشان ينقهرون


العنود: طيب يا ام العريف كيف بتخلين كل العيال يروحون معنا وانتي عارفتهم ما يحبون السوق
شوق: ياماما قدامك شوق مو أي احد كل وحده فينا تروح تقول لامها يخلون العيال يروحون معنا عشان المعاكسات وكذا وتعرفون امهاتنا مايحبون الحركات هذي وبيخلونهم يروحون معنا غصب عليهم


الهنوف: صدق انك دااهيه يابنت
شوق: اعجبك
اديما : اجل يله نبدى بلخطوه الاولى وهي ان كل وحده فينا تقول لامها
البنات : يله

كل البنات قاموا لا العنود وران بما ان العنود امها متوفيه وروان خواتها ميس وريم يقومون بلواجب وزياده فجلست مع العنود



العنودكانت سرحانه وتفكر بمعاملة خالد الي تغيرة عليها بس قطع افكارها صوت روان: عنوودة ياهوو وين وصلتي ساعها اكلمك
العنود: هااه لا معك
روان: الي ماخذ عقلك يتهنى به
العنود : لا محد ماخذه
روان : ايه باين والدليل اني من ساعه اكلمك وسافهتني وكملت بجديه العنود لاوالله جد وش فيك؟؟
العنود: خالد

روان: والله اني داريه ان السالفه فيها خالد وش مسوي بعد روميوو حقك؟؟
العنود: روان مطنشني مره مدري وش فيه
روان: جد ما عرفنا لك مره تقولين يحرجني واحس انه بيفضحنى والحين متضايفه ليش انه ما يطالع فيك ومطنشك



انتهى الباريت


الباريت السابع

7

العنود: لا مو حكاية مطنشني بس بس احس فيه شي تدرين حتى نظراته لي تغيرت صارت مدري كيف تخوف ولا اذا جت عيني في عينه صدفه يشيلها على طول
روان: غريبه بس انتي متأكده ماسويتي شي له
العنود: وش اسوي يعني
روان: مثلا ناظرتيه بنظراتك الي قبل رميتي كلمه شي ضايقته منك
العنود: لا وربي اصلاا من يوم كنا في ابها اخر مره ولاعاد شفته بعدها الا اليوم يوم نزلنا نتغدى عقب البحر قابلته انتي تدرين حتى صباح الخير ما قال
روان : لو عنده شي عليك بيقول لاتضيقين خلقك امكن متهاوش مع احد او معصب من شوق تعرفينه وحركاتهم
العنود: ان شاء الله مو شي ثاني لاني جد احس اني مقهووره وودي اعرف وش فيه علي
روان: هدي نفسك وانا اختك ياخبر اليوم بفلوس بكره يصير ببلاش
العنود: على قولتك


عند الشباب


راشد : سمعتوو اخر خبر
سلطان: لا والله غرد سمعنا
فهد: انا انصحكم ما يكمل راشد اخباره مثل وجهه دايم نحس
راشد: ههه ماتنكت اذا مو عاجبتك اخباري لاتسمع اطلع برا الباب يوسع جمل
فيصل : اف تطرد اخوي وصديقي وولد عمي وتوئم روحي ما ارضاها يارشوود
راشد: صارت قصيده مو كلمه بعدين انا اسمي راشد مو رشوود
عبدالاله: ماعليك منهم قل خبرك
راشد: ولاعاد تشوفني مهتم فيهم ماعلي مننهم بقول
عبدالاله: كلنا اذان صاغيه
راشد: هههه حلوة المهم تدرون ليه الحريم نادوني من شوي
نواف: ليش؟؟
راشد: قلتلي ليش؟؟ ياطويل العمر يبونا نروح معهم مجمع الراشد عشان يشترون فساتين وخرابيط البنات تعرفونها ويأشر على نواف وخالد عشان حفلة حظراتكم
نواف بستغراب: حفلة حظراتنا وش قصدك؟؟
فهديضرب راشد على خفيف ويصرف الموضوع: الحمدلله انت بس هم وش دخلهم الحفله ياغبي حق البنات يعني وناسه لهم بس
راشد استوعب انه غلط في الكلام وخرب المفاجئه وحب يرقع الموضوع: انتو خليتوني اكمل انا قصدي بحظراتكم هوو انكم تودونهم لانكم الاكبر
خالد: اهاا يعني حظراتنا مالنا دخل غير نوديهم بس
راشد: عليك نور الحين فهمتوني
فيصل : بس هذا الي عندك
راشج:لا باقي
فهد: بعد وش باقي
راشد: كلكم بتروحون مع البنات المجمع
فهد: نعم نعم نعم
راشد: انعم الله عليك الي سمعته
فهد: سوري انا اعذروني ما احب المجمعات
فيصل: وفهوود صادق
تو راشد بيتكلم الا يدخل ابو راكان : ياعيال تجهزو ترى بكره بتروحون مع خواتكم المجمع
فهد: عمي سوري انا مراح اروح
ابو راكان : ليه ان شاء الله؟؟
فهد : والله تعبان ومالي خلق ادور في مجمعات
ابو راكان بحزم: وخواتك ؟؟
فهد: عيال عمي معهم
ابو راكان : مثلك مثل عيال عمك رايح رايح وخلني اشوفك ماتروح
فهد: ان شاء الله
ابوراكان : ونعم فيك يا ولدي
فهد: تسلم



عند البنات


ربى : واااااااااااااااااااااااااااااي بنااااااااااااااااات بنااااااااااااات ونااااااااااسة
جنى: خير وش فيك
ربى: وافقوو وافقووو بنروح بكره المجمع وناااااااااااااااااااااااسه بنهبل فيهم
جنى: جد حلووووووووووو
ربى : وجدين بعد
جنى بسرعه خايفه احد يختاره قبلها: انا ابي راكان
العنود: ههههههههه طيب اعصابك وراكان لجنى الي بعده
حنى استحت وماحبت تعلق
ميس: ودي اهبل بسلطان صراحه
العنود : الي بعده سلطان لميس
شوق : اممممممممممممممممم مين انقي مين
العنود: نصيحه خذي عمي نواف ترى فله
شوق: لالالالا يكفيني مابي
ديما : انا خلولي فهد اوريكم فيه
روان: الله يعينك عليه اخوي وانا اعرفه في هذي الحركات دلخ والله ما يجيب خبرك
ديما بتحدي: هين يما ورا السواهي دواهي نشوووف
روان : نشووف بكره نطلعهم على حقيقتهم


كملوو البنات سواف وضحك وهم يتخيلون اشكال العيال كيف بتكون لما يقولون لهم انه مقلب


العصر وهم راايحين المجمع



العنود: بناااااااااااات يله بسرعه العيال براا يصارخون
البناااات: طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب




خلصوو البنات وراحوو لسياره وهم مقررين انهم يشترون الساتين ويتقضون وبعدين يسوون المقلب عشان العيال لما يعرفون اكيد بيرجعونهم الشاليه حقهم بدون ما يكملوون الي يبونه وصوللوو المجمع مافي احداث تذكر غير النظرات الي يوجها خالد للعنود لدرجة ان العنود ودها تبكي بس روان كانت تهديها خلصوو البنات شرااء وقالوو للعيال انهم يبون ياكلوون وافقو العيال لانهم هم بعد كانوو مثلهم يبون اكل لانهم تعبوو من الوران واراا البنات.. جلسوو البنات على طااوله لحالهم والعيال بلحالهم على طااولة هي ما كانت بعيده مره قبالهم بس من الجهه الثانيه وطبعاا البنات هم الي يشوفون العيال لانهم حاطين بارتشن((الساتر))




ريم: اقول بنات مككانا حلوو حده خطييييييييييييييييير
جنى : موووووووووووووووت مررره يجنن
روان: احلى شي البارتشن اول مره احسه اختراع مع اني ما احبه بس اليوم حبيته
العنود: من جد وتطالع شوق مين تشوفين
شوق: قداامي نوااف وخالد
العنود تضايقت لما سمعت اسمه والتفتت على روان بحزن: وش اسوي معه ياربي ودي ابكي ذبحني بنظراته
روان: العنود بدينا احنا جاين نستانس ونهبل بلعيال خلي الكأبه بعدين ولا لاتحديني اقوم اوريك فيه واقوله وش تبي تطالع في عنودتي كذااا وتضيق صدرهاا
العنود: لا والي يرحم والديك خلك هناا خلاص بسكت مراح اجيب سيرته مره ثانيه
ديما: وش عندكم انتي وياها تتساسروون يعني ما تدرون ان الرسول قال لا يتناجى
روان : اللهم صلي وسم عليه اشوفك سكتي كملي الحديث الرسول قال لايتناجى اثنان دون الثالت مو عشره
ديما: ولوو عاادي
ريم : يله متحمسه متى نبدأ وربي متحمسه اضحك؟؟
العنود: الحين ابدوو كل وحده تهبل في واحد فيهم وانا بروح الحمام <<اكرمكم الله>> مراح اطول
طلعت العنود والبنات كملوو
ديما: نونو وش نك فهد
روان: فهد وما اخون العهد
ديما : اوك ثانكس هذاهو بس يارب يقبل برسل له فهوود ممكن اتعرف
روان: هههههه غبيه بيعرفك
ديما: وليه ا نشا الله وش درااه؟؟
روان : تقولين فهود بيعرف عشان محد يناديه فهود غيرنا لما نبي نرفع ضغطه
ديما وهي تخبط راسه بيدها : ايه صح صدق غبيه خلاص برسل ممكن اتعرف
روان: كذا اهون مع اني ما اتوقع يعطيك وجه
ديما : نشووف
جنى: بنات مو راكان نكه كوناا
ريم: ايه صح هوو
جنى في نفسها فديته وفديت نكه بس يارب يحس فيني: حلوو حتى انا برسل ممكن اتعرف
روان: بنات مو وراا بعض خلونا وحده وحده عشان ما يشكون



نرووح للعنود الي زي ما قلنا راحت للحمام<<اكرمكم الله>>



العنود كانت حاسه بشخص يلحقها عشان كذا كانت تحاول تتوه بس ما قدرت عشان كذا التفتت عليه بعصبيه:ممكن اعرف ليه تلحقـ........ سكتت او اقدر اقول انصدمت ا نالي كان وراهاا هوو خالد
خالدبعصبيه: كم مره قلت لك لاتطلعين تمشين بلحالك ولا مكان
العنود بهدوء: بغيت شي
خالد نرفزه هدوء العنود الحس انه مو هدوء بل برود وبنفس العصبيه قال: اضن سمعتيني كم مره قلت لاتطلعين تمشين بلحالك
العنود بنفس الهدوء: احنا في مكان عام ماله داعي نتهاوش
خالد بنفاذ صبر مسك يده من المفصل وجلسها على كرسي وجلس قدامها وقال بحده: يله جاوبيني
العنود بصبيه من حركته: هيه انت ترى زودتها مو انا الي تمشيني على كيفك فاهم وبعدين كيفي ارد ما ارد انا حره وبعدين انت مو ولي امري عشان تقول اطلع بلحالي ولا لا
خالد: انتي ايش جماد ما تحسين مافي مشاعر.....
قاطعته العنود بعصبيه: انا الي ما عندي مشاعر ولا انت يا استاذ خالد مره جايني تقولي احبك ومره معجب ومره كنك شايف احد تكرهه قدامك ماتقولي وش تفسر نظراتك لي الي ذبحتني فيها ونزلت دموعها الي كانت حابستها بس ماقدرت تمسكها اكثر..
وقفت تبي تكمل طريقها الايوقفها صوت خالد: انتظري وقفت العنود وهي معطيته ظهرها وما تكلمت بس خلت دموعا تنزل بصمت
خالد: ما تبين تعرفين ليش اطالعك كذاا؟؟
العنود بصوت باكي: اصلاا خلاص ما يهمني
خالد: مو بكيفك بتسمعين
العنود: انا تأخرت على البنات
خالد: مراح اطول لاتخافين
العنود لارد بس جلست على الكرسي عشان الناس بدت تطالع فيها
خالد: سألتك قبل وش يعني لك ولد عمك راكان....
العنود قاطعته: واتوقع رديت عليك وقلت لك مثل اخوي
خالد: ممكن ما تقاطعيني بخلص كلامي بعدين احكمي
العنود: اوك
خالد: يوم قلتي لي اخوك ورحتي كان راكان وراانااا وسمع اخر جمله من كلامك الي هي انك تعتبرينه اخوك جاا عندي وقاال لي: لاتستانس كثير ترى العنود تموت على بس هي تستحي ما تحب تقول انا ما ادري وش قالت لك قبل بس لو فرضاا قالت لك انها تحبك ترى تكذب وحتى لو جد مرااح تقدر تاخذها مني وانا بحببها فيني غصب وما ابي اشوف وجهك مره ثانيه تكلمها لاني لو حسيت بشي زي كذااا مرااح يكون لك خير وهي اعرف كيف اربيها
خالد: تخسى وانا بسوي نفسي ماسمعت منك شي وخلك تهددني مره ثانيه
راكان:اهددك واهدد عشره من امثالك والعنود بنت عمي ولي وصحيح نسيت اقولك تبي اثبات انها تحبني؟؟ بتشوفني معها بكره ومشى وترك خالد بخيرته

العنودبطنازه: وانت ماشاء الله عليك على طول صدقته وبعدين صح متى شفتني معه
خالدبطنازه: على البحر مثل العصافير تضحكين معه وتسولفين
العنود بقهر: تخسى انت وراكان انا بنت ناس ومحترمه ومتربيه مو انا الي اطلع معه على البحر وقالتها بطناز مثل العصافير
خالد: ويوم سووو فيكم المقلب وجا عندك وجلستي تضحكين
العنود خلاص وصلت معها: لو سمحت احترم نفسك ومو انت الي تتكلم فيني وبعدين انا ضحكت معه ما انكر وكلامي له ما تعدى الاخوه وقاللت بطناز اذا تحبني وبغصه كملت انســــــــــــاني وراحت



انســـــــــــــــــــــاني
انســــــــــــــــــــــــــــاني
انســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاني



كانت ترن في مسامع خالد انســـــــــــــاني مجنونه اكيد مجنونه يوم قالت لي كذااا بس انا زودتهاا معهااا كيف كيف مستحيل


العنود مسحت دموعها الي كانت على خدها ودخلت على بنات عمها ولقتهم مبسوطين ووضحك على العيال وهبالهم وخصووصاا فهد وسلطان الي اكتشفوو انهم خفيفين دم

ديما: يله خلاص مصخت وش رايكم نقول لهم الصدق الحين
روان : ايه الحين بيجون يقولن لنا مشينا
ديماا: كيف نقول لهم
شوق : اسمعوو جتني فكره نعطيهم ارقام خواتهم ونكتب تحت الرقم تعيشون وتاكلون غيرها ونحط ضحكه ههههه
جنى: كيف يعني مافهمت؟؟
شوق:يعني مثلا روان اخوها فهد تكتب ديما له انها بتعطيه رقمها عشان يكلمها وبعدين تعطيه رقم روان او رقم ميس او ريم وبعدين تكتب تحته تعيشون وتاكلون غيرها وضحكه ههههه
ديما: يلا بنات كل وحده معها احد تكتب رقم اخته زي ماقالت شووق



عند الشباب



فهد: اف هذاا مو رقم ميسووه اختي ولابعد كاتبه تعيش وتاكل غيرهاا
سلطان : وانا بعد هذاا رقم ديماا
فيصل: سووهااا الي مايستحوون وردووهاا لناا بس هين
نايف: انا كنت حاس ان طلعتنا السوق معهم مو لله بس وربي مردووده
فهد: اكتب لهم يافيصل امشوو على السياره لا اجي اتوطى في بطونكم وحده وحده
نايف: هههههههههههههههههههههههههههههه ياليت




ركبوو السياره وراحووالشاليه وهم مبسوطين ومستانسين الا اثنين تعرفونهم كانوو متضايقين مرررررررررره يا حراام مرة الاسبوع في الشرقيه كان كله وناسه وفله ورجعو الرياض عشان خلاص معاد بقى على الدراسه الا اسبوعين االاسبوع الاول قروو انه يوم الحفله حقة عمهم نواف وخالد والثاني للتجهيزات الدرااسه للفصل الثاني
اماالعنود وخالد..قررت العنود تنسى او تتناسى خالد بعد ما حكت لروانالي صار وهذا الي وصلوو له اما خالد ياحرام حاس بلذمب ومقهور من نفسه كيف قدر يتهمها بشياء مثل كذاا وطبعاا حاول انه يوصل لها ويكلمها بس ماقدر..........


.... انتهى الباريت السابــــ7ـــــع.....



الباريت الثامن
8

في القصر

الجده: اقوول يا العننود هوو صدق حكي روان وجنى لي يوم قالو ان باكر حفلة نواف
العنود: ايه يمه صدق
الجده : هوو وانا وما عندي شي البسه ؟؟
العمه حنااان: لاتشيلين هم يمه انا وبدور شرينا لك قطعه وفصلناها بعد واليوم العشى ان شاءالله بتطلع
الجده: زين االحمدلله الله يجزاكم خير يا عيالي
العنود: هااه بنات ان شاء الله ما نسينا شي؟؟
روان: وانتي الصادقه نسيناا اهم شي
جنى والعنود:وشوو؟؟
روان: كيف نخلي نواف وخالد يجون القاعه من غير ما يعرفون ان الحفله لهم؟؟
ديما: امممممممممممممممممم ممكن نقولهم تعاالوو خذونا من القاعه وبعدين ندخلهم
ميس: الحمدلله تعاالوو خذووناا قالولك دلوخ بتمشي عليهم
ديما : والله هذاا الي عندي اتحفيناا انتي بأفكارك
الهنوف: ديما ميس بسكم لقيتهاا
العنود: ايش بسرعه؟؟
الهنوف: نتفق مع العيال يعني فيصل وفهد تقريباا يعتبرون اقرب اثنين لسن خالد وعمي نواف صح
جنى: طيب؟؟
الهنوف: نخلي فيصل او فهد ما تفرق
ديما: الزبده ايه كملي
الهنوف: يعزمونهم على اساس انه حفل او زواج واحد من اصدقائهم وبكذاا خليناهم يدخلون القاعه وهم مايدرون ان الحفله لهم
روان: يس والله جبتيهاا
الهنوف: اعجبك
ميس:بس برضه فيه مشكله
جنى ياللله واحناا متى نخلص من المشاكل وش مشكلتك بعد؟؟
ميس: وش ضمنكم ان عمي نواف وخالد بيوافقون يروحون لزواج او حفل يمكن يعتذرون؟؟
روان: لا هذي خليها على فهد وفيصل هم بيقدرون لهم بس بسرعه وحده فيكم تروح تكلمهم
جنى : تووم<<دلع ديما>>كلمي فيصل اخوي بسرعه واقنعيه
ديما: لاتكفين اخوك عصبي اخاف اكلمه وقوله كلمه غلط من هنا ولا من هنا ويقلب علي خلوناا حبايب مالي دخل
ميس: خلاص خلاص لاتسوون فلم هندي عطوني اناا اكلمه

اخذت ميس جوال جنى واتصلت على فيصل بس مارد وبعدين رجع اتصل
جنى: مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييس مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييس بسرعه هذاا فيصل تعالي قوليله
ميس : طيب طيب
اخذت الجوال وردت فيصل: الوووووووووووالسلام عليكم
ميس : وعليكم السلام
فيصل: انتي اكيد من بنات عمي بس أي وحده فيهم؟؟
ميس: صح بس مين تتوقع؟؟
روان وهي تضرب على كتف ميس على خفيف : تموونين خير لاتعطينه وجه قوليله وخلصيناا.. ميس ماردت على روان وكملت كلامها
فيصل: ديما او روان
ميس: غلط اناا ميووسه القمر
فيصل اول ماسمع الاسم زادت ضربات قلبه ومن غير شعوور قال: هلاوالله وغلا كيفك ميس؟؟
ميس ببرائه: هلافيك والله تماام كيفك انت؟؟
فيصل: بخير دامك بخير
ميس : تسلم اقوول فيصل
فيصل في نفسه عيوونه:هلا
ميس: ودي اطلبك طلب
فيصل : امري
ميس: مايامر عليك عدوو بس بغيتك انت وفهد اخوي تقنعون نواف وخالد يروحون لحفلتهم الي بكره بنسويها لهم من غير ما يعرفون
فيصل: شلوون؟؟
ميس: تقول لهم ان الحفله لواحد من اصدقائكم وانه عازمينهم يجون معكم ولين جبتوهم القاعه الباقي عليناا وثاانكس مقدمااا اذا قدرتوو تقنعونهم
فيصل: بس كذاا من عيني هذي قبل هذي وولكموو مقدمااا
ميس : تسلم عيونك وبليز ما تنسى تدق تقول لناا عشان لو ما وافقوو ندور فكره ثانيه نجيبهم فيها بدون ما يعرفون
فيصل وانا اقدر انسى: اوك باااي
ميس: بااي
روان: لااااااااااااااااه احلفي بس كان ما سكرتي احسن جلستي تفلينها معه اكثر
ميس: ليه وش قلت عاد ترى بس قلته وسكرت
روان : باااين وكيفك وتماام وتسلم عيوونك خييييييييييييييييييييييييييييييير
ميس: قالي كيفك مو حلوه ما اسال انا بعد كيفك وبعدين بدال ما تجلسين تهاوشين كان كلمتيه
الهنوف: صادقه ميس احمدوو ربكم كلمته بدالكم وهي تطالع ميس ماعليك منهم بس قوليلي وش قال فيصل
ميس: ابد ماقال شي واافق وكل شي تماام بس الباقي يقتنع عمنا وخالد
الهنوف: ان شاءالله


في الكفي عند فيصل وفهد



فيصل من يوم كلمته ميس ما كان مصدق ولا حاس بنفسه من الفرحه آآآآآآآآآآآآآآآآه ياميس لو تحسين فيني والله احبك احبك..

والله احبك احبك احبك
ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي
لا حسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لك
يالله ربي يا قوي

ما في غيره سكن روحي
حبيبي وانا احبه
لو قالو تمنى
اتمنى عمري قربه

يعشقني وعذبني ومرمرني ونا مالي
سواه انا مالي سواه

يعشقني يعشقني يعشقني

من قلبه وقال
انا ادري يحبني
بس شوي أتغلى عليه

وغلاتك وغلاتك وغلاتك
يا عمري تعال

لو يطلب عمري كله
والله عمري بين اديه

يفهمني يفهمني يفهمني

وانا بيدي دوا
هذا اللي أحبه
احبه ومن قلبي ابيه

حبيبي حبيبي حبيبي

وكل عمري معاه
لو كل العواذل
تفرق ماتقدر عليه

فهد:فيصل فيصل وين وصلت
فيصل: هاه معااك معااك
فهد: بااين الاقول مين الي كلمك
فيصل : البنات
فهد: وش يبون؟؟
فيصل: يقولون نقنع عمي نواف وخالد يجون الحفله من غير ما يدرون انها لهم
فهد: شلوون؟؟
فيصل: وشلون هذي اقولك في السياره الحين خل نروح لهم ونقنعهم ويصير خير
فهد: مشينا

اقنعوو فيصل وفهد عمهم نواف وخالد بعد جهد بس وافقوو واتصلوو على البنات يبلغونهم

الخميس الظهر في القاعه



العمه حنان:بنااااااااااااااااااات بناااااااااااااااااااااات
ربى: سمي يا عمه وش بغيتي
العمه حنان: خلصوو علي ترى الكوافير خلصتنا احنا الحريم بسرعه اخلصوو شايفين نفسكم ثنتين
ربى: طيب طيب ياعمه بقولهم بس لاتعصبين
العمه: وانتي للحين واقفه بسرررررررررررررررررررررررررررررررررعة


ربى راحت للبنات الي عند حقة dj يقولون لها عن الاغاني وكذاا ربى بصراخ: عنوووووووووووووووووووووووووود رواااااااااااااااااااااان ريييييييييييييييم دييييييييييييييييييييييييييييما وحده فيكم تروح للكوافير بسرعه هنووووووووووووووووووووف
الهنوف: بس عااد ترى صجيتيناا روحي انتي احنا مشغولين
ربى : طيب والكوافير الثانيه مين تروح لها؟؟
الهنوف: ريم خذيهاا معك
ريم: لاوالله على كيفك انتي
الهنوف: ريم الله يخليك روحي ولا يكثر خلينا احنا حايسين مع dj
ريم تعرف الهنوف لين عصبت عشان كذاا ما حبت تجادل كثير وراحت مع ربى عند الكوافير....بعد صلاة المغرب كان الكل خلاص خلص والكل مجتمع في القاعه يستنون وصول خالد ونواف
الهنوف:الووووووووو هلا فيصل وينكم
فيصل يكلم الهنوف على انه يكلم صديقه عشان نواف وخالد معه في السياره: هنا قريبين بس انت جاهر
الهنوف: هههههههه معك هم هههههههههه ايه جاهز جاهز
فيصل: خير ان شاءالله احنا قريبين خلاص لفه ونوصل
الهنوف: اوك باي باي باي
الهنوف سكره من فيصل بسرعة : بنااااااااااااااات يله تجهزووو وصلوو
العنود: اوك يله روان قوليلهم يطفون النور ويجهزون الكشاف
روان: اوك وانتي جنى قوليلهم يجهزون الاغنيه الي بيدخلون عليها
جنى : اوك وانتي ديما قوليلهم يجهزون التورته الي عليها صورتهم
ديما: اوك وانتي ميس خلك عند الباب
ربى: بنات عباياتكم نسيتوو خالد معه
البنات : ايه صح


تجهزوو البنات الحين بعطيكم وصف القاعه يعني مو كبيره ولا صغيره يعني حجمها حلووو على قدهم لانهم ما عزمو ناس كثير بس الي عزون عليهم واكيد اهل خالد..بدوو المغرب قبل ما تمتلي القاعه عشان ياخذون راحتهم ويتصورون وكذاا دخل نواف وخالد القاعه زي ما اتفقوو البنات مضلمه وبعدين يشتغل الكشاف وبعدها تشتغل اغنية يمشي عليها خالد ونواف لين يوصلون للتورته الي عليها صورهم وكانت صورتهم الي جابوها معهم من كنداا كانو لابسين العبايه السوده حقة التخرج والقبعه<<عرفتوهاا>>وصلوو وقطعووالكيكه وتصفير وصراخ <<اكيد البنات ما يحتاج احد يوصيهم>> كانو مبسوطين على المفاجئه مرررره



نواف: والله احرجتووني صرااحه ما توقعتك تحبوني كذاا
خالد: يحبونك صح بس مو اكثر مني بس تراا هم نادوك مجامله لاتاخذ مقلب
نواف: ليه خالد؟؟
روان: عموو بدينا ماله داعي قدام الناس
نواف: والله انا ماني شايف ناس مافيا لا انتو
سلطان: الحمدلله صرااح عمري ما شفت احد يبدى حفله قبل ما يجون الناس
روان: والله يابابا احنا احرار اخنا غير الناس ونبي ننبسط ونفلها وبعدين يجون
الهنوف: هب عليك سلطانووه عينك حاره شف جوو الناس
سلطان : مو منكم مني انا الي معطيكم وجه
ديماا: اسكتوو بدينا هذي نوف تتصل من هولنداا خلوني اسمع وش تقول
نوف: وش السالفه اشوف عندكم ازعاج
ديما: فاتك والله يانوف مو خلص عموو نواف دراسه بكنداا هذي السنه
نوف: ايوه
ديما: عااد مسوين له حفله يله عقبالك
نوف : يااااااااااااااااااااااااارب وربي زهقت وحشتووني
ديما: والله انتي اكثر
نوف:عمي جنبك؟؟
ديما : ايه!!
نوف: بالله عطيني اياه ودي اكلمه وابارك له
ديما : اوك يله يا قمر بااي
نوف: بااي
ديماا : عموو هذي نوف تبي تكلمك
نواف: والله هاتيها وحشتنني الدبى
نواف: الووووو هلا والله
نوف: هلا بك كيفك نوااافوو
نواف: تمااااااااااام والله اشوف مطيحه الميانه نوافوو تراني عمك
نوف:عمي ما اختلفنا وبعدين يحقلي ترى انا اكبر منك بسنتين انا27وانت25يعني يوم انت انولدت باقي شوي وادخل ادرس
نواف: بس بس كلتني يمه منك
نوف: هههههههههه والله انك وحشتني
نواف: وانتي اكثر
نوف: مبروووووووووك والله وتخرجت قبلي
نواف: الحمد لله الحمدلله يارب اشكرك
نوف: ليش؟؟
نواف: فيه شي في الحياة سويته قبلك
نوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: دوم يارب
نوف: وياك
نواف: يله ياحلوه ما اطول عليك تامريني بشي
نوف: سلامتك
نواف: مع السلامه
نوف : الله يسلمك

كملووالشباب رقص وفله لين اذن العشاا بعدين طلعوو للقاعه الي جنبهم حقة الرجال

الجد: مابغيتوو تشرفون كان جلستو مع الحريم
راكان: حرام عليك ياجددي وربي اناا كنا مستانسين اجل تبنا نجي صب قهوه وسولف ولا رقص وفله
الجد: يلي ما تستحي اجلس
راكان راح يحب على راس جده: اسف والله ما اقصد بس امزح معك
الجد : ايه لين انكبتوو في شي قلتو امزح معك


كان الكل مبسوط ومستانس الا خالد الي كان يفكر كيف يوصل للعنود يكلمها كان جد مقهور منها يوم كانو في القاعه عند الحريم وهي مرره مو معطيته وجه ابد بس قالت له مبروك وبعد من غير نفس عشان روان قالت لها قوليله عشان محد يحس ان فيه بينكم شي قطع حبل افكاره جواله وطلع برااا يرد عليه
خلوني اعطيكم فكره قاعة الحريم وقاعة الرجال يفصل بينهم مسااااااااااااافه شوي طويله بعدين حديقه وفيها مدخل صغير بعدين حمام.....


خالد كان يكلم صديقه كويتي كان يدرس معه هو نواف في كندا وهو يكلمه كان يمشي ويمشي لين وصل للحديقه لقى كرسي وجلس عليه وجلس يكمل كلامه بعدين قفل منه وغمض عينه جلس يفكر ويفكر كيف يوصل لها وفكره تجيبه وفكره توديه وصحى على صوت كان يتمنى انه يسمعه من زمان بس ماقدر والحين جاه لين حده خالد في الاول كان ييحسب نفسه يتخيل بس بعدين فتح عينه وشافها ماصدق الي يشوفه.....


العنود يا حرام ما كانت عارفه كانت جايه تاخذ من عبدالاله الحلى وماتدري ان فيه احد ما كانت لابسه عبايه لابسه فستان قصير تحت الركبه بشوي لونه تركوز من عند الصدر ضيق لين الخصر بعدين من تحت عادي ومن عند قصة الصدر كرستال شعرها مسويته تكسير بعدين رافعته تسريه وحاطه نفس الكرستال الي في الفستان حاطه منه في شعرها يعني اقدر اقول كانت تجنن ملكة


العنود تكلم نفسها: يا الله يا عبود وين حطيت الحلى خليني اتصل عليه احسن بدال ما ادور واتعب نفسي
خالد كان ماسك صحن الحلى والعنود معطيته ظهرها وهو قدامها: هذااا؟؟
العنود اول ما سمعت الصوت ما استوعبت خالد لامستحيل وش بيجيبه هناا وما التفت وسكتت
خالد: العنود هذاا الي تدورينه؟؟؟
العنود هنا خلاص ما تدري كيف تتصرف تحس ودها تبكي ماتدري وش تسوي وبعدين التفتت عليه التقت العيون لثانيه بعدين نزلت عينها وجت بتمشي بس يد خالد كانت اسرع منها :وين رايحه انا ما صدقت اوصل لك تبين تروحين
العنود بنظرات قهرة خالد: شيل يدك!!
خالد مقهور من نظراتها وحب يعاندها ويقهرها زي ماتقهره :واذا قلت مراح اشيل وش بتسوين؟؟
العنود: خالد اكسر الشر احسن لك وشيل يدك!!
خالد: قلت وش بتسوين ؟؟
العنود: خالد لاتهددني ترى انا ما يمشي معي التهديد
خالد : وانا بعد ما يمشي معي التهديد
العنود: يعني
خالد: اجلسي خل نتفاهم
العنود: مافي شي نتفاهم عليه
خالد: فيه
العنود : مافيه
خالد: بنظل كذاا لين متى
العنود: لين تشيل يدك وتخليني امشي
خالد: اهاا اذا كذاا تحلمين مارا حاشيل يدي لين تمشين معي وهو يأشربأصبعه على الكرسي وتجلسين هناك
العنود عرفت ان مافي فايده وخافت يجي احد فقررت تشوف وش عنده ومشت معه لين المكان الي اشر عليه خالد وجلسوو..وولا احد فيهم فتح فمه ساكتين بس العيون الي تتكلم او اقدر اقول عيون خالد بس لان العنود ترفع عينها وتشوفه مايشيل عينها عنها تستحي وتنزل راسها
حبت العنود تكسر السكوت : وش بغيت مني ؟؟
خالد حس انه مصخها بنظراته احرج البنت : اسف
العنود:قلت تعالي اجلسي وهذا انا جلست وش بغيت ؟؟
خالد: العنود انا اسف جد ما كنت اقصد
العنود بطنازة: لا عادي لا تعتذر ولا شي انت ماسويت شي بس جرحتني بس بكيتني وبس سبيتني وتغيرة نبرتها الى بكاء قلي انت بس تعتذر على ايش؟؟ ولا ايش؟؟ ولا ايش؟؟
خالد: طلبتك لاتبكين وربي اني اسف الي تامريني فيه والله بسويه بس لا تخليني
العنود: قلتلك قبل انساني والحين اعيدها انســـــــــــــــــــــاني
خالد: اكيد انتي مجنونه ولا انهبلتي
العنود ببكاء: ليه انت خليت فيني عقل ؟؟
خالد: لاتلوميني واحد يقولي انه يحبك وانك تحبينه كيف ما اصدق
العنود: وانا قلت لك انه اخوي وصدقته وما صدقتني
خالد: لا ما صدقته بس يوم قالي بكره بتشوف وشفتك معه وبعد تضحكين وربي جن جنوني
العنود: خالد رجائاا خلاص انتهى الموضوع
خالد : ما انتهى
العنود بعد سكوت ظل ثواني:ااااء....انا انا.... انا احب راكان
خالد بسخريه: والله احلفي بس
العنود: كيفك تطنز على كيفك بس الي سمعته صح
خالد: حلوه الي سمعته صح
العنود بكاء: خالد خلاص وقامت بتمشي بس خالد مسكها وخلاها قدامه وقال:تبني اخليك
العنود: ايه
خالد: امسحي هذي الدموع اول
مسحت العنود دموعها خالد: الحين حطي عينك بعيني وقولي احب راكان وبعدين انا مستعد اخليك واوعدك ما اتعرض لك مره ثانيه
العنود حطت عينها بعين خالد بس نزلتها بسرعه وماتكلمت
خالد: شفتي ما تقدرين
العنود لارد
خالد: تكذبين ماتحبينه
العنود: الا
خالد:طيب وريني
العنود: احب راكان
خالد: لا مو كذا عينك بعيني بعدين قوليها
العنود:خالد خلاص المهم قلتها وخلاص
خالد: ما اتفقنى كذاا
العنود خلاص بدت تبكي ماتقدر تقول مهما كان مايهون عليها خالد وبكت
خالد: عنود خلاص وش قلنا لاتبكين

الايسمعون صووت من وراهم صووت


انتهى الباريت الثامن



الباريت التاسع



9


العنود:خالد خلاص المهم قلتها وخلاص
خالد: ما اتفقنى كذاا
العنود خلاص بدت تبكي ماتقدر تقول مهما كان مايهون عليها خالد وبكت
خالد: عنود خلاص وش قلنا لاتبكين



الايسمعون صووت من وراهم














اول ماسمع خالد الصوت مسك يد العنود وسحبها للمدخل الي عند الحمام المخل كان ظلام وراحاحو في الزاويه بحيث الي يجي ما يشوفهم



العنود بصوت مبحوح من البكاءوالخوف :مين؟؟خالد قول مين الي جا؟؟
خالد: اششششششششش قصري صوتك


العنود خلاص وصلت معها بس دموع تنزل من غير ما تحس خايفه مين ممكن يكون الي وراهم وتحس بجسمها نار من قرب خالد منها وماهي عارفه وش تسوي




:العنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود العنوووووووووووووووووووووود العنووووووووووووووووود
العنود: خالد هذي روان خلني اطلع الله يخليك زين جت على روا ن مو غيرها
خالد لا رد
روان: العنووووووووووووود وين رحتي العنووووووووووووووووووود
العنود: خالد فكني بطلع بسرعه قبل لا يسمعها احد تصارخ ويجي
خالد فكها وطلعت العنود تحاول تبان انها طبيعيه ما بكت : هلا روان
روان: قولي للاستاذ خالد يطلع لاني عارفه انه معك جوا
العنود : روان خلينا نمشي الله يخليك
روان: خالد اطلع احسن لك اطلع
خالد طلع : نعم بغيتتي شي
روان: احلف بس انت ما تستحي على وجهك وش هلحركات انت وش تبي ما كفاك الي سويته فيها يا اخي خلها في حالها وش تبي منها
خالد ببرود: احبها
روان: والي يحب يضر الي يحبه؟؟
خالد: رجاء لاتدخلين بيني وبينها وروحي وخلينا
روان بعصبيه من برود خالد: هيه هيه انت مجنون اصحى
خالد: وهي خلت فيني عقل
العنود: روان خلينا نمشي الله يوفقك فكينا منه
روان: خليني اتفاهم معه
العنود: اتحداك تاخذين حق او باطل منه خلينا نروح لا يجي احد
روان خافت يجي احد ووافقت العنود انهم يروحون: لوسمحت لعد تتعرض لها ومسكت يد العنود وراحت
خالد: انا الحين بخليها تروح معك بمزاجي مو لانك جيتي وخذتيها وكمل العنود ترى ما خلصت كلام معك

رجع خالد للرجال وهو مبسوط انه شاف العنود ويضحك على هبال رووان اما العنود كانت متضايقه بس في نفس الوقت مبسوطه بشوفت خالد اما روان قالت للعنود ان لها كلام ثاني معها بعدين



في القاعه



شوق: عنووده خير وين رحتي قلبنا القاعه عليك انا وجنى
العنود: كنت مع روان
شوق : وش تسوون
العنود تغير الموضوع: اقول شواااقه وش رايك نرقص احب هذي الاغنيه
جنى: هذا الي شايف نفسه وااي اموت عليها عنوده خذيني معك برقص
شوق : يله روان معاهم
روان: يله

وخلصت الحفله هبال و رقص وفله راحوو البنات على بيت العائلة وناموو كلهم الا روان والعنود



روان: العنود
العنود تسوي نفسها نايمه لانها عارفه روان وش تبي منها:همممممممممم
روان : قومي بكلمك
العنود: هممممم بعدين بعدين
روان: العنود عن الاستهبال قومي ادري انك ما نمتي
العنود : وهذا انا قمت وش بغيتي
روان: قومي خل نطلع برا عن البنات خليهم ينامون

طلعوو العنود وروان للصاله : العنوود
العنود: نعم
روان : ليش سويتي كذا؟؟
العنود: وش سويت؟؟
روان: العنود عن الاستهبال وش خلاك تروحين له وش اتفقنى مو قلتي بتنسينه
العنود: اول شي انا مارحت له شفته صدفه كنت رايحه اجيب الحلى وشفته
روان: ويوم شفتيه ليه مارجعتي؟؟
العنود: اصلا ما انتبهت انه موجود الا بعدين ويوم شفته جيت بروح مسك يدي وماقدرت اروح
روان: ياسلااام وليه ما ناديتيني نسيتي ا ن وراك رجال
العنود: قولي والله يازيني اصارخ عشان يجي احد انتي ماشفتي كيف كان شكلي يوم سمعت صوت
روان: اقولك شي
العنود: قولي
روان: اصلا يوم رحتي تجيبين الحلا لحقتك قلت اروح اشيل معها حرام
العنود: ايوه
روان: ويوم سمعت خالد يكلمك رجعت شوي وجلست اسمع
العنود: نعم نعم
روان: قلت حرام انتي تحبينه وهو يحبك يمكن تتراضون رحمتكم
العنود: ايوه ياسلاااام شايفتنا مساكين على باب الله رحمتكم
روان: خليني اكمل
العنود: بعد فيه تكمله
روان: اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
العنود: كملي اسمعك
روان: ويوم شفتك تبكين والاخ زودها شوي قلت خل اطلع صوت عشان يعقل
العنود: ماشاء الله عليك ومسويه قويه تهاوشينه العنود تقلدها اطلع يا استاذ خالد ولا اشوفك تتعرض لها ومدري ايش
روان: ايه خليه يحس ان وراك رجال ومره وحده يعقل ويحسب الف حساب قبل يتهمك بشي
العنود: والله انك منتي هينه يانونو
رووان: افا عليك وراك نونو
العنود: طيب يا وراك نونو وش رايك نروح ننام لاني داااااااااااااااااايخه
روان: والله وانا بعد داااااااااااااااااااااايخه



اليوم الثاني الظهر

ميس: بنااااات يله قومو جده تقول زودتوها
ديما: روان لو سمحتي اطلعي وسكري الباب
ميس بطرااااااااااخ: دييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييماا ااااااااااااااااااااااااااا
ديما بعصبيه رمت المخده على ميس: برااااااااااااااااااااااااا
ميس: هههههههههههههههههههههههههههههه احسن شكلك يضحك يبيله صوووورة

ميس حولت على البنات وحده وحده وبلت فيهم ولين قاموو

ريم: بناات طفشااااااااااااااااااااانه
ربى : وانا بععععد
الهنوف: يعني وش نسوي لكم
روان : انتو ما شبعتووو امس كنا في حفله وش تبون بعد
جنى: صرااااااحه انا بعد طفشاااااااااااانه
ديما: وانا بعد
الهنوف: يعني
جنى : وزش رايكم نكلم شوق ونقولها نروح لهم البيت
العنود: شوق اليوم جاينهم عيال عمها
حنى : افففففففففففففف وش نسوي يعني
روان : بنات لقيتها
العنود:ايش
روان: نقول لسيد طلع السياره ونرح السووق نقضي للمدرسه وبعدين نتعشى ونرجع البيت
الهنوف: انتوو تقضون للمدرسه واحنا وش نسوي نجلس في البيت
جنى: لا تعالو معنا وقضووو للجامعه
الهنوف: والله ميب شينه
روان: اتفقنااا
البنات: اتفقناااااااا


في السياره



العنود: تدرووووووووووووون مين وحشني؟؟
رواان: مييييين؟؟
العنود: فنوونه وربي قاطعه ما اتصلت علي ولا شي مررررررررره وحشتني الدبى
روان: واناا اثير وحشتني
العنود: لا اثوور يا حبي لها الظهر مكلمتني هي الوحيد هالي ما قطعتني
جنى : وهيفاء
العنود : اما هيفااء وخروو عنها تدق نص المكالمه تهزيئ وبعدين تسولف بس تجنن
روان: اف تخيلوو بنات سوير الخبله مكلمتني وهي تضحك اقولها وش فيك
العنود: ايوه
روان : تقول بنت ىاختي مسكها الكهرب ورجولها من تحت سوداا
جنى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وسوير المجنونه تضحك
العنود: ايه قالت لي ياحبي لها الخبله ههههههههههههههههههههههههههههه
ميس: والله انكم تحف انوو وصديقاتكم
العنود: ليه غيراااانه غيراانه تبين مثلهم ما يحصلك مثلهم لو تلفين العالم كله
ميس: يا واثق انت
العنود: يحقلنا انا وصديقاتي صح نونو صح جوجو
روان و جنى : اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييد
الهنوف: عااد بنتا تددروون مين يعجبني فيهم
روان:: مييييييييييييين؟؟
الهنوف: هدى تهبل ودمها خفيف
جنى: ايه هدى خروو عنها اتحدى احد يمر من جنبها وما تطلع فيه عيب او تطنز عليه
العنود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
جنى : خيروش يضحكك
العنود: ههههههههههههه تذك ههههههههههه تذكرت ههههههههههههههههههههه كشك
روان: ههههههههههههههه ايه كشك يا حرااااااااااام ههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما: مين كشك؟؟
جنى : هذي بنت جتنا المدرسه مسويه بووي ومافي شي مو حاطته في شعرها ويدها اساور وسلاسل وشباصات
المهم مرت من جنبنا عاد هدى ايه هين تمر من عندنا من غير ما تعلق علها هدى
ديما: ايوه
جنى: وقالت هدى بنات بنات شوفوو كشك واحنا دورينا متنا من الضحك
ديما: هههههه والله انها مجنونه
الهنوف: بس تعجبني خطييييييييييره كلامها في محله


في السوق



ريم: بنات انا وربى وجنى والعنود وروان خلصنا
ديما: طيب مين بقى؟؟
ريم: الهنوف و ميس
ديما: يا الله الحين وش يطلع الهنوف وميس من السوق بنموت جووع بسببهم
روان : عندي اقتراح
ديما: قولي
روان: نروح ونخليهم
ديما: لا والله نروح ونخليهم عشان ميس تذبحنا وحده وحده ولا بنروح المكان الي تموت عليه مطعم صيني يعني جد بنموت
روان: هههههه اختي وانا اعرفها تسويهاا
ديما: اجل اشوى انك عارفه

جو ميس والهنوف وراحوو على المطعم


في المطعم


ديما: اقوول ميووسه تدرين وش كانت اختك الحلوه نونو ناويه عليـ....
روان تقاطعها: الله يا توم وش ناويه عليه يعني بس قلت وش رايكم نادي ميس ونروح نتعشى بسرعه بس
ديما: اف يانصاابه بس ما اقدر اقول الا جع خوفي من ربي
روان والبنات:هههههههههههههههههههههههههه
العنود: بنات لقيتها
جنى: ايش؟؟
العنود: وش رايكم قبل ما تبدى المدارس والكرف والتعب وبما اننا اخر سنه والترم الثاثي وعلمي بعد وش رايكم نطلع
روان: قولي والله لايكون احنا فلبيت واحنا ما ندري
العنود: باايخه انتي خليتيني اكمل كلامي
روان: كملي
العنود: نعزم فنونه واثوور وسوسو وشواقه وباقي البنات ونطلع الملاهي مثلاا
جنى: اممممممممممممم والله فكره
العنود: وانتي نونو
روان: والله ونااااااسه نغير جوو ومن زمان عنهم بعد
العنود: اوك اجل خلينا نكلمهم ونقولهم
ميس: هيه انتو ماتستحون قدامنا تتكلمون ولافكرتو تقولون تعالو معنا
العنود: اول شي انتو ما يبيلكم عزيمه وثاني شي الهنوف مراح تجي اذا ما جا احد من صديقاتها وديما ما تحب الملاهي وانتي حياك الله لوبتجين
ميس: اكييييييييييد اصلا حتى لو ما عزمتي بجي
العنود: ياحبي لك بس
ميس: فدييييييييييييييييييييييتك انا
روان: ريم وربى ماله داعي تجون
ريم: نعم نعم وليش ان شاء االله
روان: لانه تترتب على جيتكم معنا مخاطر
ربى : ايوه الي هي
روان: وعد ونوف والبزران الباقين بيقولون بنجي واحنا بصراحه مالنا خلق بزران
ريم: ولاتكونين يا اختي العزيزه عادتني من البزران
روان: البيب بلاشاره يفهم
ربى: والله لو تموتون كلكم تروحون واحنا الثنتين لا مافيه
ريم : بعدين انتي تقارنينا بوعد ونوف احنا في الثانوي وهم بزران متوسط
روان: مو مشكلتي هم اذا شافوكم قلتو بنروح قالو بنروح
ربى : طيب وش حارق رزك خليهم يروحون
روان: معليه عليه النار
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى : بايخه ما تنكتين
روان : محد قالك اضحكي
ربى: خليهم يروحون عادي
روان: انتي ما تفهمين اذا شافوهم الي اصغر منهم قالو بنروح ويازينا جاين كلنا الملاهي
ربى : افففففففففففففففففففففففففففففففففف والله م على كيفك
العنود: ربى ريم خلاص بعدين نتفاهم تعشوو وفي البيت نتفاهم
ريم وربى: نشووف
تعشووو ورجعوو كل وحده فيهم بيتها وقرروا نهم بكره يتفاهمون


انتهى الباريت

الباريت العاشر

10

بيت ابوفيصل


فيصل: جنى جننننننننننننننننننننى جننننننننننننننننننننننننننى
جنى: نععععععععععععععععععععععععععععععم
فيصل : التلفووووووووووووووووون هدييييييييييييييييييييييييييييييييييل
حنى: وش تبي
فيصل: استحي على وجهك وتعالي كلميها
جنى : طييييييييييييييب
نزلت جنى من فوق
جنى: الووووووووو
هديل: السلام عليكم
جنى : هلا وغلا وعليكم السلام
هديل: لاوالله هلا وغلا ومن شوي ما تبين تكلميني
جنى: لا والله بس مالي خلق انزل
هديل: لا عادي اصلا مراح اطول عليك
جنى: امري
هديل: قولي للبنات اني ما اقدر اجي الملاهي
جنى: كلموك؟؟
هديل: ايه كلموني
جنى: طيب ليه ؟؟
هديل: خشمي مجروح ما اقدر اجي احس شكلي غلط
جنى: قولي والله مراح تجين عشان هذا السبب البايخ
هديل: لاوالله أي بايخ جد ما اقدر
جنى : انا بقولهم بس ما اتوقع بيخلونك
هديل: اوك الحين بقفل اكلمك بعدين بااي
جنى : بايااات


اتفقوو البنات انهم يروحون الاحد الملاهي ووافقوو كلهم وبعد اصرار وازعاج من ربى وريم اقتنعوو انهم ياخذونهم لان ديما انقذتهم لانها ما تحب الملاهي قالت بتاخذ الصغار وتوديهم أي مكان تسكتهم


في غرفه العنود


العند كانت تتجهز عشان بتطلع تمر على بنات عمها ويروحون للملاهي خلصت الاتسمع صوت جوالها


العنود: الووووووووووو هلا وغلا لاتكونين وصلتي
شوق بصوت مبحوح من البكى : اهلين العنود
العنود: شوق فيك شي؟؟
شوق تحاول تتظاهر ان مافيها شي:لا عنوده انا مراح اجي الملاهي طيب
العنود: خير انتي وهديل وش السالفه؟؟
شوق: ابد بس حاسه اني تعباانه شوي
العنود بخوف : شوق جد وش فيك؟؟
شوق خلاص ماقدرت تخبي اكثر وبكت
العنود بخوف: شوق انا جايتك البيت مراح اروح الملاهي
شوق: لالالالا العنود روحي
العنود: والله ما اروح الا واني معي
شوق: وربي ما اقدر العنود اعذريني
العنود: الجوال ما ينفع ياتجين الملاهي وتقولين لي وش فيك؟؟ او انا اجيك البيت
شوق: اوك بجي
العنود بتهديد: استناك يميناا بالله ياشوق لو اروح الملاهي وما تجين لااجيك البيت
شوق: لاخلاص جد بجي
العنود : نشووف الحين روحي غسلي وجهك وابسي وهناك نتفاهم
شوق: اوك
العنود:بااي
شوق : بااي

سكرت العنود وهي بالها مع شوق وش ممكن يكون فيها شوق انسانه قويه ماتنهز بسهوله ومو على أي شي تنزل دموعها شوق شخصيتها قريبه كثير من روان عكس العنود الي حسااسه واي شي ممكن يبكيها



في الملاهي


ساره بصراخ: العنوووووووووووووووووووووووووووووووووووود وحشتيني يا دبى
العنود: وانتي اكثر واااااااااااااااااو من زمان عنك
ساره: وااااو جد من زمان عنك
العنود: هيووووووووووووووووووووف
هيفاء: العنووود اهلين
العنود: اخبارك؟؟
هيفاء:لو تهمك اخباري كان اتصلتي سألتي شي مو قاااااااااااااااااااااااااااطعه
العنود: وانت ما تغيرين طبعك لازم تهزيئ
هيفاء: وليته ينفع
العنود بدلع: حراااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييييك
روان: اقول وانا مالي رب تسلمون علي
ساره:افا عليك
هيفا: عيوني لك
روان :ايه كذا
العنود: فنوونه اثير
افنان: لاوالله توك تشوفيني من الصبح واقفه
العنود: سووري يا قمر بس تعرفين هيووف
افنان: دام فيها هيووف عذرتك
العنود: ياحبي لك بس اخبارك واخبار بعض الناس
افنان: انا الحمدلله وبعض الناس بعدالحمدلله
العنود: اشوفك مستانسه
افنان: اكييييييييييييييد احد يشوف بعض الناس ومايستانس
اثير: اقو لاني وياها استحوو على وجيهكم لي سااعه واقفه ومسوين تتكلمون بالالغاز
العنود وافنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
اثير: لاوالله ما اذكر اني قلت نكته عشان تضحكون كل هذا الضحك
العنود: هههه ياقلبي يا اثير اخبارك
اثير: صبااح الخير زين ذكرتي تسألين عن اخباري
افنان: جتنا هيفا الثانيه
هيفا: ترى سمعتكم بس بعديها لانكم وحشتوني
العنود: اقوول اثير وين عبير<<اخت اثير الكبيره>>؟؟
اثير: والله راحت مع ماما السوق تقول مالها خلق ملاهي
العنود: دخلت الجامه وسوت كبيره قوليلها ترى توك اول سنه
اثير: اسكتي مسويه ثقل ينيني برستيج كبرت
العنود: ياحياتي بنات عمي الهنوف وميس بيخلصون جامعه وجايين ملاهي مو اخت الي ينقال كبرت
اثير: هيه هيه ترها اختي لاتغلطين
العنود: هههههههههههه بعد ما خلصتي كلامك قلبتي علي
اثير:ههههههههههههههههههههههههه بايخه
الهنوف: اقول بنات مراح نلعب بنظل سوالف يعني
روان: حرام باقي هدى وشوق ماجوو
ميس: طيب عاادي ناخذ دووره لين يجون
البنات : اوك يله

جوو هدى وشوق وكملت الشله جلسوو يلعبون لعبه ورى لعبه

العنود:شوق
شوق: هلا
العنود: روحي يمين ابي اكلمك بموضوع بعيد عن البنات
شوق: اوك

اخذوو لهم شي يشربونه وجلسو :ايوه شوواقه وش السالفه ترى خوفتيني
شوق خنقتها العبره تبي تبكي:فارس
العنود: كنت حاسه ان السالفه فيها فارس وش مسوي بعد
شووق: خطب بنت عمي غدير
العنود: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييش
شووق خلاص خنقتها العبره: الي سمعتيه
العنود: خطبها ولا بيخطبها
شوق: وش تفرق يعني خطبها ولا بيخطبها وحده
العنود: خطبها يعني خلاص بيخطبها يعني يمكن كذب
شوق: أي كذب انتي مشاعل امس كلمتني وقالت لي ومشاعل اخته مستحيل تكذب مثلاا
العنود: اذا كان صدق الي تقولين وخطب وربي مايستاهل دمعه من دموعك
شوق: بس يا العنود قهر وبي قهر
العنود: لايهمك وخليك قويه ومن باعك برخيص بيعيه بتراب
شوق: تدرين وش ينهك القلب والروح؟؟ انك تعيشين لشي عدك ولاشي
العنود:شوق حبيبي خلاص انسيه لانه انسان مايستاهلك ابد ولا يحصله شوق تحبه ويعافها
شوق : على قولتك من باعني برخيص بتراب ينباع
العنود: تعجبيني هذي شوق الي اعرفها القويه الي ما يهزها شي
شوق تنهدت تنهيده قويه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

العنود ما علقت على تنهيده شوق لان مهما كان ما تقدر تمنعها ماتعبر عن الي بداخلها ولو بتنهيده

شوق تحب ولد عمها فارس من كانو صغار وفارس يحبها ومن يوم كانو صغار كانو يقولون شوق لفارس وفارس لشوق بس فارس خان شوق وحب بنت عمها غدير ويوم عرفت شوق بخيانة فارس لها تركته اكثر ومن سنتين مايخاطب لسانها لسانه الي بينهم بس نظرات استحقار وفي يوم جت غدير لشوق وقالت لها ان فارس يحبها ومانسها صحيح هو حب غدير بس مو كثر حبه لشوق وبعد محاولات من غدير فارس رجعت شوق لفاررس..وللمره الثانيه فارس يخون شوق ويخطب بنت عمه وعمها غدير<<<لو كنت احبه وسواا فيني كذاا ذبحته

جنى: بناااات طفت اللعبه وش السالفه؟؟
هدى: اذن العشى وقفوو للصلاة
العنود: ههههههههههههههههههه لا والله ملاهي مغلقه وقفوو للصلاه
ريم: يمممممممممممممممممه
روان: لاتخافون معاكم رجال
الهنوف: ياشيخه اسكتي بس
افنان: بنات خلونا نروح نسأل وش السالفه
روان: راحت ميس تشوف
هيفاء: كله من هديل عينها ماجت معنا وحسدتنا
العنود: حراااااام عليك البنت مريضه وتقولين حسدتنا
روان: بنات اسكتوو هذي ميس جت
الهنوف: هااه وش السسالفه؟؟
ميس: طفت الكهرباء
العنود:اييييييييييييييييييش؟؟ يمممممممممممممممممممممممه
جنى : وليه طفت وش صار
ميس:يقولون ضغط في الكهرباء وطفت ولايرقعونها يقولون الالعالب اذا اشتغلت بلاش والدخول بلاش
جنى: اقول نروح الي جنبها
ساره: ليه لا يله
العنود":لا والله ما اطلع تخيلي نروح مشي وبعد كلنا شله بنات لا والله
افنان: انا بعد مع العنود لالا
اثير: وانا
شوق: وانا
هدى: انا اقول وش رايكم نشتري لنا شي ناكله وجلس نغني ونسولف ونسوي أي شي لين تولع الكرباء
الهنوف: لين قلت لكم هدى تعجبني قولو صح
هدى: وانا بعد تعجبيني


جلسوو البنات سوالف وضحك لين ما ولعت الكهربا تدريجياا <<اووه عاد ملاهي الرياض تعرفونها مو ملاهي لو ماسوت اكشن ياتخرب العبه او تطفى الكهرباء<<


ميس: ولعت وناااااااااااااااااااااسه
افنان: يله نلعب
البنات : يله
لعبوو البنات كم لعبه وبعدين راحت كل وحده بيتها


انتهى الباريت العاشر

توقعاتكم...

1 -هل شوق رح تبيع فارس زي ماقالت ولا بتحاول ترجع حبها؟؟
2-والعنود وخالد ؟؟
3-وهل غدير وفارس لهم دور في قصتنا؟؟


الباريت الحادي عشر

11

اليوم الثاني بعد الملاهي كانو متجمعين في بيت العائله

الجده : يا حي الله عيالي مابغيتو تجون ونتجمع من عقب السفره مررررررررره قطعتونا معد شفناكم
روان: اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد تقصديني انا كثر وحده وحشتك فيهم صح جده
جنى: اظن قالت قاطعين مو واحشيني الا اذا شايفه نفسك قاطعه شي ثاني
روان: باااااااااااااايخه وبعدين ماكلمتك كلمت جدتي القمر
الجد: اقول بدينا ترى مالي خلق هواشكم خلكم مثل العنود
العنود: احم احم فديتك والله ياجدي
ابو راكان : اقول اسكتو كلكم وراكم هواش اطلعو برا
روان: افاااا يا عمي الله لايجيب الزعل بينا
العنود وجنى: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييييين
ديما:وربي اني زهقت وين ايام اول الطلعات والفله
ميس: ايه والله جدوو من زمان عن مزرعتنا وش رايك نطلع لها قبل المرارس
الجد:والله ميب شينه بس انا تمس كنت مفكر نطلع نخيم في البر مدام الجو زين
البنات:واااااااااااااااااااااااااااو حلو
العنود: ايه والله البر احلى من المزرعه خلوها بعدين
روان: ايه صح
ميس: من قالكم اصلا غيرت رائي بروح البر احد تجيه عزيمت بر ويقول لا
الجد ابو هاشم: هاه يا ابو راكان وش قلت؟؟
ابو راكان: سم يبه صار ما ورانا شي وفرصه نغير جوو
الجد: وانتم يا ابوعبد لاله وابو فيصل وفهد
الرجال: صار
الجد: اجل بكره الفجر نمشي
الرجال: تم
البناااات : واااااااااااااو وناااااااااااسه
روان : خليها وعليهاا
جنى: بااااااااااااااايخه
العنود: محد قالك اضحكي حفضنا السيناريو
روان: وش قصدك يعني
العنود: مو كنتي بتقولين كذا
روان: صح
ديما : وجنى بتقول مراح ارد عليك
جنى: صح
العنود: اجل احسن شي اسكتو وتعالو معي غرفتي ساعدوني نجهز الاغراض لبكره
روان: وش ورانا يله
جنى: بنات صح كم بنجلس في البر
الهنوف: مدري اسألي جدي
ديما: والله ودي اطول مو يوم ولا يومين ونرجع
جنى: جدي
الجد: نعم
جنى: كم بنجلس في البر
الجد: اقل شي اربع ايام ولو عجبنا الجو جلسنا اكثر
جنى: وااااو حلوو
العنود: اجل مشينا نجهز
البنات: يله


في غرفة العنود


العنود: رواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااان مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييس حرام عليكم ذبحتوني بسكم هوااااااااااااااش
روان: والله ميس تقهر اقولها هنا توديه هناك
ميس: لا والله احلفي بس شغالة عندك تقولين ماتفهم
العنود: الله يخليكم اسكتوو او تدرون اطلعوو برااا
ميس : افا تطرديني اختى عاادي بس اناا تطرديني
العنود: بلاك ذبحتيني
ميس: ترى هيه انا اكبر منك
العنود: ما تلاحظين انك مكبرتها بزياده اكبر منك اكبر منك ترى كلها سنه
ميس: المهم اكبر
ديما: انتو هيه استحو على وجيهكم كل وحده اكبر من الثانيه وهواش
الهنوف: صراح هانا افزع مع العنود قسم بربي جابولي الصداع بهواشهم
العنود: شكلي انا بطلع برا وبترك لكم الغرفه
جنى: افاا غرفتك وتتركينها مايصلح
العنود: لا يصلح اصلا بطلع اقول لعمه حنان ابي السواق
ديمما: وش عندك ؟؟
العنود: بجيب من السوبر ماركت اغراض للبر
روان: ياسلام وانا ابروح وياك
العنود: وانتي من قالك اني بطلع بس بقوله جيب وهو يروح يجيب
جنى: وش رايكم نروح احنا احسن عشان نختار على كيفنا
العنود: امممممممممممممم اقول بنات وش رايكم تنامون عندي عشان بكره نركب سياره وحده
الهنوف :حلوو بس احنا ما جهزنا اغراضنا جدي الله يهديه ماقال لنا الا من ساعه
العنود: عاادي حلها عندي
ديما : وش لون
العنود: اكلم شوق واقولها تقول لأهلها انها بتنام عندنا ونقولها تجهز اغراضها وامر عليها اخذها ونروح السوبر ماركت ونجيب الاغراض
روان: طيب واحنا ؟؟
العنود: وانا طالعه اخذكم معي ونحط كل وحده في بيتها وجهزو اغراضكم على ما نرجع من السوبر ماركت ولين خلصنا مرينا عليكم حلوو
جنى: حلوو
العنود: اجل يله مشينا نقول لأمهاتكم



في الصاله تحت عند العائله



الهنوف:الزينه القمر الحلوه
ام فيصل (سمر):ايووووووه زينه وقمر وحلوه وراها إن وش عندك ادخل في الموضوع؟؟
الهنوف: ياحبي لك ياماما دايممااا فاهمتني
ام فيصل: اذا سمر ماتفهم هنوفه مين يفهمها؟؟
الهنوف: والله انك صادقه
سمر: وش بغيتي؟؟
الهنوف: مامي والله ودي انام انا وجنى وربى عند عنوودة ماما بليز ماتقولين لا
ام فيصل/:بكره بنمشي البر ماينفع وبعدين تعالي البيت جهزي اغراضك
الهنوف: احنا حلينا السالفه بس تنتي قولي تم وخلاص
ام فيصل: كيفكم عقلك في راسك تعرفين خلاصك تم
الهنوف: فديتك يا احلى ام
ام فيصل : ايه اكيد احلى ام خليتك تسوين الي تبين مااصير احلى ام
الهنوف: حرام ياماما والله احلى ام
ام فيصل: بس قولي لأبوك انا مالي دخل الحين
الهنوف: افاا عليك ابوي مضبطته من زمان بس هوو قالي روحي لامك اساليها اول
ام فيصل: والله انك منتي هينه
الهنوف: افا عليك انا الهنوف



في المدخل كانو يلبسون عباياتهم بعد ما استأذنو من اهلهم



الهنوف: انا جيت يله مشينا
العنود: توها ميس ما جت من عند ابوها
روان: اقول وش رايكم اروح ما اختي اساعدها اخاف ما قدرت على ابوي
ريم: لا ميس قدها وقدوود شوفيها جايه مبسووطه شكله وافقت
ميس: هااااااااااي يله مشينا
ريم: بعدي بأختي القويه
ميس: مشكووره يا قلبي ياريموو
جنى: اقول بنات يله مشنا لا نتأخر على راكان
العنود بستغراب: راكان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جنى: ايه راكان رحت اقول لعمه حنان عن السواق قال راكان انا فاضي بوديكم
العنود: اوك خلاص روحوو انتوو معه وانا اروح مع السواق
روان: بلحالك
العنود:لا مو بلحالي وبعدين انا بمر على شوق وشوق بيتها قريب يعني مراح اكون بلحالي
الهنوف: اقول بس عاادي امشي معنا احسن
العنود: لالالالا مابي اطلعوو الحين لا تتأخرون على الولد وبلحقكم
طلعوو البنات ماعداا روان: ممكن افهم ليه ماتبين تروحين معنا
العنود: كذااا ما ابي مالي خلق نظراته وبعدين بمر بيت شوق لو شاف خالد او خالد شافه
روان : عاادي لو راكان شافه راكان هادي
العنود: راكان هادي لكن لما يشوف خالد يقلب 180 درجه تبن يفضحني عند البنات لا تكفين
روان: اجل اجي معك
العنود: لاحبيبتي لاتخافين زي ماقلت البيت قريب مراح اكون بلحالي
روان: اوك على راحتك بس...........
العنود قاطعتها: بس ايش؟؟؟
روان: لو شفتي خالد؟؟
العنود: عاادي مرح ااعطيه وجه خلاص مصخت السالفه وبعدين الي اعرفه من شوق ان خالد في الشركه هذا الوقت
روان: اجل زين بس زي ماصيتك لا تعطينه وجه مهما صاار اوك
العنود:اوك تسلميلي بس اطلعي لايذبحونك ميس والهنوف
روان: ههه معك حق يسوونها باااي
العنود: باااي

راحوو البنات وراح العنود مع السواق على بيت شووق
العنود: الوووووو
شوق: هلا
العنود: انا عند الباب
شووق: العنود بالله انزلي باقيلي كم غرض مراح اطول استنيني جواا احسن
العنود: اوك خلي احد يفتحلي الباب باااي
شووق: اوك باااي



نزلت العنود من السياره ووقفت عند الباب هذاا الي كانت خااافه منه وماتبي تشووفه خالد يفح لها الباب
العنود اول ما شافته كانت تدعي ربها انه مايعرفها او ماينتبه لها انها هي بس احياناا تجري الرياح بما لاتشتهي السفن


خالد: وش دعوه دااخله على يهوود حتى ماقلتي السلام عليكم
العنود لارد
خالد: عمووما نمشيها لك كيفك؟؟
العنود لما الحين مو مستوعبه هذا انهبل يكلمني في بيتهم كذا لوسمعنا احد وماردت عليه
خالد:مابغيتي تتنازلين وتزورينا في البيت
العنود خلاص معد قدرت تسكت اكثر و بخوف بس تخفيه قالت : انا ماجيت زياره انا جايه اخذ شوق واطلع
خالد: ادري انك مو جايه عشاني بس انا قمت افتح الباب عشانك
العنود: لو سمحت ممكن تبعد عن الباب عشان ادخل
خالد: بس كذا ويبعد عن الباب ويكمل تفضلي
العنود بثقه وماعطته وجه: زاد فضلك ودخلت وتوها بتمش لداخل يوقفها صووته
خالد: على فكره الباب مقفل
العنود : يعني؟؟؟؟
خالد: قلتيلي يعني يعني مراح تدخلين لين نتفاهم
العنود: اظن يا استاذ خالد هذا مو الوقت المناسب اننا نتفاهم فيه وبعدين مافي شي نتفاهم عليه واظن قلتلك قبل كذا الي عندي
خالد: وانا ماقلت لك الي عندي
العنود: انا ما ابي اسمع شي كيفي غصب يعني
خالد: ايه غصب
العنود جت بتتكلم بس وقفها صوت جوالها ويوم شافة الرقم انصدمت كيف بترد قداامه وشلووون وش بتسوي وظل الجوال يرن وصحاها من الي هي فيه صوت خالد: ردي ليش ماتردين
العنود بخوف: لاماله داااعي بعدين
خالدحس ان العنود خايفه بس ليش : لا ردي انا اقول ردي
العنود: مااااااااااااااااابي كيفي حتى جوالي بتتحكم فيه
خالد: اوك هاتي انا ارد
العنود: نعم نعم خير انت
خالد: هاتي الجوال
العنود: يا اخي صديقتي وشتبي انت؟؟
خالد: دامها صديقتك ردي عليها وقوليلها بكلمك بعدين ليه تخلينها
العنود حست انها خلاص ما تقدر تسوي شي ولازم ترد : بس توعدني ما تتكلم ابد مهما صار
خالد بطنازه: ليه تغرين علي من صديقتك
العنود بدت تعصب من خالد: خالد انا ماني اصغر عيالك تتطنز علي وبعدين قلت اوعدي وخلاص
خالد: بوعدك بس بشرط تفتحين السبيكر
العنود: اوك بس قول وعد
خالد:وعد
العنود اخذت نفس تخفف من الي في نفسها وردت: الوووو
: اهلين وينك ما تردين؟؟
العنود:كان في الشنطه وماسمعته وش بغيت
:ابد بس شفتك ماجيتي مع البنات قلت ادق اسأل اخاف فيك شي
العنود: مشكور راكان مافيني شي بس عشان كنت بمر على شوق قلت ما اثقل عليك
راكان: وش تثقلين لاتقولين هذا الكلام ازعل منك
العنود: تسلم بس بغيت شي؟؟
راكان: ايه والله بغيت اعترف لك بش بس دامك منتي في البيت خلاص وقت ثاني

العنود لارد لأنها كانت عيونها معلقه على خالد الي الى الان مو مبين على ملامحه انه معصب بس كان هااااااااادي

راكان: قلبي معي؟؟

العنود انصدمت من جرائة راكان وماقدرت تتكلم وخالد هنا ماقدر يكون هادي اكثر من كذا سحب الجوال من يد العنود وسكر الخط في وجه راكان و قفل الجوال من فوق

خالد بعصبيه خوفة العنود: امسكي
العنود ما تكلمت
خالد: قسم بالله لو اسمع انه داق على جوالك مره ثانيه لاذبحه ساامعه
العنود: سامعه
خالد: ويميناا بالله لو ادري بعد انك فتحتي جوالك اليوم مايحصل لك خير يله ادخلي داخل

العنود مشت لين وصلت للباب وما انفتح التفتت على خالدولقته ما شال عينه عنها تحاشت نظراته وقالت: الباب مقفل

جا عندها خالد وفتح لها الباب من غير ما يتكلم ولا كلمه دخلت وطلعت عند شوق في غرفتها

العنود: السلام عليكم
شوق: هلا والله وغلا وينك يابنت من ساعة مكلمتك
العنود: اف ساعه كلها ربع ساعه
شوقك: المهم تأخرتي
العنود:خلاص عاد لاتصيرين باايخه سوووري
شوق: خلاص المره هذي سماااااااااح بس ما ابيها تتكرر
العنود وهي تأشر على عيونها: من عيوني
شوق : تسلم عيونك
العنود: يله خلصي البنات يستنونا
شوق: اييييييييييييييييييييييييه خلاص خلصت من زمان
العنود: حلوو اجل يله
شوق: مشينا
نزلو العنود وشوق من الغرفه وقبل لايطلعون وقفهم صوت خالد: وين رايحين
شوق: بنمر السوبر ماركت وبعدين نروح لبيت العنود
خالد: انا اجل تعالو معي انا بشتري لي كم غرض من السوبر ماركت
شوق: السواق براا
خالد: وإذا خليه يروح صعبه
الايطلع من المجلس نواف: السلام عليكم
العنود وشوق وخالد : وعليكم السلام
نواف: الله بن تاخوي هوون وانا ما ادري
العنود: ليش انت تدري عن بنت اخوك؟؟
نواف: افااا ماهقيتها
العنود: بس عاادي بعديها لك عشااني احبك
نواف: فديتك والله وانا بعد احبك
خالد: خلص الفلم الهندي حقكم
نواف: ليه غيراان غيراان
خالد: لا ليش اغاار بس اخلص خلونا نطلع
نواف: بتروحون معنا
خالد : ايه يبون السوبر ماركت قلت الطريق واحد نروح سواا
نواف: سواا ولا لناا
خالد: بااايخه
نواف: ادري
شوق: العننود اجل كلمي السواق قوليله رووح
خالد هنا التفت على العنود بيشوف سمعت كلامه ولا عاندته وفتحت الجوال: جوالي طفى مافيه شحن الحين واحنا طالعين اقوله
نواف: اجل مشينا
قالو للسواق روح وفي السياره:الا ماقلتولي نروح أي سوبر ماركت
نواف:امممممممممممممم جيان
شوق: لالالا كارفوور انا والعنود نحبه
خالد: اجل نروح كارفور
نواف: ايوه على كيفهم تودينا
خالد: شوق تحبه والعنود تحبه وانا احبه
نواف: تكفى ماك على غفلة انا احبه اعلان هوو
خالد: والله كيفي انا احبه
الا يقطع عليهم صوت جوال شوووق: العنود تدرين مين جالس يدق علي؟؟
العنود:مين؟؟؟؟
شوق: دعاء
العنود: دعااااء دعاااء مين؟؟ بنت عمي
شوق: فيه غيرها؟؟
العنود: وش تبي ؟؟؟ ردي عليها
شوق: الوووووو
دعاء: اهلين كيفك شووق؟؟
شوق:الحمد لله انتي كيفك؟؟
دعاء: بخير دامك بخير
شوق: الله يسلمك
دعاء: الا شوق بغيت أسألك العنود بنت عمي معك
شوق وهي تلتفت على العنود: االعنود ايه معي بغيتيها
دعاء: ايه والله
شوق: هذي هي معك مع السلامه
اعطت العنود الجوال: الوووو
دعاء: اهين هلا والله ببنت عمي وينك يا بنت
العنود : موو جوده ليش؟؟
دعاء: ابد خفنا عليك
العنود: خفتوو علي!!!!!اناقايله لعماتي وبابا بطلع
دعاء: لا مو عماتك وابوك
العنود: اجل؟؟؟؟
دعاء: راكان
العنود هنا تغيرت ملامحها الله يعينها كيف بتعدي الموضوع:ليه؟؟
دعاء: لابس كنتي تكلمينه وقطع في وجه وخاف عليك
العنود: اهاا لا بس جوالي مافيه بطاريه فطفى
دعاء: اكيييييييييد
العنود: ايه اكيد اجل اكذب عليك
دعاء: لا حاشاك
العنود تغير الموضوع: بتجين بكره معنا صح
دعاء : اكيييييييييييييييييييييييييييد
العنود: زين اجل اشوفك بكره توصين شي
دعااء: سلامتك
العنود: الله يسلمك بااي
دعاء: بااي
سكرت الخط :شوااقه ثانكس
شوق: يسلمووو وكملت الاوش الطاري دااقه وش تبي فيك خايفه عليك ومدري ايش
العنود:مو مهم ماعليك منها

خالد كان مرتفع ظغطه من دعاء واخوها ووده يذبحهم ":وصلناا يله انزلوو




داخل السوبر ماركت



نواف: خلونا نخلص بسرعه ابوي يقول وين البنات تأخرتوو عشان كذا بنتقسم والي يخلص يرجع هنا ينتضر الباقين اوك
خالد: اوك
العنود وشوق: اوك

كانت تمشي في حالها وتختار ومو منتبههه لطريقها ابد وهي ماشيه جاولد صغير يركض يلعب مع اخته وبغى يصقع فيهاا وبعدت عنه بسرعه بس صقعت في الي اقوى منه جسم وعضلات ياحراام <<تكسرت البنت

طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآخ


طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآخ



طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآخ


طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآخ


اول ما صقعت فيه بغت تطيح على الارض بس كانت يده اقرب لها فمسكها كانت متلثمه وحاطه الغطى على وجهها ويوم صقعت فيه طاحت الطرحه يعني ما بان منها الا عيونها

:أأأأأأأأأأأأأأح ماتشووف انت فتح عيوونك
: اسف اختي
: أي آسف بعد ما كسرتني قلت آسف
: بس ان شاء الله ما تعورتي
: هلمره بعديها بس مره ثا...............
شوق اول مارفعت راسها وشافت الي صقعت فيه انصدمت وبغت تطلع عيونها من مكانها وماقدرت تكمل كلامها والمشكله هي الي غلطانه وتهاوش هي الي لفت عليه مو هوو
نواف اول ماشوق رفعت راسها وشاف عيونها ما يدري حس بأيش ومعرف حتى يعبر ويتكلم ما على السانه الا كلمة: آسف اختي آسف اختي
شوق ما تدري وش تسوي: حص ل خير حصل خير
الايقطع عليهم صوت العنود تنادي: شوق شووق
شوق حطت الغطى على وجهها والتفتت على العنود: هلا بغيتي شي

شوق راحت مع العنود ونواف معقوولة شوق شوق اخت خالد كيف ما عرفتها وطاحة البنت تهزيئ فيني وانا واقف في مكاني يحليلها
خلصوو الي يبونه وراحو على البيت وعشان يوصلون العنود وشوق الي بتنام عندهم



في غرفة العنود



بعد ما نامو البنات كلهم والبيت عشان بيمشون الفجر مابقى الا شوق والعنود شوق العنود الي تفكر بخالد وشوق الي تفكر بفارس كيف وليش سوا فيها كذاا؟؟ قطع عليها افكارها صوت الجوال حقها


شوق: العنود نمتي؟؟
العنود: لا بغيتي شي
شوق: تعالي براا شوي بكلمك
العنود: اوك
طلعو برااا: وش بغيتي
شوق: فيه رقم ذبحني يمكن من اسبووع دااايم يدق بس ما ارد عليه
العنود: ليش يمكن احد مهم
شوق: لا يدق دايماا وانا ما اكون فاضيه او نايمه يعني ما افضى
العنود: بنت ولا ولد هوو
شوق : اقولك مدري ماقد رديت قبل كذاا على هذا الرقم
العنود: هو الي يدق من شوي؟؟
شووق: ايه
الا يرن مره ثانيه الجوال العنود: يله ردي ردي شوق
ردت شوق بسرعه قبل لا يسكر:الووو
في الاول سكت بعدين: الوووو
شوق اول ما سمعت صوت رجال خافت وسكرت الخط
العنود: مين؟؟؟
شوق: مدري؟؟؟
العنود:طيب ليه سكرتي وانتي ما عرفتي مين؟؟؟
شوق: صوت رجال خفت
العنود: بااايخه كان كملتي عشان نعرف مين ؟؟
شوق: يمكن يدق بعد شوي
العنود: ان شاءالله
بعد فتره
العنود:اقول شووق شكره مرااح يدق
شوق: شكله
العنود: اجل نرووح ننام وبكره يحلها ربك
شوق: يله



الفــــــــــــــــــجــــــــــــر




سنه: انوووود انوووود شوك شوك يله قووم حبيبي بسرئة(عنود شوق يله حبيبتي قومو بسرعه)
العنود: طيب طيب اطلعي براا الحين
شووق: لارد
سنه: روااان روواان يله ديماا ديما
روان: والله ان قمت عليك لا اعلمك منهي روان
سنه خافت تسويها روان: هنوب هنوب يله حبيبي ميس (هنوف ميس)
الهنوف: خلاص ما تسمعين قمنا قمنا
سنه : بعدين ماما هنان في هاو شانا( بعدين ماما حنان تهاوشني)
ميس: والله لا اعلمك وشولون تهاوشك لو ما طلعتي
طلعت سنه وبعد فتره قصيره دخلت العمه بدور: بناااااات بنااااااااات خلصوني تحركوو البيت كله قام الا انتوو قومو صلو والبسوو عااد انتوو متى تخلصون يومكم بسنه
العنود: ان شاء الله يا عمه
قاموا لبنات ولبسووو وطلعوو يركبون السياره



في البــــــــــــــــــــــــــــر




الجد : يا عيال يله انصبو الخياام
العيال: ان شاءالله
سلطان: اقول فهد ورى ما تجي تساعدنا
فهد:سوووري انا تعبااااااااااااان تعباااااااااااان منهك
نواف: تكفى يا المنهك انت
حطو الخيام على قسمين طبعااا قسم للرجال وقسم للحريم عشان ياخذون الحريم راحتهم


عند الرحريم




الجده: تراني ما حظرت عرووس من زمان وعيالكم عجزوو ما زوجتوهم هين البنات يجي نصيبهم بس العيال هاه يا ام فهد وفيصل
ام فهد: والله يا خالتي هذا ابو فهد يقول وده يزوج فهد
الجده : زين وش يحتري
ام فهد: ما نحتري شي بس مهم راي فهد بعد
الجده :وش بيقول كبر وهو ما اتزوج والشغل جاهز
ام فهد: كلميه ياخالتي يمكن يسمع منك
الجده : نشووف وانتي ام فيصل ؟؟
اف فيصل: والله يمه فيصل ذبحني انا وابوه انتظري شوي وانتظري شوي وش معجلكم توني صغير
الجده: هوو صغير يشتغل وصغير هوو كم عمره؟؟
ام فيصل: هوو وفهد كبر بعض 23
الجده: 23 وصغير الي كبره متزوج وعند عيال
ام فيصل: لا حراام عليك ياخالتي مو لهدرجه
الجده : ان اوريك فيهم وانتي يا ام عبد الله؟؟
ام عبدالله: انا لا تسأليني
الجده : ليش ؟؟
ام عبد الله : والله خالد ذبحني من يوم رجع من كنداا وانا ازن على راسه ما عنده الاان شاءالله يصير خير
الجده: وراه يا كافي
ام عبد الله : والله تعبت منه
الجده : الله يهديه بس خليه علي ان ما مسكته من اذنه هوو وصديقه حتى نواافووه ازن على راسه ومعيي
ام عبدالله: ايه زين تسوين فيهم

عند الرجال




ابو راكان: والله اني تعبت من ذي الشركه ياابو عبدالله
ابو عبداله ليش؟؟
أبو راكان: خلاص ودي اتقاعد
ابو عبدالله: توك شبااب
ابو راكان: أي شبااب اله يهديك
ابو عبدالله: ويهديك معي
ابو راكان: بس ما يمديني
ابو عبدالله: وش ما يمديك عليه؟؟
ابو راكان: التقاعد
ابو عبدالله: ليش؟؟
ابو راكان: تعرف راكان توه جامعه يعني ما اقدر اخليه يمسك شغلي مو مثل ماشاءالله ابو فيصل وابوو فهد اخواني وانت يا ابو عبدالله عندك خالد الله يخليهم لكم
البو عبدالله: الله يهديك انا ما ادري انت مستعجل على ايش
الجد:اقول يا رجال قومو خل نتمشى بلى شركه بلا هم حنا طالعين نستانس مو نفكر بالشغل
الرجال: ايه والله
هذاا كان الحال عند الرجال



البنااااااااااااااااااااات





ريم: بناات بنااا ت الحقوو
روان: خير
ريم : تخيلوو تخيلوو
البنات :ايش؟؟
ريم: جدتي فاطمه جالسه تجهز حرب على الشباب
روان: الله خل نساعده فيها
ريم : تدروون ايش؟؟
جنى: ايش
ريم: تقوول من زمان ما حظرت عرووس زوجوو عيالكم
الهنوف: ايوه
ريم: وامي الحريم ما صدقوو خبر قامو يشكون لها الي تشكي من فيصل والي من فهد والي من خالد وحاله
ديما: طيب وبعدين
ريم : جدتي تقول بكلمهم
العنود: اهااا بس
ريم: مو مهم يعني
شوق: طيب وامي اكيد كانت اكثر وحده اشتكت من خالد صح
ريم: اف خالتي مراام ماصدقت على ان جدتي تفتح الموضوع الا بدت تحكي وش يسوي خالد
شوق: ايه امي اعرفها حتى منشوي يوم كنا في البيت قبل نطلع جتنا بطاقة دعوة زواج ولد صديقتها ولفت على خالد يا ولدي ليه تحرمني وبشوف يالك ومن هالكلام وخالد وش رده يصير خير يصير خير
ريم: قالته
العنود تسمع الكلام ولا تعليق وطبعاا هذاا كله ما يخفى على روان
الهنوف: ودي اطلع امش خلاص طفشت من الخيمه
ميس: نطلع سوااا
البنات: يله




عند الشبااااااااااب



نايف: يا عيال والله من زمان عن البنات والمقالب ودي اسوي مقلب محترم فيهم
خالد: ياخي حرام عليك ارحمهم شوي مساكين تونا وصلنا
سلطان: لا نايف اتركه النذاله تمشي دمه
نايف: تكفى ياالحنون يلي راحمهم
عبد الاله: صراح هانا مع نايف ودي اهبل فيهم
نواف: يله نوسع صدورنا وش ورانا بس هااه ما نسوي شي مو زين
نايف: عاادي شي زين
نواف: اذا كذاا انا معكم
سلطان: وانا بعد
راكان: مو حراام
ريان: حراام عشان العنود هاااه
راكان: اقول قم ضف وجهك مع البزران وش جابك عند الكبار
نايف: اوووووووووووووووووووه تطورات صرناا نحب يا راكااانووه وانا اقول حرام ليه عشان العنود هااه
راكان: اقول قل مقلبك وانت ساكت ومالك دخل لافيني ولا في العنود



خالد هنا ماقدر يتحمل شال نفسه وطلع من غير لا يحس فيه احد



انتهى البارت الحادي عشر

توقعااتكم......

1-هل خالد راح يتزوج؟؟
2-مين ممكن يكون الي يتصل على شووق؟؟
3-هل ممكن راكان يخل العنود تحبه؟؟




البارت الثاني عشر



12




كانو يمشون وسوالف وضحك يعني فلللللللة<<ياحظهم برووح البر


شووق: العنود العنود العنود
العنود: نعم وش فيك خوفتيني؟؟
شوق: هذ..اا...هذاا هوو يدق
العنود: مين؟؟
شوق: الرقم الغريب
العنود: وش تستنين حظرتك ردي
شووق: لا يمه خايفه
العنود: شووق لا تسوين لنا زي ذيك المره ولا هاتي انا ارد


خذت نفس عميق: الووو
:لارد
شووق: بتتكلم ولا اسكر
: لالالا بتكلم لا تسكرين
شوق: نعم مين معي؟؟
بتردد:اناا...انااا....انا فارس
شوق: فارس ولد عمي
فارس: ايه
شوق<<<لحظة صدمة لا تعليق
فارس: كيفك يابنت العم
شوق بقووه وثقه عكس الي داخلها: بخير بغيت شي؟؟
فارس: شوق انا ادري انك زعلانه ومتضايقه مني بس
شوق :بس ايش؟؟
فارس: انا اسف !!
شوق: اسف على ايش ولا ايشوكملت فارس قلي وين ايام قبل يوم تقول انتي لي وقلبي لك
فارس: يابنت عمي افهميني
شوق: اسمعك
فارس: انا جدي واهلي زعلانين علي يقولون ليه ما تاخذ شوق بنت عمك وانا اطلب السموحه منك انتي بنت عمي واخلاق بس انا احب غدير
فارس كان ينتظر رد فعل من شوق بس الرد جاه ببروود:خلاص ياولد عمي لاصرت بايعني اشوفك على خير


قفلت الخط من البنت الي من ثواني تضحك وتمزح الى البنت المحطمة المكسووره من الداخل لان شووق ما تحب تبين ظعفها


العنود: شوق ليه سويتي كذاا؟؟
شووق كانت تنزل دموعها بلا عبير لا حزن ولا فرح:هذا الي المفروض يصير من زمان
العنود: شوق اتمنى تكونين قد الي سويتيه
شوق : ينجرح قلب ولكن ترتفع هامه والله اني اموت ولا انحني راسي
العنود: تعجبيني ومن باعك بيعيه
شوق: اكيد مشينا للبنات
العنود: اوك


صحيح شوق كانت تحاول تخفي الحزن عن العنود بس العنود تعرفها


روان: العنوووووووووود شوووووووق ياسخيفات وين رحتوو ؟؟
العننود: ليه وش صار؟؟
شوق:وليه اشكالكم كذاا؟؟
جنى: ليه اشكالنا كذا؟؟ السخيف نايف والي معه سووفينا مقلب باايخ مثلهم
العنود: اف وش سوو؟؟
ديما: تجمعوو حولنا وصاروو يركضوون ورانا ويرمون التراب علينا شووفي بالله اشكالنا
شووق والعنود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شووق: ياحرااااااااااااااااااااااااااااااام
العنود: تحزنووون
الهنوف: لاو الله وديما قالت شي يضحك عشاان تضحكوون وبعد يا حراام انتوو ووجيهكم
ريم: ايييييييييه يحقلهم ماجاهم نصيب من الي جانا بس هين وربي لا اعلم نايف كيف يسوي مقالب فينا
ربى : وانتي صاادقه




عند الشبااب




نايف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
راكان: ياويلنا من الله والله اشكالهم ما تبشر بلخير موويه وعدوها لنا بس هلمره تراااب
نايف: ولا يهمك اهم شي نكون مستانسين
سلطان: ايه والله انك نذل
نواف: الا صح ما شفت العنود معهم
عبدالاله: الا انا شفتها كانت تمشي بعيد عن البنات هي وشووق اخت خالد اتوقع
راشد: الاصح خالد وينه ما اشووفه؟؟
نوااف: والله مدري؟؟ خل اتصل عليه اشوف وينه




كان يمشي ويمشي ويمشي مايدري وين هوو رايح بعد عن مكانهم وعن المخيم بكبره كان ضايق خلقه من ضغوطات امه عليه الي تجبره على الزواج ومن راكان ونغزاته ومن العنود الي زعلانه منه وتاركتها :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا العنود لو تدري وش لك بداخلي ما فكرتي تزعلين صحى خالد على صرآآآآآخ بنت





: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وخر وخر عن الطريق لا تمووت
وخر خالد بسرعه كبيره عن البنت الي راكبه الدبااب
: سووري مررررررررره اسفه تعورت
خالد: لا حصل خير بس ثاني مره انتبهي لطريقك زين
ركزت البنت في خالد :خااااااااااااااااااااااااااااالد
خالد في الاول كان منزل راسه وهو يكلمها يعني مو مركز فيها مع انها كانت متحجبه: تعرفيني؟؟
: افااا خالد ما عرفتني؟؟
ركز خالد زين فيها حس انه يعرفها اشباها تغيرة شوي <<كبرت خخخ>>:نجووود
نجود: اخيراا ما بغيت تعرفني
خالد: لا بس تغيرتي
نجود: خالد وينك عني وحشتني؟؟
خالد: مايوحشك غاالي
نجوود: آآآآآآآآآآآآآآه غالى انت الغالي
خالد يحاول يغير الموضوع: كيفك يا نجود
نجود:بخير دامك بخير
خالد: الا انتو كاشتين كلكم
نجود: اييييييييييه كلنا وحتى عيال عمي وبناتهم ومرام السخيفه<<نجود ما تحب مرام لان مرام تحب خالد وكانو دايم هواش والى الحين>><<الله يعينك يالعنود يا حرام>>> وغدير والبنات كلنا واتصلنا عليكم بس مارديتو
خالد: يمكن قد طلعنا من البيت وكمل وفارس جااي معكم؟؟
نجود: ايه اكيد اقولك كلنا
خالد: زين اجل بقولهم ونجيكم
نجود: بعيدين انتو
خالد: لا مو كثير وانتوو
نجود: حتى احنا بعد
خالد: الا ماقلتيلي جايه لحالك هنا بالدباب
نجود: ايه ليش؟؟
خالد: وتسألين ليش؟؟ لو جاك احد انتي صاحيه تطلعين لحالك
نجود في نفسها فديته خايف علي:ان شاءالله على امرك
خالد: مشينا اوصلك
نجود: اوك تعال اركب
تخيلوو تبيه يركب معها في دباب واحد <<تقهر>>:لا لا امشي ما عليك مني
نجود: لا والله تخيل
خالد: لا اتخيل ولا شي يله الحقيني


سفها وراح يمشي كانت طول الطرق تحاول تحتك فيه بس كان كلمه ورد غطاها مايطول معها وصلها وسلم على خواله واعمامه ودلهم على مكانهم وقال لامه واخته والي معه عنهم




انتهى اليوم بحلوه ومره على الجميع




في صباح اليوم الثاني




صحت قبل كل البنات وماحبت تزعجهم لبست عبايتها وحطت الطرحه على كتفها لانها تدري ان العيال كلهم في هذا الوقت يكونون نايمين
راحت لخيمة الرجال كان ابوها صاحي وجالس يستنى الفطوور: هاااااااااي باااب
ابو عبدالاله: هلاوالله صباح الخير
العنود: صباح النور
يوسف:تعالي اجلسي معي
العنود: ليه بابا وين الرجال غريبه
يوسف: الي نايم والي رايح يتمشى وجدك الحين جااي
الا يدخل الجد: السلام عليكم
العنود وابوها: وعليكم السلام
قامت العنود وحبت على يد جدها:هلاوالله
الجد: ياهلاوياغلا مشااالله وش السالفه قايمه بدري خبري فيك تحبين النوم
العنود: اف لهدرجه هههه لابس امس نمت بدري وقمت


فطرت العنود مع جدها وابوها وبعدين جوو عمانها وجلست معهم سوالف لين اذن الظهر وبعدين طلعت وخلتهم راحت وحاست بنات عمها لي قاموو معها


كانو عازمين اهل ابو عبدالله



وعد: مو هذا هم
شووق: الا هم
نوف: اجل خلينا نروح نسلم عليهم
البنات : اوك يله





دخلو البنات يسلمون وكانت العنود ورا شوق تمشي وتسلم على الحريم وحده وحده ويوم وصلت لنجود نجود مدت يدها للعنود وبس ولاحتى كلفت نفسها ترد على العنود العنود طنشتها وفي نفسها معقووله للحين ماتحبني<<نجود ما كانت تطيق العنود ابد ماتدري ليه تكرها مره مع ان العنود عمرها م اذتها بشي بس مع كذا كانت ما تحبها >>





مرام: شووق كيفك؟؟
شوق: بخير
غدير: اقول شوق وينك قطعتينا معد شفناك
شوق: والله تعرفين من يوم رجعنا مالسفر وسوينا حفلة لخالد والحين جينا البر يعني مره مافضينا
غدير: ايه ياحبي لك
شوق: تسلمين
نجود: ودي اقولك سالفه بس...
شوق: بس ايش؟؟
نجود: ما ودي اقولها قدام احد <<طبعاا مافي سالفه ولاشي بس كذا
شوق:ليه من فيه غريب؟؟
نجود: معك حق مافي غريب بنات عمي وانتي بس فيه.........
العنود ماقدرت تتحمل اكثر من كذاا مافي غريب عن شوق وبناتعمها الاهي : عن اذنكم
نجود ينظرات استحقار: اذنك معك
شوق: العنود لحظة انتظري نجود ما تقصد
العنود: لا عادي حبيبتي خدوو راحتكم اصلا انا بروح اشوف روان
شوق ما تحب حركات نجود للعنود ابد: نجود ليه سويتي كذا؟؟
نجود: وش سويت؟؟
شوق: ليه فشلتي البنت كذاا
مراام صحيح ما تحب نجود بس الشي الي يجمع بين نجود ومرام كرههم للعنود:لا عادي ماسوت شي




شوق انقهرت من اسلوب نجود ومرام فطلعت وخلت لهم المكان






العنود مره حساسه وماتحب احد يحسسها انها دااخله عرض ومن يوم طلعت من عندهم وهي تمشي وتبكي كان المغرب خلاص قرب وبدت تروح الشمس ويوم تعبت من المشي جلست على الارض كانت ما تدري وين راحت بس ماكان بالها مع وين وصلت كانت مقهووره من تصرفات نجود معها مع انها ماسوت لها شي<<والله ما الومها مسكينه>>وظلت تبكي وتبكي وتبكي








عند البنات








روان: جنى العنود وينها من العصر ماشفتها وادق على جوالها لقيته في الخيمه مو معها
جنى : غريبه يمكن مع شووق
روان : يمكن بروح اشوفها



روان راحت لشوق الي كانت جالسه مع غدير:شووق ماشفتي العنود




شووق:لا هي قالت لي بروح عند روان
روان: ماجتني ولاشفتها
شووق:طيب دقي على جوالها
روان: ناسيته في الخيمه
شوق: شفتي عند الحريم
روان: مريت عليهم ماهي موجوده
شوق: وين راحت ياربي؟؟؟
انتهى الباريت الثاني عشر


البارت الرابع عشر



14




صحت من الصباح بدري تحس بأحساس غرييييب مبسوطه ومستانسه ماتدري ليه؟؟هوولانها قالت له احبك او لانها حضنته وبكت على صدره ماتدري ليه؟؟
وفي نفس المكان بس من جهت الرجال صحى بدري ولما شاف الشباب نايمين ما حب يزعجهم وطلع يتمشى شوي وبعدين جلس على الارض يغني اغني أغنية أحســــــــــاس


احـسـاس ماحسـيت فيــه بحيـاتـ،ي ... ولا طرالي مثــل هـذا علي البــــال
كلمنـي أكثر عنـك وأترك سكاتـي ... بـتأملك وأتـخيــلك أجـمـل امــــال


انت الهنــا وانت الحلــى وامنياتــي ... ويازين هالصدفة علي كل الاحوال
لـقيــت فيــك انـت قربــــي لذاتــي ... تـقـرب لقلبـي بالنـوايـا والافعــال



مشت الا وتسمع صوت من بعيد صارت تقرب شوي شوي صوت حلوو حنون اول مره تسمعه قربت اكثر كل مال الصوت يعلى بس ماتشوف مين الي يغني قربت اكثر عشان تشوفه كان معطيها ظهره ومنسجم مع الغنيه ويرسم على الرمل بيده
العنود تكلم نفسها:هذاا كنه خالد بس اول مره اعرف ان صووته خطيييييييييييييييييييييييير
العنود سمعت الاغنيه نست نفسها ودخلت جوو مع صووته



ماضيـك يـشبـه بـالالــم ذكريـاتــي ... والحيـن نـفس الحـظ والجـرح والفال
طبـايـعك طبـق الاصل من صفاتــي ... أهــم شـي الصــدق فيـنـي ولايـزال


أمشي ولاأدري وين قبلك جهاتي ... مـن جـيتـني والـدرب موعود بـوصال
طاريـك يجمعنــي وينـهي شتـاتي ... مشـاعـري لك شـــوق والبـال ميـال


أنـا بــقلبـي شـي وش الســواتـي ... ودي أقــوله بــس وشـــلون يــنـقال
الحــب مايـستـأذنـك يــاحيــاتــي ... يلحـق علـي راعـيه بالصــبر لو طــال



خالد عرف ان العنود الي وراه من ريحة عطرها الي يميزها من بين كثير من العطور اول ما خلص من الاغنيه : تعالي اجلسي ليش واقفه؟؟
العنود ما استوعبت انه يكلمها او مصدوومه كيف عرف مع انها ما طلعت ولا صوت..صارت تحاول تمشي بشويش على ورى عشان مايحس فيها
خالد: اقول ليش واقفه؟؟ تعالي اجلسي ادري انك وراااي
العنود ماتدري وش تقول :آآآآآآآآآآآآءآآآآآآآآآآآآآآء
خالد التفت عليها:العنود تعالي بكلمك
العنود راحت تمشي بتردد ووقفت قدامه
خالد: كيفك بعد امس؟؟
العنود: بخير الحمد لله
خالد: قوليها
العنود: ايش؟؟؟؟؟؟
خالد: الي قلتيها يوم كنتي ضايعه
العنود فهمت :نسيت
خالد:كيفك لا تقولينها ثاني مره بس جد تقصدينها
العنود: كل شي في وقته حلووو
خالد: على راحتك
العنود جت بتروح ووقفها صوت خالد
خالد: وش قايل لك انا امس
العنود:وش قايل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: مو قلت ما تطلعين تمشين بلحالك
العنود تبي تسكته:ايه بس انا موبلحالي
خالد: بس انا والله ما اشوف غيري معك
العنود: قلتها انت معي
خالد فهم :مسويه تسكتيني
العنود: لا بس الحين انت مو معي
خالد: الا
العنود: خلاص ليش معصب
خالد: مو معصب
العنود: الا
خالد: لا
العنود: الا الا الا
خالد: العنود لا تعصبيني صدق وبعدين وين عبايتك؟؟
العنود استوعبت انها واقفه قدامه بدون عبايه :في الخيمه
خالد: لا والله ما ادري انها في الخيمه وش تسوي ليش مو لابستها
العنود: ماكنت بمشي بعيد بعدين لما سمعت صوتك قلت اشوف مين ونسيت العبايه
خالد يقصد راكان بالتحديد: لابالله ولو طلع مو انا الي اغني وشافك كذاا
العنود فهمت قصده وحبت تردها له: قدر الله وماشاء فعل
خالد: العنود قسم بالله لو ما تروحين من قدامي وتلبسين عبايتك لا اعلمك وشلون قدر الله وما شاء فعل
العنود: لا تصارخ
خالد: كيفي
العنود: لا مو بكيفك
خالد: يعني
العنود: انا بروح بس بروح بمزاجي مو عشان قلت لي روحي


وراحت وخلته..خالد يكلم نفسه يا الله هوو لازم انا كذا ليش دايم كل ما اشوفها لازم اتهاوش معها بس احبــــــــــــــها والله احبـــــــــــــــــها بكل شي فيها بعنادها بدلعها بحاسيتها بكل شي فيها أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــها



حتى هي صحت من النوم اقدر اقول ما نامت طول اليل كانت مقهووره بس تفكر ليش سوى كذاا ليش خلاها تتعلق فيه ليش قالها احبك وهو ما يحبها ليش ليش ليش؟؟


كانت تمشي الا تخبط في العنود: أحححححححححح
شووق: سووري
العنود: لا عاادي
شووق: وش عندك معصبه؟؟
العنود: ابد ودي اذبحهه
شوق: مين؟؟
العنود :آآآآآآآْء....آآآآآآآآء عمي نوااااف
شوق: ليش؟؟
العنود: قايل لي بيتمشى معي ورحت ولقيته نايم
شوق: هههههههههههههههههههههههههه احسن عشاان كذا بس معصبه مو مقهووره من شي يمين ولا يسار
العنود: لا ليش؟؟
شوق: عشان ماله داعي الاستهبال حقكم
العنود: حقنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق: ايه نعم
العنود: مين؟؟ مافهمت
شوق: يعني مين مثلا؟؟ انتي وخلوود اخوي
العنود بحالة صدمه : لا تعليق
شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
العنود: ليش تضحكين؟؟
شوق: يوووووه اسبابي كثيره
العنود حطت يدها على خصرها : ايوه الي هي يا ام الاسباب انتي
شوق: ههههههه اول شي وجهك الي من الصدمه قام يقلب الواان وثاني شي على عنادك الي ماله داعلى على خلوود اخوي وعلى خلوود بكبره الي يحبك ويسوي ثقل ومعصب بعد
العنود الى الآن مو مستوعبه

شوق: ادري بتقولين كيف عرفتي بقولك زي العاده امي نشبت لخالد تزوج وليش ما تتزوج المهم قال لها خالد يصير خير وطلع غرفته رحت له وقلت له خالد ليش ما تتزوج حرام امي ودها تشوف عيالك وانا ودي اصير عمه قال عبد الله حقق لك الامنيه وصرتي عمه قلت له لا انا ابي اصير عمة عيالك انت قال لا انا يصير خير مو الحين قلت ليش قال كذاا قلت له في بالك وحده قال بقولك لاني صراحه طفشت من الضغط الي يجني من امي ومنك ابيك تساعديني تخف علي تعبت والله قلت من عيوني بس وش الموضووع بعدين قالي وش رايك بالعنود ؟؟قلت أي العنود قال فيه غيرها صديقتك قالت ونعم بس ليش قال انها عاجبتني وحاطها في بالي وما ابي غيرها طبعاا انا اول انصدمت بعدين حبيت الفكره انك زوجة اخوي

العنود الى الان مو مصدقه خالد يحبها وللحين ما تزوج عشانها ويفكر بعد انه يتزوجها
شوق: العنود الووووووووووووووو العنود
العنود: هاااه
شوق: وين وصلتي؟؟
العنود:لا معك معك
شوق: بااااااااااااااااااااااااااين
العنود: والله معك
شوق: ايه وليه ما قلتي ليه يا السخيفه؟؟
العنود: وش اقوول؟؟
شوق: انك تحبين خلوود اخوي؟؟
العنود: لابالله تخيليني جايتك اقولك شوق ترى اانا احب خالد اخوك
شوق: عاادي
العنود: بعدين لاتكونين صدقتي اني احبه
شوق بطنازه: ايه بااين ما تحبينه وجايه معصبه منه وما تحبينه
العنود: اصلا هوو يرفع الضغط يعصب على أي شي
شوق:والله يعصب ما يعصب المهم انك تحبينه
العنود تغير الموضوع: الا غريبه صاااحيه من النوم وش عندك
شوق فهمت التصريفه بس خلتها على راحتها: هوو انا نمت اساساا
العنود: ليش شوااقه ؟؟
شوق: امس شفته
العنود: مين؟؟
شوق: فارس
العنود: وش صار؟؟
شوق: ماصار شي بس شفته
العنود: والله ياشووق انا من رايي تنسينه خلاص من باعك بيعيه
شوق:لو برضاي كان من زمان بس البلا من هذاا وهي تأشر على قلبها
العنود:انسي وانا اختك
شوق: ان شاء الله



عند الشباب




خالد مسوي زعلان من نواف وثقل ومايبي يكلمه :صباح الخير
خالد يرد بزعل : صباح النور
نواف: وش عندي زعلان
خالد: ابد امس ماسويت شي يزعل
نواف: ايييييييييييييييييه لا دامه كذاا ازعل
خالد: اصلا من قالك برضى
نواف: والله الحين من له حق يزعل انا ولا انت
خالد: اكيييييييييييييييييييييييييييد انا
نواف: لالالا انت اليوم ناوي تجيب اجلي
خالد: لا تخاف منت ميت قبل يومك
نواف: اقول اسكت بس لو اموت محدب يبكي علي مثلك
خالد: لا مراح ابكي
نواف:خلني اموت ونشوف
خالد: هههههههههههههه الحمدلله ينقال بتحس فيني بكيت او لا
نواف: ايه اكيد
خالد: طيب طيب قم بس غسل وجهك والبس
نواف: طيب تسكتني نشووف
خالد: ايه نشووووف



في نفس البر بس من الجهه الثانيه عند ام عبدالله الي راحت عنند اهلها لما جووو عند ابو هاشم يتعشون راحت معهم كانت تبي خالد وشوق بس هم قالو يبون يجلسون مع نواف والعنود




ام سعود <<ام نجود:الا اقول يا ام عبدالله ليش للحين مازوجتي خالد؟؟
نجود بهمس في اذن امها: يمه قوليلها ليش ما ياخذني مو يحبني؟؟
ام سعود: طيب طيب لا تتسرعين اصبري
ام عبداالله: والله يا وخيتي تعبت في ذاا الولد هوو الوحيد الي مشقيني كل اخوانه قبله تزوجوو وشفت عيالهم الا هالولد
ام سعود: البلا منك انتي الي ما تضغطين عليه
ام عبداالله: والله اني ما اقدر عليه اصلااا من يقدر على خالد
ام سعود: ولوو تقدرين له بس انتي ما تبين
ام عبدالله: الا ابي بس ماودي ولدي يتزوج مغصوب على وحده مايبيها او متزوجها عشاني
ام سعود: بس هوو مو كان يبي تزوج نجود
ام عبدالله : الا اذكر كان يبيها بس مدري وش صار له عقب ماسافر ورجع انقلب اصلااا يقولي ذيك المره مين نجود؟؟
نجود في نفسها: مين نجود يا خالد هاه ..معقوله نساني لا اتحداه مايقدر اصلا مين يحط مكاني انا الي يحبني وبس
ام سعود: لالالالالا يا خالد افا ماهقيتها منك
ام عبدالله : وش الحل معه يا اختي؟؟
ام سعود: خليه علي ان ما زوجته مااكون ام سعوود
ام عبدالله : على يدك الله يسمع منك

عنند مشاعل اخت فارس: فارس فارس قوم ابي اروح عند شوق
فارس: تونا خير تلاقينها نايمه
مشاعل: لا اتحدى محد يصير نايم في البر في هذا الوقت
فارس: الا هي
مشاعل: وش درااك
فارس: كذاا احسااس
مشاعل: على اساس انك تحس فيها
فارس: وش قصدك؟؟
مشاعل: تعرف وش اقصد؟؟
فارس: مشاعل انا ماني رايق لك الحين لا فضيت تكلمت معك وقلت لك الي بقلبي
مشاعل : اتمنى
فارس: من غير ماتتمنين انشاءالله بقول
مشاعل: طيب قوم ودني لها
فارس:مين؟؟
مشاعل : فارس لاتستهبل علي يله ودني ولا رحت بلحالي
فارس: خلاص شوي افطر واوديك
مشاعل: اوك بس اسرع
فارس: طراار ويتشرط



نرجع للبنات الي كانو جالسين سوالف : اقول بنات انا في راسي شر على العيال قاهريني
ديما: مو انتي بس بلحالك حتى انا
الهنوف":بنات ما تحسون كل المقالب سويناها مابقى في راسي شي
روان: وانتي صادقه مررره راسي فاضي
جنى: وانا صراحه طفشت من المقالب
العنود: والله انك صادقه نسوي فيهم ويسوون فينا
شوق: ايه والله خل ننسى شوي المقالب ونشتاق لها ولا اشتقنى لها رجعنا لها
ميس: بنات لقيتها
الهنوف: ايش بسرعه
ميس: نلعب لعبه
ريم : كيف؟؟
ميس: يعني نلعب لعبة الاغاني وبعدين والي يفوز يحكم
ربى: بس لعبة الاغاني فريقين كيف نحكم
ميس: افهميني لما خلاص تخلص العبه واحنا فزنا مثلاا اجي اختار نايف واحكم عليه انه مثلاا ينط مئة نطه
العنود: اففف حراام اشوى اني ماني نايف عندك
ميس: لالالا عاادي نايف يستاهل
ريم: بنات انا ابي نايف انا مره حاقده علييييييييييه يقهر
ميس: لا بالله انا ابغاه لي
ريم: لالالا انا بلييييييييييييييييييز ميس انا
ميس: ليش؟؟
ريم: هوو الوحيد النذل الي تخيلي ناشب لي بس يكب علي تراب مررررررره قاهرني
ميس: اوك



عند الشباب




راكان: وش عندك واقف هنا؟؟
نواف: استنى حبيبتي
راكان: ايييييييييه هين نواااااااااااااااااااااف عمي عنده حبيبه كثر منها
نواف: ليه ؟؟ اشوف طايح من عينك مره
راكان: افاا لا طايح ولا شي حاشاك بس يعني مو لايق
نواف: يعني مره انت الي لايق
راكان: اييييييييه لايق ونص
نواف:وانا بعد لايق ونص
الا يجي خالد: وش السالفه؟؟
نواف: ابد هذا راكان يقول مين تستنى؟؟ قلت له حبيبتي قال لي مو لايق قلت مره انت الي لايق قال اكيد لا يق ونص هاه خالد لا يق لي ولا مو لايق
خالد: ايه اكييييييييييييد لايق
الا تجي العنود: هاااااااااااااااااااي
نواف: هاااااااااااياااااااااااااات جت حبيبتي
العنود: احم احم تسلم
راكان: افاا مالنا سلام
العنود ما انتبهت ان راكان واقف : اوه سووري ما انتبهت
راكان: ليه كنتي مركزه مع مين؟؟<<يقصد خالد
العنود: مو مع احد مع مي الزين وبس
خالد يبي يقهر راكان: نحن هنا يعني مالنا سلام بعد
العنود:الا اكيد صباح الخير قالتها بعدين استوعبت انها زعلانه منه وفي نفسها: يا الله والله اني خبله لهدرجه انسى نفسي لما اشوفه مفروض ما ارد عليه بس حراااااااااااام
نواف: اقول عنوودة مطوله؟؟
العنود: لالالالا يله مشينا
نواف فتح يده حطت العنود يدها بيده ومشوو.. بقى خالد وراكان وكل واحد ما يطيق الثاني: على فكره لا تتعشم كثير يعني تحسب انك بتتزوجها او شي
خالد ضحك بسخريه: هههه مسكين الله يعينك على نفسك
راكان: ليه خالد
خالد: لا تخسى تكون خالد وانت تطول وراح وخلاه
راكان انقهر منه مره بس مايقدر يسوي شي لانه عارف جده وش بيسوي واصلا بنيت خالد الجسميه اقوى من راكان فا كذا كذا مراح يقدر عليه





نروح للعنود ونواف: عموو خلنا نركب دباب
نواف: بس من عيوني
العنود: ايه بس مو الحين
نواف: اجل متى
العنود: لما اعرف وش سالفتك؟؟
نواف: أي سالفه؟؟
العنود بدلع: عموووووووووووووو لاتصير كذااا قووول
نواف يسوي خق: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه اقولها واقول ابوها
العنود: هههههههههههههههه طيب قول
نواف: يعني انا كان ودي تجي من واحد فيكم بس ما صار بخليها تجي مني
العنود بستغراب: واحد فينا؟؟
نواف: ايه انتي او خالد
العنود في نفسها حتى انت بعد دريت من بقى احد ما درى :لارد
نواف: ههههههههههههههههه طيب لا تتكلمين على الاقل امشي وش فيك جمدتي مكانك
العنود استوعبت انها واقفه وهوو يمشي : هااااه طيب طيب
ننواف: تعالي لاتخافين
العنود: بس كيف عرفت؟؟
نواف: يعني تعترفين؟؟
العنود: لالاالالا او تدري غير الموضوع
نواف: اني فتحتيه يعني تحملي غلطتك
العنود في نفسها: اففففففففف انا الملقووفه استاهل :وش اقول يعني؟؟
نواف:تحبينه؟؟
العنود:كل شي في وقته حلووو
نواف: طيب هوو يحبك؟؟
العنود: مدري عنه اسأله؟؟
نواف: طيب انتي وش تحسين يحبك او لا؟؟
العنود: قلت لك كل شي في وقته حلووو
نواف: لا حووووووووووووول
العنود: ههههههههه يا حبي لك يا عمي بس والله جد كل شي في وقته حلو
نواف: انا بأستنى الوقت الحلوو
العنود: الا عموو انت ما تفكر تتزوج؟؟
نواف: اووووووووه جتنا امي فاطمه
العنود: هههههههه لا جد والله
نواف: الى الحين ما افكر ودي اعيش حياتي
العنود: نواف مشاءالله 25 سنه وما عشت حياتك
نواف: لا مو كذاا بس للحين ما جت الي تقدر تاخذ قلب نواف
العنود: ياهووووووووه يا قلب نواف بس ليش ما تدور
نواف: يله على يدك بس بشرط
العنود:ايوه الي هووو
نواف: وحده تشبهك
العنود: اووووووووووووووووه اجل بتجلس انا مافي مثلي
نواف: يا واثق
العنود: العنود بنت يوسف....... وعمي نواف وما اوثق قويه شوي
نواف: ايه صح في هذي معك حق يحقلك
العنود:طيب يله نركب الدباب عشان يمدينا نرجع نلعب
نواف: نلعب؟؟ وش نلعب؟؟
العنود: هااااه لا مو نلعب غلطت روح الحين جيب دباب
نواف: طيب يله نروح سواا مراح اتركك بلحالك
العنود: اوك



كانت جالسه مع البنات بعدين دق جوالها وطلعت ترد عليه خلصت مكالمتها بعدين سرحت شوي مع حياتها ليه تسوي كذا في نفسها عشان وواحد ما يستاهل ليش ما تنساه وذا ما قدرت تتناساه نفضت شوق كل هذي الافكار من راسها وكانت بترجع للبنات بس وقفها صوته: شوق لحظه

شوق التفتت عليه بسرعه :ولد عمي فارس اهلين بغيت شي
فارس استغرب اسلوب شوق معه :هلا ممكن نتكلم
شوق: نتكلم؟؟ في ايش؟؟ وهوو اصلا فيه شي نتكلم عليه؟؟
فارس: ايه؟؟
شوق: ايش؟؟
فارس: انا....غدير...
قاطعتنه شوق: لالالالالا لا تكمل مايهمني اسمع شيعن هذا المضووع لان كانت اصلا ما تهمني
فارس:شوق لحظه لاتروحين
شوق بكل ثقه: يعني وش تبي تقول" خِنـْـتِـنِّي مَبْرُو***1714; ..! يَعـْـنِـيّ وٍشّ إخـْـتـلَفّ ..؟! [ هـــذيّ اٍلِـدَِنِـيَــآ دنيا ،، وٍهـَذآ آٍلـ***1714;وُن ***1714;ـوُن ]تِحـْسِب إن قــَـلبّـي مِن آٍلـصَــدَمَــ***64423; وٍقــفّ مَـآ تـَأثـّرّ ../ بَــسّ .. عـَـرّفـْتِـ***1714; مِنّ تــُ***1714;ـــوٍن ..!

فارس انصدم من كلمات شوق القاسيه ما توقعها منها ما عرف يرد عليها بعدين: انا ما خنتك
شوق: اذا انت شايف انك ماسويت غلط واصلاا ما خنتني ليه تتعب وتعبني معك سكر عن الموضوع
جت شوق بتمشي الا يمسكها من يدها ناظرته بنظرات استحقار وندم على الحب الي عطته ايها والي شالته له بقلبها لانه مايستاهل الخاين:اتركــــــــــــني
فارس: لا مراح اخليك كل مره كذاا
شوق: فارس اتركني لا تخليني اصارخ واجمع الناس حولك
فارس: سوي الي تبين مراح اتركك
شوق:لآخر مره اقولك اتركـــــــني
فارس: وانا اقول لا




نروح لنواف العنود الي توهم جايين: عمووو انتظرني شوي بعطيك شي طيب
نواف: اوك
دخلت العنود الخيمه تجيب لعمها الغرض الي يبيه نواف ما حب يوقف عند الحريم عشان لا يضايقهم راح شوي بعيد وهوو واقف يستنى العنود الا يسمع صوت صراخ: اتركــــــــــــــــــــــــني يا الخاين
نواف اول ما سمع طنش الموضوع بس بعدين بداا الصوت يعلى:اكــــــــــــــــــــــرهك ما تفهم اتركـــــــــــــــــــــــــــني
نواف لحق الصوت وصله للثنين ما يدري مين الولد شايفه قبل يمكن صديق خالد او ولد عمه او ولد خالته يعني الولد يعرفه بس البنت اول مره يشوفها كانت جميله في قمة جمالها حتى وهي معصبه وتصارخ بس مين ؟؟ياربي اتدخل ولا لا ؟؟لا مراح اتدخل اصلااا وش دخلني يمكن اخته ويتهاوش معها بس اخته وتقول له خاين واتركني بس لالالا مالي دخل مراح اتدخل الا وتصرخ شوق: خــــــــــــــــــــــــــــالد تعال تعال يا اخوي فكني منه خــــــــــــــــــــــــالد
نواف لما سمع اسم خالد يعني شوووق اصلااا خالد ما عنده اخت غيرها مين الحقير هذاا الي متهجم عليها وراح عندهم يركض بأسرع ما عنده ماكان يشوف طريقه من كثر ماهوو معصب على الولد وعلى شووق الي كانت واقفه معه : اتركـــــــــــــــــــــــــــها
فارس: نعم
نواف: زي ماسمعت دام انا جالس اكلمك بحترام
فارس: تكفى خجلتني بذوقك اصلااا انت وش تبي؟؟
نواف: انا ولا انت الي ماسك البنت ومخليها تصارخ صراخها واصل لين عندنا
فارس: والله انا حر بنت عمي وكيفي
نواف: واذا بنت عمك ما تسوي فيها كذااا
فارس: والله كيفي انا حر وضغط على يد شوق وقال يله يا شووق
شوق: نواف الله يخليك خله يتركني
نواف: سمعت حتى هي ما تبيك انت وش تبي من الدنيا؟؟
فارس: الي انت تبيه منها
نواف خلاص عصب ماقدر يمسك اعصابه اكثر راح لفارس وسحب شوق من يده فارس ضرب نواف ونواف طبعااا ما خلاه وبدوو كل واحد يضرب الثاني
شوق: خلاااااااااااااص الله يخليكم خلاص
فارس ونواف: لا رد كل واحد يضرب الثاني
شوق: نوااااااااااااف بليييييييييييز خلاص بيمووت في يدك
نواف: لارد
شووق: فارس خلاص خله
فارس: لارد
شوق بصراخ: خلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااص
فارس ونواف وقفوو..شوق:انت تضرب نواف عشااني انا ما ابيك وانت تضربه تدافع عني خلاص خله وراحت وخلتهم


فارس لما شوق راحت راح اما نواف فلحق شووق: شووق شووق
شوق الي راحت تبكي مقهووره من كل شي من اول وهي ماسكه نفسها قدام فارس ما تبي تبكي قداامه ما تبي تضعف اصلاا ما يستاهل تنزل دمعه عشاانه
نواف: شوق لحظه
شوق: نعم
نواف: انا آسف على تدخلي في الموضوع بس ماحبيت حركته
شوق: لا شكرااا اصلاا انا كنت حابه اشكرك
نواف: ولوو على ايش بس سووري يعني انتي الغلطانه
شوق: اناا
نواف: ايه انتي الي عطيتيه وجه وجيتي عنده
شوق: انا ما جيته اصلاا كنت واقفه وهوو جاني
نواف: ليه تبكين؟؟
شوق كانت تنزل دموعها: انا لا ما ابكي
نواف وهوو يأشر على عيونها: وهذاا وش تسمينه
شوق بدت تبكي
نواف قرب لها ومسح دموعها : هوو انا ما اعرف وش قصتكم بس والله والله مايستاهل دمعه من دموعك الي نزلوو
شوق: اصلااا موله من قهري وغبائي
نواف: الي راح راح واحنا عيال اليوم البكاء والدموع مراح تفيد في شي ابد حاولي تعيشين حياتك بحلوها ومرها وبكره صدقيني كل هذاا الي صاار ذكريات والي كاتبه ربك هووالي بيصير وبعدين ما تدرين يمكن يصير شي وترجعين له
شوق: لا لا لا هذي مو اول مره يسويها
نواف: يمكن يتغير ماتدرين
شوق: ما اتوقع
نواف: تحبينه؟؟
شوق: كنت
نواف: هوو مين؟؟
شوق: ولد عمي
نواف: اهااا وكمل طيب لين متى بتضلين تبكين؟؟
شوق: انا ما ابكي
نواف: ايه كذاا خلك قويه.. تامريني على شي
شوق كانت بتقول شي بعدين بطلت: آآآآآآآء...لا سلامتك
نواف: الله يسلمك ومشى بعدين وقف وقال لا تخافين الي بينا بيضل سر مراح اقول لاحد عنه كمل طريقه
شوق: نوااااااااااااااااااااااف
نواف: امري
شوق: ما يامر عليك عدوو بس حبيت اقولك شكراا
نواف ابتسم ابتسامه تدوووخ: العفووو
راح نواف ورجعت شوق للبنات كانت صحيح زعلانه بس ماتدري فيه شي باخلها يقول لها استانسي انبسطي ليش الزعل ليش الدموع
انتهى البارت الرابع عشر


البارت الخامس عشر


15


شوق رجعت عند البنات وهي تحاول تكون طبيعيه ولا كأن صاار شي:هااااااااااااااااااااااي
البنات: هاايااااااااات
جنى: وينك شوااقه من يوم صحينا من النوم وانتي مو موجوده وين كنتي
شوق: صحيت قبلكم وما حبيت ازعجكم قلت اروح اتمشى شوي ورااح الوقت
روان: شوق تعالي نقولك عن اللعبة الي بنلعبها مع العيال بس هااه
شوق: ايش؟؟
روان: الله الله بلاحكام الزينه وبعدين لازم نفوز بأي طريقه
شوق: افااا عليك قولي وش اللعبه وانا اعلمهم مين شووق
روان: كفوووو والله ببنت ابو عبدالله
شوق: اللله يسلمك ما عليك زوود
جنى: اقول هيه انتوو اخلصوو كل وحده قامت تمدح في الثانيه خلصونا يله
روان: على قولة العنود غيرااانة غيرااانة
جنى: يوووووه ياشين التقليد



عند الحريم


الجده:اقول ياام سلطان
نورة ام سلطان:سمي يمه
الجده:العيال وينهم؟؟
نوره: والله يمه مدري بس كانهم مع سلطان فأتوقع انهم عند الرجال
الجده: وش دراك؟؟
نوره: توه سلطان مكلمني يقولي الرجال يبون القهوه
الجده: زين يمه اجل اتصلي عليه ولا على نواف وقوليلهم يجوني
نوره: ان شاءالله يمه بس مين تبين ولا كل العيال؟؟
الجده: لالا بس فيصل وفهد وخالد ونواف
نوره : من عيوني
الجده: تسلمين يمه



عند الرجال



سلطان: الحقوووووووو يا شبااب
نايف: وش السالفه؟؟
سلطان : انت مالك دخل يبون نوافووه
نواف: اصغر عيالك انا نوافووه
سلطان: خالي تراا مو وقته الحكوومه طالبتك
نواف: الحكومه بجلالة قدرها طالبتني ليه وش انا مسوي
سلطان: والله اسأل نفسك مو تسألني
نواف: اقول بس اكرمنا بسكوتك بس أي حكومه الكبيره ولا الصغيره
سلطان: لا حظك حلوو الحكومه الصغيره
نواف: زين زين الله يبشرك بالخير
سلطان: ايه نسيت
نواف: وش بعد ؟؟
سلطان: مو انت بلحالك
نواف: اجل؟؟
سلطان:فصول وفهود وخلود
فيصل: نعم
فهد: خير
خالد: وش السالفه ؟؟
سلطان: اقول بدينا يله كل واحد يمسك خويه وعلى خيمة الحريم امي فاطمه تستناكم لا تتأخرون وطلع وخلاهم
فيصل: هذا طلع وتركنا
نواف: اقول بس يله نشوف وش تبي امي
فهد وخالد: يله




عند الحريم




طلعوو الحريم للخيمه الثانيه وخلو الجده بلحالها عشان تاخذ راحتها في الكلام مع العيال
العيال: السلام عليكم
الجده: وعليكم السلام
العيال راحو يحبون على راسها واحد واحد
خالد: كيفك يمه
الجده : بخير يمه دامك بخير
نواف: شخبارك الغاليه
الجده: الحمد لله
فيصل: يمه بشري عنك
الجده: بخير ونعمه ولله الحمد
فهد: وشلونك ياطويلة العمر
الجده: بخير جعلك بخير
نواف: يمه يقول توس انك طلبتينا
الجده: موس وش مووس انا مانيب اكلم امواس
العيال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
نواف: يمه توس توس مو موس
الجده: وشوو هذاا تووس
فيصل: الله يهديك يمه هذا دلع سلطان
الجده: وشوو وراكم عليه تدلعوونه موس وش زين اسمه وش حلاته تخربون بسامي ذاا الاجناب توس وموس
نواف: من عيوني يمه من اليوم سلطان ولا تزعلين
الجده: ايه العب علي بكلمتين الحين سلطان ومن وراي موس
نواف:اهم شي لا تقولين قدامه موس عشان ما ينجن تراه عاجبه تووس
الجده: ايه نشووف
فيصل: ايه يمه وش بغيتي
الجده: ايه ذكرتني يا ولدي الله يذكرك الشهادة
فيصل: اميين
الجده: يا عيالي انتو كبرتوو والحمدلله كل واحد فيكم صار يشتغل وله راتبه الخاص ويصرف على نفسه ليش ما تكملون نص دينكم
نواف: يمه احنا صغار
الجده: وشوو انتوو صغاار كل واحد فيكم اكبر من الثاني وصلتو الثلاثين ولا تزوجتوو متى ان شاءالله ناوين لا صكيتوو الخمسين
فيصل: ان شاء الله يمه انا اوعدك قريب
نواف: يمه انا ما اوعدك لان مافي بالي وحده
الجده: ادور لك ورح شفها يمكن تعجبك
نواف: يمه الله يخليك لا تضغطين علي
الجده: الله يهديك يا وليدي
نواف: امين يمه ويرزقني بنت الحلا ادعي لي
الجده: ويلزقك ويرزق فيصل وفهد وخالد بنت الحلال الي تحبكم وتسعدكم
العيال: امين
الجده: وانت يا فهد
فهد: والله يمه انتي تعرفيني ما افهم في هذي السوالف شي
الجده: اجل نخطب لك ورح شفها
فهد: ايه كذاا ممكن بس.......
قاطعته الجده: بس ايش؟؟
فهد: انا ابي اتزوج انا وفيصل في يوم واحد
الجده: ياحبيبي نخطب لك اول يمكن ما تعجبك
فهد: ياجده افهميني يعني اعلق بنت الناس لين الاستاذ فيصل يتنازل ويقول ابي البنت الفلانيه
الجده: انا ادري عنك اخطب يمكن فيصل يغير رايه ويتزوج
فهد: يصير خير
الجده: الله يهديكم
نواف: امين يمه تامرينا بشي
الجده: سلامتكم بس فكروو زين وترى انتوو وعدتوني
العيال: ان شاءالله

جوو بيطلعون العيال الا وقفهم صوت الجده:خــــــــــــــــــــالد
خالد:سمي
الجده: تعال ابيك
طلعوو العيال ورجع خالد للجده: سمي يمه
الجده: خالد حبيبي ترى انت حسبة ولدي لا مو حسبة انت ولدي وزيك زي نواف ويعلم الله اني ما افرقك عنه بشي
خالد: تسلمين يمه انا ادري
الجده: حبيبي ليه انت ما تبي تتزوج قول لي مو انت تعتبرني حسبة امك
خالد: ايه بس مو الحين
الجده: في بالك وحده






كانت ناسيه جوالها في الخيمه الي فيها الجده وخالد وكانت تركض دخلت الخيمه بسرعه من دون ما تنتبه ان فيه احد :هاااااي فطوومه القمر كيفك؟؟ الايمه ماشفتي جوالي اتوقع اني نسيته هنا بس ما اشوفه!!!!الا وتلتفت على الجده وتنصدم خـــــــــــــــــــــــالد وش يسوي هنا؟؟


خالد كان مستانس ماشال عينه من عليها عطاها نظره وابتساامه خطييييييره دااخة العنود منها وتجبست مكانها

الجده: العنووود العنوووود
العنود: هااه.... هاااه ....آآآآآآآآآآآآء.....سوووري وطلعت من الخيمه تركض
خالد استانس اننه شافها وفي نفس الوقت انقذته من سوأل الجده : يله يمه عن اذنك تامريني بشي
الجده: لا يمه بس زي ماوصيتك فكر فكر زين ياحبيبي
خالد: ان شاءالله




يوم جاء خالد بيقوم من مكانه الا وينتبه لجوال جنبه وبعدين قال هذاا اكيد جوال العنود آخذه او ما آخذه بعدين يوم فكر قرر انه ياخذه عشان يعطيها الجوال طلع خالد بسرعه كان يدورها بعيونه كا يتمنى يلقاها يبي يشوفها بس ليس كل ما يتمناه المرء يدركه رجع الخيمه عند العيال
العنود كانت واقفه عند الخيمه الي فيها خالد والجده بس من بعيييييييييييييييييييد يعني تشوف الي يدخل والي يطلع
بس هوو مايشوفها كانت تفكر غريبه وش يسوي خالد عند جدتي وش السالفه؟؟




بعدين رجعت الخيمه : هااي جده
الجده: اهلين
العنود: جده ماشفتي جوالي؟؟
الجده: لا والله يمه ما شفته
العنود: غريبه دورته في كل مكان الا هنا قلت اكيد بلقاه
الجده: دورتي بشنطتك
العنود: في كل مكان افففففففف قهر الا هذاا الجوال فيه كل شي مذكراتي صورنا وكل شي
الجده: لا تخافين ما الحلال مايضيع بتلقينه
العنود: ان شاءالله يله يمه عن اذنك بدوره
الجده: بحفظ الله




دورت ودورت ودورت ومالقته <<لابالله اكيد مراح تلقاه مع خالد



عند البنات




العنود بضيق: بناااااااااااات اففففففففف مررررررررررررره مقهووره مالقيته تخيلووو
شوق: طيب دورتي عليه عند الحريم
العنود: اقولك في كل مكان مافي مكان مارحت له
شوق: غريبه وين بيرووح
العنود: مدري
شوق بهمس في اذن العنود: اقول العنود ما تتوقعين طاح منك يوم رحتي لخالد الصباح يمكن يوم تهاوشتوو طاح
العنود: لالالا انا متذكره زين اصلاا ما اخذته معي الصباح
شوق: ما عليك اجيب لك واحد هديه
العنود: لا بالله هذاا الجول فيه كل شي تقوليلي هديه
جنى: اقول العنود ان شاءالله بتلقينه ولا يهمك
العنود: ان شاءالله بس وين؟؟
روان: العنود عند ابو شايش
العنود: يييييييييييييييييه يانونو مره مو وقت مزحك
روان: وش تبين اسوي احاول اونسك مو حلوو شكلك زعلانه
العنود: افففف تتوقعون وين راح؟؟
ديما: رحتي انتي عند الرجال
العنود: لا
الهنوف: صح يمكن هناك
العنود: كيف هناك وانا ما رحت اصلاا عند الرجال
جنى: يمكن مجيد اخذه ما تعرفين حركات اخووك
العنود: ايه صح ممكن
روان: طيب يله نروح نلعب مع العيال ونسأل على الجواال مره وحده
العنود: طيب جهزتو الاوراق
ريم: يب افااا عليك من زماااااان
ربى:يا اننا متوعدينهم وعيييييييييد الله يعينهم
الهنوف: بنات انا الحمك اوك
البنات: اوك






عند الشباب





نايف: اففففففففففففففففف قسم بربي اني زهقاااااااااااااااااااااااان
فيصل: تكفى يعني جبت شي جديد
سلطان: طيب نروح نركب دبابات
فهد: تستهبل انت نركب دبابات في اليل انهبلت انت
نواف: انا اشهد انه انهبل
الا يدخلون البنات: هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااي
نواف: وعليكم الهااااااااااااااااي
روان: كيفك عموووووووو
نواف: تمام
جنى: يوووووووووووه يا عمي من زماااااااااااااااااااااان عنك
نواف: انا ادري انتي وين تختفين
جنى: والله انا موجوده انت الي وين؟؟
روان: هوو فاضي لنا اصلاا فاضي لحبيبة القلب العنود يطلعها
راكان: يحقله
خالد عطى راكان نظره بس راكان سواا نفسه ما اهتم: كيفكم بنات كيفك العنود؟؟
العنود: بخير
خالد عطى العنود نظره يعني ليش تردين روان حست بالجوو بداا يتكهرب حبت تهدي الجوو:طيب ماسألتونا ليش جايين
نواف: ليش جايين
روان: نبي نلعبكم لعبه
نايف: والله فكره قسم اني مررررررررره طفشان
ريم: ايه اكيييييييييييد اول واحد يلعب انت
نايف: طيب ايش العبة؟؟
ميس: اللعبه عباره عن ارقاااااااااااااااام من 1 الى 30
نايف: طيب
ميس : اصبر ليش مستعجل على رزقك
فهد:ماعليك منه كملي
ميس: المهم الارقام هذي راح يكون فيها اسماء فنانين يعني لما تختار مثلا رقم 5 يطلع لك راشد الماجد لما يطلع لك الفنان تسحب ورقه يطلع لك من 1 الى10يعني مثلا طلع لك رقم 2 تطلع اغتيتين لراشد الماجد اوك
العيال: اوك
الهنوف : انا الحكم الي اقوله يصير
سلطان: ياسلام انواااااااااااع الغش
الهنوف: ليه سلطان لا تخاف انا مو مثلك
نواف: يله بدينا
الهنوف: بقولكم اول انتوو فريق واحنا فريق والي يفوز يحكم على الفرق الثاني بس مو كلكم
فيصل: اجل
الهنوف:انا كاتبه اسامي البنات في جهه والعيال في جهه راح نخلي مجود يسحب للبنات وعبير للعيال لانهم صغار ما يفهمو عشان ما تقولون غشاشين وكذاا اتفقنا
العيال : اتفقنا
الهنوف: يله go


نواف: انا بببدأ
الهنوف: اوك انتار من 1الى 30
نوافك امممممممممممم 3
الهنوف: رابح صقر
العيال: اوووووووووه ونااااااااااااااااااااسه سهل اختار رقم لا تخاف
نواف: بسم الله ابي هذي الورقه
الهنوف: هات اشووف 5 اغاني
خالد: انا بقولها التفت على العنود وقال: احســــــــــــــاس ومنتهى الرقه وماعاش وانتي حلوة وكذا من ربي
الهنوف: صصصصصصصصصصصصصصصصح نقطه للعيال يله يابنات شدوو حيلكم
ريم: يله دورنا انا بختار امممممممممممممممممممممم رقم 9
الهنوف: محمد عبده
البنات: واااااااااو حلووو
ريم: ابي هذي الورقه
الهنوف: سحبت لكم ريم رقم 7
ريم: افففففف وتلتفت على البنات تعرفون
روان: ايه ما عليك
الهنوف: يله يابنات الوقت يمر والدقيقتين بتخلص
ديما: انا بقولهم حبيب الحب و ما تمنيتك وانا وخلي ولنا الله واختلفنا والاماكن وقسوة
الهنوف: صصصصصصصصصصصصصصصح نقطه بعد للبنات
نايف: انا الحين رقم رقم 11
الهنوف: اووووووووووه ماجد المهندس
العنود: ياحظكككككككككم انا ابيه
الهنوف: خلاص راحت عليك لهم ماجد مو لك
نايف: هذي الورقه والله يستر
الهنوف: 3 اغاني
راكاان: حلوو انا ابي اقولهم
الهنوف: تفضل
راكان: هذي الاغنيه اهداااء وودي صراحه اغنيها بنفسي مو اقول اسمها بس
الهنوف: اوووووووه حلوو هنا فيه فاصل غنائي نسمع راكان
نايف: اهداااااااء هاه اعترف لمين لمين
راكان طالع خالد بنظرات استخفاف بعدين التفت على نايف: كم مره اقولك مالك دخل
الهنوف: ياشباب الوقت بيخلص قوول الاغاني بعدين نسمع الاغنيه منك
راكان: اوك مو على كيفك وانجنيت و انسى
الهنوف: صححححححححححححح نقطه لكم بعد تفضل كونا اطربنا





راكان بدا يغني وهوو يتنقل بنظراته بين خالد والعنود.. بدا بلأغنيه وهو موجه نظره للعنود
مو على كيفك حبيبي تبتعد وتخون وعدك
والله لو حبيت غيري لقتلك واموت بعدك
ماأعيش الدنيا دونـك دنيا مابها عيونـك

بعدين حول راكان نظره لخالد وعطاه نظرة استخفاف وكمل
قلي من ياخذك مني او يداوي بك جروحه
الي ياخذ روحي مني والله لاخذ منه روحه

ورجع وجه نظره للعنود وبنظرة حنان واستعطاف
قلبي حبك يا حبيبي ومستحيل يحب ثاني
انت ملكي آني وحدي وقلبي في حبك اناني




خلص راكان وسط تصفيق وتصفير من البنات والعيال طبعااا الا خالد الي كان مقهوور منه ومن حركته والعنود الي مصدومه من جرائه راكان وحركته


الهنوف: ياهووووووووووووه والله طلعت المواهب يا ولد هاشم منت هين
ركان: اكيييييييييد
الهنوف: نرجع للعبتنا بعد الفاصل الختييييييييييير من كونا
ميس: دوووري امممممممممممم رقم 13
الهنوف: اليسا
ميس: هذي الورقه
الهنوف:اووه حظك حلوو اغنيه وحد
روان: بتموون
الهنوف:يا يا شباااب دووركوون
عبدالاله: اناا رقم 30
الهنوف: مريام فارس
عبدالاله: هذي الورقه
الهنوف:2 اغنيتين
عبدالاله: مكانه وين ومش انانيه
الهنوف: صصصصصصصصصصصصصصصح
العنود: امممممممممم رقم امممممممم رقم 8
الهنوف: راشد الماجد
العنود: وهذي الورقه
الهنوف: اففففف 10 اغاني
العنود: عشان الحب و تنحط على الجرح يبرى ودلوعتي ووصية وصاحي لهم ومتكبر علينا و من يقول ومشكلني وقهر وغمض عيونك
الهنوف: صحححححححححححححح نشوف العيال هل سيستمر التعادل ام لا<< تكفى يا المذيعه
سلطان: رقم 20
الهنوف: عبدالمجيد عبدالله
سلطان: وهذي الولرقه
الهنوف: 4 أغاني
خالد: انا بقولهم وعندي اهداء بعد
الهنوف: اوووووه والله هلعبه جالسه تطلع مواهب اوك
خالد: يحلمون وياماحاولت ومعقوله والف مره
الهنوف: صحححححححححححح والآن فاصل غنائي مع خالد تفضل






خالد اول ما بداا وجه نظره لراكان وعطاه نفس النظرهالي راكان عطاها خالد وبدى يغني
يحلموووون ويحلموووون الي فيك يفكرووون
بعدين وجه نظره للعنود
ياخذونك انت مني والله لو يتجننووون
ياخذون بقلبك مكاني او ينسونك حناني
قلهم هذي اماني ولا هم مايقدرون
لو يغيرونك عليه او تجاملهم شويه
خلي بالك انت ليه غيرك انت يدورون


ورجع وجه نظره لراكان بنظرة استخفاف خلت راكان يولع قهر
ما احد يقدر يحبك ولا ياخذ مني حبك
لو يشوفو شوي قلبك فيه اسمي يلمحون
يكتبونك يرسمونك ولا هم يتخيلونك
لاحشى مايلمسونك فيك لا لايحاولون
لو يمودولك اديهم ضحكتك راحت عليهم


والتفت على العنود بكل ثقه كمل
وحتى لو انت تبيهم انت معهم تحلموووون



خلص خالد الاغنيه وسط تصفير وصراخ وتصفيق الكل كان داخل جووو مع الاغنيه ومع صووت خالد الي كان خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يير


فيصل: والله صرااحه الووت عذاااااااااااااااااااااااب ليش ماقلت لنا ان عندك هالمووهبه والله غطيت على راكان واحنا نقول احلى صووت راكان
نواف: اكيييييييييييييييد صديقي طالع علي يعجبك
فيصل: تكفى عذبتنا بصوتك
الهنوف: ييييييووه بدينا خلاص نكمل اللعبه شكراا للفاصل الخطير الي من يا خالد
خالد التفت على راكان وعلامة النصر مرتسمه على وجهه:العفووو



طبعاا اكيد انتوو تبون تعرفون ايش شعوور العنود العنود كانت طااايره طاايره من الفرحه وكانت كل كلمه خالد يقولها كانت تغنيها معه بس طبعاا في قلبها العنود من يوم بدا خالد الغنى وهي كانت في عالم ثاني عاششت جوو الاغنيه وراحت في عالم ثاني حتى انها ما تدري وش السالفه بس صحت على صرخه البنات لما العيال خسرووو




البنات: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوااااااااااااا ااااااااااااااااااو
روان: احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
جنى : وناسه خلص الوقت
العنود":خير وش السالفه ليش الصراخ؟؟
شوق: وينك انتي انتي متأكده انك معنا في العبه
العنود: ايه ليش؟؟
شوق: وتسألين ليش بعد
العنوود: ابه ليش؟؟
شوق: راشد سحب ورقه وطلع لهم هيفاء وهبي ههههههههههههههه ياحرام ويوم طلع لهم الرقم صاار لازم 10 اغاني ومعرفوو الا وحده بووس الواوا يعني صرنا متقدمين عليهم بنقطه
العنود: حلووو يعني تتوقعين احنا بنحكم؟؟
شوق: ان شاءالله
الهنوف: خلاااااااااااااااااااااااااااااااص بنات خلاص ترى العبه ما خلصت تونا باقي اربع ارقام يمكن تخسروون
ريم: فال الله ولا فالك ان شاءالله بنفوز
الهنوف: انا ما قلت شي يله العنود دورك
العنود: اوك وش الارقام الي بقت؟؟
الهنوف: 22 و25 و14 و17
العنود: امممممممممممممممممممم نقول 22
الهنوف: اوك والله حظك خطير حسن الجسمي
العنود: والرقم هذاا
الهنوف: نشوف رقمك 3 اغاني
البنات: واااااو سهل
نواف: اعتراااااااااااااااااااااض اعتراااااااااااااااااااااض
الهنوف: ليش عموو وش عندك؟؟
نواف: الحين احنا يطلع لنا هيفاءوهبي و10 اغاني وهم حسين الجسمي و3 خيييييييييييييييير
الهنوف: والله حظككم كذاا وش تبيني اسوي؟؟
نواف: والله حنا رجال وش عرف اهلنا بأغاني هيفووو
جنى: ههههههههه لا باالله اختك تقول لها هيفووه
نواف: اقول بس اسكتي انتي
الهنوف: خلااااااااااااااص خسرتو وانتهى الموضوع البنت واقفه خلوها تلعب يله العنود قولي الي عندك
العنود: اوك 3 اغاني اممممممممممم بحبك وحشتيني و الخيانه و شوفي شموخي
الهنوف: صصصصححححححححح
فيصل: ظلم والله ظلم انا مع عمي
الهنوف: خلوو روحكم رياضيه ولا خايفين من حكم البنات عليكم
نايف: لا احنا نخاف يا ماما احنا نخوف ما نخاف
العنود: يا واثق
الهنوف: خلااااااااااااااااااااص نكمل اسكتوو


.................................................. ........

.............................................

..................................

.........................

.................

.........

....

بـــــــــعد فتــــــــــــــــره



.................................................. ...............................................

.................................................. ..................................

.................................................. .....................

.................................................. .........

...........................................

.................................

.......................

...............

..........

......



الهنوف: اخر رقم الي هوو 17 وهوو راح يكون للبنات بنسبه للبنات رقم الفوز اما العيال راح يكون رقم الخساره اذا ما خسروو البنات
روان: انا بقوم مين الفنان او الفناننه
الهنوف: محمد الزيلعي
روان: وهذا الرقم
اخذت الهنوف الرقم من روان وفتحته : رقم رقم رقم
روان: يله لاتسوين فيها تحمسين
الهنوف: رقم 5
روان: وااااااااااي بنا تعرفون له اربع اغاني
العنود: ايه روووحي ما عليك قولي الي تعرفينه والي ما تعرفين قولي لنا نساعدك
روان: اوك حبيبي يا محلاه وابي حبك وووو.....يله بنات ساعدوني
العنود: اممممم رد السلام وما يخاف الله
جنى: ووووووووعرفتها منتي سهله
الهنووف: صصصصصصصصصصصصصصصصحححححححححححححححححححححححححححح مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الف الف مبروووووووووووووووك للصبايا وهارد لك للشباااب تعضوها مره ثانيه
البنات انواع الصراخ <<تعرفونهم ما يحتاج اوصف: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ واااااااااو وناااااااااااااااااسة
الهنوف: بنااااااااااااااااااااااات اششششششششششششششششششششش تونا ما خلصنا يله لازم نوزعكم عشان نحكم
البنات : اوك
الهنوف: طيب احد يروح ينادي عبد المجيد وعبير عشان السحب
نواف: والله لو انها سياره كلها اسامي
جنى: ليه مقهوور عشان خسرتو
نواف: مرح ارد عليك
الهنوف: يله نادووهم
روان: انا بقوم ةبهمس في اذن شوق: شوق قومي معي ابيك
شوق: اوك





طلعوو شوق و روان ينادون عبير و عبدالمجيد:وش تبين ليش مطلعتني؟؟
روان:اسمعي صح انتي الي كتبتي الاوراق؟؟
شوق: ايه ليش؟؟
روان: تعرفين الورقه الي مكتوب فيه اسم العنود؟؟
شوق: اتوقع بس ليش؟؟
روان: حلووو وخالد؟؟
شوق: مدري انتي وش عندك وش تخططين له؟؟
روان: مالك دخل تعرفين او لا
شوق: ايه اعرفم
روان: تماام اجل اسمعي اول ما ندخل ومعنا مجود وعبوره تروحين تطلعين اسم خالد والعنود وتخلينهم بيدك
شووق: ليش؟؟
روان: خليني اخلص كلامي
شوق: اوك كملي
روان: بعدين لما نسحب كم اسم انا يأشر لك تقرين اسم خالد ووراه العنود
شوق: يعني تبين العنود تحكم على خالد؟؟
روان: ايييييييييييييوه عليك نور انتي كذاا تمام
شوق: بس العنود لو عرفت بتزعل
روان: ومين بيقول لها انا مراح اقول وانتي لا خلاص مراح تعرف بعدين خلاص حرام شفتي كيف هو يحبها وهي ميته عليه
شوق: ايه والله حرام اخوي يمووت فيها وهي للحين زعلانه عليه مدري ليه
روان: ليه هذي نعرفها منها بعدين الحين نروح نناديهم قبل لا يقلبون علينا
شوق: يله





نادوو شوق وران الصغار وراحوو لهم: هااااااااي
الهنوف: هايااااات ما بغيتو تشرفوون
روان: سووري والله بس تعبنا على ما لقيناهم وجبناهم
الهنوف: المهم جووو يله حبيبي مجود اوقف عند اسامي البنات وعبووره عند اسامي العيال
مجود وعبير: طيب
روان وقفت مع عبر عند اسامي العيال وشوق عند اسامي البنات مع مجود
الهنوف: يله بسم الله نبدأ أسحبوو
مجود سحب ورقه وعطاها شوق:مييييييييس



فيصل اول ما سمع اسمها وقف قلبه ويدعي يارب يارب انا يارب




عبير عطت روانا لورقه: فــــــــــهـ.....سووري فيصل



فيصل في نفسه: الحمدلله لك يارب يمكن اقدر اسوي شي او اصارحها الحمدلله



شوق: رييييييييييييييم
روان: طلع اسم نايف
الهنوف: الي نقول اسمه يبعد عن الي ما انقالت اساميهم
الكل: اوك
الهنوف: الى الان نايف وريم وميس وفيصل اسحب يامجود وعبووره
روان: فهد
شوق: ربى
نايف: اووه حظك حلو ربى خبله بس عصب بتخاف منك
ربى : ليه نايف
نايف: بسم الله علي لا ربى
الهنوف: هدوووووووووووووووووووووووووووء نكمل
روان غمزت لشووق يعني الحين يله: خــــــــــــالد
شوووق: العنــــــــــــــود




العنود في حالت صدمه ياالله هذا كيف بحكم عليه وش بقول له ؟؟ياربييييييييييه



اما خالد فكان عكس العنود تمامماا كان مبسووط ومستانس مررررره ان اسمه طلع معها وكان فرحان ان العنود الي بتكون معه



الهنوف: يله العنود انتي وخالد
روان: سلطان
شوق: روان
الهنوف: اووه يعني العنود وخالد وسلطان وروان


روان في نفسها يا الله وش هاالاحراج عااد ما لقا اسمي يطلع الا مع سلطان يوووووووه
يتبع....


سحبت عبير: عبدالاله
ومجود:ديما
الهنوف : اسحب يا مجود
عبد المجيد: طيب
شوق: جنى


جنى في نفسهاان شاءالله راكان يارب يارب استجيب يارب وغمضت عيونها


سحبت عبيرر:راكان

جنى في نفسهاوااااااااااااااااااااي ياحظي وناسه الحمدلله



اما راكان طبعاا لا تعليق كان مررررررره مرتفع ضغطه ومقهوور ليش ليش العنود مع خالد فلما طلع اسمها مع خالد ما صار يهمه مين الي بيحكم عليه لا جنى ولا غيرها<< ياحرام يا جنى الله يعينك




الهنوف: اخر ورقتين راح تكون طبعاا الي ما قلنا اسمائهم
شوق: شوق
روان: نواف


شوق في نفسها نواف فشله الحين وش احكم عليه حرااام ساعدني ووقف معي خلاص بعفيه اصلاا فشله اقول له سوو كذاا بس بسوي نفسي حكمت عليه واذا رحنا برااا قلت له لا تسوي شي



الهنوف: يله نشووف اول شي ميس وفيصل وش تحكمين عليه؟؟
ميس: اممممممممم احكم احكم ولا ارحمك لالالا بحكم عشان تعرف وشلون تكب التراب علي
نواف: اهااا فهمت الحين يعني مو لله جاين تلعبون معنا عشان تردونا
روان: اجل وش على بالك نلعب معكم لسواد عيونكم
سلطان: ان كيدهن عظيم
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف: هاه ميس وش قلتي ؟؟
مييس: احكم على فيصل يتعشى اندومي<<معلومة فيصل ما يحب الاندومي
نايف: ليه شغالة عندك تعشينه اندومي؟؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
ميس: انت مالك دخل هذا حكمي ولازم ينفذه
فيصل مسوي ذكي: اوك بس مافي اندومي
ميس: اوك تروح اقرب تموينات وتشتري النوع الي تبيه وتاكله ابي اشوفك
فيصل: بس انتي تسوينه
ميس: اهم شي تاكله
فيصل: طيب
الهنوف:يله ياريم وش تحكمين على نايف؟؟
ريم: احكم عليه يشرب 3 كاسات كبار مويه دفعه وحده ويجيب لي دباب بكره اركبه
نايف: اييش نعم نعم كاس عاادي
ريم: لايابابا كبــــــــــــــــــــــــــــير ركز على كبــــــــــــــير
الهنوف: وانتي يا ربى وش تحكمين على فهد؟؟
ربى : احكم على فهد يرسم رسمه ويهديها لجدي محمد<<معلومة فهد مايعرف يرسم ابد ابد رسمه مسكين وعععععععععععع
فهد: لا وش هذي النذاالة
الهنوف: سووري فهد هذاا هوو قانون العبه ولازم ترضى
نواف: بالله لاتنسى توريني اياها اكيد بتكون خطييييييييييييييييره
الهنوف: اوك وانتي يا العنود وش تحكمين على خالد؟؟
العنود: اممممممممممممممممم احكم علييييييية بـ..... بـ......
روان: بسررررررررعة ايش؟؟
العنود: اركب سيارته وادور فيها
نايف: لا والله احلفي عاد ما عذبتيه كلنا متعذبين الي اندومي والي مويه والي يرسم الا هوو مرتاح بس تسوقين سيارته وش معنى
العنود: والله كيفي ابي اسوق السياره حره
الهنوف: صادقين لازم يسوي شي
العنود: اوك بس انا ابي اسوق مراح احذف هذا الحكم
الهنوف: اوك ايش الحكم الثاني
العنود: يجيب لي coffee من د.كيف..والتفتت على نايف : ارتحت استاذ نايف بردت حرتك
نايف: ايه لازم يكون فيه عدل
الهنوف: وانتي يا روان؟؟
روان: تسوي لنا الغداا بكره واذا حاب مساعده يساعدك نايف بس غيره لا
سلطان: والي ما يعرف يطبخ
روان: يتعلم
سلطان: اوك اجل نايف جهز نفسك
نايف: اقول انتوو ما تلاحظون كل شي نايف
ريم: انت النذل الوحيد فيهم تستاهل
الهنوف: اشششششششششششششش رجاااء سكوووت
الكل: اوك
الهنوف: وانتي توم وش تحكمين على عبدالاله
ديما: احكم عليه يضحك لمدة عشر دقايق متواصله
عبدالاله: اف وش هذي النذاله
روان: بس مو انذل منكم اجل احنا الحلوات الزينات تكبون علينا تراب
نايف: وععععععععع من زينكم
روان: اصلاا يحصل لك وحده فينا وتقول لا
نايف:اصـ...................
الهنوف تقاطعه: اشششششششششششششش وبعدين انتوو هيه خلصتوو باقي غيركم اسكتوو
الهنوف: وانتي ياجنى وش تحمين على راكان؟؟
جنى : اممممممممممم اممممم بحكم عليه يرو.......
يقاطعها راكان بعصبيه: اخلصي على ترى طفشتيني جالسه اامممممممم واممممممم وبحكم وبحكم



جنى انصدمت من راكان واسلوبه ليش قال لها كذاا وليش صارخ عليها بعدين قالت: احكم عليك تروح تنام



راكان: يكون احسن وطلع بعصبيه



الكل كان متعجب من اسلوب راكان ليه سواا كذاا غريبه مو عادته راكان هادي ويحسب الف حساب للكلمه قبل مايطلعها الكل في باله الف فكره وفكره:؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟


فهد: وش فيه؟؟
سلطان: مدري عنه؟؟؟
الهنوف: امكن تعبان شوي المهم نكمل الي كنا فيه باقي شوق ونواف؟؟
شوق: احكم عليه يسوي لي خبزه وجبنه وكاسة عصير لاني مراح اتعشى معكم مسويه رجيم
الهنوف: اوك كذاا انتهينا كل واحد فيكم جاه حكم لازم يسويه اوك
الكل: اوك



وطلع الكل من الخيمه الي كانو فيه طبعاا خلوني اقولكم الي بيسون الاحكام اليوم مين هم؟؟ فيصل ونايف وخالد وعبدالاله ونواف خلوني اقولكم وش صار معهم واحد واحد




نبدأبفيصل



فيصل: ميس انتي جاده لما قلتي اتعشى اندومي
ميس: ايه
فيصل: بس انا ما احبه
ميس: ادري وهذااا الي محلي الحكم انك ما تحبه
فيصل: غيريه اخاف امووت
ميس: لا تخاف مراح تموت قبل يومك بتاكل يعني بتاكل
فيصل خلاص عرف انه لا مفر :اوك طيب ايش اخف نوووع ؟؟
ميس: الدجاج
فيصل: اوك بروح اشتريه واجي
ميس: استناك




نروح لنايف




نايف: تستهبلين انتي كيف اشرب بهذا الكاس الي وش كبره هذاا جيك مو كاس
ريم: والله كيفك تشربه يعني تشربه انت تحمد ربك اني ما خليتك تشرب اكثر من ثلاثه بس اني رحمتك
نايف: رحمتك وتشربيني ثلاثه لو انك مارحمتيني شربتيني كم؟؟
ريم: والله ما جربت ما ارحم بس اوعدك اول ما اجرب اقولك المهم لا تغير الموضووع اشرب يعني اشرب
نايف:بسم الله يارب سهل وشرب الاول
ريم: اييييييييوه شاطر الثاني
نايف:طيب وشرب الثاني
ريم: ايييييييييوووووه شطوور الثالث بسرررررررررعه
نايف:آآه..آآه ..حرام عليك انتظري شوي
ريم: لالالالالا مافي انتظري لما فكرت تكب التراب علي وذبحتني من كثر ما كبيت على ما انتظرتني ليه انتظرك المعامله بالمثل يللللللللللللللللللللللللللله اشرب
نايف: افففففففففففففففففف وشرب الثالث
ريم وهي تصفق له: ايييييييييييوه شطووور تعجبني
نايف موقادر يتكلم منكثر ماشرب مويه: لارد
ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه بااااااااااااااي وراحت ووخلته




نجي لعبدالاله



ديما: يله لك سااعه وانت تحاول تضحك
عبدالاله: وانتي الله يهديك كنت تعذبين يهوودي عشر دقايق اضحك تعبت
ديما :مالي دخل لو ما كملت عشر دقايق تضحك بتزيد لربع ساعه
عبدالاله: افففففففففففففف وشذااا
ديما طيب لا تضيع وقت يله اضحك
عبدالاله: اوك طيب على الاقل قولي لي نكته
ديما: ممنوع المساعده
عبدالاله:شووفي لازم تعطيني ضحكت البدااايه وانا اكمل عليها
ديما : اوك
عبدالاله: يله
ديما: فيه واحد شاف بيضه وراح قرب منها

وقرب منها


وقرب منها


وقرب منها


وقرب منها


عبدالاله: ايييييييييييييييه

ديما: وقرب منها


وقرب منها


وقرب منها


وقشرها وكلاها


عبدالاله: بايخه بس تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
وجلس يضحك عشر دقايق زي ماطلبت ديما <<<بس ياحراام تعذب هههههههههههههههههه




نرووح لخـالد




العنود: خالد
خالد: عيونه
العنود استحت وسكتت
خالد: وش بغيتي؟؟
العنود: لاتجيب coffee خلاص ما ابغى
خالد:ليش؟؟
العنود: كذاا انا اصلاا قلتها لما نايف قال وش معنى خالد
خالد:حسب علمي تحبينها
العنود: ايه بس ما ابغى
خالد: خلاص اوك على راحتك
العنود: تسلم وجت بتروح
خالد: وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: خلاص بروح
خالد: وين؟؟؟؟
العنود: داخل
خالد: ليه مراح تركبين السيارة
العنود: خلاص لا
خالد: ليش؟؟
العنود: كذاا
خالد: ماينفع انتي حكمتي ولازم تصيرين قد حكمك
العنود: بس انا ما اعرف اسوق
خالد: اعلمك
العنود:اوك بس بجيب عبدالمجيد معي
خالد: اوك انتظرك عند السياره انتي واياه



نروح نواف




شووق كانت مره مستحيه ما تدري وش تقوول من ساعه وهي تحاول تقول شي وترجع تسكت
نواف: وش فيك؟؟
شوق: مافيني شي
نواف: من ساعه وانتي تبين تقولين شي بس تسكتين
شوق: ترى انا ما ابي شي
نواف: شي زي ايش؟؟
شوق: الحكم لاتسويه
نواف: ليش؟؟؟؟
شوق: انا قلته كذا قدامهم ولا انا ما فكرت احكم عليك
نواف: ليش مو طايقتني؟؟
شوق: نواف وش هالكلام مو كذا بس احس مو حلوه اني طلبك وانت من شوي مساعدني
نواف: بس كذااا
شوق: ايه بس كذاا
نواف: افااا عيوني لك انتي اختي لو ما ساعدتك بساعد مين؟؟


شوق كانت مبسوطه الين سمعت انتي اختي بعدها ما صارت تدري وش يقول وماتدري ليه هالكلمه شالت ببخاطرها منها مع انها ما تحب نواف هي تحب فارس بس تضايقت لما قال لها نتي اختي


نواف: شوووق شوووق
شوق: هاه آآآآآء نعم
نواف: وين وصلتي؟؟
شوق: معك
نواف: طيب انا بروح اسوي لك خبزه وجبنه وكاس عصير
شوق خلاص تضايقت فما حبت تقول شي اكتفت بـ:اوك شكرااا
نواف العفووو


نواف طبعااا ما خفى عليه الحزن الي مر في عيون شوق مايدري ليه تضايقت مع انه ما سواا لها شي شال افكاره الي في راسه وراح يسويا لي طلبته منه



نرجع لفيصل



فيصل راح لتموينات واشترى اندومي دجاج : ميييييييييييييييييييس ميييييييييييييييييييييييييس
طلعت ميس:اهلين جيت
فيصل : ايه للحين ماحن قلبك علي
ميس: ههههههه لالالا ما حن بتاكل يعني بتاكل
فيصل يمد لها الكيس: خذي
ميس: تعال معي اخاف اروح واخليك ولما اسويهوارجع القاك نايم
فيصل:ههههههههههههههههههههه والله فكره
ميس: اقول تعال معي بلا فكره


ميس كانت تسوي الندومي لفيصل اما فيص فما شال عينه عن ميس ما كان يتكلم كثير بس كان يفكر فيها كيف اقولها لازم اتكلم لازم اعترف عشان ارتاح لو كانت ما تحبني ما تعلق فيها اكثر من كذاا لين متى ببقى كذاا كاتم
حبها في قلبي


وتقطع افكاره ميس: خلاص تفضل
فيصل: شكرااا
ميس: يله كل ابي اشوفك لو وحده بس
فيصل يكلم نفسه يله يله يافيصل اعترف لها قول أخر فرصه وممكن ما تتكرر يله يافيصل تشجع :آآآآآآآآآآآآء
ميس: وش فيك؟؟
فيصل: سمي
ميس: سم الله عدوك اقول وش فيك؟؟ليه ماتاكل
فيصل: ودي اقول شي قبل ما آكل
ميس:طيب قوله بعد
فيصل: لا خاف امووت قبل ما اقول
ميس بسررعه: بسم الله عليك لاتقول كذاا
فيصل ذااب وتسمي علي فديتهاا : طيب ممكن تسمعيني
ميس: اوك قول
فيصل: انا.....انا.... أحبك
ميس مصدوومه لارد
فيصل ينتظر رد
طال الصمت
فيصل ماقدر يسكت اكثرمن كذاا: انا آسف اذا ضايقتك بس هذا الشي من زمان في قلبي وما قدرت اخبيه اكثر من كذا وعمووما اعتبري نفسك ماسمعتي شي
اخيراا ميس تكلمت: ممكن تعيدها
فيصل: نعم
ميس: عيدها
فيصل: أحبك
ميس:ليه ماقلت لي من زمان ؟؟
فيصل: كنت خايف
ميس:من ايش؟؟
فيصل: من الي صار الحين انك ترديني
ميس: ومن قال اني رديتك
فيصل: سكتي
ميس: وانا بعد
فيصل:وانت بعد ايش؟؟
ميس بعد سكوت ظل للحظات غمضت عيونها وقالت: احبك
فيصل: ايش؟؟؟؟؟؟
ميس: ما سمعت
فيصل: الا بس عيديها
ميس بحيا:فيصل خلاص
فيصل: من متى؟؟
ميس: من زمان بس ماحبيت اعلق نفسي فيك عشان ما انصدم بعدين
فيصل تنهد تنهيدة راحه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ميس خافت: فيصل فيك شي؟؟؟
فيصل: لا بس مبسوووووووووووووووووووووووووط احس اني اسعد انسان في العالم
ميس استحت مررره وقامت بتروح بعدين وقفت: فيصل
فيصل: لبيه
ميس: لا تاكل الاندومي



وراحت وهي فرحااااااااااااااااااااااااااااااااننه الاطايره من الفرح



نرجع لخالد والعنود




العنود ركبت سيارة خالد وخالد ركب من الجهه الثانيه يعني العنود الي تسووق
خالد:العنوووووووووود مو كذااا
العنود: اجل كيف؟؟
خالد: سوي كذاااا
العنود: بس هذاا ثقيل علي كيف احركه؟؟
خالد: يااااااااااااي
العنود: لو سمحت عن الطنازه وبعدين محد قالك قول بعلمك
خالد: كذا سكرتي علي
العنود: اكيييييييد ما تقدر تغلبني
خالد: ياواثق انت
العنود:يحقلي
خالد : من ناحية يحقلك فهوو يحقلك
العنود: طيب وش رايك انت تحرك هذا الثقيل وانا ادعس بانزين واحرك الدركسوون
خالد: بس طيب
العنود: يله





نرجع لنواف وشوق




نواف: شووق شووق
شوق: هلا
نواف: تفضلي
شوق :زاد فضلك وجت بتروح بس وقفها صوته:شووق
شوق: هلا
نواف: انتي فيك شي؟؟
شوق:لا
نواف: اكييييييييييييييييد
شوق : ايه اكيد
نواف: اوك على راحتك



دخلت الخيمه وجلست تفكر ليش ليش تضايقت مع انه ماسوا لي الا كل خير وجلست تفكر وتفكر الين ما غلبها النوم ونامت



نرجع للعنود وخالد




مجوود ياحرام دااخ من كثر ما تدور العنود ونام في السياره
خالد: وقفي وقفي
العنود وقفت :لش؟؟
خالد: هنا التراب كثير مايمديك تسوقين والله ان ننقلب كلنا وبعدين ياحرام اخوك شوفي وش سويتي فيه مسكين داخ وناام
العنود: يعني سواقتي مو حلوة؟؟
خالد: الا تجنن
العنود: خااااااااالد وبعدين بلا طنازه قلت
خالد: ومن قال اتظنز جد اتكلم تجنن مثلك
العنود: طيب يله نرجع عشان ما نتأخر
خالد: ولا يكون صدقتي ان انتي الي بترجعينا
العنود: اجل
خالد: الالالالاا انتي مرررره واثقه
العنود: مو توك تقول سواقتي تجنن
خالد: ايه بس لو جلسنا على سواقتك ما رجعنا الا بكره الظهر
العنود: يعني تبيني اسرع لالالا ما اخااااااف
خالد: وانا ما اخاف يله انزلي للجه الثاني هوانا بجي اسوق
العنود: طيب
تبدلووو الاماكن:خالد
خالد: لبيه
العنود بتردد:وش كنت تسوي عند جدتي؟؟؟
خالد: يهمك
العنود: ماتبي تقول لا تقول
خالد: ليه عصبتي
العنود: ما عصبت
خالد: والي سويتيه تو وش يتسمى
العنود: كلام
خالد: لابالله
العنود: خالد خخلاص اعتبر نفسك ماسمعت شي
خالد: كانت تقولي ليش ماتتزوج ان امك مشتكيه على منك
العنود ودها تسأل انت وش قلت بس حست خييير خلاص وش بيقول عني ما تستحي
خالد:تدرين وش قلت لها
العنود: وش قلت؟؟
خالد: دخلتي انتي وما رديت عليها نست الموضووع لما دخلتي تدورين الجوال
العنود: اهااا الاصح ذكرتني مالقيت جوالي للحين مره ضايق صدري عليه
خالد وقف السياره : ولا يضيق ولاشي ويطلع الجوال من جيبه مو هذاا هوو
العنود: الا من وين جبته؟؟
خالد: لقيته جنبي وانا جالس واخذته اعطيك اياه
العنود: شكرااا ما تتصور كيف ريحتني
خالد: ان شاءالله دووم
العنود: تسلم
خالد: الله يسلمك
خالدظل فتره على ماهو عليه عني ما حرك السياره : خالد
خالد: هلا
العنود: مراح نمشي
خالد: لا
العنود: ليش؟؟
خالد: كذااا وحشتيني
العنود: نعم
خالد: زي ما سمعتي وحشتيني
العنود: كيف وحشتك وانا معك
خالد: ما قد قلت لك انك توحشيني وانتي معي واشتاقلك لوتغيبين
العنود : خالد فيك شي؟؟
خالد: ايه
العنود: وش فيك؟؟
خالد: اول شيلي هذا الثام الي على وجهك واقولك
العنود: احلف بس
خالد: والله ليه شايفه احد مافي حولنا احد
العنود: ليه وانت مشاءالله حاذف نفسك ولا نسيت اني اتغطى منك
خالد: انا
العنود: لا انا
خالد: شيليه ابي اشوفك
العنود: خالد الظاهر انت انجنيت
خالد: وانتي خليتي فيني عقل
العنود: خالد يله نرجع الله يخليك
خالد: أحبـــــــــك
العنود: خالد وبعدين وش جالك؟؟ يله نرجع
خالد يحب يهبل في العنود:أحبــــــــك
العنود:خــــــــــــالد
خالد: عيوونه
العنود: خالد بتمشي ولا انزل مشي
خالد: اتحدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
العنود: لاتتحدى
خالد:الا اتحداااااااااااااااااااااااااك
العنود فتحت الباب بتنزل
خالد: بس هاااه ترى مو مشكلتي لو جااك ابو شايش ولا غيره
العنود خافت ورجعت لسياره
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههه
العنود بطنازه: هههه مايضحك ترى
خالد: ادري بس كيفي مزاجي ابي اضحك
العنود: خالد طيب يله نرجع


خالد توه بيتكلم الا يسمع صوت جوال العنود يدق العنود في نفسها يا الله وش اسوي الحين وش بيفكني من خالد


خالد: مين؟؟
العنود بتردد:را....راكـــــــــــــان
خالد: يا الله احنا مراح نخلص من ولد عمك هذااا ردي عليه بسرعه وحطي السبيكر
العنود:خالد مالي خلق ترى نتهاوش
خالد بعصبيه: اقولك ردي
العنود يوم شافته عصب ماحبت تجادل:الوووووو
راكان: اهلين.. وينك ساعه ما تردين؟؟
العنود: ما سمعته
راكان: انتي مارجعتي ؟؟؟؟
العنود: لا ليش؟؟؟
راكان: اهاا.. انتي متأكده انك ما سمعتيه ولا خالد ما خلاك تردين
العنود: راكان اظن ان عندي شخصيه ولا انت ولا غيرك يقدر يجبرني على شي


وسكرت الخط في وجهه.. اول ما خلصت العنود المكالممه حرك خالد السياره بدوون ما يتكلم ولا كلمه وصلوو للخيمه وخالد ولا قال ولا كلمه نزل عبدالمجيد للخيمه وطلع


العنود: بااااي
خالد بدون ما يلتفت عليها: باااااي


العنود تضايقت مررره بس قدرت شعووره وما حبت تعلق ودخلت





صباح اليوم الثاني



صحت بدري ومالقت احد صاحي من البنات زيا لعاده كللللللللللهم نايمين لبست وطلعت لخيمت الرجال عند جدها واعمامها تفطر معهم وهي في الطريق وقفها صوته: العنوووووووود
خالد: صباح الخير
العنود: اهلين صباح النور
خالد:كيفك؟؟
العنود: بخير
خالد: انا آسف
العنود كانت طول ما كانت تكلم خالد كانت معطيته ظهرها ويوم قال لها آسف التفتت:على ايش؟؟
خالد:يعني على امس ما كان قصدي بس تضايقت من ولد عمك
العنود: لا عادي
خالد: طيب ما تبين تاخذين مني


العنود طالعت بيده لقتت coffee الكفي الي طلبته امس رفعت عيونها لخالد وابتسمت صحيح كانت متلثمه بس تبان الابتسامه وقربت منه واخذت الكوب


العنود: شكرااا
خالد: العفوو
العنود : الحين انت رحت واشتريت ورجعت؟؟
خالد: ايه
العنود:وتعبت نفسك عشاني
خالد: عشانك كل شي يهون
العنود: لهدرجه انا مهمه بحياتك
خالد:فوووق ما تتصورين
العنود : الله يخليك لي
خالد: ولي يارب وراح



مررر الوقت بسرعه وجاا الظهر



سلطان هو الي يطبخ الغدااا طبعاا بمساعدة نايف وفهد رسم لهم لوحه على ورقه دفتر

فهد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
فهد:شخبارك جدي
الجد: بخير يا ولدي
فهد: رسمت لك رسمه وحبيت اهديك اياها
الجد: انا
فهد:ايه
الجد: وش المناسبه؟؟
فهد: كذاا
طبعاا العيال والبنات فاهمين الموضوع وماسكين ضحكتهم
الجد: مشكوور ياولدي والله ما اردك
فهد: تسلم
بس ابي اقولم وش كان فهد رااسم لايفوتكم توموت ضحك بيت صغير وشجره ووردتين <<اياام اولى ابتدائي
طبعاا الله لايوريكم كيف الرسم يعني ابداا ما ينفع رسام عبدالمجيد يرسم احلى منه


سلطان: يللللللللللللللللللللله الغدااا جاهز
العنود: متأكد مافيه شي
سلطان: لا تخافين مرااح تموتين
العنود: بسم الله علي فال الله ولا فالك


وتجمعوو على الغدااا صحيح ما كان خطير بس يمششي الحااااال وجلسووو سوالف وضحك لين ما جاا ابو راكان


ابو راكان: يا عياال يله تجهزوو بنرجع
الكل: لييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ا
ابو راكان : نوف بترجع بكره من هولندااا
الكل: وناااااااااسه وااااااااااااااااااااااو
العنود: وحشتنا
روان: ايييييييييييييييه وناااااااااسه
جنى : يله نشيل اغراضنا خلاص تحمست اشوفها
نايف: هدي هدي عن الرجه تراا بكره بترجع مو اليوم
جتى : كيفي مبسووطه
وتجهز الكل على انهم العصر يمشوون
انتهى البارت الخامس عشر


البارت السادس عشر

16


تحركوو العائله العصر كل بطل من ابطالنا ترك وراه ذكرياته الحلوه والمره في البر





في اليوم الثاني العصر


جنى: العنووووووووووووووووووووووووووود العنوووووووووووووووووووود يله قوومي
العنود نايمه: هممممممممممممم طيب طيب
روان: ترى احنا طالعين المطار بنجيب نوف يله اخلصي علينا
العنود: قلت خلاص بلا قلق
ريم: يوووووووووووه عااد العنود وش يصحيها
الهنوف: خلاص بتلحقنا خلوها
البنات: اوك




في الصاله تحت




بدور ام نوف: بنات صحيتو العنود خلصونا خلونا نمشي
ريم: صحيناها بس ما قامت
بدور: قلتولها ترى بنرووح عنها ترى مو حاله البنت وصلت الرياض وهي ما قامت
روان:حراام عمتوو نروح ونخليها
بدور: وش تبيني اسوي فيها ؟؟
العنود: خلاص قمت لاتسوين فيني شي يله اركبوو السياره
ام نوف:يله مشينا



راحوو جابوو نواف من المطار استقبلوها اهلها استقبال حار وكانو مررررررررره مبسوطين فيها




في بيت العائله


الجده وهي تحظن نوف وتبكي: وحشتينا وحشتينا
نوف: وانتي اكثر والله
الجد: تو مانور البيت
نوف: بوجودك
العنود: نوفه اكييييييييييييييد اكيييييييييييييييد انا اكثر وحده وحشتك
روان: يا واثق
العنود: يا الله كم مره اقول يحقلي
نواف: الا نوافووو وينه
الجده: والله نواف طالع مع خالد من الصبح
نوف: ياحليله خالد صديقه الا كنا نلعب سواا من زمان
الهنوف: ايووووووه عليك نور
جنى: عليها نور ولا مهند
الهنوف: ههههه بايخه
جنى: ماقلت اضحكي
نوف: والله مرره وحشتوني ووحشني هبالكم
ميس: نحن هنا ما وحشتك؟؟
نوف: اكييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
العمه حنان:وكيف الدراسه هناك ياماما
نوف: تماام





عند نواف وخالد في coffee


خالد: الا اقو لانت عطيتا خوانك كلمه على الشغل في الشركه معهم ؟؟
نواف: ايه اكيد وانت؟؟
خالد: ايه خلاص طيب متى بتداوم؟؟
نواف: ان شاءالله السبت
خالد: مع المدارس
نواف: ايه وانت؟؟
خالد: مدري بشووف
نواف: وش بشووف لا لازم تجي انا قايل لخواني مكتبي كنب مكتبك
خالد: والله ما ودي اجي اول يوم
نواف: انت تحسبها مدرسه
خالد: خخخخ ما تنكت
نواف: ادري بس تعال وانت رجال
خالد: طيب اقلقتني
نواف وهو يخبط على جبهته: افففف نسيت
خالد: خير ايش؟؟
نواف: نوف بنت اختي بتجي من هولندا اليوم هذا اذا ما كانت جت
خالد:طيب يله نروح المطار ونستقبلها
نواف: امي قايله لي انها بتجي العصر وانت تدرؤي الساعه كم؟؟؟
خالد: ايه الساعه 8 العشاء
نواف: اجل اروح المطار زي المجنون استقبل مين؟؟؟
خالد: طيب يله لا تزعجني قم رح وشفها
نواف:وانت؟؟؟
خالد: اروح بيتنا وانام
نواف: ياشخ قم روح معي

الا يدق جوال خالد : الوووووووووووو
شوق: الوهاااااااااات كيفك خيووو
خالد: تمام
شوق: حبيبي وقلبي وروحي
خالد: الزبده وش ورااك
شوق: عرفت ليه انا احبك لانك دااايم فاهمني
خالد: الحمدلله
شوق: خلوودي حبيبي تجي توديني عند عنوودة
خالد: عندك سواق
شوق: ايه بس امي تبيه
خالد:وش تبين عندهم الساعه 8 بليل
شوق:ابي اشوف نوف رجعت اليوم من هولندا
خالد: اوك خلك جاهزه انا جاي
شووق: تسلملي يا احلى اخوو في الدنياا وعطته بوسه وسكرت

خالد: شكلي رايح بيتكم رايح
نواف:ليش؟؟؟
خالد: شوق تبيني اوديها تشوف نوف
نواف: والله انت ما ينفع معك الا شوق سااعه اتشحذك وتقول لا
خالد: ههههههههههه وش اسوي احبك لا تشحذتني
نواف: اضحك اضحك يحقلك
خالد: طيب يله مشينا
نواف: يله





العائله



ميس: وربي فاتك يا نوف حساافه ما قدمتي جيتك
نوف: ايش فاتني؟؟
ميس:رحنا البر وربي ما ناقصنا الا انتي مررررررره كان وناسه
نوف: حلووو اهم شي انبسطتوو
روان: من ناحية انبسطنا فا احنا انبسطنا
نوف: لو كنت داريه سويتها مفاجئه وجيتكم على البر
العنود: اماااااااااااا لو انك مسويتها كان شي
نوف: يله الجايات اكثر
الجده: وراااه ناويه ترجعين ثاني عند الاجناب
نوف: ايه يا جده انا توني ما خلصت باقي لي سنه
الجده: ياطولها طولاه
نوف: تهون ياجده تهون
الجده: الله يوفقك ويسعدك ويسخر لك
الكل: آآآآآآآآآآآآآمين

نواف: هااااااااااااااااااااااااااااااي ان جيييييييييييييييييييت
نوف: نواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف
نواف: اهلييييييييييييين هلا واللله وحشتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييني
نوف: انت اكثر كيفك نوافووو
نواف: لالالالالا ما اتفقنا على كذا
نوف: ايش؟؟
نواف: عمك استحي يا بنت
نوف: اقوول بس ينقال بتعطيني وجه لا قلت لك عمي
نواف: والله انك صادقه الا انتي اخبارك
نوف: والله تمام


كملت السهره على هذاا الجو والي كان مره خطير




مروو اليومين مثل لمح البصر وجت المدارس والدوامات




الصباح



في بيت ابو فهد


ميس:اففففففففففففففف وربي خايفه احس مالي خلق اروح الجامعه اليوم
ام فهد: لا يابنتي وش مالي خلق
ميس : يمه وربي خايفه اول يو
ام فهد: واذا تعدي بغمضه عين
ميس: يااارب
الاروان تنزل :وش الي يارب؟؟
ميس: يالقفك انتي
روان: انا ما كلمتك انا كلمت امي الحبيبه
ميس: تكفين ميته عليك تكفييييييييييييييييييييين كلميني
روان: مراح ارد عليك صح ماامي
ام فهد: نعم
روان: ريمووووووه ماقامت تقول مريضه وتبي تغيب عن المدرسه اليوم
ام فهد: لا ريمووه تكذب انا قلت لها لا تغيبين وسوت نفسها تعبانه عشان تغيب
روان: يمه خليها خلاص تأخرنا على المدرسه
ام فهد: بتروح يعني بتروح وبعدين تونا اول يوم وتبي تغيب
ميس: خلاص يمه انا بروح اصحيها وغصب عنها بتروح
ام فهد: يله يمه روحي
ميس: ان شاءالله يمه





في بيت ابو فيصل



ابو فيصل: وين العيال؟؟
ام فيصل: يلبسون نازلين
ابو فيصل: خير ان شاءالله
ربى: سلاااام
ابو وا ام فيصل:وعليكم السلام
ربى: فطرتووو عني
ام فيصل: هذاا الاكل قاعد يله كلي
ربى: لا مابي افطرتوو عني
ام فيصل: يابنت عن الدلع وامشي كلي
ابوفيصل: ربى تعالي كلي
ربى : لا بابا تسلم حبيبي بس كنت امزح مع القمر الي جنبك
ام فيصل:طيب يله يمه كلي
جنى: افااا ولاتسألون عني ولا شي تعزمون البزر وتسفهووني
ام فيصل : قلتيها بزر اما انتي وش كبرك
ربى تحط يدها على خصرها: ياسلاااام انا بزر هااه
ام فيصل تغمز لها يعني عديها: ايه بزر
ربى: ايه صح بزر
جنى: ولوو اني مو داخل مزاجي ان ربى تقول عن نفسها بزر بس عشاني جوعاانه بسكت
الهنوف: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
هنوف: بنات يله ترااا تأخرنا يادووب نوصلكم المدرسه والحق الجامعه
جنى وربى: يله
ام فيصل: هنووفه ما فطرتي
الهنوف: مامي مافي وقت في الجامعه افطر
ام فيصل : على راحتك
البنات: مع السلامه
ام وابو فيصل: مع السلامه





في المدرسه


العنود: هاااااااااااااااااااااااااااي
البنات: هاااااااااااااااااااااياااااااااااااااااات
العنود: وحشتووووووووووووووووووووووووووووني
البنات : وانتي اكثر
العنود: فنووووووووووووووووووووووووونه
افنان: هلا والله وحشتينيييييييييييييييييييييييييييييييي
العنود: وانتي اكثر
اثير: تعالي تعالي انتي ما تستحين تسلمين على كل الناس وساحبه علي
العنود: هلا والللللللللللللللللللللللللللللله صدق فقدتك وقدت هوااااشك




في الجامعه


ميس: الله يستر صدق احس اني خايفه
الهنوف: الحمدلله من ايش خايف كنك اول مره تداومين في جامعه
ميس: والي يسمعك يقول لي عشر سنين وانا اداوم ترى كل الي داومتهم ترم وهذااا الثاني
الهنوف: اتوقع يكفي انك تتعودين
ميس: سبحان الله كني حاسه انك مو فاهمتني
الهنوف: وش تقصدين اجل
ميس: اقصد خايفه من المواد
الهنوف: اهاا شووفي جت ديما
ديما: وشش تحشوووون؟؟
ميس : سلامتك بس اقوول يابختك اخر ترم لك
ديما: اذكري الله لا احمل موااد بسببك
ميس: لاتخافين عيني بارده
الهنوف: يله بنات مو وقته المحاظره بدت كل وحده على قاعتها




في الشركة


خالد: تصدق اني ما ني مصدق اني خلاص خلصت دراااسه وبداااوم
نواف: ههههههههه كم تصدق ومصدق في ذلك؟؟
خالد: والله انك فاضي
نواف: وش ورااي زووجه عيااال
خالد: صدق انك خبل
نواف: بس مو اكثر منك
خالد: الحين انا اكلمك شرق تكلمني غرب
نواف: لا خلاص اسف لا تعصب وش كنت تقووول
خالد: اقول تصدق اني ما ني مصدق اني دااومت
نواف: ههههههههههههههههههههههههه
خالد عطى نواف نظره
نواف:خلاص خلاص ولا انا مصدق ومن كثر ما انا ماني مصدق قمت اقط خيط وخيط
خالد: رحم الله امرء عرف قدر نفسه
نواف: تراني ساكت لك من اليوم
الا يدخل فيصل وفهد: السلام عليكم
نواف وخالد: وعليكم السلام
فيصل: مشاءالله مبروووك
نواف وخالد: الله يبارك فيك
فهد:الحين انتوو حتى المكاتب مخلينها جنب بعض ما تملون من بعض
خالد : الله واكبر عليك
نواف: اذكر الله
فهد: ماشاءاالله لاإله الا االله
خالد: وبعدين انت ووجهك الي يسمعك يقوول ان مكتبك بعيد عن مكتب فيصل وانتوو جنب بعض
فهد: انا وفيصل غير
خالد: انا ونوااف بعد غير
فيصل: اقووول فهد يله خل نرووح لمكاتبنا فبل ابووي لا يجي يقلب علينا
فهد: يله والله انك صادق والله عمي يسويهاا
نواف:هههههههههههههههههههههههههه ياجعل خوفي من ربي





في بيت العائله


الجده: ما ووو العيال من المدرسه
العنود: الا جينا هاااي امي
الجده: هلا امي
العنود وهي تحب راس جدتها:كيفك امي؟؟
الجده: بخير وين اخوانك؟؟
العنود: جااييين وراااي
الجده: ما تبين غذاااا الا بس ابدل وانزل
الجده: خير ان شاءالله





في اليل في بيت ابو فيصل


الهنوف: مامي بكره زواج اخت صديقتي
ام فيصل: لا تقولين برووح
الهنوف: يمه ليش؟؟
ام فيصل: اول شي الزواج في وسط الاسبووع وبعدين اخت صديقتك مو صديقتك
الهنووف: واذاا؟؟
ام فيصل: مينهي صديقتك؟؟
الهنوف: ريماس
ام فيصل: مين ريماس؟؟
الهنوف: وحده تعرفت عليها هذي السنه
ام فيصل: وتوك متعرفه عليها وبتحظرين زواجهم لالالالا مافي ولالا يا ابو فيصل
ابوفيص كان يقرا الجريده: صح الي قالته امك ولوسمحتي لاتجادلين
الهنوف عرفت ان مافي امل لا امها ولا ابوها وسكتت
ام فيصل: وانت يافيصل متى ان شاءالله بتتزوج تراا ذبحتني حراام عليك
فيصل: انا نويت يمه رووحي خطبيلي
ام فيصل مهي مصدقه: ايش؟؟؟؟
فيصل:الحين مو تبيني اتزوج ويوم نويت قلتي ايش؟؟؟؟
ام فيصل: والله مو مصدقه احسه حلم
فيصل: حقيقه
جنى بلقافه: مين سعيدة الحظ
ام فيصل: منهي وانا ارووح اخطبها لك طيراان؟؟
فيصل: ميس!!!!!!!!
جنى ور بى: ميييييييييييييييييييس
فيصل: ايه ميس فيها شي
ام فيصل: لا ما فيها ونعم فيها والله ويازين ما اخترت
فيصل: ماسمعت راااي ابووي
ابو فيصل: الله يوفقك ونعم فيها ويكفي انها بنت عمك
فيصل:يمه متى بتخطبينها
ربى: مستعععععععععععجل
فيصل: انتي وش دخلك؟؟
ربى: الله يهنيك مالي دخل
ام فيصل: متى ما قال ابووك يله
فيصل: يبه متى ؟؟
ابوفيصل: سبحان مغير الاحول او نتشحذك اليووم مستعجل
فيصل بنفاذ صبر: يبه متى؟؟
ابو فيصل: الخميس ان شاءالله
فيصل: مو كنه بعيد
جنى: أي بعيد يرحم ابووك كله يومين
ابو فيصل: الله يقدم الي فيه الخير
الكل: اميييييييييييييييييييييييييييين


طلع فيص لغرفته وسط زغاريد اخواته ودعواات امه




في بيت ابو راكان


دعاء: ماما ترى مالي خلق اروح الزواج
ام راكان: بس ياماما لازم تروحين عشان يشوفونك الناس ويخطبونك ولا تبين من عيال عمك البايخين
دعااء: لا وععععععععععععع ما ابيهم
ام راكان: اجل يله خلينا نرووح
دعااء: انا ما ابي اتزوج كيفي
ام راكان: على راحتك بس ترى انتي الي بتندمين
دعاء تفكر بخالد: لا لا تخافين مرااح اندم ابد





عندى الاسبووع بسرعه


الخميس


في بيت ابو فهد


كان الكل مجتمع في بيت ابو فهد عشاان يخطبوون ميس لفيصل الكل كان عرااف بخطبتهم ومبسووط الا ابو فهد
وفهد وما يدروون وش السالفه


ابو فهد : يا حي الله من جانا
الكل : الله يحيك
فهد بهمس في اذن فيصل: وش السالفه؟؟
فيصل: ركز مع جدي وابوي وهم يتكلموون وتعرف وش الموضوووع
الجد: والله يا ابو فهد احنا جايين اليوم كلنا عشان نخطب بنت ميس لولدنا فيصل
فهد يطالع فيصل
ابو فيصل: انا اقول مارااح نلقى لولدنا فيصل احسن من بنتك ميس
ابوفهد: وانا بعد ماني لاقي لبنتي احسن من فيصل بس ضرووري اشاور البنت
ابووفيصل: ايه اكيد حق وواجب واحنا ننتظر ردكم
فهد: والله طلعت منت هين ولا حتى قلتلي بس هين يا فصووول
فيصل: ههههههههه
فهد: مبرووك مقدمااا
فيصل: استن البنت توافق وش حقه مستعجل
فهد: لا ميس مراح تلقى احسن منك
فيصل : ولووو رايها مهم
فهد: الله يوفقكم
فيصل من قلب: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميييييييييييييييييييييييييييي يي



بعد اسبووعين من الخطبه اعطت ميس موافقتها لفيصل وحددو الملكه بعد الاسبوع الجااي





في المدرسه


في حصه الـE


المدرسه: بناااااااااااااااااااااااااااااااااات ارقووكوو ارقووكوو اسكتووو(ارجووكووم)
محد عبرهاا :العنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
العنود بدلع: سمي
المدرسه: اسكوتي اسكوتي ربنا يوفئك
العنود: يوفق الجميع
المدرسه: افنااااااااان بلييييييييييييز بلييييييييييييييز بيك وايت وخرقي البان من بوئك
افناان: ان شاءالله بسكت بس انا مافي فمي لبان
المدرسه: دنا شيفاكي من شويه بتكدبيني
افنان: لا ما اكدبك بس والله والله ما اكل لباان
المدرسه : امااال بتاكلي ايه؟؟
افناان: علك
الكل: ههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاااااي
المدرسه: مهوو البان علك
افناان: لا البان غير والعلك غير
المدرسه:عندنا في مصر بيتأل للعلك لبان
افنان: مالنا دخل احنا وين في السعووديه والسعووديه فيه فرق بين البان والعلك
الكل:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههاي
الدرسه شوي وتصيح:حراااااااااااااااام حراااااااااااااااام عليكوو اسكوتوو اسكووتووو
البنات شافوها دمعت عيونها رحموها: خلاص سكتنا كملي درسك




في المكتب


خالد: نوااف تعال لمكتبي بسرعه
بعد ثواني: سلاااااام
خالد: وعليكم السلام
نواف:وش بغيت؟؟
خالد: هذي الاوراق تخصك مو لي
نواف: طيب ليه ما تسويها
خالد: فاضي انا اشتغل شغلي وشغلك
نواف: بس حراام انا مريض
خالد: اقوول بس يله خذ اوراقك عندي شغل لاتعطلني
نواف: بالله كيف عرفت جني
خالد: لا مو جني بس مووو خبل
نواف: الحين صدق تأكدت انك مو خبل ياخي ما يمشي عليك شي
خالد: نوااف والله ما ني رايق لاستهبالك مرررررررررررررره مشغووول
نواف: تكذب شكلك والله مو مشغوول الا صاير شي
خالد سكت ماقدر يرد اصلاا لو كذب على الكل ما يقدر يكذب على نواف
نواف بجديه: خالد فيك شي؟؟؟
خالد تنهد تنهيده قويييييييييييييه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نواف خاف: خالد قوول وش فيك؟؟
خالد: نواف احس اني بمووت انا انتهت حياتي
نواف:خالد الله يخليك وش فيك قووول ترى جد خوفتني
خالد: آآآآآآآآآآآآآآه
نواف: خالد تكلم الله يخليك
خالد: وقت ثاني ما ينفع في المكتب
نواف: قم نطلع شوي
خالد: ماينفع يزعل ابووي واخوانك
نواف: طيب على راحتك بس اول ما نطلع بتحكي لي
خالد: ان شاءالله




في الجامعه


ميس: افففففففففف ملل مره المحاظره تطفش
الهنوف: يله خلاص هانت رااح الكثير وما بقى الا القليل وبعدين خلاص لو ما تبين تكملين عاادي ترى فيصل ما يقول لا
ميس استحت وحبت تغير الموضووع:كم باقي لنا ونخلص
الهنوف: مو كثير شهر
ميس: ياحراام البنات روان والعنود وجنى وشووق اخر سنه خلاص
الهنوف: وتراكمي بعد وفيه قيااس
ميس: انا اشهد انهم بيجيبوون العيد
الهنوف: الله يوفقهم ويسهل لهم

الا يدق جوال الهنوف:وتعلي صوتها عشان تسمع ميس وتطالع فيها: هلا واللله فيصل
ميس سمعت ان الموضووع فيه فيصل حطت اذنها في المكالمه
فيصل: هلا فيك وش الطااري ترحبين
الهنوف: ابد بس الحبايب عندي وابيهم ينتبهون
فيصل: ميس عندك عطيني اياها
الهنوف: القوول يله بس لا ملكتوو كلمها مو الحين
فيصل: ياسخفك خلاص ملكتنا قرربت لا تصيرين سخيفه
الهنووف : لو تمووت خييير
فيصل: طيب خلاص مالت عليك سلمي عليها
الهنوف/:يوصل
فيصل:الله معك
الهنوف: ومعك

ميس: ليه تصارخين عليه حراااام
الهنوف: لا والله من الحين بدينا دفاااع تررى تونا على البر يمدينا نهون
ميس: استغفرالله مال الله ولا فالك
الهنوف: ياهووووووووووووووووه لهدرجه تحبينه
ميس استحت : الهنوف عندي محاظره يله اشوفك بعدين
الهنوف فهمت التصريفه: ههههههههههههههههههههههههههههههه ان شاءالله




في بيت العائله


فهد كان جاي يسلم على جدته وجده
فهد: كيفك يمه وكيفك بيه
الجد والجده: بخير الحمدلله
الجده: زين ذكرتنا
فهد: وانا اقدر انساكم
الجد: وش اخبارك يا ولدي واخبار الشغل معك؟؟
فهد: والله الشغل راكبني من راسي لما رجولي ا
الجد: غريبه طالع من الشغل؟؟
فهد: والله مستأذن ساعه قلت اسلم عليكم وارجع الشغل
الجد: خير ان شاءالله يله زين جيت قبل اطلع
فهد: ليش وين رايح جدي؟؟
الجد: والله برووح امر على ابوصالح جارنا يقولون مريض
فهد: اجل سلمني عليه وما يشووف شر
الجد: الشر ما يجيك يا ولدي فمان اللله
الجده وفهد: فمان الكريم
الجده التفتت على فهد: كان لي عندك وعد
فهد: امريني أي وعد؟؟
الجده: انت قلتلي لما فيصل يتزوج بتتزوج وتبي عرسكم في ليله وحد وهذاا فيصل خطب وبيملك بعد
فهد: طيب وانا عند وعدي لك
الجده: يعني مواافق تتزوج
فهد: ايه ليش لا
الجده: ومنهي الي تبيها؟؟
فهد: ياجده نسيتي اني قايل لك قبل اني ما افهم في هذي الاشياء الي حبني واحبك
الجده: وانا قايله لك حبها بس منهي؟؟
فهد:والله يمه مافي بالي احد انتي اختاري لي وعلى بركه اللله
الجده: طيب ورايك في...................
.................................................. .............

............................................

.................................................. .....................................

.................................................. .......................

.................................................. ..........

.................................................. ....................

.................................................. .

.................................................. .

.................................................. ........................

............................................

.................................................. ...........................
انتهى البارت السادس عشر

البارت السابع عشر

17

الجده التفتت على فهد: كان لي عندك وعد
فهد: امريني أي وعد؟؟
الجده: انت قلتلي لما فيصل يتزوج بتتزوج وتبي عرسكم في ليله وحد وهذاا فيصل خطب وبيملك بعد
فهد: طيب وانا عند وعدي لك
الجده: يعني مواافق تتزوج
فهد: ايه ليش لا
الجده: ومنهي الي تبيها؟؟
فهد: ياجده نسيتي اني قايل لك قبل اني ما افهم في هذي الاشياء الي حبني واحبك
الجده: وانا قايله لك حبها بس منهي؟؟
فهد:والله يمه مافي بالي احد انتي اختاري لي وعلى بركه اللله
الجده: طيب وش رايك في ديما؟؟
فهد: بنت عمتي نووره
الجده: ايه بنت نوره ونعم فيها
فهد: ايه ماقلنا شي بس عمري مافكرت فيها
الجده: يعني عمرك فكرت بغيرها
فهد: لالالالا لاهي ولا غيرها
الجده: اجل ليش ما تبيها
فهد: وانا قلت ما ابيها
الجده: مدري عنك
فهد: ونعم والله
الجده: اجل اكلم امك
فهد: ان شاءالله





الظهر في مطعم على الغداا


نواف: خالد وش تاكل؟؟
خالد: مابي شي كل انت
نواف: ليش؟؟
خالد: مالي نفس
نواف بجديه: خالد ترى جد وصلت معي من اليوم وانا ساكت لك اقول بيتكلم بيتكلم وانت ساكت
خالد بأنفعال: وش تبيني اقوول؟؟ قلي؟؟ فهمني؟؟ تبيني اقوول انا أنهدمت حياتي تدمرت انا انتهيت اتمنى امووت ولا بعد مين الي هدمها ودمرها اقرب الناس لي أمي ويلم يدينه ويحط راسه فيهم
نواف بخوف: خالد وش فيك ؟؟ وش صاار؟؟وش سووت امك؟؟تكلم
خالد رفع راسه وحط عيونه بعيون نواف..نواف اول مره يشوف خالد حزين وبهذا الشكل لا وشاف دمعه في عينه من شدة حزنه
نواف: خالد الله يخليك تكلم!!!!!
خالد: امي امي يانواااف
نواف: امك!!!وش فيها؟؟
خالد: خطبت لي
نواف:ايييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟ ومين خطبت؟؟؟
خالد بتنهيده قويه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وبحزن قال نجود
نواف:نجود مو هذي بنت خالتك الي تحبها
خالد بعصبيه: ما احبها ولا ابيها
نواف:طيب طيب لاتعصب بس قلي السالفه عشان افهم كيف وليش؟؟
خالد: كنت توني جاي امس من براا البيت المهم وقابلت امي وسلمت عليها مثل العاده وانا طالع بروح غرفتي وقفني صوتها
ام عبدلله: خـــــــــــــــــــــــــــالد
خالد: سمي
ام عبدلله: بغيتك بموضووع
خالد: ان شاءالله
ام عبدالله : ترا خطبتلك
خالد: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالله: زي ماسمعت خطبتلك
خالد: كيف؟؟وليش؟؟ ومين؟؟؟؟؟؟؟؟
ام عبدالله: انا انتظرتك كثير ياخالد كل يوم اقول بيجيني بيكلمني حتى الجده فاطمه قالت لك ولا سمعت منها قلت احطك عند الامر الواقع واخطبلك الي تعجبني
خالد بعصبيه: وانا وين رحت رايي مو مهم انا الي بتزوج ولا انتي حراام حراام عليك يمه
ام عبدالله: والله عطيتك حريتك بمافيه الكفايه لين متى وانا اقعد احتريك؟؟ خلاص الحين لا تجادل معاد ينفع وانا عطيت الناس كلمه وخطبتها وهي وافقت وبعد بكره تروح بيت خالتك تحدد متى الملكه
خالد:خالتي؟؟؟؟؟ليه انتي مين خطبتيلي؟؟؟
ام عبدالله: نجوود بنت خالتك واعتقد انك تحبها
خالد: لا والف الا نجوود انا ما ابيها
ام عبدالله: مو على كيفك خلاص يابابا انسى الموضوع انا كلمت خالت عمنها وخلاص
خالد: ترجعين تكلمينها وتقولين اني ما ابيها
وتوه بيطلع ويخليها الا توقفه: خــــــــــــــــــــالد والله والله والي رفع السما وحط الارض لو ما اخذت نجود بنت خالتك لا انا امك ولا اعرف ولاني راضيه عنك الي يووم الدين

خالد بحزن: وش اسووي؟؟وش اسوي؟؟ قلي يا نوااف؟؟ تعبت
نواف بحزن على صديق عمره وعلى بنت اخوه العنود الي لو عرفت الله العالم وش بيصير فيها:هونها وتهوون وانا اخوك هونها وتهوون الحين قم خسل وجهك لين رحت البيت صل لك ركعتين وربك بيفرجها
خالد": ونعم بالله

بيت ابو فهد


ميس:وااااااااااااااااي وااااااااااي ما ني مصدقه ملكتي قربت
رواان: يابنت استحي الي تنخطب تستحي شي انتي مرررررررره فاصخه الحياا
ميس:مخليه لك الحيا نشووف لين انخطبتي وش بتسووين
روان:عااد تدرين ونااسه ان اختي بتتزوج
ميس: وااي احس يممممممممه يممممممممه بطني صااار يعورني كل ما يقرب الموعد
روان: لا عاادي فصوول فله لا تخافين
ميس: لا بس احس فشله
روان:اقوول بس بتتزوجه وتقول فشله الا صح
ميس: هلا
روان: وين بتسوين ملكتك
ميس: ليش؟؟؟؟
روان: عشاان بعزم البنات على الملكه ولا نسيتي
ميس: ايه لازم عااد صديقاتك شي
روان: اكيد طيب خبله انتي
ميس: ليش؟؟؟؟
روان: ملكتك قريبه وما حددتي مكانها يابرودك ياشيخه
ميس: والله مدري يبغالي اسأل امي وبعدين اتوقع اتوقع في بيت جدي لانه كبير
روان: ايه احسن واوسع الواحد يضيع فيه
ميس: الله يقدم الي فيه الخير
روان: آآآآآآآآآآآآآمين





في بيت ابو عبدالله


شووق: ايششششششششششششششششششششششششش؟؟؟؟وش قلتي؟؟؟
ام عبدالله: خطبت لخالد فيها شي
شوق: لامافيها بس مين خطبتي؟؟؟
ام عبدالله: نجوود بنت خالتك
شووق:ايييييييييييييش؟؟؟ نعم نعم نعم ومزينها تخطبينها
ام عبدالله: والله انها زينه وهوو يبيها
شووق: من قالك هوو قال؟؟
ام عبدالله: لا ما قااال بس خطبتها وهوو داري
شووق: وش قال طيب وافقك؟؟؟؟ مستحييييييييييل
ام عبدالله: وانا اصلاا شاورته خطبتها وخلاص ووبعد بكره يروح لبيت خالتك لللشوفه ويحدد الملكه
شووق توها بتتكلم بتعترض الا يدخل خالد: السلام عليكم
شوق وامها: وعليكم السلام
شوق: خالد انت سمعت الي قالت امي كيف
خالد بحزن وجه نظره لأمه وقال: يمه انا موافق
ام عبدالله حزنت على ولدها بس هي كان في مفهومها انه لمصلحته او مو مفهومها مفهووم اختها القشرى ام نجوود
ام عبدالله:الله يرضى عليك ياولدي ويسعدك ويهنيك
شووق ما قدرت تجلس اكثر من كذاا وطلعت لغرفتها مقهووره من امها وبكت على اخووها المحطم وعلى صديقتها واختها الي ما تدري كيف توصل لها الخبر وكيف تشووف وجهها بعد كذاا



بعد فتره اتصلت قررت انها تتصل على روان ممكن تساعدها انهم يوصلون الخبر للعنود


شووق بصوت مبحووح: الوووووووو
روان: هلا والله غلا
شووق: هلا فيك
روان: وش فيك؟؟ ليه صوتك كذاا؟؟؟؟
شووق: رواان الحقيني
روان: وش فيك؟؟ تكلمي خوفتيني
شووق: خااالد خاالد العنوود حرااام
روان: شووق انا مو فاهمه شي اهدي وفهميني
شووق: امي............................................... ....الخ
رواان: اييييييييييييش؟؟؟ خيييييير وليه امك شوت كذاا؟؟
شوق:مدري؟؟مدري؟؟
روان: طيب خالد كان يحب نجود قبل؟؟
شوق: لا كان يستلطفها ويوم سافر انقطعت علاقتهم ببعض واكتشف انه ما كان يحبها بس يستلطفها
روان: والعنود تدري عن كذاا؟؟
شوق: لا ما اظن؟؟ لانه خالد نفسه نسى هذا الشي
روان: يعني ؟؟؟
شووق:انا بس نفسي اعرف امي وش الي ذكرها ان خالد كان يستلطف نجود لان كلنا ناسين حتى خالد بكبره
روان: الله يهديها
شوق:آمين والله لو تشوفين خالد ياروان مسكين يقطع القلب مدري امي كيف تحملت تشووفه كذاا بهذاا الحزن ولا رجعت عن كلامها
روان: المهم الحين والعنود عرفت؟؟؟؟؟
شوق: لا انا متصله عشان كذاا كيف بنوصل لها الخبر
روان:والله مدري عااد العنود حساسه الله يعينها بتموت من البكاء
شوق: انا وهي انا بغيت امووت من القهر كيف العنود وخالد
روان:ان ااقوول نروح لها البيت ونقوول لها بكره
شووق: لالالالالالا انتي روحي قولي لها انا اخااف ما اقدر اشووف شكلها بعدين هي تتقبل منك وانتي عندك طريقه لاقناع خطيره
روان:اوك بس ترى بتزعل منك
شووق: لا العنود قلبنها طيب مراح تقول شي
روان: ان شاءالله





بيت ابو سلطان


ابو سلطان: ديما تعالي عندي الغرفه بغيتك؟؟؟
ديما: ان شاءالله يبه
راحت له الغرفه: سم
ابو سلطان:تعالي اجلسي ليش واقفه؟؟
راحت وجلست: ياماما انتي كبرتي وصرتي حرمه خلاص وبيصير عندك زوج وعيال
ديما:؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟؟
ابوسسلطان: معك حق موفاهمه علي بوضح لك فهد ولد خالك بندر خطبك
ديما لا تعليق ما تدري وش تقول مصدومه وفي نفس الوقت مستانسه ومستغربه يعني المشاعر عندها متضاربه:لا رد
ابوسلطان:انا قلت ونعم فيه وولدنا وعارفينه بس قلتله راي البنت لازم عاد انتي فكري وردي لي
ديما بصوت واطي من الحيا:انشاءالله عن اذنك يبه
ابو سلطان: اذنك معك




اليوم الثاني في المدرسه


العنود: شووووووووووق شووووووووووووووق
شوق بتوتر: هههلا..هلا العنود
العنود": شووق حبيبتي انتي فيك شي؟؟ شكلك مو على بعضك
شووق بنفس التردد: لا..لا..لاما فيني شي
العنود بمزاح: ولا زعلانه مني؟؟
شوق في نفسها والله اني خايفه انك انتي الي تزعلين مني وتتغيرين علي:لالالا وانا اقدر
العنود: اكييييييييييييييد
شوق: اكيدين يله عن اذنك انا جووعاننه بروح اشتري
العنوود: اذنك معك

العنود ما خفااا عليها التردد والتوتر الي كانت شووق فيه بس طنشت قالت ممكن تكون تتخيل




الجامعة

ديما:الهنووف الهنووف تخيلي
الهنوف: وش فيك بسم الله عليك متخرعه
ديما: انخبطت قصدي انخطبت
الهنوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حلوو مبروووك
ديما: الله يبارك فيك
الهنوف: ومين الي خبطت قصدي خطبك؟؟؟؟
ديما: فهد
الهنوف: فهد فهد ما غيره ولد عمي بندر؟؟؟
ديما: ايه هوو واحنا نعرف فهد غيره
الهنوف: ووش رايك؟؟؟
ديما:مدري؟؟ مدري؟؟ نتردده
الهنوف تمثل الحزن: لااااااااااااااااااء لاااااااااااااااااااااااااااااااء لااااااااااااااااااااء ليش ليش كذاا؟؟ليش تسوين فيني كذاا
ديما بخووف" وش سويت؟؟
الهنوف: خذتي مني قلبي خذتي مني روحي خذتي مني الانسان الي احبه فــــــــهــد
ديما في حالت صدمه: انتي... انتي تحبينه؟؟؟
الهنوف: اييييييييييييه اجل ايش؟؟
ديما: طيب والله انا ما كنت ادري خلاص بقوول ما ابيه مرااح اخذه
الهنوف ماقدرت تمسك نففسها اكثر من كذا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما: وش فيك؟؟
الهنوف: صاادوه شربتي المقلب ياحلوه وفي نفس الوقت انك تبينه
ديما: للحين مو مستوعبه يعني تكذبي ما تحبينه؟؟
الهنوف: خبله انتي من متى وانا احبه قد شفتيني اتكلم عنه قبل؟؟؟
ديما: لا بس خفت
الهنوف: وتبينه بعد هااه
ديما انحرجت: سخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يفه ومالك داااعي
الهنوف: لو سمحتي سخيفه كلمة العنود وحقووق الطبع محفوضه وتغمز لها يافهد
ديما اسحت وتغير الموضووع: اصلاا انا الغلطانه الي قاعده معك عندي محاظره خل الحق عليها
الهنوف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



االظهر بعد الغدااء

العننود: هلا والله
روان: هلا بك اخبارك؟؟
العنود: بخيراخبارك انتي؟؟؟
روان: الحمدلله تماام
العنود:دووم يارب
روان: الله يسلمك وش تسوين
العنود: توني بناام الا دقيتي
روان: ايييه المهم مرااح اطول عليك بخليك تنامين
العنود: امري
روان: ابجيك اليووم البيت
العنود: بس وانا احسب عندك سالفه البيت بيتك
روان: الله يسلمك بس بقولك يعني
العنود: حياك الله
روان:تسلمين اجل المغرب اكون عندك
العنود: اوك
روان:"يله سلااااام
العنود: وعليكم السلام




المغرب في البيت الكبير

الجده: هلا حيا الله من جانا
روان: الله يحيك
الجده: وش لونك يمه؟؟
روان: بخير انتي وش لونك؟؟
الجده: بخير ونعمه الا اقول يمه من الي جايبك ولا السواق
روان: لا مو السواق فهد
الجده: وينه ياكافي ما دخل؟؟
الا يدخل فهد: السلام عليكم
الجده وروان: وعليكم السلام
الجده: اشواا دخلت
فهد: وانا اقدر امر البيت ولا ادخل
الجده: اشووى واخبارك يا العريس؟؟
روان تقاطعهم: على طووول دخل فهد وسحبتي علي ما كأني كنت مو جوده
الجده: لا حرام عليك يمه بس هوو توه داخل
روان بزعل مصطنع: توه داخل ولا تحبينه اكثر مني؟؟ خلني ارووح عند العنود احسن لي هي الي تحبني
الجده: تعالي بس
فهد: خليها ترووح اصلاا هي تبي العنود من اوول مزعجتني ودني ودني





بيت الخاله ام نجود

نجود: ماما خالد ما جاء ولا اتصل ولا له حس ولا خبر
الام: يختي انتي مستعجله على ايش؟؟ مالك الا انك تشوفينه بكره عندك
نجود: طيب ياماما لو ما جاء؟؟
الام: ما يقدر بيجي يعني بيجي
نجود: الله يسمع منك
الام: اصلاا انا درست ام عبدالله دراااسه كيف تخلي خالد يتزوج غصب عنه
نجوود: والله انك ياماما منتي هينه
الام: هاااه وش على بالك
نجود: طيب الحين لما يجي وش اقوله؟؟
الام: ايييييه ذكرتيني الله يذكرك الشهاده؟؟
نجود: امين ايش؟؟؟
الام: حاولي تقنعينه بأنه يقدم الملكه قد ما تقدرين
نجود: لا عاادي ماما مو مهم اهم شي انه خطبني وخلاص
الام:غبييه
نجود: ليه غبيه؟؟
الام: الخطبه ممكن يفصخها في أي وقت ويقوول ما ابيك بس لما يملك عليك بتصير زواجج وغصب عنه بتحملك اطول فتره وانتي في هذي الفتره حاولي تتقربين منه وتحببينه فيك
نجود: صح كلامك كيف انا ما فكرت كذاا
الام: عشاان تعرفين قيمتي
نجود: الله يخليك لي ياماما ولا يحرمني منك




كانت تطلع الدرج درجة درجة اول مره تحس خطواتها ثقيله كذاا ماتدري وش تسسوي ولا كيف توصل لها الخبر كيف؟؟ كيف؟؟ وهي الي عاشت حب العنود لخالد لحظه بلحظه في بدايته وفي حلوه وفي مره وفي كل شي معقوله تعيش نهاية هذاا الحب الحب الي كان من المفرووض انه يتوج بالزواج :آآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآه يا العنود الله يعينك
ليه؟؟ ليه؟؟ ياشووق خليتي انا الي اقولها انا الي اوصل لها خبر موتها..وصلت عند الغرفه وثبتت مكانها ماهي عارفه وش تسوي حتى الباب لاهي الي فتحته ولا هي الي ضربت عليه

انـــــــــــفــــــــــتـــــــــــح البـــــــــــاب:اهليييييييييييييييييييييييييييييي ييين
روان في لحظة جموود وبروود: هلا
العنود: وش فيك واقفه تفضلي
روان في نفسها كيف اقولها وهي كذاا مبسووطه ما اقدر لالالا مارااح اقوول:زاد فضلك
العنود: روان وش فيك اليووم تعامليني مره برسميه مو عادتك العاده لما اقول لك تفضلي شي تقولين البيت بيتي شي
روان تحاول تخفي الي فيها: ايه صح البيت بيتي بس حراام رحمتك قلت تبي تلعبني ظيووف العب معها وش وراااي
العنود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تجننين هههههههههههههههه خطييييييييييييييييره
روان في نفسها لالا ياالعنود لا تضحكين ما تدرين كيف انتي تصعبين علي المسأله ما احب اشووفك متضايقه ابتسمت روان تخفي توترها عن العنود: دووم الضحكه
العنود:وياااك رواان انتي فيك شي؟؟
روان: هاااه لا ليش وش فيني؟؟
العنود:مدري عنك ؟؟ لو ادري بأسألك؟؟
روان: لا بس مافيني شي
العنود: روان انتي تكذبين مو عادتك اعرفك اناا ما تقدرين تخبين عني شي
روان وش اقول يا العنود؟؟ وش اقوول؟؟:لا عاادي
العنود: وش الي لا عاادي انتي حتى ما تجمعين وش تقولين
روان: لالالا معك انا
العنود بنفاذ صبر: رواان قولي خلصيني وش فيك ترى جد وصلت معي
روان: طيب هدي هدي لا تعصبين
العنود: طيب قوولي
روان:آآآآآآآآآآآآآآآآْء... آآآآآآآآء
العنود:روااان قولي
روان:طيب اوعديني انك تكونين قويه وتسمعيني للآخر
العنود: اوعدك بس قوولي
روان: خالد
العنود: ايه خالد مين؟؟
روان: خالد ما غيره اخوو شووق
العنود بخوف: ايه وش فيييه؟؟
روان: خطب
العنود في حالة صدمه: لارد
روان: العنوووود ردي الله يخليك
العنود: لارد
روان: لا تسووين في نفسك كذاا انتي وعدتيني
العنود بعد سكوت: هههههههههههههههههههههههههههههههه ايش خطب هههههههههههههههه وبكت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله تكذبين انتي كذاابه اصلاا خالد يحبني كيف يسوي كذاا هوو قالي والـ....والله شهقات والله هووو قال روان قولي انك تكذبين الله يخليك
روان تضم العنود: العنود حبيبتي الله يخليكك هدي تكفين انتي وعدتيني
العنود:آآآآآآآآآآآآآآآآه ليه؟؟ ليه كذب علي؟؟ ليه علقني فيه؟؟
روان:العنود حبيبتي خالد مثلك مظلووم ماله يد بالسالفه
العنود: احلفي بس علبالك بصدقك ماله يد هااه هي الي جت خطبته من امه مو هوو الي راح وخطبها وانا اقوول ليه شووق تتهرب مني اليووم وتبكي وتبكي وتبكي

روان: حبيبتي والله انتي ماتدرين وش السالفه والله خالد.........
العنود تقاطعها: قلت لا تجبين طاريه ولا اسمه ابي اسمعه انا اكره اكره



روان ضمت العنود بكل ما تقدر من قوه وخلتها تبكي وتبكي وتبكي يمكن تقدر تطلع لو بعض من الحزن الي فيها او تحس فيه




مر اليووم بمافيه بلا احدااث مهمه


يوم الاربعاء

في الشركة

نواف: خالد خالد يله ولا ناوي تمنام في المكتب
خالد: ما ابي اطلع ما ابي هذا اليوم اكرهه اكرهه
نواف زعل على صاحبه: لا ياخالد لاتقول كذاا هذاا الله وهذي حكمته
خالد: بس انا ما ابي اشووفها خلاص مو بتزوجها خلاص ماله داعي ارووح اشووفها
نواف:خالد الله يهديك خلاص هدي
خالد بعصبيه: انت ليه كذاا؟؟؟ ماكأني الي احبها بنت اخوك ولاكأنها اقرب البنات لك ليه انت مو حاس فيها خلها هي حس فيني اناا حراام عليك
نواف: من قال اني ما احس فيك ولا فيها بس وش تبيني اقوول؟؟ اقول لاترووح اقول عصي امك عشاان ترتاح
خالد: لارد
نواف: انا آسف مو انا الي احرضك على امك الي ربتك ولو كنت تحبني انا وحتى العنود صدقني لو درت بالسالفه مرااح ترضى
خالد في حالت حزن شديده:لارد
نواف مسك خالد من يده: يله ياخالد هونها وتهوون قم اوصلك البيت
خالد قام معه من دون ولا كلمة



المغرب في بيت ابوعبدالله

ام عبدالله: خـــــــــــــــالد خـــــــــــــــــــــــالد يله الناس ينتضرونك
خالد: ان شاءالله
ام عبدالله: افرد وجهك الي يشوف وجهك يوقوول مغصووب
خالد: يعني ينقا لاني مو مغصووب
ام عبدالله: خلاص يا خالد انتهينا وانت وافقت مالك رجعه
خالد: وانا قلت برجع خلاص انتي قررتي وانتهى الموضووع
ام عبدالله:الله يوفقك
خالد: فمان اللله





يوم الشـــــــــــــــــــوفــــــــــــــه

بدااية الحياه بالنسبه لنجود ونهاية الحياة بالنسبة للعنود وخالد

ابو نجود: يله يله يا نجود المولد في المجلس يستنى
نجود:ان شاءالله ان شاءالله يبه
نجود تكم امها: هااه شكلي زين
الام: يجنن ما عليك المهم زي ما وصيتك
نجود تأشر على عيونها: من عيوني لا توصين حريص
الام: كفوو يله الله معك
دخلت نجود للمجلس الي خالد كان فيه كان ضام يديه وحاط وجهه فيهم مو مصدق مايدري وش يسوي وليه صار له كذاا كان حزين حزين حزين وحالته يرثى لها حتى انه تمنىالموت في وقتها ولا انه يشوف نجود ويتزوجها
نجود: السلام عليكم
خالد مو معها : لا رد
نجود علت نبرتها اكثر: السلام عليكم
خالد: انتبه لها بس ما رفع راسه: وعليكم السلام
ظل الصمت للحظات وقررت نجود تقطعه: خالد فيك شي؟؟
خالد: لا
نجود: طيب ارفع راسك
خالد كان مراح يرفعه بس قال في نفسه حراام هي وش ذنبها كل من امي الله يهديها:وهذا انا رفعت راسي
نجود:كيفك؟؟
خالد: بخير انتي كيفك؟؟
نجود استانست انه عطاها وجه: انا بخير الحمدلله
خالد يبي ينهي الجلسه بأي طريقه يحس انه يخون العنود:عندك طلبات؟؟
نجود: لا بس بغيت....
قاطعها خالد: وش بغيتي؟؟
نجود: نقدم الملكه ودي نملك قبل الزواج
خالد: لا ليه ؟؟ انا احب الملكه في نفس يوم الزواج<<طبعاا يكذب يبي يأخر الموضووع بأي طريقه
نجود خافت من طريقه اسلوبه في الكلام: خلاص على راحتك بس لو ممكن نقدم الزواج
خالد بعصبيه: انتي وش مستعجله عليه؟؟؟
نجود خافت منه : لارد
خالد يكلم نفسه ياربي وش ذنبها كل شوي مطلع حرتي فيها: آســـــــف
نجود: لا عااادي ولا يهمك بس شكلك تعبان
خالد: ايه شوي يله عن اذنك اذا بغيتي شي ويمد لها كرته هذاا رقمي
نجود: اوك
خالد: فمان اللله
نجود: فمان الكريم







نرووح للعنود الي ياحراام نن يوم ما سمعت الخبر من روان امس وهي في حاله يرثى لها ما تاكل ولاشي بس تشرب مويه عشاان ما تمووت وبعد بلغصب من روان
العنود في نفسها آآآآآآآآآآه الحين اكيد معها اكيد مبسووطين اكيد حبها ولا ليه يخطبها :تبكي بصووت مسمووع
دخلت روان عليها: العنود حبيبتي خلاص وش فيك ؟؟ انا ماصدقت تنامين
العنود: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارواان اكيد الحين خالد معها ومستانسه معاه وانا هنا ابكي مقهووره اكيد قالت له احبك واكيد هوو نساني ولا كيف يخطبها طيب له داامه ما يبيني يعلقني فيه وتبكي
روان: حبيبتي صدقيني ماصار شي من الي في بالك اصلااا انا توني كنت اكلم شووق وقالت لي ان خالد رااح يشووفها ورجع بسرعه يعني ما طول عندها معناها ما يحبها صدقيني لو يحبها كان طول عندها هوو يحبك<<<طبعاا روان جابتها من عدها انه طلع من عندهم بدري بس طلع صح عليها خخخخخخ
العنود وكنها ارتاحت شوي من الافكار الي في بالها وهدت شوي




في اليل

ام عبدالله بصراااخ تنادي:ابوعبدالله يا ابووعبدالله
ابوعبدالله: وش فيك تصارخين في ذاا اليل؟؟
ام عبدالله:خالد خالد ياابو عبدالله
ابو عبدالله:وش فيه؟؟
ام عبدالله: من يوم ماراح لبيت اختي يشوف نجود مارجع والحين الساعه 4 وهوو لا حس ولاخبر
ابوعبدالله: وتوك تتكلمين؟؟
ام عبدالله: وش عرفني ؟؟ اخسبه عند اصدقائه
ابو عبدالله: لا حول ولا قوة الا باللله اتصلي على طلال وعبدالله وياسر يجون يدورون عليه معي
ام عبد الله وهي تصيح: ان شاءالها
شووق: يمه اتصلت عليه وما رد
..................................................
................................................
............................................
..................................................
............................................



















بعد فتره

ياسر : والله دورت في كل المستشفيات ومالقيته
طلال: وانا في كل اقسام الشرطه
عبدالله: وانا درت كل الشواارع وما لقيته
ام عبدلله وهي تصيح : وين راح ؟؟ وين رااح ولدي؟؟




انتهى البارت السابع عشر

البارت الثامن عشر


18


في غرفة العنود


العنود كانت منسدحه على السرير ومغمضه عيونها يعني الي يشووفها يتوقعها نايمه بس هي طبعاا مو نايمه

روان: العنود بس ترى قسم بالله جدتي وجدي وعمي يوسف بدوو يشكوون يقولون وش فيها كذاا لا تاكل ولا تشرب ولا صرنا نشوفها
العنود: لارد
روان: بعدين هم مستغربين ليه صايره انام عندك ما انام في بيتنا واقولهم اختبارنا الاسبوع الجاي مشت عليهم بس ترى مو دايم تسلم الجره
العنود: لارد
روان: العنود جد خلاص ردي علي ادري انك مو نايمه
العنود: لارد
روان تهز العنود: العنووووود العنود بلا استهبال ترى مالي خلق استهبالك
العنود بعد: لارد
روان بخووف وصرااخ: العنوووووووووووووووووووووووووووود العنوووووووووووووووووووووود
العنود : لارد
روان طلعت من الغرفه تركض بحكم ان الكل نايم وماحبت تخوفهم يعني يمكن تكون العنود نايمه او شي وراحت لغرفة عمها نواف
روان:عميييييييييييييييييي نواااااااااااااف قووم نوااااااااااف
نواف: همممممممممممممم وش تبين؟؟
روان: قووم الله يخليك العنود مدري وش فيها اكلمها ما ترد علي
نواف: يمكن نايمه
روان: اقولك اهزها اصارخ في اذنها ما ترد علي لو نايمه على الاقل بتقوول مثلك ههممم شي بتحس فيني


نواف خاف من كلام رواان وراح لغرفة العنود وشالها وعلى طوول على اقرب مستشفى




في المستشفى


الدكتووور: السلام عليكم
نواف وروان: وعليكم السلام
الدكتور: زوجها؟؟؟او اخوها ؟؟؟المهم تقربها
نواف: ايه عمها معك نوااف محمد الـ.......... وش فيها يادكتوور؟؟؟
الدكتور: تفضل معي المكتب
نواف: ان شاءالله
روان: طيب ممكن اشوفها دكتور
الدكتور: تفضلي


راح نواف مع الدكتور للمكتب.....


الدكتور: ونعم والله ياأخ نوااف العنود في حالت صدمه واتوقع ان الصدمه كانت قويه عليها شوي فما قدرت تتحملها فجالها انهيار عصبي وزياده على كذاا باين انها لا بتاكل ولا بتشرب وهذاا سبب لها فقر دم
نواف: ايه صحيح هي في الفتره الاخيره تعبت شوي
الدكتور: الي راح اطلبه منك الحين هوو رجااءاا ماتعضروونها لصدمات لانها ما تتحمل في الوقت الحالي وانا من شوي عطيتها مغذي وحاب انها تبقى في المستشفى لمدة يومين بس وبالشفى ان شاءالله
نواف: شكراا يادكتووور
الدكتور: العفووو




في بيت ابوعبدالله



ام عبدالله: يارب يارب تحفظ لي ولدي يارب
شووق: امين يمه لا تخوفيني الي فيني مكفيني
ام عبدالله: وش اسووي يا شووق من يوم ما طلعوا اخوانك وابووك مره ثانيه ما عاد رجعوو للبيت لا يكون صاير لخالد شي
شووق: استغفري يمه فال الله ولا فالك بسم الله عليه
ام عبدالله: استغفرالله استغفرالله
شووق : ايه صح يمه كلمتوو نواف
امم عبدالله ما تجمع: مين نوااف؟؟؟؟
شووق::يمه وش فيك نواف صديقه ولد جدي محمد الي راح معه كنداا
ام عبدالله: ايه دقينا على جواله وما رد
شووق: يمكن معه
ام عبدالله: الله يسمع منك دقي عليه
شووق: ان شاءالله




في المستشفى


روان: طيب والسواات وش نقول لجدتي وجدي
نواف: نقوول من الاختبارات مريضه خا يفه أي شي
روان: وابوها والله عمي مرااح تمشي عليه
نواف: لا يوسف مسافر هوو وسلمان اليوم انا موصلهم المطار في اليل الساعه 1
روان: الحمدلله طيب متى بيرجع؟؟
نواف: لا الصفق هالي رايحين عشانها مطوله
روان: الحمدلله يعني بيمديها تطلع وهوو مارجع
نواف: اتوقع انهم حاجزين رجعه يوم ملكه فيصل وميس
روان: زين


الا يدق جوال نواف رقم غريب بس قال ممكن يكون احد مهم ولا اخوانه فرد:الوووووووو
شووق بصوت مبحوح من البكى: السلام عليكم
نواف: وعليكم السلام
شووق: ادري ما عرفتني انا شووق اخت خالد وسووري للأزعااج داقه هذاا الوقت
نواف: اهلين لاعاادي فيك شي؟؟ بغيتي شي؟؟
شووق: لا خالد
نواف انقبض قلبه: وش فيه خالد؟؟
شووق بدت تبكي: من يوم ما راح يشوف نجوود في بيت خالتي وهوو مارجع للبيت للحيل هوو عندك
نواف: لا مو عندي بس بدور عليه في كل مكان وارجعه
شوق: لاتروح مستشفيات ولا مراكز شرطه كلها اخواني دوروه فيها ومالقووه روح الاماكن الي تروحون لها دايم طلبتك يا نواف ان لقيته تقولي
نواف: ان شاءالله ولا يهمك
شوق: مشكور مع السلامه
نواف: فمان الله


نواف: لاحول ولا قوه الا بالله
روان: وش السالفه؟؟
نواف: هذي شووق اخت خالد
روان: وش فيها؟؟؟
نواف: خالد مايدرون وينه من يوم ماراح يشوف عرووس الغفله نجوود ودقت على تحسبه عندي
روان: استغفرالله العظيم طيب وش بتسوي؟؟
نواف: برووح اشوفه وينه فيه؟؟
روان: والعنود؟؟
نواف: العنود خلاص صارت الحمدلله احسن واذا صحت دقي على
روان: ان شاءالله
نواف:روان تبين ارجعك البيت شكلك تعبانه انتي من يوم العنود في البيت وانتي معها
روان: افاا ياعمي هذي العنوود مو انا الي راوح واخليها في ضعفها
نواف: تسلم يد ربتك
روان: ههههههههههههههههههههههههههه
نواف: ليه تضحكين؟؟؟؟
روان: لا بس حسستني انك شايب عمرك 55 مو شاب عمره 25
نواف: والله انك فاضيه
روان: روح دور خالد بس
نواف: يله عن اذنك
روان:اذنك معك وطمني
نواف/:ان شاءالله



نواف دور ودور ودور بس مالقاه في أي مكان حتى انه تعب من كثر اللف والدوران والمشكله ان خالد مسكر جواله يعني ما في امل يلقاه وتوه بييأس خلاص وبيروح للمستشفى عند العنود الا تذكر كلام خالد له دايم اذا تضايق او زعل من احد وين يرووح غير نواف وجهته من المستشفى الى المكان الي يتوقع خالد يكون فيه <<<<ان شاءالله صح مو تروح با فايده خخخخخخخخ <<وش دخلك؟؟؟




في المستشفى


العنود بدت تتحرك ووفتحت عينها: وين اناا؟؟؟
روان: العنود صحيتي الحمدلله لى سلامتك
العنود: الله يسلمك وين انا؟؟؟
روان: في المستشفى كذاا كذاا يابايخه تخوفينا عليك؟؟
العنود: ليش وش صاار؟؟
روان: دختي ووديناك الستشفى ااناا وعمي نواف
العنود: وينه عمي نواف؟؟؟
رون: كان هنا بس راح خالد مسكين مدر............ وتذكرت انه المفروض ما تقول للعنود وسكتت
العنود: وش فيه خالد؟؟؟
روان: ابد سلامتك ولا شي؟؟؟
العنود: قلت وش فيه ليه سكتي؟؟
روان تكلم نفسها والله اني غبيه وش اقولها الحين:لا شي صدقيني
العنود بعصبيه: رواان قولي احسن لك ترى مالي خلق اصارخ ترى جد مكسره
روان خافت على العنود: خالد من وقت ما....................................الت لها الخ
العنود بخوف: ووين راح؟؟
روان: ما ندري للحين عمي نواف راح يدور عليه



في مكان بعيد عن الناس مكان هادئ ورومنسي مافي صوت ازعاج ابد بس تسمع صووت اموج كانت تحسسه انها تسمعه انها تخفف عنه من القهرالي كان في داخله كان يتخيل انه يحكي له همه ووهوو يسمعه ويواسيه



قطع عليه افكاره صووت:خـــــــــــــالد
خالد عرف الصوت : وش تبي؟؟ خلني هنا لحالي؟؟
نواف: خالد اذكر الله وتعال معي اهلك وامك المسكينه ميته علي ما تشوفك حرام عليك
خالد: ايش؟؟ وش قلت؟؟ حراام علي!!مو حرام عليها لما غصبتني وقالت لي تزوج نجود مو حرام عليها لما فرقتني عن العنود مو حرام عليها لما خلتني محرووم قلي كل هذاا مو حراام والحراام اني رحت وخليتهم ومارديت عليهم وهم يتصلون علي صاار حرااام والي قبل حلااال
نواف:خالد خلاص الله يخليك الاقيها من مين؟؟ ولا من مين؟؟؟
خالد: اذا لهذي الدرج هانا مضايقك تقدر تروح من قالك الحقني لشرقيه
نواف: خالد لاتفهم غلط انا..........
ويقطع عليه صووت جواله كانت روان تتصل: الوووووو
روان: السلام عليكم
نواف بخوف: العنود فيها شي؟؟؟؟
خالد انتبه للأسم العنود والتفت على نواف : وش فيها؟؟
نواف يأشر له بيده يعني اصبر: طيب الحمدلله
روان:ايه الحمدلله بس هي مزعجتني تقول خالد فيه شي؟؟
نواف: من قالها؟؟؟
روان: اناا من غير ما اقصد
نواف: يالقفك انتي ما تعرفين تسكتين
روان: المهم لقيت خالد؟؟؟ هوو بخير؟؟؟؟
نواف: ايه بخير واحنا ان شاءالله جايين الرياض

روان: ليه انتوو وين؟؟؟؟
نواف: في الشرقيه؟؟؟
روان: وش وداكم؟؟؟
نواف: سالفه طويله بعدين اقولك
روان: اوك ترجعون بلسلامه
نواف: الله يسلمك فمان الله
روان: فمان الكريم

نواف التفت على خالد : يله نرجع
خالد طنش كلامه وسأل: وشفيها العنوود؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: مافيها شي؟؟
خالد بعصبيه: نواف قلت وش فيها؟؟؟
نواف: وانا قلت مافيها شي؟؟؟ بس لو تبيني اقول قم معي نرجع الرياض
خالد عرف ان مافي امل غير انه يسمع الكلام ويرجع الرياض:اوك بس وشفيهاا؟؟
نواف: يله اقولك بلطريق
خالد: اوك



في المستشفى


العنود: وش قالك عمي وش فيه خالد؟؟؟
روان: مافيه شي بس يقول انه بالشرقيه
العننود: عند البحر
روان: ايش؟؟؟
العنود: اقول لقاه عند البحر صح
روان: مدري بس ليش تقولين كذاا؟؟
العنود : لان خالد يحب البحر مثلي انا اتمنى اكون عند البحر الحين
روان: والله ما ادري هوو عند البحر ولا في البر الي فهمته منه انه كان بالشرقيه


العنود سكتت وجلست تفكر اما رواان فتعبت من السهر ونامت لانها من امس مانامت من التعب


خالد ونواف


خالد يضرب على بابا السياره بعصبيه: بسببي بسببي صار لها كذاا
نواف: اذكر الله ياخالد حتى انت الي فيك مكفيك
خالد: لا اله الا الله ومن متى وهي بالمستشفى؟؟؟
نواف: امس في اليل
خالد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نواف: خالد خلنا نوقف عند اقرب محطه ونصلي الفجر ترى اذن اخاف يطلع النوور وما صلينا
خالد هز راسه بمعنى ايه


وقفوو عند مسجد وصلووو ورجعوو للرياض


نواف: اوديك بيتكم؟؟
خالد: لا ما ابي
نواف: اجل وين بترووح ؟؟
خالد: بنام عندك اذا ما تبيني ادبر لي مكان مرااح اضيع
نواف: خالد وبعدين كم مره اقولك لاتجلس تتكلم كذاا
خالد: انا ادري عنك تناظر فيني كني كالب منك ايش؟؟
نواف: مو قصه تنام او ماتنام بس اهلك
خالد: لاتخاف مرااح يقولون شي
نواف: براحتك بس اتصل على اهلك قلهم
خالد: لا
نواف: ليه لا
خالد:بس كذاا ما ابي بعدين انا ماني صغير
نواف: خالد لاتجلس تسوي كذاا ترى اهلك خايفين عليك
خالد: نواف لاتزعجني اتصل انت اذا تبي بس انا لا


اتصل نواف على اهل خالد وقالهم
خالد: وين رايح؟؟
نواف: البيت
خالد: والعنود؟؟
نواف: بروح لها بعد ما اصلي الظهر اتوقع تكون نايمه
خالد: خير ان شاءالله
نواف: ليش تسأل ؟؟وش قصدك لاتكوون بس؟؟
خالد: ايه الي فهمته ابي اشووفها
نواف: لا خالد لا
خالد: ليييييييييييييش؟؟
نواف: الله يخليك انا قلت لك ليش العنود دخلت كان انهيار عصبي والدكتوور مانع عنها الصدمات تقولم ترووح وتزيد عليها وبعدين لو جاا احد وشافك معها وش بيقولون؟؟
خالد: يقولون الي يقولون ما يهمني
نواف: خالد الله يخليك ابعد عنها خلاص انا سكت اول لاني ادري انك تحبها وهي تحبك وبتتزوجها اما الحين خلاص انت خطبت وبكره بتتزوج وبيصير عندك بيت وعيله وهي بعد نفس الشي
خالد بعصبيه: لا وتحلم انها تتزوج العنوود لي لي انا وبس وما ياخذها مني احد
نواف: خالد مو على كيفك البنت خلاص مو لك افهم
خالد:لي يعني لي
نواف ماحب يتجادل مع خالد لانه تعبان ومتضايق وماحب يضايقه اكثر:طيب لك بس اهدا الله يهديك صاير عصبي هذي الايام
خالد: والله انت الي ترفع الظغط
نواف: المهم الحين لا ترووح لها ولا تشووفها على الاقل الحين
خالد: ان شاءالله مرااح ارووح<<<طبعااا يكذب عشان ما ينشب له نوااف


نواف وصل البيت هوو وخالد نواف وكل واحد فيهم اخذ شوور وحط راسه على المخده استعدااد للنوم نواف مسكيييييين من التعب او ما حط راسه على المخده ناام اما خالد جلس يفكر في كل شي في حياته في نفسه وفي العنود وكيف كانوو وكيف صاارووو وهل راح يقدر يتأقلم مع حياته الجديده مع نجوود التفت على نواف لهااه في سابع نوومه سحب نفسه بشويش من السرير عشان ما يحس فيه نوااف غير ملابسه ولبس جينز ازرق وتي شرت اسود ونظاره شمسيه سوداا وكاب اسود...كان شكله عذاااب...سحب مفتاح سيارته وطلع من الغرفه بهدووووووووووء عشاان مايحس فيه نواف...





في المستشفى


روان كانت نايمه بس يووم دخلت الممرضه تشوف وضع العنود صحت وما رجعت نامت
روان:عنوودة الدبى
العنود: هلا
روان: ودي coffee مصدعه مرررررررره
العنود: اطلب لك
روان: لا انا ابي ارووح اجيب على ذووقي
العنود:طيب رووحي
رواان: تبين؟؟
العنود: لاشكراا
رواان: اوك

طلعت رواان بعدها بثواني انطق البااب: ادخلي روني وش نسيتي؟؟
الا ينفتح البااب وتدخل باقة ورد من الروز الاحمر ووراها كان خالد: صباح الورد على احلى عنووده في الكوون كله
العنود الى الان مو مستوعبه: لارد
خالد بأبتسامه تدووخ :قلنا صباح الورد يا ورد
العنود بادلته نفس الابتسامه: صباح النور
خالد بحناان: كيفك اليووم؟؟
العنود: بخير انت كيفك؟؟
خالد: تماام
العنود: كيف عرفت اني احب الروز الاحمر؟؟
خالد: انتي حبيبتي كيف ما اعرف وش تحبين ووش تكرهين
العنود تغير الموضووع: وين كنت امس؟؟
خالد: خفتي علي؟؟
العنود: لا بس اسأل
خالد: ادري انك تكذبين خفتي علي اصلاا نواف قالي يوم كلمت روان تسأل عني
العنود: مو عنك عن عمي نواف
خالد: ايه طيب بس انا عكسك خفت عليك

ظل السكووت للحظات كانت نظرات خالد هي الي كانت تتكلم عنه وكأنها تشكي للعنود من الي هوو فيه

قررت العنود تقطع الصمت الي بينهم:ليه سويت كذاا؟؟
خالد: والله غصب عني
العنود: خالد لاتكذب والله اناتعبت وربي تعبت ليه علقتني فيك دامك ما تحبني ولا تبيني وتبي بنت خالتك
خالد: لاتجيبين اسمها انا ما ابيها
العنود: اجل ليه اخذتها؟؟
خالد: امي الله يهديها تسرعت وخطبتها اصلا كنت بكلمها عنك بس كنت استنى تتخرجين واجي اخطبك صدقيني
العنود ودموعها على خدها:خلاص خلاااااااااااص ياخالد انا تعبت بليز اتركني ليش جيت تتعبني اكثر تعلقني اكثر
خالد: انا جيت لاني احبك وبظل احبك وجيت عشان اقولك بنفسي اني احبك
العنود: تحبني ما اتوقع
خالد: لهدرجه انا رخيص بنظرك كذااب ما تصدقيني
العنود: لامو رخيص ولا كذااب بس.....
خالد: بس ايش ؟؟ قوللي تكلميني اقهرني زياده اكثر من ما انا منقهر من امي وخالتي وبنتها كملي علي
العنود تبكي : لارد
خالد: اصلاا انا ناوي اتزوج نجوود شهر واطلقها واتزوجك
العنود: لا لا تسوي كذاا البنت وش ذنبها
خالد: محد قالها توافق على واحد مايبيها
العنود: هي ماتدري
خالد: انا بخليها تدري
الا تدخل روان شافت خالد ورجعت براا

خالد: يله عن اذنك الحين بس حبيت افهمك اني مظلوم مثلك واني للحين احبك وبظل احبك
قرب لها خالد ومسح دموعهاوقال: ما ابيه اشووفهم
ابتسمت له العنود ابتساامه دوخته
وبعدين رجع قرب لها مره ثانيه وباسها على جبينها بعدين على خدها وهمس لها أحبـــــــــــــــك وطلع

العننوود ظلت ماسكه الورد في يدها وتشمه وقالت: وحتى انا احبك
رجع خالد فتح الباب وقال: سمعتك
العنود رفعت راسها وهي مستحيه منه غمز لها وارسل لها بوسه في الهوااا ورااح
العنود: آآآآآآآآآآآه احبه والله احبه
روان: سمعتك
العنود: هههههههههههههههههههههه مو لايق عليك تقلدين
روان: تكفين يعني هوو مره الي لايق عليه
العنود: اكييد هذاا خلودي
روان:الي يسمعك امس والي قبله كذااب واكرهه مايعرفك اليووم احبه وخلوودي
العنود ماردت وجلست تشم الورد
روان: صدقيني هذاا الولد ساحرك بجيب لك شيخ يقرأ عليك
العنود: بسم الله علي شايفتني جالسه ادق اصبع واهز بخصري واقول مستانسين عشاان تجيبين لي شيخ يقرأ علي <<<معلومه هذاا مسلسل خليجي كان يجي برمضان اسمه شرالنفوس وكان فيه واحد مسحوور يقول مستانسين ويرقص ويدق اصبع<<الي شاف المسلسل بيفهم خخخخخخخ
روان: لابسم الله عليك ماقلتي شي المهم وش قالك بخطبك؟؟
العنوود: لا
روان: اجل ليه مستانسه مرررررررره بتتقطعين وانا على بالي قال هونت بخطبك
العنود: اصلاا خلاص مافي امل
روان: ليش؟؟
العنود: مدري ؟؟ المهم ليه ماقلتيلي ان خالتي مراام هي الي غصبت خالد على الزواج؟؟
روان: وانتي الله يهديك خليتي لي فرصه اتكلم كله تبكين وكذااااااااب واكرهه
العنود: الله يهديني والله اني متسرعه
روان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلبه وربي
العنود: بس مو اكثر منك
روان: لاو الله
العنود: ايه والله وكملت رواان
روان: نعم
العنود بحزن: لو تزوج
روان : لا رد
العنود: كيف بحظر زواجه؟؟ كيف بشوفها جالسه جنبه؟؟ كيف بتحمل شكله يلبسها الشبكه؟؟ كيف بتحمل شكله وهوو يروح معها لبيت واحد؟؟ والله بمووت بمووت ياروان قبل يومي
روان: الله يهديك يا العنوود توك وش زيننك تضحكين وتسولفين الحين بتقلبينها نكد
العننود: لا بس خالد........
روان تقاطعها: شكلي انا الي بتصل على خالد يرجع
العنود: ليش؟؟
روان: عشاان ترجعين تضحكين وتسولفين مافي غير خالد الي يعدل المزااج
العنود: يله بس
روان: وش يله بس هذاا الصدق



خالد رجع للبيت بسرررررررررعه قبل يصحى نوااف وبدل ملابسه وحط رراسه على المخده ورااح بسابع نووووومه منكثر ما هوو تعباان




مر الاسبووع سريع وعرف الا هل ان العنود بالمستشفى وقالوو لهم انها تعباانه من الاختبارات الي جايه وزاروها هناك وطلعت مثل ما قال الدكتوور ثاني يووم




ملــــــــــــــكة فيــــــــــــصل وميـــــــــــــــس



الملكه كانت طبعا مثل ماحددو انها في البيت الكبير وكانت مررررررره حلوه وهاديه ما كان فيها ناس كثير لانها كانت على قولة ميس عائليه يعني غير العائله مافي

ام فهد: ميييييييييييييييييييييييييييس مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييس
ميس من فوق : سمي يمه
ام فهد: يله بسرررررررررررعه تعالي وقعي الملاك يستنى
ميس: طيب طيب




فوق عند البنات


روان: يله ميس اخلصي فيصل موقع من زمان يستناك الله يعينه عليك
ميس: مابي مابي خايفه
نوف: اقوول يله بس وش خايفه منه
ميس: مدري؟؟ مدري؟؟ بس خايفه
نوف: سمي بسم الله ووقعي
ميس:بسم الله الرحمن الرحيم

وقعت ميس وعلاا صوت الزغاريد في البيت واصوات الصرااخ والتصقيق <<طبعا هذاا هبال البنات
ام فهد: يله ماما فيصل في المجلس يستناك
ميس: لالالالالا مابي
ام فهد: الولد يستنى
ميس: قولو له انها ما تبي مرااح ادخل خلاص وقعت
ام فهد: يابنت خلي عنك الحياا الزايد ترى ماله داعي زووجك
ميس: خلاص مرااح ادخل
الا يجي ابو فهد: مييييييييييييس يله الولد ينتظر
ميس شافت ابوها خافت ماتقدر تقول شي:ان شاءالله
ام فهد: ههههههههههههه ياجع خوفي من ربي
ميس تناظر امها وهي تتوعد يعني طيب <<عيال آخر زمن خخخخ



في المجلس


فيصل كان متوتر ينتظر ميس على احر من الجمر:السلام عليكم
فيصل: وعليكم السلام
ميس كانت منزله راسه من الحياا وما قالت له شي
فيصل حب يقطع الصمت الي بينهم:كيفك ميس؟؟
ميس بحيا: بخير
فيصل: مابغيتي تجين عذبتيني معاك
ميس: ليش؟؟
فيصل : كل هذاا وليش جننتيني على ما عرفت انتي تحبيني ولا لا وطلعني شيبتيني قبل يومي قبل لاتردين لي انتي موافقه ولالا وطلعتي فيني الشيب على ماجيتي
ميس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: اضحكي اضحكي يحقلك
ميس: ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: خلاص
ميس: هههههههههههه سووري ههههههههههه ماني ههههههههههههه قادره هههههههههههههههههههههههه
فيصل: دوم الضحكه
ميس: وياك
فيصل: ويااي يعني تحبيني؟؟
ميس:ايه
فيصل : ايه ايش؟؟
ميس: ايه أحبك
فيصل:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه




عند البنات كان رقص وفله ووناسه يعني شي

العنود: انا بقووم ارقص على في منتهى الرقه احبها مي نتجي معي؟؟
اثير: افاا عليك كلنا
العنود: يله



وهم يرقصوون


العنود: اقول اثير الحلوات بنات خالتك ليه ما يرقصوون ولا مسوين يستحوون
اثير : ايه خليهم مسوين ثقل
العنود: ايه يبوون يسوون ثقل يسوون بس مو هناا
اثير: ناديهم اذا قدرتي عليهم جيبيهم
العنود: من ساعه أأشر لهم ويسكتوني يحركوون يدينهم يعننا نرقص
اثير : هههههه ايه خلك مخفه تصدقينهم
العنود: هههههه بايخه
اثير: ادري
العنود: بذبحهم والله
اثير :عاادي حلالك
العنود: ادري
اثير: اقول بس يله ارقصي ماعليك منهم الاغنيه خلصت واحنا نأشر له
العنود: ههههههههههههههه والله انك صاادقه



خلصت السهره على على هذاا الحال كانت خطيييييييييييره



الـــــــــــــســــــــــــــبــــــــــــت

اول يووم اختبارات


العنود: بناااااااات خايفه مررررررررررره خايفه
شووق: وش اقوول انا الي ناشفه من الخووف
روان بعربجيه: بنوتاات هونوها وتهوون
اثير: ياهووووووووووووه ياقوي
رواان عطة اثير نظره: ايه اكيد وانتي تقدرين تقولين غير كذااا
اثير بخووف: اكيد لا لا
العنود: ياهوووووووه يامهجدهم يارواان اتعب
هدى : قصرت شعرها زياده وشافت نفسها علينا
روان:يحقلي
العنود: ايه اكيد يحق بس خلونا نذاكر
افنان: هي خاربه خاربه خلونا نعميها
جنى: ياماما هذاا رياضياات تفهمين يعني ايش رياضيات
افنان: طيب وخير ياطير ياضياات وش صااار يعني



الا يدق الجرس يعلن مو عد دخول قاعة الاختبار طبعاا البنات انواع الصراااخ بعد ما دق الجرس<< اكيد مجربيين مايحتاج اوصف


في الجامعه


ميس :والله ياالهنوف اني ميته خوف من الاختباار
الهنوف: ايه اكيييد ماسمكه الجوال اذنك طاحت من فيصل ارحميها
ميس: والله حراام امس بس ساعه
الهنوف: علينا
ميس:يعني كل شوي يدق يتطمن انا اذاكر ولا لا
الهنوف: ومع كل دقه سوالف
ميس: بس والله ما نطول
الهنوف: ايه هين
ميس: شف بس الحين انتي وش عليك اكلم ولا ما اكلم على راسك لا تنسين ترى فيصلي زوجي
الهنوف: ايه ادري الله يهنيك بفيصلك بس الاختبار مسكين اشك انك بداال ما تكتبين اسمك بتكتبين فيصل
ميس: ههههههههههههههههههه لا مو لهدرجه
الهنوف :/اني اتوقعها منك
ميس: خليني اراجع لي كلمتين على بعض قبل الاختبار
الهنوف: وانا بعد الله يخليك اسكتي



في الدرسه بعد الاختباار



العنود:الحمدلله صح تقريباا كل الاجاباات
روان: وانا بعد
شووق: وانا بعد الحمدلله زين حليت
جنى:/ والله انا حست في المسأله الاخيره
افنان : الحاال من بعضه بس عاادي ان شاءالله بننجح
البنات:ياااااااااااااااااارب



مممر الاسبووع الاول بطييييييييييئ على البنات مررررررره الله يعينهم الاسبووع الثاني وش بيسوون




في غرفة العنود


العنود تكلم نفسها: اففففففففف كيف بحل هذي المعاادله والله راسي قفل منها خل ادق على اثيير يمكن تعرف؟؟
اثير:هلا والله
العنود: هلافيك اقوول اثي في معادله في الصفحه 66 عرفتيها
اثير: ايه هذي مرررررره صعبه يبيلها شرح
العنود: يعني من بيشرحها
اثير: انا
العنود:طيب خلاص اششرحي
اثير/ بلجوال؟؟
العنود": ايه عاادي
اثير: لالا دقي على تلفون البيت يختي ما ينفع
العنود: طيب خلاص


اتصلت على اثير وشرحت لها


العنود: ثانكس ياقمر مررررررررره شكراا
اثير: لا عاادي اهم ششي فهمتي؟؟
العنود: ايه فهمت
اثير: الحمدلله
العنود: ترى حتى انا شاطره لايغرك سألتك عن معادله في الكيمياء تقولين ما تعرف
اثير : ايه ادري انك داافوره
العنود: ماشاءاالله اذكري الله
اثير:لا اله الال الله هيه لاتاخذين مقلب ترى انا اشطر منك
العنود: باين المهم أي خدمه ترى انا مموجوده
اثير: طيب يله بااي خليني اخلص مذااكره مافي وقت
العنود: الله معك
اثير" : ومعك


رجعت العنود لغرفتها تذاكر الا يدق جوالها ومن غير ما تشوف الرقم : هلا اثير امدااك وحشتك تبيني اشرح لك
:من ناحية وحشتيني فأنتي وحشتيني موووووووووووت
العنود انصدمت صووت رجال وقفلت في وجهه الخط


رجع دق بس ماردت ودق ودق ودق بس العنود كانت عنيده وماردت اصلاا في النهايه قفلت الجهاز كملت مذاكره


مرررررررررررر الاسبووع ببطئ على ابطالنا ما كان فيه شي مهم غير الاختبارات وكانت طوييييييييييييييييييييييييييييله



آخر يووووم

هدى: ما بغينى آخر يوم الحمدلله
هيفاء: لاتستانسين تونا ما بعد دخلنا القاعه
هدى : ايه بس على الاقل حتى لو ما حليت فيه دافع يخليني اطلع مبسووطه
شووق: الله وهلدافع عااد ما حليتي وتطلعين مبسووطه ذااكري بس ذاكري وانا اكتك
روان:ذاكروو بس ذاكروو قبل يدق الجرس وتجلسون تصارخون





في البيت بعد الاختبار


العمه حنان: هااه ماما وش سويتي اليووم
العنود: الحمدلله زين ان شاءالله كله على بعضه يصير تمام
العمه حناان: ان شاءالله الله يوفقك
العنود: يله عن اذنكم
العمه: ما تبين تاكلين لك شي؟؟
العنود: لا برووح انام لين صحيت ان شاءالله تكلت
العمه: على راحتك ياماما



في الغرفه


العنود اول ما دخلت لقت جوالها يرن : افففففففففففففففف نفس الرقم مين ياربي؟؟
ارد او ما ارد ارد واوشوف مين عشا ن ارتاح

كان حاط الجوال على المكتب وفاتح السبيك يعني مو متوقع انها بترد عليه واول ما سمع :اللوووو
: هلا
العنود: مين معي؟؟
: افاا ما عرفتيني؟؟؟
العنود بتردد: خــــــــالد
خالد: يالبييييييييييه عيونه
العنود:كيفك؟؟
خالد: بخير دامك بخير انتي الي كيفك؟؟
العنود: تماام
خالد: كيف اختباراتك؟؟
العنود:الحمدلله تمشي الحاال
خالد: لاااااااء مابي تمشي الحال ابي تبيض الوجه
العنود: ان شاءالله
خالد:وحشتيني؟؟؟
العنود ودها تقول وانت اكثر وحشتني مووت ميته على ما اشووفك ودها تقول كلام كثييير بس ما تقدر : لارد
خالد: احبك
العنود: خالد انت الحين خاطب مايصير الي تسويه
خالد بعصبيه : كم مره اقولك انا ما ابيها
العنود خافت: خلاص كيفك اصلاا انا مالي دخل
خالد: مع السلامه
العنود: مع السلامه



قفلت منه وهي متضايقه تدري انه عصب وزعل منها بس لاازم تحط له حد مهما كان هوو خاطر بكره بيتزوج



بيتــــــــــــــــــــــــــــزوج





بيتــــــــــــــــــــــــــــزوج





بيتـــــــــــــــــــــــــــزوج




كانت ترن في مسامع العنود خالد بيتزوج لالالالا مستحيل مابي لالالالا يارب يارب ما اقدر يارب صبرني
جلست على افكارها الى ان استسلمت للنوم




مر الاسبوع سرييييييييييييييييع على ابطالنا



يوم الشهاداات


العنود: لالالالا ماني مصدقه هذاا اخر يووم لي في المدرسه
روان: ولا انا احس تعودت
جنى: عااد انا ابي الفكه مالي خلق المدرسه
شووق:بتروحين الجامعه وتتعبين اكثر
جنى: على الاقل اهون
العنوود: يله بناات ندخل ونجيييييييييييييييب النتايج
روان: يله
العنود: ولله اني خايفه بسم الله بسم الله يارب سهل ويسر بسم الله
روان: يله ان شاءالله خير
جنى والعنود وشووق: ياااااااااااااااارب





بعد ما اخذوو النتائج



العنود: وووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو الحمدلله الى الجامعه
رواان: الحمدلله الحمدلله خذيني ويااااااااااك
شوووق: ياااااااااااااااي الحمدلله وانا بعد
جنى: وااااااااااو واااااااااااااااو الحمدلله ما اصدق تخرجت افتكيت من المدرسه
العنود: ياحبيبتي صدقي يله بنات نبشراهلنا بالنجااح تلاقونهم على نار ينتضروون
ابنات: يله





النتــــــــــــــائج



العنود:98
روان: 97
شووق: 96
جنى:96
ريم: 97 راحت لثالث ثنوي
ربى:98 راحت لثالت ثنوي
ميس:راحت مستوى ثاني
الهنوف: مستوى راابع
دعاء:مسوى ثالث
ديما : تخرجت
اما العيال كلللللللللللهم نجحووو بدووون استثناء
انتهى البارت الثامن عشر


البارت التاسع عشر

19


في بيت العائلة كان الكل مجتمع ومبسووط ويبارك للبنات والعيال


الجده: مبرووك الف الف مبرووك ياعيالي
البنات والعيال : الله يبارك فيك
الجد: مشاءالله كم متخرج عندنا؟؟
روان: والله ياجدي عندك 4 انا وديما والعنود وجنى
الجد: مشاءالله مشاءالله الله يوفقكم ويسعدكم
الكل : آميييييييييييييييييييييين
الجده: خلاص البنات معد بقى الا الزواج
نايف: وين وين ياجده ؟؟ نسيتي فهد تراه جالس يلف علينا يكفخنا
الكل:ههههههههههههه
الجده: الله يهديك يانايف الحين انا قلت ديما انا قلت البنات
نايف: وديما ميب بنت؟؟
الجده: لا خلاص البنت من يوم تنخطب تغدي حرمه وديما حرمه
روان: ياهوووووه ياهووووووووووووه ياحرمه
ديما طبعاا الله لا يوريكم وجهها طماااااطه
جنى: الحمدلله انك متغطيه ولا كان علووم
ديما: لو ما سكتو بطلع من هنا
العنود: اقوول بس ماعليك منهم اسفهيهم
نوف: والله ان العنود صادقه اسفهيهم




بيت ابو عبدالله


خالد كان لابس بيطلع مواعد نواف بيمر عليه ويطلعوون وتوه بيطلع يوقفه صووت امه:خـــــــــــــــــــــــــــــالد
خالد: سمي
الام: سم الله عدوك
خالد: بغيتي شي؟؟
الام: ايه بغيت
خالد: امري؟؟
ام عبدالله: ما يامر عليك عدوو بس ابي اعرف ليه ما تكلم نجوود؟؟
خالد: نعم؟؟ وليه انشاءالله؟؟
ام عبدالله: وش الي ليه ان شاءالله؟؟ مو خطيبتك؟؟؟؟
خالد: حلو واهم شي انك قلتيها بلسانك خطيبتي يعني مو زوجتي عشاان اكلمها
ام عبدلله: واذا لازم تكلمها تسأل عنها تاخذ بخاطرها وتشووف يمكن ما تتفقوون
خالد: اذا على نتفق وما نتفق فنا ما ابيها من الحين ولا ني متفق معها وخاطرها طالعووه انتي وامها اما انا تحمد ربها اني باخذها
ام عبدالله بعصبيه: خالد احترم نفسك وش الي تحمد ربها لاهي وشينه ولاهي بنت شوارع على ايش تحمد ربها
خالد: يمه الله يخليك فكينا منها زينها على نفسها مو على
ام عبدالله: حشى منت صاحي بتمووتي قبل يومي
خالد: بسم الله عليك يمه الله يهديك وش هالكلام؟؟
ام عبدالله: انا ادري عنك جبتلي الهم
خالد: خلاص يمه خلاص هدي الحين والي فيه الخير ربي بيجيبه وكمل بحزن هز قوة ام عبدالله :واذا انتي زعلانه على الملكه وودك تحددينها خلاص كلميهم وحدديهاوالله يكتب الي فيه الخير
ام عبدالله صحيح هزها الطريق هالي قال فيها خالد كلامه بس انها حاولت تكون اقوى من كذاا لانها شايفه فيها مصلحته :آآآمين انشاءالله بكلمها والله يوفقك ويسعدك





نواف طلع عند الباب عشاان ينتظر خالد على ما يجي ويطلعوون سواا بس قابله ولد الجيران سامي الي كان يدرس براا في امريكا وتوه متخرج



نواف: الحمدللله على السلامه
سامي : الله يسلمك
نواف: تفضل
سامي: زاد فضلك مشكوور
نواف: ليش؟؟
سامي: خلها مره ثانيه
نواف: يا أخي ليه انت عنيييييييييد كذاا قسم بالله انك كرهتني في نفسي
سامي: ههههههههههههههههه ليش عااد ؟؟
نواف: ساعه ساعه ياالظالم اترجاك تدخل البيت اقهويك
سامي: ما يحتاج اصلاا ودي اشاورك في موضووع بس المكان هنا مو مناسب
نواف: انا اقولك تفظل ماتبي
سامي: لا ودي لادخلت بتكم ندخل انا وابووي مو بلحالي بس الحين ودي انا اكلمك
نواف: خلاص اجل تعال معنا انا كنت انتظر خالد صديقي تذكره؟؟
سامي: ايه الله يذكره بالخير وش اخباره؟؟
نواف: والله بخير الحين بتشووفه نواف يأشر على خالد ماشاءالله عمره طويل هذاا هوو
سامي : ياحليه والله انكم كبرتوو وتغيرتوو
نواف: ههههههههههههههههههههههههه تكفى يا الشايب ترااك نفس عمرنا
سامي : دااري بس استخف دمي هههههههههههههههههههههههه
نواف: ما يحتاج خفيف خلقه
سامي:/ الله يسلمك هذاا من ذوقك
خالد: السلام عليكم
نواف وسامي: وعليكم السلام
خالد: انا مشبه على الاخوو
سامي: لا والله ينقال ما عرفتني
خالد:ســــــــــــــامي
سامي: ايه اجل مين ؟؟
وضمه خالد : الحمدلله على السلامه مشاءالله رجعت من امريكا
سامي: الله يسلمك ايه خلاص وش بعد
نواف: الله يخليكم بعدين السوالف اقرب مطعم ونفلها هناك
سامي ونواف: يله




في بيت العائله


دعاء: جدوو هااه هالمره خلاص نسافر براا مو تقول زي المره الي راحت ربووع بلادي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: ودعااء صادقه خلاص نبي نرووح مكان احلى
ميس: ايه احسن عشاان اجهز من هناك
ديما: ايه والله وحتى انا
الجد: خلاص خير ان شاءالله نشووف
روان: لا جدييييييييييي بليييييييييييييز ما نبي نشوووف نبي تم
الجد: خلاص تم
البنات: وااااااااااااااو
سلطان: وين بنروح طيب
الجد: عااد هاذي بعدين نقولكم
فيصل: لا ياجدي الحين اخااف تختارون المكان ويطالع ميس الي بقضي فيه شهر العسل انا وميس
ميس ماتت حيا من فيصل الي اكلها بنظراته
الجد: تعاال قلي وين بترووح وانا اشووف نفس المكان ولالا
فيصل: لازم
الجد: ايه كانك ما تبيني ارووح نفس المكان الي بتاخذ ميس له





في الـمطعم



خالـد: واخبارك عساك بخير
سامي: والله تمام بشوفتكم
نواف: ايه ياسامي قلتلي تبيني بموضووع؟؟؟؟؟
سامي قلب جد شوي: ايه صح
نواف: اذا على خالد مستحي منه ترى عاادي انا وخالد اخوان وما يتخبى عنه شي
سامي: لا وش دعوه مو على خالد بس مستحي شوي
خالد: هههههههههههه ليش وش الموضووع؟؟
سامي: والله مدري كيف ابداا تعرف اول مرها
نواف: هههههههههه يله عااد وش هالموضووع الخطير الي منت قادر تقوله
سامي: والله الحقيقه يانواف ودي اخطب
نواف وخالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي : ليش تضحكون انا قلت نكته؟؟
خالد: ههههههه لالا ما قلت بس هههههه على بالي عندك سالفه صرت بتخطب
نواف: ههههههههههههههههههه وخالد صادق
سامي: طيب ممكن اكمل كلامي
خالد: اكيييييييييييييييييييد
سامي: والله يانواف هوو انا البنت ما شفتها غير وهي صغيره واذكر بعد اني كنت العب معها هي بنات عمها بس ما عمري شفتها يوم كبرت وصراحه لدرجة اني كنت ناسيها بس امي من كثر ما هي تحبها وعاجبتها شارت علي اني اخطبها
نواف: طيب انا ااعرفها
سامي :ايه انت تصير عمها وتقول امي انها توها متخرجه هذي السنه
نواف:ماشاءالله اجل وحده من بنات اخواني طيب متخرجه من وين اذا من الجامعه فهي ديما ومخطوبه
سامي :لالالا من الثنوي
خالد انقبض قلبه لا تكون بس......لالالالا مستحيل ما اتوقع
نواف: مشاءالله من الثنوي عندنا ثلاث من تقصد؟؟؟؟
سامي: العنـــــــــــــود بنت اخوك يوسف
نواف لا شعوريااا التفت على خالد يشوف رد فعله بس خالد لاتعليق ولا حتى تعبير في وجهه غير الجموود : انت متأكد اخاف جنى ولا روان
سامي : لالالا العنـــــــود
نواف: والله هذي الساعه المبارك هالي تناسبنا فيها وانت ونعم فيك وفي اصلك بس انا وش اقدر افيدك فيه؟؟
سامي: الي ودي اني اسألك هي تحب احد ولا احد خاطبها ولا حاجزينها لاحد يعني تعرف مو حلوه اجي اخطب وحده محجوزه لاحد او شي
نواف خايف من رد فعل خالد للحين وما يدري وش يسوي :احنا والله مو حاجزينها لاحد هذاا على حد علمي بس تقدر تكلم ابوها اسمع احنا بكره رايحين للمزرعه حقتنا قبل السفر فالوتبي تعال معنا كلم ابوها بنفسك قبل تخطب رسمي
سامي: الله يجزاك خير كذاا خير ان شاءالله




في بيت العائلة


الجد: ياعيالي تراا باكر الصبح بنطلع للمزرعه
البنات: الللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ونااااااااااااااااسه
ميس: من زمان وانا خاطري فيها
العنود: ايه والله وناااااااااااااااااسه شي
نايف: يالله وهوو يأشر على البنات ذوولي بيروحوون معنا
ريم: اكيييييييييييييييييييييييييييييييييد وقبلك بعد
نايف: اقول بس انتي بذات خلك ساكته
ابو هاشم: والله زين
راكان: وشوو يا ابوي الي زين ؟؟
ابو هاشم :اننا بنروح المزرعه ياخي من زمان عنها
الكل : ايه والله
الجد: اجل يله خلكم جاهزين بنمشي بكره بعد الفجر مثل العااده
الكل : ان شاءالله




سامي بعد فتره استأذن ورااح للبيت يعني ما بقى الا خالد ونوواف

خليني اعطيكم فكره عن نفسية خالد خالد نفسيته المسكين مرررررررررررررره دماار اول شي كان مقهوور انه بيملك على نجود وراح طلع مع نواف وسامي عشان يغير جوو وبعدين ينصدم ان اسامي الي يعزه بخاذ منه حبيبه فما هوو عارف كيف يعبر عن شعووره يبكي ولا يعصب ويصارخ ولا وش يسوي فقرر انه يظل ساكت عشان ما ينفجر


نواف: خااااااااااااااااااااالد خااااااااااااااالد وين وصلت؟؟
خالد بضحكة استهزاء: والله وصلت للقمر من كثر ما انا مستانس وبجديه قال وين وصلت يعني؟؟
نواف: خالد لا تزعل مني الله يخليك بس ترى هذاا لازم الي يصير انت خلاص خطبت والعنود لازم تتزوج وتشوف حياتها
خالد: ايش؟؟ تشووف حياتها تشوفها معي مو معه كم مره اقولك العنود لي
نواف: خلاص ياخالد ارضى بالأمر الواقع العنود مو لك وبعدين معليش سامي ولد ناس وما يتفوت ويكفي انه يبيها وقادر انه يسعدها
خالد وهو يحط يده على اذنه عشان ما يسمع لانه موقادر يتخيل العنود لغيره:بـــــــــــــــــــس بــــــــــــــــــــــــــس بـــــــــــــــــــــــــــــس يانواف بــــــــــــــــــــــــس الله يخليك ما ابس اسمع شي
نواف فظل انه يسكت وجلس يفكر بأسى على صديق عمره بس لازم خالد يعرف وما يعيش بأوهامه الي هوو عايش فيها ونواف يذكر خالد لما كان يستلطف بنت خالته نجود وصحيح هووما يحبها بس بعد الزواج كل شي بيتغير لان مافي شي يظل على حاله واكيييييييييد خالد بيحب نجود
بعد سكوت ظل لثواني: انا ودي اروح البت اريح تعال اوصلك لبيتكم واروح البيت
نواف خاف على خالد مرره لان حالته ما يعلم بها الا الله وما حب يخليه يروح لبيتهم وهو كذا تعبان: طيب تنام عندي
خالد: لا بوصلك عشان ما معك سياره واروح بيتنا
نواف:انت مجنوون لما توصلني اخليك تروح لحالك اذا انت بايع عمرك انامو بايعه
خالد: خلني امووت ارتحاح واريح الناس
نواف: استغفر الله ياخالد الله يهديك بس قم بس قم خلني انا الي بسووق مو انت
خالد تعباااااااااان مو قادر انه حتى يجادل




في البيت


نواف: البيت كله ظلام شكل الكل نايم عشان بككره بيمشوون للمزرعه
خالد: ايه اكييييييييييييد
نواف: ايه صح الا على طاري المزرعه قلت لاهلك
خالد: لا بس اتصل خالي هاشم وعزم ابوي
نواف: ززين وبيجون
خالد: ايه توني مكلمهم اقولهم اني ينام عندك عشان ما يقلقون وقالت لي شوق ان ابوي بيجيبهم
نواف: زين اجل يله نطلع فوق ننام
خالد: زين بس عطشان ابي مويه
نواف: رووح المطبخ فاظي اصلاا الكل نايم
خالد: خير ان شاءالله بشرب وبلحقك
نواف:اوك




حاولت تنام بس ماقدرت وقررت انها تطلع تشوف التلفزيون جت بتشغل الي بلصالة الي فوق بس بعدين قالت حرام الكل نايم انزل اشغل الي تحت عشان ما ازعجهم ويوم نزلت الا تشووف نور المطبخ مولع قالت اكيد نسووه وراحت تطفيه



كان واقف يشرب ويوم سمع صوت احد انه جااي ارتج وطاح منه الكاس بس ما انكسر<<جت سليمه خخخخخ وراح بسرعه وراا الثلاجه

العنود بصوت مسموع:بسم اللله فيه احد؟؟
خالد اكيييييد عرف الصووت ما يحتاج وهوو يقدر يغلط في صوتها :لارد
العنود خافت<<خوافه:بسم الله بسم الله وسوت قويه وبصووت اعلى شوي اقول فيه احد؟؟
خالد عرف انها خاف اصلاا يدري انها خوافه فما حب يخليها تخاف ما تهوون عليه: ايه انا
العنود في حالة صدمه كالعاده: خــــــالد
خالد: ايه خالد


طبعاا الاخت نست هي وش كانت لابسه كانت لابسه بجامه سيوور نص الصدر طالع بس اشوو تسترت شوي البنطلون حق البجامه صححيح هوو ظيق بس طويل<<لا ياشيخه<< كانت خطييييييير مره كيووت وشكلها مره طفولي درجه ان خالد يوم شافها تسمر مكانه ما يدري وش يسوي تجنن تجنن تجنن ما عرف يروح يمين ولا يسار ولا حتى يتكلم اصلاا عقب المنظر الي شافه لو ما كان يحبها بيحبها غصب وجلس يفكر كيف كيف بتصير لغيره وبعد لسامي لالالالا مستحيل مستحيل



العنود للحين مو مستوعبه انها واقفه قداامه بلبجامه :خالد فيك شي؟؟
خالد وهو خاق على العنود: هاااه لا ما فيني انا تمااااااااااااااااااااااام تماااااااااااااااااااااااااااااااام
العنود بتعجب ما تدري ليه يتصرف كذاا بس اكيد فيه شي مضايقه: طيب دووم يارب عن اذنك
خالد جاء بيقول لها اجلسي بعدين تذكر انه مهما كان هوو ما يجوز يشوفها كذاا : اذنك معك




العنود على طول طلعت لغرفتها وراحت لتسريحتها عشان ترفع شعرها لانه ضايقها ويوم وقفت عند التسريحه الا تشووف نفسها في المرايه انصدمت انا كنت واقفه عند خالد كذاا<<بدرري <<وااااااااااااي كيف انا مجنوونه كيف ما حسيت على نفسي وش بيقول عني الحين ماتستحي ولا ايش؟؟ وما قدرت تتحمل الموقف وجلست تبكي





الفجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

الكل كان جاهز


الجد: العنود نووف اركبوو مع خالد ونواف
العنود للحين فيها الصيحه من الموقف الي امس وتركب بعد : لالالا جدي انا بروح مع بابا ما يحتاج
نوف: ليش تعالي معهم
العنود: لا بروح مع اخواني نووف ومجود وعبوود
نوف: اجل انا اركب معهم بلحالي
العنود: ايه عاادي عمي معك وبعدين خالد فله مسويه مستحيه منه
نوف: لا وين مالت عليك بس قصدي اسولف مع مين؟؟
العنود: الطريق مو بعيد لاحقين على السوالف
نوف: اوك على راحتك
العنود:تسلمين

وركبت مع ابوها وهي خلاص مالها خلق احد شوي وتبكي بس خل احد يتكلم معها




في سيارة ابو راكان وقف يشتري له كم غرض
ام راكان: دريتووو
دعاء: عن؟؟؟
ام راكان: خالد صديق نواف خطب
دعااء وراكان: ايييييييييييييييييييييش؟؟
ام راكان: أي سمعتووه
دعااء :ليييييييييش؟؟
ام راكان: وش الي ليش
دعااء : خطب
ام راكان: عاادي احسن له الله يهنيه
راكان بسعااده لا توصف: ايه صح امييييييييييييييين الله يهنيه




وصل الكل المزرعه وكان مررررررررررررره وناسه وفله الكل كان في جهه مستانس الا العنود الي كانت بلغرفه سرحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااانة





روان: بوووووووووووووووووووووه
العنود: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ء
روان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
العنود: الله ياخذك يا سخيفه
روان: اليم اخذ عقلك يتهنى به
العنود في عيونها الدموع: لارد
روان: عنوودة قلبي فيك شي؟؟؟
العنود اصلاا من اول وهي ماسكه نفسها فاسألتها روان خلاص معاد تقدر تمسك نفسها وبدت تبكي بحظن روان
روان: وش فيك؟؟؟ خوفتيني
العنود: شفته شفته ياروان
روان: ميييييييييييين؟؟ خالد
العنود : ايه فيه غيره
روان: لا بس عاادي يعني اول مره تشوفينه ؟؟ ليش تبكين
العنود وسط شهقات: شافني
روان: طيب وش فيك؟؟ رتى جد مو فاهمه شي؟؟؟؟؟؟
العنود: كان نايم عند نواف امس وانا.............................................. ..الخ
روان: لا تقولين الي شريناها سواا من لاسنزاا
العنود: ايه
روان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس عاادي
العنود: عاادي في عينك
روان: والله عاادي
العنود: مجنوونه انتي بيقول جت عشاانتتميلح قدامي والمشكل هاني واقفه واقوله وش فيك ؟؟ وفيك شي؟؟ يعني حسيتا ني قمه في الوقااحه وش بيقوول والله بمووت بصيييييييييييييييييح
روان بجديه: لاتصيحين ولا شي وخلي الموضووع عاادي وبعدين اعتقج خالد يعرفك زين ويعرف اخلاقك وما اتوقع يفكر كذاا
العنود: ولو فكر؟؟؟
روان: يخلي تفكيره لنفسه امهم شي احنا عارفينك وعارفين اخلاقك والأهم هوو انك انتي عارفه نفسك وصدقني لو هوو فكر كذاا ما يستاهلك ولا يستهال ولا ذره من الحب الي انتي تحبينه
العنود وكنها ارتاحت بعد الكلام الي قالته لها روان وهدت شوي
العنود ابتسمت لروان ابتسامة امتنان وشكر للي هي تسويه معها وضمتها: أحـــــــــــــبك
روان :وانااموت فيك
العنود: مو كثري اناا اكثر
روان بعربجيه: يله عااد قلت انا يعني انا وبعدين انا ما احب هالحركات الماصخه
العنود:هههههههههههههههههههه طيب طيب تكفين عااد انا اليم يته عليك
روان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لك لازم تخربينها
العنودوروان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه







عند الشباب


كانوو كلهم مجتمعين بلخيمه وبلووت وحركاات: السلام عليكم
نواف: هلا والله سامي وعليكم السلام
سامي: هلا فيك ويوجه نظرة للشباب كيفكم شبااب
الكل : بخييييييييييييييييييييييييير
سلطان: هلا والله بولد امريكا اخبارهامعك
سامي: هههههههههههههههههههه بخير
فيصل: اقلط اقلط تقهووو معنا واستانس
فهد: يانايف صب القهوة لسامي
نايف: ليه قالولك قهوجي عندك؟؟؟
فهد: اقول بس صب لاتسوي نفسك
نايف: بصب بس مو عشانك عشان سامي
سامي: لا مولهدرجه قلبت جد مابي قهوه
نواف:لاماعليك منهم مو جد بس هم كذاا من يوما فهد خطب وهوو قالب عليه يقول اخاف اسمع كلامه ياخذ مقلبانه كبير
سامي : ههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليلكم وييلف على فهد على البركه الخطووبه
فهد : الله يبارك فيك
فيصل: احم احم
نواف: باركله باركله ترى حتى فيصل ملك
سامي: ماشاءالله مبرووك الف مبرووك
فيصل: الله يبارك فيك عقبالك
سامي: انشاءالله قريب
راكان: ماشاءالله يعني البنت موجووده هااه اعترف<<مسكين مايدري انها العنود خخخخخخخ
سامي: ايه موجودة بس عسى تكون من نصيبي
خالد خلاص مو قادر يتححمل وبعد يدعي انها من نصيبه بمووت بموووت من الغيره والقهر نواف انتبه على شكل خالد الي مررررره مبين انه تعبان ومتضايق فحب يغير الموضووع: تجوون نلع كوورة
الشبااب: ايييييييييييييييييييييه <<<اكيد ايه ما يحتاج تشاورهم يانواف خخخخ<<وش دخلك





عند البنات


ريم: بناااااااااااات بنااااااات
البنات: نعم
ريم: العيال جالسين يلعبوون كوره ونااااااااااااااااااااااااااااااسه
جنى: خلونا نروح نشوفهم
البنات: يله




عند الشبااب


نايف: نعم نعم نعم ممنوع دخوول البنات للملاعب
ريم: لاصاار ملعب ابووك تعال اطردنا
الا يصرخ سامي: انتبه انتبه شف نواف راح للمرمى لايدخل علينا
والبنات صرااخ وتصفير: يللللله نوااف دخل دخل عيه احسن يستاهل
ويدخل نواف الهدف ويروح يركض للبنات: اعجبك شفتووكيف دخلت عليه
البنات : اكييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
نايف: لا تستانسوون ترى هدف مو عشره
عبدالله: ياخي لاتكلمهم والله ما ضيعنا الاسوالفك معهم
راشد: وعبوود صادق ياخي انتبه
نايف: خلاااااص طيب لاتنافخوون




روان: مين هذاا المزيون؟؟
جنى:أي واحد كل عيالنا مزايين
روان: تكفين انا يعني ما اعرف عيالنا اقصد هذااك
ربى: ايه ايه هذاا سامي
العنود: كذاااااااااااااااابه ولد الجيراان
ربى: اييييه هوو
روان: ياحليه كبر تذكرين العنود يوم كنا نلعب معه
شووق: حتى انا اذكره قد لعب معي
ريم: قد لعب وقد لع اصلاا لعب مع كل العائله الكريمه
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روان: ايه والله

العنود تصارخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
روان : وش فيك؟؟
العنود: الكووره بغت تخبط في راسي وامووت
جنى: بسم الله عليك
الا يجي سامي يركض : آسف مرررررره آسف اختي ماكنت اقصد
العنود:/لا عاادي وترفع الكروه من الارض وتمدها له
سامي: مشكووره يا..............وسكت
العنود: العنود
سامي انصدم هذي هي والله صدق كبرت بس لو اقدر اشوف شكلها بعد ما كبرت:العفوو


طبعاا خالد هنا ما قدر يتحمل الموقف وعصب ومشى عنهم
نواف:خالد وين؟؟
خالد: ما ابي العب
سامي : ليش؟؟؟
خالد مو قادر يططالع في وجهه يحس لو طالعه كفخه<<كفخه مصطلح سعودي يعني يضربه:كذاا كيفي مابي تعبت
سامي: على راحتك
خالد: ايه عرفتها الحين انت الي تبي تاخذ راحتك
سامي مو فاهم خالد وش يقوول: والله ما فهمتك؟؟
خالد: عمرك ما فهمت ورااح
سامي تضايق من طريقه خالد في الكلام معه وخصووصاا انه مو فاهم شي من خالد
نواف يحاول يلطف الجوو: يله نكمل
الشبااب : يله





الهنوف: خالد وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق: مدري بس شكلة معصب من احد
روان: شووفووو شووفو شكل سلطان وهوو طايح هههههههههههههههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه






عند الرجال


الشبااب بعد ما خلصوو لعب كوورة تجمعوو عند الرجال وجلسوومعهم سوالف
سامي: ابوو عبدالاله بغيت بموضووع لو ماعليك امر
خالد التفت على سامي بنظرات استحقار وكره لانه عارف وش بيطلب
سامي انتبه لنظرات خالد بس ما حب يعطي الموضووع اهتماام وماطالع فيه
اب عبدالاله: ايه انشاءالله امرني
سامي:والله ودي تكون بالاول بيني وبينك
ابو عبدالاله: ان شاءالله تفظل معي للخيمة


طلعوو وعيون خالد تلحقهم لين ما اختفوو عن نظره


سامي: والله يا ابو عبدالله انا ما ادري كيف ابداا معك بالموضووع
ابو عبدالاله: ابدا فيه على راحتك انت ولدي ياسامي
سامي: تسلم ولي الشرف
ابو عبدالاله: الله يعز مقدارك
سامي: وياك والله ياابو عبدالاله حبيت اسأل قبل اتقدم رسمي
ابو عبدالاله : عن؟؟؟
سامي: ودي اخطب العنود بنت بس حبيت قبل نجي انا والاهل هي العنود مخطووبه او شي ولا محجووزه لاحد
ابو عبدالاله: لاوالله وهذي الساعه المبارك الي تشرفون فيها
سامي: الله يجزاك خير اجل اجي اتقدم رسمي
ابو عبدالله: حياك الله انت واهلك في أي وقت
سامي: تسلم تسلم
ابو عبدالاله: الله يسلمك





في آآآآآآخر اليل



الكل نايم الاشووق والعنود
شووق: العنود
العنود : نعم
شووق: انتي وش فيك؟؟
العنود: ولا شي ليش؟؟
شووق: الصراحه احسك مو طايقتني مرره
العنود: اف مو طايقتك مره وحده قويه
شووق: لا بس احسك شايله علي
العنود: الصرااحه شوي
شوق:ليش؟؟
العنود: انتي الي اسألي نفسك ليش؟؟ لاتدقين ولا تسألين مثل قبل
شووق: كنت خايف
العنود: من ايش؟؟
شووق : ترديني بعد ما خالد خطب نجوود السخيفه
العنود: ليه انتي وش دخلك ؟؟ بلعكس انتي تدرين لو دجيتيني مبسووطه تبسريني بخطوبته ما زعلت تدرين ليش؟؟
شوق: ليش؟؟
العنود:لانك اخته ومنحقك انك تفرحين له
شوق: بس والله يا العنود اني مو فرحانه له وحتى هوونفسه مسكين مو فرحان
العنود: آآآآآه الله يوفقه
شووق: من قلبك؟؟؟
العنود: ايه
شوق: كيف؟؟؟
العنودك اذا حبيتي احد اكيد تحبين له الخير وتتمنين له التوفيق حتى لو مو معك
شوق: المهم اانتي زعلانه مني
العنود: وانا اقدر لا بس تضايقت شوي
شووق: مرره سووري يالعنوود
العنود: كم مره اقولك ياقلبي عااادي خلاص بس اهم شي مو تسحبين علي مثل قبل
شووق: ان شاءالله يله انا بناام داايخه
العنود: نوم العوافي وقامت للباب بتطلع
شووق: الله يعافيك وين رايحهه؟؟
العنود : بتمشى شوي مافيني نوم انتي نامي
شووق: اوك





العنود طلعت وتمشي وتمشي وتمشي وفي النهايه استقرت عند المسبح وحطت رجولها فيه وجلست تحركهم وتفكر قطع عليها حبل افكارها صوته



خالد: العنووووووووود


العنود من يوم ما صار معاها ذاك الموقف صارت تتهرب منه حتى نظراتها لا التقت فيه شالتها بسرعه وتتعامل مع الناس ولا كأن خالد موجود


اول ماسمعت صوته شالت رجولها من المسبح وراحت تبي تختفي عنه بس يده كانت اسرع منها : انتظري
العنود: اتركني
خالد: ليش؟؟؟
العنود: ابي امشي
خالد: ليش طيب؟؟؟
العنود:كذاا اتركني برووح انام ارتحت
خالد: بتركك وبخليك تروحين تنامين بس ابي اسألك سواال!! ليش تتهربين مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: مااتهرب منك
خالد: والي تسوينه من الفجر الي الحين وش تسمينه؟؟؟؟
العنود: ليش متى حسيت اني اتهرب منك؟؟
خالد: اقولك من الفجر يوم يقولون اركبي السيارة وقلتي لا ويوم الكورة اطالعك وما تعطيني وجه ومو بس كذاا في كل وقت حتى احس انك تتعاملين معي ولا كأني موجود
العنود فكت يدها من خالد وراحت تمشي ما تبي تتكلم مع بس صووته وقفها: ولا خلاص عجبك وبتوافقين عليه
العنود لا شعوريناا وقفت والتفتت على خالد: عاجبني وااوافق عليه؟؟مين؟؟؟
خالد: وبعد تسوين نفسك ما تدرين ؟؟؟؟
العنود: خالد تكلم بوضووح لاني جد ماني فاهمه منك ولا كلمه
خالد: وسامي
العنود: سااااااااااامي؟؟
خالد:ايه ماقالك ابووك
العنود: لا ما قاال
خالد: الاستاذ سامي ولد جيرانكم وصديقي خطبك
العنود في حالت صدمه:لارد
خالد: لش ساكته تكلمي
العنود: وش اقوول؟؟؟
خالد: رايك؟؟؟

العنود بعصبيه من اسلوب خالد وهوو انه يتهمها: اهااا الحين فهمت كنت تشك فيني اني بوافق عليه وتشك ان تهربي منك زي ما تقول لهذاا السبب وكملت معلومه هذي مو اول مره تشك فيني واذا انت مو واثق فيني ليش تحبني؟؟وعلى العمووم سامي ولد ناس وانا بفكر واذا حسيت اني ارتحت له مرااح اتردد وبوافق عليه ومشت خلته وراها مصدوم


خالد ماقدر يتحمل فكرة العنود تتركه وبعد زعلانة ناداها بصوت كله حزن : العنوود وقفي
العنود هزها صوت خالد وما قدرت انها تكمل طريها وتتركه وقفت وهي معطيته ظهرها
خالد: تعالي انا آســــــــــــــف بس لا تتركيني الله يخليك
العنود ما قدرت تصبر نبرة صوته تحزن التفتت عليه ووقفت مصدومه شافت دمعه تنزل من عينه خالد خالد يبكي : تبكي؟؟؟؟؟؟؟

خالد كان متعلق نظره فيها ومو قادر يتكلم
العنود قربت عنده تبي تشووف وش فيه تحاول تواسيه وراح خالد ظمها من كل قلبه وجلس يبكي في حظنها وكنه ينفس عن نفسه شوي كان مقهوور وهمووم الدنيا على راسه
العنود ما تدري وش تسوي كان شكل خالد يحزن وبس يقول : لا تتركيني لاتتركيني
العنود شافته كذاا وماقدرت تتحمل شكله صحيح هوو قهرها بس ما يهون عليه تشوفه يبكي وجلست تبكي معه<<هنووود <<دخله بايخه ادري خخخخخخخخخ


بعد فتره خالد ابتعد عن حظن العنود: آســــــــــــــف بس كنت مقهوور مره ومن اول كنت ابغى ابكي بس ماني قادر لاني مو معود نفسي على اني لا تضايقت ابكي بس جيتي انتي وطلعتيها
العنود: لاعاااااااااادي
خالد: العنود
العنود لاشعورياا: لبيه
خالد: يالبا قلبك ليش كنت تتهربين مني؟؟؟
العنود جت بتقوول أي شي عشان تسلك بس بعدين قالت ليش اكذب :عشان يوم شفتني بالبجامه هذااك الوقت وانا ووجهي جالسه قدامك واسأل وش فيك بعد
خالد: هههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
العنود :انا قايله نكته تضحك
خالد:هههههههههههه لا بس عشان كذاا
العنود: يعني قلت بيقول قليلة حيا وما تستحي وتتميلح ومن هذاا الكلام
خالد:افااا حاشااك انا مجنوون افكر كذاا اصلاا لو انا افكر كذاا فيك ولا في قلبي ذرة شك فيك ما كان شفتيني معك الحين
العنود: يعني جد ما قلت..........
خالد يقاطعها : تدرين وش قلت؟؟
العنود: لا وش قلت؟؟
خالد: قلت يابختي فيها تجنن الله يجعلها من نصيبي يااااااارب
العنوود هناا وجههاا صاار اشااره ما تدري وش تقول فقامت: عن اذنك
خالد عرف انها استحت فما حب يخليها تستحي اكثر : اذنك معك
الا يتذكر: العنوووووووووووود
العنود: التفتت عليه بدون ولا كلمه
خالد: ابيك شوي ممكن تجين معي؟؟
العنود: وييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: لسيارتي شوي
العنود: اووك يله

خالد ركب السياره وطلع منها كيسه حمرااء داخلها دب ابيض وماسك ورده حمرا وعطر وداخل الكيس من تحت علبه طلعتها العنود

خالد: افتحيها!!!
العنود فتحت العلبه الحمراء لقت داخلها سلسال الماس طالعت في خالد:مشكوور
خالد: العفووو
العنود: بس وش المناسبه؟؟؟؟
خالد : افتحي الكرت وتعرفين!!!!
العنود فتحت الكرت الي كان داخل الكيس لقت مكتووب فيه

الى اغلى انسااااانه في حياتي

الى اغلى ما رئت عيني في الوجوود

الف مبرووك التخرج

وعقباال الجامعة

أحبـــــــك

خالد

العنود رفعت راسها والقت الاعيوون وابتسمت : تسلم لي
خالد: تسلميلي
العنود : عن اذنك
خالد: لحظه باقي سوال؟؟؟
العنوود: امرني
خالد: يوم قلتي ان سامي ولد ناس وانك بتفكرين ولو ارتحتي له بتوافقين كان كلامك جد ولا كذاا تبين تقهريني مثل ما قهرتك؟؟؟؟؟
العنود: لا بس كنت ابي اقهرك عنااد يعني
خالد: الحمدلله
العنود اكتفت بأبتسامه دوخت خالد وراحت

خالد يكلم نفسه يلوموني يلومووني فيها انا ما ادري بدونها وش اسوي




العنووود على طوول اول ما طلعت فووق جلست تتفرج على الهدي هالي جابها وبعدين اخذت الدب وحظنته ونامت اما خالد اول مره ينام مرتاح من يوم خطب نجووود





صباح اليوم الثاني

عند الحــــــــــــــــــــريم

ملكة ديــــــــما وفهــــــــد


قرروو العائلة يسوون ملكة ديما وفهد بلمزرعه وهذاا بنائاا على طلب فهد انه يغير يعني على قولته يبي يصير غير ما يبي قاعه ولا البيت الكبير عشاان كذاا سواها بلمزرعه


ام سلطان: يله ياما ما فهد براا يستنااك
ديما: اطلع معه اتمشى بلحالي
ام سلطان: لا انا بجي معك ايه اكيد بتطلعين معه بلحالك
الحريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما استحت ورااحت مع امها عشان توصلها لفهد


ام عبدالله: ابشركم يا خواتي خطبت لخالد
ام فهد: ماشاءالله مبرووك
ام فيصل: اخيراا لان وخطبتي له
ام عبدالله: ايه والله ما بغيت
ام راكان:ومين خطبتي له؟؟
ام عبدالله: بنت اختي نجووود
الجده: ماشاءالله االله يوفقه ويسعده
الكل : اميييييييييييييييييين
الا بنات يدخلون: هاااااااااااااااااااااااي
روان: مين كنتوو تدعون له؟؟ لديمااا
ام فهد: لا لخالد ولد مرام خطبت له

طبعاا روان قلب وجهها الوان لانها عارفه ان العنود وراها واكيييييييييييد تسمع الكلام الي يقولونه

ام عبدالله: وابشركم بعد
ام فهد: خييييير ان شاءالله
ام عبدالله : لا الحمدلله خير ملكة خالد بعد بكره
الكل: الف مبروووووووووووك والله يسعده

العنود خلاص لاتعليق الملكة بعد بكره بتمووووووت قررت تنسحب من عندهم بدون لا يحسون فيها عشان دموعا ما تخونها

ريم: يعني يوم الخميس
ام عبدالله:ايه يوم الخميس
الجده: الله يقدم الي فيه الخير




فهـــــــــــد وديمــــــــــــــــا


فهد: مبرووك
ديما بحيا: الله يبارك فيك
فهد: وش اخبارك
ديما : الحمدلله
فهد: مبرووك التخرج
ديما : الله يبارك فيك
فهد: تجين نرووح من هناك تعالي بوريك شي
ديما: اوك
فهد راح عند شنطته وطلع لها منه علبه: افتحيها
ديما فتحت العلبه لقت طقم ذهب كامل : مشكوور
فهد: العفوو تستاهلين



طلعت من عندهم وهي حزييييييييييييييييييييييييينه ما تدري تحكي لمين ولا تشكي لمين بس الي هي قررته هوو انها تنساه وتمحي اسم خالد من حياتها وتخليه يعيش حياته مبسووط ولو على حساب سعادتها...




مشت لما وصلت عند الخيول وقفت ونادت:محيي محيي
محيي عامل مصري صعيدي يشتغل عندهم من سنين:نعم ياآنسة عنوود عيزه حاقه
العنود: ايه ودي تجيب لي الخيال ودي اركبه شوي<<الخيل حق العنود اسمه الخيال
محيي: حاضر يا آنسه من عيني دي قبل دي هجيبهوولك<<يتميلح الاخوو
العنود: تسلم




العنود كانت لابسه جنز وبلوزه طويله ومتلثمة بالشماغ ركبت الخيال وصارت تركض وتركض وتركض فيه لدرجة الي يشوفها من بعيد يقول هذي بتطيح وبتمووت كانت تسوي كذا يمكن تقدر تطلع شوي من الي بداخلها



كان يلحقها بالخيل وينادي عليها خايف انها ممكن تطيح او يصير لها شي لان جد ركضها بلخيل يخوف اصلاا هي نفسها كانت خايفه انها تطيح بس كانت تحاول قد ما تقدر تمسك عصابها وكل ما تذكرة خالد كانت تمسك بقوة على الجام وتركض اسرع



: العنوووووووووووووووووووووووووود العنوووووووووووووووووووووووود
العنود ما تسمعه: لارد
بنبره اعلى: العنوووووووووووووووووووووووووووود العنووووووووووووووووووووووووود
العنود كنها سمعت احد يناديها بس قالت ممكن اتخيل الحين الكل مشغوول مستحيل احد يجيني: لارد
بنبره اعلى من الي قبل: العنووووووووووووووووووووووووووووود العنوووووووووووووووووووود
العنود قالت مستحيل اني اتخيل هذاا احد يناديني صدق وقفت الخيال والتفتت على الي خلفها كان شكله خطييييييييييير جسمه ولا اروع لابس تي شرت ابيض وجنز

العنود قالت في نفسها خل ارد عليه: نعم؟؟؟؟






انتهى البارت التاسع عشر

انتهى البارت التاسع عشر


البارت العشرووون


20


كان يلحقها بالخيل وينادي عليها خايف انها ممكن تطيح او يصير لها شي لان جد ركضها بلخيل يخوف اصلاا هي نفسها كانت خايفه انها تطيح بس كانت تحاول قد ما تقدر تمسك عصابها وكل ما تذكرة خالد كانت تمسك بقوة على الجام وتركض اسرع
: العنوووووووووووووووووووووووووود العنوووووووووووووووووووووووود
العنود ما تسمعه: لارد
بنبره اعلى: العنوووووووووووووووووووووووووووود العنووووووووووووووووووووووووود
العنود كنها سمعت احد يناديها بس قالت ممكن اتخيل الحين الكل مشغوول مستحيل احد يجيني: لارد
بنبره اعلى من الي قبل: العنووووووووووووووووووووووووووووود العنوووووووووووووووووووود
العنود قالت مستحيل اني اتخيل هذاا احد يناديني صدق وقفت الخيال والتفتت على الي خلفها كان شكله خطييييييييييير جسمه ولا اروع لابس تي شرت ابيض وجنز
العنود : نعم
: عرفتيني؟؟؟؟؟
العنود: ايه سامي ولالا
سامي: ايه صح احسبك نسيتيني يوم سافرت
العنود: لا وش دوه الا صح الحمدلله على السلامه
سامي: الله يسلمك
سامي شاف العنود سكتت قرر يتكلم: انا كنت ماشي بلخيل من هنا والا والمح احد يركض ركض مو صاحي واكتشفت انها بنت ويوم رحت سألت محيي مين الي كانت راكبه الخيل الي هناك قالي العنود وجيتك
العنود: اهااا
سامي: ليش كنتي تسرعين كذاا والله شكلك يخوف خفت عليك

خفت عليك


خفت عليك


خفت عليك


سمها خالد وبغى ينجن هذاا ما يستحي كيف يقول كذاا؟؟


العنود: لا عاادي لا تخاف انا دايم كذاا<<كذااابه بس تبي تسلك ما تبي توقف معه كثير
سامي: اكيييييييييييييد يعني ما تطيحين؟؟
العنود: لا اشاءالله تفائل بلخير يله عن اذنك
سامي: الله يحفظك اذنك معك



خالد كان واقف في مكان بعيد شوي يعني هوو يقدر يشوف العنود وسامي بس هم مايشوفونه اول ما مشت العنود عند سامي وكن خالد ارتاح شوي ورااح للخيول عند محيي
خالد: محيي محيي
محيي: نعم ياسيدي
خالد: جب لي خيل بسرررررررررررررررررعه
محيي: حاضر يا سيدي


محيي جاب لخالد الخيل وخالد راح ركض يدوور على العنوود يبي يعرف ليش وقفت لسامي وجلست تسولف معه صحيح هوو كان سمع كلام بس مو كله يعني يخاف يكون قال لها شي عشاان يرووح يذبحهه<<يسويها خالد ما عنده وقت خخخخخخخخ


لقاها تمشي بالخيل بس مو مثل اول كانت باين انها سرحاانه ومو مع الناس
خالد: العنوووووووووووووود
العنود: لارد
خالد: العنوووووووووووووووووووووووود
العنود سمعت صوته وعرفت انه خالد كانت بترد بتقول لبيه بتقول أي شي بسكل ما تتذكر كلام الحريم تحس نفسها ما تقدرت وخافت دموعها تخونها قداامه قررت انها تمشي وتخليه بدوون رد

خالد يلحقها بنفس سرعتها : وقفي وقفي
العنود كانت تبكي وتركض ما تبي ترد عليه
خالد وراها وما خلاها : وقفي وقفي انتبهي اخاف تصقعين في شي
العنود : لارد بس تبكي وتزيد سرعتها

خالد يوم شاف العنود كذاا قرر يهدي لانه عارف انها عنيده مرااح تسمع كلامه فقررر انه يهدي شوي عشان تحس انها بعدت عنه وتقلل سرعتها

العنود كانت سرعتهامرررررره عاليه لدرجة انها مو قادره توقف الخيال وصارت ما تشووف من الدموع يعني لو قدامها شي خبطت وطاحت بس للأسف كان قدامها حجر ماشافته


خالد بصرااخ: انتبهييييييييييييييييييييييييييييي انتبهييييييييييييييييييييييييييييي


بس ساعات ياخالد لا فات الفووت ما عاد ينفع الصووت



طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ




طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ




العنوود صدمت بلحجر ووطاحت من فوق الخيل

خالد نزل من الخيل حقه بخووف عليها: العنووووووود العنووووووووووود
العنود: لا رد
خالد: العنوووووووووووود ردي العنووووووووووووود

العنود تحركت بصعوبه وحطت عينها بعينه ورفعت يدها وحطتها عى خد خالد وابتسمت له ابتسامة خالد ما فهمها هي حزنولا ابتسامه وداااااااع وقالت:أحــــــــــــــــبك

وطاحت يدها الي كانت على خده على الارض ووغمضت عيونها

خالد بخووف يهزها : العنوود ردي الله يخليك والله لو يصير لك شي ما ادري وش بيصير فيني انا اقسم عاايش حياتي عشانك على امل في يووم ان ربي يجمعنا,,كيف تروحين وتخليني؟؟؟؟

ردي


ردي


ردي

بس العنود للأسف لا اجابة

خالد سحب يده من تحت راس العنود لقاها دم انجن ما يدري وش يسووي على طوول اتصل على نواف وقاله يلحقه لسيارتة

نواف: خير ياخالد صوتك يخوف ما يطمن
خالد : اركب يله الله يخيلك البنت بتموووت
نواف انجن: أي بنت؟؟

خالد كان في السياره وبحكم ان سيارة خالد مغيمه من الخلف فمما يشووف نواف وش يقصد خالد واي بنت الي يتكلم عنها؟؟؟

خالد بعصبيه : اركب خلصني والتفت ورااا وتعرف
نواف ركب وشاف العنود انجن: كيف؟؟ وليش؟؟ وش سويت فيها ؟؟

خالد كان ما يرد كان بس يسررررررررررررررع سرعه جنوونيه والله لويطلع عليه احد بلغلط لا يصدم فيه ويجيب العيد<<<حلوة يجيب العيد صح

نواف: خالد وقف وقف انا الي بسووق والله لو اخليك تكمل سواقه كان نوصل المستشفى كلنا جثث
خالد وكنه ماصدق ان نواف يطلبه هذاا الطلب وقف على جنب وخلى نواف يسووق وهوو رجع وراا
نواف: وين؟؟
خالد: برووح عندها بشووف تتنفس او لا
نواف: اذكر الله بسم الله عليها
خالد: لا اله الا الله والله يا نواف لو راحت مني انا بمووت
نواف: استغفر الله استغفرالله

خالد حط العنود على صدره وجلس يقرى عليها قرآن على ما يوصلوون للمستشفى




عند الحريم والبنات

العمه حنان: انتوو كلكم هنا,,العنود وينها؟؟؟
روان: ايه والله وينها؟؟
ريم: انا شفتها طلعت من عندنا من ساعه تقريباا بس مدري وين راحت
شووق: انا برووح اشوفها؟؟
جنى: لا اجلسي اكيد مع عمي نواف هوو دايم يسأل عنها اكيد في زاويه من زوايا المزرعه جالسه سوالف معه
شووق: اوك
العمه حناان: لا نا دونها ابوها يبيها




عند الرجال



يوسف بخوف على بنته: اييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟ في المستشفى!!! انت وش تقوول
نواف: يايوسف الله يخليك هدي ما يكوون الا الخير
يوسف: خلاص خلاص انا جاي,,أي مستشفى؟؟؟؟؟؟
نواف: مستشفى الـ...................
يوسف: يكون خير مع السلامه
نواف: الله يسلمك

الجد: خير يايوسف خوفتنا
يوسف كان بيقول اي شي بس ما يقدر ويجلس يكذب مو فاضي يبي يلحق على بنته: العنود بلمستشفى
الكل: اييييييييييييييييييييش؟؟؟
ايو راكان: كيف؟؟؟
يوسف: واللله مدري مدري انا رايح لها الحين مو وقته اشرح
ابو راكان: انا جاي معك
يوسف: يله

بعد ما طلع يوسف وهاشم

الجد: قولو للحريم اننا بنرجع البيت
ابوفهد: الحين؟؟؟؟
الجد: اييييييييييييييه الحين يله اجهزوو,, وانت ياابو فيصل الحق اخوانك شف كان يبون شي
ابوفيصل: ان شاءالله ,, تعال معي يافيصل
فيصل: ان شاءالله يبه
راكان: وانا
سامي: حتى انا
الجد: لا انتوو اجلسوو نحتاج السيارات عشاان نرجع الحريم
سامي : بس
الجد: لابس ولا شي انا قلت كلمه تمشي يلله
الكل: ان شاءالله




في المستشفى

خالد ياحرام حالته يرثى لها ما يدري وش يسوي بنفسه كان لام يدينه وحاط راسه فيهم ويدعي ونواف ما كان احسن من خالد حالة!!!

يوسف: السلام عليكم
نواف وخالد: وعليكم السلام
يوسف: وينها؟؟
نواف: في غرفة العمليات
يوسف: اييش؟؟ العمليات,, ليه وشصاار؟؟؟
نواف: والله يا خوي كانت راكبه الخيل وتركض فيه وطاحت من عليه
يوسف: لاحول ولا قوه الا بالله ,,طيب وش قال الدكتوور؟؟
نواف: ما قال شي بس خاف على راسها يكون صاار له شي
يوسف: لا حول ولا قوة الا بالله,, لاحول ولا قوة الا بالله
خالد كان موجود ولا كأنه موجود,, دخل يوسف وطلع وهوو مو حاس بنفسه بس يلوم نفسه ويقول كلام مو مفهووم:أنا السبب انا السبب هيييييييي كنت آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نواف: ياخالد ياخالد اذكر الله للحين ما صاار شي
خالد: وتبيني استنى يصير
نواف: اذكر الله
خالد: لا إله الا اللله
نواف: هوو وش صاار بلظبط؟؟؟
خالد: لارد
نواف: الله يخليك كيف طاحت وشكنت تبي منها
خالد: انا صارخت حاولت بس هي ما سمعتني تسفهني وتزيد سرعتها مدري ليه؟؟؟
نواف: والله ياخالد ما ني فاهم عليك
خالد نزل راسه على يده وجلس يفكر ويفكر وهوو حزييييييييييييين : لارد



في البيت الكبير


بعد ما عرف الاهل بدخول العنود المستشفى

روان كانت منهاره: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااء لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لا اااااااااااااااااااااااااء انتوو تكذبوون العنود ما فيها شي ليش يدخلونها المستشفى
العمه حنان: روان ياماما اهدي منتي احسن مننا حاله ادعيلها
روان: لااااااااااااااااااااااااء لااااااااااااء خذووني لها برووووووووووووح اشوفها
العمه حنان: وين تروحين لها هي بغرفة العمليات وش تسوين عندها؟؟ مرااح يدخلونك
روان: كيفهم مو مهم المهم ارووح لها
نوف: ايه يا خالتي انا برووح معها
ام عبدالله: استهدوو بالله ابوها واعمامها ونواف وخالد معها
شووق تبكي: حتى انا بروح معهم انتوو ما تعرفوون غلات العنود عندي
روان: انا طالعه الي بيججي معي حياه الله
ام فهد: روان اعقلي
روان: وين العقل في الموضووع اتي وصديقتي وبنت عمي بلمستشفى وتبيني اجلس هنا في البيت واخليه وبدت تبكي العنود ما تحب المستشفى تتضايق منه
ام فهد تحضن بنتها: ادعيلها ادعيلها حبيبتي لا تجلسين تبكين
روان: ماما الله يخليك خذيني لها
ام فهدك ان شاءالله ان شاءالله حبيبتي بس انتي اهدي مو ناقصين تدخلين انتي المستشفى بسم الله عليك

روان وكنها هدت بعد كلام امها وانها تبي توديها تشوف العنود






في المستشفى

الكل على حاله يوسف جالس على الكرسي يدعي لبنته نواف ماكان باين عليه شي غير الجمووود اما خالد فكان على حاله ما تغير اما عمانها ساكتييييييييين

الدكتوور: السلام عليكم
الكل وقف : وعليكم السلام
يوسف:هااه دكتوور طمني؟؟؟
الدكتوو وجهه كان ما يبشر بلخير:انت الوالد
يوسف بنفاذ طبر: ايه نعم معك يوسف ال.... ابو عبدالاله وشفيها؟؟؟
الدكتوور: تفضل معي المكتب
هاشم بنفاذ صبر: خلاص قله هنا ما يحتاج مكتبك وكل الي موجود اهلها
الدكتور حس انه خوفهم : انا آسف والله يا اخ ابو عبدالاله بنتك باين انها طايحه من مكان مو مره عالي بس عشان خبطت بلحجر زي ما قال لي االأ نواف ففتحت راسها ونزفت كثير احنا من شوي نظفنا لها الجرح و وخيناه لها وعملنا لها الازم
يوسف: الحمدلله يعني مو شي خطير؟؟؟
الدكتوور:الى الان لا
خالد بعصبيه من برود الدكتوور: كيف يعني الى الان؟؟
نواف: خالد هدي الله يهديك
خالد: لارد
يوسف: كيف يعني الى الان؟؟؟
الدكتوور: يعني كشفنا عليها من كل ناحيه الظهر سليم ولله الحمد وحتى اشعة الراس بس فيه احتمال وهذاا مو اكيييييييييييد انها لما تصحى تفقد الذاكره
يوسف: لاحول ولا قوه الابالله
الدكتور: وانا الحين اعيد عليك مو اكييييييييييد ممكن احنا الى الان مو عارفين تحددهي لما تصحى من الغيبووبه
يوسف: اييييييييش؟؟؟ غيبووبه
الدكتوور: ايه والله يا اخي الظربه موه ينه ابداا وكان ممكن تسبب المووت بس ربك ستر
يوسف: لاحول ولا قوة الا بالله اللهم لا اعترااض
الدكتور: شدوو حيلكم واعو لها بشفاءان شاءالله عن اذنكم

خالد رمى نفسه على الكرسي مو مصدق غيبووبه وممكن فقدان ذاكره آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا السبب انا السبب لاحول ولا قوه الا بالله يارب اعني على مصيبتي يارب اشفيها

اما يوسف كنت حالته غيير مو مصدق ان بنته في غيبوبه وظل اخوانه معه يواسوونه



في بيت ابو عبدالله

ام عبدالله تكلم تليفوون اختها ام نجوود

ام نجوود: ايييييييييييييييش؟؟؟ ا الملكة,,, ليييييييييييييييش؟؟؟؟
ام عبدالله: والله ياوخيتي مدري وش اقولك بس عرفتي العنود صديقت بنتي شوق؟؟
ام نجوود: ايه وش فيها؟؟؟
ام عبدالله: امس يوم اننا بلمزرعه طاحت من على الخيل والحين في غيبووبه
ام نجود: وخالد وش دخله؟؟؟؟؟ يأجل ملكة بنتي عشاانها
اعبدالله: خالد صديقه نواف ونواف يصير عمها فماهي حلوه يسوي ملكته واقرب اصدقاه ما يحظرها
ام نجود: ولو اني مو مقتنعه بس يصير خير مع السلامه
ام عبدالله: مع السلامه
بعد ما سكرت من اختها : نجووووووووووووووووووووووود نجوووووووووووووووود
نجود: نعم يمه شوفي اذا بتجيبين لي طاري عريش الغفله خلود ترى مالي خلق خليني مستانسه
ام نجود: يختي اصحي على نفسك فكري
نجود: وش افكر فيه في خلوود السخيف الي ماجاب خبري
ام نجود: المهم ترى تأجلت ملكتك
نجود: فكككككككككككه احسن عيد
ام نجوود: يا الخبله طيب اسألي ليش؟؟؟
نجود: مو مهم
ام نجود: الا مهم عشان العنود .........................الخ
نجود: عيييييييييييييييييد احسن يا ثقل جمها ذي البنت ما احبها وما ادري على ايش الناس تحبها عساها ما تقووم من غيبوبتها
ام نجود: المهم مو قهر
نجود: الا قهرين السخيفه هذي تتأجل ملكتي عشانها
ام نجود: وش بتسوين؟؟؟؟؟؟
نجود: تدرين عااد احسن مو لازم جت من الله
ام نجود\: لو مره في حياتك فكري بنفسك ليه لازم انا الي دايم افكر لك
نجود:افففففففففففف ترى طفشت
ام نجود: المهم ترا انا بروح لهم اتحمدلها بلسلامه
نجود\: ايييييييييش؟؟ مابقى الا هي نروح عشان الشيفه عساها ما تقووم
ام نجود: من قالك عشانها ولا عشان اهلها عشاان خالد ما يزعجنا
نجود بعد تفكيييير: ايه صح بروح معك
ام نجود: سبحان مغير الاحوال ليش؟؟
نجود: اكيييييييد شين الحلايا هناك بروح واسوي نفسي مرررره حزينه واجلس معه يمكن يلين علي
ام نجود:والله انك ملعوونه
نجود: افا عليك تربيتك
ام نجود ونجود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه<<ضحكه شريره



في المستشفى

سمحوو لهم يدخلون عليها بس مو الجميع يعني واحد اثنين بلكثير

روان: خالد
خالد\: نعم
روان: ليش كذاا؟؟ ليش سويت كذاا؟؟
خالد: وش سويت؟؟؟ والله ويعلم الله ان نيتي اني اوقفها بس هي الي طاحت يعني مثلاا بقصد اطيحها
روان: لا بس انتـ.................ماقدرت تكمل خنقتها العبره
خالد: صدقيني ياروان اني احبها ومو بس احبها الا اعشقها واخاف على اكثر منك اذاا مو مصدقتني شوفي حالتي هذاا شكل واحد يكذب انا من امس ما ذكت النوم انا تعباان وربي اني بدونها اضيع ادعيلها لا تلوميني والله والله لو اني اقدر اكون بكانها الحين كانت ما ترددت ابداا ولو لحظة بس هذا حكم الله
روان بدت تبكي : لارد


كانت عند الباب وسمعت كل كلمه قالها خالد,,اهااا يعني خلووود يحب الخايسه واجل ملكتي لسواد عينها بس هين هين بدخل عليه واخربها على راسه وتوها بتدخل بس قالت لالالالا كذاا بخرب على نفسي واصييييير بداال ما اكحلها اعميتها خليني اسوي دوور الزوجه الطيبه الحنوونه المحبه وبعدين اكشفه واربييه واعلمه مييييييين نجووود......


نجود بدلع: السلام عليكم
روان وخالد: وعليكم السلام
روان كانت مرره متضايقه ويوم شافت نجود جت قالت اطلع قبل لا تكمل علي: عن اذنكم
خالد ونجود: اذنك معك

خالد ظل ساكت من يوم دخلت منجود وهوو ما تكلم ولا كله حتى انه ما قالها اخبارك ولا شي بس سااااااااااااااااااااااااااااااكت,, وطبعاا هذاا الشي مايرضي غروور الدعله نجوود الي كانت مررررررره مقووره من اسلوب خالد الي كاان مولا معبرها

نجود: وش اخبارك خالد؟؟؟
خالد بالاول ماكان راح يرد بعدين قال حراام وش ذنبها مأجل ملكتها وحاقرها وماارد بعد:عايشين
نجود تتصنع البرائه: خالد انت فيك شي؟؟؟؟متضايق على احد؟؟
خالد: لا بس كذاا تعبان شوي
نجود: ما تشووف شر,, تعال نروح لبيتكم عشان تريح
خالد: الشر ما يجيك,,,لالا ما يحتاح انا مرتاح كذااا
نجود: اكييييييييد
خالد يكلم نفسه داامي احس انها قريبه مني وشلوون ما ارتااح,,اكتفى بأنه يهز راسه بعنى ايه
نجود ما حبت الي يسويه خالد بس قالت انا اوريك ان ما جبت راسك ما اكون نجوود
نجود بتصنع: حبيبي؟؟؟ وبعدين سكتت <<يعني يعني مستحيه وعععععععععععع مو لايق
خالد ما حب جرائتها ومارد
نجود:سووري خالد اذا ضايقتك بس..........
خالد يقاطعها بدون نفس: لا عاادي
نجود: تدري خالد ياحرااام العنود مسكينه ما تستاهل,, وفي نفسهاوالله انها تستاهل مات
خالد حس وكنها طنازه بس قال وش بينها وبين العنود عشاان تتطنز شكلي اتوهم من كثر ما افكر فيها:ايه والله
نجود: عااد تدري لو ما كنت اجلت الملكة كان انا طلبت منك كيف نملك واعز اصحابك مو معك ولا اهز اصحاب اختك
خالد وكن نجوود كبرت في عينه شوي انها ما زعلت من تأجيل ملكتها:مشكووره
نجوود:لا وش دعووه


خالد رجع لحالته والسكووت الي كاان فيه اما نجوود استأذنت وطلعت بعد ما حست انها انجزت ولو قليل من الي في بالها




خالد كان مايطلع من المستشفى ابد صار له يومين على هذاا الحال كان داايماا اخر اليل يدخل عندها ويجلس يقرااء عليها قرآن واذا جاء احد طلع من الغرفه بسرعه قبل لا احد يشووفه




كان جالس في غرفة الانتظار على حالة ساكت مايتكلم وذا تكلم رد كلمه وغطاها مايطولها وهي قصيره


دخل عليه نواف: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
نواف: ممكن اعرف لين متى بتظل على هذاا الحاال؟؟
خالد: لا رد
نواف:خالد ليش تسوي في نفسك كذاا والله حراام عليك الله ماقال كذاا وبعدين ان لبدنك عليك حق وانت لك يومين لا نمت ولا حتى رحت للبيت تبدل ملابسك بالله قلي مو حراام
خالد: لا مو حراام ان شاءاالله امووت بس ما اتركها هنا بلحالها هي اصلاا ما تحب المستشفى تخااف منه
نواف: من قالك انها بلحالها وبعدين كلنا عندها وانا موجود وابوها وروان وكلهم عندها
خالد: انا غير لازم لا صحت تشوفني جنبها
نواف: خالد الحين آخر اليل رووح انت على الاقل خذ لك دش وبدل ملابس وارجع
خالد: قلت مرااح اخليها بلحالها وبعدين مين يجلس على راسها ويقراا عليها قراان
نواف: خالد قلتلك مراح تكون بلحالها وبعدين اليوم مراح تقدر تدخل عليها لان مو زي العااده الي بتنام عندها روااان تسكتلك وتخليك تدخل
خالد: اجل ميين؟؟؟
نواف: بدوور اختي
خالد: بس كيف؟؟ يعني مرااح اقرى عليها قرآن اليوم؟؟؟
نواف: خالد انت روح سوي الي قلت لك عليه وانا مستعد اليوم انام عندها واقرااا عليها
خالد بسأستسلام: اوك بس برجع الصبح مرااح اطول
نواف: كيفك المهم روووح نام وريح
خالد: ان شاءالله,, طيب ما اقدر ادخل عليها اسلم واطلع لاني مرااح اشوفها اليوم
نواف: وين الله يهدااك اخواني كلهم عندها وفي نفس الوقت النهار كله كنت عندها وتقول ماشفتها ما تشبع
خالد: آآآآآآآآآآآآآآآآه وين اشبع قلي يانواف وين اشبع؟؟
نواف: اقول خالد قم روح ناام بديت تهلوس الله يستر علينا وعليك




في الغرفه عند العنود

جنى: روان تتوقعين العنود تصحى؟؟؟
روان: ايه اكيد بتصحى لاتجلسين تفاولين عليها
جنى: ما افاول بس خايفه
روان: لا تخافين ان شاءالله بتصحى يارب يارب
جنى: روان بس صار لها يومين على هذاا الحال
روان: فيه نااس سنييييييييين على حالها بس برحمة ربك يصحوون
جنى: ان شاءالله الله يسمع منك
روان: اميييييييييييييييييييييييييييييييييين



طلع من المستشفى تعباان بلقووة وصل البيت واخذله شوور وصلى لربه ركعتين تهجد ودعى للعنود فيهم



رب عبدك قد ضاقت به الأسباب
وزاد به الهم والغم والاكتئاب
وأنت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب
يا من إذا دعي أجاب
يا سريع الحساب
يا كريم يا وهّاب
رب لا تحجب دعوتي
ولا ترد مسألتي
ولا تدعني بحسرتي
ولا تكلني إلى حولي وقوّتي
وارحم عجزي
فقد ضاق صدري
وتاه فكري
وأنت العالم سبحانك بسري وجهري
المالك لنفعي وضري
القادر على تفريج كربي
وتيسير عسري
اللهم افتح لدعائي أبواب الإجابة
يا من إذا سأله المضطر أجاب
يا من يقول للشيء كن فيكون
اللهم اشف العنود
اللهم اشفها وعافيها
اللهم ردها الينا
اللهم احفظها
اللهم ارحمها
ياارحم الراحمين
الهم امين الهم امين الهم امين
خلص خالد صلاته وجفف دمووعه الي نزلت غصب عنه الماا على فراااق العنووود,,وحط راسه على المخده وعلى طوووووول دخل في سابع نوومه........
انتهى البارت العشروووون


البارت الحادي والعشروون


21


صحى خالد الصباح برتياح كبييييييييييير بعد الصلاة الي صلاها لربه ودعى فيها للعنود لبس وطلع على طوول للمستشفى




في المستشفى


فتح باب الغرفه بشويش يبي يشووف فيه احد بس مالقى احد فأخذها فرصه ودخل قرب من عندها وباسها على راسها ومسك يدها وجلس على الكرسي الي قريب للسرير
خالد يكلم العنود: آسف حياتي امس ما قدرت اجلس عندك واقرأ قرآن عليك لان عمتك امس نامت عند بس صليت ركعتين ودعيت لك فيهم وان شاءالله ربي يستجيب,,يله عنوودة يله حبيبتي ترى تعبني فرقااك تبين تعرفين غلاك عندنا ترى كلنا نحبك ونمووت عليك يله قوومي لاتعذبينا اكثر شوفي حالي وحال ابووك وروان ونواف واهلك كلهم وصديقاتك والله والله كلهم مشتاقين لك ولصووتك وصرااخك وعصبيتك يله اصحي اصحي حبيبتي.....

بس للأسف العنووود لارد


ظل خالد ماسك في يدها ويدعي ويقرأ الى قرب موعد جية اهلها وطلع من الغرفه عشاان ما يجي احد ويشووفه




في بيت نجوود

نجوود في غرفتها تكلم: هلا والله وغلا هلا بحبيبي هلا بحياتي هلا بدنيتي والله
سعوود: هلا هلا قلبي
نجوود: وش اخبارك؟؟؟
سعوود: بخير داامك بخير
نجوود: قلبي وحشتني!! وحشتك؟؟؟؟؟
سعووود<<<وععععععع مالت ما بقى الا انتي توحشيني: ايه مووووووووووووت مووووووووت
نجوود: تسلم لي والله
سعوود : الله يسلمك,,الا مو على اسااس مشغوولة بملكة اختك غريبة فضيتي لي<<مكذبه عليه قايله ملكة اختها وهي طبعاا ملكتها
نجوود: ايه بس تأجلت
سعوود: ليش ؟؟؟؟
نجوود: خطيبها صديقه تعباان وما قدر يملك وصديقه تعباان
سعوود: اهااا يحليله الله يخليله صديقه ويشفيه
نجوود في نفسها وععععع يدعي للشينه عنوودووه مالت الله لا يشفيها: ايه امين,,المهم قلبي خلك من اختي وزوجها وصديقهم,, من زمان عنك سولف لي
سعوود: وش اقوول ما اقدر اقوول الا وحشتيني ودي اشووفك
نجوود: لا قلبي الحين ما اقدر بعدين انت شفتني المره الي راحت خلاص ما يكفي؟؟؟
سعوود: لا ما يكفي وانا اقدر اكتفي منك؟؟
نجوود: ياقلبي احبك
سعوود: وانا اكثر



ام نجوود: نجوووووووووود نجوووووووووووووووود




نجوود: سعوود قلبي امي تناديني لازم اسكر تبي مني شي
سعوود: لا قلبي سلامتك,,بس غير الي قلت من شوي ما ابي
نجوود: اوك بعدين بعدين
سعوود: وعد
نجوود: وعد بس يله باااي
سعوود : باااي<<<والله والله لا اجيب راسك يا نجودووه





في بيت ابو عبدالله


شووق: يمه يله نرووح للعنود
ام عبدالله: بس مو كنه بدري؟؟؟؟
شووق: لا بدري ولا شي انا ابي ارووح
ام عبدالله: خير ان شاءالله اجل ابروح البس ونروح
شووق : اوك يله



في المستشفى




وبلأخص في المرر خالد يكلم نجووود:لا ليش ما تعرفين الغرفة؟؟


نجوود: لا ما اعرفها
خالد: شفتي هذاا الممر تدخلين من عندة يمين بيصير قدامك درج روحي من عند الدرج...............
نجوود تقاطعه: ييييييييييييييووه لا انا ما اعرف بلوصف وكملت بدلع:انت ودني
خالد: اوك يله


يمشوون في الممرات الا ويطلع قدامهم مريض يدفوونه بلسرير حقه وبحكم ان الممر ضيق نجود سوت نفسها انها بغت تتزحلق عشان تطيح ويمسكها خالد


نجوود:آآآآآآآآآآه
خالد: بسم الله تعورتي؟؟؟
نجووود: ايه شووي رجلي
خالد: اوديك الدكتوور ترى احنا بلمستشفى
نجود: لالالا ما ابي ما يحتااج
خالد: اوك كيفك يله اوديك غرفة العنود
نجود في نفسها مالت عليك وانت ما همك الا الشيفه العنوود: يله





في الغرفه


كانوو يتناوبوون على العنود الا روان الي كانت داايم تنام عندها
روان: هلا هلا نجوود كيفك؟؟
نجود بدون نفس:بخير
الا تدخل ام عبدالله وشووق: السلام عليكم
روان ونجود: وعليكم السلام
نجود: وش اخباار العنود؟؟؟
روان: والله بخير بس يارب تصحى
الكل الا نجود: آآآآآآآمين
نجوود تتميلح يعني يعني انها طيبه: والله هالبنت ما تستاهل انها طيبه وحبووبه
ام عبدالله: ايه والله اني احبها هالبنت طيبه وحبووبه والله لو عندي ولد ما تزوج كان زوجته اياها
نجود: ايه والله
شووق بصرااخ ومفاجئه:رواااااااااااااااااااااااااااااان ماااااااااااااااامااااااااااااااا بسرعه شووفوو والله تحركت مسكت يدي والله والله مسكت يدي
روان كانت جالسه ونطت من مكانها وام عبدالله ونجوود كلهم تجمعوو عليها
روان : ما تحركت
شووق وهي تبكي: والله والله مسكت يدي قسم بالله
ام عبدالله: طيب ما فتحت عيونها
شووق: ليه ما تصدقوون والله قامت والله قامت
ام عبدالل: ناادووو الطبيب بسرررررعه ناادوووه


جااء الطبيب طبعاا بطلب ام عبدالله وطلب منهم الخروج من الغرفة عشاان يشوف حالها


في غرفة الانتظار


روان: خالتي مرام تتوقعين تكون قامت؟؟؟؟؟
ام عبدالله: ان شاءالله ليش لا
رواان: يارب




في الممر


خالد: انتي متأكدة مسكت يدك؟؟؟
شووق تبكي: ايه والله والله يا خالد مسكتني
خالد:ياب ياب تكون صحت
شووق: ان شاءالله
خالد: هدي انتي الله يخليك هدي ان شاءالله تصحى
شووق: يارب يارب




طلع الدكتوور


خالد: هااه يادكتوور كيفها؟؟
الدكتور: وين الوالد او احد يقربها؟؟؟
خالد بداا يعصب: محد مو جود وبعدين انا اقربها انا خيبها كيف تقول هلكلام؟؟
الدكتور:طيب تفظل معي
خالد: يله



في مكتب الدكتوور

الدكتور: والله يا أخ خالد الحمدلله العنود صحت
خالد والفرحه مو سايعته: والله الحمدلله الله يبشرك بلخير
الدكتوور: بس............
خالد: لا تكوون فقدت الذاكرة
الدكتوور: الان ما نعرف لانها ما صحت مره يعني هي شوي داايخه تعرف احد نايم فتره طويله لازم يصير دايخ
خالد: صحيح طيب نقدر نشوفها
الدكتوور : لا الحين لا عشاان زي ما قلت لك هي الحين شوي دايخه
خالد: اوك طيب بكره ممكن؟؟
الدكتووور: ايه نعم اذاا طبعاا تحسنت حالتها
خالد: ان شاءالله,,تسلم مشكووور
الدكتوور: العفووو



عرف الكل بأن العنود صحت والكل كان مبسووط فيها وبرجعتها وقرروو ان بكره يكونون عندها



اليوم الثاني

الكل كان موجود في غرفة العنود ينتظرونها تفتح عينها

روان من يوم دخلت عليها وهي جالسه تطالع فيها تستنى بس تفتح عينها

العنود بدت تتحرك وفتحت عينها
ر وان":تعاااااااااااالوو تعااااااااااااااااااااالوو والله فتحت عينها شفتها تعالووو
طبعاا الكل قاام من الخرعه والوناااسه طبعاا انها فتحت عينها

الكل فووق راسها وعيونهم عليها ينتظروون رد فعلها يبون يسمعون صوتها بتعرفهم او لا

العنود تبادلهم نفس النظرات وتحاول تفهم هي ليش هناا؟؟وهم ليش يطالعونها كذااا

روان ما قدرت تصبر اكثر من كذاا فقررت تتكلم: العنوووود
العنود: لبيه
روان: الحمدلله عرفت اسمها
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود الى الأن مو مستوعبه وش عندهم: مين؟؟؟؟
الكل خاافووو
الجد: مين الي مين؟؟؟
العنود: انتوو الي مين؟؟؟انا جالسه اسألكم
يوسف: العنوود ما تعرفيني؟؟؟
العنود: بابا وش فيك ؟؟؟ كيف ما اعرفك؟؟؟
يوسف: الحمدلله طيب مين هذي؟؟
العنود: ههههههههههههههههههههههههه بابا وش فيك؟؟ وش فيكم انتوو ؟؟؟هذي روان
روان: الحمدلله عرفتني


كل واحد يسأل نفس السوأل وانا مين ؟؟؟ وانا مين؟؟ العنود طفشت من تصرفاتهم الغريبه


العنود: اقول قالولكم فاقدة الذاكرة انا كل واحد فيكم يسأل هوو مين؟؟؟
شوق: ايه والله قالولنا انك فاقدة ذاكره
العنود: جد
شوق: ايه والله
العنود: الحمدلله والشكر طيب افقدها من ايش
شوق: انتي نسيتي وش صاار لك؟؟؟


العنود تذكرت كيف كانت زعلانه من خبر ملكة خالد وكيف كان يلحقها وتهرب منه وطاحت من الخيل وبعدها ما تدري ون ربي كان حاطها فيه


شوق: وين وصلتي؟؟؟؟
العنود: معك,, لا ما نسيت ادري طحت من الخيل
شوق: خلاص هذي هي السالفه وقال الدكتور انه احتمال فقدتي الذاكره
العنود: طيب كم جلست نايمه؟؟؟؟
روان: اسبووع تقريبااا
العنود: افففففففففففف
روان: شفتي كيف عذبتينا حراام عليك
العنود: والله صدق عذاااب


العنود رجعت لافكارها اففففف اسبووع ويوم كنا في المزرعه قالت خالتي مراام ان ملكة خالد بعد بكره معقوولة يكون ملك


الجده: اقول يمه تحسين بشي الحين؟؟؟
العنود: لا يمه بخير انا الحمدلله ما احس بشي؟؟؟
الجده: الحمدلله على سلامتك ووالله البيت من دونك ماله دااعي
العنود: الله يخليك يا جده تسلمين


بعد ما راح الكل عشان يخلونها ترتاح ما بقى الا ام عبدالله وراوان وشوق


ام عبدالله: الا متى قالوو بيرخطونها
روان: يقول عمي يوسف بكرة
ام عبدالله: ان شاءالله ابالسلاامه يمه
العنود: الله يسلمك
شوق: اقول ماما متى بنروح البنت ترى تعباانه خلها ترتاح
العنود: لا والله وش هلكلام انا مرتاحه بوجودكم
ام عبدالله: بغيت خالد يجي ياخذنا بس قال مشغوول ودقيت على ابوك قال هوو بيجي ياخذناا
شوق:ايه زين


الا يدخل ابوو عبدالله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو عدالله: الحم\لله على سلامتك
العنوود: الله يسلمك
ابوعبدالله: قدامك العاافيه يمه
العنود: الله يعاافيك
ابوعبدالله: خوفتينا عليك كذاا تسوين فينا؟؟
العنود: تسم والله لو بييدي يوم ططحت قمت على طول ما تعورت
ابوعبدالله:هههههههههههه الله يحفظك
العنود: تسلم وياك
ابو عبدالله: ترى انا عازمكم بعد بكره في مزرعتنا على بمناسبة طلوعك بالسلامه وترى قلت لابووك واهلك كلهم
العنود: الله يخليك تسلم ,, بس ليش كلفت على نفسك
ابوعبدالله: لا كلافه ولا شي انتي الغاليه بنت الغالي
العنود: تسلم والله هذا من طيبك
ابو عبدالله: الله يسلمك,,يله حبيبتي انا الحين استأذن اخيك ترتاحين تامرينا على شي ترى احنا اهلك
العنود: لا سلامتك ,, اكيد اذا ابي شي بطلب منك ومرااح اتردد
ابو عبدالله: يله اجل مع السلامه
العنود : مع السلامه
شوق و ام عبدالله: يله مع السلامه نشوفك بعد بكره
العنود: ان شاءالله مع السلامه


طلعوو ما بقى الا روان

العنود اسأل ولا ما اسأل ياربيي خايفه مره خايفه حتى امه تقول انه مشغوو ما قدر يجي ياخذهم اكييييييد اكييييييييييد هوو عنده بس قالت مشغوول عشاان ما ادري انه ملك وضيقون خلقي افففففففف خايفه خايفه انصدم


روان: العنووووووووووووووووووووود
العنود: نعم
روان: وينك وين وصلتي؟؟؟
العنود: معك
روان: واضح معي,, ساااعه اكلمك وما تردين
العنود: استناك تتكلمين
روان: اهااا
العنود: بروح الحماام
روان: اوك


الا ينطق الباااب



رروان راحت تشوف مين عند البااب ويم فتحت لقته خالد وطلعت على طول


روان: وين؟؟؟؟
خالد: بدخل
روان: وين تدخل؟؟؟
خالد: عندها
روان: خالد اسمعني زين ترى انا قبل كنت اخليك تدخل لانها كانت نايمه ومو حاسه بشي وانت كنت تدخل تقرأ قرآن وتطلع اما الحين لا
خالد: ليش؟؟ عشان قامت؟؟
روان: ايه عشاان قامت واحنا ما صدقنا تنسى الموضووع


خالد يكلم نفسه معقووله فقدة الذاكرة يعني هي ما تتذكر شي خالد من كثر ما هوو مو قادر يصدق انها فقدة الذاكره دف روان ودخل الغرفه بسرعه يبي يشوفها لقاها على السرير وقف للحظه يتأملها نفسها ما تغيرت بس معقوولة نسته نست كل شي بحياتها

خالد: العنووووود
العنود جت بتتكلم بس بعدين قالت لو كان مملك احسن شي اسوي نفسي ماني متذكرته عشان ينساني ويعيش حياته:لارد
خالد قرب لها وجلس على السرير ومسك يدها : العنوود نسيتيني معقوولة نسيتي كل شي انا خالد
العنود ما تحملت شكل خالد زعلان بس حاولت تكون اقوى: مين؟؟ خالد؟؟ اخووو الي من شوي تقول انها بنت عمي قصدقك انت اخوو روان
خالد للحين مو مصدق لالالا تكذب كيف تنساني : انا خالد العنوووووووووووووود لا تسوين كذاا الله يخليك
العنود: اقولك مين خالد؟؟ تقول خالد
خالد: لا كذاا حراام انا بمووت على ما اشوفك وتتكلمين معي وفي النهايه تصيرين نسيتيني
العنود: اذا بتقول مين خالد هذيك الساعه كلمني اما الحين انا مو فاهمه شي


خالد قام من على السرير يجر نفسه جر وخيبة الامل كانت واضحه على وجهه



طلع خالد ودخلت روان

روان:ليه سويتي كذااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود بحزن: احسن لي وله
روان: يا خبله انتي ما شفتي وش كان يسوي يوم كنتي مريضه ما تركك ولا ثانيه وكل ليله يجلس يقرأ قرآن ويصلي ركعتين ويدعي لك فيهم وانتي تردينه
العنوود: بس هوو ملك خلاص يعني تزوج
روان: وانتي من قالك؟؟؟ على كيفك حكمتي هوو اجل الملكه عشانك
العنود: يعني ما كان مملك؟؟
روان: لا
العنود حست بالندم على الي سوته
روان: خلاص الحين راااح ببعدين يمكن يكوون خير لك وله
العنود سرحت بحركته الي حست فيها انها غبيه: لارد




اليوم الثاني


طلعت العنود من المستشفى والكل كان مبسوووط ويهني بسلامتها

دعاء:/الحمدلله على سلامتك
العنود: الله يسلمك
دعااء: ياويلك لو اشوفك تركبين خيوول مره ثانيه
العنوود: ان شاءالله
الجد: انا الي يحش رجولها ان سوتها
العنود: افااا جدووو واهوون عليك؟؟
الجد: الصراحه لا بس الكلام ببلاش
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه




بيت ابو عبدالله

ام عبدالله: خالد ودنا بيت خالتك
خالد: ان شاءااللله
ام عبداللهك واعمل حسابك انك اليوم بتدخل وتحدد موعد ثاني لملكتك
خالد ما حب يجادل لأنه للحين متضايق على العنود : اشاءالله



بيت الخاله

ام نجود: هلا هلاوالله وغلا لو ما نور البيت
ام عبدالله : بوجودك منور
ام نجوود: الله يخليك ويسلمك,, تفضلي
ام عبدالله زاد فضلك

عند الرجال كانوو مجتمعين
خالد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد: ماشاءالله فارس هنا؟؟؟
فارس: اهليييييييين وينك من زماان عنك؟؟؟؟؟
خالد: موجوود انت الي وينك؟؟
فارس: يا اخوي اشغااال والله ذبحتني
خالد: ياحبي لك
فارس: يله تعاال دامك تحبني سولف لي عن اخبارك




بيت العائلة


نوف: اقول العنود تعالي ارتاحي تعب عليك
العنود: لا خليني معكم مستانسه
نوف: اقوول يمي امشي نامي بكرة وراانا مزرعه عمي سيف ومن صباح ربي بنصحى
العنود: ايه والله
نوف: اجل يله خلنا نرووح ننام
العنود: والناس مو فشلة
نوف: البنات وراحوو بيوتهم يجهزون اغراضهم وما بقى الا عماني بس سلمي ونروح ننام وهم شوي ورايحين ما اتوقع يطولون حتى هم بينامون
العنود: قولتك
نوف: انا اشوف كذاا
العنود:اجل يله
نوف: يله




بيت الخاله

نجود كانت جالسه معهم بس دق جوالها وكان المتصل سعود فقررت تطلع براا عشان ما احد يسمعها وتتكلم براحتها

نجود: الوووووووووو
سعوود:هلا غلا
نجود: هلا بك
سعود: حبيبتي وحشتيني
نجود: وانت اكثر
سعود: قلبي وربي مع انك من نص ساعه مقفلة مني بس وحشتيني
نجود: جد حبيبي
سعوود: جد يا عيون حبيبك
نجوود: سعوود سعوووووووووود اسمـــ..........................











الا وتجي يد من وراها وتسحبها من شعرها من قوة السحبه طاح الجوال واتفكك
: سعوووووووووووووووود هاااه سعوووووووووووووود يا الواطيه
نجود من الخرعه والألم : فكني آآآآآآآآآآآآآآىه
:ولك وجه يا حيقيره تتكلمين وتتألمين بعد وسطرها كف
نجود: آآآآآآآآآآآآه خاااالد خلاص آآآآآآآآآآآآآآه
ويضربها اقوى:تستاهلين انتي ما تستحين على وجهك
نجود:انت وش دخلك كيفي انا حره انا ما ابيك وخر عني فكني
خالد: تكفين انا ميت عليك يعني ويشد على شعرها
نجود:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآء
خالد: ولا كلمه ما ابي اسمع صوتك لا اذبحك





ويجرها خالد من شعرها ويدخلها الصاله عند امها وامه واخته شووق


خالد: هذي بنتكم الي مربينها الي تبون تزوجوني اياها يلتفت على امه هذي بنت اختك الي تغصبيني عليها والي تقولين متربيه
ام عبدالله: خالد ااترك البنت ليه مسوي فيها كذااا؟؟؟؟
ام نجود: وخر عن بنتي احسن لك,, واذا ما تبيها خلاص مو تهينها
خالد: ايه ما ابيها ولا افكر فيها
ام عبدالله: ياخالد ليه وش سوت؟؟؟؟
خالد: بنت اختك المصوون المتربيه لقيتها تكلم واحد وتقول له حبيبي وقلبي وسعوود
ام نجود مو مصدقه وام عبدالله كذااالك اما شووق في صدمه ومو فاهمه من الي حولها شي
خالد: هذي بنتكم عدكم رماها على الارض: ما ابيها ولا عااد تلزمني,,ويوجه كلامه لأمة واخته : يله: انا انتظركم في السياره
نجود: ياحقييييييييييييييييييييير ياحقييييييييييييييييييييييييير والله ما اخليك والله لا اخليك تندم حياتك كلها يا حقييييييييييييييييييييير


ام نجود بعد ما طلعوو مو مصدقه ان هذي بنتها الير مدلعتها ومربيتها احسن تربيه تسوي كذاا ولا قدام اختها وعيالها طلعت غرفتها وهي متضايقه


انتهى البارت الحادي والعشرين


البارت الثاني والعشرون


22


اول ما دخلوووو البيت خالد كان مرره معصب وفي نفس الوقت مرتااح انه خلاص ترك نجود وشوق لا تقل عنه رااحه لانها ما كانت ترتاح لنجود ابداا اما ام عبدالله فكانت ما تدري وين تودي وجهها من عيالها وكل ما تتذكر كيف كانت تسوي لخالد كانت تندم

خالد: يمه
ام عبدالله ماتدري كيف ترد: نعم
خالد: امي والله والله لو حاولتي تقولين لي بنت اختي وتزوجها مره ثانيه انسي اني ولدك
ام عبدالله: لالالالا حبيبي بس انا كنت ابي افرح فيك والله
خالد: خلاص وانا بحقق لك الي تبينه
ام عبدالله وهي مو مصدقه الي تسمعه: جد
خالد: ايه جد
ام عبدالله : قلي وانا اروح بيتهم على طوول
شووق بلقااافه: العنووووووووووود
ام عبدالله: مين؟؟؟؟ مين العنود؟؟؟؟
شوق: بنت عمي يوسف!! صديقتي!!!!!
ام عبدالله تفكر: لا رد
خالد خاف تقول لا ولا شي : ترى غيرها ما ابي والبنت متربيه ويكفي اني ابيها
ام عبدالله: طيب ليش مستعجل وانا قلت ما ابيها
خالد: لا بس شفتك سكتي
ام عبدالله: سكت افكر اقول ليه ما قد فكرت فيها مع انها كانت قداامي كل هذي السنين
خالد بوناسه: يعني موافقه
ام عبدالله: العنود بنت ناس ليش ما اوافق خلاص يا خالد تم اعتبرها لك
شوق نطت على خالد وحظنته : مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك
خالد وكن الدنيا مو سايعته :الله يبارك فيك
ام عبدالله: بس حدد متى نخطبها
خالد: بكره
ام عبدالله: بكره؟؟؟؟!!!!!!
خالد: ايه!!!
ام عبدالله: بس حبيبي بكره المزرعه؟؟؟
خالد: عاادي
ام عبدالله: انا اقول انت وابوك كلمووه احسن
خالد: اوك بس تكون لي
شوق: طيب خلاص بس ريح نفسك,, ترى محد خطبهاا للحين
خالد تذكر سامي: الا
شوق: جد؟؟؟؟؟
خالد: هاااه لا مدري بس لو تأخرنا ممكن تروح مني
شوق: لا تخاف
خالد: ان شاءالله


طلع خالد غرفته وهوو مستانس بس في نفس الوقت متضايق على العنود الي فقدت الذاكره<<او على حد علمه انها فقدت >> وفي نفس الوقت خايف ممكن توافق على سامي بما انها ما تتذكر خالد.....
وشووق كانت مبسووطه لأخوها ولصديقتها.....
اماا ام عبدالله حست برااحه غريبه ما تدري ليه هوو لأن شافت السعاادة في عيوون خالد وشووق ولا عشان هالمره اختارت صح.....




في المزرعة


كان الكل موجود ويتحمد للعنود بالسلامه كان مرررررررره الجوو حلووو ووناسه مافي احد يضايقها ولا شي وحتى نجود وامها ما جوو <<<هم لهم وجه يجون بعد الي صاار

نوف: بنااااات بنااااااااااااات قوموو نرقص
جنى: والله جد مرررررررررررره فله ليش لا
شوق: عااااااااااااد اناااااا اليوووووووووووم ميييييييييييييييييته وناااااااااسه يله نرقص ونفلها بعد
روان: ليش وش الساالفه؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق: الحين ما اقدر اقول قريييييييييييييب بتعرفوون
العنود: افااا شواااقه ولا حتى انااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شووق: عاااد السالفه كلها لك لو قلتها خربت
العنود: اف علي وما اعرف لالالالا قوووووووووووووولي
شووق: لا
العنود: قوووووووووووووووووووووولي
شوووق: لالالالالا مافي
العنود: شوق بلا مصاخه ترى تعباااانه حرااام عليك
شووق: والله محد متعب نفسه غيرك انا مراح اقول يعني مرااح اقول لاني لو قلت بيحكم على بالأعدااام لان فيه ناس يبون يسونها لك مفاجئة
العنود: خلاص داااام فيها اعدااام لا حرااااااااام ما اقدر استغني عنك
شووق: يالبى قلبك والله تسلمين
العنود : الله يسلمك
شووق: يله البنات كلهم راحووو يرقصوون الا احنا
العنود: يله
العنود كانت تمشي وتفكر مفاجئة مين ممكن يسويها معقووولة خالد؟؟؟ لالالا مستحيل لو شوق قالت لي هذاا الكلام قبل ما اشووفه في المستشفى كان ممكن احط احتمال يكون هوو الي تتكلم عنه بس الحين خالد خلاص رااااااااااااح صاار لنجـ.......... ما اقدر حتى انطق اسمها يارب قويني يارب اتحمل فراااقه يااارب لا تخليني اظعف..........
روان: ياهووووووووووووه يامسرررررررررررررح
العنود: لا مسرح ولا شي معك
روان: باااين
العنود: جد
روان: وش كنت اقول من شوي
العنود: امممممممممم يله نرقص صح
روان: يااااااااااااااااااي يا غباااار يله نرقص يوم كنا جالسن مع الحريم وبعد مو انا الي قلتها نوف الي قالتها
العنوود: بس بس اكلتيني خلاص كنت مسرحه ارتحتي
روان: ايه من اول قولي كذاا مو تلفين وتدورين,, وش كنتي تفكرين فيه؟؟؟
العنود: يوووووه عااد اشتغلت اللقافه خلاص يله نرقص




عند الرجال


دخل الكل للعشاء ويوم جاء يوسف بيدخل الا يوقفه سيف وخالد
ابوعبدالاله:آمرني يا ابوعبدالله
سيف: مايامر عليك عدوو بس بغيت طلبك ولو اني مستحي منك
ابوعبدالاله: افااا يا ابو عبدالله احنا اخوان انت تأمر مو تطلب
ابوعبدالله: الله يعزك
ابوعبدالاله: تسلم وياك
ابوعبدالله:والله يا ابو عبدالاله انا طالبك بنتك العنود لولدي خالد نتمنى انك ما تردنا
ابوعبدالاله: ماعاش من يردك,,وانت اخوي قبل تكون صديقي وبنتي بنتك وخالد ونعم فيه وانا اعرفه زين
خالد: تسلم تسلم
ابوعبدالاله:بس لازم آخذ راي العنود
ابوعبدالله: اكييييييد هذاا حقك وحقها ومهما يكون ردها بنظل نفس مااحنا اخوان
ابوعبدالاله: اكيد ما يحتااج
ابوعبدالله: بس والله اني متفشل منك بدال ما نجيك جيتنا
ابوعبدالاله: هههههههههه لا عاادي ولا يهمك
ابوعبدالله: بس والله خالد راجنا نقوله نحدد يوم مع ابوها وبعدين نروح نخطب يقولي لا اليووم اخاف تروح مني
ابوعبدالله: ترى فعلاا لو تأخرتوو يوم كان ممكن تكون راحت لان خطبها سامي
خالد بسرعه: وانت كلمتها
ابوعبدالاله: ايه
خالد خااف: وهي وش قالت؟؟؟؟؟؟؟
ابوعبدالله: خالد خل عنك الرجه واسكت
ابوعبدالاله: هههههههههه خله خله ياخذ راحته,,والتفت على خالد لا ما ردت علي قالت بتفكر
خالد: يعني لي وقت
ابوعبدالاله: لك وقت
ابوعبدالله: اللله يجزاك خير ويسلمك والله يكتب الي فيه الخير واحنا ننتظر منكم رد
ابوعبدالاله: اميييييييين ان شاءالله
ابوعبدالله: اجل يله مشينا اقلط على العشى تفظل
ابوعبدالاله: زاد فظلك


دخل ابو عبدالاله وابوعبدالله يتعشوون اما خالد فطلع براااا وفي راسه مخطط



خالد: عبدالمجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييد عبدالمجييييييييييييييييييييييييييد
عبدالمجيد:هااااااااااااااااااااااااااااااه
خالد: تعاااااااااااااااااااااااااااااااال تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
جاءعبدالمجيد يركض لخالد: نعم
خالد: وش كنت تسوي عند الحريم؟؟؟؟
عبدالمجيد: اكلم عنووووووووووود
خالد: العنووووووووووووود
مجود: ايه
خالد:وش اخبارها؟؟؟
مجود: بخير
خالد: تتذكرك هي؟؟؟؟
مجود: ايه
خالد:ومين بعد تتذكر؟؟؟؟؟؟؟؟
مجود: كلنا تتذكرنا ما نستنا
خالد وهو مو مصدق: جد
مجود: ايه ليش ؟؟؟؟؟
خالد: لا بس كذاا
مجوود: اهااا
خالد شاف ان الموضووع فيه إنا فحب يتأكد :الوووووووووو
شوق: هلا
خالد: اخبارك؟؟؟
شوق: تمام واذا داق تبي تسأل عن الحبايب بعد هم تمااام
خالد: ما ني فاظي لنغزاتك سؤاااال سريييييييييييييع
شوو: الي هووو؟؟
خالد:العنوووووووووووود تتذكر كل شي
شوق: الحمدلله والشكر كيف تتذكر كل شي؟؟؟
خالد: عن الطناازه لاني ماني فاظي يعني ما فقدت الذاكرة
شووق: واااااااااااااي وش اخباااري؟؟ انت من وين طالع لا ما فقدت الذاكره الحمدلله العقل سليم تتذكر كل شي
خالد: متأكدة
شوق: خالد وش فيك؟؟ استخفيت كل الناس تدري الا انت
خالد: خلاص خلاص باااي
يعني كذبت علي بس ليش وعشاان ايش؟؟ طيب يا العنوود دواااك عندي
مجوود كان بيمشي بس خالد وقفه:وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مجود: بروح
خالد: وين؟؟ عند الصغار وش تبيني اسوي اوقف عندك؟؟
خالد: ابغاك شوي
مجود: وش تبي؟؟؟؟
خالد: وش كنت تبي من العنود؟؟؟
عبدالمجيد: بتقدر تسويه
خالد: ايه اقدر
عبدالمجيد:كنت اقولها ابي اسبح بس تقول لي لا تمرض
خالد: لا عاادي الجوو حااار مافي برد
عبدالمجيد بونااسه: يعني بتقولها تخليني اسبح
خالد: ايه بس بشرط
مجوود: ايش؟؟؟؟؟
خالد: تقولها بابا يبيك هناا
مجود: بس كذاا اصير كذاااب بابا ما يبيها انت تبيها
خالد انكب:لا مو كذاا
مجيد: اجل؟؟؟
خالد: مو انت تبي تسبح وهي مو موافقه؟؟؟
مجيد: ايه
خالد: خلاص كيف تبيها توافق وانت موراضي تناديها اقولها تخليك تسبح
عبدالمجيد: اممممممممم خلاص بنادينها
خالد: يله بس زي ما اتفقنى بابا يبيها طيب
مجوود: طيب
اول ما راح مجود خالد راح وارى الشجرة عشان لو جت العنود وشافته اكييييييييد بترجع مراح تجي



عندالحريم


مجود: عنوووووووووووووود العنوووووووووووود
العنود: نعم سبااحه مافي فاهم وبعدين ترى ازعجتني لا يعني لا
مجود: لا مابي اسبح خلاص
العنود: اجل وش تبي؟؟؟
عبدالمجيد: بابا يبيك
العنود: وش يبي؟؟؟
عبدالمجيد: مدري؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: مجوود والله لو اطلع ويقولي بابا ليه ما تخلينه يسبح ترى مايحصل خير
مجود:طيب خلاص بس روحي
العمه حنان: خلاص ياماما روحي لا تجلسين تعصبين وتتعبين نفسك
العنود: اوك



راحت العنود للمكان الي وصلها له عبدالمجيد
العنود: مجيييييييد وين بابا؟؟؟
مجود: اممممممممممممم مدري كان هناا
العنود: يني كنت تكذب
مجوود: لالا والله لا
الا يطلع خالد: مساءالخير
العنود مصدوومه: لارد
مجود: يله سوي الي قلته
خالد: خلاص روح جيب ملابسك بس خلك مع عبدالاله مو بلحالك
مجود: يعني وافقت؟
خالد: ايه يله روح بسرعه
مجود: طيب
خالد: بس تعال شوي
مجوود: هااه لاتقول بطلت
خالد: لا بس اسمع لو شافك احد او سألك عن العنود قول مع بابا اوك
مجود: اوك وراااااااح ركض على غرفة الملابس يلبس عشاان يسبح
العنود: ممكن اعرف ليه تسوي كذاا؟؟؟؟؟؟
خالد: امممممممم كذاا مزاااااااااج
العنود: لا والله احلف بس
خالد: والله
العنود: صدقت اشوفك
خالد:وليه ما اصدق؟؟
العنود: انتم ين ووش تبي؟؟ جيتني المستشفى بس ماقلتلي انتم ين وايش تبي؟؟
خالد عرف انها بدت المسلسل فحب يستهبل عليها: انا صديقك
العنود : صديقي؟؟؟؟؟؟
خالد: ايه واسمي خالد كنت اكلمك قبل ما تفقدين الذاكره بس كنا اصدقاء واسرارنا كلها عند بعض مانخبي شي بقلوبنا كل شي تقولينه لي وكل شي اقوله لك
العنود في نفسها اففف شف الكذااااااااب اشوى ما كنت فاقده الذاكرة ولا كان علووم :والله
خالد: ايه ,,وبعد انتي تحبيني ومو تحبيني بس الا تموتين فيني
العنود مسويه ذكيه:ايوه,, وانت؟؟؟
بس خالد مامشت عليه وفهمها:انا ماقد قلت لك احبك ابد,,
العنود يا الله شف النصب:جد,,اجل من كنت تحب؟؟؟
خالد:نسيني غريبة؟؟بس كنت اتكلم عنها كثير نسيتيها كنت احبها مووووووووووووت وللحين احبها الا اعشقها
العنود انقهرت وهي ميييته غيرة:ولله كنت تحبها ولليحين تعشقها طيب مبرووك وش اسوي لك
خالد في نفسه والله لخليك تقولين اتذكرك وبلسانك بعد: وش فيك؟؟ كنك زعلتي
العنود: لا ليش ازعل الله يهنيك
خالد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه اميييييييييييييييين آميييييييييييييييييييين الله يهنيني
العنود بغيره: يعني لهدرجه؟؟؟
خالد: واكثر لو اقولك احبها قليله لو اقولك اعشقها قليله لو اقولك اموت فيها قليله لو.......
العنود تقاطعه : خلاص ما يحتاج فهمت,,عن اذنك
خالد: لا لحظة وين؟؟؟
العنود: وانت وش دخلك كيفي اروح مكان ما اروح
خالد: طيب انتظري تذكرتيني؟؟؟
العنود بعصبيه: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
خالد وده يضحك بس ماسك نفسه لانه يوم عصبت عرف انها غارت : طيب هدي ليه معصبه
العنود: مو معصبه
خالد: خلاص طيب مو معصبه,,بحاول اذكرك تذكرين آخر مره كلمتك فيها قلتلك هي مين وبعدين انتي مفرووض تنسين العالم كله الا اناا صديقك
العنود خلاص ما قدرت تتحمل كذبه وقالت بعصبيه: يا كذااااااااااااااااااااااب لا تكذب انت مو صديقي انت صديق نواف عمي واخو شوق صديقتي وابوك صديق ابوي وبعدين يا كذاااب لاتقول اني احبك ثاني مره انا اتذكرك زين ياكذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااب
خالد خلاص ماعاد قدر يمسك نفسه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
العنود مصدوومه : ليه تضحك قايله نكته انا؟؟
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا بسـ.....ههههههههههههههههههههههه
ياربيه ما اقدر هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود:خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــالـــــــــــــــــــــــــــــــــ د
خالد: عيونة
العنود:ليه تضحك؟؟
خالد: لانك فضحتي نفسك وقلتي انك تتذكريني
العنود استوعبت اغلطه وحطت يدها على فمها
خالد: ههههههههههههههههه اعجبك هاااه خليتك تتذكريني صح
العنود: بايخ
خالد: هههههههههههههههههههههههههه
العنود: لا تضحك
خالد\: بس ابشري من عيوني
العنود استحت: لارد
خالد: شفتي كيف؟؟ انتي كذبت عليك ثواني ماقدرتي تتحمليني وكذاااب وكذاااب وشلون انا الي كنتي ناويه تكذبين علي طول العمر
العنود حست بغلطتها ونزلت راسها كان من المفروض انها تقول انها تتذكره والي كاتبه ربها بيصير:لارد
خالد رفع راسها بيده بحنان وقال: ممكن اعرف ليه كذبتي علي؟؟
العنود: انا خفت تكون ملكت على نجود وماحبيت اهدم حياتك
خالد: وانتي معتبره بزواجي منها اني بنيت حياتي
العنود: لا بس على الاقل تقدر تحاول
خالد: على فكره ترى انا تركت نجود
العنود ما كانت تناظره بس يوم قال كلامه الي من شوي حطت عينها بعينه: ليش؟؟؟
خالد: تبين ارجعها يعني؟؟
العنود بسرعه: لا بس خالتي مراام كيف قدرت تقنعها؟؟
خالد: قالها السالفه
العنود: اهااا ووافقت خالتي مرام
خالد: اكييييييييييييييد تقدر تقول للعنود لا اصلاا استانست
العنود استحت
خالد: على فكره ترى اليوم كلمت ابوك
العنود: كلمت ابوووي؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
خالد: ايه خطبتك

هنوني هنوني
ياناس هنوني
حبيبي راجع لي وبتفرح عيوني...

برجعته ليا
بتنور الدنيا
خلوني أتهنى
ولا لا تلوموني...

واحشني قد الكون
بس أنتو ماتدرون
أخبي في قلبي
أشواقي وشجوني...

وأن حسيته حولي
أطيح من طولي
الغالي لين جاني
يخطفني من كوني...

يسلم لي يسلم لي
سيدي وكل أهلي
أبداً معاه أبداً
ماخابت ظنوني...

والله مأدري
أناديه ياعمري
أو روحي أو قلبي
ياناس دلوني...


العنود بعد ما قال لها خالد خطبتك خلاص الوجه الواااااان ما يحتااج اشاره وراحت تركض وهي مستانسه الفرحه مو سايعتها

خالد مايقل عنها سعااده كان يراقبها لما اختفت عن عيوونه





كانت تمشي وهي تودر على العنود لانها فقدتها فراحت تشوف وينها : العنووووووووووووووووود العنووووووووووووووووووووووود
: العنوووووووووووووووووود العنوووووووووووووووووووود
طلع على الصراخ بعصبيه : خير ليشت صارخين
شوق خافت لانه باين من جد معصب:ادور العنود
فارس: وتدورين العنود تصارخين وصوتك واصل للرجال
شوق: اول شي انت مالك دخل فيني ولا لك سلطه علي فاهم لانت ابوي ولا انت اخوي وانا حره كيفي اصارخ زي ما ابي
فارس: لا مو بكيفك؟؟
شوق: الا وبعناد وبصوت اعلى من قبل: العنووووووووووووووووووووووووووووووووود
فارس: لا تعصبيني ترى مايحصل طيب
شوق: خوفتني وراحت وخلته
فارس: استغفرالله بس انا ما ادري كيف احبك؟؟؟
شوق: هههههههههههههههههههههههههه تحبني هههههههههههه حلوه وبجديه اقول يله بس لا اسمع هذي الكلمه منك فاهم خلك مع الي معك
فارس: شوق انا...........
شوق: انت ولا شي وراحت وخلته


مشت لين لقت لها كرسي وجلست عليه تفكر وتفكر


من يقول انك تحب من يقول انك وفيت

كل هذا كان لعب ياما اخذت و ماعطيت
كافي ما جا منك كافي بان لي ماكان خافي
كنت اظن الحب وافي و اثر حبك خساره

كم تناسينا خطاك ما يهمك وش يصير
بعت قلبي اللي عطاك صدق ما عندك ضمير
غلطتي ارخصت نفسي يوم اضويتك بشمسي
بكره ماهو مثل امسي قلبي و تغير مساره

كان قلبي في يديك ضامنه لا ما يخون
لا و لا بحلمك اجيك هذا في حكم الجنون
اذكرك ياللي انت ناسي و اوقف بوجهك يا قاسي
شموخ عزي و احساسي يسوى كوني و مداره

: سلاااااام
شوق التفتت عليه: وعليكم السلام
: اانا كنت ماار بلصدفه وسمعت هوواش فقررت اعرف مين وطلع انتوو مره ثانيه
شوق: ايه عاادي مو جديده
: ليه انتوو دايم كذاا؟؟
شوق: لا بس هوووو........
: هوو ايش؟؟؟؟؟
شوق: لارد
: على راحتك اذا ما تبين تتكلمين
شوق: نواف ليه دايم انت
نواف: ايش؟؟؟ ليه دايم انااا؟؟؟ والله ما فهمتك ممكن توضحين
شوق: يعني ليه لاصار بيني وبين فارس شي تكون انت موجود تخفف عني
نواف: ما ادري بس والله لا تتوقعين اني كنت اراقبك او شي ثاني والله ترى صدفه
شوق: لا وش دعوه اعرف اخلاقك ما يحتاج بس دايم استغرب هذااا الشي
نواف: ولا يهمك انسي اني سمعت شي عن اذنك
شوق تضايقت لانها حست انها اتهمت نواف بشي ما سوااه: لارد

شوق تكلم نفسها:آآآآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآآه تدري ياقلب وش يذبح القلب..انك تحب انسان يحب غيرك....

فارس: وش كان يسوي هنا؟؟
شوق: نعم؟؟؟ تكلمني؟؟؟؟؟
فارس: اجل اكلم ظلك ؟؟ ردي علي
شوق: يكلمني
فارس: نعم نعم يكلمك وبصفته
شوق: والله كيفي انت لا تتدخل فيني كم مره اقولك
فارس: الا اتدخل فيك واكسر راسك بعد
شوق: تخسى خير خير ترى ابووي موجود واخوي بعد موجود
فارس: والله اذا هم ما يدرون بنتهم وش تسوي من وراهم انا اعلمهم
شوق: علم خايفه منك وبعدين انت هييييييه هيييييه اصحى ترى انا اعرف وش اسوي ومو انت الي تجي تتكلم علي
فارس: شووق دام النفس عليك طيبه قولي وش يسوي
شوق: قلت يكلمني
فارس: في ايش انتوو وش بينكم؟؟؟ لا يكوون تحبينه
شوق: مالك دخل احبه او لا بس ابي اقولك شي "انا لاشفت خلي حط غيري في مكاني والله اني لا اتركه وإن صد لا اعشق سيد سيده" وراحت وخلته



كانت تحاول تخفف من الي بداخلها من القهر وكانت راضيه على الي سوته...


اما فارس ياحرااام كانت كلماتها وكنها سكاكسين تطعن بقلبه مستحيل!!كيف؟؟ قولولي كيف؟؟ شوق تحب غيري ولا بعد تقول عنه سيد سيدي....






خلص اليوم بحلوه على الكثير ومره على القليل

في بيت العائلة

في غرفة العنود

كانت جالسة على المسن وسوااااااااااااااااالف مع افنان واثير والبنات الا وينطق الباب
العنود: تفضل
ابوعبدالاله: السلام عليكم
العنود: وعليكم السلام هلا بابا تفضل
ابوعبدالاله: زاد فضلك
العنود: بابا ثواني بليز اقول للبنات اني بسجل خروج
ابوعبدالاله: ان شاءالله
العنود: ايوه بابا آمرني بغيت شي
ابوعبدالاله: ما يامر عليك عدوو بس بغيت آخذ رايك في موضوووع
العنود طبعاا عرفت ايش؟؟؟ اكيييد خالد: تفضل
ابوعبدالاله: انتي زي ما تعرفين كبرتي ولا زم يصير لك بيت وعيال
العنود:لارد
ابوعبدالاله:وبصرااحه فيه ناس تقدمولك
العنود: لارد

ابوعبدالاله: مو واحد اثنين
العنود: اثنين؟؟!!<<<نست سامي
ابوعبدالاله: وكل واحد والله احسن من الثاني وهم طالبينك من فتره بس انا ماقلت لك لين ما سألت عنهم صح مع اني اعرفهم بس ما يمنع
العنود: ايه اكيد
ابوعبدالاله:كلهم تقريباا بنفس العمر
العنود ميته على ما تعرف مين الثاني بس اليم تأكده منه ان واحد منهم بيكون خالد:اقدر اعرف مين؟؟؟
ابوعبدالاله: ايه خالد سيف وسامي محمد
العنود مصدووومه ايه صح ساامي نسييييييييته كيف راح عن بالي:لارد
ابوعبدالاله: وش رايك؟؟؟
العنود: في ايش؟؟؟ لازم افكر وبعدين الزواج مو لعبه
ابوعبدالاله: حقك بس فكري زين وترى انا ظامنهم الاثنين بس لاتطولين لاننا طولنا بما فيه الكفايه
العنود: بس انا ما ابي استعجل
ابوعبدالاله: بس ااحنا طولنا عليهم كثير
العنود: بابا الي يبيني ينتظرني والي ما يبيني مو مجبور ينتظر
ابوعبدالاله:يصير خير بس انتي فكري زين وترى كلهم شارينك
العنود: ان شاءالله اصلاا انت تعرفني يابابا ما اقول شي الا وانا مقتنعه فيه
ابوعبدالاله:الله يوفقك
العنود: آمين تسلم وراحت وطبعت قبله على جبين ابوها




في بيت ابوعبدالله


خالد: يمه
ام عبدالله: نعم
خالد: ماردووو
ام عبدالله: لا والله يا وليدي بس ان شاءالله قريب لا يضيق خلقك
خالد: ان شاءالله
شووق بصووت واطي: لا تخاف اكيد بتوافق ترى هي ميته عليك اكثر منك
خالد: الله يسمع منك
ام عبدالله: الله يوفقك يا وليدي
خالد: آآآآآآآميييييييييين





في بيت ابوسلطان

ام سلطان: ترى فهد حددد زواجكم
ديما: جد
ام سلطان: ايييييه وقريب بعد
ديما: متى؟؟؟؟
ام سلطان : بعد اسبوعين
ديما: افففففففففففف قريب مره كيف ما قالي؟؟؟
ام سلطان: الرجال الي حددوو مو هم
ديما: مين هم؟؟
ام سلطان:فيصل وفهد
ديما: حت فيصل بيتزوج معنا
ام سلطان : ايه ولا نسيتي اتفاقهم
ديما: لا بس احسب يستهبلون
ام سلطان: لا جد
ديما: يله احسن بعد يكون فيه معي ميس تجرئني على الزفه ما اخاف
ام سلطان: الله يوفقك ياماما
ديما: اميين





مررررت الايمام عاديه وهاديه مافي تطورات
غير ان ميس وديما بدوو يجهزون عشان زواجهم بكره





بيت ابو عبدالله


شوق: الوووووووووووووووو هااااااه عنوودة وينك؟؟؟
العنود: قريبه خلاص الحين بوصل
شوق: يله بسرعه
العنود: انتي ما عندك احد بلبيت صاجتني تعالي تعالي
شوق: لا ما عندي احد امي طالعه وابوي بلشغل وخلوود نايم
العنود: اهااا عموماا انا الحين وصلت افتحي الباب
شوق: جد يله طيرااااااااااااااااااااااااان
سكرت في وجه العنود : ههههه ياحبيلها خبله وربي



شوق: هلا هلا وغلا تو ما نور البيت
العنود: منور بأهله
شوق: حددي اهله مين؟؟؟
العنود: اهله مين انتووا كيد
شوق: يعني اهل البيت كثير فيه انا وفيه ماما وفيه خالد وفيه بابا
العنود: كلكم
شوق: علينا ادري تقصدين خلوود
العنود: شوق الله يخليك فكينا يله نطلع غرفتك
شوق: يعني استحيتي مثلاا
العنود:الحمدلله والشكر من ايش؟ استحي
شوق: ههههههههه يله يله




في الديوانيه عند الشباب



سلطان: اقول نواف خالد وينه؟؟
نواف: والله ياطويل العمر خالد شكله نايم ادق عليه مايرد
سلطان : ليش؟؟؟؟
نواف: امس مسكييييييين يا اننا انكرفنا كرف مو صاحي
سلطان":هههههههههههههههههههه لاتقول من خالي يوسف
نواف/: ايه الله يهديه تقول متقصدنا كل اوراق ومعاملات الشركه ارسلها اعلى مكتبي ومكتب خالد
نايف: تستاهلون
نواف: اقول بس ضف وجهك ,,ولا ما تشوفون خالد اقوله وش رايك ننحاش ونقول اننا مرضنا اوما شفنا آخر الاوراق,, يقوم يقولي لا اجلس نكمل وش تبي يقول عنا
فيصل: ههههههههههههههه والله مو لله السالفه اصلاا خايف على نفسه يهون عمي يوسف عن الزواج
نواف: هههههههههههههههههههه ايه وقلتله ويقولي ايه لجل عين تكرم مدينه
الكل الا سامي: هههههههههههههههههههههههههه



طبعاا سامي من يوم عرف ان خالد خطب العنود وهو مررررررره حاقد عليه وكارهه ويحاول يشوه سمعته بأي طريقه اهم شي ماتوافق عليه وتشوفونه يوقف عند باب البيت ويجلس يسوي انها صدفه ويسلم عليها يحاول يجذبها له ويرسل ورود للبيت ويقول للخدم وصلوه لها حركاات يعني



سامي: شباب وش رايكم نلعب ورقه
فهد: بنستنى خالد حرام قال بيجي
سامي: لا ماله دااعي
فيصل مايحب سامي ولا حركاته من يوم ماتغير ويحسه ثقيل دم :الا له داعي وبعدين القعده ما تحلى الا بوجود خالد
سامي هناا وصلت معه بس ماحب يوضح: ايه صح حتى انا احب خالد وله داعي بس قصدي انه يعني حرام نزعجه وهو تعبان ونايم
فيصل: لا عاااادي مو حرام هو يبي يجي
نواف: ايه هو قايل بجي الحين بدق عليه


نواف دق ودق ودق على خالد بس ما رد عليه وبعدين تذكر ان العنود قالت بروح لشوق فادق عليها : الوووووووووو
العنود: هلا والله
نواف: عنووده خالد في البيت ؟؟؟
العنود: ايه ,,والله مدري,, بس اتوقع
نواف: احلفي عاااد,,, عطيني اجابه وحده مو عشر
العنود: الا ايه فيه شوق قالت لي نايم
نواف: صحوووه
العنود: اييييه بس شوق مو هنا مين بيصحيه؟؟؟
نواف: ليه وينها؟؟؟
العنود:جاء خالها ونزلت عنده وانا فوق ما عندي احد,,تبي اقول لوحده من الخدامات
نواف: لالالا
العنود:ليش؟؟؟؟
نواف: خالد ما يحب الخدم يدخلون عليه غرفته,,وشلون لوتبينهم يصحونه
العنود: يعني؟؟؟؟
نواف: انتي
العنود: نعم نعم نعم تحلم تخيلني
نواف: عااادي
العنود: لالاالالا والله لا مابي
نواف: يا خبله افهمي
العنود: اييييييييييش؟؟؟؟
نواف: اول شي انتي خطيبته....
العنود تقاطعه:لا توني انا ما وافقت
نواف:اقول لاتجلسين تسوين نفسك ادري انك بتوافقين بس لايكثر
العنود: حتى لو بوافق خيييييييييييييير وش بي قول عني
نواف: مو قايل شي اصلاا نايم ما يستوعب الي دخل والي طلع وبعدين انا ماقلت تكلمي
العنود: اجل؟؟؟؟؟؟؟
نواف: ادخلي الغرفه بشويش وولو الحاف على وجهه وخريه وحطي الجوال على اذنه وطلعي ونا الي بتكلم واصحيه
العنود: يممممممممممممممممممممممه طيب لو عرفني
نواف: يابنت الحلال مراح يعرفك لا تتكلمين والغرفه ظلام مرااح يشوف
العنود: خلاص طيب
نواف: بسرعه انا خمس دقايق وادق
العنود : اوووك



طلعت من غرفة شوق وراحت تمشي وتمشي لين وصلت غرفته كانت دقات قلبها مسمووعه من كثر ماهي خايفه ومتوتره ترددت في البدايه تفتح الباب بس بعدين تشجعت وجلست تقول في نفسها انا مراح اسوي شي بس احط الجوال على اذنه واطلع


فتحت باب الغرفه كانت مرررره مظلمه وما تشوف شي وبحكم انها اول مره تدخل غرفته ما تدري وين السرير فنحت الجوال حقها عشان ينور عليها الطريق وشافت سريره وراحت له فتحت الحاف ولقته في ساااااااااااابع نوومه مع ان شكله مو مره واضح بس كان مررررررره بريئ وهو نايم وشكللللللللله يجنن عجييييييب وتنحت البنت<<<خقت الله لايلومها



الا تسمع جواله يدق وكان نواف ردت وجت بتحط السماعه على اذنه الا يتحرك ونزلت بسرعه جنب السرير عشان مايشوفها وبعد ماحست انه استقر في حركته وقفت وحطت الجوال على انه وهزته عشان ينتبه للجوال وطلعت بسرررررعه وهي طالعه الا تخبط في شي ما تردي ايش وطاح جوالها بس ماحست مع الخوف انه طاح



خالد طبعاا حس بلطيحه وان فيه احد حط الجوال على اذنه وهزه بس ما جاء في باله ولا 1بلميه انها تكون العنود يني توقع شوق امه واكثر شي توقعه انها وحده من الخدم وخايفه منه ما تبي يعصب عليها فخبطت وطاحت






عند الشباب وتحديداا برااا عند نواف



نواف: خالد,, خلوووووووووووووووووود,, يله قوووم خلصنااا
خالد : هممممممممم طيب طيب خلاص
نواف: خلود يله كلنا مجتمعين يله بس ناقص انت والكل يسأل عنك
خالد:خلاص يله قمت بس باخذ شور واجيكم
نواف: اوك يله سلاااااام
خالد: سلام




في غرفة شوق


العنود رجعت مررررررتبكه وخايفه ورجلها من الرجه مو حاسه فيها
شوق: سلااااااااااااااام
العنود: هلا
شوق: خالي راح الحمدلله ما طول
العنود: هااه ايه ماطول
شوق: وش فيك؟؟؟
العنود: لا مافيني شي؟؟ ليش؟؟؟
شوق:لا بس وجهك احمر وتتنفسين بسرعه
العنود: لا عااادي
شوق:المهم عنووووووووود ما قلتلك
العنود: عن؟؟؟
شوق:/فارس
العنود:وش صااار صارت سالفه يعني؟؟
شوق: وش سالفه الا قولي سوالف
العنود: اماااااااااااااااااااااااانه
شوق: والله
العنود: هااه عاد وش صااار
شوق: تذكرين حفلة مشاعل اخته الي قلت لك بروح لها
العنود: ايه
شوق:المهم كنت بلمجلس اشيل الاشياء عقب الرجال المهم وماحسيت الا فارس وراي طبعاا انا انصدمت بس مابينت قال كيفك شوق قلت بخير قال طالعه تهبلين تاخذين العقل قلت مشكرو وتوني بطلع الا يقولي حراام عليك والله الي تسوينه فيني قسم انك ظالمتني ومن هالكلام طبعاا انا توصل معي لاقال ظالمتني المهم سفهته ورحت
العنود: احسن صرااحه يستاهل ماله داااعي
شوق: ايه والله انه قاهرني
العنود: تحبينه للحين ياشوق؟؟؟
شوق : اكذب عليك لو قلت لا بس فيه اشياء كثير نزلته من نظري,, مثل كذبه بس احيانااا احس انه فيه كلام بقلبه وده يقوله وعيونه الي كلها حزن وراها كلام وكلام كثير بس انا ما اعطيه فرصه يقوله
العنود: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق:يعني دايم يرفع ضغطي يايجي يصارخ ولا يجي يقولي ظالمتني والله ما صرت افهمه ابد عشان كذااا
العنود: اهاااا
شوق: اقول عنووده خلينا منه تعالي نروح نفتح للمطعم ونتعشى
العنود: اووووك يله





عند الشبااب


يوم دخل خالد نواف بداا يغني
نواف: مرحبااا بقدووم خلي يوم جاني في محلي ياهلا وافين سهلا والمهلي ما يولي
نايف دخل جوو مع نواف في الاغنيه: يله حيه وحي زوله وحي في درب مشى له عيني وقلبي وقفوله يثر الورد لترااابه
نواف ونايف: مرحبااا بقدوووم خـــــــــــــــــــالد
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وسامي مجامله لهم مو لخالد
فيصل: اخيرااا والله ما بغيت قم لك فقده من دونك القعده ما تحلى
خالد: تسلم تسلم
نواف: هلا والله شفني غنيتلك من كثر ما احبك وانت نايم وساحب علي
خالد: هههههههههههههه ولا تزعل انا اغنيلك,,اكثر من اول احبك بس ما ابغى اقول اخاف ول قلت تتغلى علي مره انا بصراحه احبك يانواف حب مو معقول اكبر ديل لغلاتك سحبتي مرااات
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان: ههههههههههههههه اما سحبتي حلوه
نواف: هين ياخلوود هذاا وانا جالس استناك تضحكهم علي
خالد : هههههههههههههههه لالالا خلاص جد خلاص اسمع,,امير الذوق والرقه ولو يتباهى من حقه واذا جاء للحلا والزين نواف ماخذ(ن) حقه
الكل: ياهووووووووووووووووووووووووه
خالد: شفت كيف الحين الكل يحسدك على لاني صديقك
نواف: يله بس قام يستهبل عااد
فيصل : اقول خــــــــــــــــالد خــــــــــــــــــــــالد
خالد: ســـــــــــــــم يامن دعاني ســـــــــــــــــم ,,ســــــم وابشر تدلل
فيصل: اهووه خلاص اسحتحيت نسيت وش ابي اقول
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
خالد:ههههههه لا جد وش تبي آمرني
فهد: انا بقولك بنيابه عنه فيصل جاب العود ونبي تطربنا شوي
خالد التفت على فيصل: بس كذااا,,وكمل الاغنيه: أنت آمر واقول تم بس لالا تعذر
فيصل:خالد خلاص احرجتني
خالد: ههههههههههههههههه طيب وش تبي اغني لكم
نايف: اممممممممممممممممممممممممممم شخص ثاني
سلطان: الللللللللللللللللللله ايه والله حلوه
فيصل: لا انا ما ابي شخص ثاني
خالد: طيب وش تبي تدق انت الي بتدق العود مو احنا
فيصل: خالد حافظ اسمعك
خالد: حقت راشد الجديده؟؟؟؟
فيصل: يب هي حافظها
خالد: ايه
فيصل: وش تنتظر يله
نواف يهمس لخالد: على فكره العنود تحبها وازعجتنا فيها بلبيت
خالد تحمس انه يغنيها: ايه يله ابداا


بدا خالد بلغناء على دق فيصل الخطييييييييييييير للعود


اسمعك كمل كلامك بعد احبك أيش قلت ..
تحسب اني يوم اطالع غيرك اني مااسمعك..

لا وربي مااتنهد مااتصدد ماثقلت...
اسمعك واشوف غيرك واحمد الله اني معك..

انت اللي طول عمري ماعرفت ولا جهلت..
ضعف نفسي لين ربي في فؤادي ربعك..

جيتني مثل الجنون .. يوم فارقتك عقلت..
وهاك شفني بعت عقلي ..جيت بجنون اتبعك..

وين افارق حبك اللي لا تركته له وصلت..
وين اجمع نفسي اللي لا نثرتك تجمعك..

وكيف ابطلع من غرامك وانت في قلبي نزلت..
كيف ابنزل دون قلب(ن) حالف(ن) له يطلعك..

اسئلة واجد لو انك واحدن منها سألت ..
كان ماتعبت نفسك وانت تفرك بااصبعك..

ايه احبك بس كمل بعد احبك ويش قلت..
المهم ان طال صمتي.. ادري اني اسمعك..




عند البنات


شوق: خسااااااااااااااااارة بتروحين
العنود: ايه خلاص وش تبيني اجلس لين متى
شوق: يختي نامي عندي
العنود: لا ماينفع
شوق: ليش؟؟؟؟
العنود: صدق انك خبله يعني نسيتي ان زواج ديما وميس بكره ومن الصباح بنصحى
شوق: اييييييييييييييه صح راح عن بالي
العنود: لانك خبله
شوق:شكرااا
العنود: عفوواا يله انا طالعه تبين شي؟؟؟
شوق:لا سلامتك اشوفك بكره
العنود: ان شاءالله




عند الشباااب


نواف: ههههههههههههه والله انك خبل
خالد: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: تضحك مع نفسك؟؟؟
خالد: ههه لا بس جا في بالي شي وضحكت
نواف: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: تخيل مدري مين دخل علي الغرفه
نواف: متى؟؟؟؟؟
خالد: اليوم يوم تصحيني
نواف: ايه وش صار؟؟
خالد: تخيل دخلت علي وحده مدري ما عرفتها كنت اتوقع امي او شوق بس ما تكلمت لان لو امي او شوق كان تكلموو فأنا اتوقعها وحده من الخدم خافت لا اصارخ عليها وما تكلمت
نواف يوم خالد قال وحده من الخدم مسك نفسه عشان مايضحك:ايوه
خالد: المهم ومسكسنه يوم حطت الجوال على اذني طاحت طيحه الله لايوريك حتى انها من الخوف ما فتحت فمها ولا صرخت عشان ما اعرفها
نواف خلاص ما تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
خالد: وش فيك؟؟؟؟؟؟
نواف: اضحك على وحده من الخدم هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه اتمنى تسمعك هههههههههههههههههههههههههه والله تنجن ههههههههههههههههههههههه
خالد: منهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: هههههههههههههههههههههههههه وحده انت تحبها هههههههههههههههه
خالد: العنووووووووووووووووووووووود
نواف: ايه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: طيب ليش تتمنى تسمعني وبتنجن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف: لانها هي الي حطت الجوال وهي الي طاحت اكيييييييييييد ههههههههههههههههه
خالد وكنه مو مصدق: جد والله
نواف: ولله هي
خالد: وكيف؟؟
نواف: قاله السالفه......................الخ
خالد: خساااره ليتني داااري كا سكرت في وجهك وقمت لها قبل تطلع من الغرفه وسميت عليها
نواف:بعد بعد اشوى انك ما دريت سبحان الله ربي عالم بنيتك عشان كذاا ما عرفتها
خالد: المشكله اني حتى ما دريت انها بلبيت
نواف: لااااااااااااااه تبيها تجيك تقولك خالد ترى انا جيت بيتكم
خالد: هههههه بايخه ,,مو قصدي بس يعني شوق ماقالت لي انها عندها
نواف: زين سوت كان ما شفناك اليوم لين تروح العنود البيت
خالد: هههههههههههههههههههه ايه والله كنك دااري
نواف: انا ما ادري بس لين تزوجتها وش بيصير الظاهر مراااح نشوفك
خالد: انت خلها توافق وبعدين يحلها الف حلااال
نواف عفس وجهه وقال بحزن: خالد
خالد: نعم,, وش فيك قلبت وجهك؟؟؟؟؟
نواف:انت تدري وتعرف ان العنود اقرب وحده لي وانا اقرب واحد لها صح
خالد: ايه صح وش الجديد؟؟؟
نواف: الجديد انها صارحتني انها............انها...................
خالد: انها ايشششششششششش؟؟؟؟؟
نواف: والله يا اخوي ما ادري وش اقولك بس هي قالت لي انها.............
خالد: اييييييييييييييييييييييييييييه
نواف: انها بتوافق على سامي
خالد: نعم نعم نعم
نواف: الي سمعته
خالد: اقول يله بس قال سامي قال مايخسى ياخذها مني
نواف: بس هي تقول تبيه
خالد: وحتى لو تبيه هي لي انا لي وبس
نواف": مو على كيفك والله وبعدين حنا عطينا الناس كلمه
خالد: ما يهمني تتصلون تلغونها
نواف: خالد\ ووش هلتسلط مو بكيفك هي ما تبيك
خالد: نواااااااااااااااااااف اسكت وماابي اسمعك غصب هي لي يعني لي
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: فيه شي يضحك؟؟؟؟؟؟
نواف: كنت معنا في برنامج صااااااااااادوووه هههههههههههههههههههههههه
خالد عطى نواف نظره : لارد
نواف: خالد والله آســـــــــــــــــف بس كنت ابي امزح معك
خالد نفس النظره:لارد
نواف": خلووووووووووووووووود خلااااااااااااااص وربي مزح
خالد:لاااااااه وترفع ضغطي ساعه وشوي واقوم اكفخ الرجال وفي النهايه مزح
نواف: لا بس انت خبل لو انك مفكر يعني لو مثلاا وافقت عليه وعطيناهم كلمه بتلاقي سامي هنا وساكت مستحيييييييييييييييييل والله لا يجي يرفع ضغطك
خالد: يخسى كانه ولد لبوه يسويها وانا اعلمه
نواف: هههههههههههههههه طيب خلاص هد اعصابك الموضووع كله صااادووه وان شاءالله كلها يومين واقولك مبرووك
خالد ابتسم ابتسامة تبين ان فيه شي براسه بيسويه: ان شاءالله
نواف: ولو اني ادري ا نورا هذي الابتسامه اشيااااااااء بس بعديها
خالد ضحك لان نواف داايم كاشفه: هههههههههههههههههههه




فيصل: يله ياشباب تجمعووو
تجمع الكل : بلنيابه عن فهوود وعني اقولكم مرررره شكرااا كانت جمعه توديع عزوبيه خطيييييييره وحبيناها انا وفهد اكييييييييييييييد واحب اشكر خلووود ونواااف على الكيكه الحلوه ,,يله فهوود نقطعها
فهد: يله
الكل: هووووووووووووه



كانت عباره عن كيكه مستطيلة الشكل مطبوع عليها صورة فهد وفيصل ومكتوب عليها ودااعاا للعزوبيه فصوول وفهووود من خالد ونواف



كانت الكيكه مررره خطيره وصورتهم مرررررررره تجنن صايرين شي مرررره حلوين


قطع فهد وفيصل الكيكه ووزعوو على الشباب واكلوو وراحوو على بيوتهم استعدااداا لزواج بكره


انتهى البارت الثاني والعشروون

البارت الثالث والعشرون

23

اليوم الثاني


زواج ديما وفهد وميس وفيصل


روان: افففففففففففففففففف تدرون من متى انا مخلصة وانتوو الحمدلله والشكر سااعه
شوق: روانووه لاتسوين نفسك علينا وبعدين انتي معتبره الي مسويته تسريحه ترى كلها وقفتلك ذا الشوووشه ومشت وبعدين انتي مسميه شعرك ذا المنتف شعر
روان: اييييييييييييه وغصب عليك بعد اجل ذاا الطويل الي ياله اخلصة اقعد فيه يومين على ما اوصل اخر الشعر
شوق":" لااله الا الله بسم الله علي من عيونك
ام عبدالله": بس انتي وياها كنكم بزران,,وانتي ياروان دامك مخلصه لاتزعجيناخذي وعد ونوف وروحوا القاعه مع سلطان تراه برااا
روان: جد الحمدلله جاء الفرج
شوف:"فكككككككككككه
روان": منك
جنى والعنود: ههههههههههههههههههههههه الحمدلله والشكر
نوف:"ايه والله



في الليل

بداا الزواج وطق وفللللة ووناسه

جنى تصارخ: رواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااان روااااااااااااااااااااااااااااااااان
روان بنفس الصراخ:نعععععععععععععم,,وش تبييييييييين؟؟؟؟
جنى: شفتي العجوز الي هنااااااااااااااااااااااااك ؟؟؟
روان: ايه وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟
جنى: خطبتني!!!!
روان: هههههههههههههههههههههههههههه جد
جنى : لااااااااااااه قايله نكته
روان: لا بس وش قلتي اتخيل الموقف
جنى: قلت مخطووبه
روان: جد من خطبك
جنى ": انا خطبت نفسي كيفي
روان: والله من الطفاقه
جنى: لا بس انا ابي راكان وانتي تعرفين
روان: ايه صح



عند العرايس ديما وميس


ميس: ديماااااااااااااااااااااا والله ميته خوووف
ديما: مو اكثر مني
العنود: يله بس بدينا ترى عااادي فلوها
ميس: لاااااااااااااااااااااه نشوف وش بتسوين ترى بعدنا
العنود: لااااااااااااااااااااااه ترى ما وافقت
شوق:"ياقلبي يا اخوي هووو الي ميت واني ابد منك ما في
العنود ما تعطي شوق وجه في هذاا الموضوع عشان تعرفها وتعليقاتها: ايوه ديما كيف الشعوور ,,يله ريلاكس
ديما: اوك
ميس: وانا بنت البطه السوده ما تقولين لي ريلاكس
العنود: لا وش دعوة اني اخت البطه السوده
ميس:بايخه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميس: هين يا عنيييييييييد بتشوفين يجيلك يوم
شوق: وتندم على ما سويت واقول من ك لله يكفي انا مليت
هدى وهي داخله على البنات: بدت بدت الطقااقه انا ما ادري ليش ما خلوك تغنين بدالها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
العنود بصرخ:ههههههههههههه هدددددددددددددددددددددددددددددى اهليييييييييييييييييييييين احسبك مراح تجين وتضمها
هدى: وان ااقدر افوت زواج ميس وديما
ديما: ياقلبي انتي
ميس: ياحبي لك
اثير" : انا انا مالي رب احد يمدح يسلم علي شي
العنود: هلا هلا والله وغلا تو ما نور المكان والله
اثير: بوجودك منور,, بس لا تصدقين انا اكثر
العنود: ههههههههههههههههه ما تتركين حركاتك
افنان: يله عااد وانا دوري
شوق: ونااااسة كلكم جيتوو
ساره:ايييييييييييه كلنا
العنود: حتى غدووو وآلاء قالوو بيجون بس ما شفتهم
روان: الا فيه قلتلهم تعالوو معنا فوق عند البنات بس قالو فشله
هدى : ايه عاادي يلعبون ظيووف
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه




الزفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

كانت فكرة زفت ديما وميس علاء الدين,,دخلت ديما اخوها الصغير خالد ولبسته لبس علاء الدين وكانت كوشتهم خلفيتها قصر علاء الدين وفي يد خالد صندوق كلة انوار صغار ولما طفت انوار القاعه صار الصندوق الي بيد خالد يشع وبداخل الصندوق كان موجود مسكة ديما وميس وكانت المسكه على شكل فانوس وبداخلة ورد ابيض وطبعاا كان داخل القاعة اقاعات مثل صوت رجول علاء الدين وهو يمشي وبعدين جلس في نهاية الجسرعلى مقدمة المسرح وصار يحك الفانوس(المسكة)وطلع بخار وبدت ايقاعات وصوت الشاعر يصف مايريده خالد من العفريت من صفات العرايس وبعد كذا دخلت ديما وميس والشاعر يوصفهم الى ان وصلو عند خالد وقدم لهم المسكات وكملو لما وصلو للكرسي وجلسوو...



طبعاا فهد ما دخل عشان ميس وفيصل ما دخل عشان ديما ....

بس الزواج طلع شييييييييييييييي تحفه الكل كان يتكلم عنه وعن جمال ديما وميس...

بعد منتصف اليل ودعوو البنات ديما وميس وراحت كل وحده مع زوجه بادئه حياة جديده...


شوق: العنوووووووووود العنووووووووووووود
العنود: نعم
شوق: بسررررررررررررررررعه بسررررررررررررررعه اطلعي فوق غرفة ديما وميس
العنود: لييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق": روحي شوفي يمكن نسوو شي عشان نشيله لهم معنا
العنود: بس تونا احنا مراح نروح الحين
شوق":ادري بس الحذر واجب يمكن يكون شي زين وينسرق خلينا نجيبة هنا مع اغراضنا
العنود: ولو مافيه؟؟؟؟
شوق:"ويمكن فيه؟؟؟
العنود: طيب خلي نوف اختي
شوق" : العنووووووووود يله انتي بلا نذاالة انا طلبتك ترديني
العنود: لا خلاص بروح,,,بس والله تعب
شوق: لا تعب ولاشي يله بسرعه
العنود: خلاص طيب لا تنشبين
شوق": لا مراح انشب




في الغرفة فوق

العنود تكلم نفسها بصوت عالي: ياالله يا شوق الغرفة فاضيه وحتى نظيفه ما فيها ولا شي
خالد: بس انا موجود
العنود لا تعليق مصدومه: لارد


خالد يوم التفتت العنود اصلاا هو سكت لانه يوم شافها بفستانها الاحمر خق مررررررره والعيون الرمادي الي طالماا عذبتة وكانت مرسوومه بلكحل الاسود الي مبرز جمال عيونها


العنود كانت لابسه فستان احمر مخصر مثل التوب من فوق وكرستالات على الصدر,, قصير من قدام ومن ورا طويل شعرها كانت مسويته كيرلي كله وحاطه ورده حمراا بنفس لون الفستان على جنب طالعه روووعه وملفته للنظر

العنود بعد ما تقل خقه عن خالد لانه من جد طالع جنااااااااااااااااااان بثوبه الابيض وشماغة الاحمر والسكسوووووووووكه<<آآآآآآآآآآه وما ادراك ما السكسوكه<<بلمختصر المفيد خالد كان يخقق...

قطع بينهم الصمت العنود لما نتبهت لنفسها وهي واقفه قدامه ومتنح هجت بتروح بس خالد : لحظة الحين انا ماصدقت تجين الا بتطلعين
العنود وهي معطيته ظهرها: بغيت شي؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: بغيت شي ؟؟ الا بغيت اشيااااااااااااااااء
العنود: وش بغيت؟؟؟
خالد: اول شي التفتي علي
العنود ميته حياا: ليش؟؟؟؟
خالد: عشان اعرف اتكلم معك
العنود: لا اسمعك
خالد: وانا ما احب اتكلم واحد معطيني ظهره
العنود: خلاص كيفك انا بطلع
العنود تحركت بس خالد كان اسرع منها ووصل للباب وقفله والتفت عليها : وريني كيف بتطلعين؟؟
العنود نشفت من الخوف: اكيييييييييييييد تمزح
خالد: هلمره خاب ظنك انا اتكلم جد
العنود:لا خالد لا تخيل يجي احد تستهبل انت
خالد: عاادي زوجتي
العنود: من متى؟؟؟
خالد: من يوم خطبتك
العنود"بخوف: خالد الله يخليك تعوذ من ابليس
خالد:"اوذ بالله من ابليس,, ارتحتي
العنود": افتح الباب
خالد:للأسف ما اقدر
العنود: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ااااممممممممممممممممممممممممممم كذاا
العنود: طيب قصر صوت وقول وش تبي بسرعه
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: قصر صوتك الله يخليك
خالد: ههههههههههههه طيب

وتقدم للعنود خطوة العنود تبعد خالد يتقدم والعنود تبعد الى ان وصلت للجدار حط يدينه على الجدار يعني مافي امل تروح يمين ولا يسار

العنود خلاص نشفت من الخوف ما تدري وش تسوي بس الشي الوحيد الي سوته هو انها ما حطت عينها

بعينه :ولا كلمه
خالد: حطي عينك بعيني
العنود: ولا كلمه
خالد: خايفه مني؟؟؟
العنود رفعت نظرها له:يعني
خالد: منتي واثقه فيني؟؟؟؟؟؟؟
العنود: الا
خالد: اجل ليش خايفه
العنود: انت متهور وتسوي أي شي
خالد: هههههههههههه يعني تعرفيني اجل لو سويت ما تزعلين
العنود خافت: الا بزعل
خالد: اجل تأكدي اني مراح اسوي شي يزعلك ابد وتذكري هذا الكلام زين
العنود: لارد
خالد بعد عنها :شفتي الخوف الي حسيتي فيه من شوي انا كل يوم احس فيه بس على العموم انا جبتك هنا بس عشان اسألك سوأل واحد بس؟؟؟
العنود:ايش؟؟؟؟؟؟؟
خالد: انتي تبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: ليش كذااا؟؟؟
خالد: لاني تعبت كل يوم ما انا م الا وانا افكر هي تبيني هي بتوافق علي لا لو تبيني كان وافقت اكيد بترفظني بس.............
العنود تقاطعه لأنها حست بلذنب:آآآآآآآآىىىىىىسفه
خالد: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: مو قصدي بس هذا زواج وماينلعب فيه
خالد:زواج وانا معك بس شهر عشان تردين علي وبعدين هذا وانتي تعرفيني وشلون لو لا
العنود: اصلاا انا خلاص اخترت
خالد بسرعه: جد
العنود: ايه
خالد: ميييييييييييين؟؟؟؟؟
العنود: افتح الباب اول
خالد: ليش؟؟؟؟ عشان تطلعين وما تقولين؟؟؟؟؟
العنود: لا وعد وعد اقول بس انت افتح الباب
خالد: اكيييييييييييييييد
العنود: منت واثق فيني؟؟؟
خالد: الا
العنود: خلاص اجل افتحه
خالد قرب للباب وفتح القفل بس الباب طبعاا مسكر: يله قولي
العنود:مهما كان ردي بلموافقه او لا لازم تتقبله وما تزعل منى ولا من اهلي ولا من احد لاني انا الي اخترت مو غيري...........
خالديقاطعها: خلاص فهمت ما يحتاج تكملين فتح الباب عشان يطلع
العنود اتجهة للباب عند خالد وبسرعه قالت: انا موافقه وبسرعه راحت


خالد مصدوم مو مصدق ويوم التفت من الجهه الي كانت العنود واقفه فيها ماكان يشوف الا غبارها ضحك عليها لانه عرف انها استحت اما خالد فكان في قمت سعادتة



العنود يوم طلعت من عند خالد والوجه اشااارة وهذا شي طبيعي
شوق: وش عندك الوجه الوااان؟؟؟؟؟؟
العنود: لاااااااااااااااااااه يعني اني ما ادري,,يمكن نسوو شي هاااه
شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: اضحكي اضحكي وش وراك ما وراك الا الفشايل
شوق: والله مسكين اخوي يتعذب وانتي مستانسه والمشكله انك موافقه
الا ويدق جوال شوق
شوق: يووووووووووووه نسيت خالد
العنود: ليش؟؟؟
شوق":يبي ينزل وخايف يصير بوجه حرمه
العنود: ياحرام يله قولي مافي حوله احد الحريم يتعشون
شوق": يله تعالي معي
العنود: يله


شوق: خــــــالد خــــــــــــــالد
خالد: لا والله ما بغيتي كان ماجيتي احسن
شوق": اسوي زوجة المستقبل اشغلتني
خالد: وينها
شوق: بعيده
خالد الا وينتبه لها كانت ورا الجدار شاف فستانها: الا اقول شوق فيه احد قدامي
شوق:لا يتعشون
خالد:خسااااارة كنت ابي اشوف ذيك الي شفتها اول ما دخلت الي كانت لابسه اسود تجنن
شوق": خالد وش فيك بسم الله عليك
خالد يغمز لشوق : هذيسك الي اول ما دخلت ام اسود الي صدمت فيها الحلوة
شوق فهمت على خالد انه يبي يهبل بلعنود: اييييييييييييه ذيك الحلوة هذي جايه مع وحده ما نعرفها عجوز بس البنت تجنن
خالد: آآآآآآآه بس عذااااااااب مو تجنن
العنود خلاص انجنت معاد تقدر تتحمل حلوة وصدمت في خالد ما تحركت من مكانها بس قالت بصوت عالي بحيث يسمعها خالد وشوق: حلوة يا خالد هاااه,,روح اخطبها لاني مو موافقه
خالد وشوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
العنود كانت بتروح بس يوم سمعت ضحكهم وقفت
شوق:"ههههههههههه عنووودة خالد يستهبل عليك يبي يجننك ما خبط في احد ولا حتى شاف وحدة لابسه اسود لانه شافك واقفه
خالد: هاااه للحين مصره ارووح اخطبها
العنود بصوت عالي: سخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف
خالد وشوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


العنود رجعت وهي ميته ضحك على نفسها وعلى خالد الي يحب يجننها وشوق الخبلة



في القاعه


: هييييييييييييييييييييه انتي هيييييييييييييييييييه
:ردي ترى اكلمك يا الخايسه
الهنوف غرور: تكلميني؟؟؟؟؟؟
: لا ظلك,,وين الحقيرة
الهنوف: هييييييييييييه حدك عاااد انا بس ابي اعرف من عازمك
: حتى لو ما عزمتوني كنت بجي وانتي تحسبيني ميته عليكم وعلى زواجكم انا جيت اربي الخايسه بنت عمك
الهنوف: والله ما الخايس الا انتي وامثالك ويله تفضلي بدون مطرود
العنود: خير وش السالفه ؟؟ وش فيها نجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجود: ولك وجه بعد يا الحقيره ما غير خالد علي الا انتي يا الجايسه
العنود: لو سمحتي احترمي نفسك وبعدين على الاقل راعي انك في مكان ارقى من انك تتكلمين بهذا الاسلوب
نجود بصوت اعلى:لو فيك خير ما خذتي زوجي مني
روان بصوت اعلى خلى نجود ما تقدر تتكلم:حــــــــــــــــــــــــــــــــــدك هنا
روان: حدك وقسم بالله لو اسمعك تتكلمين على العنود اقص لسانك
نجود": تخسين
روان: والله ما يخسى الا انتي واذا اهلك ما عرفو وشلون يربونك انا اعرف كيف اربيك,,والحين لو ما تطلعين قسم اعرف كيف اطلعك ,,يله براا من غير مطرود
نجود: هييييييييييييييين هيييييييييييين والله والله لاعرف كيف اربيك ,,عرفتي بمين تتحامين بس هين وخالد انسي انه يكون لك واذا صار مراح يستمر
روان بصوت عالي: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا بــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا


العنود خلاص خنقتها العبره شوق تحاول تهديها وتعتذر منها:العنود لا تقولين بتبكين
العنود: لا تسى موع شانها تنزل دموعي
شوق":خلاص ترى هي كذاا وانا مرررره آسفه
العنود: خير شوااقه وش دعوه انتي مالك دخل بس انا الي قاهرني كني انا الي قلت لها تكلم شبااب ويتركها خالد
شوق": وش تبين نسوي هي تفكيرها الحمدلله الله لايبلانا
العنود: بس احس فشلتني قدام الناس وش بيقولون عني
شوق:مرااح يقولون شي وكل الناس تعرفك مين وبنت مين وفوق هذا روان ما خلتها ادبتها
العنود: ضنك عااادي
شوق: ايه عاادي وامشي ولا كأن قالت شي
افنان: ايه عنووودة روقي ترى ما تسوى
العنود: هههههههههههههههههههههه
افنان: هههههههههههههههههههههههه وش فيك؟؟
العنود: فجعتيني اقول من وين طلعت
افنان: ههههههههههههه اييييييه من زمان وانا قاطه معكم
العنود: هههههههه ياحبي لك
شوق: وينك من زمان يا افنان ما بغت تضحك
افنان: عشان بس تعرفين قيمتي
العنود: اوووووووه عااد افنان شي ثاني لها معزه في القلب ميزان
شوق: ياهووووووووووووووووووووه ترى اغااار
افنان: تغارين ولا تقعدين مافي امل تصيرين مثلي
العنود: خلاص انا اقوم احسن لي لأني حاسه ان الموضوع بداا يكبر
افنان وشوق: هههههههههههههههههههههههههههههههه
افنان:لالالالا تعالي نمزح ما تصدق
العنود: هههههههههههههههه
شوق:"خلاص اقعدي توبه مراح نتهاوش
العنود: ايه كذاا تأدبوو
اثير: ياهوووووووووووووووووه يامهجدهم
العنود: من وين طلعتي؟؟؟
اثير: توني جيت كنت جايه لكم وسمعت بس ايه كذاا تأدبوو
افنان: وعلى طول قطيتي وانتي ما تدرين وش السالفه
هدى:ايه تعرفين لقافة الحبشيات<<عياره اثير <<من هدى طبعاا
اثير: تكفييييييييييييين يافلبينو<<عيارة هداا<<<من اثير
البنات: هههههههههههههههههههههههههه



كمل الزواج على هذاا الحال من استهبال البنات ورقص وسواليف <<سواليف بنات اكيد عرفتوها


بعد الزواج بيوم اتصلت العمه حنان على بيت ابوعبدالله وقالت لهم ان العنود موافقه انتشر خبر موافقة العنود على خالد وتحددت الملكة,,كانو يبونها بعد اجازة الصيف بس خالد طبعاا مارضى وبأصراار منه انه يملك عليها بعدين تسافر اجازة الصيف...




في بيت سامي

سامي :ياحي الله من جانا
نواف: الله يحيك
سامي:والله منور البيت
نواف: بوجودك
سامي كان متوتر ومتخوف من اسلوب نواف الي كان رسمي شوي معه وحسسه انه واره شي:نواف
نواف: نعم
سامي: آمرني بغيت شي؟؟احس وراك شي
نواف بتوتر: ايه
سامي:ايش؟؟؟
نواف:والله زي ما ترعف ياسامي الزواج قسمه ونصب والعنود صراحه ما وافقت عليك مو لان فيك عيب ولا شي بلعك سانت الف بنت تتمناك بس النصيب والله يوفقك باحسن منها
سامي : لارد
نواف: ماتدري ياسامي وين الخيره فيه يمكن الي صار يكون خير عليك من انك تاخذها
سامي: اصلاا كنت متوقع شي من كذاا وحاس من يوم شفتكم طولتوو وانا ادري لأن خالد صديقك وافقتو عليه
نواف: استهد بالله يا سامي وبعدين انا احلفلك اني ما تدخلت بموضوع خطبتها ابد وهي من نفسها الي جت عند عمتها وقالت انا تبي خالد
سامي بضيق:على العموم الله يوفقها ويسعدها
نواف:انا............
سامي: نواف الله يخليك لا عاد تقول شي طلبتك كان تبي تهون علي انسى الموضوع وخلني لحالي
نواف: ان شاءالله فمان الله
سامي مرررررررره متضايق:لارد

طلع نواف من بيت جيرانهم وهو مرتاح مايدري ليه يمكن لانه كان حاس بضغط من ناحية هذا الموضوع ولا يمكن انه كان خايف من رد فعل سامي انه ممكن يسوي لبنت اخو هاو لصديق عمره شي ما كان يتوقعه <<بس الحمدلله يا نواف جت سليمه

نواف من كثر ما هو مرتاح حس نفسه وده يروح لصديق عمره ويبارك له من كثر ماهو مستانس له انه اخذ البنت الي يحبها



بيت او عبدالله

نواف اتصل على جوال خالد بس انه مغلق فقرر انه يدق الجرس عشان يفتحون له

كانت بلحوش تكلم جوال ازعجها صوت الجرس وراحت تفتح بسرعه وبصراخ قالت:كذاا الواحد يدق الجرس؟؟؟ازعجتونا

نواف كان مصدوم من المنظر الي شافه شووق يوووووووه من زمان عنها نواف مايدري له هالمره بذات فز قلبه يوم سمع صوتها وحس انها وحشته مع انه كان يقول انه عاادي ما يحس من ناحيتها بشي او كان يقنع نفسه في هذاا الشي <<يانصبك يانواف خخخخ<<وش دخلك؟؟


نواف:آسف بس خالد جواله مغلق وانا قلت بدق الجرس ويوم شفت ما احد رد قلت اكييد هم طالعين وخالد نايم فقلت ازعجه واصحيه يفتح البااب

شوق من الفشله ما امدى نواف يكمل كلامه الا مايشوف الا غبارها من الي صاار <<وتصارخ بعد هههههههههه والله فشله

دخل نواف البيت وجلس بالصاله <<الي تحت طبعااا
الا شوي ويدخل خالد عليه: السلام عليكم
نواف:مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك يا اخوي مبرووووووووووووك
خالد: الله يبارك فيك
نواف: اخييراا صاار الي تبيه
خالد: شفت كيف مابغت بنت اخوك تقولها
نواف: هههههههههههههههههه تتغلى عليك
خالد: هذاا تغلي والله لو احلف انها لو ما قالتها لي يوم الزواج كان استخفيت
نواف: يوم الزواج؟؟؟
خالد استوعب انه غلط:اقصد يم قالت لي امي
نواف: اهااا
خالد الحمدلله ما ركز: تبي تشرب شي؟؟
نواف طبعاا وصل القمر بخياله وهو يفكر بشوق:لارد
خالد عرف انه عالم ثاني قرب للأذنه:نوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااف
نواف مسكين من قوو الصرخه نط من مكانه مثل المجنوون:متخلف متخلف انت
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهل ,,وبعدين انا الي من اليوم جالس اتكلم معك وسافهني
نواف: تستاهل وماني سامعك,,باااي
خالد: ههههههههه لالالالا خلاص ههههههه بس والله نطتك رهيبه صاير احسن من حقون الجنباز ههههههههههههه
نواف: خخخخخخخ ما تنكت
خالد: ادري
نواف: والله ما ادري وش مصبرني عليك
خالد: اممممممممممم تحبني ما تقدر فرقاي
نواف: يا الواثق
خالد: بس مو كثرك




في غرفة العنود كانو البنات مجتمعين

روان: طيب وش بتسوين بلكوشه
العنود: ولا شي ابغاها مرره بسيطه
افنان : لييييييييه؟؟؟؟
العنود: بس عشان اول شي هذي ملكه وبعدين انا ابغى يصير فيه فرق بين الزواج والملكة ابغى الملكه تصير الكوشه حقتها مره بسيطه اما الزواج هوو الي سوو الي تبون وخلوه لو تبون اوفر
اثير: اممممممم انا مع العنود احس ايه صح
افنان: خلاص كيفكم
جنى: عاد تدرون بنات انا احس الملكه بتضير خطييييييره
هيفاء: ان شاءالله ليش لا
روان:عااد بنات خلونا نفلها ونسوي رقصه لنا ونرقصها سواا
هدى: والله ميب شينه
روان: اكيييييد ميب شينه
العنود: عاادي ارقص معكم
هدى: ههههههههههههههه تخيلوها عروس وترقص
العنود: ايه عاادي اكسر الروتين اصير غير الناس
افنان: ايه خلوها ترقص,, ايه هين ان سوتها بنت ابوها تسويها الحين عساها تنزف مثل الاوادم عشان ترقص
العنود: خير خير خير وش شايفتني عندك
افنان: امزح قمر وهذي بووسه وسامحينا
العنود: ايه كذاا رضيت
اثير: اقول ما تحسن انكم فاضين؟؟؟
روان:لا عاادي
اثير: ايييييه مررره عاادي




اتفقووو البنات على الكوشه وعلى الزفه وعلى كل شي استعداادداا لملكة العنود



انتهى البارت الثالث والعشروون


البارت الرابع والعشروون

24

مـــــــــلكة العنـــــــــــــود وخــــــــــــــالد


الكل حاضر بلا استثناء


طبعاا ديما وميس بكره سفرهم كانو بيسافرون قبل بس عشان ملكة العنود اجلو سفرهم بكره مع الكل بس طبعاا كل ناس بمكان


ميس كانت لابسه فستان زيتي قصير وفيه تكسير بلاسيه بسيط ومن عند الصدر كرستالات صغيرة ومسويه شعرها ويفي
................................................
ديما لابسه فستان تركواز وذهبي وشعرها من قدام بف والباقي استريت
................................................
شوق لابسه فستان مره كيوت بنفسجي توب ومن ناحية الخصر شريطه ذهبي ومن تحت قصات ومسويه بشعرفا تمويج وحاطه شرايط ذهبي
................................................
روان لابسه فستان نيلي وفيه كلفه فضي طبعاا ما يحتاج الشعر سبايكي مايحتاج وصف وحاطة كرستاله فضي<<ما ادري وشلون لابسه فستان وحاطه كرستاله بعد والشعر سبايكي خخخخخ
..................................................
الهنوف فستان اورنج وشعرها بس سوت شعرها كله ويفي ولمته على جنب وحطت وردة اورنج
.................................................. ...
نوف: فستان اصفر مو طويل ولا قصير ومسويه رفعه
.................................................. ...........
نجي لبطلتنا العنود كانت في قمة الجمال والروعه فستانها اف وايت منفوش وفيه نقشات بلذهبي ومكياجها ذهبي هادي مبز ملامحها الجميله وزادها حلاوة وفخامه رافعه نص شعرها ويفي ومنزله الباقي حاطه وخصل على وجهها وكانت مرتبكه حيييييييييييييل ومتطمنه في نفس الوقت لانها بتملك على خالد لو غيره ممكن تكون حاسبه الف حساب......
.................................................. .................
نواف:يله العنود تعالي وقعي
العنود طلعت عليه وانبهر بجمالها: وااااااااااااااااااااااااااو مشاءالله يا ان خلوود بيخق خقه ما بعدها خقه
العنود استحت
نواف": يله ياقمر تعالي وقعي
العنود خافت وارتبكت: لالالالا ما ابي
نواف": العنود تستهبلين الولد ميت على مايشوف توقيعك وانتي تقولين
العنود: لالالا قوله ما ابي والله اخااف
نواف: لعب بزران هوو ما ابي ,,,يله وقعي
العنود: نواااااااااااااااااااااف
نواف: مافيه تتمسكنين يله وقعي ,,قولي بسم الله ووقعي
العنود: بسم الله الرحمن الرحيم,,وين اوقع؟؟؟؟؟؟؟
نواف: هنا


وقعت العنود وبتوقيعها اعلت دخولها حياة جديده مليئه ببل اسرااار والغموض وهل ممكن تكون قد المسؤوليه الي خالد اختارها فيها بتكون له الزوجه والام لأبنائه الصالحه



اثير: العنوووووووووود مبروووووووووووووووك
العنود: عقبالك
اثير: آآآآميييييييييييييين
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اثير: لاتحسبوني مفجووعه على الزواج بس عشاان فووز ياحياتي تعذب
افنان:ههههههههههههههههههه عشان فوز هاااه
اثير: انتي بذات اسكتي لا تسوين طالعه منها
هدى: افنان الوحيد ما ادري وش تستنا خبزه موجود وهي موجوده
افنان: هاااااه ترى كذاا ما اتفقنا لو سمحتو السالفه هذي سكروها
العنود: خلاص بنات كل شي ولا افناان هي حره ما تبي
افناان : ايه بعدي هذي صديقتي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه



روان: العنود يله الزفه
العنود: بسم الله بسم الله,,ينفع اهون
روان: بسم الله عليك أي اهون تبين خالد يدخل علينا ترى ينتظرك
العنود: اييييييييييش؟؟؟
روان: يله عااد لاتسوين ما تدرين انتي داااريه ان خالد بينزف معك كلكم سوااا
العنود: ايييييييه بس هونت
روان: اقول يله امشي بلا هونت
افنان: يله العنود خلاص عاادي
العنود: طيب وينه؟؟؟؟؟؟؟
روان : تحت ينتضرك,,يله
افنان: يله عنوووووووووووووووود
اثير: يله سمي وروحي
العنود:بسم الله,, يله



بدت المسيقى الرومنسية تعم ارجاء المكان وبحركه هادئه تجمعت الانوار عند الباب الي انفتح وطلعوو منه العنود وخالد,, بدوو يمشون بكل اتزان وثقة ,,كانت خايفه بس كان خالد يسندها ويخفف عننها خوفها كل ما خافت قالها ابتسمي لما نست الخوف ووصلوو الكوشة كانت بسيطه بس مناسبه ستايل العنود



خالد: مبروووك
العنود بحيا: الله يبارك فيك
خالد: اخيراا مابغينا نجتمع
العنود: الحمد لله
خالد":يستاهل الحمد
العمه حنان:مبرووك
العنودوخالد: الله يبارك فيك
الجده: مبرووك
خالدوالعنود:الله يبارك فيك
الجده":والله انك منت هين يا خالد وانا اقول ليه مايبي يتزوج اثرك مخطط على العنود
خالد: ههههههههههههههههههه كشفتيني هاااه
الجده: والله اني شاكه من زمان بس اقول لا وش جابهم لبعض,,الله يوفقم ويسعدكم
خالد: هههههههه اميييييييييين تسلمين
الجده: الله يسلمك




بعد فترة

شوق: خلوووود خلوود يله تجهز عشان تلبسها الشبكة
خالد: انا جاهز
ام عبدالله: اول شي الخاتم والسواره
خالد اخذ من امه وبدا يلبسها
ام عبدالله: السلسال

العنود هنا بدت تتوتر اكثر من قرب خالد منها,,بعد مالبسها السلسال قالت شووق: يله خالد الحلق وغمزت لخالد

خالد كان مرررررره مستانس فما كان مهتم بأحد كان يحس انه هو والعنود بس الي موجودين قرب لها مررررررره لدرجت ان العنود صارت تحس بأنفاسه عليها وارتجفت خالد كان من زمان حاس بتوترها وخجلها منه


ويوم ارتجفت من قربه منها قرب اكثر وهمس لها عشان يهديها: أأأأأششششش هدي حبيبتي هدي
العنود كل الاشياء اختلطت عليها ما تدري هي تحس بأيش هو حيا هو خوف هو تردد بس الي كانت متأـكدت منه هو انا حاسه بأنها اسعد انسانه,,نزلت راسها بحيا: لارد
خالد: طيب كيف ادخل الحلق اذا انتي منزله راسك
العنود رفعت راسها وابتسمت
خالد: ايه كذااا مو اول
العنود ابتسمت له
خالد يحاول يلطف الجو وينسيها الخجل والتوتر: بالله كيف تلبسونه؟؟قسم حست على ما افتحه بس وانا توني ما دخلته
العنود ضحكت ضحكه خفيفه: هههههه
خالد: آآآآآآآه امووووت عااد كذاا صدق ما اقدر افتحه
العنود استحت ونزلت راسها ما تقدر تحط عينها بعينه تستحي
خالد: رجعنا
ام عبدالله:اوووووووووه عاااد خالد لو خليتك جلست لين بكره تقول ما عرفت افتحه عشان تجلس خلاص البنت ماتت حيا وانت جالس كذااا
خالد حط عينه بعين العنود وهو خاق: يمه خلينا مبسوطين لازم يعني تخربين
ام عبدالله: لالالا انت ما تتخلا لين تزوجتو ورحتو بيتكم سو الي تبي
خالد : والحين هي ايش؟؟ مو زوجتي
ام عبدالله وهي تلبسها الحلق: زوجها بس لين سويتو الزواج سو الي تبي
خالد: آآآآآآآآآه بس متى يجي ذااك اليوم
ام عبدالله: ان شاءالله بيجي


العنود ما ادري كيف اوصف لكم شعورها اصلاا خلاص صااار الوجه الوااان وخالد جالس يستهبل عشان يحرجها لانه يحبها لين استحت





بعد ما طلع خالد


كانت تطالعها من بعيد وتحس انها مبسووطه لها مرررررره ما تدري ليه كانت هذي اول مره تحس انها تحب العنود,,اول ماطلع خالد قامت وتوجهت للكوشه عند العنود عشان تسلم عليها وتبارك لها,,اول ما وصلت كان الكل حول العنود بنات عمها وعماتها مشت وسط ذهوول من البنات حولها وقربت للعنود وسلمت عليها: مبرووووك وابتسمت
العنود كانت مستغربه بس حبت حركة بنت عمها وابتسمت لها: الله يبارك فيك
دعاء: العنود انا آسفه
العنود: على ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دعااء: على كل شي سويته لك وبحقك
العنود: لا عااادي ولا يهمك
دعاء: انا اذيتك كثير بليييييييز سامحيني
العنود: بلعكس احنا خواات ومابينا اعتذااار
دعاء: العنود انا تو يوم شفتك اليوم تنزفين ومبسووطه والكل حولك حسيت بأحسااس غريب حسيت بأني غبيه يوم كنت اسوي فيك كذاا وحست بعد اني مررررررررره مبسووطه لك وانا اشوف الفرحه في عيونك وكان ودي اضمك من الوناسه
العنود: لا تحطين شي في قلبك تعاالي ضميني
دعااء وهي ضاامه العنود: آسفه مرره آسفه سامحيني بدت عيونها تدمع
العنود: دعاااء خلاص والله مسامحتا حنا اخوات وش قلت لك تو بعدين لا تبكين وتخليني ابكي معك
دعااء: لالالالا الا انتي بعدين بخرب مكايجك وانتي عروستنا
العنود: ههههههههههههه
روان: الحمدلله انشاءالله دوم كذاا احبااب
الكل : آآآآآآآآآمييييييييييين
دعاء التفتت على روان والبنات: وحتى انتو بنات سامحوني وصدقوني ماعاد في قلبي من ناحيتكم شي
روان: خلاص لو سمحتي لا تبدين تبكين ترى هااه مو ناقصين هنوود
الكل: هههههههههههههههههههههههههه


العنود كانت مبسووطه مررررررررررررررره مو عشان ملكتها بس الا عشان دعااء بنت عما الي تصلحت علاقتها معها اليوم في يوم ملكتها كانت تحس انها بدت جد حياة جديده حياه سعيده بلا حقد ولا كره



الكل كان مبسووط في ملكة العنود وخالد الي كانت مررررررررررره حلوه وخفيفه على الكل



اليوم الثاني
سافروو ديما وميس



بعد كم يوم


كان الكل مجتمع عند البنات
روان: وااااااي يا العنود ما اصدق انك خلاص صرتي حرمه
العنود: وانا من اول ايش؟؟؟
روان: بنت
العنود: الحمدلله والشكر
روان: جد حنا عندنا البنت خلاص من تملك صارت حرمه يله روحي مع العجايز ما نبيك
العنود: تكفييييييييييييييين
روان:جد والله خلاص انتي لما تجلسين معنا تحسسينا اننا عوانس
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه





في اليل العنود في غرفتها


كانت جالسه على السرير وداخله عاالم ثاني تفكر في حياتها الجديده وفي خالد وفي ملكتها وكل شي حلو صاار بينها وبينه,,الا يقطع حبل افكارها جوالها


اسمعك كمل كلامك بعد احبك ايش قلت تحسب اني يوم اطالع غيرك اني ما اسمعك

طبعاا هذي النغمة نغمة خالد العنود على طول فزت من مكانها :الوووووو
خالد: هلا هلا والله وغلا بصاحبة احلى الوووو
العنود بحيا: هلافيك,,كيفك؟؟؟
خالد:مشتاق لك
العنود استحت: لارد
خالد:يووووووووه انا ما ادري وش اسوي بدنيتي؟؟؟!!
العنود بخوف: لييييييييش؟؟؟
خالد:اول لين قلت لك شي قلتي احترم نفسك,,والحين يوم ملكت عليك تستحين وتسكتين,,بالله قوليلي وش اسوي؟؟؟؟
العنود: ههههههههههههههههه تجنن
خالد: ايش عيديها ايش؟؟؟؟
العنود: تجنن
خالد: اخيرااا قسم اني اعااني قلتي لي اجنن خقيت
العنود:هههههههههههههههههه معليش تحملني بكره بسافر
خالد:ايه ذكرتيني
العنود: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: انتي بغرفتك صح
العنودبأستغراب :ليش؟؟؟؟؟
خالد: بلغرفه ولالا
العنود: ايه بلغرفة
خالد: طيب روحي افتحي الشباك
العنود قامت بسرعه للشباك وفتحت عيونها على الآخر يوم شافته واقف جنب سيارته ويبتسم
العنود:وش تسوي تحت؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: هذاا بدال ما تقولين هلابك ,,تقولين وش تسوي؟؟
العنود: لا ببس استغربت
خالد: مجنوونه بكرة سفرك وما تبيني اجي اشوفك
العنود: بكره شوفني بلمطار
خالد: طيب عاادي اليوم وبكره,, انا طمااع
العنود: خالد ولله بابا تعرفه ما يرضى
خالد: طيب انا زوجك ومراح اطول
العنود: ادري والله وما ودي اكسر بخاطرك بس بابا يقول اذا ماسويتو الزواج ما ينفع
خالد: ايه بس انا مراح اطلع معك بس عند الباب
العنود: ولوو هوو مو راضي
خالد: خلاص وش نسوي مافي اليد حيله,,هذااا الخال
العنود: احلااااا يايوسف يامهجدهم اثر مايقواك الا يوسف
خالد: هههههههههههه شفتي كيف

الا ينفتح باب غرفة العنود

العنود: بسم الله الرحمن الرحيم
نواف: هههههههههههههههههههههههههههه يا الخوافه
العنود: انت بالله شفت كيف فتحت الباب
نواف: ايه عاادي
العنود: لو مثلاا نايمه او اسوي شي
نواف:اولاا ادري انك مو نايمه ثانياا سامع صوتك ثالثاا من تكلمين
العنود: ليش تسأل
نواف: لأني جالس ساعه ادق على الشيفه الي معك على الخط ويعطيني مشغوول فعرفت انه يكلمك على طول
خالدسمع كلام نواف: قوليله انت الشيفه
العنود: انت الشيفه مو خالد
نواف: افااا قالها راشد الدنيا غرااابة بعد ما كنتي تدافعين عني صرتي تدافعين عن غيري,,وسبحان الله صديقي صار يسحب علي بعد ماكان ماينام الا وهو يسمع صوتي صار مايهتم فيني
العنود: عموو وش فيك؟؟انت جد تتكلم
نواف يغني بصوت عالي عشان يقهر العنود ويسمع خالد: الي لقاا احباابهْxx نسى اصحابه يادنيا ياغرابه يادنيا ياغرابه
خالد: العنود افتحي السبيكر
العنود: اوك
فتحت العنود:نواف بالله بالله,, وش تحس فيه؟؟؟
نواف:كان العشم يبقى ليXXويموت فيني لحالي
خالد: نواف انت متخلف انهبلت
نواف ولاكأنه يسمع يكمل:لا ماطراا في بالي كذااXXينسى ويطول غيابة
خالد: نواف انا تحت انزل لي
نواف ولا هامه:ايام كم عشانها يامحلاهاXXوشلون بس ينساها
صار بسلامه يبخلXXوتمر سنه وما يسأل
وشلون يازمن اول كذاا تحولXXوليه عشرته كذااابه
العنود:نواااااااااااااااااااااف رد
نواف مكمل:يدري في عيني داره ومقداارهXXلكن طريقه اختااااره
خلووه ويجرب مايلقى غيري حبيبXXوان كان مات انا الطيب وقليبي فاتح ابوابه
خالد: مافي مقطع في الاغنيه ماقلته والاغنيه خلصت,,انزل لي
نواف:لااااااااااااه خلصت تعلمني بعد مشكوور,,ونزله ماني نازل
خالد تذكر ان نواف ما يحب احد يتحدااه<<سبحان الله مثل خالد: اصلاا ما تقدر اتحداااااااااااك
نواف: لا تتحداااا
خالد: الا اتحدااا
نواف: نشوووووووووووووووووف




تحــــــــــــــــــــــــــــــــت

خالد: هههههههههههههههههههههههههه
نواف:لاتضحك مانزلت لسواد عيونك بس نزلت عشان ما اخليك تستانس انك تحديتني
خالد: نواااااااااااف خلاص عااد لاتصير ثقيل دم
نواف: انا ثقيل الدم هااه
خالد: الصراحه ووالحقيقه والحق ينقال ومايزعل ايه ثقيل دم
نواف: ههههههههههه يييييييوووووووه وش هذا التفحيط كل هذا عشان توصل لثقيل دم
خالد:ههههههههه ايه
نواف:تراا انا بقولك شي بس ما تزعل
خالد: لا قول عاادي
نواف:صرااااااااااحه صراااااااااااحه
خالد: ايه
نواف: انا مو زعلان بس كنت ابي اخرب عليكم الجو شوي واهبل فيك وفي العنود,,يعني مقلب
خالد فتح عينه على وسعها:يانذلك الحين العنود بتسافر ومشتاق لها وداخل جو رومنسي وتجي تخرب علينا وتسوي زعلان وفي النهايه يصير مقلب
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: ههه ما تضحك وماصل ومالك داعي واصلاا مو منك مني انا الي واقف معك وركب سيارته وراح
نواف: هههههههه لا هههههههههه خالد ههههههه تعال هههههههههههههه امزح هههههههههههههههههههههههههه


راح خالد وهو في نفسه يضحك على خباال صديقه واخوه نواف


خالد: الووووووووو
العنود: هلا
خالد: اسمعيني زين
العنود: وشووو فيك شي؟؟؟؟
خالد:لا بس نوافووه طلع نصااب ومسويها مقلب فينا
العنود: جد
خالد: ايه ,,انا رحت من عنده واكييييييييد بيجي غرفتك يحتك بالله لاتعطينه وجه وخليه يتأدب
العنود: هههههههههههههههههههههههههه
خالد: فديت الضحكه انا
العنود: خااااالد
خالد: عيوونه
العنود: لوسمحت اعقل
خالد: ياليييييييييييل وربي معك احس اني خبل منكثر ما اسمع اعقل اعقل
العنود: هههههههههههههههههه
خالد: دوووووووووووم قلبي
العنود: وياك
خالد: آآآآآآآآآآآآمين,,بس ماقلتي ليه ضحكتي؟؟؟
العنود: على اعقل اعقل
خالد:لالالا مو تو
العنود:اجل؟؟؟
خالد: اول مره لما قلت اسفهي نواف
العنود: هههههههههههههههههه اييييييييييييييييه ذكرت
خالد: وشوو؟؟؟
العنود: احسكم بزراان صراحه انتو وحركاتكم
خالد: تكفييييييييييييين يا الكبيره لا تحديني احسب كم بيني وبينك
العنود: هههههههههههه لالالالا خلاص
العنود: احسكم بزراان صراحه انتو وحركاتكم
خالد: تكفييييييييييييين يا الكبيره لا تحديني احسب كم بيني وبينك
العنود: هههههههههههه لالالالا خلاص توبه مايحتاج فضايح
خالد: ههههههههههه ايه اعقلي
العنود: ان شاءالله,, بس حرااااااااااااااام
خالد: وش الي حراااااام
العنود: نوااف
خالد: ليش حرااام؟؟؟
العنود: ما اقدر اسفهه
خالد: ولي شان شاءالله
العنود بدلع طبيعي: بس كذاا عميي
خالد يقلدها: بس كذاا عمييي
العنود: لا تتطنز
خالد: الا تستاهلين الحين انا ذيك المره سافهتني ونواف شوي ما تقدرين تسفهينه
العنود: لا بس ما تعودت فرقااه
خالد: لااااه وعاادي تتعودين فرقاي
العنود: حتى انت لا ,,اصلااا كل واحد فيكم له معزه خاصه
خالد: ايييييييييييوه هنا ابي اوصل المعزه,,مراح اسأل تحبيني لأني ادري انك تحبيني بسوشكثر تحبيني؟؟
العنود: ياواثق ومن قالك اني احبك ؟؟؟
خالد: اعرفك مثل نفسي مايحتاج احد يقولي,,وبعدين فيه احد يعرف نفسه ,,لاتتهربين يله وش كثر تحبيني؟؟؟
العنود: خالد توصيني شي
خالد: ليييييييييه تسكرين توني ماشبعت منك مايكفي معيه تنزلين لي تحت وانا متعني وجايك؟؟؟
العنود: وربي مرررررره تعباانه وبعدين بكره سفر يعني جد بتعب
خالد:ادري تتهربين من السؤال ,, نامي في الطياره
العنود: لا ما اتهرب,, و ما احب انام في الطياره اصلاا اخاف اول ما تقلع وبعدين اجلس على اعصابي متى نوصل متى نوصل
خالد: ليش؟؟؟
العنود: لااااه ما تسمع بحوادث الطيارات الي طاحت والي احترقت والي صدمت بوحده ثانيه
خالد: يؤيؤيؤ خلاص خلاص ماصارت على هذاا السوال كل هذاا
العنود: بالله مايخوف
خالد: الا يخوف بس اقري دعاء السفر وان شاءالله يكون الخير
العنود: ان شاءالله
خالد: العنود
العنود: لبيه
خالد: يالبى قلبك
العنود: ترى بسكر
خالد: لالالا خلاص
العنود: امرني
خالد: مايامر عليك عدوو,,بس ماودك اجي معك بكره
العنود: وين المطاار؟؟ ماقلت انك بتجي
خالد: لا مو المطار
العنود: اجل؟؟؟؟
خالد: اسافر معك وش رايك؟؟ اجيبك عندي وتجلسين جنبي ونجلس ونحجز لنا سويت لحالنا وماله داعي حفله زواج اهم شي ملكنا
العنود: الظاهر انت جاك النوم صح وسويت لحالنا بعد
خالد: ايه وش فيها عاادي مو زوجتي اقدر اسوي الي ابي
العنود : خالد انا دايخه بنام تصبح على خير.....طوط طوط طوط<<< انقطع الخط خخخخخخخخخخخ

خالد: طيب يا العنود انا اوريك نزل الجوال من اذنه وطالع فيه: وانتي من اهله

خالدعرف انها استحت عشان كذاا قفلت في وجهه وصل البيت وبدل ملابسه ونام,,اما العنود فكانت تحس بأنها اسعد انسانه سكرت جوالها ونامت



اليوم الثاني الظهر

انواف: العنووووووود العنوووووووووووووووووووووود
العنود: لارد
نواف/ العنوووووووووووود العنووووووووووووود العنووووووووووووود العنووووووووود
العنود: نعم ,,بغيت شي؟؟
نواف: لا بالله احلفي بس
العنود: ولله
نواف: صدقتي وتحلفين بعد ترى هيه قلنا نمزح ما تصدقون بس تدورون الزعل انتي وزوجك
العنود: لا اااه ولا انت الي جالسه انا دي عليك ساعه وسافهني تغني ولا كأنك تسمع صوتي
نواف: خلااااااااااص تووبه مرااااح نعيدها
العنود: ايه كذاا اوك مداام اعتذرت
نواف:شف شف النذاله لازم تذل ولا ماترتاح
العنود بدلع: حرااااااااااااام علييييييييييييك
نواف: حراااااااااااااام علي ولا عليك الي عمك انا واتشحذك تكلميني
العنود: هههههههههههههههههه اقول هذاا جدي برااا يصارخ يله نروووح
نواف: يله




في المطار

وصل وصار يدورها بعيوونه يبي يودعها قبل تروح مثل ما وعدها بس المشكله انه ما لقاها وجوالها مغلق,,خاف تكون سافرت وهو ما شافها بس قال مستحيل تكون راحت ولا حتى اتصلت


:بوووووووووووه
خالد: نواف ,,الله يقطع بليسك خرعتني
نواف: ههههههههههههههههه,,
خالد في نفسه نواف هنا معناها ماسافروو الحمدلله:ساكت
نواف: مين الحلو يدور؟؟
خالد تذكر مقلب نواف امس: مالك دخل
نواف: عاادي لا تقول بس اذا ضليت كذا سسافهني بتسافر ومراح تششوفها
خالد: تهدد
نواف: لا ما اهدد بس خلاص يا اخي سامحني والله ما اقوى فراقك
خالد: خلك تحس
نواف: حسيييييييت والله حسيت
خالد: خلاص سامحتك
نواف: اففففففف ما بغيت
خالد: ههههه عشان ثاني مره ما تجلس تستخف دمك
نواف: لا مراح استخفه ثاني مره,,المهم مدام سامحتي براضيك
خالد: ايش؟؟؟؟؟؟؟
نواف: سافر معنا
خالد: لييييييييييييييته
نواف: يله
خالد:ايه شكلك تبي ابو عبدالله يلحقني لأسبانيا
نواف: ههههههههههههههههههه عمي سيف ما استبعد يسويها
خالد: هههههههههه
نواف: ياخي نسيتني
خالد: وشووو؟؟؟
نواف: الرضاوه
خالد: يله قول
نواف: مستعجل شفها هناك,, ويأشر على العنود

خالد استانس يوم شافها واقفه عند البوفيه تشتري,,راحلها ووقف جنبها وهي ما انتبهت له

خالد:ليه الحلو واقف لحاله
العننود التفتت عليه: خالد
خالد: عيون خالد
العنود استحت بس ما حبت تبين:من وين جيت؟؟
خالد: من الباب
العنود: لااااااااااه
خالد:وش تسوين هنا؟؟
العنود: اشتري مويه عطشانه
خالد: افاا عنودتي عطشانه وانا واقف اتفرج,,اسكيوزمي
:هلووو
خالد: هلوو بليز 2وتر
: اوك
العنود: لمين الثانيه؟؟
خالد: لي
العنود: اهاا
خالد: اذا حبيبتي عطشان هانا بعد عطشان
العنود حست بأحراج لأن خالد يتكلم بصوت عالي وكان جنبها ناس فاسمعووه واستحت مرررررره:خالد عن اذنك
خالد: وين؟؟؟
العنود: بروح لهم
خالد: واناا
العنود:تعال معي هناك فيه عمي نواف
خالد: لا بالله انا جاي لنواف ولا لقلبي
العنود : خالد وطي صوتك شوي
خالد: ليش؟؟؟؟؟
العنود: الناس تسمع
خالد: خل يسمعون خليهم يعرفون وبنبره اعلى شوي:وش كثر احبك
العنود:خالد انا ماشيه
خالد يمسك يدها: خلاص خلاص بأوطي صوتي بس لا تروحين
العنود: ايه كذا تمام
خالد: سبحان الي خلقك انتي
العنود: هههههه ليش؟؟؟؟؟؟؟
خالد: آآآآآآآه
العنود بتهديد:خالد
خالد: خلاص خلاص,,ما اقولك سبحان الي خلقك
العنود: طيب ليش؟؟؟؟
خالد: عنييييييييييييييييييييده
العنود: اجل ايش؟؟ تبيني اصير سهله وينلعب علي بكلمتي مثل بنات هليومين
خالد: لااااااء اكييييييييييد لاااااء بس معي انا هدي شوي
العنود: ههههههههههههه خلاص لعيونك اهدي
خالد:امووووووووووووووووووت انا
العنود: خالد لوسم...........
يقاطعها خالد: الحين تجلسين تقولين كلام حلو وما تبيني اخق
العنود: عشان قلت لعيونك صااار كلااااااام حلو كلها كلمه
خالد:انتي لو تقولين أي شي يصير عند شي
العنود:لارد
خالد: لاتقولين استحيتي
العنود: لااااااء
خالد: والله انك تكذبين لو اكشف وجهك كان القاه الوان مثل الملكه
العنود: اتحداااااااااااااااااااك
خالد: ايش؟؟ اكشف وجهك
العنود:ايه
خالد: هههههههه تبينها من الله بس تحلمين
العنود: هههههههههههههههههههههههههه لالالا حرااااااااام عليك
الا خالد ينتبه لنواف جاي لهم: يا الللللللللللللللللللللللللللللللله
العنود: وش فييك؟؟؟
خالد:جااا نوافووه النشبه
العنود: هههههههههههههههههه
خالد: ايه اكييييييييييد مستانسه انتي من اول تبين الفكه
العنود بدلع: حراااااام علييييييييييييك
خالد:ارووووووووووووح انا
نواف: روميوو جوليييت,, ما مليتو من مقابل وجيه بعض؟؟؟؟
خالد: هوو انت لو تفكنا من مقابل وجهك كان احنا في نعمه
العنود: هههههههههههههههههههههههه
نواف: اضحكي اضحكي بس هين تراك راجعتلي راجعتلي الحين بنسافر وتبقين معي نواف طلعني بقولك تحلمين
العنود: لا ياقلبي والله اني امزح
نواف:لا
العنود: حياااااااااااااتي نوااااااااااافي يللللله والله توبه
نواف:لا
العنود: يا بعدهم انت ادري قلبك طيب ماتسويها وتزعل
خالد: هييييييييه هييييييييه الحين انا بلقوه تقوليلي كلمه حلوه ونوافووه مابقى كلمه ماقلتيها
نواف: ههههههههههههههههههه احسن ايه كذاا رضيت
العنود: وااااااااااااااي انت شرييييييييييييييير
نواف: مو اكثر منك
خالد:لاااااه مكمله ولا هامك
العنود: الحين انا وش قلت؟؟؟
خالد: الحين كل هذاا ووش قلتي؟؟؟
نواف:اقول هييييييييه ابوي هناك معصب وين العنود وانا اقوله بلحمام والله لو دراا ان يذبحنى الطياره بتطير واحنا نتهاوش,,يله العنود
العنود:يله,,التفتت على خالد: باااي اشوفك على خير
خالد: وانتي بخير,,اذا وصلتي دقي علي انتظرك
العننود: ان شاءالله
خالد:فمان الله
العنود: فمان الكريم
نواف:يله خلوود ضمني وبوسني بسافر وبخيلك,,بوحشك؟؟؟
خالد: وهو يضمه :ايييييييييييييه اكييييييييييييييد
نواف: يله اشوفك على خير
خالد: ان شاءالله
نواف: مع السلامه
خالد: مع السلامه


خالد توجه للشركه ليتابع دوامه <<يوم طبيعي<< اما العائـــــــلة فأقلعت طيارتهم متوجهه لأسبانيا
انتهى البارت


البارت الخامس والعشروون


في جزيرة الاساطير ماليزيا


طالع من الحمام توه ماخذ له شور تقدم لها وهي نايمه كان شكلها ختييييييير ناعمه مررره قبلها على جبينها وهمس لها:أحبك
فتحت عينها عليه وابتسمت له ابتسامه ذوبته وكأنها تعبر له وش كثر هي تحبه
فيصل: صباح الخير
ميس: صباح النور
فيصل: يله تجهزي عشان نطلع
ميس: الحيييييييييييين؟؟؟
فيصل: ايه ليش لا
ميس: طيب على الاقل افطر
فيصل:بطلعك نفطر برااا ولا ما تبين
ميس: امممممممممم
فيصل: فديت الي يفكر انا
ميس:فيصل
فيصل: حياته
ميس استحت: وخر
فيصل: ليش؟؟؟
ميس: كيف انزل من السرير عشان اروح الحمام وابدل ونطلع
فيصل: يؤيؤيؤ كل هذي الاعاقه انا مسويه
ميس: ايه وخر عن الطريق عشان امر
فيصل: أمرك سيدتي
ميس: شكراا حبيبي
فيصل: آآآآآآآآآه بعد ثانيه
ميس: فيصل اناادري لو ماقمت انا الحين من وجهك بتجلس لين بكره
فيصل: ياواثق
ميس: مايحقلي؟؟؟
فيصل: الا يحقلك ويحقلك ويحقلك
ميس:ايه اكيد دام عندي فصوولي يموت فيني
فيصل:وفصولي بعد ,,انا اشهد انك ناويه علي اليوم شكلك ماتبين نطلع,, وش رايك نهون؟؟؟
ميس: لالالالا انا ما اقولك خلني اقوم احسن
فيصل: ههههههه طيب يله ولا بهون
ميس: هههههههههه لالالالاخلاص بقوم



في لندن عند ديما وفهد

ديما: فهد فهد فهووووووووووودي
فهد:يابعد طوايف فهودي والله
ديما: فهد يله حبيبي ابي اطلع
فهد: بس تطلعين؟؟؟ من العين هذي قبل ذيك
ديما: تسلم لي,,طيب يله البس
فهد:من عيوني بس كذاا ما طلبتي شي
ديما: تسلم عيونك



هذاا حال العرسان من بعد أسبوع من زواجهم مبسوطين مرررررررره<<الله يتمم عليهم ويفرحنا بلباقين خخخخخخخ





هبطت الطائرة في اسبانيا معلنه وصول العائلة بسلام اول ما وصلو اخذو لهم فندق وعلى طول نامو لانهمك انو تعبانين من الطريق لانه كان طويل



اليوم الثاني الصباح


العنود: رواااااااااااااان رواااااااااااااااااان روااااااانوووه ردي
روان في سابع نومه:همممممممممممم
العنود: رواااانووووووووووووه ردي الله يخليك وربي واصله معي ببكي لا تكملين علي
روان سمعت صوت العنود مايطمن وقامت: وش فيك؟؟؟؟؟؟؟
العنود: خالد!!!!
روان: والحين مصحيتني عشان روميو حقك مالت عليكم
العنود: روان وربي اكلمك جد ما استهبل
روان خافت: وش فيه خالد؟؟؟؟؟؟؟
العنود: مايرد
روان: ايش؟؟؟؟؟؟؟
العنود: مايرد
روان بعصبيه: العنود قومي اطلعي برااا بسرعه عن وجهي برااا
العنود: ليش؟؟؟
روان: الحين انتي ما تستحين على وجهك جايه ومصحيتني من نومي ومخليتني اجلس واتعب انفسي وفي النهايه مايرد واذاا يمكن نايم في الحمام او امشغوول او طالع وناسيه او حاطه صامت على طول قلتي ما يرد
العنود: لا ولا واحد من الاحتمالات الي قلتيها
روان: وليه ان شاءالله وش دراك؟؟؟؟؟؟؟
العنود: تخيلي ادق عليه من الصبح والي الحين من اول مايرد وبعدين صار يعطيني بزي
روان:امااااااااااااااااااانه في التاريخ خالد يعطي العنود بزي قويه
العنود: روان والله مو وقت تجلسين تستخفين دمك قسم انه قهرني
روان: وش مسويه له؟؟؟؟؟؟؟
العنود: وربي ولا شي
روان: ايه هين
العنود: واللللللللللللللله والللللللللللللللللللللله جد اني ماسويت له شي

الا ينطق باب الغرفه: مييييييييييييييييييين؟؟؟
نواف: اناااا
روان: تفضل؟؟؟
نواف: سلاااااااااااااام
العنود وراوان: وعليكم السلام
نوف: ان شاءالله توكم صاحين؟؟؟
العنود: والله انا قمت من زمان بس هي الي توه صحت
نواف: والحين مو انا قايل لك قوليلها تخلص عشان نطلع نتغداا شوفي الساعه كم
روان: لا تخاف ثواني مراح اطول ترى كلها جنز وتي شرت وفوقهم عبايه وانا خالصه
نواف: نشووف انا انتظركم تحت
روان: اوك
العنود في عالم ثاني تفكر ليش خالد ساحب عليها كذااا وايش السبب؟؟؟
روان: ياهوووووووووووووووه الوووو
العنود: هلااا
روان: وين الناس؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: معك
روان: باين,, المهم عمي قال تو انه بينتظرنا تحت الحقيه وحاولي تعرفين منه هو كلم خالد ولا لا او رد عليه او شي؟؟؟
العنود: رايك كذاا؟؟؟
روان: ايه بس لاتحسسينه ان فيكم شي؟؟؟
العنود: ايه اوك,, بس لا تطولين
روان:اوك




تحــــــــــــــت في الوبي


العنود: هاااااااااااااي
نواف: هلا هاياااات,,وين العربجيه؟؟؟
العنود: تلبس ولاحقتني
نواف:اوك
بعد فتره هدوء بسيطه:عموووووو
نواف: الحين انا كم مره قايل لك ما ابي اسمع هذي الكلمه قدام الناس
العنود: ههههه ليش؟؟؟
نواف: باللله انتي ما تستحين تقولينها ويقلدها عمووو ياشيخه تراا زوجك قدي وانتي تقوليلي عموو,,نوااااااااااف نواااااااااااف اسمي نوااااااااااااف
العنوود: ههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب توبه خلاص نواااااف
نواف: ايه كذا زين,,زش بغيتي
العنود: لا والله يوم اكلتني تذكرت
نواف: ههههههههه,,لاوالله جد وش بغيتي؟؟؟
العنود:انت ما تصالحت مع خالد؟؟؟؟؟
نواف: اييييييييييه من زمان وتوني مكلمه بعد,,غريبه ماقالك؟؟العاده ماخلي شي مايقوله لك؟؟
العنود ارتبكت: لا ما قالي يمكن نسى
نواف: ياهوووووووووووه حتى نسيتيه اسمه
العنود تضحك تغير الموضوع:ههههههههههههه
الا جت روان وراحو للمطعم





في المطـــــــــــعم

خالد مشتاق للعنود مررررره بس مسوي ثقل,,مع كذاا مايبي يتصل عليها ولا يرد عشان تحس وفي نفس الوقت ناشب لنواف كل شوي متصل عليه يبي يعرف اخبارها بشكل غير مباشر


نواف: نعم يا الله ياخالد خلني اعرف آكل كل شوي متصل يا اخي دق على زوجتك واقلقها مو تقلقني
خالد: العنود معك في المطعم
نواف: ياربيييييه,, ايه معي
خالد: اقول بس لاتقعد تسوي نفسك علي ترى مالي خلقك
نواف: هذا ومالك خلقي ناشب لي وشلون لو لك خلقي
روان بهمس للعنود عشان مايسمع نواف: تكلمي خليه يسمع صوتك
العنود: وشش اقول؟؟؟ اقول ليه ما ترد علي؟؟؟
روان: لا ياخبله خذيها فرصه مدام نواف يهاوشه دافعي عنه عشان يندم ويرد
العنود: لا لالا,,ماله داعي
روان:الا له داعي,,يله اخلصي
العنود: طيب طيب
نواف: خلوود وش فيك انت والله احس ان فيك شي العاده ناشب للعنود مو لي من ملكت عليها وانت ساحب علي بس الحين يوم شفتني آكل حليت في عينك
روان: يله
العنود بدلع: نوااااااااف ليه على خلوودي حراااااااااااام عليك
نواف: بدينااااااا سمعت المحاميه حقتك,,رفعت الجلسه
خالد سمع صوتها خق وحشته بس يقاوم يقول خليها تتأدب:ايه سمعت وخلها تدافع
نواف: اقول شكلك استانست يله باي برد غدااي
خالد: بايااات
العنود: بيدق بيدق مالت عليك
روان: على طول هوو اصبري
نواف: وش عندكم تتساسرون
روان: ابد سلامتك بس اقولها الاكل حلو
نواف: اهااا




في الرياض عند خالد


طق طق طق<<الباب خخخخخخخ
خالد: ادخل
شوق: هاااااااااااااااااااي
خالد بدون نفس: هلا
شوق: وش عندي الاخلاق مقفله اليوم
خالد: شوق ماني فاضي لمصاختك بتتكلمين ولا اطلعي برااا
شوق: افااا كذاا يا اخي الحبيب تكسر بخاطري وتطردني
خالد بصبيه:شوووووووووووق
شوق عرفت ان خالد فيه شي :آسفه بس حبيت اجلس اسولف معك بس شكل مالك خلق عن اذنك
خالد حس بلذنب لانه صرخ على شوق وهي اخته الوحيده واقرب اخوانه له: شوق
شوق: نعم
خالد: تعالي انا الي آسف
شوق: لاعااادي
خالد: طيب اجلسي بكلمك
شوق: وش فيك؟؟؟؟؟؟
خالد: العنود!!!!
شوق: وش فيها لا تقول تهاوشتوو
خالد: هههههههههههه لالالالا الله لا يقوله
شوق: اجل؟؟؟؟؟؟؟
خالد: اول شي
شوق: ايوه
خالد:جالسه تتميلح على عمها وانا من اليوم اتنظر منها كلمه حلوه وهي ساحبه علي
شوق: ههههههههههههههههههههههههههه بس
خالد: لا والمشكل هاني قايل لها اذا وصلتي لأسبانيا دقي علي المهم مادقت وادق عليها اول شي ماردت بعدين صارت تعطيني بزي وبعدين قفلته
شوق: طيب ليش؟؟؟؟؟؟؟
خالد: مدري
شوق: ما دقت؟؟؟؟؟؟
خالد: الا بس انا ما ارد او اعطيها بزي
شوق: حرااااااااااااااام تلاقيها مقهووره منك
خالد: خليها تحس تحسب انها للحين بزر ماوراها مسؤوليه وزوج
شوق: ههههههههههههههههههههه ياحراام يا العنود والله وطحتي بين يدين خالد
خالد: ليه وش فيه خالد؟؟؟مو مالي عينك؟؟؟؟؟
شوق: الا مالي عيني بس حسستني ان عمرها 30 سنه مو 18 سنه
خالد: لو سمحتي 19
شوق: ويعني حتى 20 ما دخلتها ومسؤوليه ودنيا
خالد: والله عااد اول ماتملك البنت ان شاءاالله عمرها 10 سنين خلاص صار وراها مسؤوليه
شوق: ههههههههههههههه 10 سنين حراام
خالد: هههههههههههههههههههههههه ادري بس مجرد تعبير
شوق: ههههههههههههههههههههههه تبي ادق عليها
خالد: مين؟؟؟؟؟؟؟
شوق: مين يعني؟؟ العنود
خالد: لا
شوق: اقول يله بس تراك ميت على ما تكلمها بس اسكت
خالد سكت لأن شوق معها حق
شوق: هههههههههههههههههههه
خالد: شوق والله لو اسمعك تضحكين مره ثانيه بطلعك برااا
شوق:ههههه عطاها خالد نظره نستها نفسها:امزح خلاص مراح اضحك
خالد: لارد


شوق: الوووووووو عنوووووووووووووووووووووووده اهلييييييييييييييييييين وحشتيني
العنود: هلا والله شواااقه والله انتي اكثر
شوق: اخبارك
العنود: تماام
شوق: كيف اسبانيا
العنود: شيييييي بس ما ناقصها الا انتووو
شوق: انتووو ولا خالد عاادي قوليها ترى زوجك مو غريب
العنود: شوووووووووووووووق
شوق: خلاص خلاص
العنود:امممممممممم
شووق: مداام قتي امممممممممم وراك سالفه
العنود: ههههههههههههههههههههههههههههههه كنك حاسه
شوق:هههههههههههههههه خلوود صح
العنود: ايه
شوق: لا تخافين بخير وعافيه وجالس جنبي خذيه

وتعطي الجوال خالد
العنود: الووووووو
خالد مسوي زعلان: هلا
العنود:اخيراا مابغيت انت وش فيك؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ولا شي
العنود: خاااااااااااااااااااااااااالد قووووووووووووووووووول
خالد: لا
شوق حست ان مكانها غلط فقررت تطلع: خلوود سكر ودق عليها من جوالك
خالد:طيب الو العنود
العنود: نعم
خالد: بسكر الحين وبدق من جوالي عشان شوق تبي جوالها
العنود: اوك
خالد:مع السلامه



روان: وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: مدري ماقال بس قال بيدق من جواله
الا يدق خالد
العنود: الووووووووووو
خالد: هلا
العنود: معليش خالد ثواني
خالد: اوك

العنود: روان قولي لعمي نواف نروح مكان ثاني مثلاا نمشي عشاناقدر اكلم خالد
روان: اوك

قالت لعمها ووافق

العنود: سووري
خالد: لا عاادي
العننود: خالد وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد:قولي قسم تسألين وش فيني
العنود:جد وش فيك؟؟؟؟؟؟
خالد قالها
العنود: والله والله مو قصدي كنت نايمه وازعجني الجوال عشان كذاا قفلته
خالد: كان رديتي قلتي نايمه
العنود: وربي داخ راسي من الطياره حتى مالي خلق اسوي شي
خالد يتغلى : لا ولوو,, وبعدين ما تعليميني ليه تجلسين تتميلحين على نواف وانا ولاشي
العنود:هههههههههههههههههههههههه,,تغاااااار
خالد: وش رايك؟؟؟؟؟
العنود:أمممممممممممممممممممممممممم
خالد: العنود عن الاستهبال
العنود: ههههههههههههه خلاص خلاص سوووري والله ما عااد اعيدها
خالد: اصلاا مازعلت بس قلت ارفع ضغطك شوي
العنود: يا النذل قسم انك مارفعته وبس بغيت تجيبلي الجنان
خالد: لها الدرجه ما تقوين فرقااي
العنود: يا واثق
خالد: يحقلي داااام العنود تحبني
العنود: خالد ترى انا معي عمي نواف وشوق
خالد: ويعني؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: ماله داعي كلام يمين يسار وهم عندي وبعد يدرون اني كلمك
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: ههههههههههه
خالد: وحشتيني
العنود: خااااااااااااالد
خالد: بعد حتى هذي فيها شي
العنود: لا
خالد:اشواا,,وانتي؟؟؟؟؟؟
العنود: وشوو؟؟
خالد: ماوحشتك؟؟؟؟؟
العنود تستهبل: يعني مو مره
خالد يستهبل فهمها: افااا وتلوميني ما ارد خلاص بااي
العنود: هههههههههههه يعني ينقال صدقت انك بتسكر
خالد: ههههههههههههههههههههههههههه لا اصلاا ماني مسكر
العنود: ادري
خالد: طووووول اليوم ما ارد واقولك وحشتيني وماتعطيني وجه وبعد تبين اسكر
العنود: قلت لك معي نواف وروان
خالد: يعني ينقال حتى لو كنتي بلحالك بتقولين شي
العنود: هههههه,,الصراحه الصراحه وكلمة الحق تنقال وما تزعل لا
خالد:بعد عدااك نواف ويقلدها الصـ..............................
العنود: هههههههههههههههههههههههههههه
خالد: فديت الضحكه انا,, بس اجنن وانا اقلدك صح
العنود:هههههههههههههههه صح
خالد: حبيبتي قصري صوتك لا تضحكين بصوت عاالي تراا اغاار
العنود: اصلاا لو تدري انا وين
خالد: وين؟؟؟؟؟؟؟
العنود: بلفندق
خالد: ليش؟؟؟؟؟؟
العنود: كنت امشي وراهم وشوي الا انا عند الفندق قال عمي نواف لا خلصتي من خالد دقي علينا نجي ناخذك وراحوو
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: لاا تضحك هم الحين رايحين ونااسه وانا في الفندق
خالد: ليه مو وناسه معي
العنود: الا بس لو كنت مو جود بس الحين انا بلحالي
خالد: قلتلك يوم في الرياض اجي معك بس اني قلتي لا
العنود: وللحين لا الحمدلله منت فيه ولا كان علوووم
خالد: هههههههههههههه,,علوم ولا رياضيات
العنود: لا كيمياء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: فااضي وربي
خالد: ايه وش ورااي بكره عندي اف,,هااه تبين اجيك؟؟
العنود: هههههههههههههه لالالا لا تجي
خالد: طيب طيب بس مردك لي ترااا
العنود: ادري بس لا تجي الحين

كملو على كذاا خالد والعنود




نروح لنواف وروان

روان: عمي ممكن سؤال؟؟
نواف: وشوو؟؟؟
روان: انت ما تفكر تتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف آه بس ياروان وش اقولك اقولك احب وحده تحب غيري:لا,,ليش؟؟
روان:بس مجرد سؤال يعني خالد تزوج والعنود تزوجت .........
نواف يقاطعها: باقي انتي
روان: لا ويين انا
نواف: ليش؟؟؟
روان: مدري بس انا فكرة الزواج الحين شايلتها من راسي
نواف: ليش؟؟؟
روان: مدري بس احس اني مو مستعده اني اكون زوجه وام
نواف: عااد انا ما اتخيلك الله يعين عيالك يا انهم بيخافون منك خوف ويقلدها معكم رجاجيل
روان: هههههههههههههههههههههههههههه حراام عليك
نواف: واللله مو بتقولين كذااا
روان: ممكن ليش لا
نواف: هههههههههههه والله اني دااري




مررررررررررت الايام سريعه الابطاال




الجد: هلا هلا والله تو ما نورة اسبانيا
هاشم: منوره بوجودك ياابووي
الجد: تسلم ياولدي
هاشم: الله يسلمك يبه
الجده: اقول يمه
هاشم: سمي
الجده: الحين راكان سافر خلاص؟؟؟
هاشم : اييييييه من زمان من قبل تروحون لأسبانيا
الجده: ماشاءالله,,وشا احبار الدراسه معه؟؟؟
هاشم: الحمد لله بخير يقوول ماشي حااله
الجده: الله يوفقه
هاشم :آمييييييييييين




طبعاا اكيد استغربتوو سفر راكان المفاجئ راكان اول ما عرف بأن العنود وافقت على خالد وخلاص بتملك عليه جن جنوونه وصاار مايشووف قدااامه انت مين وولد مين حتى ابوه ماسلم منه.....

راح لأبوه وقاله انه يبي يخطب العنود ابوه رفض وقال العنود خلاص وافقت على خالد وتحددت الملكه بس راكان ما اهتم لأبوه وقام يصارخ وعصب مررره لأنه على قولته البنت لولد عمها وهو اولى فيها من الغريب...هاشم عصب من ولده وطريقة تفكره وخصوصاا ان راكان بهذاا الاسلوب بيخرب بينه وبين اخوه يوسف...فأتصل على اخوه نواف وطلب منه انه يجي ويحاول يهدي راكان بحكم ان نواف قريب له ويرتاح لهه...

دخل نواف عليه غرفته وجلس معااه وهدااه وقاله انه كذاا بأسلوبه راح يفرق بين العائله وانه ممهما قال ومهما عصب مراح يصير شي لأن العنود عنيده ومحد يجبرها على شي ما تبيه وبعدين ابوها اعند منها ومداام عطى الرجال كلمه مستحيل يرجع فيها حتى لو كان عشاانه وقاله بعد ان الدنيا قسمه ونصيب وانه المفرووض يرضى بقدره ولو العنود مكتوبه له رااح ياخذها ولو بعد عشرين سننه....

راكان وكأنه ارتاح شوي بعد كملامه مع نواف بعد يوم من الي صاار قرر راكان انه يكمل درااسته برااا بعيد عن اهله والي حووله كلهم قرر انه يبدأ حياه جديده بعيده عن ماضيه وعن بنت عمه الي حبها بس هي ماقدرت تحبه كثر ماهو يحبها وافقه ابووه وامه على الي طلبه لأنهم كانوو حاسين فيه فما حبو يضغطون عليه...حجز على امريكا وراح يكمل الجامعه هنااك.......




عند البنات

دعاء: عموو يله انا جايه جديد خلنا نروح الملاهي
نواف: اوك انا ما عندي مانع مفضي نفسي لكم
الهنوف: مانع ولا دواااس
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
نواف: باايخه
الهنوف: ادري بس عاجبتني
دعااء: يله وربي متحمسه على الملاهي
روان: ايه يله وربي تجنن ملاهيهم بس عندنا رخووم الله يعنا عليهم
دعااء: هههههههههه مين؟؟؟؟
روان: فيه غير العنوود
العنود: ههه سخيفه مافي رخمه غيرك
روان: والله انا اعرف نفسي زين والدليل اني اركب كل شي واي شي
العنود: والله اذا انتي بايعه عمرك كيفك بس انا نووو وي لالالالا مستحيل
روان: تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييين
نواف: هيييييه انتي تحسبينها ام الشباب مثلك خليها على انوثتها
روان: صار الي يركب اللعب هالي تخوف متجرد من الانوثه
نواف: لا بس مو غصب
دعااء: عموو مطولين
نواف: لا يله مشينا
دعااء : الحمدلله مشينا


راحوو الملاهي وفلوها طبعاا الطلعه لا تخلوو من الطنازه على العنود من روان بس كانت طلعه حلوه وتبقى في الذاكر....






مرر الشهر سريع على ابطالنا ورجعوو الرياض



عند البنات


الهنوف:اففففففففففففففففففف وربي طفش صار لنا اسبوع من رجعنا من اسبانيا واحنا ماطلعنا مكان سنع
جنى: ايه والله يختي ودي اسوي مغامره
العنود: يانصبكم ماكننا امس كنا بلمملكه والي قبله في الحياه مول وقبل كم يوم في الرياض قلري
الهنوف: ماشاءالله عليك متذكره وين رحنا من اسبووع انا امس ما اذكر وش سوينا تبيني اذكر قبل كم يوم<<<يانصبك ياالهنوف
العنود: اتحداااك
روان: اسفهيهم انتي,,يعني والمطلوب
الهنوف: ودي نطلع
جنى: ايه والله مرررررررررررره ونااااسه
العنود: وين؟؟؟
الهنوف: مدري بس نطلع
جنى: ايه والله تخيلي ريموووه وربى طالعين واحنا لا
الا يقطع عليهم صووت: هااااااااااااااي
البناااااات:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء
العنود: دعاااااااااااااااااااااااااء
دعاء: عنووودة هلا هلا
جنى: قسم بالله وحشتينى
دعاء: والله وانتو اكثر
روان: دودو الحمدلله جييتي تكثرينا مافي الا انا والعنود وجنى والهنوف ونوف من بعد ديما وميس وهذي العنود بتلحقهم
دعاء:اييييييه صح ماقلتيلي جهزتي
العنود: يعني مو كل شي وبعدين احس خالد مرررررره مستعجل
الهنوف: يختي يحقله جننتيه
العنود: هههه لا بس احس اني مو جاهزه ناقصني اشياء كثير
روان: يا نصاابه وش ناقص مابقى شي ما جهزتيه وتلتفت على دعاء اصلاا انتي تدرين انها حتى ماخلت صديقاتها في حالهم كارفتهم كرف من سوق لسوق الله يعينهم
دعاء: هههههههههههههههههههههههههه ياالله الزواج مره في العمر خلها تستانس وبعدين اذا ماوقفو معها صديقاتها الحين متى يوقفون
العنود: ايه بعدي ببنت عمي هذاا الكلام السنع مو كلامهم الي يضيق الخلق
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف: بنات الحقوووووووووو
البنات: وشووو
نوف: ناقصني اشياااااااااااء ودري اروح السوبر ماركت
الهنوف: بس وخرشتينا هالخرشه والحقو ومدري ايش وفي النهايه ابي السوبر ماركت
روان: الله لايلومها من جت من هولنداا وهي صايره تموت في السوبر ماركت
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: ولا يهمك نروح السوبر ماركت بعد وش تبين؟؟
نوف: سلامتك بس ودي الحين
البنات: الحييييين؟؟؟؟
نوف: ايه الحين وش فيهاا؟؟؟؟
الهنوف: ولا شي بس مراح نقدر نطلع وعمي توه جااي قسم جدي يغسل شراعنا تدرين انه يقول انتوو من جيتوو الرياض وانتوو بس تطلعوون
روان: انا ابي افهم بس هم معطينا اجازه عشان نطلع ولا ننحبس في البيت؟؟؟
دعاء: لا عااادي بس اسحبوو اصلااا جدي لاهي مع ابووي والله واكبر كله سوبر ماركت نروح بسرعه ونرجع
جنى: الللللللللللللللللله احس مغاامره نطلع من غير ما نقولهم
العنود: نقول لعمي نوااف
الهنوف: هيييييييييييه انتي انهبلتي وش عمي نقولك مغامره تقولين عمي نواف
العنود: بس لو قلناله مراح يرفض بيقول اوك
الهنوف: ياخبله افهمي ندري انه مرااح يقول شي بس والله حلاتها بلحالنا
العنود: والله خايفه
روان: من ايش يا خبله ومعك رجااال
العنود: تكفى يا الرجال
روان: ليه مو ماليه عينك؟؟؟
نوف: بدينا ترى قسم اروح بلحالي ترى عاادي متعوده في هولندااا
الهنوف: لالالالا خلاص كلنا معك اهجدوو انتووو
العنود: طيب بقول لخالد
روان: العنووووووووووووووووووووووووووود قسم انك بزر الحين وش دخل خالد
العنود: مدري بس كذاا لازم اقوله
الهنوف: العنود لو ماتبين تروحين لا تجين بس ياويلك لو دريت ان خالد يدري
العنود: لييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف: أي ليش؟؟ تبين نوااف يلحقنااا
العنود: خلاص اكلتوني
نوف: هيييييييييه وش قلتوو نمشي
البنات: يله

قرروو يطلعون من الباب الخلفي(حق المطبخ) عشان محد يحس فيهم وهم طالعين..طبعاا مايسلم الموقف من لقافة الشغالات


يايت<<شغالة الجده:وس فيه كلوكم رووه واكود بايه معكم (وش فيكم كلكم رايحين وماخذين العبايه معكم)
الهنوف: ااااء ولا شي بس نبي نجلس في الساحه ونخاف يجي واحد من العيال
سنه: بس وسوله اكوود شنته طووييب (بس وشووله ماخذين شنطه معكم)<<صاحيه
روان : اقول انتوو ترى عطيناكم وجه حطووو السنتكم في افافيكم ولا لكم شغل ناخذ شنطه ناخذ عباايه مالكم دخل
الشغالات طبعاا انخرشوو خرشه االله لايوريكم من رواان معرووفه مهجده الكل<<يستاهلون خخخخخ
قالو لسيد(السواق) يطلع السياره في الشارع وطلعوو الدجه من غير لا احد يدري
انتهى البارت الخامس والعشروون


البارت السادس والعشرووون


في السياره

جنى: مو مدقه وااااااااااااااي وناااسه
العنود: ليه اول مره تطلعين؟؟؟
جنى: لا بس عشاان محد يدري وبعدين احسها مغاامره شي
الهنوف:ايه والله ونااااااااااااسه
العنودد: خليها وعليها ههههههههههههههههههههه
البنات: يووووه كرهتينا بوناسه
العنود تسفهم: سيد روح على غرناطه وحط cd راشد الجديد على اغنيه ويــــــــــــلاه وارفع الصوت
سيد: انشاءالله





في الحياة مول

دخلوو كلهم وشللله يني شي ملفتين للنظر بس صرااحه مجانين وشكلهم جناان وهم شله تخيلو 6 بنات
طبعاا ماراحو على السوبر ماركت على طول على اسااس انها مغاامره عشان كذاا حبو يطولنها شوي<<بناات


نوف: بنات على السوبر ماركت وبس فاهمين يكفي اني طعتكم وجينا لما حياه مول مارحنا على أي سوبر ماركت
الهنوف: يختي خلنا نفر السوق شوي
نوف: لالالالالا مافي فر ولا شي خلونا نرجع بسرعه
العنود: ايه ونوف صادقه انا صراحه خاايفه
روان: يااللله واحنا وش ربي بلانا بها الرخمه بلوى
الهنوف: بنات يله على كارفور بسرعه خلصونا مو ناقصين يله
دعاء : انا مستسلمه مع الخيل ياشقراا
الكل : ههههههههه
نوف: يله انطلاق


دخلو كارفوور وتوزعوو عشان يجيبون اغراضهم

نوف والهنوف
العنود وروان
وجنى ودعاء


نوف والهنوف

الهنوف: ترا انا ما ابي شي اخلصي انتي الي صاجتنا
نوف: طيب تعااالي من عند الشامبوو ابي اشتري
الهنوف: يله


العنود وروان

العنود: نونو مشتهيه شكلاته تعالي نروح لقسم الحلويات
روان: هيه انتي ناقصك تبين تسمنين ترى زوجك قريب
العنود: واذااا عاادي خليني استانس
روان: كيفك
العنود: ايوه كذاا يله نروح نجيب جالكسي وكتكات
روان: يله


دعااء وجنى

دعااء : يله على الثلاجااات
جنى: ليش؟؟ وش تبين؟؟؟؟
دعاء : ابي كيكة جالكسي
جنى: اهاا يله وش ورانا نروح نجيبها

وقفوو دعاء وجنى عند الثلاجات

جنى: العنود تحبها وش رايك نجيب لهم؟؟
دعاء/:اوك مافي مانك بس كم نجيب
جنى: والله مدري خل ادق عليهم

دقت جنى بس ماردو الا وتلمح روان من بعيد وراحت تسأل بس ماقالت لدعاء انها بتروح تسأل

ودعاء حايسه بين الكيك وتختار الشكلاته ولا الفنليا ولا الكرمل المهم وتمد يدها وهي من ورا ظهرها وتسحب جنى: هم يحبون الفنليا صح
اففففف يادعاااء ليته جنى يمكن يكون اهون دعاء يوم حست انها مسكت شي لالالالا هذاا مو جسم جنى هذا مثل جسم رجااال.. وتدعي في نفسها لايارب لايارب مو رجال والمشكلها انها ماشالت يدها وبعدين استجمعت قواها والتفتت الا وتشوف عيونها بطن بااين رجال طويل وعريض رفعت راسها له هوو مصدووم فما تكلم وهي من الفشله ماتدري وش تسوي وسكتت وبعد فتره حست انها مالها داعي وهي واقفه وساكته <<<ترى صارت جد بس وربي فششششششله


دعاء: ااااااااااء ااااااااااااااء سوووري آآآآآآسفه وحطت رجلها
الولد ضحك في نفسه: ياحليلها وكيكة جالكسي بعد


دعاااء راحت من الفشله تدور بنات عمها وهي مييييييييييييييته احراااج وماسكته بعد

عند الحساب كانو يحاسبون والشخص نفسه واقف في الكاشير الي قبلهم وماشال عينه عن دعااء






في السياره

الكل كان مستانس على مغامرتهم الي سووها واهم شي فيها ان اهلهم مادقوو عليهم يعني ما درووو
الا هي كانت مو معهم مررررره في عالم ثاني تفكر في الي صدمت فيه وفي نظراته لها الا ويوقفون عند اشاره وهي جالسه تطالع من الشباك الاو تلمحه نفس الشخص..تكلم نفسها اخخخخ مايستحي وش هذااا حتى لاحقني لما البيت الله يستر هذاا وش يبي الا يقطع عليها صوت روان

روان: مو هذااا سااامي
العنود: وينه؟؟؟؟
رواان: الي من جهت دعااء على اليمين
العنود: الا والله ساامي
دعاااء في نفسها سااامي مين سااامي؟<<<طبعاا اكيد ماتعرفه لانها ماكانت تحتك في بنات عمها كثير مثل الحين فامو كل الي يعرفونهم تعرفه
: مين سااامي؟؟؟؟
الهنوف: هذاا سلمك الله ولد جيران بيت جدي محمد كان خاطب العنود
دععاء: كان يبي العنود؟؟؟؟
روان: ايه
دعاااء: اهااااا


وصلو عند البيت نزلوو البنات الا سامي نازل من سيارته ويطالع فيهم معقووله هذي البنت الي مسكتي في كارفور معقووله تكون بنت الجيران وما اعرفها ..مستحيل تكون العنود لأني اعرف عيون العنود بس مين مين؟؟؟معقوله رواان؟؟؟ لالالا روان صوتها غير؟؟؟؟


الهنوف: دعاااااااااااااااااااااااااااااء دعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء تعااالي شي اغراضك ترى مراااح اشيل شي
دعااء: طيب خلاص اكلتيني

سامي دعاااااااااااء غريبه مين دعااء؟؟؟

دخل بيتهم وهو كله علامات استفهااام مستغرب من وين طلعت هذي البنت وليش هو مايعرفها




بعد كم يوم

فــي الســـووق

شووق: العنود هذااا الفستاان يجنن وش رايك فيه؟؟
العنود:حلو مرررررررره
شوق: شفتي ان ذوقي حلو
العنود: بدت عااد,,الا اقول وين البنات؟؟؟
شوق: افناان واثير بنعومي وروان وجنى في زارا
العنود: لاااااااه عز الله رحت في دااهيه افناان واثير في نعومي ويختااروون لي ملابش لالالالا رحت فيها,,امشي نروح لهم
شوق: ههههههههههههههههه,,هذاا الي ينفع معك يله مشينا



اثير: افناان دوري s من هذااا
افناان: اوك وانتي شوفي هذاا وش رايك فيه
اثير: ياحراام ياعنود وربي جبنا العيد في ملابسها
افناان: هههههههههههههه
العنود: هااي
اثير: هاياات
العنود: وروني وش اخترتوو؟؟
افناان: لا خليه مفاجئه
العنود: لا الحين
افنان:لالالا ماله داعي
العنود: والله لو ادري ان فيه شي قصير ولا شفااف لا اعلمكم كيف تختارون اصلاا من قال لكم روحو لنعومي
اثير: والله عقلنا قاال وبعدين انتي عرووس لو ماتقضيتي من نعومي من وين بتتقضين ولا تسمين البجايم الطويله الي جبتيها من اسبانيا تنفع,,وترى كل الي شرينااه زي كذاا من هذاا الاستايل
العنود: اشوف
اثير: شووفي

طبعاا اثير ورتها بجامه طويييييييله نااعمه تسكتها من نفس الستايل الي جابتهم من اسبانيا

العنود: اهاا ,, اجل حراام ظلمتكم اذا زي كذاا عاادي
شوق: طيب يله نروح للبنات في زارا
العنود: يله
افنان واثير ميتين ضحك في نفسهم من الي بيسوونه في العنود <<ياحراام يا العنود خخخ



رجعوو ديما وفهد وميس وفيصل من شهر العسل,,عشان زواج العنود


وبعد اسبوع ,,, جاء اليوم الي ينتظره خالد و العنود بفارغ الصبر ,,, وهو يوم
زواجهم الكل كان مشغول,, العنود كانت مشغوله بالميك اب والفستان
وتفكر كيف تكون الزفه وهل زواجها بيكون حلو<<معلوومه العنود ماتدري عن زواجها ولا أي شي يعني لاالكوشه هي الي اختارتها ولا حتى القاعه بس جت سوت برووفه وبس البااقي على خاالد طبعاا بطلب منه,,خالد كان متحمس على شوفة العنود بعد طول غيااب وخصوصاا انه من يوم ماجت من اسبانيا وهو ماشافها طبعاا بطلب منها وفي آخر اسبوع حتى كلام ماصارت تكلمه تقول عشاا اوحشك *_^




في القــــــــــــــــاااعه


الكل كان جاهز بس ينتظرون الســـــــاعه الي بتنزف فيها العنود

العنود: هااااه روان حلوه الكوشه؟؟؟
روان: مدري؟؟؟
العنود: روان بلا استهباال وربي اني ما ادري كيف طعت خالد وخليت كل شي عليه
روان:ما استهبل بس ما اقدر اعطيك جوااب تعرفين وش يفكنا من خلوود وحنته
العنود: والله ما يقول شي بس قوليلي مرااح اقوله اني عرفت قبل ادخل
روان: لالالا ماني ناقصه وبعدين خليها مفاجئه
العنود: يااللللللللللله ياروااان

الا وتدخل نوف <<اختها مو بنت عمتها
العنود: نوووفه حبيبتي حلوه الكوشه
نوف:وش يعني كوووشه<< تستهبل عشان خالد مهددها<<ياذا الخالد الي مرعب الكل خخخخ
العنود: ياربيييييييييه الي انا بجلس عليها لين انزفيت حلوه ولا لا؟؟
نوف: انتي بتجلسين مافهمتك صرااحه
العنود: آآآآآآآآآآآآآآء اطلعي برااا خلاص ماابي شي جننتوني

هدى: هههههههههههههههههههههههههههه وش عندك انتي؟؟ ترى والله انك عرووس يعني ماله دااعي الانفعالات حقت الافارقه
العنود: افارقه في عينك
هدى: ههههههههههههههههههههه,,بس كلمة الحق تنقاال افريقيه تجنن
العنود: ههههههههههههههههه يابيخك
هدى: هههههههههههههههه شكراااا
العنود: هداا ممكن سؤال؟؟؟
هدى:آمري تللي بس اذا عن الكوشه مدري ماشفتها انا كنت عند الهنوف وهيفاء في الاستقبال
العنود:ياربييييييييييييييييييييه
اثير: وانتي مستعجله على ايش؟؟؟يله الحين الزفه تجهزي
العنود: لالالالالا يممممممممممممه
اثير: رجعنا لأيام الملكه
العنود: يازين الملكه الحين لا يخوف
اثير: يله يابنت قسم ترى عمه حنان معصصصصصصصصصصصصصصصصصصبه تقول بسرعه ناديها
العنود: بسم الله,,طيب جت غادة ولا لا
غااادة: جت غاادة,, وغاادة تقدر تفوت زواج عنوودة
العنود وهي تضم غاااده: غدوووووووووو
غاااده: ياقلبي والله انك تجننين صرااحه
العنود: تسلمين
غااده: يله مشينا انا بنزلك تحت
هدى: واحنا مالنا رب؟؟
غاده: ياشين الغيره يله كلنا ننزلها
البنات: يله




مدخل الصاله

كان مزين بالورد الجوري الاحمر مع الشمع لأبهاار الحظور عند باب الصاله

الكرستال يعكس بريقه على الصاله فيصبح اكثر اشرااقاا وبهجه

كان في الصاله على جنب محطوط صوره لخالد والعنود مع بعض لابسين ناادي تشلسي شكل الصوره جنااان خالد يبي يشوت الكروره والعنود رفعتها قبل يشوتها

طاولة الاستقبال كانت مزينه بالكريستال والورد الاحمر وحتى دفتر الي يكتبون عليه

طاولة المعازيم

كانت الشراشف الي على الطاوله مزينه بكرستال صغير وفي نصف الطاوله ورد



الكوشــــــــــــــة

كوشه كريستاليه مزينه بلكريستال والجوري الاحمرمن الى
من فوق مزينة بالورد الجوري الاحمر ونازل منه الكرستااال لما الارض
الكرسي نفس الشي اطرافه كريستاليه والارض مرشووشه بلورد الجوري الاحمر




كانت القاعه ولا اروع كل الي يدخل ينبهر في جمالها والذوق الرفيع في اختيارها



انطفت الانوار معلنه وقت دخول العروس كان على يمين ويسار القاعه شااشه نورت الشاشه بعد ما انطفت الانوار بدت تعرض صور العنود يوم كانت صغيره وصور اخوانها وابوها وتدخل عليه صور لخالد يوم كان صغير الى صوور الملكه وكانت تنعرض على مسيقى هادئه,, انفتح الباب طلعت العنود ليشهد العالم اجمل عرووس الكل انبهر من الي دخل عليهم وذكروو الله عليها ووقفت في بداية الدرج كانت قمه في الجمال و الروووعه كان فستانها ابيض منفووش وفيه شوي كرستال((تصميم الي صعب)) مكياجها حلوو وناعم ومرز جمالها الروج احمرغامق وزادها حلاوه وفخامه رافعه شعرها كله والشرعه مزينه بشوي كرستال والمسكه من الجوري الاحمر مزين بكريستالات صغيره((تجنن)) كانت مرتبكه حييييييل وخايفه موووت....



اول ماوقفت في بداية الدرج بداا صوت خالد يلقي القصيده بصووته المميز...

من صميم القلب قلت احلى القوافي
اتفنن في حروف اروع قصيده
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
العنود اللي بزينها صارت فريده
اسمها العنود والاسم كافي
لو صاغها الصايغ ضيع نشيده
العنود عليها من الحسن والعفافي
شيء كبير اكبر من اننا نجيده
كامله ومكمله بكل الاوصافي
مايزيدها الذهب لمعه هي تزيده
وجهها كالبدر منور وصافي
سبحان من خلا ملامحها فريده
بشوفها تحقق كل الاطيافي
والاحلام بشوفتها تصبح اكيده
فيها جمال الكون بكل الاصنافي
ياعسى ايامها دايم سعيده
من شافها قال رحماك يامعافي
اشهد انها بزينها صارت فريده
من زينها شابت حروف القوافي
مالوم قصيدي لو وقف وريده
العنود بنت ((يوسف)) بنت الاشرافي
العنود غلاها بين القلب ووريده
الطيبه بقلب العنود وربي اكيده
وبختامها قلت احلى القوافي
اتفنن في حروف اروع قصيدة
للعروس اللي لابسه ثوب الزفافي
العنود اللي بزينها صارت وحيده

مجرد مايخلص خالد القصيده تبداا الزفه بصوت راشد الماجد ((شيخة الزينات))...

بدت تمشي العنود بكل ثقه وخفه ورزانه معلنتاا حياه جديده بكل مافيها كانت تلتفت على المعازيم وتبتسم بكل حيا وهذا الي زاد جمالها جمال واكييييد لايخلوو الجووو من صرااخ بنات عمها وصديقاتها<<لازم حلاتها بصراخهم خخخخخ

ولصلت للكوشه وجلست على الكرسي وفي اثناء جلوسها يلعن دخلول العريس دخل هو وجده وابووه وابو عبدالاله وخلفهم عبدالاله وعبدالمجيد

دخل خالد بالثوب الابيض والغتره البيضاء والبشت الاسود كاااااان يخقق كان شكله حييييييييل وسيم,,وهو يمشي ماشال عينه عنها كان منبهر بلي يشوفه بجمالها بعيونها بكل شي فيها,,وصل للكوشه وقفت له العنود طبع قبله على جبينها ويدها <<والبنات ماقصرووو بلصرااخ,,ووجلس جنبها وهو يحس ان اليوم احلى يوم في حياته وكان في قمة سعادته.....

اول ماخلصت الزفه بدت الطقااقه تغني ياماشاءالله عليها لمحمد عبده

بداا الرقص والهباال عبدالاله بداها ومجود كمل <<<بس بدعووو


وبعد ماخلصت الاغانيه قالت الطقاقه الاغنيه اهدااء من العريس للعرووسه

في منتهى الرقه
وفي منتهى الذوق
عنوودة في كل حاجه عجيبه
الاذاحكت تعرف تخليني اروق
وإذابغت اتجيب راسي تجيبه
ان جيت حطتني على الراس من فوق
محدن اسرني كثر خلي بطيبه
حتى وهي جنب خالد تحسسه بشوق
وشلون لآمن شافها بعد غيبه<<اختراعاات الطقاقات خخخخخ
وللي مزودحسنهاحسن منطوق
متواضعه لكن لهاألف هيبه
مخلوق لكن غيرعن كل مخلوق
مصيبه ياحلوها من مصيبه

بعدها جت المصوره وصورتهم وطلبت حركات بس العنود رفضتها ((خير قداام الناس مايكفي الي سويناه داخل)) وبعضها اضطرت تسويها والسبب خالد<<يحب يحرجها

بعد ماطلع خالد
بداا الرقص والجوو يحلووو بنات عمها وخالاتها وعماتها وصديقاتها كل رقص وبدع

بعد ما سلمت على اكل استأذنت وطلعت وراحووو على الفندق

اما الباقين كملو الزواج بفله ووناسه لحد مارواحو المعازيم

انتهى البارت السادس والعشروون

البارت السابع والعشروون

طلعوو من الزواج واتجهووو على الفندق

خالد بسعاادة: تفضلي
العنود بحيااا: زاد فضلك
خالد: اخيرااا اخيرااا ماني مصدق,,مبروك قلبي
العنود: الله يبارك فيك
خالد: الحين ما تعلميني ليش سافهتني ولا تردين علي بعد
العنود بضحكه خفيفه:ههههههه
خالد قرب لها: ارووووووووووووووح انااا
العنود استحت: خــــــالد
خالد: لالالالا الحين ياحلوة مافي خالد من اول انا ساكت لك بس الحين اسمحييلي يا الغرااام
العنود بدت التصريفات:طيب بروح ابدل عشان الفستان ثقيل تعبني
خالد: طيب,,اجي اساعدك.؟؟؟؟
العنود: لالالا مايحتااج اعرف,,بس انا سألت عشاان اشوف الشنطه حقتي طلعوها او لا؟؟؟
خالد: ايه تلاقينها بلغرفه
العنود: اوك,,عن اذنك
خالد: اذنك معك قلبي,,بس لا تتأخرين ترى اشتاق لك
العنود: طيب وانت مرااح تبدل ثوبك؟؟؟؟؟
خالد: الا بس مافي غير الغرفه وانتي تبينها قلتلك اجي معك؟؟؟
العنود: لالالالا اخلص واناديك,,اوك
خالد: على راحتك



في الزواج

افنان: اثييييييييييييييييييييييير اثيييييييييييييييييير
اثير: نعم وش فيك يختي خليني ارقص
افناان: تعااالي شووفي من متصل
اثير: مين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
افنان: ههههههههههههه العنود ياحراام اكلت المقلب
اثير: ياحرااام والله ياليتني ماطعتك تلاقينها تبكي عااد تعرفينها دمعه من أي شي تبكي
افناان: هههههههههههههههه عااادي خليها احنا لو اعتمدنا عليها وربي ماكان سوت شي
اثير: طيب ردي
افناان: مجنوونه انتي تبينها تذبحنا



بلغرفه عند العنود

العنود بلغرفه شوي وتبكي فتحت الشنطه على اساس تلقى الفستان الي هي جهزته بس للأسف لقت شنطه غير كل الي جهزته في هذيك الشنطه ما جابووه

العنود تكلم نفسهاا : آآآآآآآآآآخ ياويلي ومايردوون والله اعرف انها حركاتهم بس مرااح اخليهم

خالد شاف ان العنود تأخرت عليه فرااح يشوف وش فيها؟؟؟
طق طق طق<<<خخخخ
خالد: العنود انتي بخير؟؟؟؟
العنود: ايه
خالد:طيب ليش تأخرتي كل هذاا تبديل؟؟؟؟
العنود: هاااه,,لا,,ايه,,قصدي لا
خالد: وش لا ايه
العنود:قصدي كنت آخذ شور والحين توني طلعت بس البس وجايه
خالد:اهاا,,اوك



العنود: ياربي وش اسوي,,خليني اشوف الملابس زين يمكن القى شي زين
دورت ودورت ودورت بس مالقت شي ساتر<<على قولتها

بس لازم تلبس لأن حراام خالد ينتظرها,,,اخذت فستانpink طبعااا قصير فوق الركبه,,تووب من فوق,,جااي ماسك على جسمها مفصله تفصيل<<<عسى ماتكلفتي خخخ

فتحت شعرجها على طووله ونزلت خصل على وجهاا عطتاها نعوومه وبراائه,,وتجهزت للخروج لخالد فتحت الباب وهي ميته احرااج ومنزله راسها وتتوعد في افنان واثير على الي سووه

خالد كان من زود الطفش شوي ويناام بس يووم سمع صوت الباب ينفتح والعنود تطلع منه طاار النوم
رفعت عينها ولقته ماشال عينه عنها وهي من زوود ماهي منحرجه نظراته لها تحرجها اكثر ورجعت نزلت راسهاا

خالد حس بأحراج العنود من نظراتها فحب يغير جووو

خالد: ماتبين نتعشى؟؟؟
العنود ابتسمت له بعني ايه
خالد قام لها ومسك ايدها,,العنود ارتجفت من لمسته,,خالد لما حس في العنود ارتجفت حظنها ومسح على شعرها
خالد: اشششش,,هدي هدي,,مستحيه مني
العنود رفعت راسها من على صدره وهزت راسها بمعنى لا وابتسمت
خالد طبعاا فاهمها وعارف انها تصرف فما حب يحرجها :طيب اجلسي نتعشى



في الزواج

جنى: اقول ليان ليش تسألين عن طلعتنا آخر مره؟؟؟
ليان:لا بس كنت عند الشباك وشفتكم فاتعرفين القافه اشتغلت<<ماتعرف تصرف
جنى:اهاا,,لابس كنا في السوبر ماركت
ليان: اهااا,,بلحالكم؟؟؟
جنى: ايه بس احنا البنات
ليان:لالا بس قصدي قرووب العااده نوف والعنود وشوق
جنى: لالالا شووق ماكانت معنا بس الي زااد علينا في القروب دعاااء بنت عمي
ليااان تكلم نفسها صارت دعااء:ايييييه مشاءالله ياحليلكم ونااسه اجل
جنى: ايه والله انبسطنى صرااحه يكفي ان كنا بلحالنا
ليان: حلوووو




عند العرسااان

بعد العشى دخلوو على الغرفه<<لابالله اكيييييييد
جلست على السرير وجلس معها يسولف ويسولف وعنود مستحيه مرره .. وهو حاس ويبي يفك هـ الحيا بس مايعرف كيف ..


خالد: تدرين حبيبتي اني اليوم اسعد انسان
العنود:دووم يارب
خالد: بوجودك
العنود:خالد الحين بكره بنسافر
خالد: ايه بس في اليل بعد صباحيتك
العنود تذكرت ملابس ان ما عندها :بس؟؟؟؟؟؟؟
خالد: بس ايش؟؟؟
العنود: شنطتي الي جهزتها ما جابوها جابولي هذي الي ماادري من جهزها
خالد:ههههههههههههههه
العنود: ليه تضحك؟؟؟؟؟؟
خالد: هذي حركات صديقاتك
العنود: كيف عرفت؟؟؟
خالد: شووق من شوي دقت علي وقالت لي انهم مسوين فيك مقلب
العنود: وانت تضحك لهم والله لأعلمهم
خالد: ههههههههههههه,,ياقوي
العنودد: طيب وبكره وش اسوي
خالد: بكره بيرسلون شنطتك الصبااح على الفندق
العنود: الحمدلله

بعد صمت لخمس ثوان

خالد: حبيبتي يله ناامي عشان بكره سفر وتعب
العنود ماتبي تقوله ماابيك تنام عندي :لارد
خالدفهمها وحس فيها وماحب يحرجها:انا بروح انا على الكنبه تصبحين على خير
العنود: وانت من اهله

نـآم ع الكنبهـ ..
وخلاها تنام ع السرير .. طبعاً هي كانت طول الوقت تحاول تنام ..

وطبعاً ماراح تنام .. ماتعودت ع الوضع شي جديد عليها ..



في بيت سامي

لياان: سمووووووووووووووووي سموووووووووووووووووووووووي
سامي: سمووي في عينك وش تبين؟؟؟؟
ليان: افاا يا اخوي هذاا وانا جايبه لك الاخبار السنعه تقول كذااا
سامي: طيب وش عندك؟؟؟؟
ليان: تذكر البنت الي حكيت لي عنها وقلت انها من بيت جيرانا الــ......
سامي: ايه وش فيها
ليان: عرفت لك منهي
سامي بحماااس: منهي؟؟؟؟ بسسرعه
ليان: دعاااء
سامي: مين دعاء؟؟؟؟؟؟؟
ليان: بنت عم العنود والبنات عرفتها
سامي: لا والله ما اذكرها
ليان: اكيد ما تذكرها لأنك سافرت امريكا ورجعت وماشفتهاو هي من قبل ما كان لها احتكاك في اهل ابوها كثير مدري ليه بس الحين صاارت معهم اكثر من اول وصرت احسها تحبهم حتى اليوم في زواج العنود جلست تبكي مع بنات عمها
سامي:طيب هي بنت مين؟؟؟
ليان: دعاااء
سامي: ايه
ليان: بنت هاشم
سامي:اهاااااا،،عشان كذاا ما اعرفها اصلاا انا مااعرف الا راكان وريان من عيال هاشم
ليان: وهذي بنته الكبيره دعااء
سامي:شكرااا
ليان: العفوو




الصباااح

صحت من الصبح قبله ..اخذت شور ولبست من الملابس الساتر ه الي عندها<<<تطنزين حظرتك خخخخ
وجهزت لهم فطووور خفيف وهوو نايم راحت له وكسر خاطرها لأنها خلته نام على الكنبه مسكين اكيد ظهره يعوره

قربت له وهو نايم ودها تبوسه او تلمسه بس تخاف يصحى,, قربت شفايفها لـ خدهـ.. بعدين رجعت خافت يصحى.. وطبعت بوستها في الهوى عشان مايحس فيها..

جت بتصحيه بعدين بطلت وراحت وجلست على السرير تنتظره يصحى

بعد شوي صحى خالد

دخل الغرفه عليها : صبااح الخير حبيبتي
العنود: صبااح النور
خالد: ترى جت الشنطه
العنود: جد
خالد: ايه
العنود: شكرااا وينها
خالد: هناك
العنود: طيب..تعال نفطر الفطور جاهز
خالد: يله

يتجهزون للصباحيه

خالد:انا اليوم ابي حبيبتي هي الي تختار لي ملابس على ذوقها
العنود وهي تـأشر على عيونه: من عيوني
خالد: تسلم العيون وصاحبتها


بعد فتره

طلع خالد من الغرفه،،وهي جالسه على الكنبه تنتظره وكانت متضبطه وكاشخه ع الآخر ..


خالد: جاهزه
العنود: يله انا جاهزه من زماان
خالد:الظاهر انتي مو ناويه تجيبينها البر وش رايك بس نجلس ماله دااعي نروح ،،يعني لازم صباحيه
العنود بضحكه خفيفه: ههههههه ،،ليش؟؟؟
خالد: كل هذاا الزين وليش ،،بس نهون احسن
العنود بدلع: خلوودي
خالد: يالبييييييييييه ياعيوون خلوودي
العنود: يله نرووح
خالد:لازم
العنود:ايه لازم ،،يله نروووح
خالد:مصره يعني
العنود: ايه والله مصره
خالد: اففففف ،،طيب مشينا
العنود: ههههههه



في صباحيتهم

دخلت العنود عند الحريم وخالد عند الرجال<<<احلفي بس
ام عبدالله: ياهلا والله ومرحباا تو ما نور المكان
العنود: تسلمين خالتي منور بوجودك
ام عبدالله: تفضلي تفضلي يمه
شووق تصارخ: العنوووووووووووووووووووووود وتضمها
العنود: هههههه اعقلي انتي ما كبرتي
شوق: لااااااه تكفين عااد انتي الي كبرتي ولاتزوجتي وحسيتي انك كبيره
العنود: ههههههههههههههههههههه شي زي كذااا
شوق: ترى احب اذكرك انك ما خذه اخووي يعني بأي وقت وبأي لحظه اقوله طلقك
ام عبدالله: فال الله ولا فالك
العنود:اف اف اف كل هذاا عشان قلت ماكبرتي بتطلقيني وانا توني متزوجه
شووق: هههههههههههههههههههه شفتي كيف اناا شريره
العنود: هذااا خلودي محد يقدر يغيره علي
شوق: والله تطورات وخلودي بعد
العنود:ايه وش فيها
شوق: مافيها الاسلامتك
ام عبدلله:اقول يمه تفضلي هذي ان وقفتي معها بتروحين وانتي مادخلتي من كثر هذرتها
شوق: يمممممممممممممممممممممه
ام عبدالله: وش يمهوانا صاادقه
العنود:هههههههههههههههههههههههههههه
شوق :انبسطي بس انتي
العنود تمسك يد شووق:يله هههههههههه ندخل

دخلت الا وكانت صدمت عمرهااا نجود،،كانت العنود تمشي وتسلم على الحريم وحده وحده حتى ام نجود سلمت عليها ويم قربت العنود تبي تسلم عليها نجود ماوقفت ولا كلفت نفسها تمد يدها للعنود،،العنود طنشتها وكملت وبعدين جلست عند روان وباقي بنات عمها

شوق: العنود ترى مو انا الي ناديتها والله
العنود:عاادي ولا يهمك اصلاا هي بنت خالتك والظفر مايطلع من الحم
شوق: ترى خالدقالنا لا تنادونها بس امي رفضت وقالت فشله بحقنا ننادي الكل وخالتي وبنتها لا
العنود: قلتلك شووااااقه ولايهمك مهما كان هذي بنت خالتك وبدين انا مالي أي احتكااك فيها مرااح اكلمها اذا كلمتني
روان: انا اقوول عنوود وش رايك اقوم افرشها واعلمها ا ن وراك رجاال
العنوود وشوق: هههههههههههههههههههههههههههههه
دعاء: وربي فاضيه ياروان
العنود: والله انك جبتيها
روان: هذاا جزاتي اطلعكم من جوكم البايخ
جنى: ليه وانتي شايفتنا نصارخ ونبكي ونلطم
شوق: ههههههههههههههههههههههههههههههه تكفين يامصري انتي،،نلطم
البنات: هههههههههههههههههههههههههههه


من بعيد كانت تراقبهم اعيون الشر والحسد والحقد كانت حاقده عليها اكثر شي والبنات بعدها

ام نجود: نجود خلي البنات في حالهم
ام نجود من بعد ما انصدمت في بنتها انها تكلم شبااب وتطلع صارت تعاملها بمعامله قاسيه شوي اخذت الجوال منها والاب توب وكل شي يوصلها للعالم الخارجي حتى السوق انحرمت منه واذا تبي شي رجلها على رجل امها وحتى طلعاتها مع صديقاتها <<السووء انحرمت منهم الا وحده صحيح نجود ما تروح لها بس هي تجيها
نجود: ييييووه يمه انتي الي خليني بحالي
ام نجود: قسم لاقول لأبوك ترى احمدي ربك اني ساكته لك وماقلت له عن سواياك ولا كان انتي وين الحين
نجود: اف افففففففففففففف اففففف منك
ام نجود:الله يهديك غصب عنك


دق جوالها وطلعت ترد
العنود: الووووووووو
خالد: هلااا بصاحبة احلى الووو
العنود: تسلم
خالد: الله يسلمك،،وحشتك
العنود: اكيييييييد
خالد: والله اني داااري شفتي كيف احس فيك
العنود: ايه ادري انك تحس فيني
خالد:طيب لفي وراااك
العنود: ليش؟؟؟؟
خالد: لفي شووفي
العنود التفتت وبتعجب قالت:خالد!!!!
خالد: لبيييييييييييه
العنود: انت صاحي
خالد: لا بسببك صرت مجنوون
العنود : حبيني بغيت شي
خالد: ايه والله
العنود:ايش؟؟؟؟؟؟
خالد:بووسه
العنود:اييييييييييييش؟؟؟؟؟
خالد: ارفع صوتي ماسمعتي؟؟؟؟
العنود:الا سمعت ما يحتااج
خالديقرب خده لها ويقول :ابغى في نفس المكان الي كنت بتبوسيني فيه الصبح بس مدري ليه هونتي وخليتيهاللهوا
العنود انصدمت كان صااحي يعني :لارد
خالد يكمل:مدري شفتي الهواا تحسبينه انا،،ولا الهواا اغراك وعطيتيه البوسه،،وش السالفه مدري؟؟؟
العنود مييييييييييته حيااا وتلعن نفسها:لارد
خالد: وش فيك سكتي لاتكونين استحيتي ترى هااه الحين انا زوجك عاادي
العنود والوجه الواان: خالد الله يخليك مو وقته
خالد: الا وقته ونص
العنود:تدري احنا وين
خالد: ايه ادري
العنود: خالد خلاص بعدين
خالدوبحركه سريعه يمسكها مع خصرها :يله
العنود: خالد بلا استهباال
خالد:جااد ما استهبل
العنود: خالد والله مالك دااعي يجي احد يشوفك ماسكني كذااا
خالد: طيب عاادي
العنود: لا مو عااادي وربي استحي
خالد: محد جاااي كلهم لاهين في بعض
العنود: ياربييييييي خاااااااااالللللللد
خالد وهو مسوي خاااق:عيوونه
العنود:خالد الله ييخلك فكني
خالد: مافيه تبوسيني افكك ولا بتجلسين لين بكره اذا بغيتي
العنود:يوووووووووووه خالد قلت بعدين
خالد: الحين وبعدين عااادي ما عندي مشاكل
العنود:خالد طيب فكني
خالد: قلت لك نووو تبوسيني افكك وبعدين مو كنتي بتسوينها سويها الحين
العنود وهي تسب نفسها وتلعن على لقافتها وانها فكرت تسوي شي:طيب بعد وابوسك
خالد: وذا كذبتي وانحشتي
العنود: لا والله مرح انحاااش ،،وبعدين انا وعدتك مرااح اكذب
خالد:طيب،،بس لوانحشتي لاتلومين الا نفسك.. وفكها

العنود جت بتحاول فيه يعدين تبوسه بس سمعت صووت وخافت ان احد جااي ،،غمضت عيونها وباسته وبسرعه وهو ماعاد شوف ا لا غبارها

خالدفي البدايه ماكان مستوعب وبعدين يوم شاف غبارها استوعب<<<ياذاا الغباااار خخخخخخخ
كانت في قمت الاحرااج وهي داخله عند الحريم


نجود: انتظري
العنود: نعم
نجود: عشي الحظات ديقه بدقيه وثانيه بثانيه لأنك مرااح تتهنين مع خالد كثير صدقيني
العنود ماحبت تسوي مشاكل : شكرااا
نجود: لحظه وحبيت اذكرك ان خالد كان يحبني ولازال وانتي مجرد نزوه في حياته
العنود: قلتلك شكرااا
ا
ومشت وخلتها وهي مييييييييييييييته قهر من ان العنود ماهمها ولا كلمه قالتها


روان: عنودووه وين كنتي كل هذااا تردين على الجوال
العنود: ايه
روان: والله ماهقيته ،،اسمعي المهم
العنود: وشوووووو
روان: شوووق اقووووووول
شووق: قولي على بالك ميخبي عن العنود
روان: شوق انخطبت
العنود: جد والتفتت على شووق وناااسه الف مبروووك من سعيد الحظ
روان: عمووووو
العنود: مين عمووو؟؟؟؟؟
روان: ياخبله نواااااااااف
العنود: امااااااااااااااااانه
روان: والللللللللللللله
العنود: مبرووووووووووووك الف الف مبرووووووووووووك
شوق: الله يبارك فيك
العنود: يا الخونه وما تقولون
شوق: تدرين متى خطبني
العنود:متى ؟؟؟؟؟؟؟
شوق: قبل زواجك بأسبوعين تقريبااا وطلب اني ما اقول لكم شي عشان ماتأأثرون علي وكذااا وتخيلي قال اذا رفضته مايبيني اقول لكم شي عشان مايصير بيننا شي
العنود: ياحبي له عمي،،فديته والله
شوووق:احم احم نحن هناا وبدين ترى خالد موجود ترى بروح اعلمه
العنود تذكرت خالد واستهباله وابتسمت:لارد
دعاء: شكل خالد عاامل عمايله
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههه
العنود: طيب ومتى ملكتكم؟؟؟؟؟؟؟
شوق: ماحددنا بس ما اتوقع بعيد
العنود: حلووو الله يوفقك
شوق: آآآآآآآمييييييييييييييين

كملت السهره على هيك<<وخرو عنها البنانيه

بعدين سلموو على اهلهم وتوجهووو للمطااار

في اليل كان وقت اقلاع طائرة

في الطائره

خالد:هاااه قلبو وش رايك بأيطاليا لشهر العسل الي اخترته
العنود: مع انك ما اخذت رائي بس حلووو
خالد:زواجك ما اخذت رايك فيه والحمدلله اعجبك وجت سليمه والسفره الحمدلله وجت سليمه معناها ذوقي حلوووو
العنود: ذوقك خطيييييييير بس لعد تتعودها وماتاخذ رائي
خالد: انشاءالله عمتي
العنود: ههههههههههههه

بعد ساعااااااااااااات

هبت الطائره معلنه وصول خالد والعنود لأييطاليا ونورت بوجودهم



في الرياض

بألخص في غرفة شوووووق

شوق لما انخطبت من نواف ووافقت عليه قالت لمشاعل اول وحده عشان اكييييد بتقول أخوها فارس<<حبيب القلب القديم

ماتدري ليه بس تبيه يدري انها خلاص نسته وبتاخذ غيره

ابي يوصل خبر عني لحدوه
قصدي متعني

نسيت وجرح قلبي طاب
واصبح لي سواه احباب

ويوم انهم طرولي اسمه ضحكت
وقلت من منهو

هذاك الخاين الكذاب
حمدت الله هلا لو غاب

ابيه يدري اني صرت اقوى
وعلى نفسي قدرت اقوى
تعديته سطر في كتاب
هذاك الخاين الكذاب

طردته خارج ضلوعي
حشا ما هلت دموعي
ولا حرك بي الاهداب
هذاك الخاين الكذاب



كان يتصل ويتصل ويتصل وهي ما ترد عليه،،بعدين ردت وحطت السماعه على هذااا المقطع من الاغنيه

ابيه يدري اني صرت اقوى
وعلى نفسي قدرت اقوى
تعديته سطر في كتاب
هذاك الخاين الكذاب

طردته خارج ضلوعي
حشا ما هلت دموعي
ولا حرك بي الاهداب
هذاك الخاين الكذاب

فارس كأنه مو مصدق الي يسمعه خاين وكذاااب ،،سكر ورجع يتصل
بس شووق ماردت،،بعدين ارسلت له مسج


............ياقلب جيتك وأفهم العلم يالقلب........


...........اللي تحبه يموت في حب غيرك..............

...........كم قلتلك ياقلب خله على جنب................

..........يمكن مسيره يستوي مع مسيرك............

.........الدرب واضح بس لاتجهل الدرب............

...............اللي يحبك دايم يستشيرك...............
..........ماهو مثل صاحبك عايش على الكذب.........

..........وان ماكذب يموت الله يجيرك..................

...........تبي الصراحه مالك ومال هالقرب..........

...........ماهو كفو شرواه يصبح عشيرك............

...............انا ادري انه ترف وصغير وذرب...........

..............لاكن مصيرك يختلف عن مصيره...........

............لا تحسبن السالفه كلها لعب.................

...........اصحى معي عشان يصحى ضميرك.......

.........اللي تحبه صعب شوي ينحب.................

....................قله يروح كثر الله خيره..............


ورجع يتصل فارس،،وشوق مثل العااده لارد

ارسل لها

المصيبة غلاك بغيبتك يزود
وغلاك وسط جوفي ماله حدود
وكل عتابي ينتهي
بالوصل عقب الصدود


ارسلت له

يضايقني الحكي عنك..وتشعل سيرتك نااااري..
وأحس بضيقة في صدري...إذالك مر أي طاري..
كرهتك إنت وأيامك ولاباقي بعيني دمووووع..
ولودار الحكي عنك أحب أغير الموضوع...

ارسل لها

اعلن رحيلك قدر الامكان
بس بفراق يكون باسلوب هادي
ما ودي بفرقى الم ودمع واحزان
ودي يكون فراقنا بشكل عادي

شوق تقى مسجاته وكانت تبكي بعدين تقول لنفسها يخسى ابكي عليه مايستاهل دمعه مني وسكرت الجوال
اما فارس فكان متضايق مرره حد الجنوون من اسلوب شووق معه وليش انها تتعامل معه بهذاا الاسلوووب



‘إيطًٌَاليــــٍـٌُـــــٍـــٌُُــــــــــٍــاُِ

خالد:هااه قلبي وش رايك بأيطاليا
العنود: تجنن يكفي اني معك فيها
خالد:يالبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ه
العنود: خالودي يلله ابي اطلع
خالد: طيب تونا امس رحنا قصر بلازا ....روما
العنودبدلع :يعني مراااااااااااااح نطلع اليوم
خالد: من قاال اناقلت مرااح نطلع كان ينقطع لساني
العنود: استغفر الله،،استغفر الله،،بسم الله عليك
خالد: تخافين علي؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: اذاا ما اخاف على خلوودي اخااف على مين؟؟؟انت قلي
خالد: تخافين على خالد
العنود: يالبببببببببيييييييييييييه
خالد:هههههههه،،ياشين التقليد
العنود: عاادي حبيبي واقلده فيها شي
خالد: ايش ؟؟؟ وش قلتي؟؟؟؟؟؟
العنود: وشووو؟؟؟
خالد: الكلمه الاولى
العنود: حبيبي واقلده فيها شي؟؟
خالد: لالالا،،مافيهاشي،،بس لاتقولين الباقي بس ابي اول كلمه
العنود: حبيبي
خالد: ياويليييييييي امي اكيييييييد داعيتلي الصبح
العنود: ههههههههههههههههههه،،يابكااش اصلاا الحين هم نايمين ماجاء عندهم الصبح في الرياض
خالد: ههههههههههههههههههههههههههههه،،عاادي بلحلم
العنود: ههههههههههه،،مع انها ما تدخل المزااج بس يله بشيها لك بلحلم بلحلم
خالد:طيب ماتبين تعرفين وين بوديك اليووم؟؟؟
العنود: الا،،وين؟؟؟؟؟
خالد: البسي عشان تعرفين
العنود:وانت طيب مرااح تلبس؟؟؟؟؟؟
خالد: الا يله
العنود يله


بعدما تجهزوووووو


العنود: وااااااااو فنيسيا،،اكثر مكان كنت اتمنى ازووره
خالد: واناجبتك ايطالياا اصلاا عشان قالتي شوق انه اكثر مكان ودك تروحين له وان ودك تزورين فينيسيا
ركبوو مركب الجندووول حيث سيتهادى بهم فوق شوارع فنيسيا(المدينه العائمه) المدينة الإيطالية الساحرة عابرا بهم تحت جسر التنهدات فيما يستمعون لألحان الموسيقى العذبة التي تعزف على آلة المندولين ..
العنود: تدري خلوودي انهم يسمونها مدينةالعشااق
خالد:ادري ياعيوون خلوودك
العنود ابتسمت لخالد ابتسامت امتناان وحب على كل شي سوااه لهاوقالت: أحبــــــــــــك خالد انا أحبـــــــــــــــك
خالدبادلها نفس النظرات والبتسامه:وانا امـــــــــــــــووت فيك


في الرياض

استمر فارس بأتصالاته على شووق لين ماطفشهاا وقررت ترد عليه
شوق بعصبيه: الوووووووووووو
فارس: اهلين
شوق: انت ما تستحي تدري اني مخطووبه وتتصل علي ترى طفشتني
فارس:يله بس مابقى الاهوو ياخذك
شوق: بس انا ابيه
فارس: لاماتبينه انتي تكذبين تحبيني
شووق: تخسى انا ما احبك ولا ابيك واصلاا لو باقي في قلبي لو ذرة محبه كان ماشفتني وافقت عليه
فارس: وانا ابي اشووفك قريب بتكلم معك،،وما اتوقع بيطاوعك قلبك؟؟؟
شوق: مرااح اشوفك،،وعلى العمووم تراك الحين ما تلزمني مدامك بعدت عني وزي ماطاوعك قلبك انا قلبي طاوعني

انهي العلاقة بينا
انتهى البارت السابع والعشروون

اتمنى انها نالت اعجابكم













روايات رومانسيه جريئه جدا جدا

التوقيع

signat
رد مع اقتباس

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2019
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
خدمات الشرقية is on a distinguished road
افتراضي رد: روايات رومانسيه جريئه جدا جدا
2#
03 - 08 - 2019, 02:29 AM
رويات اكثر من رائعة
روايات رومانسيه جريئه جدا جدا
خدمات الشرقية غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2019
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
جوجو جومانة is on a distinguished road
افتراضي رد: روايات رومانسيه جريئه جدا جدا
3#
01 - 12 - 2019, 08:24 AM
نتمنى الانضمام إلى قناتنا على اليوتيووب

[url]https://www.youthttps://www.youtube.com/channel/UCo9PFYsFj1g1ljNn5eVa__g?view_as=subscriber

وحسابنا على الفايس بوووك
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
جوجو جومانة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات سعوديه رومانسيه جريئه جدا كامله UoZa استراحة بورصات 0 09 - 06 - 2012 02:26 PM
روايات سعوديه رومانسيه جريئه جدا UoZa استراحة بورصات 0 09 - 06 - 2012 02:24 PM
روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله للتحميل UoZa استراحة بورصات 0 09 - 06 - 2012 02:05 PM
روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله مثيره UoZa استراحة بورصات 0 09 - 06 - 2012 02:02 PM
روايات سعوديه رومانسيه جريئه كامله UoZa استراحة بورصات 0 09 - 06 - 2012 01:57 PM


01:58 PM