• 3:46 صباحاً




روايات رومانسية جريئة جدا كاملة

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 726
معدل تقييم المستوى: 12
UoZa is on a distinguished road
11 - 06 - 2012, 11:09 AM
  #1
UoZa غير متواجد حالياً  
افتراضي روايات رومانسية جريئة جدا كاملة







جنون الحب رواية رومنسية جريئة(كاملة)

السلام عليكم

يشرفني ان اضع بين يديكم روايتي الاولى

واتمنى ان تنال على اعجابكم

راح احط البارتات بشكل يومي في حال تفرغي ولو جدت علي ظروف راح اعطيكم خبر

اتمنى للي بينقل الروايه يكتب اسمي عليها لا احللل نقلها دون نسبها لي


بعرفكم بالشخصيات في الاول

الجد
عبد العزيز سعود الـ..
شيخ عشيرته وكلمته ماتنرد حنون ويحب عياله بس ينطبق عليه المثل اللي يقول (إتق شر الحليم اذا غضب)
يملك شركة كبيره من اهم شركات البلد ويعتبر واحد من اكبر الاثرياء في الرياض تارك الشركه لعياله يديرونها ويرجعون له في الامور المهمة جدا واللي تحتاج قرارات حاسمه فقط وباقي الامور تحت ادارتهم

عنده ثلاث اولاد وبنت

سعود (ابو عبد العزيز):هيبه ووقار حنون لابعد درجة حكيم العايلة وهو اللي حمل هم الشركة على عاتقه بعد ابوه

هيا(ام سعود):طيبه وعلى نياتها تحب عيالها وبنات العيله لانها ماجابت بنات تعتبرهم بناتها

سعود: الولد البكر 32 سنه وسيم وحلو واللي يشوفه مايعطيه عمره انسان صارم وقاسي جدا مايهمه غير مصلحته وبس متزوج العنود بنت عمه عنده عبد العزيز8 سنوات

راكان :25 سنه آخر سنه طب طويل واسمر جذاب شعره اسود ودايم يخليه طويل شوي لآخر رقبته
ثقل ورزه يدرس ببرطانيا وبقي له شهر ويتخرج ويرجع
نايف 24: يشتغل في الشركه مع ابوه واخوانه جميل ورزه

طلال:22سنه يدرس ادارة اعمال دجه وحبوب يموت في الصرقعه والهبال حلو وجسمه رياضي

مساعد عبد العزيز الـ..
يشتغل مع اخوه في الشركه طيب بس يعصب بسرعه

عنده ولدين وثلاث بنات

فهد:30سنه اخلاق عاليه ثقيل وحكيم يوزن الامر في عقله دايم ماخذ من عمه سعود الشكل ورجاحة العقل متزوج من لبنانيه (رولا) ويحبها بجنون وعنده بنت ياره 5سنوات ومرته حامل
محمد29سنه عكس اخوه متسرع في قرارته متهور بس حنون ويحب خواته
العنود:28سنه زوجة عبد العزيزمغرورة جدا وشايفه حالها حلو وجمالها يبهر انيقه وتحب تهتم بنفسها تحب زوجها وتغار عليه بجنون

الريم :عكس اختها متواضعه حيل وجميله جدا جمال بدوي جسمها رشيق وقوامها حلو شعرها لنص ظهرها اسود سواد الليل وعيونها واسعة راضعه مع طلال ودايم تروح بيت عمها لامها هيا ام سعود

جنا :18سنه ثالث ثانوي حلوه ودلوعه فيها بعض الهبال

محمد سعود ال..

متوفي وعنده ثلاث بنات ولد
عايشه(ام مصعب) زوجة محمد تحب بناتهاوايد حنونه وماتزوجت عقب زوجها رغم انها كانت صغيره لمن توفي زوجها
بناتها:
مصعب:25سنه يشتغل مع اعمامه في الشركه حلو وسيم احلى مافيه غمازته
نجود:22سنه حلوه بيضا وعيونها عسلي شعرها بني قصير صاحبة ريم وروحهم في بعض
نورة 21سنه دجه وهبال حلوه وراعية مغامرات فالتنها على الآخر
عهد 18سنه صاحبة جنا سمها مليان شوي بس مملوحه

ناصر عبد العزيزالـ..

35 سنه جذااااب جدا شمعة العايله مثل مايقولون صاحب وصديق لكل شباب العايله كان خاطب اخن صاحبه وتوفت في حادث قبل خمس سنوات ورفض يتزوج بعدها اكثر قرب لفهد ولد اخوه ومايكتموا سر عن بعض

الجازي عبد العزيز الـ..

28سنه ملكة جمال جسم عارضات مخطوبه لصاحب اخوها سالم يعني كان تبادل هي واخوها
مدرسة لغة عربية الفصل الاول..

في الشركة..

سعود:يازفت انا كم مرة قلت لك تجمع الاوراق هذي بملف اول قبل لا اوقعها

منذر: آسف ياطويل العمر مره ثانيـ..

سعود :اقول تقلع من وجهي ذالحين وقلهم يجيبوا لي قهوة

منذر :صار طال عمرك

طلع منذر من الكتب وقابل فهد جاي

فهد :هاشلونك يامنذر شفيه وجهك مقلب الوان هههه

منذروهو يمسح جبينه :مثل كل يوم ياطويل العمر

فهد: هههه معليش يامنذر تحمله والله هو ماله غنى عنك

منذر: الله يعين استأذن

دخل فهد المكتب وشاف سعود يقلب في الاوراق ومعصب

فهد:خير يابو عبد العزيز طلبتني

سعود:وهو يحط الاوراق بدرج مكتبه : أي والله يافهد بغيتك بموضوع وابغاك تساعدني فيه

فهد: امرني ياولد العم

سعود:........

فهد مستغرب من ولد عمه مو بالعاده يكون كذا دايم سعود اناني ومتعصب ولايطلب احد كل شي يجيه تحت الطلب

فهد : اسمعك يابو عبد العزيز

سعود:انا ودي بالرعد يافهد

فهد : الرعد حصان الريم؟؟
سعود: ايه الرعد ابو مشاري شافه في المزرعة الاسبوع اللي طاف ووده يشتريه وانا ماودي ارده
تعرف بينا مصالح ووكاد ان حنا بنحتاج له بشئ

فهد: والمطلوب؟!

سعود : تقنع اختك الريم تبيعه انت عارف جدي ماراح يقبل بهالشي الا لمن يكون برضاها

فهد: مستحيل اسمحلي ياولد العم الريم روحها في حصانها ومستحيل ترضى وانا ما ابي اطلبها وتنحرج مني وانا داري انها ماترخص به

طلع فهد من المكتب وترك وراه سعود يصفق يده على المكتب بكل غضب وقهر

كان وده يعطي الرعد لابو مشاري لان حاط عينه على اخته ووده ياخذها

سعود دايم يستغل مركزه وجماله في اللعب على البنات يتزوج مسيار ويطلق

تزوج بنت عمه العنود عن حب وبعد الزواج خمدت ثورة حبه لها

مايقاوم البنات صحيح ماياخذهم بالحرام بس بعد مايقعد مع وحده اسبوع الا ويطلقها
وطبعا هذا كله من دون علم العنود

عند البنات..

متجمعين في بيت الجد

جنا وهي تاكل من صحن الكيك اللي في يدها: الا يابنات وينها الجازي ماشفناها اليوم؟

عهد: اكيد مع حبيب القلب ههههه

الريم تدورفي الدرج:الله يخليهم لبعض يالله انا ودي ارقص وينه سي دي راشد الجديد

نجود : تلاقينه بغرفة الجازي فوق امس وهي تكلمني اسمعه شغال

الريم: بروح اجيبه استعدوا

جنا:ههههه نستعد لأيش للهز هههههههههه

البنات:ههههههههههههه

صعدت ريم لغرفتة عمتها وهي تدعي انها ماتكون مقفوله

فتحت الباب

الريم: ممتاز مفتوح

وييييييييييييييييش ذاااا

ههههه الله يرجك يالجازي والله لو جدي شاف هاللمزبلة اللي عايشه فيها كان شفتي شغلك

كانت ثياب الجازي بكل مكان على السرير والارض كتب هنا وهناك واكسسواراتها منثوره على التسريحه

الريم: ويش هالحوسه وين بلقى السي دي الحين


اتجهت للمسجل وضغطت الزر: اوكي تمام لساته موجود

سمعت صوت من بره.. اتجهت للشباك اللي يطل على حديقة البيت

شافت الجازي وسالم ماسك يدها وهي منزله راسها.. شكله يقول لها شئ احرجها

في الحديقة..

: يالله حبيبتي وحده بس ماراح امشي الا لمن اخذها

الجازي: سااااالم

سالم : عيون وروح وقلب سالم يالله حبيبتي اروح وانا زعلان يرضيك

الجازي : لا حبيبي خلاص وباسته في خده وركض بتدخل داخل

كانت يده اسرع منها مسكها وسحبها له لين ماضربت بصدره تلاقت عيونهم واختلطت انفاسهم مع بعض باسها في شفتها بقوة
بعدت الجازي عنه بسرعه ودخلت وهي وجهها مية لون
مشى سالم وهو يضحك فرحان
كانت هذي اول مره يقرب للجازي كذا
مرشهرين على خطوبتهم وهي دايم تتحاشى تكون معاه بمكان خاص او تقعد حتى قريبه منه

كان سالم يعشقها بجنون من لما شافها اول مره بخطوبة ناصر وحنان اخته الله يرحمها وكان كل مايكلم ناصر عشان يخطبها يقوله انها صغيره انتظر لمن تخلص دراسه عشان ابوي يوافق
وبعدها بسنتين توفت اخته في حادث كانت طالعة من الجامعه وواحد مار بسرعة وخبطها وتوفت على طول
طبعا أتأجلت خطوبتهم بعد كذا عشان العزا وعشان ناصر اللي انهار ومارجع لطبيعته الا قبل سنه وتمم خطبتهم بعد كذا

نعود للريم اللي شافت كل شي من شباك الجازي قامت تضحك ودعت لهم من قلب ان الله يوفقهم
********

دخلت الجازي البيت وهي تسمع رجة البنات عند المسبح

الجازي: ياسلام شتسووون شو هالخيانه متجمعين في بيتنا ولا تقولون لي

نجود: وصلت الهايمه الولهانه خلصتي حبيبتي من روميوا

البنااات:ههههههههه

جنا : صدق عمتي انتي موفاضية لنا عشان نقولك

...: هلا والله تو مانور البيت

الجازي :ريمووو شنو هذا اللي في يدك من وين لك ؟؟لاتقولييييييين دخلتي غرفتي بذبححححححححححك

الريم: ههههههههههه ماتبيني اشوف زبااا..

الجازي بسسسسسسس والله لاذبـ..

الريم: ههههههههههههه خلاااص راح استر عليك..

البنات: خلصونا وينه السي دي

اخذت نجود السي دي من الريم وشغلته

وفعدوا البنات هبال ورقص حتى الجازي بعباتها فالتنهااااامعاهم
الفصل الثاني:

يمممممممممممممه يمه لحقي علييي

مسكت جنا راس اختها وجلست تضرب بخدها ريم اصحي ريوووم شفيك
دخلت امها وشافت الريم طايحه على الارض وجنبها جنا وهي تبكي

ام فهد: يمه بنيتي شصااار
يمه ردددي علي
:قومي دقي على ابوك والا اخوك نوديها المستشفى
جنا اخذت جوالها وباصابع مرتجفه دقت على ابوها طلع مقفل جواله
جنا: ابوي مقفل جواله إهي.. إهي.. يمه

ام فهد: دقي على فهد قولي له بسرعه ياللللله ياجنا بسررررعة

في مكان ثاني...

في الفيصلية ..

فهد جالس مع ناصر وطلال وصديق وتركي صاحبهم في الكوفي شوب

دق جوال فهد

فهد: هلا

جنا: فهههههد الحق تعال بسرعه

فهد وهو قايم مخترع: جنا شفيك تكلمي شصاير ليه تبكي

ناصر وطلال من سمعوا اسم جنا قاموا تقربوا لفهد

ناصر: شصااااير

فهد: خلااااص جاي جاي

ومشى من غير مايقول شي وناصر لحقه

طلال اعتذر من تركي وراح وراااهم

في السيارة...

ناصر: شوي شوي يفهد شصاير عندكم

فهد: الريم طايحه عليهم مادري شفيها

فز قلب طلال عليها : وشوووووو شفيهااا

فهد: مادري جنا تقول دخلت الغرفه لقتها طايحة

وصلوا البيت طلال كان اسرع لقى ام فهد تلبس الريم عباتها حملها على طول للسيارة وحركوا للمستشفى
*******
في الليل..

الكل عرف عن الريم وراحوا لها المستشفى

فتحت نجود باب الغرفه لقت ريم جالسه على السرير والجلكوز مركب بيدها وجنبها طلال على السرير وعلى الكراسي فهد وجنا وام فهد

نجود: ريم حبيبتي
نجود وهي تحضن ريم وتبكي شصار امس كنتي معانا مافيك شي

طلال: تدلع علينا يحق لها الريم تشوف غلاتها

حمر وجه الريم ونزلت راسها

عايشه وهي تسلم على ام فهد: ماتشوف شر ياوخيتي

ام فهد تسلمي ياعايشه ماشر بس هي تاكل زين وتنام وكل شي بيصير زين

عايشه : سلامتك يالغاليه

الريم : الله يسلمك خالتي

فهد: يمه جدي كلم يبي يجي بس انا قلت له ساعه وريم بالبيت
وطلب تروح له هناك في بيته

ام فهد: زين انك قلت له لايجي هو بروحه تعبان

طلال طول الوقت عينه على نجود وفهد كان منتبه له

نجود كانت متلثمه وعيونها الذباحه ماقدرت ترفعهم

كان محاصرها بنظراته

فهد: يالحبيب مطول يالله عشان نخلص اوراق خروجها

طلال وعينه في نجود : يعني لازمك مرافق روح خلصها وتعال

فهد مسك طلال من ثوبه : اقول اخلص علينا يالله

الكل : هههههههههههههههه
******
في منطقه ثانيه ..فيلا سعود

في غرفة مكتبه الفخمه كان مكتبه كبير زجاجي والوان الغرفه بني كاتم وانواره صفرا وصوره كبيره تضم سعود في بروازها

كان يتكلم بهيبه

سعود: والله يابو مشاري ماودي اردك ... انت آمر على أي خيل ثاني وانا اجيبه لك هديه من عندي

ابو مشاري جالس قدامه وهو يحرك رجلينه بغضب: انت وعدتني يابو عبد العزيز وعطيتني كلمه

سعود وهو يمسح على جبينه من قمة الاحراج وجاته فكره : مالك الا طيبة الخاطر خلاص اصبر علي كم يوم وانا اجيبه

بس عندي شرط

ابو مشاري: موافق دام المقابل بيكون الرعد

سعود: تعطيني اختك والرعد مهرها يابو مشاري

ابو مشاري يعرف كل سوالف سعود وهو مايختلف عنه نفس الطينه قعد لحظه يحسبها هو مايهمه لا اخته ولا غيرها اهم شي ياخذ اللي يبي

ابو مشاري :تم ياخوك متى ماجبت المهر خذ البنت

********
ادري البارت قصير بس اوعدكم ببارت دسم بعده

لا تحرموني من توقعاتكم ياحلوين

شلون بيقدر سعود ياخذ الرعد من ريم؟؟

وطلال شسالفته مع نجود وهل هي تبادله المشاعر؟؟

والريم شقصة تعبها مثل ماقالت امها سوء تغذيه والا في شي ثاني؟.؟


منقوووووووول
اشووووووفكم على خييييير

روايات رومانسية جريئة جدا كاملة

التوقيع

signat
رد مع اقتباس

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
zeina 42 is on a distinguished road
افتراضي رد: روايات رومانسية جريئة جدا كاملة
2#
31 - 10 - 2013, 05:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UoZa مشاهدة المشاركة







جنون الحب رواية رومنسية جريئة(كاملة)

السلام عليكم

يشرفني ان اضع بين يديكم روايتي الاولى

واتمنى ان تنال على اعجابكم

راح احط البارتات بشكل يومي في حال تفرغي ولو جدت علي ظروف راح اعطيكم خبر

اتمنى للي بينقل الروايه يكتب اسمي عليها لا احللل نقلها دون نسبها لي


بعرفكم بالشخصيات في الاول

الجد
عبد العزيز سعود الـ..
شيخ عشيرته وكلمته ماتنرد حنون ويحب عياله بس ينطبق عليه المثل اللي يقول (إتق شر الحليم اذا غضب)
يملك شركة كبيره من اهم شركات البلد ويعتبر واحد من اكبر الاثرياء في الرياض تارك الشركه لعياله يديرونها ويرجعون له في الامور المهمة جدا واللي تحتاج قرارات حاسمه فقط وباقي الامور تحت ادارتهم

عنده ثلاث اولاد وبنت

سعود (ابو عبد العزيز):هيبه ووقار حنون لابعد درجة حكيم العايلة وهو اللي حمل هم الشركة على عاتقه بعد ابوه

هيا(ام سعود):طيبه وعلى نياتها تحب عيالها وبنات العيله لانها ماجابت بنات تعتبرهم بناتها

سعود: الولد البكر 32 سنه وسيم وحلو واللي يشوفه مايعطيه عمره انسان صارم وقاسي جدا مايهمه غير مصلحته وبس متزوج العنود بنت عمه عنده عبد العزيز8 سنوات

راكان :25 سنه آخر سنه طب طويل واسمر جذاب شعره اسود ودايم يخليه طويل شوي لآخر رقبته
ثقل ورزه يدرس ببرطانيا وبقي له شهر ويتخرج ويرجع
نايف 24: يشتغل في الشركه مع ابوه واخوانه جميل ورزه

طلال:22سنه يدرس ادارة اعمال دجه وحبوب يموت في الصرقعه والهبال حلو وجسمه رياضي

مساعد عبد العزيز الـ..
يشتغل مع اخوه في الشركه طيب بس يعصب بسرعه

عنده ولدين وثلاث بنات

فهد:30سنه اخلاق عاليه ثقيل وحكيم يوزن الامر في عقله دايم ماخذ من عمه سعود الشكل ورجاحة العقل متزوج من لبنانيه (رولا) ويحبها بجنون وعنده بنت ياره 5سنوات ومرته حامل
محمد29سنه عكس اخوه متسرع في قرارته متهور بس حنون ويحب خواته
العنود:28سنه زوجة عبد العزيزمغرورة جدا وشايفه حالها حلو وجمالها يبهر انيقه وتحب تهتم بنفسها تحب زوجها وتغار عليه بجنون

الريم :عكس اختها متواضعه حيل وجميله جدا جمال بدوي جسمها رشيق وقوامها حلو شعرها لنص ظهرها اسود سواد الليل وعيونها واسعة راضعه مع طلال ودايم تروح بيت عمها لامها هيا ام سعود

جنا :18سنه ثالث ثانوي حلوه ودلوعه فيها بعض الهبال

محمد سعود ال..

متوفي وعنده ثلاث بنات ولد
عايشه(ام مصعب) زوجة محمد تحب بناتهاوايد حنونه وماتزوجت عقب زوجها رغم انها كانت صغيره لمن توفي زوجها
بناتها:
مصعب:25سنه يشتغل مع اعمامه في الشركه حلو وسيم احلى مافيه غمازته
نجود:22سنه حلوه بيضا وعيونها عسلي شعرها بني قصير صاحبة ريم وروحهم في بعض
نورة 21سنه دجه وهبال حلوه وراعية مغامرات فالتنها على الآخر
عهد 18سنه صاحبة جنا سمها مليان شوي بس مملوحه

ناصر عبد العزيزالـ..

35 سنه جذااااب جدا شمعة العايله مثل مايقولون صاحب وصديق لكل شباب العايله كان خاطب اخن صاحبه وتوفت في حادث قبل خمس سنوات ورفض يتزوج بعدها اكثر قرب لفهد ولد اخوه ومايكتموا سر عن بعض

الجازي عبد العزيز الـ..

28سنه ملكة جمال جسم عارضات مخطوبه لصاحب اخوها سالم يعني كان تبادل هي واخوها
مدرسة لغة عربية الفصل الاول..

في الشركة..

سعود:يازفت انا كم مرة قلت لك تجمع الاوراق هذي بملف اول قبل لا اوقعها

منذر: آسف ياطويل العمر مره ثانيـ..

سعود :اقول تقلع من وجهي ذالحين وقلهم يجيبوا لي قهوة

منذر :صار طال عمرك

طلع منذر من الكتب وقابل فهد جاي

فهد :هاشلونك يامنذر شفيه وجهك مقلب الوان هههه

منذروهو يمسح جبينه :مثل كل يوم ياطويل العمر

فهد: هههه معليش يامنذر تحمله والله هو ماله غنى عنك

منذر: الله يعين استأذن

دخل فهد المكتب وشاف سعود يقلب في الاوراق ومعصب

فهد:خير يابو عبد العزيز طلبتني

سعود:وهو يحط الاوراق بدرج مكتبه : أي والله يافهد بغيتك بموضوع وابغاك تساعدني فيه

فهد: امرني ياولد العم

سعود:........

فهد مستغرب من ولد عمه مو بالعاده يكون كذا دايم سعود اناني ومتعصب ولايطلب احد كل شي يجيه تحت الطلب

فهد : اسمعك يابو عبد العزيز

سعود:انا ودي بالرعد يافهد

فهد : الرعد حصان الريم؟؟
سعود: ايه الرعد ابو مشاري شافه في المزرعة الاسبوع اللي طاف ووده يشتريه وانا ماودي ارده
تعرف بينا مصالح ووكاد ان حنا بنحتاج له بشئ

فهد: والمطلوب؟!

سعود : تقنع اختك الريم تبيعه انت عارف جدي ماراح يقبل بهالشي الا لمن يكون برضاها

فهد: مستحيل اسمحلي ياولد العم الريم روحها في حصانها ومستحيل ترضى وانا ما ابي اطلبها وتنحرج مني وانا داري انها ماترخص به

طلع فهد من المكتب وترك وراه سعود يصفق يده على المكتب بكل غضب وقهر

كان وده يعطي الرعد لابو مشاري لان حاط عينه على اخته ووده ياخذها

سعود دايم يستغل مركزه وجماله في اللعب على البنات يتزوج مسيار ويطلق

تزوج بنت عمه العنود عن حب وبعد الزواج خمدت ثورة حبه لها

مايقاوم البنات صحيح ماياخذهم بالحرام بس بعد مايقعد مع وحده اسبوع الا ويطلقها
وطبعا هذا كله من دون علم العنود

عند البنات..

متجمعين في بيت الجد

جنا وهي تاكل من صحن الكيك اللي في يدها: الا يابنات وينها الجازي ماشفناها اليوم؟

عهد: اكيد مع حبيب القلب ههههه

الريم تدورفي الدرج:الله يخليهم لبعض يالله انا ودي ارقص وينه سي دي راشد الجديد

نجود : تلاقينه بغرفة الجازي فوق امس وهي تكلمني اسمعه شغال

الريم: بروح اجيبه استعدوا

جنا:ههههه نستعد لأيش للهز هههههههههه

البنات:ههههههههههههه

صعدت ريم لغرفتة عمتها وهي تدعي انها ماتكون مقفوله

فتحت الباب

الريم: ممتاز مفتوح

وييييييييييييييييش ذاااا

ههههه الله يرجك يالجازي والله لو جدي شاف هاللمزبلة اللي عايشه فيها كان شفتي شغلك

كانت ثياب الجازي بكل مكان على السرير والارض كتب هنا وهناك واكسسواراتها منثوره على التسريحه

الريم: ويش هالحوسه وين بلقى السي دي الحين


اتجهت للمسجل وضغطت الزر: اوكي تمام لساته موجود

سمعت صوت من بره.. اتجهت للشباك اللي يطل على حديقة البيت

شافت الجازي وسالم ماسك يدها وهي منزله راسها.. شكله يقول لها شئ احرجها

في الحديقة..

: يالله حبيبتي وحده بس ماراح امشي الا لمن اخذها

الجازي: سااااالم

سالم : عيون وروح وقلب سالم يالله حبيبتي اروح وانا زعلان يرضيك

الجازي : لا حبيبي خلاص وباسته في خده وركض بتدخل داخل

كانت يده اسرع منها مسكها وسحبها له لين ماضربت بصدره تلاقت عيونهم واختلطت انفاسهم مع بعض باسها في شفتها بقوة
بعدت الجازي عنه بسرعه ودخلت وهي وجهها مية لون
مشى سالم وهو يضحك فرحان
كانت هذي اول مره يقرب للجازي كذا
مرشهرين على خطوبتهم وهي دايم تتحاشى تكون معاه بمكان خاص او تقعد حتى قريبه منه

كان سالم يعشقها بجنون من لما شافها اول مره بخطوبة ناصر وحنان اخته الله يرحمها وكان كل مايكلم ناصر عشان يخطبها يقوله انها صغيره انتظر لمن تخلص دراسه عشان ابوي يوافق
وبعدها بسنتين توفت اخته في حادث كانت طالعة من الجامعه وواحد مار بسرعة وخبطها وتوفت على طول
طبعا أتأجلت خطوبتهم بعد كذا عشان العزا وعشان ناصر اللي انهار ومارجع لطبيعته الا قبل سنه وتمم خطبتهم بعد كذا

نعود للريم اللي شافت كل شي من شباك الجازي قامت تضحك ودعت لهم من قلب ان الله يوفقهم
********

دخلت الجازي البيت وهي تسمع رجة البنات عند المسبح

الجازي: ياسلام شتسووون شو هالخيانه متجمعين في بيتنا ولا تقولون لي

نجود: وصلت الهايمه الولهانه خلصتي حبيبتي من روميوا

البنااات:ههههههههه

جنا : صدق عمتي انتي موفاضية لنا عشان نقولك

...: هلا والله تو مانور البيت

الجازي :ريمووو شنو هذا اللي في يدك من وين لك ؟؟لاتقولييييييين دخلتي غرفتي بذبححححححححححك

الريم: ههههههههههه ماتبيني اشوف زبااا..

الجازي بسسسسسسس والله لاذبـ..

الريم: ههههههههههههه خلاااص راح استر عليك..

البنات: خلصونا وينه السي دي

اخذت نجود السي دي من الريم وشغلته

وفعدوا البنات هبال ورقص حتى الجازي بعباتها فالتنهااااامعاهم
الفصل الثاني:

يمممممممممممممه يمه لحقي علييي

مسكت جنا راس اختها وجلست تضرب بخدها ريم اصحي ريوووم شفيك
دخلت امها وشافت الريم طايحه على الارض وجنبها جنا وهي تبكي

ام فهد: يمه بنيتي شصااار
يمه ردددي علي
:قومي دقي على ابوك والا اخوك نوديها المستشفى
جنا اخذت جوالها وباصابع مرتجفه دقت على ابوها طلع مقفل جواله
جنا: ابوي مقفل جواله إهي.. إهي.. يمه

ام فهد: دقي على فهد قولي له بسرعه ياللللله ياجنا بسررررعة

في مكان ثاني...

في الفيصلية ..

فهد جالس مع ناصر وطلال وصديق وتركي صاحبهم في الكوفي شوب

دق جوال فهد

فهد: هلا

جنا: فهههههد الحق تعال بسرعه

فهد وهو قايم مخترع: جنا شفيك تكلمي شصاير ليه تبكي

ناصر وطلال من سمعوا اسم جنا قاموا تقربوا لفهد

ناصر: شصااااير

فهد: خلااااص جاي جاي

ومشى من غير مايقول شي وناصر لحقه

طلال اعتذر من تركي وراح وراااهم

في السيارة...

ناصر: شوي شوي يفهد شصاير عندكم

فهد: الريم طايحه عليهم مادري شفيها

فز قلب طلال عليها : وشوووووو شفيهااا

فهد: مادري جنا تقول دخلت الغرفه لقتها طايحة

وصلوا البيت طلال كان اسرع لقى ام فهد تلبس الريم عباتها حملها على طول للسيارة وحركوا للمستشفى
*******
في الليل..

الكل عرف عن الريم وراحوا لها المستشفى

فتحت نجود باب الغرفه لقت ريم جالسه على السرير والجلكوز مركب بيدها وجنبها طلال على السرير وعلى الكراسي فهد وجنا وام فهد

نجود: ريم حبيبتي
نجود وهي تحضن ريم وتبكي شصار امس كنتي معانا مافيك شي

طلال: تدلع علينا يحق لها الريم تشوف غلاتها

حمر وجه الريم ونزلت راسها

عايشه وهي تسلم على ام فهد: ماتشوف شر ياوخيتي

ام فهد تسلمي ياعايشه ماشر بس هي تاكل زين وتنام وكل شي بيصير زين

عايشه : سلامتك يالغاليه

الريم : الله يسلمك خالتي

فهد: يمه جدي كلم يبي يجي بس انا قلت له ساعه وريم بالبيت
وطلب تروح له هناك في بيته

ام فهد: زين انك قلت له لايجي هو بروحه تعبان

طلال طول الوقت عينه على نجود وفهد كان منتبه له

نجود كانت متلثمه وعيونها الذباحه ماقدرت ترفعهم

كان محاصرها بنظراته

فهد: يالحبيب مطول يالله عشان نخلص اوراق خروجها

طلال وعينه في نجود : يعني لازمك مرافق روح خلصها وتعال

فهد مسك طلال من ثوبه : اقول اخلص علينا يالله

الكل : هههههههههههههههه
******
في منطقه ثانيه ..فيلا سعود

في غرفة مكتبه الفخمه كان مكتبه كبير زجاجي والوان الغرفه بني كاتم وانواره صفرا وصوره كبيره تضم سعود في بروازها

كان يتكلم بهيبه

سعود: والله يابو مشاري ماودي اردك ... انت آمر على أي خيل ثاني وانا اجيبه لك هديه من عندي

ابو مشاري جالس قدامه وهو يحرك رجلينه بغضب: انت وعدتني يابو عبد العزيز وعطيتني كلمه

سعود وهو يمسح على جبينه من قمة الاحراج وجاته فكره : مالك الا طيبة الخاطر خلاص اصبر علي كم يوم وانا اجيبه

بس عندي شرط

ابو مشاري: موافق دام المقابل بيكون الرعد

سعود: تعطيني اختك والرعد مهرها يابو مشاري

ابو مشاري يعرف كل سوالف سعود وهو مايختلف عنه نفس الطينه قعد لحظه يحسبها هو مايهمه لا اخته ولا غيرها اهم شي ياخذ اللي يبي

ابو مشاري :تم ياخوك متى ماجبت المهر خذ البنت

********
ادري البارت قصير بس اوعدكم ببارت دسم بعده

لا تحرموني من توقعاتكم ياحلوين

شلون بيقدر سعود ياخذ الرعد من ريم؟؟

وطلال شسالفته مع نجود وهل هي تبادله المشاعر؟؟

والريم شقصة تعبها مثل ماقالت امها سوء تغذيه والا في شي ثاني؟.؟


منقوووووووول
اشووووووفكم على خييييير

روايات رومانسية جريئة جدا كاملة

وين باقي الروايه
zeina 42 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايات رومانسية جريئة جدا UoZa استراحة بورصات 0 11 - 06 - 2012 11:01 AM
روايات رومانسية مترجمة جريئة UoZa استراحة بورصات 0 10 - 06 - 2012 11:53 PM
روايات رومانسية قصيرة كاملة UoZa استراحة بورصات 0 10 - 06 - 2012 11:46 PM
روايات سعودية جريئة رومانسية كاملة UoZa استراحة بورصات 0 09 - 06 - 2012 03:56 AM
روايات سعودية كاملة رومانسية UoZa استراحة بورصات 0 09 - 06 - 2012 01:26 AM


03:46 AM