• 8:09 مساءاً




رواية قبل كنت اتمنى موتك واليوم حلم حياتي لقاك

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 18
smay@yah is on a distinguished road
09 - 07 - 2012, 01:40 PM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية قبل كنت اتمنى موتك واليوم حلم حياتي لقاك
رواية قبل كنت اتمنى موتك واليوم حلم حياتيلقاك


.... السلام عليم ورحمة الله وبركاته ....
اليوم كتبت لكم قصهكتبتها اناملي ونسجها خيالي .. احداثها تحكي .. عن الظلم .. وحب قلب الرجل للمرأةماذا يفعل .. ونتيجة الغيره تقتل القلب .. حزينة بعض الشيء .. و رومانسيه .. وأليمةجدااا ..
فأتمنى لكم قرائه ممتعه .. ولا ننسى بأنها قصه من عالم الخيال الواسع ..
اختكم الكاتبه : ملكة الاحساس
ملاحظة :
اتمنى أي احد حاب ينقل الروايةبأي منتدى .. ينقلها بأسمي ... ملكة الاحساس..........,
{ .. قـــبـل كـنـتاتـمـنــــــى مـوتــك والـيـوم حــلــم حـيـاتــي لـقــــــــــــاك .. }

مظلومة
ظلموني ,,, .. حسبي الله عليهم ..
باعوني عذبوني ,,, .. حسبي الله عليهم ..
طلعوني مو شريفة ,,, .. حسبي الله عليهم ..
زوجوني كبرونيتخلو عني ,,, .. حسبي الله عليهم ..
ضربني حرقني ذلني ,,, .. حسبي الله عليهم ..
حبني عشقني وعشقته ,,,
بــ غلطة من غيري قتلني ,,,,
قتلني ,,
قتلني ,,
قتلني ,,
حــــــــــــســـــــــبـــــــي الــــــلـــــــهعـــــــلــــــيـــــــــــم
ஐ ..ஐ ..ஐ ..ஐ ..ஐ ..ஐ ..ஐ .. ..ஐ..


-1-
ــــــــــــام فـــــــايــــــــــــز
صحوت ع اذانالفجر و أيقضت زوجي ابو فايز.. وخرجت من غرفتي وذهبت الى الادب.. وثم ذهبت الىالمطبخ لكي احضرت الافطار لأبنائي ..وأنجزت شغلي وانتهيت ..فذهبت الى غرفت ابنتيشوق
ــــــــشــــــــــــــــوـــــــــــق
لم انام لي يومان ينتابني خوفرهيب من الامتحانات لا اعلم لماذا فانا من المتفوقات فلماذا اخاف هل يمكن بأن سوفيحدث شي سيئ لي
لا ..لا..لا..سوف اطرد هذه الافكار من ذهني الان كلعاده مجرداحساس كاذبه طرق احدا الباب لا ليس أي احد ان هذه امي : تفضلي امي
ام فايز: صباحالخير يمه
شوق : هلا يمه صباح النور والسرور
ام فايز: هلا فيك يمه ..نمتي !
شوق : لا يمه ماقدرت انام جلست اذاكر احس اني شايله هم يمه اخاف مااجيبشي
ام فايز : لايمه تفائلي خير انشاء الله تجيبي درجات وتدخلين الجامعه الليتبينها
شوق : يسمع ربي منك
ام فايز : اختك الجوري لسى ماقامت !
شوق : لاوالله باقي بس قومتها مارضيت تقوم
ام فايز : يالله هالبنت بتموتني ناقصه عمر عادمادري ذاكرت ولا لا !
شوق : بسم الله عليك يمه والله يهديها
ام فايز : يلاروحي لبسي وافطري عشان اخوك سيف مستعجل شوي وانا بروح اقوم المرجوجه اختكالجووري
شوق : من عيوني
امي ذهبت الى الجوري اختي التي اصغر مني بسنتين
ام فايز
تركت شوق وبيديها كتابها وانا ادعي لها من اعماق قلبي وذهبت الىابني لا بل اقصد ابنتي الجوري
: يمه الجوري قومي الشمس طلعت وانتي لسىنايمه
ردت الجوري بخشونة صوتها الجميل الذي دائما اغضب منها بسبب صوتها ولاكنهيعجبني كثيرا :طيب يمه بس خليني انام خمس دقايق
ام فايز : يلا قومي خمس دقايق ماراح تشبعك نوم يلا قومي عشان تركزين بالامتحان وتجينين درجات
الجوري : يمه منالاساس ما ذاكرت فخليني انام شوي
ام فايز : اقول انتي ماينفع معك غيرالماي
فزت الجوري من فوق السرير وكأنما شي ما قرصها : خلاص خلاص شوفي قمتمايحتاج ماي
ام فايز : ايوه كذا خليك وياويلك اشوفك تردين تنامين
الجوري : منعنوني يا الغلا
ـــــحــــــــنــــــــــــــيـــــن
صحوت مبكرا جدا ليست منعادتي لكن الامتحان هو من ايقضني مبكرا جدا ..صليت وأفطرت وثم فتحت كتابي و استرجعةقليلا من المعلومات المهمه وثم ذهبت الى اخي عمر: صباح الخير عمر
عمر : صباحالخيرات
:عمر توصلني المدرسه
عمر : والسايق وش شغلته
: السيارة مو راضيهتشتغل وعندي امتحان ابي الروح المدرسه
عمر :كان ودي أوديك بس مدرستك بعيده وأنامستعجل وما يخالف تدقين ع صديقتك شوق تمرك ولا تبني ادق ع سيف اول !
: ياالله وشذي الحاله خلاص ادق ع شوق اول
ذهبت الى غرفتي وأخرجت جوالي من دولابي ثم رجعتالى عمر اخي واتصلت : الو ...
شوق : هلا حنين صباح النور
: ياصباحالحب
وسمعت صوت عمر ويكاد الا ينسمع ولكن انا سمعة تعليقه : بسرعه وبلا الحبوالغزل الحين ههههه
: ايه شوق حبي ابيك تمريني لان السيارة مو راضيه تشتغل وعمرمستعجل شوي
شوق : من عيوني طيب شوي وأبدق عليك لجل تطلعين ماشي
: ماشي قلبيويسلمو
شوق :مع السلامة
: مع السلامة
اقفلت من شوق وأخذت نفس عميق جدا : خلاص مشي الحال
عمر : طيب الحين انا بامشي تبين شي
: لامابي شي غيرسلامتك

ـــــســــــــــــــــــــيـــــــــــــف
اليوم ليس جميل فقداقفلت الشركه التي اعمل بهاو انا لا اعلم الى اين اذهب ولا استطيع اخبار امي وابيبذالك ..طردت تلك الافكار من رأسي وقد توجهت الى الادب وتوضيت وذهبت الى المسجدوصليت
وذهب الى امي وسلمت عليها وقلت لها بأن تخبر شوق والجوري بأني مستعجلوذهبت الى السيارة جلست أفكر وقطع تفكيري بدخول شوق :صباح الخير سيفو
: صباحالنور والسرور كيف المذاكره
شوق : يالله ماشي الحال
: بالتوفيق يارب الا وينالجوري !
شوق : الحين جايه .. معليش سيف ابي اطلب منك طلب ..
: آمري يابعدعمري
شوق : ابيك تمر بيت صديقتي حنين سيارتها مو راضيه تشتغل وعمر اخوها مستعجلشوي فابيك تمرها عشان ناخذها ويانا
ابتسمت رغم عني لاني حين اسمع اسمها يبتسمقلبي قبل شفاتي فكيف لا تبتسم شفاتي: تامرين امر مادام السالفه فيها حنيننلبي
شوق : لا والله اقول لايكثر بس
سمعت خطوات الجوري وكأنها صبي ليست فتاهوفتحت باب السيارة بكل قوه وبخشونة صوتها طالما اعجبني : السلام ...
ابتسمتوأجبت : وعليكم السلام شخبارك جواد كيف المذاكره وياك
ردت بنفس خشونت صوتها : تمام ماشي حالها تعبت وأنا اذاكر
: ليش وش عليك اليوم !
الجوري : رياضياتوفقه
: هااااه عسى ذاكرتي زين ترا الثانوي مو سهله زي المتوسط
الجوري : ذاكرتوماشي الحال
: ومن متى بديتي !
الجوري : من امس الظهر
شوق تشهق : ياالظالمه يوم واحد بس انا اقعد ع الرياضيات اربع ايام او ثلاثه ايام وانتي يوم واحدحرام عليك وش ذاكرتي الفهرس !!!
الجوري : شوي شوي وش اسوي يعني اهي كلها نفس بعضذاكرت او ما ذاكرت في النهايه ما راح اجيب شي
ابتسمت في البدايه ولاكن تحولتبسمتي الى ضحكه : طيب جواد الفقه ذاكرته !
الجوري : لا طبعا ما ذاكرته راحاذاكره في الفسحه
شوق : لا بجد انتي تبين تجلطيني
: شوق دقي ع حنين وقليلهاتنزل قربنا نوصل
شوق : طيب
الجوري : استغفر الله انت من جدك مادام انت تحبهاهل كثر ماتقول لها !
: اقول سكتي هل امور كبيره عليك وتوك بزر
عصبت الجوريمني : شوف انا ماني بزر ولا تخليني افضحك اليوم واقولها
: ياامي خوفتيني سويهاوشوفي والله لا اذبحك
سمعت ضحكت الجوري وكأنها عمر صديقي وليس اختي : هـــــــــا هــــــــــــا هـــــــــا هــــــــا انت تذبحني لا في ذي كثرمنها
: انتي قوليلها وشوفي
الجوري : يعني تتحداني هـــــــــــــاااه تتحدانيطييييييييييب شوف
: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوف
شوق : خلاص خلاص سكتو الحين اهي جايه
: متى دقيتيعليها !!
شوق : دقيت وانتم تتهاوشون مادريتم عن السالفه والحين سكتو عشان اهيجـــــــــــــت
حنين فتحت باب السياره ودخلت : السلام عليكم
شوق : هلاوعليكم السلام
لما سمعت صوتها صنمت وكأني اول مره اسمع صورت فتاة وقلت بقلبي: وعليكم السلام .. فديت سلامك وفديت روحك الله لا يحرمني من الصوت وصاحبتهالصوت
شوق: سيف وشفيك خلاص البنت دخلت حرك
الجوري : مايلام دام قلبه وعقلهمشغول ب الحبيبه
خفت من الجوري من انها تفضحني : وش رايك تسكتن
الجوري : ليشتسكتني مو تحديت
: جواد اسكت
الجوري : اووك راحاسكت
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات


08:09 PM