• 8:13 مساءاً

تحذير من شركة hfx النصابه ومقرها في لندن

Like Tree1Likes

موقوف
turki alayyash is on a distinguished road
13 - 11 - 2012, 01:14 AM
turki alayyash غير متواجد حالياً  
افتراضي تحذير من شركة hfx النصابه ومقرها في لندن
بسم الله الرحمن الرحيم

انا اخوكم من بلاد الحرمين اوجه رساله لأخواني في احذرهم فيها من التعامل مع شركة

hfx والتي مقرها في لندن ببريطانيا ولها مندوب في الامار ات ومكتب في دولة البحرين الشقيقه والشركه كغيرها

من الشركات الكثيره في بريطانيا تبيع الوهم لضحاياها اضافه الى الوعود الكاذبه وفي حال تم ايداع مبلغ بحساب

الشركه فأنه يستحيل ان تسحب منها دولار حتى في حال انك حققت ارباح وحتى رأس المال لاتستطيه سحبه وكل

هم مديري الحسابات في الشركه كيفية اقناع العميل بإيداع مبالغ ضخمه وذلك من خلال الوعود الكاذبه والكلام

المعسول وخلافه من اساليب النصب والأحتيال وانا لااتحدث اليكم من فراغ بل من واقع تجربه عشتها مع الشركه

احتالوا فيها علي بمبلغ 30 الف دولار وانا الأن بصدد توكيل محامي ورفع دعوه على الشركه سعياً لإسترداد

حقوقي من مافيا البورصه اسأل الله العلي القدير ان يأخذهم اخذ عزيز مقتدر

كما ان لكم ان تبحثوا في النت عن طريق جوجل لتتأكدوا من صحة كلامي واحذركم للمره الأخيره لايخدعكم مديري

الحسابات بالوعود فكلامهم له مفعول السحر ولديهم اسلوب بالإقناع اضف الى ذلك العروض والأغراء بزيادة

رأس المال بالبونص وغيره من العروض الزائفه

تحياتي

الصورة الرمزية شادي عبده
عضو خبير
الصورة الرمزية شادي عبده

شادي عبده is on a distinguished road
افتراضي رد: تحذير من شركة hfx النصابه ومقرها في لندن
2#
13 - 11 - 2012, 02:07 PM
السّلام عليكم

شكرًا لك أخي
من الأفضل أن ترفق صور أو مستندات تثبت صحة كلامك، لعل ذلك يفيد الأعضاء مستقبلًا .

بارك الله فيك

التوقيع

حلم المليون
شادي عبده غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية makkahboy
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية makkahboy

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
makkahboy is on a distinguished road
3#
13 - 11 - 2012, 09:15 PM
ياشيخ وربي لو بيدي اني امسك كل نصاب واحطه بخشبه وارشه بالرشاش ايش يستفددو بس من الفلوس الحرام وربي ما تنفعك ونت بقبرك
makkahboy غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية معزز
عضو جديد
الصورة الرمزية معزز

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معزز is on a distinguished road
4#
13 - 11 - 2012, 10:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده مشاهدة المشاركة
السّلام عليكم

شكرًا لك أخي
من الأفضل أن ترفق صور أو مستندات تثبت صحة كلامك، لعل ذلك يفيد الأعضاء مستقبلًا .

بارك الله فيك
معزز غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
نائب المدير العام
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
Smile رد: تحذير من شركة hfx النصابه ومقرها في لندن
5#
14 - 11 - 2012, 02:25 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makkahboy مشاهدة المشاركة
ياشيخ وربي لو بيدي اني امسك كل نصاب واحطه بخشبه وارشه بالرشاش ايش يستفددو بس من الفلوس الحرام وربي ما تنفعك ونت بقبرك
والله اخوي هالناس مابتفكر فى اخرة ولا قبر ولا شي كل همهم هو الضحك علي الناس
ولديهم مبراتهم والشيطان بيزين لهم اعمالهم وربي يهديهم
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
موقوف

6#
14 - 11 - 2012, 09:17 PM
يااخوان طلبتو الدليل هذا رابط موضوع نزل بالمنتدى قبل سنه وفيه موضوع ثاني للأخت نوف ولي رجعه مع حكايتي مع هذي الشركه ان شاء الله وبعدها اترك الحكم لكم بس اعذروني عندي ضيق بالوقت لكن الرجعه اكيده ان شاء الله

http://forum.borsaat.com/t318849.html رابط موضوع بمنتداكم
موقوف

7#
14 - 11 - 2012, 09:20 PM
http://forum.borsaat.com/t343455.html#post886573 رابط موضوع الأخت نوف قبل سنه عشان الناس ماتقول انو احنا نشهر بالشركه بالباطل والله ثم والله ثم والله يااخوان ان الناس هذي كل تفكيرهم بالماده وماهم عاملين حساب للأخره وان قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان انس الله يكفي المسلمين شرورهم ويعجل عليهم
موقوف

8#
15 - 11 - 2012, 07:25 PM
بدايتي مع الشركه كانت مع احد النصابين حين وجدت اعلان للشركه وسجلت اتصل علي واحد اسمه (بسام عبدالكريم )طبعاً هذا النصاب من فتره ترك الشركه وانتقل للشركه مماثله بالنصب لشركة hfx حاول اخذ فتره يتصل علي وانا كنت متردد الين ماقتنعت واودعت 10000 الالف دولار استمر بالتداول مع الشركه حوالي سنه وست اشهر ومره الرصيد يطلع ومره ينزل وكنت اقطع عن التداول فترات طويله بسبب انشغالي وهم كمان كانوا يقطعون عني بالأشهر وبعدها اختفى بسام وبدأت اتعامل مع وحده اسمها (هيفاء منصور) و(شاذلي عون الله )وقبلهم واحد اسمه (مروان )ووحده اسمها (نور عزمي )بس هذول الأثنين ماطولت معاهم وكمان بعد فتره اختفت هيفاء واختفى شاذلي ولاصاروا يردون على الأيميلات وظهر لي واحد اسمه (فهد عبدالله) ولقيت بمواضيع مختلفه وفي اكثر
من منتدى ان اسمه (عصام عبدالله )غير الأسم بعد مانكشف امره وانفضح المهم اخذ فتره يلح علي بأن اوصل المبلغ للعشرين الف دولار ووعدني بمضاعفة المبلغ خلال شهر و خلال شهر مافتح لي غيرعقدين ووصل المبلغ الى 25 الف وكسور بمعنى كان رصيدي 11 الف دولار واودعت 10 الآلف دولار وهو فتح عقدين اغلقت على ربح 4الالف وكسور وصار الرصيد 25 الف دولار وبعدها رسلت له ايميل واتصل بي وقلت له فين الوعد انت وعدتني ومسكتني السحاب بمضاعفة المبلغ المهم اثناء المحادثه فتح لي عقدين بيع عقد ب5 لوت على الذهب وعقد على النفط ب3 لوت وهو يعرف ان السوق رح يعكس الأتجاه اخذت العقود كم يوم وانا كنت مجرد اراقب على بالي ان الرجل مهتم وجيت في يوم لقيتي رصيدي 1400 وكسور صدمه ماتتخيلها من 25 الف الى 1400 رسلت له ايميل واتصل بي واول ماكلمني قلي ليش تفتح عقود بيع رديت عليه ان العقود هذي اللي فتحها انت مو انا المهم حاول تهدئتي وانو رح يعوض لي الخساره بس لو اودع 100000 الف دولار يكون افضل طبعاً هو حاول كثير اني اودع ال100000الف دولار وانا كنت كل مره اقول له اني لااملك هذا المبلغ ولمن يأس مني فتح هذي العقدين الخسرانه عشان يرغمني على الأيداع من باب التعويض

قول اني حاولت تفادي الصدمه وبدأت محاولة تدارك مايمكن تداركه وفتحت عقود ووصل رصيدي الى 3500دولار ورسلت له ايميل بعد ماانقطع عني اكثر من اسبوع اراسله بالأيميل مايرد في محاوله منه لإجباري على الإيداع وبعد عدة محاولات اتصل بي وقلت له فين الوعد قال انا عند وعدي بس هلا مشغول واثناء المكالمه فتح عقد بيع شراء على الذهب وهو يعلم ان السوق رح يعكس الأتجاه وبعدها جا الأسبوع اللي كانت فيه الأنتخابات الأمريكيه وكان يتصل علي ويغريني بأنها فرصه للتعويض وان الأنتخابات كل اربع سنين وانها فرصه لاتعوض انا كالعاده اخبرت الرجل اني لااملك هذا المبلغ (100000الف دولار) انتهت المكالمه وجلست اتخبط بفتح العقود حوالي اربع ايام وفي نفس الوقت اراسله على الأيميل ومايرد من الأثنين الى الخميس ومارد الأيوم الجمعه الماضيه وبعد جدال طويل يقول لي انا آسف قلت له بيش ينفعني الأسف بعد ماصفر حسابي نعم حسابي صفر بسبب هذا الفاجر اللي مايخاف الله اغراني بالوعود الكاذبه والعروض المزيفه وبعد مااودعت صار يتنصل مني وحسبي الله عليه والله ينتقم منه شرانتقام انه قوي عزيز

ملحوظه : مديري الحسابات في الشركة اللي على شاكلة فهد عبدالله لهم اسماء تجاريه كثيره يعني كل بعد فتره تلقاه باسم جديد

بسام عبدالكريم ترك شركة hfx وراح لشركه ثانيه وسمى نفسه بسام خليل

يعلم الله يااخوان اني مااصدرت حكم على الشركه بأنها نصابه الأبعد تحقيق وتمحيص وتدقيق ومراجعه للأحداث اللي مرت علي معاهم من سنه وثمانية اشهر وللأسف مااكتشفت هذا الشي الأمتأخر بعد ماراحت كل فلوسي لكن الله يعوضنا خير
عضو جديد

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
omar_rk is on a distinguished road
9#
26 - 11 - 2012, 12:31 PM
حسبى الله ونعم الوكيل فى شركات النصب والناس معدومة الضمير اللى بتروج لهاوبتشتغل فيها
الله يعوض عليك يا اخ تركى وربنا يسترها معانا جميعا
omar_rk غير متواجد حالياً  
موقوف

10#
26 - 11 - 2012, 01:08 PM
الله يكفينا عيال الحرام ويكفي اخوان المسلمن

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات