• 4:06 مساءاً

رأيكم يهمني بكل امانة في شركة netotrade

Like Tree5Likes

عضو جديد
3zyiz is on a distinguished road
27 - 12 - 2012, 03:03 PM
3zyiz غير متواجد حالياً  
افتراضي رأيكم يهمني بكل امانة في شركة netotrade
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الكرام .. انا جديد في عالم البورصة ولا افقه شي في هالموال
طبعا بحكم خبرتكم ارجو انكم تفيدوني في هالشركة netotrade وصلني اعلانها عن طريق الايميل

عزيزي المستثمر,

بعد النظر الى نشاطك التداولي، نود أن نقدم لك عرض خاص ساري المفعول لمدة محدودة.

مقابل أي عملية ايداع تقوم بها خلال
ال 48 ساعة القادمةسنضيف علاوة اضافية
بنسبة 50% الى مبلغ استثمارك!

اضافة لذلك، الرجاء القاء نظرة على موقعنا الالكتروني من أجل اشارات التداول المجانية التي من الممكن أن تساهم في الاستفادة من آخر تطورات السوق

لا تتردد في الاتصال بنا اذا كانت لديك أي أسئلة أو لاتتردد بالاستفادة
فورا من هذا العرض من خلال

مع أفضل التمنيات,

تعتبر تجارة العملات الأجنبية باستخدام الهـامش ذات مخاطرة عالية جداً. وهي تجارة قد لا تتوافق مـع جميع المستثمريـن والمضـاربين. كمــا أن درجة المخاطرة العالية بالروافع المالية فى سوق العملات الأجنبية من المحتمل أن تسير عكس توقعات المستثمـر مثلما تسير لصالحه. لذلك ينصــح موقع NetoTrade بأن تضع هذه المخاطرة في حساباتك، وأن تتوخـي الحذر قبل دخولك في عالم تجـارة العملات، وأن تحسن استغلال استثماراتك على ضوء هذه المخاطرة، وأن تحسّن أداءك بالتدرب والتعلم

بصراحة لما شفت الاعلان التالي :
بعد النظر الى نشاطك التداولي، نود أن نقدم لك عرض خاص ساري المفعول لمدة محدودة.
استغرب من اعلانات غبية مثل كذا !!!
اي نشاط تداولي يتكلمون عنه ؟؟ انا مالي اي نشاط تداولي ولا افقه شي في امور البورصة ولي سنتين متخوف ادخل او ما ادخل
مع ان البملغ لو دخلت ماراح ازيد عن 2000 ريال الى 3000 ريال
ارجو الافادة ولكم جزيل الشكر

التعديل الأخير تم بواسطة علي عبده ; 27 - 12 - 2012 الساعة 10:52 PM سبب آخر: حذف الرابط

الصورة الرمزية The Winner
عضو برونزي
الصورة الرمزية The Winner

The Winner is on a distinguished road
افتراضي رد: رأيكم يهمني بكل امانة في شركة netotrade
2#
27 - 12 - 2012, 04:25 PM
ابتعد تماما هذه إعلانات غالبا ما تكون طعم
وبعد ذلك إنس فلوسك
تحياتي وتقديري لك

التوقيع

الورشة الشاملة: مفهوم التكامل في تجارة أسواق المال

محاولة لتطبيق فن المناورة والربح الهادي والتفكير الشامل ...نركز على الكيف ولا يهمنا الكم
The Winner غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
عبدالله عمرو is on a distinguished road
3#
27 - 12 - 2012, 04:36 PM
شركه اسرائيليه وقد قرات قبل يؤومين موضوع على الفيسبوك عن نصبها على بعض العملاء

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية مبورص ربحان
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية مبورص ربحان

مبورص ربحان is on a distinguished road
4#
27 - 12 - 2012, 04:39 PM
يا زلمه مين هاد الي بيعطيك بونص 50% غير لو كان بدو يجرك للفخ
سيبك منها خليك مع شركات كويسه
تحياتي

التوقيع

يا انا يا البورصه

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

مبورص ربحان غير متواجد حالياً  
عضو جديد

3zyiz is on a distinguished road
5#
27 - 12 - 2012, 10:46 PM
هههههههه والله مافكرت بالبونص 50% .. لسا انتبهت له منك
كل الي في بالي هو اني استفيد منهم الشرح والتعليم حتى افهم انا ايش اسوي وايش اخطط وايش خطط البيع والشراء
بعد كذا اذا تمكنت ابدأ اشوف ايش الشركة الي ممكن اتعامل معها حسب تصنيفات الاخوان بالمنتدى مقارنة بالمنتديات الاخرى

الحمدلله .. انا مو من النوع الي يطب ولو بهلله قبل لا اعرف المضمون
الان انا عرفت منكم مشكورين وما قصرتم وعسى الله يبارك لكم في مالكم .. فعرفت منك اول خطوة ان الشركة اسرائيلية .. لذلك راح استغلها بفهم المعلومات وطرق التداول والشرح ببلاش
بعد كذا اقول لهم ( تحياتي )

المصيبة كثرت الشركات واتصلوا علي شركات قبل فترة من كندا وبريطانيا والمانيا والاردن وماني عارف صحة كلامهم ولا بيمني اكثر مما اني اتعلم واوصل للمضمون
ومع ذلك وجدت الشركات السابقة خصوصا العنصر النسائي , بعد المحادثات والمحاورات وجدت ان العنصر النسائي عندهم نصر لا يفقه شي في امور التداول وهو مجرد دعاية واعلان عن كيفية التداول مكتوبة في ورقة خارجية مطلوب منهم قرائتها مثل ما هي وتفسير التداول على الكيف
بالاظافة الى اغلبهم يعطي بونص ما بين 60 الى 70 % وهذا يستحيل طبعا واكيد انتم عارفين

اما البونص تبع هالشركة 50% لسا انتبهت له من رد الاخ ( مبروص ربحان ) ههههه وكمان ماني واثق بهالبونص

من وجهة نضري ان البونص لا يزيد عن 5% اذا فيه بونص ! صحيح ؟؟؟

راح اخذ برايكم الله يرضالي عليككم واكون متابع مكم ايضا باذن الله

مشكورين جميعا ووفقنا الله واياكم الى ما يحبه ويرضاه
3zyiz غير متواجد حالياً  
عضو متقدم

عبدالله عمرو is on a distinguished road
6#
27 - 12 - 2012, 11:29 PM
خليك مع الشركات التي برعاية المنتدى وافضلهم على الاطلاق بنظري wwm

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية سوبر مان
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية سوبر مان

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
سوبر مان is on a distinguished road
7#
28 - 12 - 2012, 01:04 AM
بما انك سالت وطلبت الامانه رح اجاوبك انا الشركه ما اتعاملت معها بس لو غلبت حالك ورحت لعمو جوجل وعمل بحث عن الشركه رح تلاقي مواضيع الها اول ومالهاش اخر عن دواوين الشركه ونصبها على العملاء وكمان مثل ما اتفضل الاخ عبدالله الهم صفحه كامله بتشرح بالتفصيل الممل عن اسلوبهم وحركاتهم ونصبهم و و و و ابعد عن الشر وغنيلووو

التوقيع

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق

" اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شىء قدير "
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب

رحمن الدنيا والآخره تعطيهم من تشاء وتمنع منهما من تشاء إرحمنى رحمه تغنينى بها عن رحمة من سواك .
سوبر مان غير متواجد حالياً  
عضو جديد

الملحم is on a distinguished road
8#
12 - 04 - 2013, 04:27 PM
انتبه من هذي الشركة السيئة, والله اني تورطت معاهم بمبلغ 2000 دولار في البداية , وكنت أكسب مبالغ بسيطة ماتتعدى 10 دولار لكل صفقة أفتحها , حاولت أتواصل مع موظفهم حسن عواد (رأس النكبة) وجمعت من الصفقات حوالي 150 دولار مكسب وقلته أبغى أحول المبلغ هذا الي ربحتو ونص رأس مالي قلي لا أصبر شوي تقدر تطلع أرباح خيالية من هذا المبلغ الي أودعته, بس سمعت كلامه ويا ريتني ما سمعته المهم كل يوم بعدها سرت أخسر مابين 200-400 دولار كله من توصيات (حسن عواد) والصفقات الي يفتحها من دون أخذ أذني, المهم بعد ماخسرت المبلغ كله دق عليا وقالي ممكن نقدر نعوض الخسارة بايداع مبلغ أخر قلته خلاص ماني وادع لك ولا فلس واحد, المهم كلمني واحد ثاني منهم ثاني اسمه(حسن عبداللطيف) وقالي احنا نبغى عملائنا ينبسطوا معنا وعلى الأقل أنا حاأرجع لك خسارتك ونزود الأرباح كمان قالي أودع لي مبلغ 1500 دولار وأرجع لك خسارتك خلال يومين قلتله المبلغ ذا كبير جدا أنا باأجرب معاك 500 دولار واذا كنت صادق باأكملك المبلغ, بس راح الأخ فتح لي صفقتين لعملة ماعمري سمعت عنها أبدا رحت شيكت على حسابي بعد يومين لقيته خسران 415 دولار ما بقي من ال500 دولار الا 85 دولار!!!!!!!!

حاولت أشتكي للشركة على حسن عبداللطيف , وماعندك أحد كل شوي هو الي يرد عليا أو حسن عواد , في الأخير حسن عواد قلي احنا مانقدر نرجع لك هذا الميلغ الي خسرتو وهذي العملة الي فتحها حسن غير موجودة عندنا في السوق....

معلبش طولت في الكلام,, بس خلاصة الموضوع أنو هذي الشركة نصابة مئة بالمئة ولا تحاول تسجل معاهم لأنهم بيعطوك توصيات سيئة وكمان يفتحولك صفقات وهمية عشان يسرقوا فلوسك, أتمنى أني أفدكم في تجربتي وان شاء الله بأنقلها لكل المنتديات عشان محد يسجل معاهم ويتورط مثلي.
الملحم غير متواجد حالياً  

محمد احمد الشهري is on a distinguished road
9#
15 - 06 - 2013, 01:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياشباب انتبهو من شركة نيتو تريد والله شركة نصابه انا فتح حساب عندهم أول 750 دولار وحققت ارباح في نفس اليوم إلي ان وصل الحساب إلي 1200 مع مدير حسابي فواد يوسف
بعده افنعوني وودعت خمسة الف دولار وربحت ممن إلي 7000 دولار مع راس المال بعدين تغير مدير حسابي وصار الدكتور حسن عبدالطيف الله الايوفقه واسال الله ان يصيبه بشلل وارج من يقرا هذه الرساله ان يدعي عليه بعدها كملنا لارباح لين وصلنها إلي 9300 دولار وكل يوم الله لايوفقه لزم تزيد المبلغ وتشوف لي عملا طبعن جبت له عميل 1900 دولار ولما طلبت السحب منه رفض وحذف حسابي وقال مالك شي عندنا ومره يقول ارسلت الفلوس وحولني على واحد اسمه يوسف عودة وقال باحل مشكلتك بعدين قال بنكك رفض يستقبل لحواله هههه جالسين يطقطقو عليه وخويي الي دخل 1900 دولار فتحو له صفقه gbpusd شراء وبيع في نفس الوقت وانا كمان بس لما فتح صفقه عندي فتحها وانا موجود وحذفتها وبعدين حذف حسابي وخويي طار حسابه من الصفقه الله لايوفقهم انتبهو منهم
ترووهم نصابين ولي يستطيع ينشر هذا الكلام في المنتديات والفيس بوك وتويتر اسال الله ان يجزاه خير الدنيا ولأخره رقم حسابي 16359291 ورقم الحساب لاخر16364220
محمد احمد الشهري غير متواجد حالياً  
عضو جديد

archiwork is on a distinguished road
10#
13 - 07 - 2013, 04:23 AM
اكبر شركات النصب والاحتيال عينى عينك فى وضح النهار
ufxbank , neotrade
الاتنين محتلين المرتبة الاولى عالميا فى النصب على الجدد وتقليبهم ونهب اموالهم وسرقتهم عينى عينك
اموت واعرف ايزاى الضحايا مازالوا بيروحوا لهم برجليهم انا شخصيا لا اودع مع مثل هؤلاء دولار واحد
archiwork غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

04:06 PM