• 8:18 صباحاً

تبغين شعر ناعم وكثيف 2013 الكيراتين للشعر 2013 فوائد الكيراتين للشعر 2014

عضو مبدع
ahmedhassan8 is on a distinguished road
02 - 04 - 2013, 04:10 AM
ahmedhassan8 غير متواجد حالياً  
افتراضي تبغين شعر ناعم وكثيف 2013 الكيراتين للشعر 2013 فوائد الكيراتين للشعر 2014
كيفكم ياحلوين
حابه او ل شي اعرفكم ايش هي مادة الكيراتين

ماهو الكيراتين:

الكيراتين هو بروتين قوي للغاية يتكون من الأحماض الأمينية الموجودة بالجسم وله تركيبة فزيائية معقدة وهو العنصر الأساسي في تركيبة الجلد والأسنان ,الشعر والأظافر.
يبدأ الجسم بفقدان هذه المادة تدريجيا حسب السن ومن أهم الجوانب التي تتأثر هي شعر الإنسان لكونه معرض للعوامل الخارجية أكثر ومن أهم مؤشرات فقدان الشعر للكيراتين ,التقصف والتساقط. توصل خبراء برازليون لإختراع تركيبة كيراتين كيميائية مطابقة للتركيبة الطبيعية ولهذا سمي (العلاج بالكيراتين البرازيلي

كيف يعمل
الكيراتين علي الشعر:
يعمل كغلاف علي الشعرة لمعالجتها وحمايتها من المؤثرات الخارجية لأشهر بعدها يمكن إعادة العلاج أو التوقف إذا استعاد الشعر صحته ونظارته

فوائده:

-يعالج الشعر المتقصف والمتضرر

-يعطي نظارة للشعر
-يصبح ملمس الشعر ناعما
-يصبح الشعر انسيابيا وسهل الإهتمام

ان شاء الله تكون فكرة
الكيراتين وضحت
يعني هو معالج رائع جدا للشعر وأنا والله شفته على
شعر وحده ايش لمعه ونعومه وهي شعرها اصلا كدش
غير انه يبين الشعر كثيف ماشاء الله

وهنا صور قبل وبعد

الكيراتين علشان يكون تمام ومضبوط لازم اخصائيه او كوفيره متمكنه هي اللي تسويه

مو تسوينه بيدك او عند وحده ماتعرف وبعدين تقولين ماضبط الخبره مهمه

وهنا بعض تجارب البنات

انا واخوات زوجي استخدمنا
الكيراتين البرازيلي

وطلعت شعورنا
تجنن بصراحه ... ماشاءالله
ووحده منا شعرها افريقي
ومن سنه بس عيبه انو بعد شهرين يبدا ينتهي مفعوله
وبرضووو نفس الي بالصوررر .. يمكن طريقتكم مختلفه اوة لانو اول مررره تعملووونه لانه يبغاله فير سراميك مضبوط

ويكرر ع الخصله 20 مررررره مو اي كلام

وبالتوفيق

كانت أم نورة ربة البيت السعودية (32 سنة) تعاني من خشونة شعرها ومنظره السيء. وتصف ذلك بقولها “لقد عالجت شعري بشتى الطرق ولم أستفد. جربت زيت لوز واللبن وخلطات الأعشاب. وسئمت من نوعية شعري الباهت الخشن والمتقصف”. وأخيراً لجأت أم نورة إلى استخدام العلاج بمادة الكيراتين وتقول إنه قد عوض شعرها عن كل مافقده عبر السنوات، وحقق رغبتها بشعر
ناعم سهل التسريح.
وكذلك الحال مع مريم بانة ال17 عاماً، التي صبغت شعرها وقد تضرر وضعه كثيراً بعد الهاي لايت،

من أسبوع سويت لشعري كيراتين عند وحدة في الرياض... شعري نص ظهري وخفيف منفوش ومتقصف من تحت... الآن ولله الحمد ماأحد يصدق كيف طلع شعري ... أتحم وانشف وخلاص .. وأجمل مافي الأمر إن قل استخدام الاستشوار ( إذا كنت مستعجلة بس )

تصدقون !!!! كل شوي فاله شعري مع هذا الحر ( مسكينة ماصدقت خبر!!! ) وزوجي يسأل وش هذا التغير المفاجيء أقوله مسويه سيراميك بس...

جربوه ماراح تندموا... الله يوفق الجميع...

انا سويته استغنيت عن الاستشوار طلع
ناعم ويلمع وشكله روعه بدون نفشه اهم شي ياختي كيراتين لان فيه كثي يسوون لهم يقولون كيراتين اذا كتبت تجربتها صار شي ثاتي
سويه والله روعه روعه نصيحه مجربه

جديد مواضيع استراحة بورصات

08:18 AM